المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سمه دلع!!سمه غرور!!سمه عوابه!!قصة كويتية واقعية


الصفحات : [1] 2

!! لـحوول يا دنيـــا !!
17-08-2008, 01:41
بسم الله الرحمن الرحيم

احبائي اعضـاء المنتدى .. لـم اجـد مكان افضــل من منتداكم الغــالي لأضع بين احضــانه

قصتي اللي كتبتها من واقع حياتي مع اجمل صديقات عمري وكل مادار بيننا من احداث عشناها معاً

وذلك بموافقتهم ,, حيث انهم شجعوني لاكتب هذه القصه التي سأضعها بين ايديكم واتمنى ان تنال

بعض اعجابكم وتصل الى قلوب الكثيرين ..

سمه دلع!!سمه غرور!!سمه عوابه!! سمه اللي تسميه!!

القصه هذي ماهي قصه فلم من نسج خيالنا هالقصه تمثل شي كبير بالنسبة لنا تمثل لنا ذكرياتنا

مواقفنا مراحل من حياتنا مراحل بكينا فيها ..و ضحكنا واستهبلنا.. و تألمنا و انكسرنا ..و ردينا وقفنا على

رجولنا هذي قصه بنات جمعتهم صداقه تعدت كل الحدود.. لين صارو مو مجرد صديقات صارو خوات و بنات

خالات و بنات عم و كل شي.. هالبنات صارو أقرب لبعض من أقرب الناس لهم ..هالبنات صاروا علاج لبعض

اللي حتى لو ما قدرو يسوون شي كافي وجودهم يخفف الصدمات على بعض بنات لا ضاقت فيهم الدنيا

..ما يتوجهون الا لبعض لأنهم عارفين انهم يتوجهون لأنفسهم بنات بكل بساطة تنطبق عليهم اغنية راشد:

!!أشكي عليك الحال يا عارف الحال
و لو ما بيدك شي يكفي لك أشكي
و يكفي تروح بكلمتك ضيقة البال
و يكفي تحس بضيقتي دون ما أحكي!!

فنتمنى اللي ما يتقبل واقعنا ان ما يكلف على نفسه و يقرا لأنه راح ينصدم بواقع يعيشونه أغلب بنات

جيلنا و يمكن الأجيال اللي سبقونا رااح نتكلم عن مواقفنا و هبالنا و ضحكنا ..و المغامرات اللي سويناها

بحدود الواقع طبعا (( فأهلا بكم على متن رحلتنا الى الذكريات الرجاء ربط الأجزمه سنطير سنطير سنطير

<<<< رحلة عنابة يا قدمي:)

!! لـحوول يا دنيـــا !!
17-08-2008, 01:45
الفصل الأول:

الشخصيات

1_ مها:- سنه19 بنت حبوبه جسمها حلو عيونها كبار بنيه شعرها اسود حنطااويه جميله ملامحها باارزه حياويه وخواافه لكن تجيها حالات تفصل تدرس بتكنولوجيا



2_ منيره:- 20 سنه ضيعفه ناعمه وبيضه طوويله شعرها اسود طويل جريئه فصله وتوقع الغير متوقع منها وبنت خالة مها تدرس بجامعة الكويت علوم اجتماعيه



3_ ريم:-20سنه تشبه مها لحد كبير والاكثر يظنون انهم خوات لكن هم صديقات وتلاقوو بالكليه هم نفس التخصص وريم حيووويه حيل وخواافه وفرقها عن مهاا انها قصيره ضعيفه حيل



4_ دلال:- 19 سنه جسمها حلو حنطاويه دايم تصبغ شعرها جميله تحب البساطه سواء باللبس او الميك اب تدرس بكلية التربيه الاساسيه


طبعا تسألوون شلوون تعرفووووا مها ودلووول كانوا مع بعض بالثانوي ومنور بما انها بنت خالة مها فكانوا

قرووب ولما دشت مها الكليه تعرفت على ريووم واصبحووا توأم لان كل محاضراتهم مع بعض ونفس

اللبس والشبه فوق هذا قلوبهم على بعض









في مجمع شرق كانت مها مع امها بالسوووق تمشي وتتمخطر( طبعا مهاااااا من يشووفها يظن انها مغرووره بسبب نظراتها هي وريم هذا شي مشترك بينهم وهم منقبات وعيوونهم كبار)

مها:- يمه تعالي ابي هاذي الشنطه

أم مها:- ماصارت رايحه تنصبين انتي جنه محد دش كليه الا انتي

مها:- اوووووه يمه شنو بكشخ ماصدقت تخرجت من الثانويه وابي ادش حياه جديده ابي كل شي كشخه

أم مها:- الله يهديييج بس

مها:- اوكي خل نرووح شووي ستار بوكس (طبعا مها تصرف عشان ماتبدى امها المحاضره الدينيه )

أم مها:- يالله وودي بكووفي لاتيه . نريح بس ها عيووونج بالارض مالي خلق للمصاابن ودوررري مكااان صاااد

مها:- اف انزيييييييين

مها بنفسها تقوول الله يسلم البلووتووث ههههه


Stop


للعلم ام مهااا انساانه دينه صج شبابيه وصغيره جنها اخت كبيره لبنتها بس فيها خووف على بناتها وطيبه حيل وتخااف ربها وداايم تنصح



من جهه اخرى

دلال:- اف سااااره مااصدق بااجر ببلش دوااام بدووون مها بفقدهاااااااااااا حيل حيل

سااره:- عااادي في تلفوون بعدين ماكو بعد انتي بالشاميه وهي بالشويخ

دلال:- انتي ماتحسييين بموت بالفراغات بدونها

سااره:- رفيجاتكم اللي بالثانويه هناااك

دلال:- لا بس مها غيرررر

سااره:- عادي تتعودييين

دلال:- يالله برووح اسبح عشان بااجر


طبعا راح نتكلم اولأا عن العائلات



عائلة (مها)

أم مها =عائشه 36 سنه سكرتاريه بمدرسة ابتدائيه ,واجتماعيه حيل هذا اللي مجنن بناتها

الاب= عبدالله40 سنه انساان متحرر دكتور بجامعة الكويت

حسين= 18 سنه اكبر العيال بس مها اكبر وحده بالعائله وهو بدووي بحت ومايحب الدرااسه رااعي بر ودووواين يدرس بالسعووديه ومجنن ومتششدد

راشد= 16 انسان متفتح يحب خوااته ويسوولف معاهم وهو رياضي شااطر بدراسته وكل حلم يكوون لاعب مشهوور

منال:- توام رااشد بس من مشيمه غير مايتشابهون سمره حلووه عيونها عسليه جسمها حلووو اندفاعيه حيل وجريئه دجه تااخذ من منيره بنت خالتها العرق دساس ههههه

جود:- اخر العنقوود 14 سنه السانها متبري منها وطوويله وضعيفه حيل ودجه بعد وتحب تدخل نفسها بشي مالها دخل فيه



عائلة دلال

الام:- نوير ربة منزل 45 سنه طيبه على نياتها

الاب:- 50 سنه عصبي حيل يشتغل بالسلك العسكري

بدور:- الاخت الكبيره متزوجه من ابن خالتها عمرها 25

ساره= 22 سنه ماتحب الدرااسه عبيطه ملياانه شووي من قعدة البيت ماالومها طالعه من الثانويه نعوومه

جراح= 18 سنه مسجل بالاكاديميه هادي حيل ويحب النت وشوي فري



اليوووم الاول للدراسه بالكووووويت وزحمه وكلن نفسه بخشمه طبعا

في بيت دلال

ساره:- ياحماره سكري الليت بناام

دلال:- انطري بلبس

ساره :- الله يعيني

دلال:- انطمي خليني اكمل شغلي

ساره:- تكفييييين كلها كحله وقلوووس ذابحتنا فيهم اخلصي بس

دلال وتكمل تحط مسكره وتلبس عبايتها الناعمه حيل لانها كما ذكرت تحب البساطه وعندها ان الكليه يبيلها لبس سبوور قامت ولبست الفلات البربريز مع شنطته وترششت بعطر لاكوست لانها تحبه حيييل

ونزلت

خاله نوير:- دلال اخلصي تعالي تفطري يمج

دلال:- انشالله وتشرب شااهي وتقطع بالتوست

جرااح تو ناازل صباح الخير

دلال:- صباح النور شعندك قاااعد

جراح :- والله برووح اودي اورااقي للاكاديميه

دلال:- اها يالله قطني بطرييقك

جرااح: اوكي

ام جراح:- الله يوفقك وعقبال ماافتخر فيك ويقولولي ام الضابط جرراح

دلال:- اف حدج قديمه يمه اللي يسمعج مهندس مشكله البدووو

جراح: اقوول شكلي بخلي جعفر يقطج

دلال:- لااا خلاص حقك علي حضرة الضابط جراح

جراح:- ياشين التمصلح اخلصي قوومي

دلال:- يمه ابي فلوووس

ام جراح:- هاج يابنيتي تمد لها دينااار

دلال:- بققت عيوونها شنوووو دينار الله يهدااااج بشتري بقاله رايحه كليه مو ثانويه زيدي فديتج

ام جرااح:- خلاص هاج 5 دنانير الله يرحم ايااام اول

جرااح:- هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دلال:- يالله يمه تامرين بشي(مالها خلق محاضره عن ايام اول)

ام جراح:- ها مااوصيج عن التعرف مع بنات الناس ديربالج لايغشوونج

دلال:- يمه خلاص وربي فاهمه ولااطلع مع أي احد للجمعيه دريت دريت حافظه الدرس

جراح:- هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دلال:- في شي يضحك

جراح:- ههههههههههههههههههههههههههههه لا

دلال:- مشينا

وطلعووا وركبوو السياره

جرااح:- دلال انتي اختي وماوصيج على نفسج لاتخونيييين ثقتنا فيج

دلال:- ومنبطه جبدهااا انشالله لاتوصي دلال تقول في نفسها (اف كل وحده تدش كليه جذي اهلها يقولولها درينا خلاص)

وسكت جرااح حس ان اخته اكتفت نصاايح وطووول على الروويشد وكملو طرييقهم

!! لـحوول يا دنيـــا !!
17-08-2008, 01:51
في بيت مهاااااا

منال:- جووود ياحماااره تعالي كسري شعرري عشان لاقطيت حجاابي تعرفين المعجبات

جووود:- اف شفيها نانسي ابتلشناااااااا

منال:- انطمي واشتغلي بذمه وضميررر

جوود: وهي تكسر شعرهاا وتدعي ربها ان امها تدش وتزفها عالتاخيررر

مها:- يااربي أي شدووو احط بحط النحااسي بدمجه ببني وادخل الاسوود عالاطرااف

وتكمل رش لمعات الا جوالها يرن

مها:- يالبيييييييه

دلال:- لبيه انتي

مها:- شخباارج

دلال:- زفت ماتخيل بدش كليه بدوونج

مها:- اف لاتذكريني دلوول

دلال:- جراح قصر شووي

مها:- انتي وين

دلال:- بطريق رايحه الكليه

مها:- ههههههههههههههه ماكو شغل حدج مستعجله

دلال:- ليش انتي وينج

مها:- بالبيت اتمكيج

دلال:- تمكيجيين متى محااضرتج

مها:-8

دلال: وماخلصتي

مها:- اول يووم شنو بيعطووني وتعرفين لازم اكششخ

دلال:- اقوول كليه مو عرس

مها:- اف جتني امي رقم 2

دلال:- أي هذا الصج

مها:- لاتخاافين بحط مكيااج ناعم حلووو مو زرري نفس الهيلق

دلال:- برااحتج

مها:- يالله ضفي وجهج بكمل شغل

دلال:- جبي جااااو

وكملت مها شغلها ولبست عبايتها اللي جابتها من الرياااض

وشوي الا والباب يطق بقووووه

مها انتفضت من الخووووف

مها:- منووووووووووووووووووو

ام حسين:- متى انشاللله بتخلصيييييييين

مها:- يمه زييين خالصه

أم حسين :- ياالله بسرعه

وراحت ام حسيييييييين غرفت البنات وتفتح الباب وتنصدم

مناااااااااااااااال وجع وين رايحه دهن عوود وعطووور

منال:- وهي تلبس دلاقها شنو بعد اليووم بيطييح خدي من كثر السلام لازم اتعطر

ام حسين:- والسايق

جود:- شنو يمه رفيجاتتنا نفسنا كلهم يتعطوروون

ام حسييييين:- جووود تعالي قربي

جود:- بخوف ليش

ام حسين:- قربي

جود: تقرب

وام حسين:- تمسكها وتقربها متكحلللللللللللللللللللللللللللللللله والله ومرض

وتاخذ الفووطه وتمسح وعيوون جووووود(طبعا مايحتااج اووصف شقت عيون جوود من التفرك)

جود:- آآآآآآآآي رمووشي قطعتييها

ام حسين :- احسن وين قاعدين شقولون الابلات والا جاراتي بالهده لاشافووكم

منال:- عادي منيه ليما الهده رااح الكحل

ام حسين:- راحت رووحج تعالي انتي اشووف

منال:- لايمه مااحب احط كحل جمالي رباني هههههههههههه

ام حسين:- بعد ماتاكدت انه ماكو شي مالت اخلصووا تاخرتووو

وهم ينزلوون الدرج منال وجوود

جوود:- اف خربت كشتختي عيووني حمر

منال:- ياحماره احد يحط بالبيت

جود:- هاشتبين

منال:- وطلعت من جنطتها مقلمه صغيره فيها مكياااج وتغمز عييييييييين

جود:- الله يالهبله شنو جايبه ماتخاافين تفتييش بالمدرسه

منال:- شخباري تفتييش قديمه اذا شاافووه اقول موضوع انجليزي برزنتييشن عن المكياااج هههههههههههه (طبعا هاذي الحجه طايحين فيها بنات الثانويه الحين)

وتفتح مها الباب والصاعقه امها بوجهاااااا

ام حسين:- شنو هذااااااااااااااااااااااااااااااااا

مها:- عادي كليه

ام حسين:- لاحول ولاقوة الا بالله

مها:- تاخرت بااي

ام حسين:- الله يهدييكم يابنااتي

وترووح ام حسين تلبس عباايتها عشان ترووح للدوامها بعد ماارتفع الضغط عندها من بنااتها

مها وهي ناازله

شورايكم بنااات

جود&منال:- اووووه روووعه والعبايه شي امي ماقالت شي

مها:- ههههههه بغى يوقف قلبهااااا

طلعووا البنات ومروو بالدوانيه ويلقوون راشد منسدح نااايم

منال:- أنت هيه يالله قووم

راشد:- اف زييييييييين

مها:- لانتااخر ورااي كليه تمشي ومعاها كوب النسكاافيه رايحه للسياره

مها وجود وراها

وبالسيااااااااااااااره كانت حرب طااحنه ومها كل شووي تتأففف



في انحاااء بعيده شووووي

في منطقه تبعد اميال عن منطقه دلال ومها

نزلت ريم وهي منغثه

ولايعه جبدهااااا ماودها تدااوم لانها ماتعرف احد خصوصا عقب ماسحبت اوراقها من كليتها القديمه وقدمت بهالكليه اللي ماتعرف احد فيها

ام فهاااد:- ريم حبيتي تعالي افطري

ريم:- مو مشتهيه لارحت الكليه اكل

ام فهااد:- طيب اشربي لج حاجه ماتشووفين شكلج صايرتن عووود

ريم:- تشرب كوب كووفي تبي تسكت امها

فهااد:- صباح الخير

الكل:- صباح النور

فاطمه:- الله ونااسه برووح المدرسه مشتااقه للمدرسه

فهاد:- مشتااقه ليتج من كثر شوووقج تنجحييين بدال كل سنه دور ثاني

فاطمه وضااع وجهاا:- اصلا انا اتعمد اجيب دور ثاني خايفه من العين

فهاد:- لاوالله اسكتي بس

ام فهاد:- يالله اخلصوووا تاخرتووا

فهاد:- ريم يالله انطرج بالسياره

ريم:- وتصحى من شروودها اوكي جايه

وتمشي تبوس راس امها ادعيلي يمه

ام فهااد:- الله يوفقج يمه تعالي مااخذتي مصرروووفج

ريم وتوها تتذكر انها مااخذت:- يووه زين يمه والا كان صج تورطت

تاخذ مصرووفها وتمشي وهي تدعي بقلبها ان يعدي هاليوم بسرعه



Stooooooooooop

عايلة ريم

أم فهاد:- ميثه 48 سنه ربة منزل من النوع اللي يحااتي اولاده كثير

ابو فهاد :- 52 سنه عنده مكتب عقار ومشغووول داايم طيب حيل

فهاد:- 24 سنه يشتغل باحدى الوزارات بالكويت عصبي بدووي مايحب سوالف التحضر الزاايد والتفتح بس قلبه ابيض متملك على وحده من جماعتهم ولنا وقفه معها

حوريه:- 22 سنه متزوجه ولد عمتها بسعوديه جميله وطيبه ولها دوور وتعرفوون قصتها لاانسى ونكته ومرحه حيل عندها ولد وواحد

مناير:- اكبر بنات ميثه 27 عندها بنتين وولدين موظفه بمنطقة التعليميه

مثال رائع للاخت الكبرى اللي تحس بخوااتها

فاطمه:- 16 سنه طيووبه وحلووه بس شيطاانه وملقوووفه

عبدالله:- 12 سنه مشااغب ويحب يتدخل بكل شي





عالبال كل التفاصيل عالبال واحلى التفاصيل

والحلم والترحال والنار والهيل.....

والقمره اللي نورت ليل ورى ليل..

والبسمه المقهوره ااااااااه

والنظره المكسوره اااااااه

واحلى التفاصيل دايم عالبال

مها وهي سرحاااااانه بكلمات محمد عبدووو تفكر بحالتها وتحس بعبره فجاه طوووووووووووووووووووووووووووووووط وانتفضت من مكانها

مها:- الله يرجك يابابو وجع

بابو:- ماما هذا نفر مايعرف يسووق

مها تلف على جيب لاند كرووز اللي يمها وكان معصب وزف السايق

راعي الجيب:- الله يلعنك ماتعرف تسوق بغيت تخمنا

مها بقرف تنزل الدريشه:- لايكثر ياشيخ انت اللي بغيت تطيرنا

راعي الجيب وهو منهبل من عيونها:- انا اانا لاهو

مها:- بس بس لايكثر برووحك ماعرفت تقط كلمه بابو امش ناس قرف

مشت

وراعي الجيب:- انا قرف اعلمج القرف كيف يصير

مها وترفع موبايلها تدق:-الووو

منيره من غير نفس:- خييييييير قطعتي علي نومتي

مها:- انتي للحين نايمه

منيره: أي حلمت بفارس احلامي تو بيجيني وانتي قطعتي علي

مها:- ههههههههههههههههههههه مولايق قوومي

منيره:- شتبين

مها:- بس استغربت مااتصلتي علي بما انه اول يوم لي بالكليه

منيره:- مشكله المستجدين

مها: عشتوووا تصدقين بطني يعورني

منيره:- ههههههههههههههههههههههههههههههه لايكون حامل

مها:- جب من وين ياحظي توتر

منيره:- عشان اول يووم ههههههههههه ذكرتيني بايام الروضه

مها:- ليت دلوول ويااي

منيره:- ياحليلها

بابووو مها مها

مها:- خير شتبي

بابو:- جيب في يجي ورى يبي سووي دعم

مها:- شنووووووووووو الله يستر

منيره:- هي شسالفه

مها:- هذا واااحد تو زفيته بغى يدعمنا

منيره:- ههههههههههههههههههههههه اول يووم مسرع بدوا يلحقون

مها:- ببعرف كليتي ياويلي

منيره:- هههههههههههههههههه الكليه فيها مليوون وحده صج مستجده

مها:- لا تتطنزين اوريه بضيعه

منيره:- هههههههههههههههه

مها:- صج مو كفو وتسده بوجها

منيره:- هي فاطسه ضحك هههههههههههههههههههههه

شوي الا بابها يدق شوي وينكسر من قووة الضربه

منيره:- وجع زين

ام ضاري:- وجع توجع العدووو

منيره:- يالله صباح خير

ام ضاري:- بطلي الباب متى بتروحين وشسالفه هالضحك اللي رج البيت

منيره:- زين برووح

ام ضاري:- الله يصبرني متى تعرس وافتك الله يسامحك ياابو ناصر كلا مشغول خليتهم برقبتي مثل الهم

اماني:- يمه ابي السايق كومار خلي منور ترووح مع السايق الثاني

ام ضاري:- ليش

اماني:- هذاك مايدل ماطيقه

وتنزل اماني تروح للجامعتها وهي لابسه بدله وتوقفها امها

ام ضاري:- وين العبايه

اماني:- يووه ابي اكشخ

ام ضاري:- البسي عبااتج مانبي مشااكل مع اهلنا

اماني:- اهلنا قوولي خوالي اف ترى طقة جبدي

مايشووفوون بنااتهم

ام ضاري:- كلهم يلبسون عبايه حتى مها تنقبت

اماني:- مها تنقبت مستحيييييييييييييل

ام ضاري:- أي صارلها اسبووع

اماني:- امم ليش شلي غير رايها ابوها عادي فري وامها عادي

ام ضاري:- هي اللي تبي وقالت لامها وربي هداها

اماني:- ربي هداها( بنفسها تقوول مستحيل اكيد في انه بالموضووع اهلها فري وهي ماتحب النقاب)

ام ضاري:- اخلصي البسي

اماني:- البس شنوو ليش مفصخه

ام ضاري:- عن الهذره الزايده عارفه قصدي

اماني:- عن العبايه

أم ضاري : أيه

اماني:- يوووه يمه وتمشي وتكمل طريقها للباب وتعطي امها طااف

ام ضاري وهي معصبه ومفووله تدش على منور

منيره :- يمه خرعتني ليه ماتطقين الباب يمكن كنت البس ماكو خصوصيه

ام ضاري:- جب ولاكلمه البسي عباايه لاتصيرين مثل اماني بدله وتطلعين ماتسمعوون كلامي جني مو امكم ماكو احتراام كلا منج كانت هاديه وصاارت نفس طبعج

منيره:- امانه لبست بدله

ام ضاري:- أي الله ياخذكم وافتك منكم

منيره:- حماره ماقالتلي المفرووض نتفق

ام ضاري:- تتفقوون على شنو

وتاخذ منور التلفون وتدق على اماني وامهم

ياربي وترووح غرفتها وهي كارره حياتها من هالبنات



Stop

عايلة منيره

ام ضاري:- مزنه 40 سنه للحين محتفظه بجمالها وجسمها بس وجها مبين عليه الهم من بناتها ربة منزل وهي اخت ام حسين الكبيره

ابو ضاري:- عبدالرحمن 45سنه سفير باحد الدوول العربيه, ومسلم مهمة التربيه والبنات لامهم وفري حيل بس عنده خطوط حمرا على بعض الشغلات

ضاري:- 24 سنه يدرس برا فيه شبه من لولوه شوي

لولوه:- 22 سنه متزوجه من ولد عمها حاامل جميله جداا ضعيفه وبيضه ملامحها اوربيه تدرس بالجامعه مع منيره اختها بس كليه غير

اماني:- 19سنه تومسجله في الكليه نعوومه وضعيفه حيل وبيضه فيها شبه من منور اختها بس حياويه وماتختلط بسرعه مع الناس واقرب شي لها بنت عمها

نوره:- 7 سنيين باختصاار عووووووووووووووووووبه وكريها ومغروووره

ماتحترم احد

!! لـحوول يا دنيـــا !!
17-08-2008, 01:56
في هاااذي الاثنااء كانت تتواجد بشووارع الكويت حاله استنفاريه وكانك بسبااق سيارات

مها:- بابو رووووح ضيعه طريق ثاني ابسررررعه

راعي الجيب:- هههههههههههههههههههه وربي لاجننها

وتوقفهم اشاره

مها وتنزل الدريشه بعد ماوقف راعي الجيب جنبهم

مها:- خيررررررررررر شتبي؟؟؟

راعي الجيب:- كيفي قرف هههههههههههههههههههه

مها:- ضحكت بلياا ضرروووس حووومت كبدي وبعدين

راعي الجيب:- سلامتك كبدك

مها:- اخلص رقمك ماابيه رووح شوووف طرييقك

راعي الجيب:- طريقي وطريقك وااحد

مها:- ياربي وبعدين

راعي الجيب:- اخذي رقمي

وتبطل الاشاره وتمشي السياره وهو وراها

مها:- اف شهالبلشه ابوي لودق عالسايق وقاله اني للحين ماوصلت بزفني

وشوي ويمروون من عند فرع احد المنطاق

مها:- بابووو رووح فرع

بابو:- ليش مها

مها:- انت شكوو وقف بس

ويوقفوون عند الفرع

راعي الجيب:- هيه واخيرا بحشرها لين تاخذ رقمي يازين عيوونها

ويسفط جنبهم وينزل الدريشه

وتلف مها بقرف وتنزل الدريشه:- خيرر

راعي الجيب :- الخير بوجهج

مها:- شتبي

راعي الجيب ويبي يرفع ضغطها:- لابس بقوولك انه حتى لومتكحله مبين الجكر

مها وارتفع الضغط عندها ووصلت حدها:- شهادتك ماتهمني

راعي الجيب:- صج لاقالوا النقاب امسح واربح وانتي حاول مره اخرى ههههههههههههه

مها:- كركركركر سخيف وربي لواكشف لاتموت قداامي

راعي الجيب ووصل للي يبي:- ماتوقع

مها وطرت ببالها فكره:- مستعده اوريك بس بشرط

راعي الجيب:- شنوووو

مها:- اولا تسمي وثانيا ماتفكر تعطيني رقمك وتحل عن طريقي

راعي الجيب وهو متلهف:- اوكيه

مها وبثقه تنزل النقاب:- شووووف اللي عمرك ماحلمت فيه

راعي الجيب ومنحوول:- عاااديه طلعتي

مها وبشماااته:- هههههههههههههه مبين من عيوونك اللي طلعت برى

امش بابووو

وطبعا بااابو متعوود على هالحركااااااات

مشى

راعي الجيييب دشت مزاااجه

راعي الجيب: بعرف وين راايحه بس شلوون بتشووفني لالحقتها

الا يمر من يمه اجره جواااله ويشووفها وووووقف وووقف

ويسكر سيارته ويركب السياره الاجره الجواله وبنفسه

راعي الجيب:- رووح ورى هاذي كاامري ازرق

سائق الاجره:- اوكييك

راعي الجيب بنفسه لعييون الزين يهووون

ويلحقهم ومها ماتدري عنه

ويووصل بابووو للهيئه العامه للتطبيقي حووطة الكلياات ومها منبهره بمكاان درااستها لانه عباره عن حوووطه كلها كليات وباركنااات وخليطي دعووه مصخره

وتدخل للكليتها والتاكسي وراااااهم

راعي الجيب:- ههههههههههه بنت كليه طلعت حلو حلو عز الطلب

ااقوول صديق رد عند فرع لاتدخل هذا كليه خلاص رد

السائق تاكسي:- زين بابا

ويدخل بابو باركنقق كلية التكنولوجيا

مها:- الله ونااسه اسفط عند بااب بابو

وتنزل



ياحرام يامها ماااتدري عن اللي ينطرهااااااااااااااااااااااااااااااااا لاتاخذج ونااستج بالكليه



انتظر ردووودكم


عشان اكمل القصه .....................

خميله
17-08-2008, 02:37
حبيبتي كملي ..

انسجمت معاك ..

روووعه واصلي

!! لـحوول يا دنيـــا !!
17-08-2008, 02:57
أهليــــــــن خميــــــــلة حياج الله :women:


ثانكس للمتابعة حيـــــــــااتي



و انشالله أنزلها بارت ببارت على طووووول





اختـــــــــكم: لحـــــــوول يا دنيــــــــــا!!

!! لـحوول يا دنيـــا !!
18-08-2008, 03:34
البــــــــــــارت الثـــــــــــــاني:


وتقوم منيره بعد ماسكرت التلفون من أماني اختها وتوقف عن التواليت
منيره:- ياااربي ألبس عبااية أو بدلة اممممم شكلي بالعباايه رزة و أكشخ وحراام أمي أخاف يصير فيها شي هههههههههههه

وتقعد وتحط بودره مااك طبيعي وماسكرا وبلاشر وردي وحمره لون احمر صاارخ>>>> طبعا منيره اهم شي عندها الحمره تكووون صارخه
وعقب ما خلصت نزلت ورااحت لجامعتها

في نواحي اخرى تحديدا على أرض الشامية نقف عند كلية التربية الاساسية دوام دلال

دلال وهي تمشي ماسكه جدولها تدور الكلاس
دلال و هي تحلطم:- أف زهقت رجولي عورتي شنو هذا

وتمر من يمها شلة بناات إلا وحده منهم تناااادي
:- دلووووووووووول
دلال تلتف لها تنزل النظااره الشمسية و تطالع البنت
دلال:- اووووووووه ديما
وترووح وتسلم عليها
ديما:- شلووونج شخباارج شهالقطااعه
دلال وحست بالراحه لقت احد تعرفه:- الحمدلله وانتي
ديما:- تمام وين محاضرتج
دلال:- 2440 تعرفين وين
ديما:- جمب كلاسي تعالي معااي
ومشووووا

في احدى القاعات بكلية التكنلوجيا والدكتور طبعا يعطي ملاحظاته والطلبة مالهم خلق
الدكتور:- طبعا اهم شي الالتزام بوقت المحاضره

وحدة من الطالبات:- الصبح زحمه ماتعطينا عالاقل 10 دقايق

الدكتور:- كلنا نعاني من الزحمه بس اذا دشيت وسكرت الباب اللي يجي وراي ويشوفه مسكر نصيحه لا يدش
الطالبات بأنفسهم :- ماللللت عليك.. شهالدكتووور.. حده نحيييس

شووووي ويتبطل الباب بثقه

وتمشي بخطواات وااثقه وريحة عطرها نينا ريتشي ملت القاعه وتقعد على اقرب كرسي

الدكتور وهو منصدم من الثقه الزايدة:- لوسمحتي انتي عندي بالقاعه
البنت:- أي معاكم
الدكتور:- متى المحاضره بالجدول
البنت بدون نفس:- الثامنه صباحا بتوقيت الكويت بس بتوقيت غرنيتش ما ادري
ضحكوووا الطالبات
الدكتور بحقد:- وألحين جم الساعه عندج بتوقيت الكويت
البنت وهي تطالع ساعتها:- الساعه التاسعه والنصف
الدكتور خلاص وده يطقها:- متاخره ساعه ونص على المحاضره ليش جاايه انشالله جان كملتي نومتج
البنت:- اول يوووم ماراح تعطينا شي حتى اسم المقرر ما نعرفه
الدكتور وصلت معه:- شسمج ويطالع الكشف
البنت:- مها عبدالله ..........>>> من غيرها بهالقوه هههههههه
الدكتور وهو يطالع الكشف:- مها عبدالله ويقرى وينصدم شوي ويرفع نظره ويطالعها
الدكتور:- راح اسجلج اليوم غياب وباجر تعالي مبجر لان اذا دشيت ما ابي احد يدش ورااي
مها:- اوكيييييييي
الدكتور وياخذ نفس :- من الادب الشخص يدق الباب قبل لايدخل ويسلم
مها ولا أهتمت:- ماعرفكم عشان اسلم
الدكتور:- السلام لله.. ويلتف للطالبات اظن اليوم قلت اللي ابي وهو كان تعاارف باجر يبدى الجد وهذا اسم كتاب المقرر اشتروه ابيه باجر معاكم
ويكتبه على الصبوره وقبل لا يطلع
الدكتور:- ممكن مها شوي
مها باستغراب:- اوكيه وطلعت برى الكلاس
وحده من البنات:- شكله بيزفهاااااااا الله يعينها
الدكتور وبنيه انه يحرجها:- انتي ابوج الدكتووووور عبدالله ال......
مها وانحرجت وما بينت:- أي نعم في شي؟؟
الدكتور ووصل للي يبي:- لا بس كنت بتأكد سلميلي عليه
مها :- يوصل وتروح للكلاس
أول ما دشت تشووووف وحده تعرفها
مها:- شووووووشوووووووووووووووو لبى قلبج
بشااير:- تو الناس هههههههههههههههههههههه
مها وترووح تسلم:- شخبارج لج وحشه
بشاير:- وانتي أكثر شخبارج وشخبار دلوول
مها:- تمام والله دلوول بالتربيه الله يعينها
بشاير:- صج عاد اكثر بنات الثانويه هناااك
مها:- ووووع عاد انا خلقه مااحب التدريس الحمدلله اني اهنيه
بشاير:- أي على قولتج الا صج تعالي متى توبين انتي!!
مها:- شنووو؟؟؟ شسويت؟؟؟؟
بشااير وفيها ضحكه:- لا ابد وطوالت اللسان مع الدكتور اقول هذا دكتوور مو أبله وربي لايصكج F ومحد يقوله ليش
مها وتو تستوعب:- تدرين يعرف ابوي
بشاير بصدمه:- شنووووووووو
مها:- قالي سلميلي عليه
بشاير:- الله يفضحج الحين شبيقول عنج اقوول مها امسكي لساانج ابوج دكتور لاتفشلينه
مها :- امممممممممممم احاول
بشاير:- تحاولين الاغصبن علييج
وكملوووووا سوالف

وكان بطرف القاعه بنت قاعده وتشخط على نوتتها وسرحانه شوي بنت تناديها
البنت:- لوسمحتي ممكن جدوولج شوي
ريم :- اوكيه تفضلي
البنت تقراه:- تصدقين انتي معاي ب3 مواد
ريم:- صج
البنت:- ايه و الله صج شسمج
ريم:- ريم وانتي
البنت:- مستوره
ريم :- عاشت الاسامي .....ودشووا مع بعض بسوالف واستانست ريم انها لقت احد تسولف معاه

!! لـحوول يا دنيـــا !!
18-08-2008, 03:36
ومازلنا بأراضي الشويخ لكن بعيد عن التطبيقي ننتقل الى جامعة الكويت وتحديدا بالعلووم الاجتماعية

منيره وهي تكلم تلفوون:- ياسلقه وييينج
ميشو:- الناس تسلم بالاول ههههههههه
منيره:- اخلصي وينج
ميشو:- عند نافورة الحب هههههههههههههه تذكرين
منيره:- اييييييييييييييه شفتكم
وتجيهم ويسلمووون
ميشو:- منووور ماكو محاضره الدكتووور مومداوم
منيره:- حساافه جان كملت نومتي
ميشو:- انتي بس همج نووم
منيره:- شسوي امس سهرانه عالتلفوووون
ميشو:- مع منووووو
منيره:- مع منو يعني احم احم مع ربعي ههههههههههههههههه
وتجيهم روان رفيجتهم
روان:- هاااااااااااااااااااااااي صبايا
منيره& ميشو:- هايات
روان:- فاضييييييييييين
منيره:- أي الدكتور مومداااوم
روان :- صج أجل شراااااااااااااايكم نرووح كيفان نجنن اصدقاءنا الصدوقين خخخخخخخخخ

ميشو وجاازت لها الفكره:- هههههههههههههههههههه يالله ارتاحوا بالعطله الحين نجي نبلشهم من جديد هههههههههههههههههه
منيره:- تذكرووون العام ههههههههههههههههههههه اشهد انهم كرهوووونا
وقااامووووووووووووووا لمواااقف الباصات واخذو باص كيفان
الله يعيييين كيفان الثلاثي المرح جااااااااااااااااااااااااكم ههههههههههههه
Stop
ميشو اللي هي مشاعل:- 20 سنه صديقة منيره من ايام الثانوي وحيل مع بعض
روان:- 20 سنه تعرفووا عليها بالجامعه ودشت معااهم وبنت عسل

طبعا هذا كاااان حاااااال الكليات نتوقف ونلقي نظره على طلاب المداااااااااااااارس

في احد االفصوول وابلة الرياضيات مندمجه تشرح
نوره:- منووول ووجع ابي البرنقلز
منول:- ههههههههه الاحمر لا اختاري غيره>>> طبعا منال جايبه الجمعيه كلها
نوره:- منووول مااحب الا الاحمر الاخضر ريحته مو حلووه
منوول:- لا هههههههههههههه لعانه
نوره:- ياحيوانه نفسي فيه
منوول وتاخذ وحده وتبي تحرها:- اممممممم يااي توها كلته إلا كح كح كح كح غصت باللقمه
نوره:- هههههههههههه والله عيني حاره ههههههههههههه
منوول تقوم توقف و وجها أحمر كح كح كح وتضحك
طبعا الابله وقفت الشررررح تشووف شسالفه
ياسمين:- يويلي عن خويتي هاااااج بيبسي اشربي يابعد حييي

وتقرب الأبله من منال وهي منصدمة تبي تشووف هاذي تستعبط و الا من صجها
منال وماكسة رقبتها وتكح كح كح وههههههههههههه وتضحك
وتجي نوره:- هاااااااااااااج شاني شنو بيبسي شاني يحمر الشفايف هههههههههههههههههههههههههههههه
منال تو بتشرب الشاني الا كح كح على ملابس الابله
الصف كله: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه هههههههههههههههه
الابله:- أي الأئرف ده
ياسمين:- قرف اقوول البنت بغت تمووووووووت وانتي متفرغه
كلها الا بدله من المحاميد طول السنة تلبسينها اجيبلج غيرها
نوره:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الابله:- بصي بئى انتي وياها
منال وياسمين ونوره:- بص بئى عشااان تبئ عااارف ئلبي نسيييك وارجعلي خلاااااااص ايوووووووووووووووووه والدحية الدحية

الصف:- هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الابله:- براااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا اااااااااااااااااااااااا
طلعوا منال وياسمين ونوره ميتييييييييييييييييييييييييييييييين ضحك
نوره:- بنات ههههههههههه خل ندووووج
منال:- امشوووا عند جووووووووووووووووود
ويرووحون صفهااااااااااااااااااااا
مرووا إلا نوره
نوره:- يع الله يعينهم تدرسهم ابلة شيخه
منال:- الله يعييين اختي شلوون تفهم بتسقط الله يعينها
ياسمين:- شدعوه اختج تدرررس تكفين اسكتي
منال:- وخروووا شوفو شبسووي
منال:- السلام عليكم اووووووووه ابله شيخه شلوونج
ابله شيخه بقرف:- تمام خير شعندج
منال:- الخير بوجهج اووه ابله كااشخه لايكون تزوجتي
وتنط ياسمين:- لايكون اللي قطج الصبح العن شكله مزيووون
عرفتي تختارين
نوره :- الجيكره داايم تاخذ مزيوون !!!!!!!!!
أبله شيخة وصلت حدهاا:- خيرر بنات عندي حصه
منال :- أي صح ابله ابي اكلم اختي
أبله شخيه :- ومنو اختج؟؟؟؟؟؟؟؟
منال:- حزري فزري؟؟؟؟؟؟ منووو
أبله شيخه:- اخلصي منووو
منال:- جووووووووووووود
جوود من دااخل الصف:- لبييييييييييييه ياللي تناااديني
ابله شيخه:- روحي لاختج
وتقوم جود وتقلد الاطفال بالركض : منال منال
منال:- اختي جوووود وتكمل ركضض
ويلتقوون وضم>>> حشى هنووووود
ابله شيخه:- اقوووووووووووول جنكم مصختوووها
جود تمسك منال:- ماتسبينييييييش وحدي عند أمنا الغوله وتاشر على ابله شيخه
ياسميييييييين ونوره:- امنا الغوله هههههههههههههههههههههههه
ابله شيخه طلعت عيوونها برى:- امج الغووله اوريكم
وتطلع وتنادي ابله نجلااااااااااااااااااااااااااء
منال:- اووه ابله نجلااااء انحاااشووووووووووووووووووا
وركض البنات
وتطلع ابله :- خير شيخه
وتعطيها ابله شيخه الاسماء وتوديها للوكيلة
وطبعا انسحبوا الاربعه للوكيلة

الوكيله عواطف:- بدييييييييينا هذا اول يوم تسووون جذي
ياسمين:- ابله عواصف اقصد عواطف احنا ماغلطنا
الوكيله عوااطف:- ولاكلمه ياللله الساحه كل وحده توقف بعاموووود ولا ابي اشووفكم قاعدين او تسولفون مع بعض
البنات:- انزين
ويلفووون يبوون يطلعوون
وتنتبه الوكيله لمنال
الوكيله عواطف:- اووووه منال انتي معاهم بدينا شهاللبس
منال:- شفتيني شراايج فيني
الوكيله عوااطف:- لاوالله مستانسه شمسووويه بشعرج ولبسج وليش مضيقه المريووول باجر ان جيتي جذي فصل تفهمين
منال:- انزين
ويرووحوووووون يوقفوووون بالشمس
بالساحه
وطبعا كل مامرت ابله قطت كلمه علييهم >>>ابلات اخر زمن هم اللي يتحرشون
طبعا هذا حال المدرسة الحين وماخفي اعظمممممممممم


بالجامعه تحديدا كيفاان
بأحد الكرااسي كانوا الثلاثي المرح مجتمع
منيره:- اوووووه جا الشااعر محمد ....... >>> أحد شعار الجامعة
ميشو:- ههههههههههه يالله الاغنية
وأول ماقرب منهم يمشي لمحاضرته
روان تشغل الاغنيه بجوالها:- والله بحبك مووت ياحماااده والله
منيره &ميشو:- هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه هههههههههههههههههه
طبعا محمد التفت وشااافهم وعرفهم وتعووذ من ابليس وكمل وطبعا كان في شباب شوووي قريب كانوا يضحكووووون

شوي الا واحد منهم ينادي محممممممممممممممد
محمد يلف:- هلا مشعل ويرووح يسلم عليه شلونك؟؟
مشعل:- يالله حييه تمام وانت؟؟ وهو يضحك
محمد وهو عارف سبب الضحك:- زفت من هالبنات
مشعل:- هههههههههههههههههههههههه
محمد:- من العام مجننيني موبس انا كل شعار الجامعة لا حتى رئيس المستقلة ماخلووووه
مشعل:- ماتدري أي كليه هم
محمد بقلة حيله:- لا ما اظن بكيفان ماشووفهم بكلاساتنا
مشعل:- الله يهدييهم بس تعال يمكن معجباات؟؟!!
محمد:- هههههههههههه لا هذوول يبي يرفعوون ضغطي
ياوييلهم من حمدان تدري متحلف يبي يجييب أساميهم ومعلومات عنهم عقب حركتهم العااااااااام
مشعل وتذكر:- أي صح بس مهما كان بنات هذول لايحط رااسه براسهم
محمد:- قلتله موراضي يقول دام تطاولو على رياجيل يتحملووون وبالذاات حاط على هااذي ام جنطه بنيه(يقصد ميشو)
مشعل:- اقوول عندكم خوات خلوهم انا اعرف حمدان وحركاته
محمد:- انا كنت مثلك بس شكلي بوقف معاه لانهم يبيلهم حد يربيهم ومشى وهو معصب عقب ماعطاااهم نظرره
ميشو:- لا يطييييييييييييح نصك يالشااااااااااااااااامة>>>> تقصد قصيدته
منيره&روان:- هههههههههههههههههههههههههههههه
محمد يرفع تلفونه ويدق:- الووووو حمدان
حمدان :- يالله حييييييييييييييه
محمد:- شوفلك صرفه بالتافهاات الثلاث
حمدان وعرف من يقصد:-خيرر وش سوو بعد!!!
وقاله محمد السالفة
حمدان:- أبي اعرف شيبوون بالضبط؟؟
محمد:- مدري عنهم بس يبيلهم تأديب ماوراهم رياجيل تأدبهم
حمدان:- والله اني اللي بأدبهم أخليهم لا شافوا بياضة دشداشه تمر بنتفضوووون
محمد:- هههههههههههههههه ماتوقع هذوول حشى ماهو بنات مافيهم خووف
حمداان:- والله ماكون حمدااان ان ما أدبتهم
محمد:- نشوووف يالله برووح للمحاضرة فمان الله
حمداان:- الله معك
وقاام يفكر حمدااان خصووصا عقب مامرت علييييييييييه ذكرياات العام وشلوون غيررووا حيااتهم حس بقهر وبناار داااخله

في أحد وزارات الكويت وبأحد المكاتب ماسك الجريده ويلعب كلماته متقاااطعه من الرووتين الممل
شووووي وتطري بباله فكره ويرفع التلفون
:_ يالله حيييييييييييه
ناصر:- يحييك حمد زين ذكرتنا
حمد:- والله اني ذاكرك
نااصر:- وينك ماتجي الدوانيه
حمد:- يااخووك مشاغل والدوام
ناصر:- إلا شخبار الدوام؟؟
حمد:- يسلم عليك من الملل ألعب كلمات متقاطعه
ناصر:- هههههههههههههههههههههههههههههه
حمد:- اقوول ناصر الا اخوك وين يدرس مو التكنولوجيا
ناصر:- اخوي عبدالله ظني يدرس يالكهربا والماي او الاتصالات
بساله بس ليييييييش؟؟
حمد:- لا حبيت اسأل
ناصر:- ها تمرنا اليووم الدوانيه
حمد:- عالمغرب باذن الله عبدالله بيكوون موجود
نااصر:- ايه كلنا
حمد:- يالله اخليك الوعد المغرب
نااصر:- على خير انشالله

سكره حمد وهو ببااااااااااااااااااله الف شغله وشغله يبي يسوويها

1:_طبعا تتسألوووون شنو دخل حمد بالقصه؟؟؟
2:_ياترى شنو سوو الثلاثي المرح لحمداااان عشان يكرهم ؟؟؟

كل شي بالبارت الجاااااااااي

ابي ردووودكم لاتبخلوووووون الجااي اعظم هاذي مجرد بدااااااااااااااااية

!! لـحوول يا دنيـــا !!
18-08-2008, 03:46
ملاحظه هامه:- حبيت اذكركم للمره الثانيه ان احدااث هاذي القصه واقعيه وكل شي فيها صار بأرض الواقع وحبينا ننقله فقط مع تغير أسماء الابطال أما اماكن الدراسه والوظيفه وكل شي يخهم فهوو صحييييييييييييييح100%

صدقووني.......





البــــــــــــــــــارت 3 :-



بعد اليوم الاول والملل على وجبة الغداء في بيت أبوحسين



أم حسين:- منااااااااااااااااااااال جووووووووووووووووود انزلووا

منال وجوود يركضوون بالدرج :- ناااااااااااااااااااازلين

راشد:- يمه أبوي ما راح يجي؟؟

أم حسين:- لا عنده محاضره متأخرة

راشد:- الله يعييييين

منال:- أقول مامي مهوووي وين؟!!

ام حسين:- تقوول جايه بالطريق

وقعدوووا يتغدوون ولايخلووا الغداء من شجاار منال وجوود



في زحمه شوارع الكويت وبالحر لانه وقت ردة دووامات ومدرااس

مها:- بابو روح شرق

بابو:- الحين زحمه طريق انا خاف بابا شوف

مها:- بابا دوام ما يدري

بابو:- مها انا يبي ياكل غدا

مها:- الغدى مو بطاير روووح

وينصااااع بابو ويروح

عند مصااافط شرق

مها:- وقف مني انا بس يجيب غدى يجي

بابو:- زييييين

وتنزل مها وتدخل مجمع شرق وترووح لقاعات المطاعم وتوقف عند قريت ستيك توها بتطلب والا يرن جوالها بنغمة



ياخذوون اللي يبوونه

كل هالعالم وكوونه

الا قلبك يتركوونه

ماتمسه اييدهم

الا قلبك يتركوووونه ماتمسه ايدهم

مها وانقلب وجها ألوان يمه مبااااااااارك مبااااااااااارك وتمشي بسرعه تبي تطلع من المجمع بكبره اول ماوصلت للباب المجمع

مها بدلع:- الووووووووووو

مبارك بنووم:- الووو وينج؟

مها:- هههه صح النوم ناس تنااام ونااس من صبح تدااوم

مبارك:- وينج ؟

مها:- يووه ويني بالكليه بطلع بروح للسايق >>>>>>>> جذااابه

مبارك:- شلون دوااام

مها:- اف مللل

مبارك:- لابسه نقاب

مها ومنغثة من الطاري:- ايه لابسته

مبارك:- اقول مها مو عشان تنقبتي تقعدين تمكيجييين

مها:- لاحووول يكفي منقبني حاارمني اكشخ

مبارك:- تحبييين أذكرج ليش نقبتج والكشخه مو بمكيياج ماخبرت من النوع هذا

مها وتعكر مزاجها من الطاري:- لا ما يحتاج تذكرني اف

وتركب مها سياره

مها:- بابو روح بيت اف شغل تكييف كريمي سااح

مبارك:- كريميييييييي!!!!

مها توهقت:- أقصد كريم حمايه من الشمس

مبارك:- حاطة مكياج صح اعترفي

مها:- لا بس ماسكرا شنو ترى انا رايحه كليه موعرس شعبالك>>>>>> هههه ووواضح

مبارك:- أي عبالي شسوي اغار

مها:- لا ليش مارحت ميداانيك ؟

مبارك:- امس مسهرتني ونمت

مها:- يابختك دامك سهراان معااي

مبارك:- لايكثر بس انا اخليج برووح اتروش واول ماتوصلين البيت بلغيني بمسج مو تنسين باي

مها:- اوكي بااي

وتسده مها وهي تذكر سهرتهم امس وتبتسم بحب

وقاام مبارك وهو مبتسم لأن أول صوت سمعه صوت مهاااااااا ويدعي أن الكليه تاثر عليها اوتغير طبعهاااااا



Stop

مبارك:-23 سنه ميداني الحين وهو ابيض وطووله حلووو وجسمه حلووو له سكسووكه وهو وسيم حيل وجماله موطبيعي وغيوور

ويحب مها صارهم سنه بس الموااقف اللي بينهم هي اللي قربتهم حيل>>> الجاي اعظم



دلال وهي ميته حرررررر وحاقده على جراح أخوها وترفع التلفون وتدق عليه

جراح:- الوووووووو

دلال:- متى ناوي تجي مت من الحر

جراح:- عادي هههههههههههههههه

دلال:- اخلص علي

جراح:- شووفيني قدامج تو دشيت

وتلف دلال وتشووفه وتسده التلفون وتركب وهي معصبه

جراح:- ماكو سلااااااااااااااام

دلال:- ماتستاهل

جراح:- ههههههههههههههههههههه موبيدي الشوارع زحمه

دلال:- طيب لاتعديها وبسرعه ابي ارد البيت جوعانه

وقعدت دلال تسوولف لاخووها عن معاناة اول يووم بدوون مهاااا



نروووح للثلاثي المرح في الشويخ قاعدين باحد القاعات



مشاعل:- بنات جوعانه

منيره:- شرايكم نتغدى بفراايدز البحرر

روان:- لا زحمه بعدين اخوي من النوع الل يقز

منيره:- اخوج مال الكبابجي ويخب عليه

مشاعل:- أي واللله ههههههههههههههههههههههه

روان:- تصدقون مشتهيه أشاز ابي بريااني

منيره:- الله شهيتيني فيه يالله بنات للمارينا كريسنت نرووح

مشاعل:- مع منوووو؟

روان:- مع منور سيارتكم أكشخ بي ام دبليو مغيمه حلو حلووو

وطبعا الغدى على حسابها

منيره:- ههههههههههههه لا والله علي الروحه الغدى عليكم

روان:- هذا وانتي بنت سفيرررر

منيره وعصبت:- رواااااان جم مره قلتلج محد يدري اني بنت سفيرعن الفضاايح

روان:- سوووري اضحك محد موجود بالقاعه

منيره:- لا ديريبالج بليييييز

مشاعل تصرف الوضع:- منور دقي على كوماررر

ودق منيره على كومااار ورااحوووووا البنات للمارينا يتغدووون بأشااااز>>>>ياليتني معاهم ههههههههههههههه



في بيت ابو حسين وبغرفة مهاا تحديدا



مها والسماعه بأذنها ومتمدده على سريرها وهي رافعه شعرها الاسود ولابسه بيجامه اورنج من لاسنزا

مها:- احبببببببببببك

مبارك:- حبتج العافيه

مها:- مبااااااااااااارك وجع ماكو رومانسيه

مبارك :- ههههههههههههههههههههههههههههه

مها:- قوولي احبج

مبارك:- خلاص احبج

مها:- اف مالها طعم عقب ماطريتها منك

مبارك:- اف شسوي معاااج

مها:- ابيك روومنسي تغثني

مبارك وهو متعمد يحب ير فع ضغطها:- والله انا جذي

مها بخيبة امل:- اف زين

مبارك:- موعاجبج

مها:- امبلا

مبارك:- اثبتيلي

مها:- شلون

مبارك بخبث :- ابي بووسه

مها:- امووووه

مبارك:- بوسي مايا خداامتكم هالبوووسه عطيني غيرها

مها:- ووووووووع حومت كبدي

مبارك:- عطيني غيرهااااااااااااااااا

مها:- اموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وه

مبارك:- أي عبالي وين احطها

مها بحيا :- بخدك

مبارك:- عطيني غيرهاااااااااااااااااااااااااا

مها:- اموووووووووووووووووووووووووووووووووووووه

مبارك:- وييييييييييين البووسه

مها:- ........................................<< الله يهداااكم شفرووا ههههههههههههه





في احد دواوين الكويت الشباب مجتمعيين ويدخل حمد

حمد:- السلام عليكم

الكل : وعليكم السلااااااااام الله حييييييييييييييه

ويبدا حمد يسلم عالموجودين ويجلس بجاانب ناصر

ناصر:- اخباارك ؟

حمد:- تمام وانت؟؟

ناصر:- الحمدلله

ويقعدون ياخذون اخبار بعض شوي الا بدخوول عبدالله دوانيه

حمد ولقى مبتغااه:- اهليييييييييين عبدالله ويقوم وسلم

عبدالله:- اهليين بالقااطع

واجلسه حمد بجانبه

حمد:- شخبار الدراسه؟

عبدالله:- تعب انا كورس ثالث مابقى شي

حمد: وين تدرس انت؟

عبدالله :- اتصالات وملاحه تخصص كومبيوتر برمجه

حمد:- زين حده قوووي توقعت تكنولوجيا

عبدالله:- جمبنا الباركنك جنب الباركنك

حمد ومتشقق:- صج؟!!!!!!

عبدالله:- أي ليش؟

حمد :- يمدحوون بنات التكنولوجيا هههههههههههه

عبدالله:- هههههههههههه شدراك شايفهم

حمد:- أي وعذبووني بعيوونهم

عبدالله:- هههههههههههههههههههههههه منقبه

حمد ويتنهد :- اييييييييييييه

عبدالله:- ديربالك من النقاب

حمد:- لا شفت اللي تحت النقاب وجننتني أبي أوصلها

عبدالله :- وراااااااااااااااااااااك سالفه تعال امش نطلع وقولي

وطلعوووووا برى وقال حمد لعبدالله كل شي



هههههههههههههههه عرفتووووووووووووا حمد

اكيد مايبيلها هو رااااااااعي الجييييييييييييب

!! لـحوول يا دنيـــا !!
18-08-2008, 03:53
في بيت ام جراااح



دلال وهي تاافف:- ساااااااره وبعدين قصري على الستريوو

ساره:- اف قووومي ترى الساعه 7 ماصارت

دلال وتمدد :- جذاابه

ساره:- كييفج

وتمد دلال ساعتها وتطالع وتنصدم الساعه 7.30 اف ماصليت لاعصر ولامغرب يااربي اغفرلي

وتفز تقوم توضى وتصحصح وعقب ماصلت وريحت واكلت راااحت تشبك

ساره:- دلال سوولفي معاي شسويتي شفتي نوره(بنت خالهم مع دلول بالكلية)

دلال تصرف:- اف الكلية ملل لاماشفتها

ساره:- كليه ملل ؟؟ ما عندج سالفة إلا احلى شي حرية

دلال تصرف:- أي صح ساره انا مشغووله شووي

ساره:- مالت بس

ودش دلال النت تدور وبقلبها تقوول ياااربي شابك أبي أحد أفضفضله

ودش عليها بالماسنجر



عريبة الساس:- مرحباااااااااا

القبطان:- مرااحب شلوونج

عريبة الساس :- تمام وانت

القبطان:- تمام وينج امس

عريبة الساس:- نمت لان عندي كليه

القبطان:- اهااا.. أشتقتلج

دلال والموضوع عادي عندها و لا أثرت عليها الكلمه

عريبة الساس:- تشتااقلك العافيه!!

القبطان: صكت فيه الدنيا و اكتئب يا ربي متى تحس؟؟



وتموا سوالف حوالي ساعتيين ودلال كل مالها تعلق بهالشخص بس مو داش ببالها سالفة انها تكلمه او تبني معاه علاقه كانت ترتاح as a friend

و هو حاط بباله الا يكلمها و يعبر لها عن انجذابه لها



يا أجمل الناس في قلبي وفي عيني
"يا احلى طيف يمر العين ويشقيها"
انا أشهد إن لك غلا مبطي وهو فيني
"قصة غريبة ولا أدري ويش اسميها"
لو قلت أعزك قليلة ماتكفيني
"شعوري أكبر من الدنيا وما فيها"



نروح لبيت أم فهاد



فاطمه:- ريووووووم طافج مصخرت البنات المستجدات ههههههههههههههههههههههه

ريم:- حرام عليج

فاطمه:- عادي نضيع وقت

الا وبدخلت أمهم

أم فهاد:- بنااااااات حوووريه تسلم علييييييييييييكم

ريم&فاطمه:- الله يسلمها

ريم ترد لتسرح بحووريه إختها وحيااتها بسعوودية حييل اشتاقت لها وتمنت إنها موجوده عندهم

ريم تتنهد تقوول الله يجاازي اللي كان السبب بس

ريم:- فاطمه زهقانه

فاطمه:- برووح المكتبه بجيب اغرااض المدرسه تجين

ريم:- لا مالي خلق

فاطمه:- كيفج

وتقووم ريم تروح تشبك تبي تدش للشات تدردش وتونس تحااول تطرد الملل







طبعا مكاتب الكويت فيها حالة استنفار مع الجمعيااااااااااااااااات

بسيارة ام حسين

ام حسين:- ها تبون مركز سلطان ؟؟

منال:- لااااااااا نبي الشاميه

جود بلعانه:- يمه كيفج أي مكان تبين المهم رااحتج

وتقوم منال وتطقها

مها وتدز مسج لمباارك انها رايحه لازم تستأذن والا ذبحها واول ماوصله المسج ويدق

مها ترد:- الوو

مبارك:_ شكوو راايحه؟!!

مها:- أشتري لي نووت وأقلام للكلية

مبارك وواصل حده:- وصي أمج

مها:- خلاص نتفاهم انا بسياره

مبارك:- ماااااااااااااشي مافي مكالمة اليوم خلي طلعة المكتبه تنفعج

مها تشهق:- شكوو انا مو رايحة ألعب

مبارك:- وين انشالله؟؟!!

مها:- لحظه بسأل امي؟؟ يمه ووين بنروح

ام حسين:- رايحين الشامية

مبارك:- الشاميه حلو حلو قزززز هناك

مها بقلة حيله:- شسوي؟!!!!!!!!!!!!!!!

مبارك:- تحملي

ويسكر وهو معصب

ووقفواا عند جمعية الشامية



ونزلوا وكان أنواع الاستهبال من جوود وومنال

منال:- طالعي هذا شعره يونس

جود:- لا يع ماحب جذي

مها تطالع النوت وتحاتي مبارك وشوي إلا بصووت واحد

الشاب:- فديت هالعيووون

مها تخزه بطرف عينها وتكمل مشي

وتجييها جود

جود:- مهاا شرايج بكشاكيلي حلوين ؟

ومنال كاانت بزاويه وتنادي بصوووت عالي عبالها بيت ابوها

منال:_ جووود اخذ الاحمر او الازرق؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شاب:- لا الازرق

منال تلف عليه:- صج انت شايف جذي؟؟

الشاب:- أي والله

منال:- خلاص باخذ الاحمر هههههههههههه وتمشي

وتلف ام حسين تدور وبنات وتشووف مها واراها وااحد

وتفقد وترووح بكل عصبيه وتجر مها من ايدينها

مها:- يمه شوي شوي فشلتيني

ام حسين:- جب و لا كلمه ماتشوفين اللي وراج

مها تتافف:- شذنبي

وتمشي مع امها

وخلصووا حاسبوا اغراضهم وهم طالعين

جود:- يمه نبي ستاربوكس

مها:- لا ابي باسكن روبنز

منال:- لا ابي ستاربوكس

ام حسين:- ماصارت ستار بوكس حلاووو

منال:- تكفين مشتهيته

ام حسين:- شهوة حاامل

منال:- اعتبريني حامل ونفااس بس ابي ستاربوكس

ام حسين:- يالله ليته يبين بعينكم

وهم بالسلم المتحرك تنشب عباية مها بالسلم وتصيح

مها:- عبااااااااااااااااتي يمه

وتحاول تجرها تجرها ما طلعت

ام حسين:- تجرها تجرها مانفع

ويتقدم رجال يحااول يساعدها

الرجل:- شووي اختي

مها فيها البجيه الناس تجمهرت:- تفضل

ويسحب الرجل العبايه وتنشق بالنص

ويبين برمودا جينيز اللي لابسته وأنواع التصفير الشباب ومها خلاص فيها البجية

تمشي من غير ماترد على امها وتروح ركض للسياره والشباب وراها

منال وجوود انحااشوا راحووا للستار بووكس

بما ان امهم لهت بمها

منال:- هههههههههههههه مها شكلها تحفه مال بلوووتوووث

جووده:- هههههههههههههه حرام عاد العبايه غالية

منال:- طلع شكل عبايتها قصيره من جدام طويله من ورى ثوب عرس مع النقاب هههههههههههههه شي

جود:- عاااادي اختي تكون سوووت مووضة

شرررووا من ستاار بوكس وردووا للسيارة

جود:- مها

مها واصلة حدها:- خير؟؟؟؟؟؟

جود:- تعيشين وتاكلين غيرهااااااااااااااااااااااا هههههههههههههه

وانفجرت مها بجيييييييي اكيد حوبة مبارك





على انغام محمد عبده يرسم احلامهم ويتخيلها معه ويتذكر تقاااسيم وجها

وقف عن هالمقطع



تمنيتك وقلت بخاطري ليته تمناني

وانا ماكل واحدن شافته عيني وتمنيته



حمد ويتنهد مع المقطع:- صدقت يابونوره وانا ماكل واحدن شافته عيني تمنيته

قريب انشالله بجييبها

ونااااااااااااااام وهو يحلم فيها

!! لـحوول يا دنيـــا !!
18-08-2008, 03:55
طبعا لا جديد من أحداث دوامات عادية ودراسه لكن بعد اسبووووعيين من الدوامات

خصوصا بكلية التكنولوجيا

مها:- شوشو امشي نرووح للكافتريا

بشاير:- اوكييييك

رااحوا للكافتريا لقووا طاوله فيها مستوره وريم مروا من يمهم

بشاير:- مستوره شلوونج شخبارج؟

مستوره:- تمام

ومشت بشاير مع مها

مستوره:- اف هااذي مااحبها وتااشر على مها

ريم تطالع :- من مها؟

مستوره:- أي اللي معانا ب3 مواد أحسها مغرووره حيل وطويلة لسان

ريم:- تدرين انها معااي بكل المواد جدولنا متطاابق

مستووره:- اف الله يعيينج ان ثلاث موواااد مو قاادره أتحملها

ريم:- بالعكس طيبه ماادري ليش ارتاحلها وودي اصير قريبه منها

مستوره:- من صجج يــع ما عندج سالفة

ريم سرحت تطالع بمها تحس شي يشدها لمها ماتعرف شنو ؟؟

بشاير:- مها

مها:- اممم شتبين

بشاير:- تشوفين البنت اللي قاعده مع مستوره

مها وهي تشرب كوفي لاتيه:- أي ريم شفيها

بشاير:- احس فيها شبه منج

مها:- صج

بشاير:- خصوصا بالنقاب نفس العيوون سبحان الله بس انتي اطول منها

مها وتلف تطالع ريم:- تصدقين هالبنت معاي بكل المحاضرات واحس ودي اتعرف عليها بس مستحيه مابي اقط وجهي

بشاير:- هههههههههههههه لا تراها طيوبه

كملوا أكل وراحوا للمحاضره



ننتقل للجامعه تحديدا كيفان عند الثلاثي المرح بأحد القاعات

ميشو:- ههههههههههههههههههههههههههههههههه عاشت روان

منيره:- بنات انا قلبي ناغزني من حمدان

ميشو:- ليش؟؟

روان توقف رقص و منيرة تكمل:- احس نظراته فيها شي يخوف

منيره و بتفكير:- احس انج يامشاعل غلطتي باللي سويتيه العام

مشاعل:- لا عادي هو مااهتم

روان:- ماتدرين يمكن ماخذ الموضوع جد

مشاعل:- لا كان يلعب وانا ادبته وانا كاشفته

روان وتذكرت شي :- بناااااااااااااات نسيييييييييييييت

مشاعل ومنيره:- شنوووووووووو؟؟؟

روان:- بااجر في اصبوحه حمدان ومحمد فيها

مشاعل :- هههههههههههههههههههه ونااااااااسه

منيره وحست انه في مغامره:- شنو راااح نسوي

مشاعل:- اقوول سايقكم اهنيه منور

منيره:- لارد لأمي

روان:- سايقنا موجود

مشاعل:- ناديه بنطلع

منيره:- شنو شالسالفه ؟؟

روان:- أي صح شسالفه؟؟

مشاعل:- هههههههههههه اقولكم بطريق

وقاااااااااااااااااااموووووووووووووووا وطلعوووووووووووووا >>ربنا يستر



وما نزال ببقااع الجامعة لكن عند أحد مكااتب الدكاتررره

وتمشي بعد ما فتحت أزرار القميص من فوق وترش من عطر فيري سكسي الجديد وتضبط شعرها والبف وتكمل ونيتها شينه

توصل لمكتبه وتتنهد وتطرق الباب ويأتيها صووته الشجي

الدكتور:- تفضل

تدخل:- السلام علييييييكم>>> بكل مياعه تقوولها

ويرفع راسه الدكتور وهو مبهور لكن يتعوذ من ابليس

الدكتور:- خير نهال بغيتي شي؟

نهال :- لا بس حبيت اسلم عليك دكتور عبدالله

الدكتور عبدالله:- الله يسلمج>>> عرفتوووه ابوو مها

نهال:- اوكيك شكلك مشغوول بااي

الدكتور عبدالله:- أي مشغول ويسفها وينزل رااسه

نهال بقلة حيله:- اوكيه باي وتطلع بدلع

الدكتور عبدالله عقب ماطلعت بنفسه يقوول شتبي هااذي صج لا قالو ان كيدهن عظييييييييم يالله يارب تصد بلاها عني ورجع كمل باوراااقه

نهال تمشي وهي معصبه والله لاجيبه والللللللله لاخليه يحبني





لاتستغربوون في كثييررر نفس نهاااال بمجتمعنااااا



ننتقل لدلووول صج انا ماعطيتها حقها لازم تعرفوونها عدل



دلال تمشي بسرعه تبي تلحق عشان الدكتور مايطردها وتووصل والحمدلله دشت قبله





المهم بالمحاضره كانت دلال قاعده و كالعاده ما تكلم أحد و كانت المحاضره أول مره تحضرها و كانت قاعده جمبها بنت ما تعرفها اكيد و ما كلمتها و لا شي .. أول ما بلش الدكتور يشرح انصدمت دلال و اللي قاعده جمبها !!!!

من شنو؟؟ الدكتور كان حركاته مو طبيعية يموووت من الضحك كان كل شوي يعدل رقبته و يعدل غترته و كلمته هااا؟؟هااا؟؟هاا؟؟ محد راح يستوعب شقول الا لما تشوفونه المهم يوم كان يسوي جذي

دلال: يماا يروع يا دافع البلا هذا شفيه؟؟

فرح: هههههههههههههههه

دلال: من صجه اذا بيظل جذي أنا بطلع مقدر أتحمل خخخخخخخخخخخ

فرح: يا بنت الحلال اسكتي فضحتينا

دلال: انا لو أدري ما قعدت اول شي يعني من الشطاره الزايدة

فرح: ههههههههه



و على هالمنوال لين خلصت المحاضرة و طلعو دلال و فرح مع بعض و بداية التعرف

دلال: اعرفج على نفسي اسمي دلال ال.... و انتي ؟؟

فرح: و النعم و الله انا فرح ال.....

دلال: ينعم بحالج هلا و الله ببنت ال... و النعم

فرح:ينعم بحالج . عاد تصدقين (بدت الميانه) كنت ميته من ضيقة الخلق ما معاي أحد من رفيجاتي كلنا تفرقنا عقب الثانويه و ما بقت الا وحده هي معاي على اتصال و الا الباقي صج طلعو رفجة ثانويه ):

دلال: آآآه يا فرح عزفتي على الوتر الحساس حتى أنا نفس حالتج ما عندي أحد اهني الا بنت خالي بس ما احب اتطفل عليها هي علطول مع رفيجاتها و انا ما اعرفهم حيل و غلاي بكلية ثانيه بس القهر الناس اللي ما احبهم هم اللي معاي هني بس الحمدلله ما شفت و لا وحده منهم و انشالله ما أشوفهم هذول عاد بنات الثانويه و الهواش كله معاهم ههههه

فرح: هههههههههه الا انتي شكلج مشكلجيه لا يكون كنتي من اللي يتهاوشون و ينفصلون خخخخخخخ

دلال:حرام علي انا كنت مؤدبة و الله حتى مالي صووت بس من تحت لي تحت ههههههههههههه

فرح: اي مبين من لسانج اللي شطوله مسااع ههههههههههه

دلال: اي بس قدامج يا زين وجهي و انا أقول للدكتور دكتور علامك؟ عين خير خخخخخخخخخخخ تخيلي أقوله

فرح: و الله عندي احساس انج تسوينها

دلال: أقوووول جب

فرح: !!!!!!!!!!!!!!!!!

دلال :شفيج منصدمة يبا عادي ترا انا اسلوبي جذي بالكلام يعني توقعي مني اقولج جب أسفل فيج عاادي

فرح: امحق !! ههههههههههههههه

دلال: ليه؟؟

فرح: من صجج انتي ؟ و الله جذي أسلوبج بالكلام انا خبري اللي بيتعرف على ناس يتكلم بذوق و أدب مو جب ههههه

دلال: يبا عااااادي

فرح: اقول دلال امشي خلينا نتريق

دلال: جنج حاسه فيني توني بقولج امشي

فرح: القلوب عند بعض



دلال: الا قوولي البطون عند بعض ههههههههههههههههههههههه

فرح: هههههههههههههههههههههههه

دخلو دلال و فرح الكافتيريا و شرو أكلهم و طبعا" لازم المذبحة عند الدفع هههههههههههه

دلال: يا بنت الحلال الريوق علي

فرح: لا يا قلبي علي أنا

دلال: يا حياتي ما يصير انا بدفع و انتي ادفعي باجر

فرح: أبد أنا أدفع هذا عربون صداقتنا و الله ازعل ترا

دلال: لا يبا خلاص كل شي و لا زعلج يلا ادفعي انا اول مره اشوف وحده تحب الخساير خخخخخخخخخخخخ

فرح: ههههههههههههههههههههه عسل على قلبي

و طلعو عقب ما شرو عيشتهم و قعدو على أحد هالطاولات الموجوده بالكلية و طقوها سوالف و حش لازم بنات ههههههههه

دلال: ها فرح شنو طموحج ؟

فرح: شقولج بس أنا كان طموحي انجليزي بس حظي انقبلت فيه بس سقطت بالمقابله اهيء اهيء

دلال: هبله انتي شلون سقطتي بالمقابلة؟!!

فرح: شلون بعد قابلوني دكتورين صج اسألتهم سخيفة شسمج و شنو هوايتج بالانجلش طبعا" انا انحرجت ما عرفت أتكلم و سقطوني

دلال: ليه عاد دام اسألتهم سخيفة و انتي تعرفين انجلش عدل ليه ما جاوبتي؟!!!

فرح: و الله انا فيني طبع مو حلو اني أنحرج بسرعه و خاصة اذا كانو رياجيل لأني ما تعودت اتعاطى مع دكاتره حنا على الله و على الأبلات ههههههههههههههه

دلال: اي و الله و انتي الصاجة و اذا كلش كلش جابو لنا موجه خخخخخخخخخخخ عاد ينصدم و يطلع خخخخخخخخ

فرح: اي و الله كنا سوالف بالثانويه

دلال: تعالي صج انتي باي منطقة؟؟

فرح: أنا ب...... و انتي ؟؟

دلال: الللللللللللله يا بعدج أنا ب........

فرح: اففففففففففف حدج بعيده

دلال: حسافة لو انا بمناطق قريبة جان سيرنا على بعض بس شكلج مالج حظ

فرح: الا قولي انتي مالج حظ تسيرين علي خخخخخخخخخخخخخ

دلال: اي مبين خخخخخخخخخخخخخخ

فرح: الا شنو هواياتج ؟ شنو تحبين ؟

دلال: أنا امووت بشيء اسمة أفلام هندية و أمريكية

فرح: نفسي !!!

دلال: حتى من حبي للأفلام الأمريكية حبيت اللغة و حبيت الدولة تدرين عاد كنت أتمنى يقبلوني انجلش اهيء اهيء

فرح: سبحان الله حتى انتي كنتي تبين انجلش؟؟

دلال: اي و كانت أول رغبة حاطتها بس حظي شسوي فيه آآآخ بس

فرح: تصدقين دلال حنا فينا قواسم مشتركة كثيرة

دلال: تصدقين اني لاحظت هههههههههههههههه

فرح: تطنزين علي مالت عليج

دلال: خلاص يبا نمزح خلاص

فرح: خخخخخخخخخخخخخخخخخخ أدري خلاص عرفتلج يا الدفشة

دلال: أنا !!!!!!! الله يسامحج

فرح: المهم خلصينا شعندج عقب الفراغ ؟

دلال: عندي محاضرة من 12و نص لي 2 حضارة اسلامية

فرح: عند أي دكتور ؟؟

دلال: دكتور ........

فرح: أمانه ؟ احلفي؟ صج عاااد ؟

دلال: اي اسم الله عليج صج و الله ليه ؟

فرح: يعني لازم نحجز كراسي جمب بعض (و تغمز لدلال و تضحك)

دلال: يعني انا وياج بنفس المحاضره؟؟

فرح: اىىىىىىىىىىىىىىى ونااسة

دلال: امش اي و الله وناسة يعني تقريبا بومنا مع بعض و يبلش من 9 الصبح بس انا قبل تكون عندي محاضره و و بعدين نظل مع بعض لي 2 الظهر

فرح :-ههههههههههه

دلال: حلوووووو

المهم و قعدو البنات عالسوالف و الضحك لي موعد محاضرتهم سبحان الله شلون ارتاحو لبعض بهالسرعه يعني اثنيناتهم كان عندهم نقدر نقول نفس المعتقد اللي هو @لا لصداقات جديدة@ بس شلون تغيرت فكرتهم و صارو صحبة!!

!! لـحوول يا دنيـــا !!
18-08-2008, 04:01
نروووح للمدااااااااااارس

في ثانويه فاطمه اخت ريم

مدرسة الاجتماعيات:- يالله يابنات ابي ترسمون هالخريطه وواجب

واشووفها باجر

فاطمه مع رغد ورى وياكلوون حب شمسي

فاطمه:- اف جم خريطه تبي

رغد:- شدرااني عنها

شوي والا فاطمه تنط:-- أبلــــــــــــه

ابلة الأجتماعيات:- خير

فاطمه:- خير بوجهج ابله شنو 3 خرايط واجد إرحمو من في الارض يرحمكم من فالسماااء

الابله والشرر يتطااير:- خيرررررررررر انتي بالذات ابي 6 خرايط وباجر الصبح على مكتبي

فاطمه:- ليش انشالله 6 خرايط انا بنت البطه السوده وهم بنات البطه البيضه

الصف:- ههههههههههههههههههههههههههههههه

الابله:- اووقفي ورى رزي طولج

فاطمه:- من عيوووني كل ما تامر عليه غير قلبي وش تبي مني وجااك

رغد تصفق :- عااشت عاشت .. ابله حرام غنتلج سامحيها

الابله:- محد طلب منها

رغد:- ابله ايام الجاهليه يحكى ان الشعرااء اذا قصدو بأمير عطااه ولاية يحكمها وفلووس وهي غنتلج اقل شي تسوينه تنجحينها من الماده

الصف:- هههههههههههههههههههههههههههههههه

الابله:- جد والله طلعتي مثقفه؟!!!!!!!!!

رغد:- احم احم خدشتي تواضعي

الابله:- فاطمه حبيتي تعالي قعدي رغد قومي اوقفي و باجر بعد توقفين بحصتي اول ماادخل

الصف كله:- هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رغد:- افا ماكان العشم والله

فاطمه تربت على كتف رغد:- يالله قومي أووقفي

رغد:- الشره علي مداافعة عنج يا وجه الفلس

وترررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررن طق جرس الهده



في هاذي اللحظة

منال:- ياسمين بسرعه ساعه تلميين دفاترج

ياسمين:- من قالج ألمها

منال:- هاشنو تسويين

ياسمين:- أحط الكتب اللي بااجر علي داخل الدرج مالي خلق اثقل الجنطه

منال:- هههههههههههههههههههههههههههه والواجبات

ياسمين:- وليش أجي مبجر انا؟؟ عشاان انقل من البنات

منال:- مادري شلوون تنجحييين ترى حنا بالحفره

ياسمين:- انا اتبع المثل فالاعاده افادة

منال:- هههههههههههههههههههه

وطلعووا للبوابة

وتجيهم نوره :- منال لايطوفكم كرم رااعي البرد كااشخ

منال:- ههههههههههه امشووا برووحله

كرم:- بررررررررررررد برررررررررررررررررد

منال:- كوكو

كرم ويمش عرقه بكمه:- ايه كوكو دي؟

منال:- دلع حقك

كرم وهو مو مستوعب:- اها متشكر

ياسمين:- اووووه شهالكشخه انت اليوم عريس بجد

كرم:- والنبي؟

ياسمين:- ايووه ناقص العروسه وتطق منال بجتفها

منال وتغطي وجها بيدها يقوولون منحرجه:- هههههههههههههههههههههه بس

ياسمين:- لا والله كاب شي لا و نعال زنوبه زرقا مطلع الاصابع تقوول نقانق مشويه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نوره:- ههههههههههههههههههههه لوعتي جبدي

منال:- كوكو ابي برد لولو

كرم:- لا انت ماتستهليش الا الذهب ويمدلها برد ذهب

ونوره:- انا فضه

ياسمين:- انا جسووم

منال:- الحساب كوكو

كرم:- أي ياست منال لاعلينا ده المره

منال ومو قادره تلف وتمشي بسرعه:- هههههههههههههههههههههههههههههههههه

وتلحقها ياسمين ونوره:- ههههههههههههههههههههههههههه صدق رووحه

منال:- يالله بنات سايقنا هناك برووح سي يو تمورو

نوره وياسمين:- سي يو 2

وراحت وركبت السياره إلا جود

جود:- تو الناس

منال:- اسكتي جننه ر اعي البرد

جود:- شسويتووووا

وتقوولها منال السالفة

جود:- ههههههههههههههههههههههه

دامه ببلاش ليش ماجبتيلي

منال:- ماقدرت بموت من الضحك على شكله

ووصلوووا للبيت ونزلوووا



عند وزارة التخطييط بالذات مكان ميداني مبارك

صالح:- مبارك يالله نوقع

مبارك:- يالله نمشي

بالممر وهم رايحين

صالح:- اقوول مبارك ما تلاحظ شي بريم وابتسام؟

مبارك:- شفيهم؟!!!!!!

صالح:- يعني ماتدري ريم ميته تبيك

مبارك:- مابيها و لا تظلم البنت

صالح:- اظلمها ما تشوف نظراتها وشلوون تضيق العبايه تبي تغريك لاو شلوون تكلم تبي تغريك يابختك

مبارك:- ليش؟!!!!!

صالح:- انا لو مكانك مااطوفهاااااااا

مبارك:- رووحلها ما بيها

صالح بلقاافه:- ليش عندك من يترس عينك

مبارك بنفسه عندي اللي تسواها:- اقول خل عنك هالسوالف امش نوقع >>يصرفه

عقب ماوقعوا مشى مبارك لسياره وتو يطالع تلفون ويلقى مكالمات من مها ومسجاات زف وقام دق عليها



مها و هي قاعده تنطر محاضرتها و يمها ريم اللي تو تعرفت عليها و كانو طاقينها سوالف و الا يدق جوال مها تشوف و إلا حبيب القلب مبارك

مها ترد ويمها ريم طبعا:- تو الناس انت حقير ووحيوان وتبن وكل شي

مبارك ومتعود على كلامها:- هههههههههههههههههههههه

مها بانفعال :- تضحك بعد وتسده بوجهه

مبارك:- نقع ضحك هههههههههههههههههههههه فديتها

ويرجع يدق

مها من غير نفس :- نعمممممممممم

مبارك:- احبج

مها وهدت اعصابها من الكلمه بس ماتبي تبين:- لا مبين وينك من اليوم

مبارك:- المهندس المسؤول مانعنا نتكلم بالتلفوون

مها:- لا تجذب

مبارك:- وربي مااجذب

مها:- اوكي صدقت

مبارك:- شتسوين

مها:- رايحه للمحااضره

مبارك:- اوكيه اول ماتخلصين بلغيني

مها:- اوكيه

سدووا التلفوون

ريم:- هذا حبيب القلب

مها:- يس فديته

ريم:- ام شلون تعرفتوا سولفيلي اذا ماكو احراج

مها:- ولا احراج ولا شي انا اصلا في شي جاذبني لج واحس براحه

ريم:- وربي حتى انا

مها:- القلووب شوواهد

ريم:- فديتج يالله اخلصي قوليلي

مها وتتذكر:- ااااه بس ياريم شنو افلام هنديه شنو وربي اللي بقوله تظنين خيال او قصه قريتيها بس صج وااقعنا مثل القصص صدقيني

ريم بانتباه:- كلي اذان صاغيه

مها بابتساامه:- على شهر12 كنت ادرس لامتحانات الكورس الاول للثانويه العامه انا لايعه جبدي واحس بضيقه وكان فجر والكل نايم وتجيني مسج على تلفوني وابطلها الا رقم غريب مكتوب يالشايب رد وانا ماعندي رصيد وقتها

وبالي مع الرقم بعرف منو فضوول بنات تعرفين وماصدقت ثاني يووم الا اشتري كرت طبعا انا كنت امس ماسحه المسج لاني حفظته مااادري شلي خلاني امسح المسج واول ماعبيت جيت بدق رقم جان اوقف عند اخر رقمين هو 63 او 36 وكان رقمه حلوو دقته تحت بعض وادق 63 ويرن ويطلع صووت وااحد

!! لـحوول يا دنيـــا !!
18-08-2008, 04:04
ببلش انا بقص القصه ههههههههههه



الشاب:- الوو

مها:- الوو دازين مسج بليل؟؟

الشاب باستغراب:- نعم!! لا

مها:- لا تستعبط مالت بس وتسده بوجهه



الشاب=مبارك

مبارك وهو قاعد ياربي منو هاذي وشنو هالرقم71 بيت أو نقال

لا نقال هي قالت دازين مسج يا ربي بدش على السجل وأشوف يمكن أحد داازها



وراحت مها لغرفتها تجيب كتاب الفيزيا المدرس تحت ونست سالفة الرقم والمسج



و مبارك بهالوقت يدور بسجل طبعا ما لقى أي شي عن رقم مها قالي هاذي مدزوزه يمكن وحده من خوياتي دازتها علي تشوفني بقوم أدق ويدق لكن ما ترد مها لأنها عند المدرس طنش وراح عند ربعه بالدوانيه

مشعل:- ها مبارك شخبار اللي الاسبوع اللي طااف اشهد انها خشف

مبارك بدون اهتمام:- رااحت مثل غيرها

مشعل:- شنووووووووو!!؟؟؟

مبارك:- مالي خلقها

مشعل:- ما شفتها ما قعدت معها عالاقل؟؟

مبــارك:- لا انت تدري اني ما أدور هالسوالف وتدرون ما كنت أحب اكلم وعارف شنو السبب اللي خلاني اكلم

وينط واحد اسمه عبدالرحمن:- شنو مبارك قوول محد غريب

مبارك عقب مالاحظ ان مشعل ماعنده مانع انه يقوول:_ هذ يبا قبل كم سنه كنا بمخيم وماتجي الساعه 12 أو 1 بالليل إلا و كل واحد راح بزاوية خيمة يكلم واللي يرووح السياره انا زهقت وطقت جبدي جان افصل بيوم وأقول شباب شهالمصخرة

خلووا المكالمات بعدين شهالمخيم وقت سهر كلن راح يكلم شالوناسه بهالسوالف

وينط وااحد الله يذكره بالخير

الشاب:- كلم شالي قاضبك وصير نفسنا عشان ما تزهق

مبارك:- ما أبي أكلم وأدش بهالسواالف

الشاب:- ما تبي أو ما حصلك

مبارك:- حاصلي وزوود بس أنا ماودي

الشاب مو مصدق مبارك:- خير انشالله

مبارك :- لاتحدااني يا فلان أجيب اللي أزين من اللي عندك لا وفوق هذا هي اللي قاطه نفسها علي

الشاب:- اتحدى

مبارك:- اشهدوا يالربع

وبعدها بيومين رحنا لسيتي سنتر السالمية

وتمر وحده لابسه عبايه مخصرة وجسم صح وفوق هذا مكياااج وحلووه ماتوو عليها اللي معاااي وخصووصا اللي تحدااني

وقعدنا بكووفي بسيتي سنتر وتجي البنت ومعاها بنتين

وتقعد مقابل مبارك و تخزه خز ومبارك و لا يمها ماتووا ربع مبارك

واحد من ربع مبارك:- مباارك شف البنات اللي قبالك

مبارك ويرفع عينه عليها وتبتسمله البنت:- شفيها؟؟

رفيجه:- شووفها تناظرك لاتطوفها تراها كيكه

وينط اللي تحدى مباارك:- أنا أشهد إنها كيكه

لا بعد هي اللي تبي ياويلي لو مكانك ما أنطر طيران عطيتها الرقم

مبارك ووصل للي يبي:- عجبتك يااافلاااااااااااااان

رفيجه:- عجبتني الا مت عليها

ويقوم مبارك ويسجل رقمه على كلينكس ويحطه على طااوله يمه فاضيه

وطبعا البنت ماصدقت قاامت وراحت وخذته

مبارك: فلااااااااان >>> يقصد اللي تحدااه

راعي التحدي:- هلا

مبارك:- شفت اني جبت اللي ازين من االلي عندكم وفوق هذا انتوا تبوونها وهي الللي قاطه نفسها علي

راعي التحدي ومتفشل انه تحدى مباارك:- ههههههههههههههههه وانت للحين على التحدي كنت امزح

مبارك:- تمزح

وينط وااحد من الشباب يصرف الموضوع:- ها لا دقت قولي شكلك بتحبها

مبارك:- تخسي لا للحب وبعدين احب بنت جذي رايحه فيها استغفرالله

طبعا مبارك ما طول مع البنت وطنشها و ما يرد على اتصالاتها

ومن عقبها مايرقم الا وحده تكون جميلة وربعه ميتين عليها وهي تكون مقطعته خزز وصار عند الربع مصدر حديث أن لا راح مكان اقل شي 3 او 4 بنات خشوف واللي قاهرهم انه يطنشهم ولاحتى يفكر يقابلهم ان البنات متشلعات يبونه حب وغرام وهو ولاهمه طاف واذا شاف الوحده من بعيد لبعيد ومعاه واحد من ربعه

مبارك:- دريت ليش صرت اكلم؟

عبدالرحمن:- ايه هههههههههههههههه

مشعل :- انا بتجنني في احد يموتون عليه هالخشوف وتقوله تعال لا وبعد تبي ترضيه وانت طاف انزين تمتع بالجمال

مبارك وهو معصب:-أنا كاسرات خاطري متعلقات وانا مصيري ساحب علييهم

ولاتنسى اني اكلمها واحط سبيكر وكلكم تسمعوون وهي ماتدري عن شي

فما ابي استغلها انا مو من هالنوع ولا افكر بنزووه نفس غيري

مابي منهم هم شي لو هم يلمحووون مابي

مشعل:- حولهم علي

مبارك:- تبيها لا دقت رد وحولها علييك

مشعل:- اصلا من دق تبي تسال عنك مدري شنو مسوي كل البنات بتحبك

مبارك:- هههههههههههههههههههه لا يكثر ما هموني



بهذه الاثناء تطلع مها من المدرس وهي كارهه حياتها وتروح غرفتها وتشوف تلفونها وتطالع وتلقى نفس الرقم داق

و تقوم و تدق

مبارك وهو بالداونيه شوي ويدق تلفونه ويطالع الا رقم مها ويطلع برى ويرد

مبارك:- الوووو

مها:- ها بالغلط بعد شتبي

مبارك:- لاحبيت اقوولج اني دشيت على السجل مالقيت لامسجات ولامكالمات لرقمج

مها:- لاشقصدك داقه اتعرف عليك انت ووجهك

مبارك:- ههههههههه لا بس يمكن احد دازج

مها:- نعم يمكن انت احد دازك علي

مبارك:- ياربي و ربي محد دازني وبعدين اول مره اشوف رقم 71 شنو انتي خطج تبع أي شركه زين او وطنيه؟

مها:- لا تستعبط

مبارك:- لا جد اول مره اشوووفه

مها:- أي ارقام جديده

مبارك:- تبع أي شركه؟؟

مها:- زين

وتو تستوعب مها انها طيحت الميانة

مها:- اقووول جنك طيحت الميانة قوول منو داازك اعترف

مبارك:- ههههههههههه وربي محد دازني

مها:- اوكي ما تبي تقول ماشي انقلع وعن الازعاج

وتسده بوجهه

مبارك وهو يطالع التلفوون وبنفسه يقول هههههههه مبين انها طيبه وعفويه حيل

ودش للدوانيه ونسى اللي صار

!! لـحوول يا دنيـــا !!
18-08-2008, 04:07
وبعد أيااااااام من هالمكالمه طبعا مها ومبارك كلن لها بحياته عقب اخر مكالمه

مها وهي منسدحه تفكر

بحالتها وتفكر بفواز وطارق وشلون تفتك طارق مجننها كلا عند باب الثانوية

وحده متشلع مدري شيبي اما وفواااز هذا الهم فضيحتي بيده

وشوي تجيها مسج وتبطلها

والا مكتوووب فيها ان كنت تريد الاستفسار عن المنحه الاميرية اتصل على هذا الرقم..............

طبعا كانت من مبارك

وطنشت المسج و نامت



طبعا وقتها كان ايام الشيخ جابر الله يرحمه لما عطى منحه 200 دينار لكل مواطن كويتي



وثاني يوم مها قاعده تسطر دفترها جان تتذكر المسج ويطري ببالها تدق

على الرقم اللي مكتوب لللاستفسار

مها تلفون باذنها تنطره يرد

شوي والا رد الرقم:- مرحبا بكم في مستشفى الطب النفسي

مها وخلاص فولت:- هيييييييييييييييين اوريه

وتقوم وتدق على رقم مبارك

مبارك وهو بدووانيه ويدق رقم مها ضحك ورد



مبارك:- هلا

مها:- الله لايهلي فيك

مبارك:- ليش انشالله الناس تسلم بالاول

مها:- من قال اني داقه أسلم أنا داقه اتهاااوش

مبارك:- هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مها :- ماااشي انت بديت الحرب وتسده بوجهه

وعقب ماسدته قال بنفسه هالبنت حدها عفوويه ههههههههههههه



وعقبها بدت حرب بينهم بالمسجات الواحد مايلقى مسج كلها زف وهوواش الا يدزه للثاني من غير ما يدقون على بعض لانه بالنسبه لمها هوو عدوو

وعقب شهرين من الحال جاا وقت عطلة الربيع مها نست مبارك وماعاد دزت

مسج طبعا مبارك فقدها حيل ففكر يدق ودق

مها بدون لا تطالع الرقم:- الووو

مبارك:- قوووه

مها بصدمه:- منوووو

مبارك:- افا ما عرفتيني

مها:- اخلص منو

مبارك:- انا راعي المسجات عدوج

مها وتطالع الشاشه تبي تاكد:- شنووووووووووو خير انشالله ليش

دااق

مبارك:- لابس بشوف ليش انقطعتي عبالي متي بس للاسف لا

مها بانفعال:- انشالله انت واهلك كلهم تفهم

مبارك:- ههههههههههههه

تصدقين عااد

مها:- شنوو

مبارك:- مع انج عدوتي واسلوبج زفت بس لج وحشه فقدتج

مها وحست بصدق كلامه:- ........

مبارك:- الوووو ياهووو

مها:- ها ترى مو فاضيه اكلمك بعدين بس حلوه جذبتك هههههههههه

مبارك وتندم :- اوكيك اخليج يالجيكره

مها:- ههههههههههههه ما يهمني رايك وتسده

وجلس مبارك يتساءل انا شلون اقول جذي بنت ما أعرفها يمكن مدزوزه او شي بس عفويتها حلووه

نفس الحال كانت مها ياربي مدري ليه لما قال انه فقدني حسيت بشعور غريب

و تحاول تطرد الافكار صج أنا غبيه يمكن مدزووز من الخمه اللي قبل وتقووم مها ترووح للبنات



بعد هالاحداث بأسبووع

طبعا مبارك مرقم بنت اسمها حنان وكانت حنان ميت فيه وتبي تخليه يحبها



في مجمع الفنار الساعه 10 بليل عند السينما مبارك وربعه واقفين وشوي ويدق رقم غريب على رقم مبارك ويرد

مبارك:- الوو

مها:- قوه

مبارك:- هلا منو؟؟

مها بتفكير باسم:- اناااا نوف

مبارك:- منو نوف؟؟

مها:- انا عدووتك ام المسجات

مبارك بفرح:- هلا والله

مها بحيا:- هلا فيك

مبارك:- منو رقمه هذا

مها:- رقم خالتي لا تدق عليه

مبارك:- اوكيه وتلفونج وينه

مها:- احترقت شريحتي

مبارك:- لا متى تطلعين بدل فاقد

مها:- اول ما ارد من البر

مبارك:- اهاااا

مها:- اكلمك بعدين اسمع صوت احد جااا

مبارك:- اوكي بس لحظه

مها:- هلاا

مبارك:- روحي بس ردي قلب مبارك اللي اخذتييييييه

مها واحاسيسه انشلت خلاص:- بااي وتسده



مشى مبارك لربعه ودش الفيلم وتفكيره بمها يزيد يبي يعرف سر انجذابه لها ويقووم ويدز مسج لها

تعال وسط الشوف.. واجلس فديتك
ما من غريب بديرة القلب وياك

اما على كيفك تجي.. أو خذيتك
غصب علي مصافح وصالك ويمناك

هذا وانا بدنياي ضايع لقيتك
وشلون لو حاسب حسابي ابلقاك !!


ياحرام مها من بعد المسج بدت احاسيسها تتجه لمبارك وتزيد ويتردد ببالها هالبيت

هذا وانا بدنياي ضايع لقيتك
وشلون لو حاسب حسابي ابلقاك !!

تحس انه من قلبه



نعوود للكليه وين مها وريم قاعدين الا بصووت يقطع الانسجااام

بشاير:- ياااااااااااااااااااااااااااااهووووووووووووووووووو ووووووو

مها:- هاا شفيج خربتي علي انسجاامي

بشااير:- انسجام بشنو؟؟

مها:- ولاشي كنت اقولها قصة فيلم هندي وتغمز عين لريم

ريم وهي متأثره:- اااااااااخ بس احلى فلم والله

بشااير:- اقوول مها الدكتور بيروح للقاعه اخلصي قوومي انتي وياها

مها&ريم:- الحين جاااين

راحت بشاير للقاعه مها وريم وهم قايمين بيروحون

ريم:- مها تكفين شصار بعدها

مها:- صارت علوم انا ومبارك صكينا على المسلسلات المكسيكيه

ريم:- تكفين كلمتيه بعد اعترافه

مها:- لاااااا

ريم:-اها شلون تكلمينه الحين

مها:- اقولج بعدين يبيلها قعده

ريم:- اف ما فيني صبر الا صج بشااير ماتدري عن شي

مها:-لا محد يدري بس انتي

ريم باستغراب:- ليش انا

مها:- ما أدري ليش ارتحتلج حيل احس جنج رفيجتي من زمااان

ريم:- وانا بعد يا حياتي

مها:- هههههه اقول اخلصي دكتور بيدش

ودشوا للمحاضره





في سيارة روان وين ما الثلاثي المرح هناااااك

منيره:- متى يجي باجر

روان:- هههههههههههههههههه اتخيل شكل حمدان هههههههههههههه

مشاعل:- ههههههههههه بمووووت

منيره:- ما نبي يدري انه حنا اصلا ماراح يعرف

روان:-من صجج بيتوقع ان حنا

مشاعل:- هههههههههههههههههههههههههه ونااسه

منيره:- يالله بنات الوعد بااجر

روان:- اوكيك يالله اخلصوا انزلوا نلحق على المحاضرة

البنات نزلو وتوجهوا للقاعتهم وهم ينطرون باجر

!! لـحوول يا دنيـــا !!
18-08-2008, 04:08
صفط عن باب بيتهم وتو بينزل الا علي اخوه بوجه

علي:- مباارك

مبارك:- هلا

علي:- الحق شووووف ابوي

مبارك ارتبك :- شفييييييييه

علي:- روح شوف بسرعه كلم بوفارس عن موضوعك

مبارك واسودت الدنيا بوجه:- لا تقوووووووووول

ويدش دااخل البيت يدووور ابووووووووووووووه



نروووح عند بيت دلال



ساره:- أف دلوول تعالي سوولفي معاي صارلج ساعه من رديتي و انتي على النت حتى ما قطيتي ملابسج

دلال مندمجه مع الماسنجر:- مشغووله سوير أخلص و أفضالج عدل

ساره بنفااذ صبر:- اف منج

وترووح ساره



طبعا دلال و هي منصدمه من هالطلب الغريب



القبطان: انزين عريبة بس ممكن تخلين رقمي عندج في حال اني طولت بالسفره

عريبة الساس: تروحون و تردون بالسلامة بس ما أظن له داعي اخلي رقمك عندي و بتلقاني بالماسنجر و بينا ايميلات

القبطان: عريبه انتي متى تحسين فيني ؟؟!!!!

عريبة الساس: أحس بشنو !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

القبطان: عريبة انا معجب فيـــــــــج بدرجه مو طبيعيه حتى ظنيت اني احبج

عريبة الساس: هههههههههههههههههههه أكيد تمزح القبطان تحبني لووووووووول

القبطان عصب حده: أعتقد ما قلت شي يضحك بس

عريبة الساس: مالها داعي كل هالعصبيه يا عمي روووء شو بك؟؟<<<تمووت على الحكي اللبناني خخخخخخخ

القبطان: عريبة و ربي انتي مو حاسه انا محتاج أحد يواسيني بغربتي بغربة الديره و رغبة روحي من عقب طيحة أبوي

عريبة الساس و مكسور خاطرها لأنها تعرفه متعلق بأبوه حيل فقالت تصرف الموضوع: تيــب مو مشكله بخلي رقمك عندي بس للضرورة

القبطان و مو مصدق: أوووكي للضرورة للضرورة بس أهم شي عندج





" للعلم أبو القبطان مريض بالسرطان و هو بيسافر رحلة علاج لندن عشان جذي بدر اللي هو القبطان ما يبي يقطع الاتصال بينه و بين دلوول اللي هي عريبة الساس بس منو نفهم وحدة تفكيرهااااااااااااااااااااااارد؟؟؟!!!!!! " وللعلم علاقتهم صارلها سنه كامله بس بحدوود النت







1:- تتوقعون الثلاثي المرح شنو بيسون؟؟؟



2:- شنو سووى ابو مبارك؟؟؟



3:- نهال وشنو وراها؟؟؟



4:- القبطان هل بتحس فيه دلوول وتدق عليه؟؟؟



4:- مها لوين بتوصل سالفتها مع مبارك؟؟؟



هذا القليييييييييييل من كثيرررررررررررررر الجااااااااااااي اعظم

لان هاذي الحياااة



نبي ردوودكم عشاا نكمل؟؟؟؟

بعرف منكم شنو اكثر الشخصيات عجبتكم؟؟

وشنو توقعااتكم؟؟؟؟

خميله
18-08-2008, 07:57
هلا ياقلبي ...

يووووووووه انصدمت ..لها الدرجة ذولي البنات مالهم هم الا المغازل وملاحق الرجال ...

بالطبع اكثر شخصية انسجمت معها هي ..مها .. علشان الضوء مسلط عليها

متابعيين

!! لـحوول يا دنيـــا !!
21-08-2008, 01:21
أهليــــــــــن خميله :women:



فديتج و الله محد مشجعني غيرج عشان أكمل :1rose:


تووج ما شفتي شي الجاي أعظم على قولتهم


تابعيني و ابي آرائج أول بأول

شمــــــــــوخ
21-08-2008, 08:53
هلا والله لحوووول

انا غرامي شي اسمه قصص

وبنفس الوقت اكرهه شي عندي اقرا قصه مو كامله

فما راح اعور قلبي من الحين واقراها علشان ما احرق نفسي بنفسي

بنطر متى ما نزلتيها كامله وخلصت
بقراها على الراحه واعطيج رايي فيها

ويعطيج العافيه
وبسرعه يا قلبي نبي نخلص منها قبل رمضان
لان فرمضان ما فيه ساعه لنفسك وساعه لربك

وكل عام وانتي بخير
وينعاد علينا وعليكم كل سنه ان شاءالله وحنا بخير وعافيه
والله يتقبل منا قيامه وصيامه ان شاءالله

!! لـحوول يا دنيـــا !!
25-08-2008, 11:31
هلا و غلاااااااااااا شموووخه

تو ما نورت القصه يوم انج تابعتيها :1rose:

و لا يهونون باقي البنات

على راحتج يا قلبي و انشالله اول ما تكتمل القصه بعطيج خبر


بس اي بارت يتنزل على طوول عندكم

و يعطيكم العافيه على المتابعة :1rose:

!! لـحوول يا دنيـــا !!
02-09-2008, 05:20
نعود لكم بعد الاطاله اعذرونا بس ظروف الصيف وانتم عارفين سفر وانشغالاتلكن رجعت ببارت ولا أحلى طوووويل يعوض الغيبةالبااااااارت الرابعبعد يوم دراسي شاق في بيت ام فهااادعلى سفرة الغداءفهااد:- ريم امانه شلوون شكل عبير؟؟ريم:- هههههههههههه تبي مواصفاات زوجة المستقبلفهااد:- ياشييينج قوووليريم:- عندك البطااقه والجواز متلهففهاد:- لاماني متلهف الا ابوي اللي حدنيريم بصدمه:- وليش مارفضتفهااد:- ماتعرفين ابوج لاحن و يقوول بزعلريم:- يالله انشالله تطلع خوووش وحدةفهااد:- ليش ماتعرفينهااا؟!!!!!!!!!!ريم:- لا صح تصيرلنا بس انا ما احتكت بنات جماعتنافهااد:- شلوون شكلها قووولي نفس البطااقهريم:- أي ماكو تغيرفهااد بخيبة امل:- عز الله بأخر العرس سنهريم:- هههههههههههههههههههههههههه الله يعينوتدخل فطوم وتزهب الغدا ويجتمعوون كلهم ويتغدوون الا فهااد اللي فكره رااح لبعييييد شووويوفي بيت مباااااااااااااارك وتحديدا" بالدوانيةابو محمد:- ابشرك ياولدي بوفارس وافق وبااجر قم ود أوراقك لهمبارك:- علشان شنوووو يبا؟؟؟بو محمد:- على بعثتك برىمبارك و تحطمت آماله:- يبا أنا قلتلك ودي أتوظف أول بعدين أطلع بعثةبومحمد بحزم:- لا اخذها الحين بحرارتها توك متخرج وروح كمل على حسااابي أنا مو قااصرني شي ليه تبي تحرمني من إني أفتخر بقووولة المهندس مباارك ولديمبارك :- يبا انا اهم ما علي رضااك و أنا بإذن الله بصير مهندس بس مو الحينبومحمد:- إن ما رحت ورديتني و ربي لا أنت ولدي و لا أعرفكوينط محمد اخووه الكبير ويدخل بالموضوعمحمد:- صح مبارك حلاته تكملها الحين وهذا ابوي مستعد يتكفل بكل شيويطلع بومحمد من الدوانيه وقبل لايطلع :- مبارك ان كان لأبوك قدر لا تردني وكملمبارك بيأس:- انشاللهمحمد:- ليه مبارك ماتبي تكمل مو كان هذا طمووحك من قبل شغيرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مبارك:- ما غيرني شي بس أنا مابي الحينويتدخل فيصل اخووه :- ماتبي والا عشاان ال..... >>>يقصد مهامبارك:- لاحوول انت شتبي؟!!!!!!!فيصل:- ندري انها قالبه حااالك وانك من عرفتها تغيرت ...تصدق احسن شي سووته انك ما قمت تطلع نفس قبل لكن توقف بمستقبلك لامبارك:- هي مالها دخل و ما تدريفيصل:- اصحى اصحى ترى كله لعب عيال وبتزوج وبتخليييكمبارك:- فيصل شسالفتك؟!!!!!!فيصل :- انبهكمحمد وبتعاطف مع مبارك:- انت تحبهامبارك:- شسالفتكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟فيصل :- إلا يموت فيها متخرفن عدل ههههههههههههههمبارك بعصبيه:- إحترم نفسكوطلع مبارك معصب وركب سيارته وراااح يتمشى

!! لـحوول يا دنيـــا !!
04-09-2008, 03:11
نعود لكم بعد الاطاله اعذرونا بس ظروف الصيف وانتم عارفين سفر وانشغالات
لكن رجعت ببارت ولا أحلى طوووويل يعوض الغيبة


البااااااارت الرابع


بعد يوم دراسي شاق في بيت ام فهاااد
على سفرة الغداء
فهااد:- ريم امانه شلوون شكل عبير؟؟
ريم:- هههههههههههه تبي مواصفاات زوجة المستقبل
فهااد:- ياشييينج قووولي
ريم:- عندك البطااقه والجواز متلهف
فهاد:- لاماني متلهف الا ابوي اللي حدني
ريم بصدمه:- وليش مارفضت
فهااد:- ماتعرفين ابوج لاحن و يقوول بزعل
ريم:- يالله انشالله تطلع خوووش وحدة
فهااد:- ليش ماتعرفينهااا؟!!!!!!!!!!
ريم:- لا صح تصيرلنا بس انا ما احتكت بنات جماعتنا
فهااد:- شلوون شكلها قووولي نفس البطااقه
ريم:- أي ماكو تغير
فهااد بخيبة امل:- عز الله بأخر العرس سنه
ريم:- هههههههههههههههههههههههههه الله يعين
وتدخل فطوم وتزهب الغدا ويجتمعوون كلهم ويتغدوون الا فهااد اللي فكره رااح لبعييييد شوووي


وفي بيت مباااااااااااااارك وتحديدا" بالدوانية
ابو محمد:- ابشرك ياولدي بوفارس وافق وبااجر قم ود أوراقك له
مبارك:- علشان شنوووو يبا؟؟؟
بو محمد:- على بعثتك برى
مبارك و تحطمت آماله:- يبا أنا قلتلك ودي أتوظف أول بعدين أطلع بعثة
بومحمد بحزم:- لا اخذها الحين بحرارتها توك متخرج وروح كمل على حسااابي أنا مو قااصرني شي ليه تبي تحرمني من إني أفتخر بقووولة المهندس مباارك ولدي
مبارك :- يبا انا اهم ما علي رضااك و أنا بإذن الله بصير مهندس بس مو الحين
بومحمد:- إن ما رحت ورديتني و ربي لا أنت ولدي و لا أعرفك
وينط محمد اخووه الكبير ويدخل بالموضوع
محمد:- صح مبارك حلاته تكملها الحين وهذا ابوي مستعد يتكفل بكل شي
ويطلع بومحمد من الدوانيه وقبل لايطلع :- مبارك ان كان لأبوك قدر لا تردني وكمل
مبارك بيأس:- انشالله
محمد:- ليه مبارك ماتبي تكمل مو كان هذا طمووحك من قبل شغيرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مبارك:- ما غيرني شي بس أنا مابي الحين
ويتدخل فيصل اخووه :- ماتبي والا عشاان ال..... >>>يقصد مها
مبارك:- لاحوول انت شتبي؟!!!!!!!
فيصل:- ندري انها قالبه حااالك وانك من عرفتها تغيرت ...تصدق احسن شي سووته انك ما قمت تطلع نفس قبل لكن توقف بمستقبلك لا
مبارك:- هي مالها دخل و ما تدري
فيصل:- اصحى اصحى ترى كله لعب عيال وبتزوج وبتخليييك
مبارك:- فيصل شسالفتك؟!!!!!!
فيصل :- انبهك
محمد وبتعاطف مع مبارك:- انت تحبها
مبارك:- شسالفتكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل :- إلا يموت فيها متخرفن عدل هههههههههههههه
مبارك بعصبيه:- إحترم نفسك
وطلع مبارك معصب وركب سيارته وراااح يتمشى

!! لـحوول يا دنيـــا !!
05-09-2008, 03:58
في غرفة مهاااااا
منسدحه بفراشها وتلعب بشعرها وتفكر بلحظاتها هي ومبارك والحب
لانها من سووولفت لريم وهي بحالة شوق وحنين للأيام ذيك

وفجأه تدخل عليها منووش
منوش:- شتسوووين؟!!!!!!!
مها:- ماأسوي شي
منوش:- ههههه المشكلة إني عارفه كل شي وانتي مستغبتني
مها باستغراب :- شنو؟؟؟
منوش:- سلام عالحب عبالج مدري
مها بصدمه:- شنووووو؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
منوش:- مبارك حبج اللي بجاج ليااالي وشهووور ههههههههههههههههه
مها:- شدرااااج؟!!!!!!!!!!!!!
منوش:- صوتج عالي واسمع وانتي مفضوحه تصرفاتج وااضحة
مها:- شلووون؟؟؟؟؟؟
منوش:- الأدب والأخلاق وصاايره ما تطلعين وتقعدين بالبيت وما تنامين عند بيت خوالي نفس قبل ههههههههههههههه كل هذا من وين جااا؟؟؟؟؟؟
مها:- أمانه منوش في احد يدري؟؟
منوش:- لا بس انا لأني جمعت هالشغلات وزاااد عليها اني سمعتج
مها بارتياح:- اشوووووه
منوش:- حلوووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مها:- يهبل يخبل
منوش:- الفال لنا
مها بانفعال:- لا منوش ديري بالج هذا اللي أسويه غلط وصج انه يحبني بس الله يعلم شنو نهااية هالحب بس
منوش:- ههههههههههههه من قالج أفكر لا أنا نت ومصخرة مو مال غراميات
مها:- صدقيني احسلج
منوش تصرف:- ما علينا أخبار الكلية في قززز؟؟ برووح
مها:- هههه شكو قز درااسه
منوش:- انا اسمع البنات بالكليه يطلعوون يتمشووون
مها:- هههههه لا أنا ماعندي أحد دلووول ومنور مو معااي وفوق هذا مبارك ما يرضى
منوش:- مالت بس يتحكم بعد
مها:- فديته خليه استانس لا منعني
منوش:- هبلة
مها:- حتى انا ما أخليه يروح مجمع أو مطعم بس دواانيه و12 يرد عشان يكلمني قوانين
منوش:- ايووه خليكي قدعه
مها:- ههههه اضبطج
منوش:- صج شخبار دلوول
مها:- احتمال تجيني اليوووم
منوش:- صج وناااسه
مها:- اشتقتلهااا حيل

!! لـحوول يا دنيـــا !!
05-09-2008, 03:59
من باااادي الوقت هذا طبع الايامي
عذبات الايام ماتمدي لياليها
حلو الليالي توارى مثل الاحلامي
مجبور عني عجاج الوقت يخفيها......
تسري مع الهاجس اللي مابعد نامي
وصور الماضي لنفسي واسليها
اخالف العمر راجع سالف اعواامي
وانوخ ركااب فكري عن تدااعيهااااا.........

على أنغام محمد عبده وكلماته اللي جت على الوتر الحساس
وببحرمن ذكريات لأحلى أيام وقلب يدمع لحالهم بهالزمن القاسي
وهو يلف بشوارع الكويت كاره من حوله عاجز عن التفكير
شي واحد بباله كيف يتصرف بين نارين ابوه وحبه
ويرفع تلفونه ويلقى 30 مكالمه من مها واخوانه ويرووح يدق على أخووه علي

علي:- زين رديت
مبارك بدون نفس:- خير حارقين تلفوني
علي:- أمك تحاتيك وإحنا وانت ولاهمك
مبارك:- ليش جاهل تحاتوني؟؟؟
علي:- وينك؟؟
مبارك:- أتمشى بالسياره وبروح ديوانية واحد من الربع
علي:- منت جاي البيت؟
مبارك:- بجي لا خلصت
علي:- خلاص رد اذا اتصلنا مو تطنش
مبارك:- انزين
ويسكره من علي ويفكر يدق على مها أو لأ؟!!
بالأخير يقرر إنه ما يتصل ما يبي يجرح شعورها


الله اكبر الله اكبر

وصووت أذان المغرب
والناس رايحة للمسجد بهذه الاثناء تفز من نومها مخترعه على صووت الأذان
ريم:- اعوذ بالله من الشيطاان الرجييييييييم
الله يستر بس خل اقووم اتوضى واصلي
وعقب ما صلت وتعوذت من ابليس قامت تفكر بالحلم
وقررت تدق على مهاااا

مها:- اهليييييييييييين
ريم:- هلا شلوونج؟
مها:- تمام وانتي؟؟
ريم:- الحمدلله
مها:_ شفيه صووتج؟!!!!
ريم:- حلماانه حلم خاايس
مها:- تعوذي من ابليس
ريم:- تدرين انه فيج
مها بصدمه:- خيرر شنو الحلم؟؟!!!!!
ريم:- إنه في أحد يلحقنا وأنا اركض وانتي تركضييييييين و أصيح أقولج مها لا يمسكج اركضي وإنتي قمتي تبطئين بالمشي وأنا أصيح مها اركضي جااج بالأخير طحتي ومسكج وأنا اركض أصيح وفزيييت من الحلم
مها:- اللهم اجعله خير والله يكافينا شر الحلم
ريم:- آميـــــــــــــن
مها تغير الموضووع:- صج دلوول بتجيني شوي
ريم:- والله يااي ودي اشووفها من كثر ماسولفتيلي عنها
مها:- اكيد بتشوفينها عن قريب يالله سويتي ظفي وجهج ببدل
ريم:- أمحق ماكو اسلووب
مها:- ههههههههههه جااو
ريم:- جااااواات

قامت ريم بقلبها تدعي انه ما يصير شي لمها وراحت تنزل لأهلها تحت

طبعا مها خافت شوي بس تعوذت من ابليس وراحت تجهز عشان دلال بتجي

وهي تحت ويجيها تلفون من دلووول
مها:- ووووووووينج طولتي؟؟؟
دلال بقهر:- جراح راح و ما عندي احد يجيبني
مها:- لااااااااااااااااا تقولين
دلال:- شسووووي لكن وعد بااجر العصر انا عندج
مها:- وربي إن ماجيتي لأزعل
دلال:- امممممممممممممممواااه بجي لعيوونج
مها:- ههههههههههههههه لبى قلبج يالله اخليج
وسكرت منها وهي ضايق صدرها من حلم ريم وان دلال ماجت وراحت لغرفتها تبي تدش النت تلهي نفسها

!! لـحوول يا دنيـــا !!
05-09-2008, 04:03
نروح شوي لبيت ميشوووو

ام ميشوو:- مشااااااااااعل يامشااااااااااااعل وينج؟؟
مشاعل بغرفتها:- نعم يمه
أم مشاعل:- تعالي
وتنزل مشاعل
مشاعل:- هلا يمه
ام مشاعل:- عرس ولد عم ابوج اليوم تعالي معااي
مشاعل:- لااا عندي امتحان
ام مشاعل :- ادرسي لارديتي
مشااعل تصرف:- كلمي نوره خل تروح
ام مشاعل:- الله يعيني بس عليج
وتروح أم مشاعل وترجع مشاعل للتلفون
مشاعل:- بااك قلبي
سلطان:- ولكمووو شتبي امج؟؟
مشاعل:- تبي أروح عرس وأنا ما رضيت
سلطان :- لازم تروحين معاها توجبين
مشاعل بنفسها بعد جاي يعلمني الأدب والواجب:- امم ماعلينا أخبارك؟!!!!!
سلطان:- ملان شوي شكلي برووح للربع
مشاعل:- امم روح عندهم ونس نفسك
سلطان:- أقول قلبي ودي أقوولج شي
مشاعل:- شنووو؟؟
سلطان:- باختصار حبيتج
مشاعل:- هههههههههههههههههههههه لا والله
انصدم سلطاان:- تضحكين ترى أتكلم جد ما توقعت اني بحبج
جت بترد مشاعل و إلا يدخل معاها خط ثاني واحد مخزنه اسمه النكته
مشاعل:- أقوول سلطان انتهى الوقت المخصص لك
سلطان بانفعال :- شنوووو؟؟
مشاعل:- ههههههههههههههههه يالله انتهى الوقت وصج أنا ما أحبك دور غيري بااي وتسده وترد على الثاني

!! لـحوول يا دنيـــا !!
05-09-2008, 04:07
مشاعل:- أهلا أهلا
النكته:- أهلين ويتنق؟؟
مشااعل:- ههههههههههه تدري حبايبي واجد
النكته وعاجبته جراءتها:- شي طيب
وتكمل على هالمنوال ولاهمها أحد

وفجأه يدق بابها
مشاعل:- منووووووووو؟؟
الخداامه:- هذا في بنيه يبي إنتي تلفوون بيت
مشاعل:- انزين قولي سوي دقي موبايل
الخداامه:- زين
وتروح مشاعل لتلفونها مال الأهل وتلقى مكالمات من منور وروان
وبسرعه تصرف رفيجها وتدق على منور
منور:- تو الناس؟؟!!
مشاعل:- لاهية بالخط اللعب
منور:- دقيت عليه بس مغلق
مشاعل:- أي واحد
منور:- 97
مشاعل :-ههههههههههه لامسكرته بصرف اللي عليه تو شريت غيره
منور:- عطيني اياه
مشاعل:- بدزلج منه مسج
منور:- أوكيك
مشاعل:- شعندج حاارقه التلفون
منور:- إيه بقولج شرايج بااجر نمر صالون ونتمكيج
مشااعل:- انتي غبيه؟؟!!
منور:- ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشاعل:- شكوو ماتستاهل السالفه
منور:- انا حسيت تصير أحلى عشان لاخلصنا نفلها ونروح مجمع
مشاعل:- يا معودة إنتي وروان مشالله تعرفون تمكيجون
منور- صح هههههههههههههه متى يجي بااجر
مشااعل:- هههههههههههههههه ونااسه
منور:- تدرين روان خايفه
مشاعل:- هههههههههههههه كالعاده
منور:- خوفتني
مشاعل:- يامعوده عادي ماراح يدرون من حنااااا
منور باقتناع:- صح طاااف
مشاعل:- يالله ظفي وجهج سي يو تمووروو
منور:- اوكيك
وتسكر منور وهي رايحه لغرفتها مرت من غرفت أماني أختها و يجذبها صوت عبدالمجيد

تنتظر كلمة احبك شااايفك مشغوول فيها
كل شي بوقته حلوو ليه مستعجل عليهاا

منور الله الله ودش
منور- خيييييير الإخت عااشقه!!!!!!!!!
اماني:- لا بس اسمع روومانس عندج ماانع
منور:- رومانس أي شي مولايق
اماني:- عندج شي تبين شي؟؟
منور:- لا.. إلا صج شخبار كليتج في قزز؟؟؟؟؟
اماني:- ههههههههه هذا همج
منور:- يس يس
اماني:- لا مااااكو
وشووي وصووت الماسن عند اماني وتلتف له وتنط الله شبك
منور:- منو اللي شبك
اماني بارتباك:- واحد بالمنتدى
منور بشك:- وليه مستانسه انه دش؟؟!!
أماني تصرف:- عشان قال يمكن يحطني مشرفه
منور:- امم اوكيك
وتروح منور
وأماني- اشووووه صدقت ماشكت
وتروح تكلم الوفا طبعي

للعلم أماني إدمان نت تحب واحد معاها بالمنتدى ولاتدري شلوون تصرف تحب كتاباته وتتخيله انسان مهذب وراقي ودايم ترسم ببالها صوره له
ومع الايام بتدروون شنو رااح يصير

وفي منتصف الليل
مها تحاتي مبارك
مها:- أف ليه ما يدق و لا يرد يا ربي استر
وشوي ويدق التلفون
مها:- ألوووووو
مبارك:- هلا
مها:- إنت وينك انشغل بالي عليك انت ما تحس انا خفت عليك وشووي وتقعد تبجي
انقهر مبارك:- ليه تبجيييين!!!!!!
مها:- لاني خفت عليك مابي أفقدك
مبارك بنفسه شلون لوتدري:- لاتحاااتين بس انشغلت وتلفوني نسيته بالبيت
مها:- وانا ما فكرت تقولي
مبارك:- اسف ياقلبي
مها وبصووت بااكي:- مباارك انت حياااااااااااتي تفهم شنو حيااتي انا بدوونك و لا شي
مبارك وخلاص صارت هالكلمات تجرحه:- مها امسحي دموووعج وانشالله ما يصير الا كل خير
وتسكت مها وسمح دموعها وكملو سوالف ومبارك كاره نفسه يبي يصارحها باللي صار بس ما يقدر ما يبيها تنجرح

!! لـحوول يا دنيـــا !!
05-09-2008, 04:10
يوم جديد قد يكون جميل لنااس وقد يكون سيء للبعض ولكن هاذي هي الدنيا يوم لك ويوم عليك


في كليه التربيه وين ما دلال وفرح قااعدين فارشين عيشتهم و قاعدين بالحديقة و الجو يهبل شتاا و هوا يرد الروح


دلول و هي تاكل كتكات: تصدقين فرووح أمس بدر عطاني رقمه
فرح و تشرق بالعصير: كح كح كح بدر ما غيره القبطااااااااااان
دلال: اسم الله عليج شفيج اي ما غيره جم بدر أعرف أنا
فرح: استغربت شالمناسبة؟؟!!
دلال: تدرين انه بيسافر هالأسبوع عشان علاج أبوه قالي ما ابي ينقطع الاتصال بينا و خليه معاج
فرح: انتي شبتسوين بتكلمينه؟؟
دلال و تنرفزت شوي: شفيج فروح انجيتي انا طول عمري صاملة و مخلية هالسوالف اجي آخر عمري أكلم عسا ما شر و تقوم و تخلي فرح منصدمه
بس استوعبت و قامت تلحقها
فرح: دلوووووووول اشفيج و الله مو قصدي بس كنت أسإلج
دلال: ادري فروح بس انا كنت متنرفزه و هبيت بوجهج سوري
فرح: شدعوه تمونين يا ام عزوز
دلال شقت الابتسامه: يا حماره تعرفين تسكتيني ههههههههههههههه
فرح: يسإلج بس لا تطقيني شبتسوين بخصوص بدر؟
دلال: عادي مرح أسوي شي
فرح: يا ربي بتجننيني انتي صارلج 6 شهور معاه ما عندج فضول تسمعين صوته!!!
دلال: بصراحه اقص عليج اذا قلتلج لأ ودي بس ماله داعي لوين بوصل يعني بعور قلبي عالفاضي بعدين الشباب ما يجي من وراهم الا المشاكل و المصايب ما تسمعين سوالف البنات و البلاوي اللي تصير خلينا نت و بس
فرح: انزين عندي فكره خطييييييييره و مرح تسبب مآسي و لا بلاوي
دلال: اتحفينا و تاكل من بفك سفينه و تشرب سانكست سوالف قبل الغزو ههههههه
فرح: بتحفج حلات أكلج أكل جهال انتي متى تكبرين !!!
دلال: جب و قولي فكرتج
فرح: اسمعي شرايج تكلمينه من تلفوني نسمع صوته و نستعبط عليه و نصكه و فيه خير يدق
دلال: أشهد انج بايعتها شلون بالله ما تخافين يدق عليج!!!
فرح: شكو شبيقول بيقول لو سمحتي وين عريبة الساس هو ما يعرف اسمج و لا اصلج و لا أي شي عنج اذا كلش كلش دق اخلي أحد من اخواني يكلمه و لا يقدر يضرني ها شقلتي؟؟
دلال ودها و ما ودها تسبب مشاكل لفرح: ها مدري؟؟
فرح: أقول عطيني رقمه و تمسك جوالها تنطر دلول تنطق
دلال: سجلي 66.....
فرح: يا عيني و حافظته بعد و تغمزلها هههههههههه
دلال: جبي رقمه مميز و ينحفظ
فرح و تدق و تقطه على دلال و تنصدم احد رد عالتلفون
بدر: ألووو
دلال: ............................
بدر: ألوووو و وجع <<<<< ماكو تفاهم هع هع
دلال: احم .. أألووو
بدر: نعم ؟؟!!
دلال بقلبها تقول ألعن خيرك نفسية سديت نفسي
دلال: سلامتك غلطانه و تسده
شوي و الا يدق
فرح: يا خبله هذا هو ردي
دلال و معصبه: مابي لما يتكلم عدل أرد
فرح: هبله انتي هو ما يدري انج انتي لو يدري جان تأدب ردي بليز
دلال جيبي: ألووو خير ؟؟<<<< عصبت
بدر: كنت حاس انج انتي
دلال: !!!!!!!! انصدمت بس كملت عادي مشالله الأخ ساحر
بدر: انتي عريبة و الا منو غيرج بيتكلم بهالأسلوب
و استمرت اول مكالمة بينهم حوالي الساعتين سكرت و بدا الإعجاب يتسرب بداخلها بعد ما سمعت صوته و سمعت سوالفه و آرائه و أسلوب عليه اسلوب بالكلام عجيب يقنع
فرح: ها غيرتي رايج بتكلمينه
دلال و هي تكابر: لا انشالله بس تجربة ممتعة
فرح و تطالعها بنظرات: مبين ممتعة لاطعتني صارلي ساعتين لحالي
دلال: تروحلها و تبوسها على خدها سوري حياتي و الله اني أحبج و بعدين تذكرت بعدين انتي قطيتي على التلفون و قلتيلي كلميه غلطتج و تطلع لها لسانها
فرح: هههههههههههههههههههه اي و الله غلطتي شكله بياخدج مني
دلال: مو دلوول اللي تتغير على رفيجاتها عشان وااحد
فرح: كفووووووووووووو و الله
دلال: أفا عليج أعجبج
و هذي كانت أول مكالمة بينهم و بعدها انجن بدر و هو حاول يقنع دلال تكلمه من تلفونها بس هي ما كانت مرتاحة so جنن فرح المسكينه يدق و هي بغت تموت
و قامت اتفقت ان بس يدزلها مسجات لأنها تخاف احد يرد عليه و صار يدز مسجات لفرح و هي تدزهم لدلال حشى ترانزيت خخخخخخخ بس سبحان الله و لا لان قلبها

لين بليلة راس السنه.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

!! لـحوول يا دنيـــا !!
05-09-2008, 04:11
نروووووح عند الشويخ عند مها وريم
مها:- أف ما نمت عدل
ريم:- شكلج سهرانه معاه
مها:- ايه فديته
ريم:- ياعيني عالحب صج ماكملتيلي قصتكم
مها:- ههههههههههههههههه للحين تبين تعرفين تكمله
ريم:- أي ميته واعرف
مها:- اليوم بالفراغ اكملج
ريم:- أووكي
ويرحون يمشون للمحاضرة ويمر من عندهم دكتورهم ويخز مهااا خززز
مها وتعطييه نظره وتكمل لين دشت القاعه
ريم:- العن ام الخز
مها:- لاحظتي؟؟
ريم:- العمي يشوف
مها:- شكله حاقد عشان اول يوم لما هزءته شووي
ريم:- لا ما أظن نظراته أحسها اعجاب
مها باستخفاف:- اعجاب وانا اول يوم طولت لساني عليه شيعجب فيه؟؟
ريم:- الله واعلم

وقفه طبعا الدكتور عرفتوه اللي جننته مها اول يوم وطلع يعرف ابووها اسمه سالم العمر 33 أعزب ويدرس ماده تخص الكومبيووتر ومع القصه بتعرفوون شنو يبي؟؟!!

الدكتور سالم:- اقول مها عندج المقر؟
مها بصدمه:- أي
الدكتور سالم:_ عطيني اياه ناسي المقرر بالمكتب
مها بدون نفس تقووم وتعطيه
الدكتور:- شكرا
مها تسوي نفسها ما سمعت وتقعد
ريم بهمس:- ههههههه صدقتي معجب
مها:- جبي انا منغثه ما لقى إلا أنا يبي كتاابي
ريم:- المشكله انا قاعدين ورى الله يستر البنات لايطلعون حجي
مها:- جب ماهموني أنا وااثقه من تصرفااتي

وينتبه الدكتور لهمسهم
الدكتور سالم:- ريم لو سمحتي برى
ريم بصدمه:- ليش؟؟!!
الدكتور:- عشان تكملين سوالف
مها:- يالله ريم امشي
وتو مها بتقوم الا الدكتور
مها:- وين؟؟
مها:- إنت مو قلت إطلعي برى لريم عشانها تسولف انا كنت اسوولف معاها بطلع عشان تكملي شنو صار؟؟
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههه
الدكتور :- لا إنتي تعالي جدام اقعدي و ريم برى
مها بصدمه:- شنوو؟؟!!!!
الدكتور:- سمعتي

!! لـحوول يا دنيـــا !!
05-09-2008, 04:12
وتقولها ريم روحي اقعدي و أنا بطلع
وتقوم مها بعصبية و تقعد جدام وتطلع ريم

و يسإل الدكتوور البنات ويجااوبون ويشرح مها سرحانه مالها خلق
الدكتور:- بسإلكم شنو لغة الحااسب الاساسيه واللي يعتمد عليها بالمعالجات
ويلف و يطالع مها
الدكتور:- مها شاركينا وجاوبي
مها بنفاذ صبر:- شدرااااني؟؟
الدكتور:- داشه هالتخصص وشدراج و في انسان بالقرن الواحد وعشرين ما يعرف الحاسب ولغاته؟؟!!
مها:- أي اناااا
الدكتور:- أنصحج غيري التخصص
مها تعطيه نظره:- ماراح اغيره وانت المفرووض تشرح لنا موتعطينا نصائح أي تخصص ندش
الدكتور سالم والاعصااب فل منها:- اممم شي طيب
ويطنشها وكمل شرح وبداخله يتوعد فيها مو ناقص إلا هالعووبه الجااهل
وتخلص المحاضره
وتطلع مها وتروح لريم وتقولها شنو صاار
ريم:- مها عدلي اسلوبج
مها:- بط جبدي
ريم:- الله يستر منه تراه يعرف أبوج
مها:- خل يولي بقول لأبوي عنه
ريم:- كييفج

!! لـحوول يا دنيـــا !!
05-09-2008, 04:13
وما زلنا بالشووويخ بس بمكاان ثاااني
عند مسرح العلووم الاجتمااعيه
وهنااك كاانت أصبووحه الشعريه للشعرااء
وطبعا الصاله فل بناات وشباب
وتم التعريف بالشعراء وكلن بدء بقصيده
ولما جا دور حمدان وبدا التصفيق وتوه بلش بأربع أبيات
إلا بأصوات تصفير وصار ضجة شوي وهمس و الكل التفت وين الباب
إلا بثلاث بنات مبرقعات و ملكي وعباية مفتوحة ولابسيين فساتين قصيره واحد لوونه أحمر مخملي و واحد لوونه فوووشي وواحد لونه أوورنج
والسيقان طالعة كانو ملفتيييييييييييييين طبعا صارت ضجه بالمكان وكلن يطالع
ويجون يقعدون قبال حمدان لأنه في 3 كراسي فاضيه بالأساس محجوزه لهم ويحطوون رجل على رجل
حمدان بلم شوي منفتن ويرد يكمل ونظرهم عليهم
وشووي الا البنات يتلفتون ويغمزون للشباب والشباب انهبلوووا
وتلف وحده منهم أم الفستان الفوشي
أم الفستان الفووشي :- أقووول شباب نكي أم فوشيه يالله الهمه
وتضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والشباب بلشووا بحث وانهبال فيهم
وينط وااحد:-- ماكذب محمد ماهقيت ان البراقع يفتنني
ويضحكون البنات و اهنيه انقهروو بعض البنات الموجودات وتقوول وحدة
البنت:- قلة ادب
وتلف أم فستان أورنج:- نعم خير شقلتي؟؟
البنت:- قلة أدب و وقااحة
وتوقف أم أورنج:- إنتي اللي قليلة ادب
وتفز أم فووشي وتبلش هواش معاها
البنت:- انتي لو مو قليلة أدب ما لبستي جذي؟؟
أم فووشي:- وتبطل العباية بإدينها وبين الثوب بالكامل هههههههههههههههههههه محتره لوتموتين مايدخل فيج واحد نفسهم ياالدبه انتي مال 3xxxl
الشباب أنواع الضحك والإنبهار وطبعا صارت حوسة شوي إلا يجي المسؤول عن الأصبوحة و يطلب من البنات يطلعون بره
وطلعو المبرقعات و طبعا كل من في القاعه لحقوهم وخصووصا" الشباب
وكملو الأصبوحة و بعد انتهاءها
محمد:- حمدان شفت القهر؟!!
حمدان بتفكير:- خير

!! لـحوول يا دنيـــا !!
05-09-2008, 04:15
محمد:- ندوه كانت شي بس المبرقعات الله يلعنهن جن وخربن كل شي
حمدان:- صج مزييييييييين بس قلبي قرصني
محمد:- مزين إلا موت صااروخ واللبس حده اغراء
وطلعو ويشوفونهم بالباركنق

محمد:- شف شف الله يلعنهن الشباب عندهم
حمدان:- انا مومطمن لنظراتهم
محمد:- بصرااحه هذووول .........

طبعا" البنات كانو الثلاثي المرح
أم فووشي:- مشااعل
أم أحمر:- روان
أم أورنج:- منيره

شوي إلا مشاعل :- بنات طلع حمدان
منور:- يالله نمشي عندهم
ويروحون يمشون وتحط مشاعل أغنية ودعت جرحك للأبد لخالد عبدالرحمن
اهنييييييييييييه حمدان:- انتووووووووووووووووو!!!!!!!!!
مشاعل:- يس يس
ويقووم حمدان يجي يبي يطقهاا
ومحمد:- هي شنو بتسووووي؟؟؟؟؟؟!!!!!!
البنات فهموو من نظرة حمدان وركض على سيارة روان
وحمدان يمسكه محمد حمدان:- اتركني وربي لأدبها وتعرف الاغنيه بعد والله ما أخليها
محمد:- إسكت الناس تطالع
مشاعل بصرااخ على سايق: روووووووووووووح
سااااايق:- وين ؟؟
مشااعل:- أي مكاااااااااااان اطلع بس
منور و روان ميتات خوف
حمدان لما شاف إن سيارة تحركت وركض على سيارته ولحقهم
روان: وراااااااااااااااااااانا وراااااااااااااااااااااااانا
مشاعل للسايق:- دوووووووووووووووس روح مارينا
السايق بربكه:- زين
حمدااان:- هييييييييين وربي يا اذااااااابح يامذبووووووووووووووح
وبدت المحاده بينهم بس السايق كان سابق حمدان
منور:- الله يستر
مشاعل:- جب ولا كلمه لاتوترووني
روان شوي وتبجي:جبي انتي و الله بنروح فيها
مشاعل:- اسكتي لا أكفخج
و وصلو المارينا
مشاعل:- انزلوو بسرعه
منور:- ياحماره بيدخل و بيلقانا
مشااعل:- انزلي وإنت تكلم السايق رووح حووولي مهلب
سايق مو مستوعب:- زين
نزلووو
حمداان:- عبالكم ما راح أدش المجمع و ألقاكم طيب بسفط وبلقاكم
مشاعل:- ركض للكلاسيكال من الباب الثاني هو بيسفط على ما يدش الا احنا بكلاسيكال
منور وروان:- طيب
وركضوووووووو ركض والناس بالمجمع منصدمييييين اول ماصلووا الدرج عند زارا نزلو ولقو قدامهم كلاسيكال
وركض زين ما اندعمو ودخلو
مشااعل تنفس:- يالله الباب الخلفي
منور:- ليه؟؟
مشااعل:- نروح للقهاوي للي داخل بآخر الشارع
روان:- شكو تعبنا ما يدري إنا اهنيه
مشاعل:- ياحماره هذا قبال المارينا بالضبط
امشي اخر شي وندبرهااا
وراحو لآخر كوفي بالشارع طبعا" واجهو مضايقات من شباب
ولما دشو الكوفي بسرعه للحمام

!! لـحوول يا دنيـــا !!
05-09-2008, 04:17
حمدان يفر بالمجمع:- وين ذلفووووووووووو هذوووووووووول
ويفر ويفر وحده عصب وقرر يدخل السينما يدورهم اكيد دشوو داخل

مشاعل:- أنا بدق على خويي واحد أثق فيه دوامه قريب من مارينا ربع ساعه يجي ياخذنا
منور:- لا و الله فشله
مشااعل:- جب انا ميته خوووف
منور بقلة حيله:- كيفج
روان:- أخاف خويج يسوي فينا شي حنا ولبسنا
منور:- صح
مشاعل:- أنا بغريه شوي أخليه ما ينتبهلكم وبعدها ينزلنا المهلب و أطنشه
منور:- الله يستر بس
ودقت مشاعل وطبعا" ماصدق خويها خبر وجا وبعد ربع سااااااااااااااعه بالضبط

حمدان معصب ما لقاهم و يفكر يطلع ويدور بالسيارة حول المجمع

وتركب مشاعل مع خويها و البنات معاها وكانت سيارته رنج مغيمه من ورا بس
مشاعل:- مرحبا
الولد منبهر:- هلا هلا
مشاعل:- هلا فيك
الولد:- يلف على البنات السلام عليكم
البنات بدون نفس:- وعليكم السلام
ويقرب من مشاعل:- شهالزين؟!!
مشاعل:- هههههه عشانك سويتها مفاجأه
الولد مصدق:- أحلى مفاجأة بس ليش هذوول معانا؟؟
مشاعل:- يبون يشوفونك من كثر ما أسوولف فيك
الولد:- جان خليتيها بعدين
شوي وإلا تنتبه منور على جيب لكزس أسود كان جيب حمدااااان
منور:- الحقيييييييييييي حمداااااااااااااااااااااان يمينج
مشاعل بخوف:- وتسحب النضارة من عين خويها وتلبسها
الولد:- شفيييييج؟!!!!!
مشاعل:- ولد عمي يمينا صرفه
طبعا" منور وروان انزلو تحت الكرسي
مع ان السياره مغيمه
الولد باستغراب:- شسالفه انتو ليه اندسيتوو؟؟!!
روان:- حنا بنات عمها وهذا زوج المستقبل
منور تضحك على ترقيعة رواان:- اقوول قطنا المهلب وحاول تصرفه
الولد وبدى الخووف يسري بدمه:- طيب طيب
وشوي وتوقفهم اشاره واهنييييييييه ماتت مشاعل
وتقعد تمسح حمرتها واتعدل لفتهااااااااااا
ويصفط جنبهم حمداان ويطالع بالرنج
ويطالع عدل ومشااعل ميته وتدعي ربها
حمداان:- ياحليله شكله مواعد
وتبطل الاشااارة ويروحون سيده و ياخذ حمداان فوق تحت ويرد
الولد:- رااح ولد عمج
مشااعل متصلبه من الخوف:- ها رااح تأكد
الولد:- ايه ايه رااح
مشااعل تتنهد بصوت عالي:- بغييييييييييت اموت
وتلف عالبنات وتلقاهم للحين تحت الكشن مندسااااااااااااااات
مشاعل:- ههههههههههههههههههههههه اطلعن
منور:- يمه ما أقدر أول مره أخاف جذي
مشاعل:- ربج ستر
روان:- أنا بسحب أوراقي من الجامعه
مشاعل:- هههههههههههههههههه
وتلف على خويها ودنا المهلب
الولد:- بس هم ينزلون وانتي لا
مشاعل و فهمت القصد:- انت روح وربك يحلها


وعند حمدان عقب ما يأس ودق تلفونه و الا محمد
حمدان:- خييير؟؟
محمد:- انت وينك
حمدان:- راد بيتنا
محمد:- أشووه عبالي لحقت البنات
حمدان:- لحقتهم للمارينا وبعدها اختفو مدري وين راحوو
محمد بصدمه:- شكو لاحقهم شتبي!!!!!!!!!!
حمدان بقهر:- ربك رحمهم
محمد:- الله يلعنهم شيبوون
حمدان:- محمد و ربي مابرتااح لين أدبهم

!! لـحوول يا دنيـــا !!
05-09-2008, 04:20
محمد:- وأنا معاك باللي تسويه زهقت منهم
حمدان:- بجيب كل شي عنهم عبالهم ما أوصلهم
محمد:- اللي يريحك
حمدان:- اخليك انا قربت من البيت
محمد:- طيب

عند البنات وخوي مشاعل وصلو المهلب و نزلوالبنات ظلت مشاعل

جت مشاعل بتنزل إلا يمسكها:- وين وين يا الحلوه؟؟
مشاعل:- بنزل عندهم
الولد:- لا كذا ببساطه
وفهمت مشاعل وجارته شويه وسكته بجم بوسه
وجت بتنزل إلا الود عقب ماخلاص ولع:- لا إمشي نروح مكان ثاني
مشااعل:- إنت من صجك خلها مره ثانيه بروحي
الود:- لا تكفين ماني قادر
مشااعل:- البنات اهنييه شسوي بيذبحوني
الولد:- خلاص بس باجر بنطلع
مشاعل:- لا اللي بعده وابشر بعوضك
الولد:- انشالله
وتنزل وتبووسم و أول ما مشت
مشااعل:- هههههاااااااي إحلم تشوفني
وتدش الحمام و تلقى البنات
منور:- ما بغيتي تجين؟؟
مشاعل:- أف وخري خل أغسل إيديني وجهي كله من قذارته
منور:- ههههههههههههههههه عاد مزيون
مشاعل:- ووووووووع لزقة كرهته
منور:- شلون صرفتيه؟؟
مشاعل:- قلتله بعد بااجر أطلع معاك وصدق
منور:- بتشوفينه
مشاعل:- مجنونة أنا الولد شافني مات أكيد لا جا بعد باجر بيوديني مكاان مغلق واللي يستر شسوي أخاف منه قبل شوي وبغى ياكلني
روان:- انتي ولبسج قال اكيد منتهيه هاذي
منور:- أي شكلج مال اغتصاب هههههههههههههههههههههههههههههه
مشاعل:- جب جب
روان:- السايق برى
مشاعل:- باخذلي غدى ونطلع
منور:- يالله ابي فدركرز
وراحو وطلبو وطلعو للسياره
وركبو
السايق:- وين
منور:- جاامعه
مشااعل- لااااااااا شكو روح بيت انا
منور:- شكو بيتكم بعيييد
روان:- أي والله
مشاعل- نسيتو حمدان شاف السياره
منور:- عادي نروح كليتنا مو كليتهم
مشااعل:- جب نروح بيتنا ونرد بسايقنا شتسوى لو شافنا
و إنتي يا روان خل سايق يقطج بالكلية ولا عاد تجين عند كيفان والاجتماعيه فإذا عندج محاضرات هناك إركبي بباص الكليه
روان:- اووكي
منور:- انا عندي محااضره مهمه
مشاعل:- زين ساايقنا بيقطكم
روان- مشاعل أنا خايفه
مشااعل:- لا ما راح يصير شي بس هو عصب أنا أعرف حمدان مايحب يضر بنت
منور:- شدراااج
مشاعل:- نسيتي شصار السنه اللي طافت جان ضرنا ولاتنسين هي قالتلي كل شي عنه
منور وتتذكر:- شصاار عليها؟؟؟؟؟؟
مشاعل:- ضبطتها مع ولد عم واحد اعرفه وللحين معاه وتحبه
روان:- تدرين ذااك اليوم كسر خاطري حمدااااان حيل حيل
مشاعل:- لايستاهل طلعته على حقيقته كل الشباب جذابين ماكو حب
منور:- لاتجمعين
مشاعل:- لا عندنا ماااكو
منور:- لا مها حاله خاصه مبارك يحبها وهي تحبه
مشاعل:- مها اللي بعرس ولد خالج لابسه أحمر
منور:- يس يس
روان:- الله تهبل
مشاعل:- شكلها ما يعطي انها تحب شكلها مؤدبة مومال أحد يتحكم فيها بس نظراتها جنها مغروره صح

!! لـحوول يا دنيـــا !!
05-09-2008, 04:21
روان:- أي صح حتى انا حسيتها جذي
منور:- هههههههههههههههه حرام عليكم بالعكس نكته وحبوبه وعادي قبل لا تعرفه كانت تطلع معاي على طول وسوالف هبل وخبال بس الحين لا ما يرضى
مشاعل:- هبله اكيد يخونها أو يجذب
منور:- لا لا يحبها حيل انا عبالي جذي بس لاحظته الولد يموت فيها مع انها تدلع حيل وزعوله حيل وعادي متحمل
روان:- الله يهنيييها
مشاعل:- ليه تحب وتتعذب مصيرها لغيره
روان:- شدراج يمكن ياخذها هو قبلي منور
منور:- أي قبلي لا و أهله طلعو يعرفون أهل مها قبل كانو نفس منطقه أهل مها وعيال عمها معاه قبل ومع إخوانه نفس المدرسة
روان:- محلوله بياخذها
منور:- ماأظن أبوها بيطلعها لغير قبيلتنا
مشاعل:- هي مو ولد عمها يبيها؟؟
منور:- يس بس ما تبيه
مشاعل:- بس أنا سمعت وحدة تسإل وحدة من خالاتج ما أدري بنات عم أمج عنها وقالت لا هااذي لولد عمها ينطرها تخرج وتملك
منور:- شنوووووووووووووووووو منو أي وحده
مشاعل:- اللي لابسه وردي
منور:- فيه تور ذهبي ومتينه شوي وشعرها قصير لوونه أحمر برغندي
مشاعل:- أي
منور:- حسبي الله ونعم الوكيل تدرين هااذي ماعندها شغله الا طرد الخطااب مني ومن مها ومن منال بس أكثر شي أنا ومها ماتوب هااذي؟!!!!!!!!!
روان:- الله يااخذها ليه طيب
منور:- مدري عنها
مشاعل:- شنو تصيرلكم
منور:- بنت عم أمي
روان:- يمكن عشان ماتعرسوون قبل بناتها
منور:- قلنا جذي قبل بس لما ملجووا بناتها الثنتين عبالنا بتخف
بس لازاالت
مشااعل:- استغفرالله غيره وامج وخالتج ام مها مايقولون لها شي
منور:- لا يطنشون
روان:- لو أمي جان اذبحتهم
منور:- والله على قولت مها احنا ما ودنا نتزوج الحين واذا نصيبنا بيجينا ما يوقفه شي كل شي من عند الله وربي بحااسبه
مشاعل:- كلا والا قطع الارزاق
روان:- صح
منور:- ههههه تدرون لاشافت أمي وخالتي تقوول لي متى بناتكم ماعرسن؟؟!!!!!!!!
روان:- والله عينها قويه
مشاعل:- ههههههههههههههههه حدها قويه
منور:- ما علينا
روان:- صج شسم حبيبها وشصله ومزيون او لا؟؟
مشاعل:- ههههههههههههههههااي تحقيق
منور:- مبارك ال..... ومزيون شفت صورته
روان:- أي قبيلته معرووفه عيالهم مزين
مشاعل:- بناتهم مو حلوات عكس عيالهم لابعد ترى مو خبيثين نفس ال.... وال.....
روان:- ههههههههههههههههه خبره بعيال القبايل انتي

!! لـحوول يا دنيـــا !!
05-09-2008, 04:22
وصلو لبيت مشاعل ونزلو
روان:- هي روح لماما و لا تقول انتا يجي بيت مشاعل قول انت جامعه
وهم توهم بيدشون إلا بوجهم أخو مشاعل خالد
مشاعل:- بخووف تضم عباتها
خالد:- ينحرج منهم وينادي مشاعل
منور و روان متفشلين من لبسهم ومنبهرين فيه جميل
مشاعل:- هلا خالد
خالد بربكه:- منو هذوول؟!!!!!!
مشاعل:- خويااتي
خالد:- ما كنتي بالجامعه
مشاعل:- هه لا كنت بالصالون اليوم حفلة ملجة أخو رفيجتي اللي تو دشت ورحت معاها الصالون وحلفت عليها تغدى عندي
خالد:- أي أي اقوول لبسكم مومال جامعه
مشاعل:- لا من صجك مستحيل أداوم جذي
خالد:- طيب روحي لخوياتج لا تبطين عليهم
مشاعل- طيب وتروح ركض لداخل
و أول ما دشت
مشاعل:- يمه بغينا نرووح فيهاااا
منور:- ليش شصاار؟؟
مشاعل:- خالد هذا عصبي وانا رقعتها ان اليوم حفلة ملجة اخووو وحده فيكم وإني رحت صالون معاكم وحلفت تغدون معاي
منور:- هههههههههههههههه
روان:- أخوج مزيون
مشاعل:- ههههههههههههههههههههههههههههههه تبين رقمه
روان- شنو لا فشله
منور:- يكلم أخوج
مشاعل:- أكيد ماكو واحد ما يكلم وجم مره اسمع اغاني محمد عبدو وعبدالمجيد و عنده تلفونين وخطين واضحه
روان بخيبة امل:- هذا طبع شباب هالأيام

و في سيارة خالد تو يتذكر إنه نسى أوراق حساب عمه
خالد:- يووووه الله يستر بس الحق أو لااا خل ارد
وعقب ما خلصوو البنات غدى
إلا مشاعل:- بنات سحبو على الدوام خل ننام وعقبها أوصلكم بيتكم وأقعد عند أي وحده فيكم لأني جذبت أنها ملجة اخو وحده فيكم هههههههههههههههههههههه
منور:- تعالي عندي
روان:- لا تعالي عندي
مشاعل:- لا نرووح عند منور وانتي تعالي عندنا عشان نفلهاااااااااااااااااا
روان امم :- أوكي بكلم امي
منور:- اقوول أنا جاني نوم عقب الأكل امشي نروح ننام بغرفتج
مشااعل يالله
وراحو فوق لغرفة مشاعل
ويلبسون من بجامات مشاعل طبعا لبسو كلهم شورتات وبديات علاق لأنهم يحبون ياخذون راحتهم بالنوم
روان:- هذا سرير ما يكفينا ثلاثتنا
وتنط منور عالسرير:- انا بنام وانتو تناقشو
مشاعل:- لاوالله أنا ما أنام الا بسريري
روان:- و أناااااا؟؟؟؟؟!!!!!!!!
مشاعل:- امم نامي على الكنبه أو بغرفة خالد
روان:- لا والله غرفة خالد!!!!!!
مشاعل:- شفيج بيتنا ماكو الا خالد الباقي متزوجين وطالعين وخواتي غرفهم مقفله عندهم و خالد دام طلع الحين معناتها انه دواامه عصر مايطلع الا 10 بليل و نظام شفتات
روان:- امم فشله انام بسرير رجال
مشاعل:- أقول تلقين خدامه منظفه غرفته لحظه وتروح تبطل الكبت وتطلع لها لحاف هاج تلحفي فيه عشان ما تنحرجين
روان:- ههههههه أكيد ما يجي
مشاعل:- والله والله
روان:- طيب

!! لـحوول يا دنيـــا !!
05-09-2008, 04:35
نرووح عند مها وهي وريم قاعدين بالاستراحه
ريم:- اقوول مهووي
مها:- هلاا
ريم:- يالله كملي
مها:- شنوو؟!!
ريم:- قصتج انتي ومباارك
مها:- ههههههههههههههههههههههههههههه
وين وصلنا

ريم:- عند هذا وانا بدنياي ضايع لقيتك
وشلون لوحاسب حسابي ابلقاك!!
مها:- ههههههههههههههه ذااكره
ريم:- يس يس كملي
مها:- عقب هالمسج تحركت مشاعري تجاه مبارك بس كنت اكابر اخاف يكون مدزوز
وقعدنا جم أسبوع وتجي عطلة العيد الوطني وكنت انا رايحه للمسيره وهو رايح بعد بس مانعرف بعض ولاشفنا وانا فليتها ضحك و وناسه وهبال هو طلع كان معاه عيال عمه وراح للجزيره الخضره
وهناك مرت وحده لابسه عبايه مخصره ونقااب تكفى لاتطيح >>>>هذا يلقب للي تلبس نقااب وتنزله حيل بحيث الخد كله يطلع
ومكيااج وتميع وقفت وتخز مبارك وينتبه لها ولد عمه سعودي اسمه مشعل
مشعل:- مبارك شوف الصاروخ الللي وراك
مبارك يلف ويشوف
البنت ماتت انهبلت عليه
وراحو كملو كلن بطريقه وشاءت الأقدار وقت طلعتهم يشووفون البنت و وراها شباب واجد
مشعل:- مبارك تكفى رقمها صااروووخ لا فوق هذا تبيك
مبارك:- طيب برقمها
ويروح ويحط رقم بجنطتها البنت ما صدقت استاانست
طبعا مبارك مو حبا" فيها حب يقهر اللي يلحقونها
مشعل:- شف الشباب اللي وراها كل واحد صرف نفسه ماكو امل ههههههههههههههه
مبارك:- رقمي وحطيته بجنطتها وهي ما سوت شي اكيد بيفقدون الامل
مشعل :- اليووووووووووم لازق فيك
مباارك:- طول عمركم تجون بس عشان لا كلمت انتو عندي طبعا تسمعون المكالمه كلها هههههههههههههههههههه
مشعل:- تذكر خويتك اللي امس المسكينه تبي كلام حب ومصخره تبي تعييشك جووو وانت سديته بوجها وما رديت الا بعد ساعه تقول ابوي يبي بيض هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
مبارك:- ههههههههههههههههههههههههههه انا ماحب اسلووب البنات هذا
انا ماتغريني هالسولف وادري انه بعضهم يلمحون بس انا مطنش لان البنت مصيرها بطنشها ومابي أكون ضارها بشي وأحس ماله داعي أحس اني أستغلها بهالأسلوب
مشعل:- تمتع لو منك اتمتع هم يبون بعد
مبارك:- قفل الموضوع الله يبعدنا عن هالسوالف

طبعا دقت البنت هااذي وطلع اسمها حنان وكانت ميته بمبارك وتبي تخليه يحبها بكل الاحوواااااااااااااااال وكانت كل ويك أند تواعده بسووق المباركيه لأنه أمها مره كبيره وتحب هالسوق هي تحجج انها بتشتري شي مع بنت عمتها أو بنت خالتها تشوف مبارك طبعا لازم مبارك يجيب معاه أحد عشاان بنت عمتها أو بنت خالتها وطبعا ربع مبارك وخوانه مقزرينها وناسه كل اسبوع يتهاشون منو يطلع معاه وكمل مع البنت وبعد شهرررتذكرني

أف يااربي ماقدر اووصلها حتى رقمها مسكر شوي وتجيييييييه مسج

وين انت يا ملهم قصيدي اناديك!!!
الصدر ضايق وخاطري منك ما طاب
اخرقصيدة حب موضوعها فيك
مضمونها ياصاحبي لوم وعتاب
يوم غبت عني كل يوماحاتيك
انت الوحيد اللي عن البال ماغاب

مبارك:- منو رقمه هذااااااااااااااا
ويدق
شووي ويجييه صوت مها:- الووو
مبارك:- اهليييييييييييييين والله
مها باحراااج:- شلووونك؟؟
مبارك:- تمامم شلوونج يا نوف
مها:- تماام
مبارك:- تصدقين تووني افكر فييييييج
مها يمه يالجذب:- امممم
مبارك:- رقمك هذا
مها:- لا رقم اخوي الصغير

!! لـحوول يا دنيـــا !!
05-09-2008, 04:39
مبارك:- ليش ماتشترين خط بدال اللي احترق
مها:- انا رابعه ثاانوي لازم ادرس وبعدين مو مهم الخط بالنسبة لي
مبارك:- وانا شلون اكلمج؟
مها:- تكلمني ليه انا ادري انك مدزووز
مبارك:- لاحوول و ربي مو مدزوووز
مها:- طيب انا بسكر اسمع صوت
مبارك:- طيب مع السلامه يالغلا
مها تسكر من غير لاترد خاافت من مشااعرهااا
مبارك بخيبه:- مدري ليه اميلها مع انه عندي بنات فيها شي مميز
شكلها ما راح تدق شوي يدق تلفوونه ويطالع الا حنان تتصل
مبارك:- اف اف شتبي هااذي خل توولي من بعد صوت نوف مابي اسمع صووتها بنام احسن

بعد شهرين من الاحدااااث مبارك وحنان للحين مع بعض حنان تشلعت فيه بس اللي قاهرها انه عاادي وتحسه مايميلها ومها لهت بالدراسه
وبيوم وهي لاهيه شوي ودق تلفون البيت وترد
مها:- الووو
:- ......
مها:- الوووووو
:- مهاااا
مها بخووف:- منووووووووووو؟
:- انا فواااز
مها:- نعم خير شتبي؟؟!!
فواز:- أنا عندي لج شي مهم بعد اسبوع يوم الأربعا بسلمه لج
مها بخوف:- خير شعندك؟!!!!!
فواز:- أغراض لج اخذتها من اختي بما انها رفيجتج من غير لاتدري وحطيتها عندي
مها:- شنوووووو الاغرااض؟؟
فواز بخبث:- لاسلمتها لج تعرفين
ويسد التلفووون
وقعدت مها تحاااتي وتفكررر شنو بصيرررررررر
ويجي اليووم الموعود الساعه 2,40 الفجرر ومها تفكر وتفكر واتصلت تبي تاخذ منه الأغراض هو أخو رفيجتها وأمها تعرف أهله وفضيحتها ببيزه عنده

!! لـحوول يا دنيـــا !!
05-09-2008, 04:41
وشوي ويدق التلفون مها ترد:- الووووو
فواز:- انا عند الباب اطلعيلي
مها:- شنو أطلعلك حطها عند الباب
فوااز:- اخلصي منطقتكم جديده محد شاايفج وأهلج نايمين
مها بخووف:- طيب
وتروح وتاخذ عبايه راس ولابسه طبعا ثووب قصير مال البيت وعليه ميني مااوس وشعرها مرفووع ولاحاطه مكيااج ولا شي لانها تفكيرها بس أغراض بتاخذهم و ترد ماتوقعت شي ثاني لأن الخوف سيطر عليها خلاها تنعمي انه يمكن يكوون مخادع

وترووح تاخذ تلفون اخووها اللي صغير ماتدري شنو السبب وتحطه صاامت وتحطه بجييها وتطلع من الباب الوراني وتلقى يوووكن أسود وتدخل
فواز:- السلام عليكم
مها بخوف وحرج:- وعليكم السلام وين الأغراض؟؟؟؟
فواز منبهر من نعوومتها وطفوولتها:- انزين لحظه
ويحرك السياره
مها:- يمه وين رايح!!!!!!
فواز:- قريب عشان بتفاهم معاج وعقبها اخذي الأغراااض
مها:- لاتبعد تكفى
فواز:- زين
و المنطقه جديده ماكو إضااءه بالشارع بس اضاءة البيوت الجديده اللي ساكنين فيها اهلها
ويصفط عنده حفره مخصصه للبيت بس ما انبنى ويمه بيتين تبني
اول ماسفط لف لمها يتأمل جمالها ويطالع الفرق بينها وبين تهاني
فواز:- الأغراض ورى
مها:- صج ومن البراءه الزاايده تنط من الفرااغ اللي بين كشنيين نست انه فيه باب وطااحت عباتها ونستها همها الاغراض نست انها مع رجل غريب وثالثهم الشيطاااان
فوااز :- ينزل من الباب الامامي ويفتح الباب الخلفي ويركب
مها:- وين الجنطه
فوااز:- ورى لحظه أطلعها
وحطه يمين وقرب من مهااا
مها:- شفيك؟!!!!!!!!
فواز:- اسمعي انتي تدرين اني أبيج وانا من شفتج بعرس اختي ودريت انتي مها رفيجة نوف وأنا منهبل داايم كنت ارفع سماعة التلفون وأسمع سوالفكم ودايم أنجذب لج وقريت رسايلج لنووف وطااح الزمن اني إعرف تهاني بنت خال دلال رفيجتج والهبله هي اللي وصلتني للتلفوونج دون ماتدري
مها:- بس انت سويت المستحيل عشان توصل لتهاني وتحبها لك 3 سنيين لدرجة نسيت انك رفيج اخوووها ودايم تقعد بدوانيتهم
فواز:- شي جذبني لها بس اكتشفت انه مجرد لعب انتي منبهر فيج و أبيج وحنا نعرف أهلج وغرضي شريف وانا نشدت عنج خالاتي وقالولي تبي نخطبها خصووصا خالتي بدوور
مها:- لاشكووووو بكيفك انت؟؟ انا تووني صغيره !!!!!
فواز:- وأدري انه ولد عمج يبيييييييج وانتي ما تبينه
مها بصدمه:- إنت مسوي سيررج كامل عني
فواز:- لأني أبيج أحبج
مها:- لا مستحيل انا بحسبة نووف اختك وانت لاتنسى اهلك يعرفون أهلي شلون أقابل إختك وأهلك وأنا أكلمك لا يبا مو مباادئي هالسوالف
فواز:- ليش عندج غيري؟؟

!! لـحوول يا دنيـــا !!
05-09-2008, 04:43
مها:- لا ماعندي ولا أفكر أنا ماحب هالسوالف حس
فواز:- غرضي شريف
مها:- لو غرضك شريف ماجيتني بهالاسلووب قدر وضعي
ترضى لخوااتك
فواز:- وبدى يقرب ومسك ايدها
مها بانتفاض:- خير خير؟؟!!
فواز:- حسي فيني
مها :- ردني البيت
ويقرب فواز ويسحبها بخفه و يبووسه خدها مها اهنييه استوعبت الموقف ودرت انه غرضه خايس و حقير مثله وقامت تدزه وتبجي وبقلبها تقول أنا غبيه و هو خلاص فقد صبره وصرخ فواز:أقوول لاتحركين أنا من شفتج وانتي ببالي والحين عندي تبين تبعديني وربي لوتموتين ما أفكج
مها :- هدني مااااااااااااابي جنطه ماااااااااااااابي أي شي ابي بيتنااااا
فواز بكل حقارة الدنيا:- ماكو جنطه ولا أغرااض هههههههههههههههههههههههههه
مها بصدمه:- هدني هدني هدني
ويسحبها فواز من خصرها بحركه سريييييييعه ويقلبها على بطنها طبعا الثوب اللي لابسته قصير فما يحتاج ارتفع وهوو ثبتهاا بيده مها تضم رجوووووووووولهاااااااااااااااااا وتصييييييييييييييييييييييح يااااااااااااااربي ابي اموت ياربي انت قااادر على كل شي موتني انت اعلم بنيتي ياااااااااااااااربي موتني أبي أمووووووووووووووووت يالله يارب أموووووووت فوااز وهو يحاااول لكنه صدم بدعاااااااااائها وشلون صوووووووووتها يقشعر له البدن ارتجف جسمه وهو يسمعهاااااااا مها:- ياربي يارب العبااااااااد تكفى ابي امووت اقبض رووووحي ولا أعيش بفضييييييييييييحه وتهجد صووتها ببكاااااااااااء
قشعر جسم فواااز وقااااااااااااااام وفتح الباب ونزل مها بصدمه أنه قااااااااااااام من غير لايسوووي شي او حتى ينزل ملابسهااا
فواز بضيق وتعجب :- اخلصي تعالي قدام بقطج بيتكم
مها :- ترفع عينها تطالعه
فواز انهبل لما شااف وجها شاف براااااءه فيه حس بشي بداخله غريب رحمهااا
ورااح يمشي بعيد عنهااااااااا وطلع زقاااره يدخن
مهااا شاافته يدخن بعيد انتبهت للبيت اللي ينبني وراااحت تركض له بدوون مايدري لانه ظلمه وهو معطي ظهره وسرحااان منصدم من وضعه
مها تركض تركض وشووي وتطيييييييح بخشب كله مساااامير وجرحتهاااااا وكتمت الالم وحست بشي دش بساقها بس انتفضت لما سمعت صووت فوااااااااز
فوااااز مثل المجنوون :- مهاااااااااااااااا وينج والله ماسوي شي تعالي

!! لـحوول يا دنيـــا !!
05-09-2008, 04:44
مها انتفضت وشافت اسمنت وجيري ورااحت اندست تحت الأنابيب اللي عند الاسمنت
فوااز يرجف من خوووفه عليها:- مها اخلصي اطلعي إنتي متأثره بالأفلام ويا وجهج إخلصي بردكم بيتكم إن طلعت الشمس مالقووج اهلج وربي مصيبه من بيردج اخلصي
مها تحت الأنبوب خافت بس ماتبي تطلعه تحس بشعووور انتاابها انه ربي يفرجها ويستر علييييييييييييها
فواز ويأس وصعد فوق وقام ينادي ويصرخ بالأخير ماكو فايدة ودرى أنها مو بالبيت شكلها انجنت وهجت
فوااااز بصيااااااح بس بعيد شووي من مها:- يالهبله هنيه كله عمال وبس تنور دنيا يبلشون شغل وبجكونج وعقبها بغتصبونج يالرقله محد بفاااكج ولابيرحمج
مها و ماتت خوف وتنزل دموووووع منها وتدعي ربها وتقول انا لي رب كبير يارب فرج همي وكفيني شر مصيبتي يالله يارب تقرب أجلي ولا يصيرلي شي يارب العبااااااد
ويطلع فواااااااااز وهو منتفض من الخوووووف ويفر بالمنطقه يدورها
لما ما لقى اثر انتفض زوود تخيل ان عمال يمسكوونها وتصير لها سالفه حس إن ذنبها برقبته واذا أهلها درو بتقوول اسمي عند اهلي انا لازم أرووح السعوديه بنحاش عالأقل اذا صار شي بقوول انا مساافر وتجذب الله يستر
خل أرد البيت أخذ جوازي واخذ ولد عمي و أتفق معاه


تحت الأنابيب مها تنتفض و تحس بألم بساقها شوي تحس بجسم غريب يمشي وتنط من مكانها بدون صوت خافت من العمال طلع فار كبير مها ماتت ودموعها بس تنزل وتدعي شوي وتتذكر ان جوال أخوها معاها وتقووم وتو بدق على ابوها شي ردها أدق أقول له أنا طالعه مع واحد و ربي يصير فيه شي محد بصدق إنه ماجاني و أنا طلعت بإرادتي وبيدرون إنه حاول يكلمني وعقبها بيدرون هو منو وأهلي بيسون له شي والناس بتدري يا ربي الحل الحل وتبجي وتضم رجولها وتشوف الفار قبالها وهي تراجف شعووور صعب تووووصفه الكلمات شعوور الخوف الألم الإنكساار الرهبه من بينقذها كل شي مسدود مالها مخرج من بيصدق انها بريئه غبيه الناس بتقول إنها تعرفه وتحبه محد بيصدق البنت ماتطلع من بيتهم الفجر إلا إذا هي اللي راغبه وسط الالم والخوف والأدعيه يطري مبارك ببالها ما تدري شنو السببب ربي الهمها هالشي وهي ترجف ترجف تدق رقمه بهاذي الاثناء
مبارك مع علي اخوه و ولد عمه خالد ومحمد وصالح أخوه مجتمعين ومبارك مبطل سبيكر وحنان تميع وهو ضغط وضحك عليها
علي:- البنات الحين بس دلع عبالهم حليمه
حنان بدلع:- شكوو حليمه هاذي طبيعه بالبنت في ناس ماتصتنع
علي:- ههههههههههههههههه خير طبيعه تبي تجكها شووف صووتها لا دق واحد من إخوانها
مبارك والباقي:- هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شووي ويدش خط ثاني علي يطالع مبارك في خط ويقرب مبارك ويشووف الرقم وتذكره اخره 88 مار عليه ويرد من غير لا يقوول لحنان شي
مبارك:- الووو
مها بصوت مقموووت من البجي:- م ب ااا رك

!! لـحوول يا دنيـــا !!
05-09-2008, 04:46
مبارك بخوف:- خير؟؟!!
مها وجنها لقت حبل النجاة:- الحقني انا بمصيبه
مبارك وحس بشي قوي من غير شعور نط من مكاانه وطلع واخوانه وعيال عمه استغربووووووووو
مبارك:- نووووف شفيج؟!!!!
مها:- الحقني الحقني أنا داخله على الله وعليييك ما عندي غيرك مدري ليه طريت ببالي
مبارك:- شسالفه!!!!!!!!!!
مها:- تكفى تعالي
مبارك:- وين انتي وين؟؟!!
مها:- بمنطقتنا انت مو سااكن ب.......
مبارك:- أي
مها:- انا ب...... الجديدة إنت قريب منا صح؟؟
مبارك:- انا جااي ويركب سيااره ويدووووووووووس
مبارك:- نوف انتي وين؟؟!
مها:- أنا بمكان مدري وين بس بمنطقتنااااااا
مبارك متلخبط:- وين قوولي
مها:- انا بيت أسود توه ينبني ما اكتمل مدري وين بس بمنطقتنا
مبارك مصدوووم:- روحي عند الدريشة
وتروح مها وهي خايفه من الحشرات والفار وتطل وتنتبه للخيمة اللي قبال البيت عند بيت ثاني مكتمل شوي عنده كلا هنود وبنغاليه انتفضت مها وتذكرت كلام فواز
مها:- مبارك الحقني فيه هنود وبنغاليه هو قالي لما يدرون عني بيغتصبوني بيجوني تكفى تعال تعال وتبجي
مبارك متلخبط وخووف:- استكي لا يسمعونج دووووري دريشه ثانية ودليني انتي ويييين منطقتكم كبيره حيل وماكو إضاءه بشوارعكم
وتروح مها وهي ماسكه نفسها ماتحس بسيقانها وهي تمشي وتدوس على فار ثاني وينط عليها مها طاااااااار عقلها وقامت تصيح طاح التلفون واخترعت وقامت ترجع من القرف انتبهت للخشبه مليانه مساامير وطقة الفار فيها لدرجة انها جرحته وراح بعيد عنها اختفى وقامت ترجع بعد وهي ترجف ترجف
وتنتبه للتلفون
وترد تاخذه مها:- الووووووووو
مبارك:_ ياحماااااااااااااه وينج وليه تصيحين الحين يسمعونج الهنود وبيجوون يشوفونج اخلصي شوفي انتبهو؟؟
وطلت مها :- لا ما انتبهو يمه طلعو اثنين برى يسولفون وقعدو عالرصيف
مبارك تجمد الدم بعرووقه:- لاطلعين صوت عضي شفتج لوشنو يصير لو جني جدامج
مهاا :- زين
مبارك:- روحي دريشه ثانيه تطل عالشارع انا بمنطقتكم
مها:- زين تمشي بحذر وتستخدم ليت تلفون ينور وشوي وتشووف دريشه كبيرة حيل وشافت شارع الرئيسي وعنده الدوار اللي يدخل للمنطقه
مها بفرح:- أي شفت شفت
مبارك:- وين؟!!!!!
مها:- شفت دواار الرئيسي اللي يدخلك للمنطقه
مبارك:- أي اعرفه
مها :- رووح عنده
مبارك:- يالله برووح عنده ويدوووووووووووووووس 5دقاايق وهو عنده
مبارك:- ها وين انتي؟!!!!!
مها تطالع يمين ويسااره وتنتبه لشي يمين البيت بشوي مخفر توه ينبني و موووولع ليتات:- إسمع شفت أول صفه قدامك دش من عندها وروح ورى و لما تدش من شارع وراااه بيلفت انتبااهك شي اصفر منور اذا ما خاب ظني مخفر جديد هو اللي منور المكاان خله يساارك ودش من الشارع اللي يجي بيمينك
مبارك:- طيب
ويمشي مبارك على الوصف لين وصل المركز اللي تقووله عنه ويدش
مبارك:- اقوول ها تشووفين سيارتي
مها:- لا
مبارك:- شووفي نوووور ماطلع ويمشي شوووووي قدااااام
مها:- أي أي شفت نوووور
مبارك:- أي بيت

!! لـحوول يا دنيـــا !!
05-09-2008, 04:52
مها:- تقدم شوي شوي ايه وقف وقف على يمينك
مبارك يوقف يطالع البيت:- انصدم انتي اهنيييه
انزلي من الفتحات اللي يساره لاتطلعين من الباب عشان مايشوفونج الهنود وامشي بالحفره هاذي مالت البيت وانا بتقدم شوي واصعدي معاي
مها:- طيببببب
وتمشي مها بالبيت تدور باب مالقت جان تشووف فتحه كبيره هي بالدور الارضي فقريب حيل تقدر تنط وتنط بس طاحت على تراب ولما قااااااامت تعركبه بصخر جيري وطاااحت وانجرحت شفتها وقامت ترفع نفسها غصب وتحس بالم بجسدها كله كله كله وتمشي تلمح قداامها فار كبييييييير اكبر من اللي داسته ونط عليها وتسمع نباح كلب وقامت تركض تركض تركض لين وصلت سياره دخلت بسرعه قداااااااااااااام
مها:- يمه امش امش فار وكلب اسمع نباااحه يمه يمه
مبارك يلف يناااظر اللي ركبت ماشااف الوجه شاااااااااف ثووب بيت قصير للركبه لونه ابيض عليه رسوومات كرتوون وعليه اسمنت وتراااب مالاحظ ظلمه
مها بدت تاخذ أنفاسها وترجف ترجف وقاااااااااااامت تبجي وتصيح
مبارك عورة قلبه مايدري شسالفه
شوي وصووت الأذان يعم المكان أذان الفجر
مها تنافض من البجي تكفى ودني ودني البيت
مبارك:- طيب بوديج يانوف بس أذان أردج أخاف أحد يشوفج و أنا واحد ما همني أدوس سيارتي و لا أحد بيعرف عني شي الكلام عليج انتي انطري لاخلصت الصلاه
مها تبجي:- انا بموووت تكفى ردني شفت الويل
مبارك:- لاحووول انا مادري شسالفه بس نصيحه إنطري و حنا شتى ودنيا ماتنور الا عال6
مها:- طيب اللي تشوفه
وتكمل بجي
ويصفط مبارك بمكان صاد ويبطل إناره السياره الداخليه
ويلف لمها ويطالعهااااااا
وينتبه لساقها والدم اللي فيها وايدينها انصدم
مبارك:- هيييييي انتي شسالفتج شصاااااااااير فيج؟؟!!!!!!!!!!
ترفع مها راسها ووجها مليان دموووووووووووع
مبارك صعق عيووون كبار من غير كحل أو ماسكرا وخشمها مرسووم رسم وشفه بارزه ولاتوجد رتووش مكياج طفوووليه بريئه

مها انهبلت لجماله أبيض عيون تزينها رموش سوده وحاجب ثقيل مرسوووم رسم وسكسووكه ملامحه رجووليه تذبح
مبارك تنهد:- شسالفتج يااااااااانوف
مها تبجي وترجف حيل من بس تذكر الموقف :- انا مها مو نوف
مبارك:- طيب يامهاااا
مها:- وصوووت كله بجي ودمووووووع وخووووووف وقالتله السالفه
وهي تنهد وتبجي وتنتفض

!! لـحوول يا دنيـــا !!
05-09-2008, 04:54
مها:- أنا تمنيت أموت ياربي صج البلاء يجي فجأه أنا كنت مغفله صدقت مادريت انه جذب ماتوقعته هو أخو رفيجتي وأهلي يعرفون اهله والدليل بيتنا حافظه جم مره قط امه واخته أنا المفروض بحسبة اخته ماتوقعت يفكر فيني الشينه
مبارك بصدمه من اللي سمعه معقول في بنت غبيه للهدرجه على النيه جذي
طيب بسإلج ليه طريت ببالج؟؟؟
مها:- انا تحت الاسمنت والأنابيب قعدت أدعي أدعي مدري ليه طريت ببالي لأني فكرت بأبوي وتوني بدق عليه جان اتذكر شنو أقوله طلعت مع واحد برضاي لا وتعرفه وقص علي وحاول يجيني محد بيصدقني أنا نفسي مو مصدقه و ربي كان مثبتني بيده ويقدر يسوي اللي يبي وانا أصرخ ماعلى لساني إلا ياربي أبي أموت أموت أمووت تكفى يارب العبااد بموووت
وفجاااه قاااااااام لدرجة انه لبسي علي
وأنا منصدمه لو حلفت لابوي ماراح يصدق ويمكن يرووحله و يذبحه وتصير سالفه و الناس تدري وسمعتي تروح فيها ويطلع حجي عني وأفشل أهلي انا اهلي معروفين تدري من اهلي انا اسمي مها عبدالله ............ ال.......
مبارك بصدمه لانه يعرفهم عز معرفه:- انا ساامع فيكم بس ماعرف احد فيكم
مها وتقعد تبجي والله انا رحت فيهااااااا
مبارك تاملها حس ببراءتهااااا قرب منها اول ماقرب
انتفضت مهاااا
سبقها مبارك:- لاتخافين ماني ردي نفسه يا مها
وريني ساقج
مها:- ترفع ساقها وبين فخذها انحرجت
صد مبارك وتذكر بشت موجود ورى ولف وجابه لهااا
مبارك:- البسيه شلون تطلعين للولد بلبس قصير جذي
لبسته مها:- انا كنت بيتنا وهاااذي للبيت ولما دق قالي اطلعي حطيت علي عباية راس ماتوقع بصير شي فوق هذا لومتوقعه جان كشخت لبست تمكيجت ما طلعت جذي لا فوق هذا علي بس خف مولابسه نعال او جوووتي
انتبه مبارك وضحك بداخله على عفويتها:- طيب وريني سااقج
مها توريه وتنصدم بالدم يمه ساقي تخرع
مبارك:- انتي طحتي بشنووو؟؟!!!!!
مها:- مادريت طحت على شغلات واجد من الخوف ماحسيت بالألم
بس أذكر انه شي حاط موجود بالخشب عورني
مبارك :- لحظه انتبه للخشبه عالقه وطلعهااا
مها:- اااااااااااااااااااااي
مبارك:- انتي شنو ترقعين لهلج لا شاااافووووو سيقانج؟!!!!!
مها:- البس بنلطووووووون طووووووويل مالبس شي قصير
مبارك:- اذا شاافووه مثلا
مها:- مدري شسوي؟؟!!!!
مبارك:- لاجيتي البيت طيحي نفسج من أي شي خلي تحتج خشبي وحركات عشان يصدقون
مها:- أخاف أتعووور
مبارك:- لاحوووول انت الحين متعوره وخالصه
مها:- طيب
ويمشي مبااااااارك يوقف عند بقاله
الهندي مال البقاله :- نعم بابا
مبارك:- جييييب 2 ماي و2 عصير كوكتيل و2 جلكسي مكسرات تعال عندك بلاستر
الهندي:- لا ماكوو
مبارك:- ماعندك انت حق انتا؟؟
الهندي:- فيه بابا
مبارك:- جيب انا يعطيك دينار بس حق بلااستررر
الهندي:- اوكي بابا
ويروح يجيييب الاكل والبلاستر
ويروح يصفط مباارك
يمد لمها الماي
مها:- مابي ردني

!! لـحوول يا دنيـــا !!
05-09-2008, 05:02
مبارك:- يابنت بردج بس اشربي وربي ماردج لين تشربين الماي وتاكلين الكاكاو والعصير
مها:- مااي أي أكل لا مو مشتهيه
مبارك:- خلاص بنزلج
مها:- لا خلاص بشربه
ويتأملها مبارك ويدعي ربه إنه يسترعليها حرام هي بريئه حيل
وياخذ الماي الثاني ويبلله بالكلينكس ويقعد يسمح بساقها
مها انحرجت انا بمسح:- وجت تبي تااخذ منه الا عوورها ظهرها من الطيحه
مبارك حس فيها:- عطيني ومسح الدم اللي بساقها
وجااب بلاستر اللي عطاه الهندي لقى فيه بس 4 بلاستراات
وتذكر انه قبل لاطاح الواحد فيهم او إنجرح امهم تحطلهم معقم او عطر
وطلع عطره جفينشي الأزرق كان موضته توه نازل ورش على الكلينكس وحط على جروح ساق مها
مها:- اااااااااااااااي يعووور
مبارك:- انزين شوي بس عشان ما يلتهب
مها تعض شفتها وتغمض عينها ودمووع تنزل
وقاام مبارك وحط بلاستر
مبارك:- يالله يا مها اشربي العصير واكلي الكاكاو عشان ماتقولين ماضيفناااج
مها بحرج:- ماله داعي مالي نفس انا والله يكفيني اللي سوييته لي وربي لين أموت وأنا بدعيلك بكل صلاة أنقذت سمعتي وشرفي
مبارك:- لاوالله ادعي لربج هو اللي عالم بنيتج وإلا شنو يقوم شخص تملكته شهوه تالي الليل وهو مع بنت إلا ربي اللي بعده عنج وصده ربي كتبلج الستر وهذا درس لج عشان ماتصيرين مغفله الزمن يامها مايرحم اهنيه في ذياب والطعناات تجيج من القريب بالله شلون يتجرأ على بنت عارف اهلها وقاعد معهم حسبي الله ونعم الوكيل لكن كما تدين تدان بيشووفها بأقرب قريب
مها:- الحمدللله ياارب
مبارك يلطف الجو لانه لاحظ الدموع بعينها:- يالله اشربي العصير والكاكاو عشان اقطج بسرعه
مها تبدله مع انه مالها نفس وتشرب شووي من العصير وتااكل قطعه من الجلكسي
مبارك:- لا بعد وحده ثاانيه
مها:- طيب بس اخر وحده وتاكل قطعه ثاانيه
وتضم بشته عليهاا لأنها حست ببروده
مبارك:- ههههههههههههههههه تصدقين توقعتج عوووووووبه ملسونه نفس التلفون ماهقييييييييتج عالنيه وبريئه جذي
مها بحرج:- ليه انا عووبه بالتلفوون؟؟!!!!
مبارك:- أي ولساانج طويل بعد
مها بحرج:- اسفه
مبارك:- لا عاادي
ويمشي وتدله مها بيتهم ويصفط ورى ولما جت بتنزل
إلا يتذكر مبارك شريحه خط عنده وطلعهااا
ويمدها لمهااااا
مها:- شسوي فيه؟؟
مبارك:- خليه معاج اذا شصار مع الزفت شي بلغيني وانا والله والله لأوريه
مها :- أوكيه بس انا عندي دراسه ماقدر ابطله كل شوي
مبارك:- وأنا معطيج اياه عشان اكلمج؟ بس عشان لاصار شي تبلغيني
مها:- مابي أحملك مسؤليتي
مبارك:- عديني صديق وأخ ذابحته الحميه والله ماحب أحد يلعب على بنات الحمايل
مها:- الله يوفقك دنيا واخره وين مالقيت وجهك ينوور دربك ويستر عليك يوم القيامه وعلى اهلك مثل ماسترت علي
مبارك:- ديري بالج على نفسج أول ما تصعدين دقي علي طمنيني إذا أحد قام من أهلج
مها:- طيب
وتنزل مها أول ما وصلت لباب البيت وتسجد سجدت شكر إنها وصلت سالمه وتبجي استغرب مبارك
مبارك:- مها شفيييج طحتي؟!!!!!!!!!
ترفع مها راسها ودموع تارسة عيونها:- لا أسجد لربي سجدت شكر اللي نجاني
خلاص روح انت بدخل انا

!! لـحوول يا دنيـــا !!
05-09-2008, 05:04
ودشت البيت ومشى مبارك وحس إنها بريئه وكسرت خااطره حيل وقاام يدعيلها بالستر وانا مايصيبها مكرووه
وشااف الكلينكس اللي فيه دمها قربه منه وباسها فديت هالدم وربي انه طااهر مثل صاحبته
وشاف عصيرها والجلكسي
و أخذ يشربه و ياكل جلكسي
مها دشت بهدوء البيت كان الكل يغط بنوم عميق حمدت ربها صعدت فوق
ودشت الحمام وتوضت وطلعت وصلت الفجر وعقبها ركعتين شكر لربها وقعدت تأمل ساقها وتبجي وتبجي على حالهااااا
مها:- يافشلتي من رجال احسه نااقد علي
ورااحت مسحته أرقام بتلفون أخوها وحطته وين ما كان و ردت غرفتها ودهنت سااقها وطرف شفتها وين ما الجرح موجود
وبطلت خط اللي عطاها اياه بجوالها القديم ودزتله مسج
"انا بخير والحمدلله اهلي نايمين وانا توني صليت وبنام وبريح"
مباارك بس جاه المسج دق
مها:- الوو
مبارك:- ها ما صار شي؟؟
مها:- أي الحمدلله محد حس بشي
مبارك:- طيب انتي ريحي
مها:- اوكي
مبارك:- تصبحين على خير وتكفين مها طمنيني كل يووم عنج
مها:- انشالله وانت من اهله
وتسد من التلفوون
وتحاول تنام لكن ماغابت عنها الافكاار
طبعا مبارك وهو راد البيت تذكر إنه اخوانه شلخوه مكالمات هم وحنان بس مارد عليهم يارب مايكونون قااعدين
وقعد يقرى بالمسجات ويلقى مسج من حنان
"جذي ترد على خط ثاني ما تدق طااف وربي ماكلمك زعلتني"
مبارك بقرف:- مالت شدعوه براضيج
فديت الخط اللي جانني شفت أطهر وأعف من بالوجود شفت البرااءه والله ما هقيت انه للحين في بنات كذا
ويوصل للبيت وهو نازل يشوف البشت وتذكر مها وياخذه
وينزل ويصادفهم بالداونيه اخوانه وعيال عمه
علي:- تو الناس وينك؟!!!!!
مبارك:- واحد من ربع بنجرت سيارته ورحتله
علي:- ترى خوفتنا ما ترد علينا
مبارك:- حصل خيرررر
محمد:- حنان دقت على رقم علي تسال عنك
مبارك بقرف:- خل تولي بنام مالي خلقها
محمد:- هالزين يولي
مبارك:- اووووه تراهي عاديه في أزين بكثيرر منها هاذي وجه عااادي بس جسمها عاجبك والله ورى نقاب عادي تلطخ مكياج
علي:- كل البنات تلطخ مكيااج
مبارك:- لا مو كل و الا ماشفت وش شفت انا
علي بلقافه:- شنو شفت؟؟
انتبه مبارك على زلته:- بالكليه هناك في بنات مزين ولا يحطون مكياج
ويصعد مبارك لغرفته ما يحتاج أوصف الأخ نام ببشته ههههههههههههههه

طبعا مها تردت حالتها النفسيه وصارت تبجي وتصيح وما تاكل ونحفت حيل وتغيبت اسبووع من المدرسه واهلها احتارو فيها قامت امها ودتها لمطوع يقرى عليها وصارت كلا تشغل غرفتها قرآن و مها انقطعت عن مبارك لأن تعبت نفسيتها حيل حيل وقاامت تقرا قران وتحااول تنسى اللي صاار لكن هيهات
ومبارك يااقلبي يحاتيها
وبعد أسبوعين وتحسنت شووي مهااا وكانت دلال ملاحظه تغير مها و فسرتها هم دراسة أو عين لان أمها قاامت تقرى عليهااا

!! لـحوول يا دنيـــا !!
05-09-2008, 05:06
وحاولت تونسها ومها طبعا كتمت كل شي وما قالت لدلال ومنور حست انه شي اسوود بحيااتها
طبعا الاخ فوااز عقب ماراح سعوويده ب3 أيام دق على البيت ردت عليه إخته مات يبي يعرف شنو صار قاله ولد عمه بخلي خويتي تدق وتطلبها تسالها عن حالتها
وطبعا دقت خويت ولد عمه وكلمتها مها وقالت مها:- شوفي أنا بخير وربي سترها لكن والله والله ان مابعد عن دربي لأبلغ أهلي و خل يفهم أنا ماني خايفه منه والمصيبه بتجي على راسه بعد لأني بفضحه هو و تهاني الهبلة اللي كلمته من خطي وأخلي أهلي وأهل تهاني يربونه اللي ما حشم القربة و الرياجيل اللي يقعد بدواوينهم و يطعنهم بظهورهم النجس الحقير.. البنت انصدمت من اللي سمعته وبلغت ولدعمه وفوااز ارتاح إنها بخير
ولدعمه ينصحه:- ابتعد لأن البنت تهدد وشكلها نااويه تبلغ ماعاد همها شي
فواز:- هذا اللي بصير انشالله المهم ماصار لها شي بس منو وصلهااا؟؟!!!!!!!!!
ولدعمه:- و إنت شكو يمكن دقت على سايق او أمهاااا
فوااز بحيررره:- أهم شي بخير

مر شهر على الاحدااث ومها تحسنت ودقت على مبارك اللي مااصدق خبر
مبارك:- هلا والله
مها:- هلا فيك
مبارك:- وينج وربي خوفتيني عليج
مها:- لهدرجه شاايل همي
مبارك:- حيل حيل فوق ماتصورين
مها:- أنا داقه أبيك تاخذ شريحتك انا نهيت الموضوع وقالتله عن خويت ولدعمه
مبارك:- الجلب مسافر السعوديه خايف لاصار شي يمسكونه
مها:- اهم شي افتكيت منه
مبارك:- وانا ؟؟!!!
مها:- شنو انت؟؟!!! انت شخص كبير بعيني سوالي شي ماعمري بنسااااااااه
مبارك:- طيب خلي الخط عندج وكلميني وطمنيني عنج
مها:- أنا بصراحه ما ودي أكلمك مالي وجه عندك شفتني بأردى حالاتي إنت شخص كبير كبير بعيني و ألف من تمناك انا وحده حقيره ما حشمت أهلها طلعت تالي الليل مع واحد بغت تروح فيها لكن ربك سترها وانت ساعدتها أدري إنك ساعدتني لكن بداخلك تحتقرني هالشي يجرحني لأني انا مو جذي
مبارك:- انتي والله والله أطهر من بهالوجود أطهر ماشاافت عيني أنا شخص لي علاقات وعرفت بنات واجد انتي ماطلعتي قاصده والا متعمده انتي طلعتي جهل منج تبين تحافظين على سمعتج وتااخذين ماعنده مادريتي انج طحتي بفخ
وانا والله يا مهاااا إنج من قبل داشه قلبي وفيج سر ماادري شنو يجذبني فيج
ولاتنزلين من مستواج انتي كبيره بعيني وإلا لو إنج وااطيه جان ماسجدتي عند باب بيتكم انتي عفيفه وأنا اعرف البنت من منطوقها واسلوبها...انتي بهرتيني وبراءتج ذبحتني تدرين وربي لو غيرج تدق ما ظنتي بقوم وبفزلها هالفزه بس انتي غير لما دقيتي صوتج وانتي تبجييييين ذبح كل ما فيني شبت جنوووني
مها بحرج ومشاعر ذاايبه وهي من ذيك الليله تتذكر وجه وتقاسيمه وكيف يمسح سااقها بخفه
مبارك:- يا مها ما عمري تمنيت شخص كثرررررررج وربي المشااعر لج مياله
مها:- اللي تبيه بيصير وأنا بكلمك كل يومين
مبارك بفرح :- طيب
وقعد يسولف معاها قرابت الساعتين وعلمها بماضيه كله كله وكل شي عنه وهي سوولفتله
وطبعااا بعد فتره أسبوع ترك مباارك حنان
دقت عليه بيوم

!! لـحوول يا دنيـــا !!
05-09-2008, 05:07
مبارك:- الو
حنان:- هلا قلبي
مبارك:- اهلين
حنان:- بشووفك
مبارك:- اسمعي اللي بينا انتهى وأنا مابي أكلمج ولا أبي أشوفج والحين بمسح رقمج
وسده بوجها وقعدت تدق تدق عليه وهو مطنش مطنش حيل حيل
وبعد شهر تعلق بمهاا حيل ومها بعد وحبها حب جنوني وتغير بسبتهااااا
وصار ما يطلع و لا يروح مايبي يشوف من خلق غيرهااااا وهي بعد ما تطلع لأنه يغار اذا أحد شافها و يموت ونفس الشي مها تموت لا واعدته بمجمع وشافت بنت تخزه تموت غيره وتبجي من القهر وهو يضحك لغيرتها

و مرت الشهور وطبعا" الكل لاحظ تغير مبارك وهو من فرحته قال لأخووه علي انه يكلم وحده اسمها مها ال... بس جذب بطريقة تعارفه فيها ما قال الصج
وصار انسان ثاني عشقها عشق بدوي و مها تموت فيه لين جاا يوم قبوول طبعا مها ما جابت نسبه زينه جابت 70 علمي وهي مفروض أعلى بسبة الغراميات والغزل ولما نزل قبوولها للكليه رد الجلب يدق عليها فواز وإنه عند باب الكليه يبيها تطلع معاه
هنيه فرض مباارك على مها انها تنقب وتفتك منه ومهاا رفضت وبجت بس صمم وقال
مبارك:- انا من زمان ابي هالشي وبخاطري تردين شي بنفسي ترااه ستر لج يا مهاااااااااااااا
مها:- انت تبيه؟؟؟
مبارك:- إلا بخاطري لا ترديني ياغلاااي
مها:- لك ما تبي
مبارك:- أحبج امووت فيج
مها تضحك:- وانا بعد

طبعا تستغربون اللي صار وان الواقع بشع لهدرجه وأنه في ناس جذي صدقووووني هالشي صار بالحرف الواحد واقعنا بشع بشع مو مثل ما تخيلت مهااا وتوقعت أنه وردي و حالم مثل القصص والأفلام الهندية و ان نفس رسوم الكرتون هايدي أو بوليانا أو مثل ما كانت تحلم..... الواقع صعب ومخيف لاتستغربوون أنه واقعنا صار مثل الأفلام اللي نشوفها.... اختفى الأمان إذا شخص حاول يتجرأ على بنت تعده مثل اخوها في الساابق ولد الفريج الواحد يخااف على البنت نفس اخته
الله يستر عليناااااا


طبعا لهنيه وبس اختصرنا صج مرو بمشااكل مثلا" عيال عمه جننووه بيشوفونها لكن هو يغار ما يبي أحد يشوفها غيره وصارو يدقون عليها ويسولفون بحجة الأخوه واهنيه مات غيره و مها غبية عادي من طقة إخوانها وسوالف عادي مات مبارك وتندم انه قالهم وطلب منها تغير رقمها وغيرته ومحد يعرفه وارتااح وعااااشو حبهم وعشقهم لكن لاتفرحوون بتجييكم الصدمات




مها:- ها يااخت ريم شراااااايج بقصتنا
ريم:- أشهد إنكم صكيتوا على الأفلام الهنديه والمكسيكيه
بس يمه هذا فواااااااااااز حقير يمه والله صدمه شلون طلعتي معاه لهدرجه غبيه
مها وهي تكره هالطاري :- لليوم محد يدري غيررج انا وربي مدري شلي طلعني الخووف توقعته صااج يمه ربي ارسلي مبااارك
ريم:- انا ابي مبارك
مها:- شنوووووووووووو
ريم:- ههههههههههههههههه عجبني تحطمت فيه ماعندج نفسه
مها:- ههههههههههههههههههههههههه مجنونه
ريم:- ضبطيني
مها:- انتي صااحيه محد نفسه
ريم:- الله يرزقني نفسه
مها:- امين هههههههههههههههههههههه
ريم:- الساعه جم؟؟
مها:- 3وربع هههههههههههههه طافتنا المحااضره
ريم:- بالطقاق هههههههههههههههههه مشينا نااكل للكافتريااا
مهاك- ياللله
ويرووحون للكافتيريا

!! لـحوول يا دنيـــا !!
05-09-2008, 05:09
وفي إحدى وزارات الكويت وين ما حمد قبال مكتبه ويقوم يتذكر عبدالله و يدق

عبدالله:- أهلين
حمد:- هلا فيك وينك
عبدالله:- توني طالع من الكليه
حمد:- شصار على اللي قلتلك
عبدالله:- ذكرك بس مو عارف شلون نوصل ماعرف سيارتها وانت ماتعرف اسمها شلون نوصلها؟؟
حمد:- انا بجيك بااجر الصبح وباخذك نحوس بحوطتكم لين ما تمر سيارتها و أريك
عبدالله:- طيب يالعااشق
حمد:- سلااااام
عبدالله:- سلاام

الساعه 4والربع بيت مشاعل
وتفز مشاعل من نومها وتقلب وتحس بشخص وراها وتلف وتلقى منور وتذكر وتضحك وتطالع السااعه وتشووف 4وربع وقت طلعتهم ههههههههههههههههههههه
مشااعل:- قومي منور قومي 4وربع صاارت يالله خل أوصلكم للبيت
منور:- طيب طيب بقووم اف
وتقوم مشاعل تبطل الليت وتروح لغرفت خالد تقوم روان
مشاعل:- روان قومي وقت طلعتكم من الجامعه يالله مايمدي اقطج بيتكم بعيد
روان و تستوعب الوضع ان أهلها مايدرون انها بيت مشااعل:- يمه السااعه جم
مشااعل:- السااعه4 وربع
روان:- يمه تلفوني وتركض غرفة مشاعل وتلقى تلفونها فيه مكالمات من امها واختها
وتدق على امها
روان:- الووووو
امها:- وجع انشالله وينج ما تردين
روان:- نسيت تلفووني بالاب وتو لقيت الدكتور اللي عنده المفتاح وبطله وانا برد مع مشااعل تقطني
امها:- لاحوول طيب بنات مايحسون بأمهاتهم مت وانا احاتيج
روان:- آسفه
امها:- حصل خير
روان:- يمه اليوم ملكة آخو منور بروح عندها البيت لاقطتني مشااعل ببدل وبروح معاها اوكي
امها:- خير انشالله تستاهل منوور دوم توجبج
وتسده رواااااااااااااااان هيه هيه امي واافقت
منور:- شفيكم
مشاعل:- اليوم بنفلها عندج
منور:- هههههههههههههههههههههه حظكم اليوم في عرس عن جماعة خوالي و أمي ولولوه اختي وأماني بيروحون
مشاعل:- ايوه اشهد انه بنفلهااااااااااااااااا
ويبدلون البنات وينزلون بوجهم أم مشاعل
ويسلمن عليها البنات
ام مشاعل:- تقهون
روان:-لاوالله ياخاله مستعجلين
منور:- أي ملكت أخوي ورانا صالون
ام مشااعل:- الله يعينكم
مشاعل:- يمه بنمشي مع السلامه وتبوس راس أمها
ويودعونها البنات
وهي تدعي لهم بدرب السلامه
وهم طالعين إلا خالد بوجهم
مشاعل:- هلا خالد اليوم مشالله شفتك مرتين العاده بالأسبوع مره
خالد:- أي من حظج
خالد:- السلام عليكم يا بنات وعالبركه ملكت اخو مدري من فيكم
ضحكو البنات:- الله يسلمك

!! لـحوول يا دنيـــا !!
05-09-2008, 05:10
خالد:- وين ميشووو رايحه
مشاعل:- الصالون نضبط شغلنا
خالد:- أي ديربالكم وانتوا رايحين
منور بلقافه:- أمي تنطرنا هناك
خالد ارتاح:- طيب ويمد للمشاعل 50 دينار تكفيج
مشاعل بوناسه:- لازيدها 10 تكفي
ويعطيها خالد 10
مشكور وتبووس راسه
وينزل راسه ويمشي بعد ماشاف روان منزله رااسها
روان بخااطرها ياحلاته لا و حنون بعد
مشاعل:- يالله مشينا وركبو سياره
مشاعل:- هههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااي
منور:- الحمدلله شفيج؟؟
مشاعل:- اليوم طلعتكم علي خالد عطااني 60 دينار بنفلهاا عدل عدل
منور:- ياحليله حبوب
مشاعل:- هو حبوب وطيب بس لايشووف الخطأ عليييييييييج ياووويلج منه

وكملووووو مشوارهم لبيت روان بدلت وطلعت معاهم ورااحو لبيت منوور >>>>>> مايتوبون ما جنه لاحقهم حمدان و بغو ينطقون

في بيت دلال
دلال: يمة يا قلبي يا حياتي يا حتة من قلبي بروح لمهااوي
أم جراح:توها من يومين عندج
دلال: قلتيها عندج مو انا عندها يمة يومين واجد اشتقتلها بعدين الليلة راس السنة لازم أسلم عليها و أقولها happy new year أول وحدة و قبل الكل
ام جراح: أولراايت<<<< الكلمه بالغصب تعلمتها من كثر ما دلال تقرقر بالانجلش على أمها
دلال و تبوس أمها: ثااااااااانكس مامي
أم جراح: يلا بدلي عشان جراح يوديج قبل لا يطلع
دلال و تطق الباب على جراح
جراح: ها دلول شعندج؟
دلال: احم شدراك اني أبي شي و تضحك ضحكه البرائة خخخخخخخخخخخ
جراح: لأنج ما تطقين الباب و تصيرين بريئة الا اذا تبين شي
دلال: صج منتو كفو الواحد يحترمكم
جراح: لا يكثر قومي البسي بسرعه عشان أقطج عند مها قبل لا أطلع
دلال: دامك تدري شحقة تذل أهل أمي
جراح: خخخخخخخخخ مزااج
دلال: مالت بس بروح أبدل
بدلت دلال و لبست لها جنز أزرق مع تيشيرت ناعم لونه وردي عشقها هاللون من كثر ما تحبه سمتها مها #أم وردي# و حطلتها مكياج ناعم و طلعت

بيت مها
مها: يما جبتولي الإغراض دلول بتجيني اليوم
أم حسين: يحليلها دلول أمها بتجي معاها
مها: لا بيقطها جراح وبيرد ياخذها
أم حسين: حياها الله
مها و تروح تجيك على أغراضهم دلال و مها اذا وحدة بتسير على الثانيه ماكو سوالف شاهي و قهوه لازم عصير و سفن أب و البربيكان و انواع الككاو خاصة الجلكسي و البرنقلز أهم شي خخخخخخخخخخخخخ

!! لـحوول يا دنيـــا !!
05-09-2008, 05:14
دلال و هي تدش بيت مها
دلال بصوت عالي ماخذه راحتها: السلاااااااام وييييييييينكم؟؟
الا أم مها على الدرج: هلا و الله دلول الحين مها تجيج
دلال استغربت شفيها خالتي بالعاده ادرعم و اصعد دار مها
دلال: شدعوه خاله ما تبوني و هي صاعده الدرج و صوتها مالي البيت و أم مها تأشر لها تنزل و دلال مو مستوعبه
الا مها طالعه من دارها و تضحك بصوت عالي
و دلال مو فاهمه شي
أم مها بطتها: دلول حبيبتي أبو مها وراي
دلال طاح وجهها: أها خلاص بنزل انطرها تحت
و مها نازله ميته ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه يا حلوج يادلول صاعده و ماخذه راحتج جنج ببيتكم بس أبوي مات من الضحك يأشرلي يقول خليها تكمل و تصعد
ههههههههههههههههههههههههههههه
دلال متفشله: جب و انا اشدراني انا دايم أدرعم على دارج بعدين عادي ما استحي من ابوج ناسية ايام الثانويه كنتو مراات توصلوني بيتنا يعني مثل أبوي ما علينا الا شخبارج شمسويه ؟؟؟
مها: ماكو عادي
دلال: طافج مهووي سالفة طااااااااازه أمس صارت
مها تستخف دمها: أمس لا بايته أبي سوالف اليوم
دلال: أقول جبي تعلقين على كل كلمه تعرفين بدر اللي معاي بالماسنجر
مها: اي القبطان شفيه ؟؟
و تقول دلال السالفه كلها لمها و مها تحمست
مها: الله وناسه هبلتي فيه
دلال: من صجج هبلت فيه و نص انجن قام يدزز مسجات لفرح و هي ابتلشت فيه المسكينه
دلال بنظرة خبث: مهااااااااااااااوي حيااتي
مها فاهمتها: خير ترا ما أسلف
دلال: فديت البخيله انا ما أبي فلوسج خليها لج شرايج أدق عليك من تلفونج
مها بكل بساطة: نو بروبلم
و تدق دلال و بكل إحباط: مغلق حساافة كنت بقزرها
مها: دلول عيني بعينج بتقزرينها و الا اشتقتي لسوالفه
دلال و ما تقدر تخش شي عن مها: قلتيها مشتاقة لسوالفه و صوته يا ربي مها احس انه سحرني مدري شلون انجذبت له
مها بجدية: طيب دامج منجذبه له كلميه من تلفونج
دلال: لا مهووي انا طول عمري محافظة على نفسي من هالطريق و انتي أخبر اني لو بغيت أكلم كان من عمري 12 اذا أبي بس انا كنت دايم أنصحهم الحين أجي أناقض نفسي شلون؟؟
مها احتارت مع دلال: خلي المعتقدات انتي شنو ودج فيه لو ما كان بيحكمج أي شي لا عادات و لا أهل و لا شي شكنتي راح تسوين؟
دلال بثقة: كنت راح أكلمه
مها: اعتبري ماكو شي يحكمج و نفذي اللي بخاطرج الدنيا لحظه يا دلول عيشيها لي متى تحسبين حساب لكل شي
دلال بحزن: تصدقين مهوي مرات أحس اني كبرت مبجر احس اني كنت أنا اخت سارا الكبيرة و انا بنت عم تهاني الكبيرة أنا الكبيرة اللي ما تغلط و هم المراهقات اللي عايشين حياتهم و لا همهم الا إنهم ينتهزون كل فرصة لوناستهم ودي أعيش تجاربي الخاصة عشان ما أندم لي كبرت و أقول يا ليتني جربت ودي اجرب شعور الحب شعور ان يكون عندي شخص أشكي له همومي و أقول كل شي يدور ببالي
مها بروقان: أنا عندج ما يحتاج تدورين
دلال و تطقها بالمخده: صارلي ساعه أعبرلج عن اللي بقلبي و انتي تضحكين علي
و قزروها طق بالمخدات لين اتعبو و تسدحو عالسرير
مها: خلاص دلول شوفي حياتج صدقيني مو كل من كلمت معناتها رايحة فيها في حب عفيف و انتي بإيدج تحكمين هالحب و تحطين شروطه فكري
إننا نفرق بين الحب كممارسة وسلوك وبين الحب كمشاعر ، فالحلال منه إذا كان مجرد مشاعر ، أما إذا تحول الحب إلى سلوك كلمسة وقبلة وضمة ففي هذه الحالة يكون حكمه حراماً وينتج عنه سلبيات كثيرة لأنه من الصعب على المحب ضبط حبه ، ولكن ما هو الحب الذي نريده ، نريد الحب الذي يغير القلوب والنفوس . نريد الحب الذي يدفع بأصحابه للقيام بأعمال يسطرها لهم التاريخ كأحلى قصة بين متحابين .

!! لـحوول يا دنيـــا !!
05-09-2008, 05:14
هالكلام طراا على دلول و هي تفكر
دلال: أووكي

و ردت دلال بيتهم شوي و الا داقة مها
مها: دلول حبيب القلب دق
دلال بلهفة: احلفي قلتيله اللي قلتلج
مها: اي قلتله اني بنت خالتج و انج كنتي عندي و كنتي بتسلمين
دلال: و بعد
مها: قال ليه ما دقت من تلفونها قلتله للحين ما فكرت تكلمك عشان جذي كانت بس بتسلم
دلال: يخرب بيتج شكو قلتي جذي ؟؟
مها: و انا صاجه بس جتني الضحكه و أنا أكلمه
دلال باستغراب: ليــــه؟؟
مها: لما قلتله اني بنت خالتج
دلال: ماتت من الضحك هههههههههههههههههههههههههه
مها و دلال بنفس الوقت: حمد و عيد ههههههههههههههههههههه
دلال و مها كانو مجذبين على قروب كانو متعرفين عليه و قايلين انهم بنات خالة و مشت عليهم و دايم يطبقون هالخطة و المساكين يصدقون
بعد ما دلال سكرت من مها قعدت تفكر: يا ربي أكلمه ولا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





خلص البارت الراااااااااااااااابع على خيرررررر والجاي اعظم


1:- مبارك وشلون راح يبلغ مها عن بعثه ؟؟؟
2:- دلال والقبطاان أو بدرر شنو الحل بينهم؟؟؟
3:- الثلاثي المرح وحمدان الى متى وصراااع وشنو الأسباب وشنو بيصير؟؟؟
4:- حمد وعبدالله رااح يوصلون لمها او لأ؟؟؟
5:- الدكتور سالم و شنو وراه؟؟؟


نبي ردووووووووووكم بالبارت وأظن انكشفت أغلب الشخصيات وعلاقاتهم وشخصياااتهم؟؟؟؟؟؟؟؟
نبي ردووكم وتوقعاااتكم شنو بيصيرررررررر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لاتبخلووووووووووووووون بردووودكمj

ღالكــــآآيـــــدةღ
25-09-2008, 07:37
شكــراا لك على القصه الجميله


صرااحه حسيت نفسي بينهم ومن هالشخصياات من كثر ماني داااخله جوو بالقصه !!


زعلت كثير من البنات لانهم ماردواااا !!!


بس انا انتظر تكلمه القصه !!! بلييييز ماتخذلينيي !!!



أختك ... ღالكــــآآيـــــدة ღ

!! لـحوول يا دنيـــا !!
25-09-2008, 07:22
هلا و غلا الكايده:welcome:

العفوووووووو حياتي

حياااااااج و تشرفني متابعتج

و اذا على البنااات فعااادي بصرااحه انا كنت بوقف القصه

و ما كنت بكمل تنزيلها لأني ما شفت متابعة بس من شفت ردج قلت

بكمل لعيوووووونج :women:


و لا يهمج يا حلووووه يعطيج العافيه

و تابعينا و انا أول ما تنزل الكاتبه بارت أجيبه هني على طوول

Finαl ÐreαM
26-09-2008, 04:15
لـــــحول يا دنيا

القصه حلوه

كملي واحنا ان شاء الله متابعينك

يعطيك العافيه

مشـــكوره ..

!! لـحوول يا دنيـــا !!
27-09-2008, 09:27
أهلين شمواه:welcome:


حياتي مرورج الأحلى

و الله يعافيج


و انشالله بكملها عشااااااااانكم :women:

!! لـحوول يا دنيـــا !!
06-10-2008, 02:11
هــــــــــااي بنــــــــــــاات :women:

جبتلكم البارت الخااااااامس


عاد هالمرررررره اذا ما شفت تفاعل بوقف القصة


عشان ما أضيع وقتي و وقتكم شراااااااااايكم؟؟؟؟؟؟؟؟:ya`a`h:

!! لـحوول يا دنيـــا !!
06-10-2008, 02:26
البــــــــــــــارت الخامس


نروووح عند بيت منور وين ما البنات مجتمعيييييييييين

ميشوو:- ها بناات وين نروح؟؟
منور:- امم كيفكم
روان:- نبي نروح الفحيحيل وتوابعها كلهم
منور:- حلوه تواابعهاااااااا
ميشوو:- ليه الفحيحيل؟؟
روان:- عشان كلها بدوووووو
ميشو:- منور امج ما راحت؟؟
منور:- لا بالصالون مع خوااتي
ميشو:- أخاف يطولون متى نروح؟؟
منور:- دام السالفه فيها الفحيحيل وتوابعها يبيلنا من ال6 نطلع من البيت عشان 11 نرد
مشيوو:- و الحل ؟؟
منور:- بقول لأمي إني رحت معاكم صالون نتحفف هههههههههههههههههههههه
روان:- أي صح
ميشوو:_ أجل يالله امشوو نتمكيج فوق

و اتفقو كلهم على شدو سمووووكي أسود من جيرلان و مسكرا سالوران الذهبيه وحمرا حمره من جفنشي وتلثمو لثام شفاف يبين الحمره من تحته وعبي مخصره ومبطله من جدام ومبين الجينز السكيني

روان:- دقي على سايقكم
ميشو:- لا بنأجر سياره مع سايقها
روان:- لأن حنا نبي نفلها يمكن أحد يشوف سيارة منور و يعرفها وتصير سوالف عليها
منور:- أي صح
روان:- شنو بتأجرين؟!!
ميشوو:- امممممممممم شراايكم بهمر أسود؟؟
روان:- لا ما نبي همر نبي وانيت السبور
منور:- أي وانيت عنابي صدرين وكشخه ههههههههههههههههههه
ميشوو :- يالله بروح أدق
المحل:- ألوو معكم شركة الموتر للتأجير
ميشو:- لو سمحت بغينا وانيت عنابي موديل السنه مع سايقه حق 4 ساعات
المحل:- والله ماكو عنابي عندنا كحلي واسود شنو تبين؟؟
مشاعل:- طيب عطنا اسود
المحل:- تجين المحل توقعين أو ندز الأوراق مع السايق وتدفعيله؟؟
مشاعل:- لا دزها معاه أوقع و أدفعله كاش بس صج جم السعر؟؟
المحل:- والله احنا نأجره 70 بس عشانكم 60
مشاعل:- طيب
المحل:- العنوان؟؟
مشاعل:- تنقله العنوان المهم لا يطوول
المحل:- اوكيه
و بعد ساعه وتجيهم السياره مع السايق الهندي
ميشو:-وناااسه يالله يابنات يالله ههههههههههههههههههههه

ويركبون السياره
روان:- بنات سمو بالرحمن واقرو المعوذات الثلاثه عشان الله يستر علينا
منور:- أي والله
وقرو المعوذات و أدعية المساء وبعدهااا
ميشوو:- يالله رفيق هاك هذا شريط سوو شغل
السايق:- انا اسم علي
ميشو:- يالله يا علي الهمه شغل الشريط
السايق:- طيب وين يبي روح؟؟
مشوو:- رووح سوق الفحيحيل الكووووت
السايق:- أوكي
وطبعا شغل الشريط وكان عراقي

راااح للبصره ونساانه
والبنات أنواع الرقص والهبال والمصخره والهز وطبعا" مسيرة شباب ورااهم
منور:- الله ما أزينه
ميشو:- ببطل الدريشه

!! لـحوول يا دنيـــا !!
06-10-2008, 02:28
وتبطل الدريشه
الشاب:- هلا ااااااااااا ولله كيفكم؟؟؟
روان تنط:- شنو سعوودي؟؟؟؟؟
الشاب:- ليه ماانتبهتي حق لوحة السياره؟
منور:- ها لا ما شفت
ميشوو:- حماره ما تشووفين لبسه ولهجته
الشاب:- أقوووووووووول يالأميره
ميشو:- كلنا أميرات حدد
الشاب يبتسم:- أي والله صادقة كلكم أميرات وأموورات كمان
روان:- ويه قلبي بمووت يالبيه يالسعووديه يالبيه
منور:- وجع اثقلي
الشاب:- اسمحووولي ماهو حقران فيكم بس انا ابغى الأموره اللي بالنص>>> يقصد روان
روان بغت تموووت من الوناسه
ميشوو:- تبيهاااا؟؟
الشااب:- أي والله ابغاها
ميشوو :- لحظه
وتقوم ميشوو وتسحب روان من رقبتها وبما إن روان ضعيفة قدرت تسحبها من رقبتها بسهوله وتحاول انها تطلعها من دريشه

منور:- ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاعل:- ها تبيها اخذها وربي حلالك ماقولك شي هااك اخذهاااا
روان:- ياحيوانه يااابقره خنقتيني بموت يا تبن خربتي كشختي
منور:- هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الشاب:- ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميشو:- ها ما تبيها؟؟
الشاب وفااطس ضحك:- لا يا شيخه فكيها ذبحتي الاموره
روان عقب مافكتها مشاعل واحتاس شكلها:- أي يقولج فكي الاموره شبلااج؟؟
ميشو:- مالت هذا وأنا أساعدج
روان:- مالت بس
الشاب:- ممكن يالأموره تسجلي الرقم
ميشو:- يووه نسيناك هههههههههههه عطني انا بوصله لها
وينقل الشااب ميشوو رقمه
وكملوا طريقهم للكوت الطريق اللي ما يخلو من المضايقات
منور:- روان بتكلمين السعودي؟؟
روان:- اممممم مدري تدرون أنا ماأكلم حدي استهبال وضحك
ميشوو:- كلمي شوراج؟؟
روان:- مدري أخاف يأذيني على تلفوني
ميشوو:- شكو دقي من شريحه ثانيه
روان:- ما عندي
ميشوو:- خلاص أنا بعطيج وانتي دقي
روان:- ها مدري
ميشوو:- بلا ها بلا مدري
منور:- صح عيشي حياتج بعدين سعودي وانتي تحبين السعودين وعااجبج
روان بنفسها تقول لا والله الا أخو ميشو اللي عااجبني:- طيب بدق
ميشوو:- أي خليج فري وعيشي حياتج>>>> تحب الخراب هالآدميه
وصلوا الكوت وتمشووا بالمجمع والشباب وراهم وأنواااع اللحق و المغازل

شوي إلا صوت منور
منور: حيوووووووووووووووووووووان
الشاب:- هههههههههههههههههه شفيج إختي
منور:- تبن حقير وصخ ماعندك خوات؟؟
الشاب:- لا ما عندي
ميشوو:- امشي فضحتيناااا
منور:- الجلب يـــــع مسك إيدي حيل يــع لوووع جبدي طريقة مسكته قرف
روان:- أقول مشينا الدعوه مصخره اهنييه وأشكالهم مو شايفين بنات نظام يمسكون ويلمسون يــــع
ميشوو:- لا يبا امشوو نرووح النافوره اللي غنى عندها محمد عبدو الأماكن
روان:- يا ليل الليل
منور:- أي خل نقعد بدال لا نمشي وكلن يتلزق
ميشوو:- مشينااا
وراحوا عند النافوره وكان حوالينها كلا مطاعم وكوفيات
ومتروسه شباب كانوا وهم يمشوون يسمعون تعليقات
ومرو من طااوله فيها 3 شباب مزيين جمال وذوق
واحد منهم:- هلا بالحلوين حياكم اجلسوا معنا
ميشو:- ابشر ماطلبت شي و تقعد
منور فهمت:- وقعدت
روان انصدمت وانحرجت وظلت واقفه
ميشوو:- أقول اقعدي
الشباب ماتووو من الفرحه وباقي الشباب اللي وراهم انقهروا وأيأسو أما الحريم سب و لعن فيهم
الشاب:- يالله حيهم
منور:- الله يحيييك
الشاب:- شتطلبون؟؟
منور:- سلامتك
الشاب:- لا والله إن تطلبون
ميشو:- خلاص اطلب لنا على ذوقك
وطلب الشاب 3 كابتشينووو للبنات
ميشوو:- ما تعرفنا بأسمائكم؟؟
الشاب:- أنا نواف وعلى يميني أخوي نايف ويساري ولد عمي سعد
ميشو:- تشرفناااااا
نواف:- الشرف لنا وانتو؟؟؟
ميشو:- انا مشاعل و يميني بنت خالتي منيره ويساري بنت خالتي الثانيه روان
نواف:- هلا والله
روان بلقافه:- شصلكم؟؟
نايف:- حنا من قبايل الجنوب تقريبا ينقال لنا
ميشوو :- شنوو ؟؟
نواف: أنا من ال ..............
منور وبققت عيونهااا:- والنعم
مشاعل وفيها الضحكه على منور:- انا ومنور من ال... وروان من .......
وقعدو سوالف وضحك ولما جا الكابتشينووو
نزلو البنات اللثام اهنيه الشباب انتهوووا خلاص تحطموووا
عقبها كل واحد عطى رقمه لكل وحده
سعد لمنور
نواف لميشوو
نايف لروان
طبعا كان أحلااهم سعد

وعقب ساعه سوااااالف
روان:- أقول بنات خل نطلع أحس ازدحم المكااان
ميشوو:- يالله طيب
منور:- يالله مشينا
نواف:- لابدري بدري وين؟؟!!!!
ميشوو:- من عمرك بس المكان ازدحم وفرصه سعيده
نواف:- لازم لنا شووفه لكم
ميشوو:- اكيد ما يحتاج توصي

!! لـحوول يا دنيـــا !!
06-10-2008, 02:29
وبعدها ركبووا السيااره

ميشوو:- بنااات على وين
روان:- خل نرووح هاذي اللي باابوحليفه مالت المطااعم نسيت اسمها
منور:- أي وحده روووبي تييوزدي او اللي فيها الكبابجي
روان:- ايييييييييييييييييه اللي فيها الكبابجي وابل بيييييييييز عند البحر
ميشو:- أي حلو حلو هااذي القزز كلا فيهاااا يالله خل نروووح
ويقولون للسايق ويكملوون مشورااهم اللي ماخلى من لحق السيارات لهم والو ماوصلوووا
منور:- اقووول وين نتعشى
ميشوو:- كيفكم
روان:- خل نروح ابل بيز
منور:- أي خااطري بستييييك
ورااحو ابل بيييييييييز وكل وحده طلبت لهاااااا

ميشوو تبطل جنطتهاا وتطلع شريحه وتمدهاا للروان:- هاااااج
روان:- شنو هاااذي الشريحه
ميشوو:- شريحه قديمه عندي وسكرتهااا اخذيها تحتااجينهاااا
روان وارتبكت:- ها ماابي اخااف
ميشوو:- اقوول روااان بلا دلع مااصخ شنو بصيرلج اخذيها ودقي على السعوودي وقزريها ضحك ولعب ولاتصيرين مغفله نظاام احبه ماادري شنو ماكو حب انا قلتلج
منور:- صح روان ترى الدعوووه ضحك وسوالف وتقزيرة وقت جربي شنو بتخسرين
روان:- طيب
وتااخذ الشريحه
وشوي لهوو سوالف وطناازه على اللي قااعدين وهم لاهين ويجيييهم صووت شاااب
الشاب:- الله يامحلا الصدف
ميشوو بصدمه:- ههههههههههههههههههههههههههههه انت ورانا
نواف:- لا لا مايصير ليه ماقلتوو لنا انكم جااين اهنيييه
ميشوك- والله جت جذي صدفه جيناا لبنات بخااطرهم يتعشووون
نواف:- صحتييين
ويسحب كرسي ويجلس معااهم ويدق على سعد وناايف ويجوون يجلسوون مع البناات
روان تهمس لمنور:- اف ياربي مو متعوده اقعد مع شباب احس اني مو مرتاحه
منور:- جب شدعوه انا اللي مرتاااحه
رواان:- خل نصرفهم
منور:- مااقدر اشوف الزين واصرفهم وشكلهم جنتل حيل
روان:- هههههههههههههه من ناحية زين أي والله مزين يالبيييييييييييييه
سعد:- افا شااركوونا الحديث
منور بدلع:- لا انا احب استمع
سعد ومتشقق انه سمع صووتها:- فديت اللي يستمعوون ويبتسم
منور ذابت من ابتسامته ونزلت رااسهااا >>>يقال انها انحرجت
ميشو:- صج انتووو ساكنين اهنيه
نواف:- احنا قريب انا بالصبااحيه وسعد بالمنتقف وانتووا
ميشو تضيعهم:- احنا كلنا من سكان الجهراااا
الشباب بصدمه نوااف:- الجهراا حدكم بعيييد شجاايبكم
ميشوو وميته على شكل روان ومنور اللي ودهم يذبحوونهااا:- جينا نتمشى عندكم ودنا نشوووف المنطقه العااشره
نواف:- الله حيييكم
روان وميشو ومنور:- الله يحيييكم
وكملوووا ضحك وسوالف وفجاااءه تلمح ميشووو بالطااولات الخاارجيييه خالد اخووهاااااا ماتت خووووف
ميشووو بخووف:- اقوول شباب ابي اطلع ماكو باب ثااني للمطعم
نواف مسغرب:- أي فيه ليش

ميشوو:- ولد خالتي برى وانا خاايفه هوو من سكااان القرين
نواف وخااف عليها :- طيب احنا بنطلع وانتووا خلووكم معناااا ونغطيييكم وطالعوو تحت عشان ماينتبه لاوقفتووا بسرررعه امشووا سياره وين
ميشوو:- برى من صوب هالباب
نواف:- كلمي الساايق يجي الباب الثااني
ميشوو:- انا بدق وانت وصفله
نواف :- طيب

!! لـحوول يا دنيـــا !!
06-10-2008, 02:31
ويووصف للسايق ويطلعووون
منور:- ميشووو شفييج
ميشوو:- خالد اخووي اهنيييه
روان ومنور:- شنوووووووووووو
ميشووو:- انطمووا خل ننطلع
وصلووهم الشباب للسياره
ورااحواااا
سعد:- ههههههههههههه حدهم دجه وااانيت جااين
نايف:- أي وانت الصاااج بس مزين
نواف:- احس هاذي مشااعل موهينه هي ومنيره
سعد:- لاكل ولامنيره فديتهااا
نواف:- اقووول ديربالك منهم
نايف:- احس روان ماودها انها تكلمني
سعد:- لاوالله الا ودها بس تلقاها تطق الثقل
نواف:- المهم الحذر منهم

بالسياره
ميشوو:- يمه قلبي بغينه ننجك
منور:- أي ربج سترررر
روان سرحاانه بخالد وشكله
ميشوو:- ههههههههههههههههههههههه منور شنو شعوورج لما عرفتي انهم نفس قبيلتج
منور وتتذكر:- أي يمه خفت وربي
ميشوو:- عاادي يبه طااف نسيتي انه امي من نفس قبيلتكم
منور:- لامانسيت بس اخاف يصيروولنااا مايسوووى ننفضح
ميشوو:- شدعوه عااد بيدري انتي من بنته كلا جذب
منور:- اييييييييييييه ياحمااره مالقيتي الا الجهراااا قايله انه من ال... شودانا الجهراا ماكو هنااك ال... بالجهرا كلهم بالمنطقه الرابعه او القرين
ميشوو:- امبلا فيه بس قليل اعرف بنات هناااك بس احسن الجهر اا تبين نقوول انه من المنطقه العااشره انا بهديه وانتي بالقرين والهبله اللي يمج بصباح السالم
منور:- أي لامصيبه عشان لادرووا يقعدوون يدوروون ورانا بعرفوون من بنااته حناااا خلنا جذي بعااد احسن
ميشوو:- على قوووولتج

وردووو البيت وانتهى يومهم بعد مغامرااات وارقاااااام واهبال


بعد يومين


في دوام أم حسين
وين ماهي قاعده تريق مع رفيجاتها وسوالف عن الأزواج ومشاكلهم والعيال و الجهال والبنات وكل شي ويرن جوال أم حسين وتستغرب الرقم

أم حسين:- ألووو
أم عبدالهادي:- ألوو مرحباا أم حسين
أم حسين:- هلا منو معااي؟؟
أم عبدالهاادي:- أم عبدالهادي ال ........... عرفتيني >>>> تقربلها من بعيد
أم حسين:- هلا هلا وغلا
أم عبدالهادي:- هلا فيج شخبارج؟

أم حسين:- والله تمام اسمحيلي ماعرفتج بس شفتي ظروف الدنيا خلتنا ننشغل عن الاهل والأصحاب
أم عبدالهاادي:- لا عاذرتج وأنا داقه أبي قربكم
أم حسين بصدمه:- هلا؟!!!!!!!
أم عبدالهادي:- والله بغينا نخطب بنتج مها لولدنا فهد
أم حسين:- الله يكتب اللي فيه الخير وفهد رجال ينشد فيه الظهر وانا بشاور البنت وأبوها
أم عبدالهادي:- أي لازم تشااورينهم هذا حق وبلغينا يا أم حسين
أم حسين :- انشالله
أم عبدالهادي:- مع السلامه
أم حسين :- مع السلامه

ومايمدي سكرت أم حسين الا زميلات العمل اللي ماصدقو سمعو خبر ولاحظو انحراجها و إسألوها

زميلتها مريم :- ها أم حسين خطبه؟؟
ام حسين بدون نفس:- إي خطبه
مريم:- أكيد لمها
أم حسين وتعوذ من ابليس:- إي لمها
مريم :- ياحليلها الله يوفقها أنا متوقعتها بصراحه ماتدش مكان الا أبهرتهم
وتنط رفيجة أم حسين المقربه تهاني:- قولي مشاء الله البنت ماعينت خير يا كثر ما طاحت وتعبت
مريم:- ويه ماشاءالله محنا بحاسدين
وبدوا بنقاش و أم حسين راح فكرها لبعيد تفكر برد أبو مها ورد مهاااااا

!! لـحوول يا دنيـــا !!
06-10-2008, 02:32
وفي أحد الفصول وين ما الإزعاج مالي الممر والطق بطاوله والهز فوقها
كان صف منال وياسمين السبب الرئيسي للفوضه كان:

منال فوق الطاوله ترقص على انغاام هيفااا وهبي
رجب حوش صاحبك عني رجب صاحبك جنني

ورفيجاتها ينقطون فلوس عليها ومصخره وضحك لأن أبلتهم غايبه ومحد جاهم
وتجي الصاعقه لما تدش الوكيله عليهم ههههههههههههههههههههههه

الوكيله عواطف:- مشاءالله مشاءالله هيفا عندنا
منال بصدمه:- أووه انتي اهنيه ؟ًَ!!!!
الوكيله عواطف:- إي نعم شتسوين فوق الطاوله؟؟
منال:- ها ماكو بس أحاول أركب اللمبه
الوكيله عواطف:- صج والله والاغاني والدقدقه وين قاعدين مرقص
ياسمين :- لاديسكوووووووووووو
البنات:- هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الوكيله عواطف بعصبيه:- كلكم برااااااااااااااااااااااااااا توقفون بالساحه وامتحانكم بااجر ناقصين 5 درجات
و وقفتهم كلهم
منال:- ههههههههههههه البنات الشطار حاقدين علينا
ياسمين:- من قلب ههههههههههههههههههههههههههههه
منال:- شكلي ماراح أدرس امتحان باجر أنا متوقعه أجيب خمسه دام بتنقصنا ليه أدرس طاف
ياسمين:- و انا بعد ويااااج هههههههههههههههههههههههه
نوره تشاركهم:- منال ليه ماتشاركين بمجلس الطالبات؟؟ لج شعبيه
منال تفكر:- أي انتخابات مجلس الطالبات ويصوتولي بس يبون وحده سنعه تمثل مو أنا كل الابلات يشتكون مني
ياسمين:- تكفين سجلي خل نعبط فيهم
منال واقتنعت:- يالله بسجل أهم شي استاانس مو مهم الفوز

ههههههههههههههههههههههههههه منال وبتدش انتخاابات مجلس الطالبات الله يعيين بس



نروح عند الشويخ وين ما مها موجوده و يا ريم

مها:- أف زهقه
ريم:- أنا مثلج زهقانه
مها:- تلقين منور الحين تقزز عدل
ريم:- يا حظهاا
مها:- ودي أطلع بس مبارك ما يرضى
ريم:- ليه؟؟
مها:- قواانين
ريم:- ويه الله يعيييييينج
شوي ويدق تلفون مها و إلا مباارك
مها:- هلا بأغلى من وطى القااع والله
مبارك:- هلا باللي لها الخاافق يهلي
مها:- ههههههههههههههه فديتك
مبارك:- وينج؟؟
مها:- بالكليه فراغ
مبارك:- وعقب الفراغ؟؟
مها:- انقلش
مبارك: طيب شقاعده تسوين؟؟
مها:- ماكو ملل قاعده أنا و ريم
مبارك:- ملاانه؟!!
مها:- أي وزهقاانه بعد
مبارك:- يا حياتي اطلعي عند الباب تلقيني قداااااااااااااامج
مها بصدمه:- شنوووووووووووووو بس أنا مو كااشخه و لا متمكيجه
مبارك:- ما همني وانا ماأحب المكياج أصلن تعالي بسرعه انطرج
مها:- طيب
وتسده
ريم:- شفيج؟!!!!!!
مها:- مبارك برى عطيني مكيااج
ريم:- صج والله!!!!!
مها:- أي عطيني مكياج بضبط شكلي
وتاخذ من ريم كحل سائل لانكووم وتخط عينها وتطلع علبه من جنطتها ديور وتلقى روج أحمر مخملي من سان لوران وتحطه وتحط مسكرتها المفضله hr الذهبيه وترش عطر نينا ريتشي
مها:- شو رأيك؟!!
ريم:- هههههههههههههه حلو بس صج إنج مو حاطه شدو بس طريقه عينج صارت أوفر مع النقاب
مها:- شسوي أنا عيني لو بس مسكرا تصير أوفر مع النقاب عادي كلها زفتين ويسكت
ريم:- الله يعينج
مها:- بطني يعورني خاايفه
ريم:- من مبارك ليه ما عمرج طلعتي معاها؟!!!
مها:- امبلا بس كلا من بعيد لبعيد مجمعات وأكون مع أمي و خوااتي
ريم:- أمانه هاذي أول مره تركبين معاه؟!!!!
مها:- يس يس
ريم: الله يعين
مها:- يالله بروح حرقني مكالمات
وتروح مها و هي ما خلت آيه ما قرتها و تحس بإرتباك العالم
فيها و تصعد السياره وتصكر الباب
مبارك:- تو ما نورت سيارتي
مها:- بوجودك
مبارك:- ليه مستحيه؟؟
مها:- ها لا عادي
مبارك:- ها وين تبين تغديييييييييييييين؟
مها:- لا مو مشتهيه غدى؟
مبارك:- لا و الله بتغدين يلا أي مطعم تبين؟؟
مها :- فرايدز البحر

!! لـحوول يا دنيـــا !!
06-10-2008, 02:33
مبارك:- لا و الله أنتي ما لعب فيج الا الأكل الأمريكي ما تشوفين نفسج من داومتي بالكليه و إنتي تضعفين؟؟
مها:- لا بالعكس جسمي حلوو
مبارك:- أدري بس لا تخربينه انا ملاحظج ضعفاانه
مها:- طيب ودني على ذوقك
مباارك:- امشي مطعم مياس اللي عند منتجع شيك
مها:- أوكي
وراحوو المطعم وهناك لاحظ مبارك المكياج و زفها
مها:- و ربي حطيته لما جيت
مبارك:- أنا ما أحبه ليه تحطين؟؟
مها:- خلاص عااد
مبارك:- طيب خل نااكل
طلبوو واكلوو و لما طلعوو
مبارك :- حبي يالله بنحلي بالمارينا كريسنت بجوكلت بار أدري تحبينه
مها:- ههههههههههههههه وربي ماكو مجال
مبارك:- لا بيصير في مجال
وراحو هناااااااااااااااااااااك طبعا" مبارك حاول كذا مره يفاتحها بموضوع البعثه ما قدر كل ما شاف الفرحه بعيونها سكت

وعقب ما حلو بجوكلت بار وهم يتمشون بالمجمع طبعا مها ماتت غيره من البنات اللي يخزون مبارك اشكره وتقوم تمسك ايده تسكتهم
وما استانست الا لما مرو شباب خزوها وشافت مبارك معصب
مبارك:_ مها عدلي نقابج وطالعي تحت
مها بفرح احسن حس باللي حسيته:- طيب
وطلعو عقب ما شرى لها مجموعة من بوودي شوب وجنطه عجبتها من ألدو و مها ما رضت تاخذهم إلا لما تشتريله شي و اشترته جوتي راقي من كلارنس

ردت الكليه
ريم:- تو الناس؟؟
مها هي سرحانه :- امم شسوي لهينا
ريم:- شفيج؟؟
مها:- أحس مبارك فيه شي
ريم باستغراب:- شنوو؟؟
مها:- نظراته لي نظرات حزن مدري ليه؟!!
ريم:- مالت نظرات حزن و مغديج ومسووقج أشوف هالأكياس
مها:- لا مو عن طول عمره كريم بس أنا لاحظت شي احساسي مايخيب
ريم:- جننتيني
مها:- تدرين شغلت المسجل جان تطلع إغنية من بادي الوقت وإلا يتنهد قال لا تشغلينها وإنتي جمبي تكفين صكريها أنا استغربت وصكرتها
ريم:- الله و أعلم شفيه
مها:- الله يستر بس
ريم تصرف:- وريني شنو جابلج؟؟
مها تتذكر:- صج هاج دونت من ستاربكس أدري تحبينها
ريم:- يا حياتي ما نسيتيني
مها:- أنسى روحي و ما أنساااااج
وتوريها الأغراض




بيوم من الأيام و دلوول قاعده و ضايق خلقها
دلال تقول بقلبها : دامني قاعده ضيقة خلق خل أدق عليه أقزرها و أجننه
( عرفتوو تدق على منوو أكيد بدر)
و كانت الساعه تقريبا أربع الفجر دقت كذا دقة و شافته طول جان تصك الفون و هي ضايق خلقها
دلال و هي زهقانه حيل و تحلطم:اف حتى هذا ما يرد بعد قطيعة تقطعه
و بعد ما استسلمت ((لنوووبة الملل)) اللي جتها و الا جوالها يدق
دلال و كل الملل راح: أخيرا دق بس وهقة شبقووله؟؟!!!!!!!
دلال و ما فكرت شتقول: الووو ..
بدر: ألو؟؟
دلال: هلا منو ؟؟<<<<<<<<<< العن أبو العبط
بدر: انتي داقة انتي منو ؟؟
دلال بكل روقاان: افا ما عرفتني يا القبطااان؟؟
بدر: ها؟؟ هذا انتي ؟؟ و الله توني شابك أدورج قلت يمكن ألقاج دقيقة بصكر النت
دلال بثقل: اذا مشغوول مو مشكلة اصكه عادي
بدر بلهفة: تصكينه!!! انا ما صدقت تدقين علي تقولين تصكينه لا تحلمين أصلن
و على هالمنوال و سوالف و تعريف بالنفس و استمرت مكالمتهم بو 3ساعات تقريبا و طبعا دلال كانت تتحاشى انها تقوله اسمها و فعلا نجحت و اتفقو انهم يبدوونها فرند شب على قولتهم لان هذا كان مطلب دلووووول عبيطه مو؟؟!!!!!!

بعدها بيوووووووووم دلال:
دلال و هي تجيك على جوالها: أفففف يا ربي و انا كل ما أطل بفووني ألقاه يا داق يا داز مسج ههههههههههه بس يحليله مسويلي جووو بس كان أغلب الاتصال بينهم مسجاات لأنها ما كانت تحب تكلمه كثيررررر

!! لـحوول يا دنيـــا !!
06-10-2008, 02:34
دلال و تدق على مها: ألوووووووووو حي هالصووت و الله
مها: يحييج يا القاطعة شخباارج يا قلبي ؟؟
دلال: و الله تمام بس لاهية شوي يختي
مها: الله يخليج لايكون لاهية بالقبطااان بس ههههههههههه
دلال: أقوول جبي ما باقي الا هذي انا ألهى عن الكل الا انتي امواااااااااه
مها بثقه: احم احم ادري الا صج شخبااره؟؟
دلال و توها تستوعب انها ما قالت لمها اللي صار: أفففففففف ما قلتلج كلمته امس من فووني
مها بحماس: و الله ؟؟ صج؟؟ متى ؟؟ و شلووووون؟؟
دلال: اسم الله عليج شوي شوي اي و الله صج و متى أمس الفجر و شلون كان ضايق خلقي قلت أدق أقزرها على الاقل يصرف عليه مو علي ههههههههههههههههههههههه
مها: هههههههههههههههههههه تعجبيني سويتي اللي ببالج أحسن يختي لا تخلين شي بنفسج هع هع
دلال: على قولتج
مها: المهم عطيني التفاصيل شقلتو ما قلتو؟؟؟؟
دلال و تقولها عن المكالمه بالتفصيل الممل و راح نعفيكم منه ههههههههههههه



طبعا"صار على علاقة دلال و بدر حوالي 3 شهوور و طبعا مثل ما قلت انهم بلشو السالفه صدااقه بس غصبن عنهم صارو حبايب يعني نقلبت السالفه حب و اعجاب كبير (أو هذا اللي فكرته دلال) يعني صارت السالفه وين رايحه؟؟ منين جايه؟؟ اقعدي ماكو طلعه... لا تمكيجين ..... منو رفيجاتج؟؟ و الــــــخ و القائمة مليانه
بس ما نخفي عليكم ان هالشي كان يعجب دلال نوعا" ما الا انها من الشخصياات اللي ما تبين اللي تفكر فيه مثلا"

بدر: دلووول أحبج
دلال: حبتك العافيه ياخووي
بدر: أفففففففف و بعدين معاج لمتى هالبرود اللي فيج؟!!!!! ذبحتيني
دلال باستغراب: أي بروود بدر شسالفتك ؟؟
بدر: بالله في وحده حبيبها يقولها أحبج تقوله حبتك العافيه جاي اتهاوش انا !!
دلال: شقولك يعني و تدلع دلع ماصخ ما تحبه: حبيبي بدوري أحبك اموااااااااه و ترجع صوتها طبيعي: ما أعرف شلون يعني ؟
بدر: يا عيارتج توج شزينج ظبطتيها
دلال: كنت أتطنز ما صدقت
بدر بقلة حيلة: اي ما صدقت مدري متى بتسنعين
دلال بدفاشه و غرور: طوول عمري سنعة ما يحتاج
بدر: و الله مو مبين
دلال: كش عليك مدري منو اللي راكض وراي و يسوي خطط و وسايط عشاان أكلمه نسيت ؟؟
بدر: لا ما نسيت و لا ندمت اني انجنيت عشان تكلميني و تكرمين و تعطيني وجه
دلال: هههههههههههههااااااااااااااااااااي تعترف اجل جــــب
بدر: وليه رديييييييييينا هههههههههههههههههههههههه
دلال: بالله قولي حنا متى رحنا أصلن ههههههههههههههههههه
بدر: ههه ههه ههه بايخه
دلال: كش بس المهم شخبارك شمسوي؟؟
و يكملوون سوالف عاديه بالنسبة لدلال عندها مشكله بالتعاطي أو بكلمة أبسط عندها مشكله بطريقة كلامها مع بدر يعني هي بنت رومنسيه و فيها من الدلع الكثير اكيد لانها بنوته بس لا جت عند بدر تصير أبو الشباب ما قدرت تفسر هالشي مع انها تحبه و تستانس على كلامه و هو ما يقصر رومنسي بزياده و يعرف يتعامل مع البنت بس هي دجــــــــــه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

!! لـحوول يا دنيـــا !!
06-10-2008, 02:35
عند الجامعه

حمدان:- أف يا محمد هالدكتور غثيث الله يعدي هالكورس على خير
محمد:- الله يعينا بس
حمدان:- اميييييييييييييييين
محمد:- شصار على الثلاثي المرح؟؟
حمدان وتضايق:- ياخي للحين ما لقيت شي اف ياشينه من طاري
شوووي و إلا تمر مشاعل ومنور
مشاعل:- أوووه راعي الشامه
منور:- هههههههههههههههههههههههههه
مشاعل:- تذكرين راعي الجيب الأسود
منور:- إي اللي لحقنا و أخرتها ضيعنااااااه
مشاعل:- حرااااااااااااااااام تعنى وخسر باانزين
منور:- عباله نبي رقمه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حمدان:- إن خاطبك الجاهلون فقل سلاما
ميشوو:- ويه في حشره تكلم
محمد ومنصدم من ردهااااااا
منور:- قصدج بريعصي هههههههههههههههههههههههههههههههه
حمدان فول ويمشي لي عندها ويقابلها
مشاعل ماتت هي و منور
حمدان:- اسمعي يا بنت أنا ما تحدى بنت لكن انتي بتحدااااااااااااااااااااج و إنتي خسراااااااااااااااااانه و تحملي ما يجييييج أنا ألف مره حذرتج ولا نفع لكن تحملي
ميشو:- هههههههههههههههاااااااااي خوفتني يا مامي
منور:- اعلى ما بخيلك اركبه هههههههههههههههههههههههههههههه
ميشو:- يالله يالله وخرررر ما أتحمل أشوف وجهك قرفتني
حمدان:- أنتي القرف و يمشي و يخليهم
منور:- تهقين بيسوي شي؟؟
ميشو:_ لا ماظن هو ما يحب يضر بنت أنا متأكدة

حمدان رد وهو خلاص ضايق حده حب محمد يخفف عنه
محمد:- في مطعم شي شرايك نروحله؟؟
حمدان:- يالله
وراحو للمطعم كان بحولي و كان فيه كبااين و فيه كراسي عاديه
وقعدوو صوب الكراسي وتغدى حمدان ومحمد وكان جنبهم كبينه فيها بنت و واحد وصوت ضحك البنت وكلامها مار على حمدان لدرجة انه يسكت
محمد:- حمدان وين سهيت؟؟
حمدان:- تصدق صوت البنت هذا مار علي
محمد:- يا معود البنات أصواتهم تشاابه و كلهم يتدلعون
حمدان:- صح
محمد:- شقلت للعوبه
حمدان:- قلتلها انتي تحديتيني وتحملي
محمد:- ولا همها اكيد
حمدان:- تتهاون ما تدري من أنا؟؟
محمد:- شناوي تسوي؟؟
حمدان:- مدري بس الوكاد بأدبها و ربي لأخليها لا شافت زول الدشداشه من بعيد لا كل عرق فيها يرتجف خوف
محمد:- إي أدبها مصختها و البلا إنها بدووويه
حمدان:- أنا صبرت عليها واجد والحين لازم تحمل نتيجة كل شي سوته فيني
محمد:- صح

وشوي تطلع البنت من الكبينه مع رفيجها طبعا حمدان طااارت عيونه

البنت:- حبي أنا بروح حمام
رفيجها:- أنا بالسياره لا خلصتي انزليلي
البنت:- أوكي تمشي للحمام من غير ما تطالع من على يمينهاااا
محمد:- استغفرالله الله لا يبلانا
حمدان:- أنا بروح الحمام وجايك
محمد:- طيب خذ راحتك

ويمشي حمدان ورى البنت مو مصدق عيونه لا مستحيل مستحيل ما أصدق
و أول ما اقترب من زاويه فاضيه ما فيها أحد
حمدان:- نـــــــــووووووووووووووووره
تلف البنت وتصعق:- ح ح حمداااااااااااااان

!! لـحوول يا دنيـــا !!
06-10-2008, 02:37
وحمدان و يقرب وجنونه قامت ويمسكها من إيدها:- هذا إنتي يا انوره لا مع واحد ثاني؟؟؟!!!!!!!!!
نور بخوف تسحب إيدها:- إي أنا أنا يا حمدان مع حبيبي اللي أحسن منك وصان العشرره مو نفسك
حمدان:- إنتي صاحيه أخذتي الموضوع جد و صدقتي ما قالته الخسيسه؟؟
نوره:- أنا صدقت عيوني يا حمداااااان
حمدان:- و ربي كنت أستعبط مثل ما كانت تستعبط
نوره:- رجااءا" أنا شفت كل شي بنفسي لا تحاول تجذب علي
حمدان:- الله يلعنهاااا وين حبج؟؟؟ وين كلامج؟؟؟؟
نوره:- علم نفسك و لا تلعنها هي اللي وعتني وهي اللي طلعتني من اللي انا فيه و من أحزاني عليك وخلتني أشوف الحياااة صح
حمدان:- كيف طلعتج؟؟؟؟
نوره:- خلتني ما أصير مغفله
حمداان:- إلا خلتج خبيثه شكلها غيرتج يا نوره غيرتج ؟؟
نوره:- لا وعتني ولا عرفتني على اللي يصدق معااي
حمدان:- شنوووووووووووووووووووووو؟!!!!!!!!!
نوره:- اللي سمعت
حمدان و شاشت جنونه:- هي اللي معرفتج عليه متى؟؟
نوره:- أي هي اللي عرفتني على حبي الحقيقي
حمدان وجروح تنزف بداخله لكن كرامته فوق كل شي:- فمان الله يا حب وقف ما كمل المشوار فمان الله يا نوره كنت أتمنى بيوم ترجعين وتعرفين الحقيقه لكن الحين انا بنهيج لأنج تغيرتي والله غيرووووج يا نوره
نوره:- بااي
ويدق حبيبها وتكلمه قدام حمدان بوقاحه
نوره:- هلا حبي هلا عمري هلا يالبي كل عرق فيك

ويمشي وهو موصل حده
محمد:- شفيك أبطيت؟؟
حمداان:- امش بطلع مخنووووق
محمد:- طيب مشينا
ويطلعون من المطعم ويشوف نوره مع حبيبها بالسياره و يصد ويكمل مشي لسيارته
حمدان:- محمد سوق عني
محمد باستغراب:- طيب
و بالسياره شغل شريط خالد عبدالرحمن

ودعت جرحك للأبد مالك غلا عندي
مره تجي مره تصد حيرتني روح ابتعد

حمدان:- اه حقييييييييييييييييييييييييييييييييره
محمد بفزع:- شفيك يابن الحلال؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمدان:- تخيل غيرت نوووره
محمد:- منوو؟؟؟؟
حمدان:- هاذي شوشو مدري ميشوو
محمد:- شلوووووووون!!!!!!!!!
حمدان:- غيرتها ...........ويسرررررح لهذااااااك اليوم

كانت أول سنه بالجامعه للثلاثي المرح و فالينها على الآخر وكان حمدان اذا حطوله أغنيه يرد عليهم بثانيه و يتمصخر ومثل ما يسون هو يسوي
مقزرها
وبيوم زادت مشاعل الجرعه معااه
ميشوو:- هاي حمداااني
حمداان:- حمداني شهالحب اليوم؟!!
ميشوو:- ليه توك تدري اني احبك؟؟
حمدان:- لاوالله؟
ميشو:- هالحركات كلها لاني معجبه فيك
حمدان:- لاو الله يا بختي دامج تحبيني
ميشوو:- اكتب فيني قصيده
حمدان يستعبط:- بس قصيده قصايدي كلها بكتبها فيج
ميشوو:- هههههههههههههه مشكور
حمدان:- ولو حاظرين ههههههههههههههههههههههه
ميشوو:- حتى قصيدة غلاي ؟؟؟
حمدان:- أوووووه عااجبتج؟؟
ميشوو:- أي احسها لي
حمدان ميت ضحك على خبالها ويجاريهااا:- إي أصلا اهداااء لج
ميشوو:- طيب أنا بروح مقدر أطول جدام الناس بالبااركنق
حمدان صج هبله توها تستوعب ان الناس يشوفون:- لا لا بدري؟؟
ميشو:- تبيني اقعد خلاص عطني رقمك عشان لا فضيت اشوفك
حمدان حدها خفيفه بعطيها رقم محمد هههههههههههه:- طيب سجلي
شوي إلا صوت باااااااااااااااااااااااااااااااكي من وراااااااااه
نوره:- حقير منحط منحط أكرهك

!! لـحوول يا دنيـــا !!
06-10-2008, 02:38
حمدان منصدم:- نوره شجااابج؟؟؟
نوره:- ربي ناوي يكشفك
ميشوـ- ليه طلعتي جان نطرتي لين يعطيني الرقم وتأكدين زود
حمدان:- شدعوه كنت بعطيج رقمي كنت بعطيها رقم محمد
نوره:- لا تجذب على منو؟؟ حتى القصيده اللي أوهمتني انها لي تقول لها لج
حمدان:- نوره من جدج انتي؟!!! أنا أتمصخر مثل ما تمصخر هاذي
نوره :- رجاااءا" حمدان اسكت اللي بينا انتهى انتهى اكرهك
حمدان بصدمه:- شسالفتج انتي؟؟ وين الثقه!!! نسيتي العشره يانوره؟!!
نوره وهي تبجي وتمسكها مشاعل:- أكرهك وربي أكرهك وتحذف عليه بطل مااي كان بإيدها ويتغرق حمدان بالماي عاد اهنيه حمدان فقد أعصابه وطقها طرااااااااااااق
نوره:- تطقني بعد؟؟ فوق شينك قوات عينك أكرهك
وتطيح بالارض و تبجي و تجي مشاعل وترفعها و تهديها
ميشوو بعصبيه:- يالله يالله روح البنت ما تبيك ما تفهم انت !!؟؟
حمدان وهو مصدوم من نفسه انه طق غلاه نوره و لا عبر ميشو:- نوره
نوره:- مابي أسمع صوتك
حمدان:- نوره والله انج ظالمتني مو أنا اللي أخون وإنتي أخبر وبينا ماضي يشهد على كلامي
مشاعل ماتبي نوره تحن عليه:- لاوالله هي شافت حقيقتك
نوره وتبجي:- اكرهك انت حطمتني
مشاعل:- يالله نوره امشي نروح و انسيه زين كشفتيه قبل لا تتهورين معاه
حمدان وحقد على مشاعل:- انتي مالج دخل
مشاعل:- لالي دخل وانت انطم ولا كلمه
نوره:- خلاص بس أنا بطلع من هالمكاان امشي ميشووو
وراحووو يمشون حمدااان يطاالع نووره وهو منكسر لأنه طقها وجرحها ما هانت عليه
روان:- منور شووووفيه تكفين
منور:- منووو؟؟
روان:- حمدان وربي شكله يكسر الخاااطر
منور:- الله يعينه مشااعل مو راضيه تصدق ان في ناس تحب بضمير
روان:- ليه خربت بينهم؟!!!
منور:- مدري تقول تبي تفتح عينهاااا

طبعا انقطعت العلاقه بين نوره وحمدان وميشو ما قصرت عرفت نوره على واحد عشان ما تحن وترجع لحمدان وآخر شي كان بينهم لما نوره حرقت كل شي بينها وبين حمدان من صور ورسايل وهدايا وأرسلتله مسج وقالتله إنها حرقت كل شي جمعهم وبآخر المسج كتبت ودعت جرحك ياحمداااان لللابد

و من بعدها حمدان كره ميشو كره و مهما سوت يتجاهلها لأنه للحين مجرووح وعنده أمل انه نوره حب حياته تردله كان حمدان يجمع طول 3سنين اللي عرف نوره فيها المهر وهالشي ما تدري عنه و يخطط شهر العسل وين يوديها كان يشد حيله بالجامعه عشان يتخرج ويتقدم مع أن حالته ماديه تسمح له يتزوج بس حب يجيها ومعه شهاده وكان يخطط ويتخيل ردت فعلها لفاجأها وتقدم لكن مشااعل هدمت كل شي بينهم كرها ومن بعدها بدت العداوه بينهم لكن عقب اليوم هذا اللي شااف فيه نوره مع غيره حلف لا يربي مشاااعل >>>>> ياوييييلج يامشااعل من حمداااااااااااااااااان

!! لـحوول يا دنيـــا !!
06-10-2008, 02:39
محمد:- يااااااااااااااااهوووووووووووووه وين رحت؟؟
حمدان:- معاك بس أفكر شلون أربي ميشو؟!!!
محمد:- تكفى هي ربها أما اللي معها حبوبات
حمدان:- اللي معها بقرصهم قرصه أما ميشوووو لأدبهااااا و أكرهها حياتها
وكملووا سواالف وتخطيط شلوون يأدبون ميشوووووووووو


في الطريق و مها راده البيت من الكليه الا دلال تتصل فيها:
مها:- أهلين و سهليييين بهالزين
دلال:- لبيه بالغلا وينج؟؟
مها:- توني طالعه من الكليه برد بيتنا
دلال:- اشوووه
مها:- ليه؟!!
دلال:- مريني جراح مشغوووول
مها:- أوكي بس اذا درى مبارك بيزف
دلال:- شدراه تعالي إخذيني اذا دق بسكت قولي توج طلعتي من الكليه
ومها واقتنعت:- اوكي
مها:- بابو روح شااميه
وهي بالطريق وتوها بتطلع من حوطة التطبيقي الا بوجها سياره يوكن داخلها شباب قطعوها خز وهي طنشت وصدت
الشباب داخل السياره
حمد:- هااذي هااذي اللي اقولك عنهاااا
عبدالله:- اللي بالكاامري؟؟
حمد:- ايه ايه الحقها
عبدالله :- شكلها عووووووبه
حمد:- وإنت شعليك أهم شي أشوفها أبي شي يوصلني لها
عبدالله:- ابشر ها تبي نلحقهاااااااااا
حمد:- لا و الله تسأل بعد اكيد امش وراهاااا
وبدوا لحق و حد وحركات تخويف سببت رعب لمها
مها:- أف يا البلشه شيبون هذوووول؟؟؟ يا ويلي لو يشوفني أحد شبيقوولون؟؟

عبدالله:- ههههههههههههههههههه شكلها خاافت
حمد وهو يطالع:- لا ما ظنتي
عبدالله:- توقع عرفتك؟؟
حمد:- هي خل تشوفني تلف تعطيني نظره
عبدالله:- ههههههه شفت ان حظي حلو لما قلتلك امش بروح كليتي بجيب أوراقي ناسيها قلت مالي خلق أخاويك لو ما جيت جان ماشفتها
حمد:- آه يا زين الصدف بس نعنبى جدها مازينهاااا
عبدالله يبي يقهره:- بس شفت عيون شدراك يمكن لا نزلته امسح واربح
حمد:- أقول سوق و إنت ساكت

وصلو عند باركنق الشاميه صوب كلية التربيه
مها تتصل بدلال
دلال:- هلا
مها:- اطلعي بسرعه
دلال:- اوكي
تطلع دلوول وتجي تركب السياااره
دلال تسلم على مها و حركات ضم
مها:- هههههههههههههه ما جنا قبل جم يوم شاايفين بعض
دلال:- ياربي لو أمس شايفتج أشتاقلج
مها:- يا حيااتي
وتقعد تلف مها ورى تشوف اليوكن للحين موجود
دلال:_ شفيج تلفتيييين؟!!!
مها:- في يوكن يلحقني بطو جبدي
دلال:- يا عمي طاف طنشي
مها:- على قولتج
دلال:- أقول مهوي حبيبتي
مها وعرفت ان دلال تبي شي:- ها شتبين؟؟
دلال:- جوعانه ما تغديت إمشي أبي سبارووو
مها:- اف لا يكون كله شباب؟؟
دلال:- لا الحين 4 العصر تلقينه فاضي
مها:- أخاف السلق يلحقونا؟؟
دلال و تلف:- لا ما ظن شكلهم راحووا
مها:- طيب بابو روح عند سبارو

طبعا نزلو و مها و دلال تقريبا نفس الطول وأجسامهم متقاربه وملفته شوي بالعبايه

مها:- إخلصي إطلبي بسرعه
دلال:- طيب

حمد:- ههههههههههههههههه امش ننزل حسبونا مشينا امش بشووفها من قريب

عبدالله:- طيب مشيناااا

مها:- تصدقين فاضي
دلال:- انا قلتلج

شوي ويدخل حمد وعبدالله ويروحون عند البنات

عبدالله:- يالبيه مالك لايم أما الجسم صخر
حمد:- تراني غيوور
عبدالله:- لا ولله؟؟ المهم لاجبتلك رقمها وكل شي عنها ماوصيك أبي هاذي اللي معها
حمد:- إنت جيبلي رقمها و ابشر
عبدالله:-- وانا ولد ابوي وربي لاجيبه
حمد:- قدها امش خل نروح نتحرش شوي
مها:- أف طولوو
دلال:- أي حبيبتي يسوي شي جديد مو باايت
وشوي ويتدخل حمد :- مرحبا اختي
وتلف مها و دلال وعطووه نظره وصدوو
حمد:- انا قلت مرحبا ماسبيت ترى
دلال بدون نفس:- مرحبتين أخوي آمر
حمد:- والله أنا ودي أطلب بس محتار شنو أحلى شي عندهم اذا ما فيها إزعاج
دلال:- عندك الفوتشيني بصلصه الحمره شي
حمد:- أنا خاطري شي فيه دجاج

!! لـحوول يا دنيـــا !!
06-10-2008, 02:40
شوي وتلف مها:- أقول عندك المنيوووو وفكناااا
عبدالله:- يا شين طوالة اللسان بس ترى سألنا الأجودية اللي معاج مو انتي العووبه ؟؟
مها :- أقول وراك ماتنطم محنا برادين أصلا مبين من أشكالكم جايين تفرجون مو تطلبون
عبدالله:- لاو الله جايين نطلب حالنا حالكم ليه عبالج جااين عشان نشووف خشتج اللي تجيب المرض
مها:- قال تجيب المرض قال
دلال:- هههههههههههههههه
مها:- أنت لو تموت ما تحصل ربعي مو كلي
عبدالله وكاره الغرور اللي فيها:- من زينج عااااد
مها:- مابي شهادتك عارفه زيني يالله اطلب ان كنت صج جاي تطلب
عبدالله هو متوهق وهو خلاص حالف يطلب بكسر عينها:- أقول حمد شنو تبي؟؟
حمد وهو خزز بمها متنح
مها تو تنتبه له:- أقول خويك يناديك بلا حركات المعجبين السخيفه
حمد يتنهد:- آآه أقول
كمل حديثك يالغلا لا هنت أشغلتني عيونك عن متابع حديثك

دلال :- هههههههههههههههه حركات
مها انحرجت بس ما بينت:- ما عليج شكله قايلها لألف بنت
حمد:- والله ماطرالي هالكلام إلا بشوفت عيونج
ماقول غير لبيه يالصدف لبيه
مها تنحت:- صدف؟؟
عبداللله يساسره:- هي أنت لا تفضح عمرك
حمد:- أقول اطلبي لي نفس ما تطلبين
مها:- انا مو طالبه شي
وتروح تمشي عند باسكن تاخذلها ميلك شيك تبي تصرف عنهم خافت من حمد و نظراته
و تاخذ دلال طلبها وتو بتروح
حمد:- لو سمحتي اختي
دلال:- هلا أخوي الشاعر
حمد استانس عليها:- هههههههههه هلا فيج بس ديربالج عليها
دلال:- ما طلبت شي هي بعيوني
وتمشي دلال تروح لمهاااا
دلال:- هههههههههههههه امشي السياره
مها:- يالله
ويروحوون
مها:- هااك بابو تمدله الميلك شيك
دلال:- يوم انج ماتبين ليه تشترينه ؟؟
مها:- بس بروح عنهم بط جبدي
دلال:- بط جبدج أو لما قصد احرجج
مها:- أف أدري إنج كااشفتني مدري دايم ناس تغزل بس هو لما تغزل انحرجت
دلال:- يا حليله تولع
مها:- خل يولي عندي اللي ازين منه واللي يسواه
دلاال:- فاارس أحلامج مبارك
مها:- يالبيييييييييييييييه
دلال:- صج مهوووي ليه ما تغديتي؟؟
مها:- تغديت أحلى غدى
دلال:- شنوووو تغديتي؟؟
مها:- مع حبيبي
دلال :- شنووووووووووووووووو!!!!!!
مها تبتسم:- مر خذاني وطلعنا تغديناا بمياس ورحنا الكريسنت حلينا وشراالي هالأغراض
دلال:- ياعيني عالحب بس شلون تطلعين و انتي مو حاطه اليوم مكياج غريبه
مها:- هو فاجأني جان آخذ من ريوم كحل وأخط بس عيني ومسكرا لا تشوفين شنو سوى زفني وانا قلتله بس عشانك لما وصلنا للكليه تخيلي طلع كلينكس وقالي امسحيه انا انصدمت جان يقول مو عشاني حطيتيه خلاص الحين بنزلج ماله داعي متكحله وأقعد أمسحه وصار شكلي مو حلوو
دلال وهي فاطسه:- هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها:- لا و الله مستاانسه
دلال :- أنتي مبارك مسنعج محد مريح أمج الا هو لوعليج جان كل يوم خطه
مها:- يكفي نقبني
دلال:- هههههههههههههههههههههه بس لاتنسين يحبج
مها:- فديته وفديت حبه
دلال:- شنو سويتو بعد؟؟!!!
مها:- ماكوووو بس تصدقين دلول؟؟
دلال:- شنوو؟؟!!
مها:- أحس مبارك فيه شي مدري شنو؟!!
دلال:- شنووو انشالله؟
مهاك- مدري احس نظراته لي غريبه ماعرف أفسرلج كلا يطالعني و يسرح
دلال:- ياحمااره يتأمل حبيبته
مها:- لا أحس غير نظرته حزن
دلال:- يووووووووه عاد انتي تقعدين توسوسين وتجننينه الرجال مغديج و مونسج بدال لا تقوليه مشكور حبيبي آخرتها تفكرين بهالسوالف
مها:- يمكن أوسوس
دلال:- تعوذي من ابليس وماكو الا العاافيه
مها:- العياذ بالله

وتقط مها دلوول بيتها وترووح بيتهم

!! لـحوول يا دنيـــا !!
06-10-2008, 02:41
في بيت مبارك بالصاله
ام مبارك:- اقووول مبارك ؟؟
مبارك:- هلا يمه
ام مبارك:- ودي اطلبك طلب بس خايفه لاتردني
مبارك:- انتي تامرين يمه
ام مبارك:- انا بخاطري انك تكمل وانت راضي صحيح بتضايق لانك بتغرب بس يكفي لا جيت افتخرو لاجيت اخطبلك اقول ولدي مهندس لاتحرمني من فرحتي بقولة هالكلمه ولا جيت وربي لأحجز صاله واسويلك عشا
مبارك ويأس من انهم يتراجعون وسط ضغوط:- ابشري يمه


تدش مها بيتهم وهي متوقعه امها نايمه وخواتها بعد دواماتهم لكن تنصدم أول ما دشت الصاله بأمهاااا
مها :- يمه
أم حسين:- سلمي بالأول
مها :- أي السلام وتقوم تحب راسها لا تلوووميني استغربت قااعده
ام حسين تستوعب الاغراض مع بنتها:- شهالأكياس ماره مجمع انتي؟؟!!!
مها تذكرت:- لايمه لو بمر قلتلج لا هاذي دلوول دقت تو قالتلي مريني البيت و أمرها و تعطيني هالأغراض تعرفينا أنا وياها لا شرينا شي لازم قطعتين لي ولها
ام حسين:- أي يا حليلها
مها:- يالله يمه انا بخليج بروح ابدل و أريح شوي
ام حسين :- اقعدي مها بقوولج شي
مها انقبض قلبها:- هلا يمه خيرر؟؟
ام حسين:- خير انشالله تعرفين أم هادي اللي جيران بيت خالج علي
مها تذكر:- اي اللي بنتها اسمها رفعه صح ؟؟اللي تو تزوجت قبل جم شهر
ام حسين:- ايه عليج نور
مها:- شفيهم لا يكون ماتت امهم؟؟
ام حسين:- لا انشالله
مها:- أجل شنو ؟؟!!
ام حسين:- دقت أم هادي خطبتج لولدها وبصراحه ضابط وخوش واحد ما ينعاب
مها بصدمه:- شنووووو؟؟؟؟؟ لا و الله و لا و الله ماتزوج!!!!!!!!!
ام حسين:- انتي ما تبين ولد عمج خلاص يا بنيتي وافقي هذول خوش ناس
مها وتبجي:- لا والله ما أتزوووج
ام حسين :- مها شفيج ؟؟أنا ماغصبتج أنا نصحتج وأشووف إنهم خوش ناس
مها :- لا يمه أنا بدرس توني صغيره تكفين يمه أبي أول شي ادرس اضمن مستقبلي يمه أمانه و تقعد تبجي
ام حسين:- لاحوول أنا ماني مزوجتج غصب انتي مالج خاطر بالعرس نفس البنات الحين
مها:- لا يمه مابي اذا جاكم احد وانا ادرس ماابي ردوهم اهم شي دراستي لا توقفون بطريقي الزواج بيلهيني عن الدراسه

ام حسين:- على قولتج اهم شي الدراسه لاحقه على الهم
مها بارتياح:- برووح أبدل

وتروح مها و تدق على دلال بسرعه
دلال:- ههههههههههههه مسرع ما اشتقتيلي
مها بصووت باكي:- دلال
دلال بخوف:- شفيييييييييييج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مها:- يمه يمه في ناس جو اخطبوني تو امي تقنعني وتقولها السالفه كاااااامله
دلال:- أهم شي مستقبلح ها مهووي
مها:- أي اهم شي مستقبلي الحمدلله اقتنعت
دلال:- مستقبلج ولا مبااارك؟؟
مها:- الاثنين معااا وانا توني صغيره
دلالك- مو شرط شكثر بنات بعمرج و بعمري متزوجين
مها:- لاوالله ليه انتي ما تزوجتي جان وافقتي على اللي يجونج؟؟
دلالك- لا يبا أنا ماتزوج قبل اختي ساره نسيتي انها اكبر فشله
مها:- حلووه كثري منهااا
وعلى هالمنواااااااااااااااااال لين مها سكرت من دلال و ارتاحت ان موضوع خطبتها تكنسل

أول ما سكرت دلال من مها و الا يدق تلفونها تشووف و إلا بدرررر.....

!! لـحوول يا دنيـــا !!
06-10-2008, 02:42
ابتسمت و هي ترد: هلاااا
بدر و صووته متغير: هلا بج شخبارج؟؟
دلال: بخير الحمدلله بدر شفيه صوتك؟؟
بدر: ماكو بس متضاايق شوي
دلال: متضايق يا دافع البلا لا يكون أبوك فيه شي لا سمح الله؟؟
بدر: لا الحمدلله أبوي ما فيه شي حنا اللي فينا شي دلوووول لي متى و حنا على هالحالة؟؟؟
دلال: أي حالة!!!!!!
بدر: ياخي بشووفج حرام عليج صارلنا نعرف بعض سنه تقريبا بالنت و 3شهوور و حنا نكلم بعض بشوووووووووووووفج
دلال ارتاحت حسبت فيه شي هو أو اهله: بس أخااف عليك اذا شفتني تخرع؟؟ خخخخخخخخخخخخخخ
بدر و عصب عليها: دلال بلا مصخره خليج جدية لو مره وحده بحياتج و خلي عنج سوالف الجهال
دلال تمثل زعلانه: اناااااااااا؟؟؟ حراام عليك انت ليه دايم تقول عني جاهل!!!
بدر: لأنج فعلا جاهل دلال انا ماني بزر تلعبين علي انا عمري 27سنة يعني اكبر منج احترميني
دلال بكل عبط: ادري انك جدي و غيررررررره؟؟!!
بدر و وصل حده: دليــــــل و وجع
دلال و منصدمه اول مره يصرخ عليها صج: لا صج زودتها خير انشالله ؟؟ أقول يا الحبيب لا تنسى نفسك
بدر و استوعب: دلال و الله مو قصدي بس انتي جننتيني ياخي قلتلج بشوفج بأي مكان تختارينه بس بشوفج لو عشر دقايق ياخي ما تبين تشوفيني بالله انتي منغشه فيني بالله اللي يكلمج خالد الملا يعني شلوون انزين على الاقل عشاانج مو عشااني
دلال: هااا؟؟ مدري بدر خلني أفكر و أشووف
بدر: ماشي بصبر و بشوف اخرتها معاج يا دلول
و دلول و قاعده تفكر أطلع معاه و لا لأ؟!!!!!!!!!!!!!!!!
شرايكم بتطلع معاااه !!!!!!!!!!!!!

!! لـحوول يا دنيـــا !!
06-10-2008, 02:43
دلال ما عطت الموضوع أهميه و بعد ما قعدت بالصاله تطالع التلفزيون لمده طويله تقارب الثلاث ساعات صعدت دارهاملجأها هي ويا اختها ساره و كل وحده شاغله نفسها بشي الي تقرا مجله و اللي تسمع اغاني للعلم علاقة دلال بأختها ساره كانت صفتها الهواش و عدم التفاهم و عدم الانسجام لأن ميول ساره غير ميول دلال منذ الصغر كانت ساره دايم مع تهاني بنت عمهم سوالف هبال و تمصخر من يومهم على الشباب و دلال ما كانت حابه هالبيئة و كانت دايم تنصحهم على الرغم من انها أصغرهم عشان جذي دايم هواش مع ساره بس ما خطر ببالها يوم انها تعلم أحد أو تفضح اختها و قالت ربي بيهديها من سوالف تهاني اللي تدبل كبدها و تغيرت علاقة ساره بدلال تقريبا بأخر المرحله الثانويه لدلال و صارت تشوف أختها بنظرة ثانيه و صارت علاقتهم أحسن بواجد الا انها لا تخلو من الهواش ملح الأخوه <<<<أمحق ملح ههههههههههههههههههههه المهم
دلال: ساااارو شخبار صديقنا خريج السجون؟؟
ساره عصبت: دلال وجع انشالله كم مره قلتلج لا تقولين عنه جذي
دلال: هههههههههههههههههه و ربي أضحك معاج شفيج !!
ساره: انتي عارفه هالموضوع ما أحب أضحك فيه
دلال: طيب و لا تزعلين شخبار عبدالله حبيب قلبج ؟؟
ساره: الحمدلله ما عليه
دلال: ساره من كل عقلج تحبين واحد مسجون؟؟
ساره: اي شفيها تراه مو مجرم و لا هو قاتل كلها سالفه رهن مدري شيكات يعني قضية مدنيه
دلال: حتى و لو يعني تهقين شنو آخرة هالحب بيجي يتقدم لج ؟؟
ساره: يمكن كل شي جاايز
دلال: اووكي هو تقدم تهقين أبوي بيرضااا؟؟ طيري بس
ساره: و انتي ليه تسدينها بوجهي أنا سألتج عن بدر و هدفه من وراء حبكم
دلال: ماله داعي تسألين على الاقل أنا اذا ربي أراد اني آخذه أقدر لأن أبوي ما رح يرفضه لانه ما كان مسجون
ساره: خلاص صكي هالموضوع
دلال: يا ساره يا حياتي انا ما اقولج جذي عشان أغثج أنا حالي من حالج كلنا عايشات قصص حب و ندعي ربنا انها تكتمل بس انا أحاتيج أحس حتى لو هو نيته صافيه أخاف عليج تنصدمين من رفض أبوي و أهلنا
ساره: خلاص دلال صكري الموضوع
دلال: على رااحتج يا ساره على راحتج
راحت دلال عن ساره و هي متضايقة على حالت أختها اللي كل مالها و تتعلق بهالشخص
راحت تدق على مخلصتها

!! لـحوول يا دنيـــا !!
06-10-2008, 02:45
دلال: أف شفيها مهوووو ما ترد
مها: هلا و غلا
دلال بضيقة: توني كنت بصكه ليه طولتي على ما رديتي؟؟
مها: يووه الأخلاق مقفله كل هالزف مره وحده وين دلول اللي بالعاده صوتها يخترق طبلة اذني
دلال: مهو و ربي انج فاضية أنا حدي متضايقة
مها: ليه عسا ماشر صاير شي عندكم؟؟
دلال: لا بس تناقشت مع ساره بخصوص خريج السجون و حسيتها زعلت
مها: اف يا ربي من ساره هذي من صجها للحين تكلمه أنا لو واحد يقولي انا بالسجن أسحب على جد جده مو بس أسحب عليه
دلال: يا ربي لاحس مخها البنت تعشقه عشق صج مدري ليه أحس وراه سر الولد مو خالي
مها: أدري تذكرين من أيام ما كنا بالثانويه و كنت تسولفيلي عنه و أنا بعد شاكه فيه طريقت دخوله غريبه
دلال: هذا اللي مخوفني الله يستر
مها: ودج نكشفه على حقيقته؟؟
دلال: من صجج انتي ودي و نص بس شلوون ؟؟
مها: سهله جدا" تذكرين مره قلتلج طحت على واحد كان بالنت و طلع بنفس منطقتكم و و بما ان عبدالله نفس منطقتكم فطلع رفيج عبدالله
دلال: أماااااااااااااانه؟؟؟ ليه ما قلتيلي ؟؟
مها: قلتلج بس شكلج ناسية قلتلج يوم دريت انه من منطقتكم سحبت عليه طلع يعرف اعيال عمج و ربعهم و شله الفسااد اللي كانت تهاني و ساره يعرفونهم
دلال: اي صح قلتيلي بس شلون بنستفيد منه؟
مها: انا أقولج.. شوفي برجع أكلمه بالماااسن و أجرجره بالكلام لين يخرلي سوالف منطقتكم كلها سوالف شبابهم و حتى بلاويهم و بلاوي عيال عمج كلها بجيبها
دلال: هههههههههههههاااااااااااااي أما بلاوي عيال عمي و عيال جماعتنا عارفتها مشكلتهم عيال جماعتنا يكلمون و يكونون علاقات مع بنات منطقتنا و الخبول ما يدرون ان احنا وياهم معرفة فتجيج البنت تفضح كل السوالف بعدين تعرف ان احنا بنات عمهم هههههههههههههاااااااااااااااااااي مصخرررره
مها: آخ بس و قدام شيابنا يترززون و جنهم احسن ما خلق ربي حقااره
دلال: ما علينا منهم كملي و بعدين؟
مها: و لا أبلين مثل ما قلت بجرجره و بسأله عن عبدالله بالتحديد و أجيب علومه
دلال: و اذا شك أو سألج من وين تعرفينه؟
مها: سهله بقول كان يكلم وحده من رفيجاتي قبل ... قبل؟؟؟؟ قبل خمس سنين لووووووول
دلال: الله يعني كنا بالمتوسطه و وين يكلمون؟؟
مها: عاادي تعدي ها شرايج أتوكل على الله
دلال: توكلي و القلب داعيلج كله في سبيل ساره
مها: اي و الله ما تستاهل بعد ما عقلت عن خبالهم قبل
دلال: المهم بلشي فيها أول ما تقدرين و عطيني الأخبار أول بأول يلا جاو
مها: أوكي .جااو
و عقب ما صكت دلال دعت ربها: يا رب اذا كان جذاب و نيته وصخه ابعده عن ساره








الثلاثي المرح و شنو وراهم من مصايب قادمه؟؟؟؟

حمدان شناوي على مشاعل بعد ما فقد أي أمل انه حبه و نوره يرجعون له؟؟؟؟

مبارك متى بيعترف لمها عن سالفة الدراسه برا و السفر؟؟؟؟

دلال و شنو الحل مع بدر و هل بيحدث لقاء؟؟؟؟

ساره و شنو سر علاقتها الغامضة بخريج السجون قصدي عبدالله؟؟؟؟

حمد هل بيوصل لمها و شنو دوره بحياة مها؟؟؟؟


ومثل مااقلت الجااي اعظم وصدقوووني رااح تجييكم فتراات بتكرهووون بطلات القصه بس لاتلمووونهم وتذكروووا الاسباب ومراات كانت تطلع الاموووور غصب عنهم ويطرووون يجرحوون اقرب قرييييب وانشالله عجبكم ولاتبخلوون بالردوووود حبااايبي

ღالكــــآآيـــــدةღ
06-10-2008, 10:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

يعطيك العافيه ياااقلبي ...


حيااااتي البارت هذااا حلوو حيل مشوق وكله مغامرات ...


ننتظر تكمله القصه بشووق ...



اختك ... الكااايدهـ

!! لـحوول يا دنيـــا !!
07-10-2008, 03:42
و عليكم السلام و الرحمة الكاااااايده:women:

يا هلا و غلا


و الله يعافيج يا حيااااااااتي


الحمدلله البارت عجبج و معااج حق كله أحداث


يسلمووووو على المتابعه يا حلووووه :welcome:

خميله
09-10-2008, 10:38
يؤيؤيؤ ............

<<< فيس مكسوف من الفشيلة ...

جتني حالة انفصال اسلاك رهيبة .. ولا ايش اللي نساني ادخل اشيك على القصه الحلوه ...

اعجبني اصرارك على المواصله ..رغم محدودية الردود .. اتوقع لو تنقلينها لليوميات يمكن راح تلاقي اقبال اكثر ..

حلوه احداث القصة وتشوق .. الله يعين اهاليهم مالهم هم الا المغازل .. يارب تعافيهم ولا تبلانا ..

متشوقين للبقية ...

اعجبني اخفائك للاحداث وكشفها لاحقا.. مثل سبب تنقب مها ..

شكرا ومتابعين ياقمر

!! لـحوول يا دنيـــا !!
10-10-2008, 01:45
هههههههههههاااااااااااااي خميله أهلين وينج من زمااان<<<<<< ما تحب تحرج أحد:ya`a`h:

لا تنكسفين و لا شي ماظن لها مكان باليوميات لأنها قصة فمكانها الطبيعي

المكتبه الأدبيه و شكرا لج على المتابعة

هذا اللي مخليني أوااااصل رغم محدودية الردود الا أنه فيه ردود

و البنات يستاهلون :women:


ثاااانكس بنات على المتابعه :welcome:

* جمانه *
11-10-2008, 09:11
مشكووووووووووووووره عزيزتي لحوول يادنيا

القصه روعه وانا ماطحت عليها الا امس الفجر والى اليوم توني اكمل قرايتها بصراحه شدتني مره واتمنى انك تنزلين البارتات ورا بعض وماتنطرينا كثير

مشكوره للمره الثانيه بس حسيت اني بالفعل احيانا اكره البطلات من تعلقهم الزايد بالمغازل وكأنه شغلهم الشاغل ومالهم هم بالدنيا غيره هل يعود ذلك الى التربيه ولا الى البيئه اللي هم عايشين فيها

ومادامها قصه واقعيه ودي اعرف نهايتهم ووش اللي بيصير في النهايه لهم

واكثر شي شدني في القصه مها والثلاثي المرح ميشو وروان ومنيره وودي حمدان يأدبهم ويعلمهم دروبهم

ننتظرك يالغلا لاتطولين علينا

!! لـحوول يا دنيـــا !!
12-10-2008, 03:13
هلا جمااانه:welcome:


يسلموووووو على متابعتج يا حلووه


و حبيت أعلق على كلامج لما تقولين البنات ليه يسوون جذي؟؟

و ما أظن ان التربية لها علاقة بهالشيء


لأنه اللي فهمته انهم من بيئة محافظه بس تقدرين تقولين من بيئة أو مجمتع البنات


لأنه في اشيااااء يسوونها بنات و ماتصدقين ان بنات ممكن يسوون جذي


يمكن في بعضهم يسوون جذي من باب المغامره و عيش الحياة


هذا تحليلي و الله أعلم بالنوايا صح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


و اذا على البارتات فأنا أول ما تنزل الكاتبه بارت على طول أجيبه هني

و لا يهمكم بس لا تحرمونا من ردودكم الحلووووووووه:women:

خميله
12-10-2008, 07:34
بالانتظار ياعسل

رمز غلاك نظرتي
12-10-2008, 03:12
رووووووووووعه روووووووووعه

القصه رووووعه

يلا انا من متابعه جديدهـ و ابكوون ان شاء الله دايمـآ اتابع لكـ

يلا ننتظر التكمله

تقبلي مروري ومتابعتي لـ قصتكـ

رمز غلاكـ نتظرتي

!! لـحوول يا دنيـــا !!
13-10-2008, 01:37
ثاااااانكس خميله على المتابعه :welcome:

!! لـحوول يا دنيـــا !!
13-10-2008, 01:46
رمز غلاك نظرتي أهلين و سهلين :welcome:

حياتي طبعا متقبلينج و متابعتج تشرفني يا حلوووه :zgroda:


الحمدلله القصة عجبتج و انشالله أكيد بكملها


دام المتابعين زاااااااادووووو:0funy:


يعطيكم العافيه يا بنااات :2rose:

خميله
13-10-2008, 10:23
نترياج لاتطولين

رمز غلاك نظرتي
14-10-2008, 01:54
قلبي انتي متى تنزلين البارات الجديد

!! لـحوول يا دنيـــا !!
15-10-2008, 01:40
هاااي يا حلواااات


هذا هو البارت وصلللللللللل


عااد هالله هالله بالردود و التوقعااات:women:

!! لـحوول يا دنيـــا !!
15-10-2008, 01:56
البــــــــارت السادس
في بيت دوانية بيت مبارك
علي:- أقول مبارك ممكن اسألك سؤال وتصارحني؟؟
مبارك:- تفضل
علي:- قلت لمها عن بعثتك
مبارك ويتنهد:- ااااه لا يا علي ما قلت
علي:- كنت متوقع بس ليه؟؟
مبارك:- مقدر مابيها تنصدم أنا تعودت كل يوم انام و اقوم على صوتهاااا ونفس الوقت مابي اصدم نفسي احس يمكن يصير شي و اقعد
علي:- لايبا صارحهاا بس عقب الميدااني احسن
مبارك:- وانا اقووول بعد جذي عقب الميدااني احسن
علي:- جم بااقي على الميدااني؟؟
مبارك:- 3 اسابيع واقدم تقريري وافتك
وينط ولد عمه فهد:- صج لا نويت تسافر بتكلمهااااا
مبارك:- مدري بس اكيد بكلمهااا
ويتدخل فيصل:- هههههههههههههههههه شدعوه بتقعد معااك يبا انت تروووح من اهنيه هي تشفطلك وبتخووونك تقول هذا ما منه فاايده مساافر وموعندي ولا بعد دشت كليه وتشوف كل وحده تطلع مع حبيبهاا وقززز
مبارك وانقهر من كلامه:- لايبا اللي عندي غير
فيصل:- لو تحبك حدهااا 6 شهووور وتمل وانت بتقعد 3 سنيييين
مبــارك:- اتحدااااكم هاذي المهاااا تربيتي انا امها وابووها وكل اهلهااا ماعرفتووا اطهر من وطى هالقااع وبااجر تشووفوون انها على عهدنا بتبقى
علي:- الله يخلييكم ويعينها لا درت
مبارك وتضاايق وهو يفكر بمهاااا:- تكفوون لاعاد تجيبوون هالطااري

وكمل سوالف ولعب جنجفه ومبارك متضاايق ويفكر بمهاا وشلووون يقووولهااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

!! لـحوول يا دنيـــا !!
15-10-2008, 01:59
نرووح عند بيت منيــــــــــــــــره

ام ضاري:- اقوول يمه لولوه شلون الحمال معاااج؟؟
لولوه:- متعبني حيل يمه داايم ادووووخ بالجاامعه جم مره طحت بالمدرج
ولما يدري طلال يعصب علي
ام ضاري:- مالوومه يخااف عليج وعلى اللي ببطنج
لولوه:- الله يعين الا اقوول يمه وين البنات؟؟
ام ضاري:- منيره بغرفتها واماني بصاله اللي فووق قاعده على اللاب توب ونووره عند بيت عمج تلعب بناات عمج
لولوه:- الله يعين نواره ماكو احد اهنيه كبرهاااااا
ام ضاري:- أي بس عندها بنات عمها وخالهااا كبرهاااا
لولوه:- على قولتج الا يمه بتطلعوون المخيم هالسنه
ام ضاري:- اكيد بس الله يصبرني على بلووتي منيره شنو بتسووي
لولوه:- هههههههههههه عاد منيره ومها ومنال ورفعه واسمااا يوووه والبااقي الله يستر شنو يسوون وربي مجننن
ام ضاري:- لاتذكرين بس
لولوه:- ههههههههههههه طيب انا بقووم اناادي البنااات
ام ضاري:- أي خل يجوون يتقهوون معانا طالبه حلوو وفطااير

وتصعد لولوه تنااادي خوااتهاااااااا
وتووقف عند غرفة منوور وتسمع الضحك العالي
وتدق الباب
منور:- اووووووووووووووف خير
لولوه:- افتحي الباب منو تكلمين
منور :- لاحووووول
منور وهي تكلم بتلفوونها
منور:- اقووول محمد اكلمك بعدين
محمد:- طيب حبيبتي
وتسده وتبطل الباب
منور:- خير ام كرشه
لولوه:- هههههههههههههه حلوه ام كرشه
منور:- أي الجسم عصااقل وبس بطن حده شكلج يضحك
لولوه:- خلاص جب انزلي تحت امي جايبيه حلى وفطااير امشوو نقعد نتقهووى
منور:- طيب نازله
لولوه:- بدربج نادي اماني هي بالصاله
منور:- اوكيك حبوووبي

عند اماني بالصاله وهي لاهيه باللاب وتكلم بالمااسن
الوفا طبعي:- شنو اخر ماكتبي يالحالمه؟؟
الحالمه:- كتبت خااطره عن الفرااق ما قريتهاا نزلتها قبل جم يوووم
الوفا طبعي:- لاانشغلت هاليومين قااعد اكتب موضووع مهم
الحالمه:- ايه عاد انت كتاباتك تبهرني واحسك مثقف
الوفا طبعي:- تسلمين انا احب اقرى عن كل شي تاريخ دين خيال علمي كل شي يجذبني
الحالمه:- والشعر
الوفا طبعي:- عشقي
الحالمه:- هههههههههههه لهدرجه
الوفا طبعي:- واكثررر بعد
وبهاللحظاات تدش منووور
منوور:- ياااهووووووووووووو
اماني وتاافففف موقته:- شتبيييييييييييييين
منور:- شنو تسووين
اماني:- قاعده انزل مواضيع بالمنتدى
منور:- انتي ادمان منتديااات
اماني:- احب استفيد واكتب وابدي رايي
منور:- لايكثر ههههههههههههههههه ابدي رايي
اماني:- شعندج انتي الحين شتبين
منور:- أي امي تحت تبينه ننزل نتقهووي معاها
اماني:- انزلي وانا بلحقج
منور:- طيب

وترد اماني للماسن
الحالمه:- انا بفصل
الوفا طبعي ببروود:- طيب
الحالمه:- نشووفك على خير
الوفا طبعي:- تلقين الخير فمان الله
وتسكر اماني النت وهي منقهره
حتى ماكلف يسال نفسه ليش بتفصلين اويحسسني اني مهمه يكلمني عاادي وانا صااارلي معه سنتييين نت وداايم سوالف واررد على كتاابااته مع عمره قاللي شي عن نفسه او سالني شنو بشرر هذاا اف ذبحني احس هو الشخص اللي ابيه كتابااته كلاااااااامه احسه قريب مني حيل حيل يااربي حنن قلبه علي
وتنزل اماني للاهلهااااااااااااااااا

!! لـحوول يا دنيـــا !!
15-10-2008, 02:00
ونروووح عند بيت ميشووو

ام مشاعل:- اقوول يمه خالد شراايك بالربيع تووديني لاهلي بالسعووديه
خالد:- انشالله يمه
ميشو:- لااا ماابي ابي اقعد اهنيييه
خالد:- شقعدج محد عندج
ميشو:- خلوو وحده من خوااتي تقعد عندي
خالد:- لاوالله امشي نرووح مزرعة خالي بالسعووديه وكلهم بيجتمعوون هناك
ميشو:- أي مزرعه ارووح ونااسه كلهم بيجوون حتى بنات خالتي نوير
خالد:- أي كلمني بدر اخووهم وهو اللي قالي
ميشوو:- هيه وناااسه
ام ميشو:- ياازين البر والربيع
شووي ويدق تلفوون البيت ويرد خالد
خالد:- الووو
روان ارتبكت:- الووو مسا الخير
خالد:- مسا النور
روان:- ممكن اكلم مشاعل
خالد:- أي منو اقولهاا
روان:- روان
خالد:- طيب
ويمد السمااعه للمشااعل
ميشوو:- الووو
روان:- هلااا وغلاا وينج عن تلفوونج
ميشوو:- قااعده تحت
روان :- اهااااا يافووشيه
ميشوو تتذكر يوم الاصبووحه ولبسهم :- ههههههههههههه أي يااورنج
اهنييه انتبه خالد على اورنج ودرى انهااا هي نفسهااا
روان:- اقوول دقيت على ناايف
ميشوو:- صج لايبيلها قعده هااذي بااجر قووليلي
روان:- اووكي
ميشوو:- سي يوو
روان:- سي يوو
ويسدووون التلفوون
ام ميشوو:- منوو يكلمج
مشاعل:- رواان
ام مشاعل:- ياحليلهااا خووش بنت
خالد:- الا صج مشااعل انتي داايم معج بنتيين هذوول بس رفيجااتج
ميشوو:- لا اعرف بناات وااجد بس هذووول المقرباات
خالد:- من بنااته
ميشوو:- منيره عبدالرحمن ال.....
وروان فهاد ال........
خالد:- ونعم اهلهم معرووفين وانا اعرف عيال عم منيره والثاانيه اسمع فيهم بس مااعرف احد منهم
ميشوو:- أي هم مشالله معرووفين منوور ابووها سفير والثاانيه عمهااا نااااائب قبل وطلع
خالد:- متزوجات او مخطوووباات
ميشوو:- لاممو متزوجات او مخطووبات بس ليش السؤال حاط عينك على وحده ههههههههههههههههههههههه
خالد انحرج:- لاشكوو بس اسال لان عمركم عمر زواااج
ميشوو:- اييييييييييييه بس اذا تبي وحده فيهم اسمحلي مااقدر
خالد مستغرب:- ليش بدال لاتقوولين اخذ منهم رفيجاتي واحبهم
ميشوو:- هم رفيجااتي ومعزتهم وحده عشان جذي مااقدر اختاار أي وحده فيهم الا اذا تزوجتهم ثنتيين الله ونااسه عاااادهههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد وبنفسه مابي الا روان:- ههههههههههههههههههههههه ثنتييين مره وحده
ميشو:- أي وبليله وحده ههههههههههههههههههههههههههه
ام ميشوو:- اعووذ بالله

!! لـحوول يا دنيـــا !!
15-10-2008, 02:01
يـــــــوووم جديـــــــــد

نــــروح عند مكاان دوام ميدااني مباارك
عند مكتبهم اللي عبااره عن غرفه فيهااا 5 مكااتب مكتبين لمبارك ورفيجه صالح والباقيه للموظفات ريم وابتسام وافراح او كما ينادونها ام عوض

دخل مبااارك
مبــارك:- السلام عليكم
الكل:- وعليكم
صالح:- شفيك طوولت؟؟
مبارك:- لاطولت ولاشي بس جااي على الوقت بالضبط انت اللي مبجر جااااي
ريم وهي متشلعه بمباارك ومتحطمه تكلمه بميااعه:- شلوونك مباررك؟؟
مبارك وفاهمهااا:- طيب
وتهمس بااذن ريم ابتساام
ابتسام:- اقوول الولد مو يم هالسوالف اثقلي
ريم:- ويه مقدر محطمني ابيه ابيه
ريم:- اقوول مبارك انت نفس دفعتي بس ليش توك تخرجت؟؟
مبارك:- لاني اول كوورس كنت مااحضر ومطنش
ريم:- اهااااا
شووي وتدخل عليهم ام عـــوض
ام عوض:- اقوول لازم ترووحون للوزااره المبنى الرئيسي كلكم وانتووا بعد >>>تقصد مبارك وصالح
ريم:- ليش؟؟
ام عوض:- طالبينكم
وتطلع ام عوض

صالح:- اف لازم نروووح
ابتسام:- اكيد
صالح:- انزيـــن اهي بعيده
ابتسام:- لا بس ربع سااعه
ريم:- ادق على سايقنا ابتساام او ساايقكم تحت نرووح معاه
صالح بخبااااثه:- الله كلن يرووح بسياارته واحنا ماندل الطريق
ابتسام وفهمت:- أي صح مادلون خلاص نرووح بسياره وحده
ريم واعجبتها الفكره:- اوكــــي
صالح:- خلاص نروح بسيارة مبارك شقلت مبارك
مبارك ووده يطق صالح:- هاا اوكي
ابتساام :- يالله ننزل مانبي نتااخر
ويقوومووون ينزلووون ريم وصالح وابتساام
وهم تو بيصعدون الاصنصير الا يقوول
صالح:- يوووه المفتااح سيارة مباارك مااخذته
ريم ولقت الفرصه:- طيب انا برووح اجيبه

نزلووا صالح وابتسام من الاصنصير وراحت ريم للمكتب تبي تشووف مبــأرك

وطبعا مبارك كان متضاايق من انه البنات يركبون معاه وقام يتذكر مهاا حس بتأنيب الضمير وفكر انه يتصل عليهااا

وكانت مها قاعده مع ريم قبال القاعه ينطروون متى يجي الدكتوور ويدق تلفوون مهااا

مها:- هلا قلبووو
مبارك:- هلا ياعيون قلبوو
مها:- فديتك غريبه دااق بوقت الدوام انت موتقوول بالميدااني مقدر ادق اشووفك اليوم دقيت
مبارك:- لاحول هذا جزااتي اني دقيت لما صارت لي فرصه

وبهذه الاثنااء دشت ريم وسمعت اللي قاله مبارك وانقهرت انه يكلم وحده فقاامت بميووعه زاايده
ريم بدلع وصووت عالي:- مبـــأأأأأرك
مبارك والصدمه :- نعم
ريم:- وينك ما جيت
مبارك ويحااتي ردت فعل مهاا:- جااي
مها:- مبـــــــــــــــــــــــــــــــــااارك
مبارك:- هلا لحظه
ويلف على ريم اللي مارااحت
مبارك من غير نفس:- شتبين؟؟
ريم بقهر:- المفتااح
مبارك وتذكر ويطلع المفتااح ويمده لهااا
وترووح ريم وهي مقهووووره

مها:- الووووووووووووووووو
مبارك:- معاج
مها:- منو هااااااااااااااااذي يا حقيررررررررررر
مبارك:- معااي بالدوااام موظفه
مها:- شنو انت معاك بنات بالدواام؟؟
مبارك:- أي
مها:- لا و الله وتقول أي بعد مالت عليك يا حيوان ليش ماتقوولي؟؟
مبارك وتنرفز من عصبيتها:- لاحوول مهااا شفيج
مها:- جب ياا خوااان>>>لاعصبت تنسى الاسلووووب
مبارك:- أنا بسده عندنا اجتمااااع
مها:- أي صرفني عشان تقعد تسوولف معاهم وربي حقير مو كفوو حب اكرهك
مبارك :- لاحووول يالله باي
مها وتسده بوجه من غير لا ترد عليه
مبارك وتعوود على حركات مها لاعصبته بس الله يعيينه لانهااا بتجننه دام درت انه معه بالدواام بنات>>>تغاار

نزل تحت للسيارته وين ماا صالح والبنات موجودين
ولما جا بيركب انصدم انه البنات رااحوو عند ام عووض يركبوون بسياارتها ماركبوو معاهم
حمد ربه افتكيت منهم ولكن وهو بالطريق ورى سيارة ام عووض

!! لـحوول يا دنيـــا !!
15-10-2008, 02:02
ينصدم يجيييه اتصال من ر قم غريب ويرد
مبارك:- الوو
ريم:- الووو
مبارك:- نعم منوو؟؟
ريم:- انا ريم
مبارك بصدمه:- شنوو؟؟
ريمك- أي اخذت رقمك من صالح بقووولك اني اخذت شريط من سيارتك نبي نسمعه بالطريق لاوصلنا نبي نرده لك
مبارك ووده يطق صالح:- لاخلييه لج
ريم:- ثاانكيوو
وتسده
ويلف مبارك على صالح وهو معصب:- لاوالله ياااخ شكو معطي ريم رقمي
صالح:- هههههههههههههههههههههههههههههه
مبارك:- ليش تضحك يا اخ؟؟
صالح:- هي تبيك والبنت حلووه حرام تضيعهااا
مبارك:- انا ما ابيهاااا
صالح:- لاااعقل والبنت هي بنفسها تبييك كلمها
مبارك:- لا حوول مابيهااا
صالح:- خلاص يبا كيفك
مبارك:- كيفي عقب ماوهقتني معاها عطيتها رقمي
صالح:- لاحوول لا تكبرهااا
مبارك:- الله يهدااااك
وصلوو الوزااره وحضرووا الاجتمااع وماااعطى مبارك ريم أي وجه وطنشها هي وصالح وكان معصب
وبعد الاجتمااع
ريم:- مبارك شريطك شي نفسي انا احب خالد عبدالرحمن
مبارك:- من قال اني احب خالد اكرهه
ويمشي ويطنشهاا ماتت قهرر ريم

ولما ردووا للمكتب راااح مبارك برى بالممر يمشي يبي يرااضي مهااا
ودق
مها:- نعم؟؟
مبارك:- فديت المعصبه
مها:- لاوالله؟!!
مبارك:- حبي شفيج؟
مها:- ما فيني شي شتبي
مبارك:- وربي البناات مو يمي موظفات وكلن لاهي بشغله كبري عقلج
مها:- لاوالله يشوفونك وتطالعهم مابي اموت ماتحمل
مبارك متوهق شلون بيرااضيها:- مهاا هدي بالج

ويقطعهم صووت
ريم:- ياسلااام
مبارك بصدمه:- اقوول مهاااا يالله باي ويسده
ريم:- طلعت موهين
مبارك:- انتي وبعدين معاااج شتبيين ؟؟
ريم:- مابي شي
مبارك:- رجااءن مالي خلق حركاتج وتفااهاتج شتبين اكلم مااكلم مايخصج هالشي
ريم والدموع بعينهااا:- صح ما يخصني
وترووح تطلع وهي تبجي من عصبية مباارك
وقعد مبارك على كرسي وهي منغث انه زف ريم وقامت تبجي ومن مهاا الللي شلون بيرااضيهاااا واكيد بطلع رووحه على ماترضى

!! لـحوول يا دنيـــا !!
15-10-2008, 02:03
عند مـــــــــهاا
ريم:- بس مهاا خلاص
مها وهي تبجي:- الحقير سده بووجهي لماا دشت عليه
ريم:- يمكن مسؤولته
مها:- لاشكوو يسده اوريه اكرهه اكرهه
ريم- لاحوول بس خلاص لاتعصبين

نرووح عن المدرسه وين ماافطووم ورفيجااتهااااا

بحصة الالعـــــــاب
رغد:- اف مالي خلق العب كرة سله
فاطمه:- شدعووه انا لي خلق بس
رغد:- اف اكره حصة الالعااب ممله
فاطمه:- استكتي لا تسمعنا

وكان موجود بنفس الصاله بنت اسمها حصه وكانت تخز فاطمه خز وترااقب كل تحركاتهاا

ايمان:- اقول حصه بسج خز بالبنت
حصه:- كل مااشووفها اموت قهر
ايمان:- لاحوول خلي البنت بحالها شلج فيها
حصه:- والله ما اخليهااا
ايمان:- حرام مالهااا ذنب
حصه:- لالها ذنب ونص بعد ورجااءن صكري الموضوع
ايمان بخوف:- طيب

وتكمل خز حصه وبدااخلها تشتعل نيران وتنتبه لها رغد

رغد:- اقول فطوم
فاطمه بملل:- ها شنو؟؟
رغد:- تشووفين البنت اللي على طرف هناك بالصاله صووب الكرااسي حاطه حجاابها على رقبتهااا
وتلف فاطمه:- أي عرفتهاا هاذي براابعه وصفها قبال صفناا شفيها
رغد:- تخزج خز مو طبيعي
فاطمه:- لاحظتي انتي بعد
رغد:- ليش انتي تدرين عنها
فاطمه:- أي من شهر وانا ملاحظتهااا جني ذاابحه احد من اهلهاا ولما امر واصادفها لاول مره احس بخووف
رغد بثقه:- خل تولي اذا مصختها نتهااوش معاهاا مو اول مره نتهااوش
فاطمه:- هههههههههههههههه أي والله نادبهاااا

بعض الاحيان تكون سعيد بحيااتك خالي من الهمووم وفجاه وبلحظه وااحده ترى انك محااصر وواقع بمشااكل لاتعلم سببها هل هي ابتلاء اما انك الذي اخترت للتدفع ثمن اخطاء غيــرك

ولازلنااا بين المداارس واجوااءهااا ونرووح وين مرشحتنا منووش


ياسمين:- يالله لزقي البووستر عدل
نور بملل:- انزين ولا انتخابات مجلس الامه
منال:- خير حبيبتي موعاجبج بوسترااتي
نوره:- امبلا بس حيل موبالغ فيهااا جنج دااشه انتخابات مجلس الامه
منال:- انا منووش بنت عبدالله مواي شي
ياسمينك- والنعم
منالك- ينعم بحالج
نوره:- الا جوود وينهااا
منال:- عند مقري تووزع خطتي الانتخاابيه مع باجات عليها اسمي ومعاها رفيجتها غاليه توزع الحلو والقهوه والفطااير للطالبات
نوره:- هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منال:- وجع شنو يضحكج
نوره:- امانه من صجج انتي مقر وخطه انتخابيه
منال:- أي من صجي عشاان اطلع الاولى واكسر عين الاخصائيه
نوره:- منو نوره والا تهاني
منالك- ثنتيينهم الدببه القطبيه
نوره:- شسوو
منال:- لما رحت اسجل اسمي للانتخابات قامووا يضحكون قالووا انتي تمثلين الطلبه مااظن احد برشحج
وقلتلهم لايبا بفووز وبطلع الاوولى بعد قالت الدبه تهاني خير انشالله قلت سجليني وشووفي قالت بسجلج عشان لما تسقطين اضحك عليج
نوره بعصبيه:- مالت عليهم
منال:- عاد انا الحين بصير مؤدبه بعلن الهدنه على الابلات لين ماتخلص الانتخابات واكسر عينها بسووي نفسي من طقة هذوول البنات المؤدبات المثقفات

!! لـحوول يا دنيـــا !!
15-10-2008, 02:05
ياسمين:- ههههههههههههه مولايق
منال:- ادري بس شسوي بكسر عينهم ولادشيت بقلب المجلس عليهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوره:- انشالله تفوووزين
منال:- امين امشووا نرووح عند جووود
ياسمين:- يالله

وراحووا وين ماجوود عند مقر منال
جود تكلم احد الطالبات:- أي هااذي بااجه مع خطتهاا وانشالله تكون قد ثقتكم وتووصل كل اللي تبوونه
البنت:- انا بصرااحه شكثر بنات يبووونها وخصوصا بوسترااتها شي ومتعووب عليهاا ومبين انهااا دااشه بقووه
جوود:- انشالله تنجح وتحقق اللي تبوون

وتجي منال وين ماهم قااعدين واول مادشت حشى احد فنانات هوليووود انوااع التصفيق والتصفير والتطبل على الطاولات

البنات:- منال هوووو منال هووووو والتصفيق
منال:- ههههههههههههههه ونااسه
ياسمين:- اشهد انها بتقزر لافزتي
وترووح منال وتووقف على احد الطاولات وتكلم جمهوورها اقصد اللي الطالبات
منال:- مشكووورين حبيبااتي وحاابه اقوولكم شي
وحده من البنات:- تفضلي
منال:- تسلمين انا حاابه اشكركم سوواء صووتوولي او لا لان في حالة صووتوولي هذا يعني لي الشرف اني اكوون وصله بينكم وبين الادااره واطالب باللي تبوونه واذا ماصووتلي هم اشكركم لانكم اعفيتووني من المسؤووليه كبيره وانشاللله اكوون عند حسن ظنكم وانا اختكم واللي تبووونه انا حااضره واتمنى تقروون خطتي الانتخاابيه واذا في بند ماعجبكم اوحابين تضيفون شي انا حااضره وتسلموون
البنات:- انوااع التصفييق
وتنزل منال وترووح عند ياسمين ونوره
منال:- ها شراايكم؟؟
ياسمين:- اف شهالاسلووب خطيره
منالك- ههههههههه الله يسلم البابا هو اللي سوى خطتي لوعلي جان ماعرفت اكتب شي
نوره:- بس بصرااحه اقنعتينااا
منال:- اهم شي هههههههههههههههههه
وتجي جووود
جود:- اقوول منال في جم وحده تبي رقمج
منال:- ليش عشان اذا احتااجة شي
منال:- طيب عطيها رقم النقال مو البيت
جود:- اف زين وربي تعبت
منال:- عشان اختج كل شي يهوون
جوود:- طيب بس اهم شي نفلهاا لافزتي
منال:- افا عليج انا جاايه بخطه انماا ايه

لاتستغربون فنااتق منال هذا حال المداارس اليوم الهدف مو التعليم الهدف هو البهرجه والافتخاار ولفت الانتبااه


ونرووح عند كلية العلوم الاجتمااعيه عند الدرج اما مايسمى بلووبي الاجتماااعيه>>> طلاب الاجتماااعيه اكيد يعرفوونه

هو عبااره عند دور ارضي كله كرااسي بس انيق ومرتب يشبه لوبي الفندق وكان كله شباب وبنات

مشاعل:- اف حدي تعباانه محااضرااتي فل اليووم
منور:- وانا بعد
مشاعل:- روان وين؟؟؟
منور:- فوق بالقاعه تكلم نايف
مشاعل:- ياحليلهاا تولعت وانتي شخبارج مع سعد
منورك- زين بس ماكو مجال اكلمه وااجد
مشاعل:- ليش؟؟
منور:- ماكو محمد كل وقت يدق علي
مشاعل:- ووع البطه
منور:- مو بطه متبتب شوي
مشاعل:- خير انشالله بطه بس لاترقعيله مدري شلاقيه فيه
منور:- ياربي احبه كوول وذرب وكشخه انا احب اللي جذي نفسي كشخه ولاتنسين ولد فلووس شايف خير مو عقيدي مايعرف يلبس
مشاعل:- لاليش انتي مومحتااجه فلووسه عندج مايكفيج ويووفييج

!! لـحوول يا دنيـــا !!
15-10-2008, 02:07
منور:- شدعوه اهتميت بفلوسه اهم شي انه نفس مستواي ولعلمج مايدري انه انا عندنا خير وابوي سفير
مشاعل:- احسه يهاايط
منور:- نفس كلام مها
مشاعل:- على طاريها هذا ابووها شووفيه هنااك
منور:- يوووه خل البس نظاارااتي لاينقد على مكيااجي
مشاعل:- ياحليله شكله فري وذرب من يصدق عنده بنت بعمرنا
منور:- أي حده فري وعادي لكن بحدوود وهو يهتم بنفسه
مشاعل:- عاد خالتج مهتمه بنفسهاا
منور:- من صججج الا يموت فيها جميله صج وموباين عليها الكبر مها لما ترووح معاها عبالهم ان امها اختها الكبيره وذربه وكشخه
مشاعل:- أي صح اتذكر بالعرس كانت بدلتها حلووه بعرس لولوه اختج
منور:- اقول خل نروح نشوف روان مصختها
مشاعل:- هههههههههههه أي والله مايسوى علينا خلينها تكلم
ويرووحون عند رواان وتركو بخلفهم وحده تشتعل بنااارهااا وتحس بقهر الدنياا كله عقب ماسمعت كلامهم

اسرار:- نهال شفيج بدت المحاضره
نهال وكل القهر فيها:- ماني رايحه
اسرار:- شفيج
نهال:- تخيلي يحب زوجته ويقوولون حلووه وربي بمووت
اسرار:- منوووووووووووووو؟؟
نهال:- الدكتورر عبدالله
اسرار:- لاحوول انتي من صجج تحبينه او اعجاب
نهال:- اموت فيه ابيه ابيه
اسرار:- بس هو متزوج وعلى قوولتج يحب زوجته شتبين فيه
نهال:- يكرهها ويحبني هو لي بروووحي تفهمين
اسرار بيأس:- خلاص لج بس انتي شدرااج!!
نهال وتذكر- أي صح طلعوووا في بنات يصيرووله عندناا وشكلي بتقرب منهم واعرف اللي ابيه
اسرارك- من صجج لاتحطين نفسج بموااقف بايخه
نهال وهي متملله:- خلاص يووه كيفي
وترووح وتخليهااا
اسرار بنفسها الله يهدييج ويردج للصواابج

عند احدى الوزاارات وين ماكان يدااوم حمد وكل الملل فيه وهو قاعد عند مكتبه ويطقق بالكومبيوتر اللي عنده ويجيييه اتصال
حمد بملل:- الووو
عبدالله :- الله حيييه
حمد:- الله يحييييك اخبارك
عبدالله :- تمام وانت
حمد:- ماشي الحال
عبدالله بخبث:- اقوول انا بطلع خويتي ومعاها بنت عمها تعال معانا وسولف مع بنت عمها باين من صووتك انك زهقان
حمد:- لا ماكو شغل ارووح واسولف مع بنت عمهاااا
عبدالله:- عاد وربي قمر بنت حلوه صح
حمد:- مابي ابي اللي عيوونها عذبتني وذبحتني
عبدالله:- لهدرجة متعلق ماتوقعتك اخاف لا كلمتهاا تحبهاا
حمد:- موحب قوول عشق ليتها بنت عمي بس وربي لاحجرها لي
عبدالله:- ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حمد:- اخ بس ماودها باين عليها مومال هالسوالف
عبدالله:- الا الغروور ذابحها مااحب المغرووره
حمد:- يحقلهااااا
عبدالله:- عاد انت مزيون منت شين ويااكثر البنات اللي بااغينك
حمد:- مابي اللي باغيني ابيهاا
عبدالله:- تبي المها
حمد:- من المها

!! لـحوول يا دنيـــا !!
15-10-2008, 02:07
عبدالله:- المها ام عيون اللي ذبحتك
حمد ومتشقق:- يالبيييييييييه اسمها المهاااا
عبدالله:- أي اسمها المها عبدالله ال........
حمد:- والنعم قبليه ومعرووفين
عبداللله:- أي بعد يقولون جدها له محلات.........
حمد وانصدم شووي بس مابين:- أي وشنو بعد
عبدالله:- بس
حمد:- ورقمهاا
عبدالله:- للحين المصادر جابوولي هالمعلومات وزيد عليها انها مغرووره وعووبه وماتكلم احد وماتعرف على احد ما تمشي الا مع بنتين وحده منهم اختها او تصيرلها لانها تشبهااا ودايم مع بعض
حمد:- تصيرلها مو اختها لان هي بالسياره برووحها ترووح
عبدالله:- مدري
حمد:- حاول تجيبلي رقمها وشوف تكلم او لها حركات بطاله اوشي مع اني اشك شكلها مو مال هالسوالف
عبدالله:- طيب يالله سلام
حمد:- سلام

سده وهو يفكر محلات.... اذكر طلال خويي اللي مزرعتهم يم مزرعة جدي عند عمه محلات الظااهر المها تصيرله اخ يااحظه لايكون بيااخذه هو ملج على وحده من بنات عمه و حس بغيره وحقد وحب يدق عليه
طلال:- اهلييييييييييين
حمد:- هلا فيك اخبارك؟؟
طلال:- الحمدلله تمام وانت؟؟
حمد:- الحمدلله تمام
طلال:- زين ذكرتنا وينك ماتجي لااسطبل ولا الدوانيه
حمد:-شنسوي لهينا مراجعات ودوام والدنيا تلاهي
طلال:- مراجعات لايكون ملجت ولاقلتلناا
حمدك- لايبا ما ملجت بدري على الهم
طلال:- ههههههههههههههه حلووه هم بس وراك وراك
حمد:- على قوولتك الا صج حددت عرسك
طلال:- لا المرأه تدرس يبيلها سنه وسنتين على ماتاقلم على كليتها
حمد وهو مصدوم:- هي تدرس
طلال:- أي
حمد وكله خيبة امل:- طيب تعرف دكتور بالجامعه يصيرلكم عشان اخوي
طلال:- أي ولد عمي الدكتور عبدالله ال.....
حمد وتاكد انه طلال يصيرلها:- هذا اللي بتاخذ بنته
طلال:- لامستحيل يزوجني يبيها تكمل درااستهاا ولاخلصت يزوجهااا
حمد وكله راحه:- ايييييييييييييي
طلال:- تعال الاسطبل اليوم
حمد ومستاانس:- ابشر بجي
طلال:- طيب يالله اخليك
حمد:- مع السلامه

سده وهو متشقق بس بنفس الوقت متحسف انه طلع يعرف اهل المها وانه يفكر فيهااا اف ياربي شهالحظ لما دشت وحده ببالي طلعت اعرف اهلهااا

!! لـحوول يا دنيـــا !!
15-10-2008, 02:13
في المســــــــــــااااء في بيت مها

مها كانت على اللاب تحل هوم ورك اللي عطاها اياه الدكتور ويدق تلفوونها

مها:- خيــــــرر
مبارك:- لاحوول شفيج
مها:- شفيني ماجنك غلطت وسديته بوجهي عشان موظفه مدري شسالفتهااا؟؟
مبارك ويبي يصاارح مهاا:- شووفي بقوولج كل شي ... وقالها كل السالفه
مها والشرر يتطاااير من عيوونها:- لاوالله عندها رقمك واخذت شريط من سيارتك ومستانس جااي تقوولي
مبارك:- مها وبعدين انا صاارحتج وزفيتهاا بعد حتى ماكملت الدوام استاذنت
مها:- لاوالله يكفي كل يووم مقابله خشتك وهي ميته عليك وفوق هذا ماتشلعت الا انك ياتبن معطيهاا وجه وتسوولف معاهاا ترضى اسوولف مع الدكاتره والشباب اللي يدرسوون معانا ترضى
مبارك:- لا ماارضى
مها:- خلاص ليش تسووي جذي
مبارك:- كنت اسولف عادي بشكل عام معاها واللي موجودين زماله بالعمل
مها:- خلاص انا لارحت ميدااني بطقها سوالف مع الموظفييين زمالة عمل
مبارك:- لاوالله عشان اذبحج
مها:- ليش حلال عليك حرام علي
مبارك:- لاحوول والحل شسوي
مها:- تسحب من الميدااني
مبارك بصدمه:- لاوالله لما مابقى غير جم اسبوع اسحب
مها:- خلاص اعتبر اللي بينا انتهى
لمبارك:- غير هالحل
مها:- خلاص لا تكلمهم ولا ترد السلام علهم واخذ الشريط منها
مبارك:- خلاص ماراح اكلمهم بس اخذ الشريط شكو انا قلتلها خليه لج مابيه عشان انقدهاا
مها:- لاوالله تنقدهااا والا تونسها يصير ذكرى منك لها
مبارك:- شككوو ذكرى الحمدلله
مها وهي تفكر:- بسالك سؤال وجااوب بصرااحه
مبارك:- بقوول الصرااحه شنو
مهاك- حلووه هي اولا شلوون شكلها
مبارك:- أي حلوه البنت مو منقبه وصالح اللي معي بالميداني ميت عليهااا عاجبته
مها وماتت غيره:- مالت عليه يموت بوحده استغفرالله تقط نفسها على الشباب شضمني بس انك مو ميت بعد عليهاا
مبارك:- لاحوول انا قلتلج الصرااحه وانتي مايعجبج العجب
مها:- طيب انقلع
مبارك:- شنووو؟؟
مها:- والله عندي هوم ورك ومابي اكلمك لاني ماارضيت وتسد
التلفوون وماتت قهر مبارك منها ولما رجع دق لقى الجهاز مغلق

مبارك:- لاحوول ويا هااذي شرااضيهااا الحين اف زعلهاا جاايد
ويررووح للدوانيه ومنغث ومعصب من مهاا وزعلهاا

عند مهاا تبطل ايميلها وتلقى ريم اون لاين

مها:- ريم
ريم:- هلا
مها:- ابيج بخدمه
ريم:- اذا على الهوم ورك ماعرفت احل
مها:- لاشكووو ابي شي ثااني لاترديني مالي غيرج
ريم بخوف:- شنووو
مها:- ابي ارووح دواام مبارك
ريم بصدمه:- شكوووووووو ترووحين شفييج
مها:- برووح بشووف ريم
ريم:- منو هاذي ريم
مها:- ريم معاه بالدواام .... وتقوولها السالفه
ريم:- هههههههههههههههههههههههههه وانتي بترووحين تشوفينهااا
مها:- أي بجي فجاه وبشووفها واشوف شلون مبارك يكلمها او مطنشهاا
ريم:- واذا درى مبارك شنو بسووي
مها:- اكيد يزفني لايمكن يطقني
ريم:- وربي مجنونه
مها:- عادي اهم شي اكسر عينه وعينها واشووفها
ريم:- لاحووول انا بروح معاج بس بكون بعيد
مها:- انتي بس تعالي وبعدها يحلها الف حلال
ريم:- اوكي

!! لـحوول يا دنيـــا !!
15-10-2008, 02:16
في بــــــــــــيت روان

روان كانت بغرفتها وتكلم تلفـــــــوون السعودي>>> اكيد عرفتووه

طبعا السعودي كان اسمه يوسف

يوسف:- ايه ياحياتي واخبار الجامعه معك
روان:- والله تمام بس تعب
يوسف:- يالله شدي حيلك
روان:- انشالله
يوسف:- انا بعد يومين ماشي للسعوديه
روان:- لااااااااااااااااا ضيقت خلقي
يوسف:- والله يالاموره عندي اشغال بس لاتخافي برجعلك اول مااخلص اشغالي ولاتنسين بينا اتصال
روان:- اكيد بدق او بتكون مشغوول
يوسف:- وانا اقدر استغني عن صوت الاموره
روان:- ثانكيـــوو

ويدش مع روان انتظار وتطالع يطلع نـــأأيف
روان:- بنفسها يووه لقى ويتنق ربي يعين
روان وتصرف يوسف:- اقول بدق شوووي اختي تنادي
يوسف:- براحتك ياامورتي

وتسده وترد على نايف


روان:- هلا هلا
نايف:- هلا فيج
روان:- اخبارك؟
نايف:- تمام منو انتظار
روان :- منور
نايف:- اها صج انا معاي سعد
روان:- أي سلملي عليه
نايف :- يوصل عندي لج اقترااح
روان:- شنو؟؟
نايف:- نبي نشوفكم بااجر
روان:- تشووفناا؟؟
نايف:- أي انتي ومنور ومشاعل
روان :- طيب اقول للبنات
نايف:- بس حاولي لازم اشووفج بااجر
روان برهبه:- طيب اقوولهم واردلك خبر
نايف:- يالله حيــــاتي انا وصلت للدوانيه لاطلعت اكلمج
روان:- يالله باي

وتسكر التلفوون

!! لـحوول يا دنيـــا !!
15-10-2008, 02:17
سعد:- هاا شقالت
نايف:- تقول تسالهم وترد لنا خبر
سعد:- يارب يواافقون
نايف:- للهدرجه متشفق للمنور
سعد:- هههههههههههه أي ياحلاتهااا
ناايف:- خل ادق اقوول لنوااف انا قلنالهم نبي نشووفهم
ويدق نايف على نواف

نواف:- الله حيه
نايف:- يحييك
نواف:- شعندك
نايف:- لابس بقوولك اني قلت لروان نبي نشووفهم باجر
نواف:- شقالت
نايف:- بتسال البنات وتردلي خبر
نواف:- يارب يواافقوون لان ببالي شي
نايف:- شنوو؟؟
نواف:- بببدع فيهم
نايف:- هييييييييه لاتضر البنات
نواف:- ماني بضااارهم بس بعرف من أي نوووع
نايف:- مافهمت
نواف:- افهمك بعدين
نايف:- زين يالله انا مشغوول
نواف:- طيب

في هااذي الاثنــــــاااء عن بيت دلال وين ما ساره قاعده تكلم خريج السجون اوعبدالله
عبدالله:- اخبارج حياتي
ساره:- تمام وانت
عبدالله:- عايشيين
ساره:- عبدالله ترى جهزت 300 دينار اللي تبيهم
عبدالله باحرااج:- لايا سااره ماله دااعي مابي اكلف عليــــــج
ساره والدمعه بعينها:- لاعبدالله لو شنو يصير ماتخلى عنك وربي لو بيدي اسووي اكثر جان سويت انت تستااهل
عبدالله:- الله يخليـــــــج لــي
ساره:- ولي ... وتبدى تبجي
عبدالله- تكفين ساره لاتبجين انت كل من لي ماتحمل اكون سبب بدموووعج
ساره وتمسح دموعها:- انشاللله بس شلون اوصلك الفلوس
عبدالله بتفكير:- حطيها بظرف وداخل علبه ويوصلها لي عيسى ولد عمي هو الوحيد اللي اثق فيه من اهلي
ساره:- انشالله

وتمووا سوالف وضحك>>>> الجاي اعظم والصدمات اقوى



عند بيت مشااعل
مشاعل بغرفتها ولاهيه باللاب توب وتشووف شنو اخر صرعات الموضه والفنااتق ويدق جواالهااا

ميشو:- هااي روونه
روان:- ميشوو مصيبه
ميشوو:- خير شسالفه
روان:- نايف دق علي وكان عنده سعد وقال بااجر يبوون يشووفوونا كلناا
ميشو:- وشنو المصيبه
روانك- كل هذا مومصيبه يبون يشووفنه
ميشو:- اكيد يبون يشووفوونا حنا مو نكلمهم لازم يبون يشووفوونه
روان:- لايمه اخاف انا ماراح اطلع
ميشو:- شكوو رااح نطلع قرووب كلنا مع بعض
روان:- لايمه اخاف ماعمري طلعت مع وااحد
ميشوو:- لاحوول حتى انا انتوا تكونون معااي بس هاذي فرصة لنا مع بعض خل نعبط فيهم وربي ونااسه
روان:- اخاف يقولون كل واحد برووح
ميشو:- انا بكلم نواف وبقووله كلنا نروح بسياره وحده
روان:- ها خلاص ومنور تهقين بتواافق
ميشو:- أي اكيد بس ها ماوصييج ابي نفلهاا عدل
روان:- انزيين

!! لـحوول يا دنيـــا !!
15-10-2008, 02:20
ميشو:- يالله برووح اشووف شنو بلبس وبقووولكم عشان نتفق
روان:- طيب

وتسد ميشوو من روان وترووح تدز مسج لنواف خلاص بنطلع والوعد بااجر الساعه10 بس نبي كلنا سياره وحده

اول ماشاف نواف المسج ويدق على نايف
نايف:- هلا
نواف:- ههههههههههههههه بيطلعون معنا بااجر
نايف و مومصدق:- احلف
نواف:- أي تو دزتلي مسج مشاعل تقوولي الوعد بااجر عال10 بس كلنا بسياره وحده
نايف:- شكلهم خاايفين
نواف:- بااجر لاهبل فيهم هههههههههههههههههه
نايف:- اقول لاتضر البنات حرام مسااكيين
نواف:- نشوووف بس هي لحد يحن لو شنو اسووي
نايف:- يالييل شكلك بتخربها معهم
نواف:- لاماني مخربهاااا
نايف:- يالله سلام بروح احلق
نواف:- وانا بعد ههههههههههههههههههههه
وسدووا التلفون>>>> الله يعينكم يالثلاثي المرح

نروح وين ما ريم قااعده بغرفتها وزهقاانه وما تدري شتسوووي
وفجااه خطرت ببالهاا فكره
ريم:- ليش مااجرب اشير ارقاام يمكن يطلعلي واحد نفس مباارك وأحبه ويحبني نفس مهااا يعجب بشخصيتي قبل شكلي
وتقعد تشير مره ومرتين وثلاث لين طلع لهاا صووت شااااب رجوولي بحت وبدوووي بحت
الشاب:- الـــووو
ريم:- مرحباا
الشاب:- مرحبتين
ريم:- بغينا نطلب محاااشي مشكله وياليت تكثر الملفووف
الشاب:- هههههههههههههههه شنوو
ريم وتدعي الاستغراب:- ليش هذا مو رقم ام احمد محااشي
الشاب:- لا ههههههههههههههههههههههههه
ريم:- شاللي يضحك؟؟
الشاب:- ابد ماكوووو
ريم:- عادي كلن يغلط مو بس انا
الشاب:- صح كلامــــج الا صج تحبين محااشي
ريم:- اموت فيهاااا
الشابك- اكيد انتي بطه
ريم:- أي صح شدرااااك>>>> ههههههههههههههههههههه خير انشالله بطه
الشاب:- من حبج اللمحااشي
وتمت سااعه كاامله سوالف وياااه واستااانست عليه واهوو بعد استاانس عليهاا>>>> حراام حفرتي قبرج باايدج ياريـــــم

وفي بيت دلال
وبينما دلــــــوول نايمه
ساره معصبه و تصرخ: دلووول دلوووول قومي
دلال نايمه ما تدري عن الدنيا: ZzZzZzZzZzZzzzZZZ
ساره: دلووووووووووووووووول أف قومي بدر على التلفوون
دلال و شوي و تبجي ما تحب أحد يقعدها من النوم: اففففففففففف وخررررررررررررررري عني
ساره: دليل وجع قومي بدر على التلفون يبيج انا قمت من صوت تلفونج و انتي خامده و رديت عليه يبيج هاااج برد انام يا مزعجين
دلال: اففففففففف جيبي .. ألوووووووووووو
بدر: ألو دلول نايمه؟؟!!
دلال و صوتها كله نوم: اىىىىى
بدر حب يجننها: يعني نايمه نايمه؟؟؟
دلال ودها تذبحه: اىىىىىىىىىىىىىىىىى
بدر و زود استعباطه: يعني نايمه نايمه خشششششش<<<<< يعني تشخيرة هههههههههههههههههه
دلال: اىىىىىىىىىىىىىى
بدر و هو يضحك:ههههههه خلاص كسرتي خاطري شووفي كملي نومتج بس ترا باجر بجي اشوفج أوكي؟؟
دلال و هي نايمه: أووووووووكي
بدر: قلتي اوكي مو تنسين يلا باااي
دلال: صكته من غير لاتقول بااي وردت نامت



عند مهـــــــا
مها:- اف منول شراايج بلبسي بااجر بلبسه
منول:- اف حده جريء وملفت
مها:- هذا المطلـــــــووب
منول:- وربـــــي بايعتهااا
مها:- عشان يتادب

!! لـحوول يا دنيـــا !!
15-10-2008, 02:21
يــــــــــــــوم جديــــــــــــد هل يكوون سعيد ام كئيب

دلال قامت الصبح تفكر باللي صار حلم و الا علم !!!!!!!!!!!!!!!!
دلال: سااره سااااااااااارووووووووو
ساره و هي نايمه: هااا شتبين؟؟
دلال: انتي امس عطيتيني التلفون قلتيلي بدر يبيج؟؟ أمس بالليل ؟؟
ساره: اىىىىىى يلا انقلعي بنااام
دلال بنفسها تقوول هذا من صجه يبي يشوفني اليوم شلون؟؟ وين ؟؟ خل أدق عليه
دلال و تدق عليه: ألوووووووو
بدر وهو نايم: هلا؟
دلال: أوووووه نايم خلاص لقمت دق علي
بدر: أوووكي بااي
دلال تطمنت انه نايم قالت اكيد ماراح يقوم من عز نومه عشان يجيني و راحت تلبس عشان تروح كليتها
لبست بلوزه وردية فيها تطريز على الصدر على شكل وردة ناعمه مع تنورة بني جوكلت طويله و وسيعة و لها ربطه على الخصر لأنها كانت لابسة عبايتها مفتوحة فتخاف الهوا يطيرها عالأقل تكون كاشخه و لبست كعب لونه بني جوكلت ببيج خفيف حلو و ناعم و خذت جنطه كبيره على تايغر و ضبطت مكياجها الناعم تحبه ناعم حيل كحل خفيف حول عيونها تدمجه مع شدوو بني فاتح مناسب لطريقة عيونها و قلوسها الوردي اللي ما تستغني عنه و لبست عباتها و طلعت لكليتها


عند مها وبغرفتهااا
مها:- واخيراا مابقى غير البلااشر وتحط بلااشر بروونزي
طبعا مهاا كاانت لابسه ليقنز زيبرى مع بدي احمر وكعب احمر
وحااطه شدووو سمووكي اسوود من مااك ولابسه عدساات رماادي ودااخل العين قلم كحل فضي وحاطت مااسكراااا ايف سان لوران الذهبيه
وحمرا حمره من استوولوودر وطبعاا بخرت ملفعهاا وعباايتهااا ورشت مخلط فزااع وتعطرت بعطر الين >>>> بترووح فيها من مباارك

وعقب ماخلصت مهاا ولبست اكسسواراتهااا وساعتهااا اقنور السوده المفضله رااحت لمنوول وجووود

جود وهي تضبط حجاابهااا:- منووول انتي حااطه الين
منول:- لاشكوو ريحته قوويه عشان تذبحني امي
جود:- اشم ريحته

وبدخلت مهااا
مهاك- شراااااااااااااايكم؟؟؟
منول وجوود وعلامات الصدمه
منول- حشى موصااحيه جنج عرووس بخوور ومكيااج وعطووور وين قااعدين
جود:- امي لو تشووفج تذبحج
مها:- انا بطلع من الباب الورااني عشان ماتشووفني واذا سالت قوولوا ماراحت عندها اول محااضره معتذر الدكتوور
جود:- طيب
وتنزل مهااا وترووح بسرعه قبل لحد يشووفهااا

!! لـحوول يا دنيـــا !!
15-10-2008, 02:24
عند ميشوووو
طبعاا كان اتفااق الثلاثي المرح على انهم يلبسوون جيينز سكييني كحلي مع بدياات كت
ميشوو اختاارت بدي كت سمااوي وحطت ميك اب وردي وعلى الاطرااف اسود ودااخل العين حطت قلم كحل ازرق مع عدسات زرقه وحمرا ورديه وعباايه مفتووحه من جداام على الكم فيه تطريز خفيف باللون الازرق الفاتح مع ملفعهااا ولبست كعب ورردي

منور
اختارت مع الجينز بدي فضي وحزاام على الخصر عريض بنفسجي ولبست كعب بنفسجي مع جنطته بنفسجيه جلديه ماركة براادااا
وحطت شدوو بنفسجي وداخل العين ازرق ولبست عدسات بنفسجيه وحمره مووف بااهته لان الشدوو كان قووي واختاارت عباايه مفتووحه نااعمه شرتها من الامارات تجي من عند الكم بفه وفيها ورررد بنفسجه مع ملفعهاااا

روان
اختارت مع الجييينز بدي تااايقر لان عندهااا كعب مع جنطته تاايقر ماركة فالنتيينوو مدخلين على الاطراف بالكعب والجنطه جلد لوون وردي
وحطت شدووو نحااسي وذهي دخلت لاسوود من الاطرااف مع عدساات عسليه وحطت حمره ورديه وبلاشر وردي طبيعي واختارت عباايه جمهاا يجي وسيع فيها شواارفسكي وردي من حنااين

كل هذاا للقااءهم مع ناايف ونواف وسعد


عند كلية دلال

دلال و ماسكه فونها: فرووووح وينج؟؟
فرح: أنا بالكفتيريا أنطرج تعالي
دلال: جايتج جاااو
فرح: جاااااااو
دقايق و تواجه دلال فرح
دلال: هاي بيبي
فرح: هاااي و تغمز لدلول أووه أووه شهالكشخه يا ولد يا ولد ؟؟
دلال و تعطيها نظرة من نظراتها القاتلة: حياتي انا طول عمري كشخه بس للأني دايم ألبس سبور ظلمتوني
فرح: اي و الله بهذي صدقتي دلوول تذكرين يوم تجينا مرة و انتي لابسه بلوزه البرازيل مع بنطلون جيشي هههههههههههههههه
دلال تخزها: شفيها يعني انا اشجع البرازيل عادي
فرح: بس أحلى شي يوم علق عليج هذاك اللي كان توه صافط و شاف بلوزتج لما طارت عباتج ه ههههههههههههههههههههاااااااااااااااااي
دلال: ههههههههههههههههههه اي تذكرين اشهد انه انصدم
فرح: اي و الله
دلال: فرروح اسمعي النكته اللي صارت أمس .. قالتلها دلال عن مكالمة بدر يوم قالها بيشوفها لأن دلال ما تخش عن فرح أي شي
فرح: أوووف لا يكون صج بيجي يشوفج !!
دلال: لا من صجج جان قام مبجر
فرح: هبلة انتي الحين الساعة 8 و نص متى بيجي يعني الساعة 6
دلال: لا ما أظن جان قام و قالي
و بهاللحظه يدق تلفون دلال و الا بدر
دلال: هلا
بدر: هلا بج وينج ؟
دلال و هي تريق: بالكلية يعني وين ؟؟
بدر: أووكي انا بعد ساعة جذي بجي
دلال و تأشر لفرح تجي تسمع و يلزقون روسهم ببعض: هاا شقلت؟؟
بدر: شفيج حنا مو اتفقنا امس؟؟
دلال: اتفقنا على شنووووو؟؟
بدر: على شنو بعد اني أشووفج
دلال: بس انا كنت نايمه شلون اتفق و أنا نايمه ياخي كنت اوافق على كلامك عشان تصكه بس
بدر: دلووووول لا تصيرين جذي شالفرق اذا شفتج اليوم و الا باجر و الا بعد سنه كلها شووفة
دلال و حدها متردده: مدري وين بنروح يعني؟؟
بدر: بس بنفرفر بالسياارة أووكي؟؟
دلال و تأشر لفرح شنو فرح تقولها اوكي رووحي دلال ترد: أوكي بس ما اطول
بدر: أفا عليج ما نطول انشالله يلا ساعه و انا عندج باااي
دلال: باي
فرح تصرخ: ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااي وناسه بتشوفينه
دلال و تصك حلجها: وجع الكلية كلها درت اني بطلع
فرح تلفت حواليها و الا البنات يطالعونهم و يضحكون على أشكالهم مهبل: حدي متحمسه جني انا بشوفه مو انتي شفيج دلول قالبة خشتج؟؟
دلال: مدري متضايقة احس اللي سويته غلط
فرح: شنو غلط ما غلط دلول انتي على الاقل علاقتج صفتها البرائة مو مثل باقي البنات اللي ماخلو شي ما سووه
دلال: أدري بس حاسة اني قاعده أتمادى شبيصير لو شفته و شافني اخاف يفكر فيني شي ثاني و بتردد قالت: أخاف ما اعجبه؟؟
فرح و هي تطالع دلال من فوق لي تحت: أقووول و ربي يا دلول مو مجاملة لانج رفيجتي انه يحمد ربه و يبوس ايده وش و أفا إنج رضيتي تكلمينه و لا و تنازلين و تخلينه يشوفج هو وين بيحصل مثلج جمال و أخلاق و ادب لا و خبال ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دلال تطقها: وجعع رفعتي فيني فووق ثم خفستي فيني انا خبال يا خبله انتي
فرح: أحلا خبااال فديتج وين يحصله خبالج
دلال: يا فديتج محد مرفع فيني غيرج شرايج شكلي حلو؟؟
و قضوو هالساعة اللي كانت تنطر فيها بدر بتعديل شكلها و ترتب الكلام اللي بتقوله

الين اليوم و انا أتخيل لقانا كيف؟!!
الين اليوم و انا أكتب وش بقول و كيف؟!!
و لا أدري أبتدي من وين؟؟ من وين؟؟
و لا أدري عمري يكفيهم؟؟
غناء: ذكرى

!! لـحوول يا دنيـــا !!
15-10-2008, 02:26
عند كليـــة مهااااا
مها:اف ريم شسالفتها ما ترد كلا انتظاااار
وترجع تدق لين ردت ريم
مها:- توو النااس
ريم بضحكه:- هلا
مها:- منوو انتظاار
ريم:- ناصر
مها:- منو نااصر؟؟
ريم:- سالفه طويله اقولج اياها لا جيتي
مها:- انا برى نسيتي ورانا روحه لمبارك
ريم:- لا مانسيت طالعتلج

وتطلع ريم وتركب السياره مع مهااا
مها:- اهلين
ريم:- يمه شنو هذا
مها:- وجع شفييج
ريم:- وربي ذاابحج مبارك
مها:- احسن ابيه يمووت
ريم:- لاواللللثام بعد
مها:- ناويه لا وصلت هنااك اقطه
ريم بخووف:- انتي مجنوونه وربي يمكن يتركج
مها تصرف:- شسالفة نااصر
وتقوولها ريم السالفه


عند الثلاثي المرح
منور:- ويه ياحلاتنه نهبل
مشاعل:- اف اشهد انه بدعنااااااا
روان:- بنات خاايفه بطني يعوورني
مشاعل:- اقوول تعووذي من ابليس وسهالات هم حبووبين واحنا بندج فيهم عدل
منور:- أي صح
شوي ويصفط تااهو ابيض بالباركنق الحقووق>> من طقة مايبون احد يعرفهم رايحين للحقووق
ويدق تلفون ميشوو
ميشوو:- هلا
نواف:- اهلين
ميشو:- وينكم؟؟
نواف:- بالباركنق ورى التيما سوودا تلقيناا حنا على تااهو ابيض
ميشوو:- طيب جااييييييييييييين
ويرووحون ما التااهو ويركبوون وماانتبهوووا لللي لمحهم بالفووورد الفضي

حمدان:- حلو حلو ياميشوو طالعه خل اصوورهم ويطلع تلفوونه ويااخذ لهم صووره ههههههههههههههه وربي من حظي دااومت على سيارة الوالد اقوول جنهم الحقهم لا ماني لاحقهم يكفي الصووره اللي عندي وهم يركبوون وميشوو تتسلم على الاهبل اللي يسوووق استغفرالله بنات شواارع

!! لـحوول يا دنيـــا !!
15-10-2008, 02:27
ونروووح وين ما دلوول ناااطره


بعد ساعة و بدر عند الباب
دلال و الفون على اذنها و واقفه عند الباب:وينك انت؟؟
بدر: عند الباب أنطرج تطلعين
دلال: شنو سيارتك؟؟
بدر: كاني اللاند كروزر الذهبي اللي صافط قدام الباب بالضبط
دلال و عشقها اللاند بس ما بينت ان سيارته عاجبتها: أيوا شفتك و ما تقول صارلي ساعه واقفه قبالك
بدر: انتي اللي لابسة جنطه تايغر؟؟
دلال: يس يس
بدر: يلا اركبي
دلال: اوكي
و تروح تركب السيارة و تصك الباب بقووه
دلال: ..........................................>>>>> لا سلام و لا كلام
بدر: عريبة الساس؟؟
دلال مرتبكه حدها ولا بينت: عريبة الساس>>>>>> لا تعليق
بدر: ههههههههههههههه انزين ماكو السلام شلونك شي ؟؟
دلال: السلام شلونك؟؟ >>>>>> صارت بغبغاء البنت بسبة الربكة
بدر: ممكن سؤال؟؟!!!!
دلال: تفضل
بدر: انتي ليه حلوه جذي؟؟
دلال تضحك بغروور: سؤااااااااالك سخييييييييييييييييييييييييف
بدر: يضحك على خبالها و برائتهااا خايفة و مرتبكة بس تحاول تسوي نفسها قوية و لا همها

فجـــــــــــــــأة و بدون سابق انـــــــــــذاار و بعد ما قطعووو مسافه كبيرة تبعد عن كلية دلال
بدر: لو سمحتي انتي عارفه انتي راكبه مع منو؟؟ متأكده اني بدر اللي تكلمينه ؟؟
دلال ماتت بمكانها: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ما أوصفلكم بطلت عيونها على وسعهن عاد هي خلقة ينادونها بالكشافات من وسع عيونها و وجها قام يعطي ألوان قوس قزح كلها المسكينه خافت من قلب
دلال تقول بنفسها: اي و الله انا مجنونه شلون ركبت معاه على طول لا هو قالي انا باللاند الذهبي يمممممممممه قلبي بيوقف يا ربي شصااير شوي و تبجي
شوي و الا بدر: كااااااااااااااااااااااك هههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااا اااااي
دلال لفت تطالعه منصدمه ليه يضحك يمه بيخطفني منو هذا و سكتت تبيه يتكلم تبي تجيك الصوت
بدر يطالعها و يضحك: تبين تجيكين الصوت توج تصيرين ذكيه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دلال لفت عليه و كفخته : يا حقير روعتني
بدر استانس انها بدت تطيح الميانه عرف شلون يخليها تطلع على طبيعتها: الحين هذي دلول اللي أعرفها مو تو مستحيه و مدري شنو
دلال: عليك طرق مثل وجهك و قامت تضحك
شوي شوي خذت على الجو و صار الجو سوالف و ضحك بس صاااار شي خطيييييييييييييير صدم دلال و اللي هو؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

يتمشون بالسيارة و بمنطقة بعيدة نسبيا عن منطقة دلال يعني منطقة تسمع عنها و ما عمرها جتها كانت مستغربه دلال من المكان حواليها
دلال: بدر شهالمكان؟؟!!
بدر: أول مره تجينه؟؟
دلال: اي أول مررره
بدر:هذي منطقة ..............
دلال: أهاااااا عرفتها بس اول مره أجيها
بدر: معقوووله ؟؟
دلال: اي معقوله شنو يعني لازم اكون فارة الكويت كلها ؟؟
بدر: لا بس استغربت
شوي و لا يصفط بدر بين عماااير و بيوت
بدر: يلا دلول انزلي
دلال و علامات الاستفهام ترست وجها: وين !!!!!!!!!!!!!!!!
بدر: انزلي نقعد بشقة ولد عمي أحسن لنا بدل الفرارة و شرطه و خرابيط
دلال: شقة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليه عسا ما شر؟؟؟
بدر: يعني يا حبيبتي ما تسوا علينا نتمشى بهالشوارع ما تعرفين هالشرطه يبون الشاره و يدورون الفضايح تعالي نقعد بهالشقة نسولف و نضحك و ناخذ راحتنا لا من شاف و لا من دري يا قلبي هذا كله عشاانج و من خوفي عليج يجيج شي انا رجال و ما علي لدخلت مخاافر اما انتي يا قلبي ما أبي تجيج المضره
دلال طبعا" ماتت من الحيرة يما أخاف من الفضاايح أخ يا ليت مها و الا فرح معاي أشاورهم

!! لـحوول يا دنيـــا !!
15-10-2008, 02:29
بدر: يلا دلووول انزلي عشان نرد بسرررعه
دلال : أووكي بس ما نطول برد كليتي بسرعه
بدر: أوكي بس ساعه انزلي بس ها غطي وجهج
دلال: طيب
و نزلت دلال و غطت وجها ما تدري هي بهاللحظه كانت تفكر بشنو انها نزلت و بنفسها و بكامل قواها العقليه مع واحد غريب عنها لا و وين شقه!!! المكان اللي كانت تشمئز لما يجيبون طاريه من البلاوي اللي تصير فيه

دخلووو الشقة بدر و كأنه معرس داش و ماخذ راحته
و دلال وراه تمشي بكل فخر و شموخ
بدر: تصدقين مشيتج رزه الواحد يكشخ لما يمشى جمبج
دلال و هي مو مصدقته مو قلة ثقة بحالها بس ما تحب تصدق اي شي ينقالها يعني ما تكونش هبله: و الله ؟؟؟ مشكووور
بدر: إي والله جد
و قعدت دلال على قنفة ملكي عشان تقعد لحالها ما تبي تقعد جمبه
و هو قعد قبالها و يتأملها
دلال و تمللت من نظراته و خزه لها: اوووووف.... ما عمرك قلتلي ان ولد عمك عنده شقة؟؟؟<<<< مو عارفة شتقول و الا شتسوي و هي بداخلها تدعي اليوم يعدي على خير
بدر:الا قايلج بس يمكن انتي ناسية
دلال: يمكن بس ذكرني ليه ساكن بشقة ما عندهم بيت؟؟
بدر يبتسم: إلا عندهم بس ولد عمي دوامه بعيد عن منطقتهم اللي ساكنين فيها فقام أجرله هالشقة عشان ما يطق درب كل شوي و يرد البيت هني أقرب له من الدوام
دلال: أهاااااااااااااا
بدر: شفيج دلول مرتبكه ؟؟؟
دلال: لا عادي مو مرتبكه
بدر: تصدقين دلول مها قالتلي انج حلوه بس ما توقعتج جذي
دلال: مهااا ؟؟ مها رفيجتي ؟؟ شكوو؟؟
بدر: تذكرين لما بداية علاقتنا كنت اترجاها توصلج كلام فكنت اسألها عنج
دلال: أهاااا
بدر جنه مو مصدق: بس جد جد حلوووه
دلال بقلبها تقول و غير هالسالفه : اهاا
بدر: دلوول اننتي مخطووبه؟ متملكه؟؟
دلال استغربت بقلبها تقول شكو: اي محيره لولد عمي من زمان
بدر بخيبه أمل : يعني ما تطلعين لغيره ؟؟
دلال: و الله مدري ما جربنا للحين كل ما أحد سأل عني قالو محيره لولد عمها يعني محد جا خطب رسمي عرفت؟
بدر: أهاااا
بدر و وده يقرب: دلول ليه ما تقطين عبايتج حررر مو ؟؟
دلال خافت و لا بينت لا يا ربي بدر مو منهم بدر مو منهم لا يا ربي: همممم لا عاادي أصلن انا بردانه
بدر: يلا عاد يعني مستحيه مني شلابسه تحت عبايتج ؟
دلال بتصرف الوضع: لا عادي لابسه تنوره و بلوزة
بدر: خلاص عادي قطي عبايتج
دلال يا ويلي هذا شجااه كلش شايفني هيفا وهبي قدامه: قلتلك ما أبي اقطها
بدر: ماشي براحتج بس ليه مبعده تعالي اقعدي جمبي
دلال: هذا انا جمبك بعدين ماني بعيده لهالدرجه
ما أمداها تكمل كلامها و الا بدر ينط قبالها على طاولة التقديم اللي تكون بين القنفات و يقعد على الطاولة قبالها بالضبط وجها بوجها: طيب انا اقعد عندج
دلال خافت منه يوم نقز بوجها: يماااااااااا شفيك انجنيت ؟؟
بدر: قام يضحك اي انجنيت لما شفتج ياويلي يا زينج يا دلول و الله توقعتج عااديه حيل
دلال ملت من السالفة حسته يبالغ : ردينا
بدر: لا جد ملامحج عاجبتني حيل احب ملامح الوجه اللي تمزج بين البراءة و الأنوثه
دلال تطنز: يا روحي يا ولد يا ولد <<<<أقولكم أبو الشباب

!! لـحوول يا دنيـــا !!
15-10-2008, 02:31
بدر: ها ردت تخرب على نفسها يا دلال انتي صج صج مزيونه ياخي صادمتني حتى ملامحج كلها براءة جني أشوف جاهل قدامي خاصة عيونج
دلال تقاطعة و هي تضحك و تسبل بعيونها: تجنن صح هههههههههههاااااااااي
بدر: لا تطنزين اي و الله تجنن حتى انج مو مكثرة مكيااج
دلال: اي ما أحب أخرب جمالي هع هع هع
بدر يغمزلها : أنا أحب الجمال الطبيعي
دلال تردله الغمزه: حبتك العافيه
بدر انصدم قام يضحك على حركتها شلون لما غمز غمزت معاه هالبنت ما تعقل صج جاهل و بريئة : ههههههههههههههاااااااااااااااااااااههههههههههههههه هههااااااااااااا
دلال استغربت ليه يضحك: هي يا الأخوو يا الحبيب عسا ما شر؟؟؟
بدر و مستغرق بالضحك: و الله يا دلوول انج تحفة
دلال: شكوووو عشان رديتلك الغمزة يبا عادي نتجاوب بالحركات
بدر: يا رووحي يا الحركات فجأه مسك ايدها
دلال نقزت من مكانها: يمه شفيك خرعتني بدر هد ايدي
بدر: ههههههههههه شفيج عاجبتني ايدج ناعمه و حلووه بمسكها شوي
دلال تحااول تخلص من ايده اللي صاكه على ايدها: صج حلوه مشكوور عالاطراء بس هدهااا
بدر قلب كفها و باس داخل ايدها: اوووكي
دلال شقووولكم منصدمه: انت شفيك ؟!!!!!!!! شسويت !!!!!!!!!!!!
بدر: ماكو أبووس ايد حبيبتي فيها شي
دلال و بدت تخااف و تشك فيه: أها لا ما فيها شي
بدر: دلوول عن اذنج بنزل أجيب لنا شي ناكله اخذي راحتج ماني مطوول
دلال: أووكي
و نزل بدر و خلا دلال تنطره لحالها و هي شوي وو تموت يا ربي استر علي من هاليوووم و قعدت تنطره يمكن نص سااعه
و هي تنطر ماتت من الحر لأن كان أيامها آخر الشتا بس الجو ما كان بارد و هي عبايتها ثقيله قامت و قطتها و هي تفكر بنفسها : أنا مرات أطلع ببدلة و حتى بدلتي مستورة تنوره طويله و بلوزة طويلة خليه يولي أموت حر عشان مستحية منه
دش بدر و دلال كانت تفرج على الشقة <<<<<< اللقافه شغاله بجميع المواقف هههههههههههههههههااااااااااااااااااي
بدر: السلاااااااااام
دلال: و عليكم السلام
بدر و استوعب انها قطت عبايتها قعد يتأملها
دلال بقلبها تقول يا فرقا ردينا : بدر شجايب معاك ؟
بدر: هااا ؟ لا جبتلج أكلج اللي تحبينه جلكسي و بفك سفينه و سفن أب ما لقيت مطعم قريب يمنا
دلال: أها مو مشكله أصلن توني متريقة قبل لا تجيني
بدر: بس لازم تاكلين شي
دلال: مو مشكله عطني جلكسي
و يبطل بدر الجيس و بدر مو مخلي شي مو جايبه تارس لها الجيس ككاو يدري فيها عيشتها الككاو
دلال: ههههههههههههههههه بدر كل هذا منو بياكله
بدر: اسكتي دلوول مفتشل منج أول مره نطلع مع بعض و أكلنا من البقاله ههههههههههه
دلال: يا عمي عادي أصلن أحلا شي الككاو و تاكلها جلكسي
بدر: لا و الله أحلا شي اللي ياكل الككاو
دلال: يمه منك عياااار
بدر: لاو الله صج
دلال: طيب
بدر يقرب منها لأنها كانت قاعده على قنفة عادية يعني تكفي لكذا واحد
يقرب و دلال تبعد يقرب و دلال تبعد أكثر تخيلو الموقف لين حشرها بالزاوية
دلال: بدر وخر شوي بقووم
بدر: ماكو ماني متحرك
دلال: طيب وخر شوي بس بعدل قعدتي
بدر: العبي غيرها ادري تجذبين بتقومين مااكو
دلال: صدقني ما أقوم بس وخر شوي
بدر: أووكي

!! لـحوول يا دنيـــا !!
15-10-2008, 02:32
وخر جان تقووم ما أمداها الا بدر مسكها من خصرها و ردها مكانها
دلال ماتت من الحركه هذا شلون يتجرأ يمسكني من خصري
دلال: هي هي هي وخرررررر
بدر: شنو ما سويتلج شي
دلال: كل هذا و ما سويت شي شناقص بعد ؟؟
بدر: ليه تبين تقنعيني انج لما نزلتي معاي مو متوقعه شي ؟؟
دلال و علامات الصدمة و الاستغراب و بقلبها تقول هذا شيقصد مسرع ما ترجمته شفايفها: شتقصد يعني ؟؟
بدر: يعني طالعة معاي من الصبح لا و رضيتي تنزلين معاي شقة توقعين عشان شنو؟؟
دلال ببرائة : عشان أشوفك و تشوفني و نسولف شوي و أرد كليتي
بدر: ههههههههههههههه من صجج جاهل انتي دلال و الا قاعده تمثلين علي علبونا أنا صعبة المنال ؟
دلال ماتت بداخلها: يعني انت مفكر اني جاية معاك و مستعدة ألبي لك اللي تبي أو تفكر فيه ؟
بدر: طبعا شنو جهال حنا سوالف شوفني و اشوفك من بعيد لبعيد
دلال و شقولكم عن دلال و اللي قعدت تفكر فيه و الحالة اللي عاشتها زين ما وقف قلبها : انا استاهل انا اللي جبته لنفسي اجل في وحدة صاحية تسلم نفسها لواحد بهالزمن الأقشر لو حتى كان من قبيلتها و أنا قلت ولد قبيلتي بيخاف علي لا و يعرف جماعتنا بعد حتى اعيال خوالي يعرفهم واحد واحد قلت أكيد لصار بينا شي بيستر علي أثااري ابليس لجا بني آدم ما يفرق حتى لو كانت بنت عمه ليه يا ربي يا ربي انت عالم بنيتي فكني منه يا ربي تبعده عني و تفك بلاه عني
كل هالانكسار و الخوف كان بداخل دلال و لا بينت وقفتها مثل ماهي شااامخه
دلال: آسفة ان تفكيرك منحط لهالدرجه بس الله أعلم بنيتي صافيه و لا فكرت بأي شي من اللي تقووله و لا حطيت ببالي ان هالسوالف توابع للحب
بدر: أنا ما قلت بغتصبج يا بنت الناس شفيج أنا طلبت شي معقوول!!!!!!!
دلال: و شنو هالشي المعقول ؟؟ بدر انت تعرفني أنا مو جذي و ربي مو جذي افهمني
بدر: يا حياتي فاهم انج من النوع الثقيل بس عادي حبيبتي ما راح أفكرج سهلة
دلال يا ربي هذا شلون يفكر: بدرررررررررر للمره المليون أقوولك افهمني أنا ما أبي أسوي أي شي صغير أو كبير ولو سمحت ردني كليتي
بدر حس بطعن بكرامته و رجولته وان ممكن بنت ترده و هو البنات يتحاذفون عليه لجاذبيته طبعا بدر ما كان جميل حيل بس كانت فيه جاذبية و رزه رهيبه تجذب الواحد غصب كانت عيوونه معتدلات ينقالهم صغار و أحلى ما فيه مبسمه مع خشمه و شلون السكسوكه محليه وجهه: و اللي يقولج منتي راده كليتج يا دلال
دلال: و على وجها أكبر علامة استفهام !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بدر: لا تطالعيني جذي دلال انتي اللي جيتي معاي برضاج أنا ما غصبتج لو سمحتي قدامي غرفة النوم
دلال تمنت الأرض تنشق و تبلعها: خيــــــررر؟؟ غرفة النوم ؟؟ وين قاعدين انت ما تخاف الله ؟؟
بدر و ماعاد يشوف قدامه من العصبيه: انا البنات يتحاذفون علي و انا أردهم عشانج و أقول حبيبتي ما أبي أخونها و لا أفكر بغيرها و الحين انتي قدامي تبيني أفكج و الله تحلمين و يقوم يشيلها ويدخلها غرفة النوم!!!!!!!!!!!!!

!! لـحوول يا دنيـــا !!
15-10-2008, 02:34
نرووح عند مهااا اول ماااوصلت عند وزاارة مبـــارك
طبعا دشت بكل ثقه وشمووخ وسألت الحاارس
مها:- طلبة الميدااني وين أي طاابق؟؟
الحارس:- طابق خمسه ثاني مكتب على اليميييين
وترووح وين ما المكاان المطلووووب

طبعا المكتب كان فاضي بس ريم ومبارررك مبارك على الكومبيووتر وريم على مكتبها تجمع اورااق تبي مبارك يضبطهم ومبارك كاان باارد معاهاااااا وماله خلقها وهي منغثه

طبعا ابتسام وام عوض وصالح بالغرفه الثاانيه يتريقوووون

ريم تقدمت خلف مبارك وهو يطبع
ريم:- مبارك تفضل الاورااق
مبارك ويمد ايده يااخذهاا ويكمل شغل دون ما ينااضرهاا وهي قربت تشووف شنو يسووي وقاامت تتامله وهو ماانتبه لهااا

وبلحظه انسجااام يم وهي تشم ريحة عطر مباارك ومباارك انحرج حس بقربهاا منه ولما لف الاا تطيح عينه بعينهااا
مبارك بارتبااك:- شفيج؟؟
ريم:- ابيك
واهنيييييييييييييييييييييييييييه طــــــــــــــــق قوي على الباب
مها:- ياسلام ياسلام
مبارك من هوول الصدمه:- انتي شجابج
مها:- اسلم عليك
ريم:- انتي منوو
مها:- خطيبته
مبارك ووصل حده عقب ماكشفت مهاااا ولبسهاا ولماا دش صالح والبااقي وكلن انهبل على مهاا وجمالهاااا والعطر اللي يفووح
مها:- عيب والله عيب والله عيب اللي تسووينه بنت تقط نفسها على رجال مصخره
ريم:- احترمي نفسج
مها:- جب
وتجي ريم رفيجة مها وتسحبهاا
مها:- بااي خطيبي
وتطلع مهاا والدمووع بعينهاااااا
ويلحقهاا مباارك
مبارك:- مها مهااا
مها ما رد وتكمل مشي وشووي والا يسحب ايدهااا
مها:- تفووووووووووووووو عليك انت تبن وووقح مابيك
مبارك ووصل حده زعلانه ماتكلمه وفووق هذا جاايه لعنده وباللبس هذا وفضحته بدااومه والريااجيل كلن خز فيهااا ويمد ه ايده ويعطيها طرااق طيحهاااااا
مها:- تشهق من البجي تطقني عشاانهااا
ريم:- هي انت لا تطقها لا وربي الم عليك الناس
مبارك:- مها انتي اللي جبتيه لنفسج
ويرووح يمشي وريم ترفع مها اللي ماتت بجي
ومبارك كمل مشي وكله جرووح انه مد ايده على مهاااا

!! لـحوول يا دنيـــا !!
15-10-2008, 02:39
عند دلال وبدر

دلال تصررررخ: بدررررررررر فكني الله يخليك فكني
بدر يصارخ : جب ولا كلمة
و يسدحها على السرير و المشكله تنوره قامت ترتفع بس دلال ما وقفت مقاومه
سدحها و مسكها صار ظهرها له و هو ماسكها بقوووووووووة و هي ترافس
دلال : هدنييييييييييييييييييييييييييي أقولك هدنيييييييييييييييييييييييي
بدر: اسكتي أول
دلال بصراخ: ماااااااااااااااااااااااني ساااااااااااااااااااكته أقولك هدنييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي
طبعا دلال بالنسبة لبدر و جسمه و لا شي فما كان تعبان بمسكتها هي قامت تنافخ من التعب
بدر: طيب و اللي يقولج بيهدج لسكتي
دلال : تقص على منو انت اقولك هدنييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ي هدنييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
بدر فجأه قام عنها و حس البنت من صجها و قام يفكر البنت هذي بريئة و على نيتها و أنا فكرتها تسوي حركات دلع و ثقل بنات
دلال و عيونها مغرقة دموع بس ماسكتهم حتى بهالموقف تفكر:ما يستاهل يشوف دموعي و حطت عينها بعينه الغرقانه دمووع صدمة و خووف: بدر تكــــــفى تكـــــــــفى ردني كليتي
بدر كره نفسه مليوووووووون مره عالعتب و الانكسار اللي شافه بعيون دلال و الدموع اللي ماليتهم: قومي البسي عباتج بوديج كليتج
دلال: ما صدقت قامت بدون لا ترد عليه قام هو سبقها برا و خلاها تلبس عبايتها قبل لا يتهور و ابليس يوسوس له


-------------------------------
دلوول وشنو بيصدمها أكثررررر؟؟؟

مها وشنو بيصير بينها و بين مبارك عقب هالموقف الخطير؟؟

شنو حاجة خريج السجون أو عبدالله بال300 دينار و ليه ساره هي اللي بتعطيه؟؟

ريم و شنو مصيرها مع ناصر؟؟

الثلاثي المرح من وين بيلقونها من الثلاثي الثاني اللي هم نايف و نواف و سعد و الا بيلقونها من حمدان اللي جاته من الله ؟؟

فاطمه و حصة و شنو الثأر اللي بينهم؟؟

نهال هل يأٍست أو بتستمر بحبها المراهق للدكتور عبدالله؟؟

!! لـحوول يا دنيـــا !!
15-10-2008, 02:45
بنااااااااات لا تكسفووووني عااااد


أبي ردووووووووووووووووووووووووود :ime:

* جمانه *
15-10-2008, 05:06
البارت رووووووووووووعه

والقصه كل مالها وتحلى وتزداد حماس

لاتتأخرين علينا بانتظارك

خميله
15-10-2008, 07:49
تسلمي على اضافة بارت ..

جاري الاستمتاع بالقراءة ..

خميله
15-10-2008, 08:23
يوووووووووه .. الاجزاء الجديدةتأزمت فيها المواقف ..

موقف دلال ..جدا محزن .. ويبين نتيجة ثقة البنات باللي يطلعون معهم...

بانتظار التكملة على احر من الجمر ..

!! لـحوول يا دنيـــا !!
15-10-2008, 03:14
جماااااااانه + خميييييله



أسعدتووني بحماسكم و متابعتكم :welcome:


و وجودكم هو الأروع حبيباتي


حيااااااااااكم يا قمراااات بس شرااايكم تعطووني تحليلكم و توقعااتكم ؟؟؟؟؟؟؟



<<<<<<<<<<<<تراااها طمااااعه :0funy:


بس عشان أعرف بشنو تفكروووون؟؟؟ :ya`a`h:

يعطيكم ألف عااافيه

سنا الود
15-10-2008, 08:44
كملي لنا القصة حسيت فيها عبر للبنات

انا لساتي بادية اقرأها

لكن ان شاء اكملها

و اجاوبك على اسئلتك

و شكرا على جهدك

-ll دانتيله ll-
16-10-2008, 01:46
::

اختــي الكريمه


!! لـحوول يا دنيـــا !!


اتمنى ان يتسع صدركـ لوجهة نظـــري : )

فنقدي ليس موجها لشخصكـ الكريم

بل للقصه ومحتواها ..


الروايه بعيدة كل البعد عن الجمال الأدبي.. والذوق المنتمي إلى أي فن من الرواية الحقيقية

فأسلوبها عاميا مبتذلا.. عديم الذوق الأدبي .. والجمال الأسلوبي

وتحمل معاني سخيفة وتافهة .. مادية بحته .. لاترفع ثقافة لقارئها...

ولا تكسبه ذوقا أو أسلوبا كلاميا ... وتحتوي أيضا على أفكار سامة جدا ..

فلا أجد فيها إلا مبررا للمعاكسات عبر الهاتف أو الأسواق والعلاقات الغير شرعية..


اختي الغاليه ..


أكـــرر نقدي للسطور فقط اتمنى أن يتسع صدرك لها


والأختلاف لايفسد للود قضيه ... :)


دمتي باتم صحه وعافيه ..



::

!! لـحوول يا دنيـــا !!
16-10-2008, 04:13
أهلين دانتيله :welcome:


دانتيله حياتي انتي انا في البدايه لما قررت أنقلكم القصه

ما نقلتها لكم عبث يعني و ما أتمنن بهالشي

لكن تنزيلها قاعد ياخذ من وقتي الكثير و أحووس أدور على

البارتات الجديده النازله و كل يوم لازم أجيك عشان انزل البارت

هني <<<طبعا عندج خبرر انها منقوله يعني مو انا الكاتبه

صح كلامج اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية رايج و أحترمه

و أبد ما اعتبرته نقد لي

بس حبيت أقول اني لما تكبدت عناء نقل هالقصة هني فهي للفائدة

العامه و ليس لنشر الأفكار السامه جداا و

بتقولين شلون بقولج أولا هالافكار ماهي بحاجه لقصة عشان

تنتشر فهي موجوده بكل مكان و أكبر مثال التلفزيون و انا

باعتقادي ان هالقصه بتصحح أخطاء كثيرة

يعني من خلال عرض مشاكل هالبنات و علاقاتهم بتفتح عيون

البنات على ما يخفيه هالحب المخادع و الغير شرعي على قولتج

اخذي مثال مها و شصار لها مع اخو صديقتها لما حاول يعتدي عليها

هالشي بيعلم البنات عدم الثقه بأحد

و كذلك موقف دلال مع بدر اللي حبته و وثقت فيه و شصار لها من وراه

انا اعتقد ان الهدف من وراء هالقصه هو بناء ثقه و حكمه عند البنات او المراهقات

و ليس هدم مبادئهم

و اذا لاحظتي شي هالقصه واقعيه و ما أظن هالبنات تكبدوا عناء كتابة قصة حياتهم و المواقف اللي صارتلهم

و ما اهتموا بالناس أو الأشخاص اللي ممكن يعرفونهم

تهقين ليش؟؟

عشان شهره جان قالو أساميهم الحقيقيه هالبنات جزاهم الله خير

قاموا بعرض تجاربهم للمصلحه العامه و تحذير للبنات من

مخاطر هالسوالف و العلاقات

أتمنى انج تقبلين ردي بكل رحاابة صدر :women:

و عندي فكره اذا اجمعو البنات ان هالقصه ما تليق انا نعرضها هني أنا مستعدة أوقف تنزيلها

و القرار لكم ؟؟؟؟؟؟؟؟


و شكرا

ميسم الروح
16-10-2008, 11:52
أختي لحوول يا دنيا

أنا أشارك أختي دانتيله فيما قالت وكتبت .....

واكرر يا عزيزتي لا تعتبريه نقد لك أنتي ( وسعي صدرك يالغلاااا )

بل للرواية نفسها وما فيها من أحداث وطريقة عرضها بالتفصيل الممل

فهي رواية بعيدة عن أخلاق بنات الخليج وتشوه سمعة البنت الخليجية بالذات

من حيث أنها تستطيع الخروج مع اي شاب تريده وتبين لها بأنها طريقة سهلة جدا لديها

بينما لو رجعنا للواقع نجد أن هذة العلاقات تحصل بالقلة وفي الخفاء ونجد بنات عفيفات قمة في الأدب والأخلاق

ويكفينا من المسلسلات الهابطة التي تنتشر الآن لم تبقي شي لم تعلمه الفتاة

فتحت أنظار بناتنا على المعاكسات والمخدرات وعقوق الوالدين وغير ذلك

والروايات الماجنة التي التي غيرت من تقاليدنا الإسلامية والأخلاقية

وتبيح الحب الغير شرعي والعلاقات الفاسدة كما في الغرب

فالرواية عزيزتي لاتمت للأدب الأخلاقي بشي

فهي كما قالت دانتيله بعيدة كل البعد عن النصح والإرشاد

وتحتوي على على ألفاظ غير لأئقة جدا

اكرر يا حبيبتي اعتذاري واحيي فيك غيرتك على أخواتك البنات

وأسأل الله العلي العظيم أن يجزاك الجنة على حرصك ويجعله في ميزان حسناتك .......




دمتي بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ و د

* جمانه *
16-10-2008, 03:06
أهلين دانتيله :welcome:



دانتيله حياتي انتي انا في البدايه لما قررت أنقلكم القصه

ما نقلتها لكم عبث يعني و ما أتمنن بهالشي

لكن تنزيلها قاعد ياخذ من وقتي الكثير و أحووس أدور على

البارتات الجديده النازله و كل يوم لازم أجيك عشان انزل البارت

هني <<<طبعا عندج خبرر انها منقوله يعني مو انا الكاتبه

صح كلامج اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية رايج و أحترمه

و أبد ما اعتبرته نقد لي

بس حبيت أقول اني لما تكبدت عناء نقل هالقصة هني فهي للفائدة

العامه و ليس لنشر الأفكار السامه جداا و

بتقولين شلون بقولج أولا هالافكار ماهي بحاجه لقصة عشان

تنتشر فهي موجوده بكل مكان و أكبر مثال التلفزيون و انا

باعتقادي ان هالقصه بتصحح أخطاء كثيرة

يعني من خلال عرض مشاكل هالبنات و علاقاتهم بتفتح عيون

البنات على ما يخفيه هالحب المخادع و الغير شرعي على قولتج

اخذي مثال مها و شصار لها مع اخو صديقتها لما حاول يعتدي عليها

هالشي بيعلم البنات عدم الثقه بأحد

و كذلك موقف دلال مع بدر اللي حبته و وثقت فيه و شصار لها من وراه

انا اعتقد ان الهدف من وراء هالقصه هو بناء ثقه و حكمه عند البنات او المراهقات

و ليس هدم مبادئهم

و اذا لاحظتي شي هالقصه واقعيه و ما أظن هالبنات تكبدوا عناء كتابة قصة حياتهم و المواقف اللي صارتلهم

و ما اهتموا بالناس أو الأشخاص اللي ممكن يعرفونهم

تهقين ليش؟؟

عشان شهره جان قالو أساميهم الحقيقيه هالبنات جزاهم الله خير

قاموا بعرض تجاربهم للمصلحه العامه و تحذير للبنات من

مخاطر هالسوالف و العلاقات

أتمنى انج تقبلين ردي بكل رحاابة صدر :women:

و عندي فكره اذا اجمعو البنات ان هالقصه ما تليق انا نعرضها هني أنا مستعدة أوقف تنزيلها

و القرار لكم ؟؟؟؟؟؟؟؟


و شكرا







مثل ماقلتي مافي بنت في العالم وفي هالزمن للحين ماعرفت الصح من الغلط ومااتوقع فيه بنت ايضا متربيه صح ومن مجرد قصه او روايه حادت عن الطريق المستقيم

وأجد انه من المبكر جدا الحكم على اهداف الروايه وماتحمله في طياتها قبل ان تكتمل سطورها

اختي لحوول يالدنيا بانتظارك

دمتي بود

!! لـحوول يا دنيـــا !!
16-10-2008, 08:13
هلا و الله ميسم حياتي أنا موسعة صدري و دامج نفس كلام دانتيله


فاسمحيلي مرح أردد الكلام مره ثاانيه


و أنا مع جماانه بكلامها ما أظن ان اهداف القصة اكتملت الى الآن عشان تحكمون


بناات بليز كلنا سمعنا سوالف و يمكن شاهدناها قدامنا يعني هالأشياء مو جديدة علينا

و لا احنا عايشين بعالم مثالي حيث كل شي يمشي حسب الأصول

و حسب العادات اللي تربينا عليها

أنا معاكم ان هالحالات دائم ما تكون بالخفاء و بعيدا عن مراقبة الأهل

و لو تلاحظون سوالف هالبنات بدت بما يسمى بالصدفة لا أكثر و لا أقل و محد متوقع هذي النهايه

و لا أنا عارفة شنو النهاية و هذا اللي كنا نبي نكتشفه

بس مثل ما لاحظت ان النقد على القصة أصبح أكثر من المتابعة عشان جذي قررت أوقف تنزيل

القصة هني عشان ما أسبب ضيق لبعض البنات و أشكر البنات اللي تحمسو معااي

و تابعوو القصة بشغف و اعذروني على التوقف لكن أشوف السالفه ما عاد لها أي دااعي


يعطيكم العافيه جميعااااااااااااا

* جمانه *
17-10-2008, 01:15
لحوول يادنيا

طيب حنا اللي متابعينها معك وش ذنبنا عشان كم وحده احتجوا توقفين تنزيلها

على الاقل ارسلي لنا رابط القصه عشان نتابعها معك

ويرتاحون اللي مو عاجبهم

نعوووميــ
17-10-2008, 01:49
لحوول يادنيا

طيب حنا اللي متابعينها معك وش ذنبنا عشان كم وحده احتجوا توقفين تنزيلها

على الاقل ارسلي لنا رابط القصه عشان نتابعها معك

ويرتاحون اللي مو عاجبهم

من جد ايش ذنبنا..............؟؟؟؟؟؟؟؟

خميله
17-10-2008, 01:49
ما نقدركلنا نحكم على شيء قبل تمامه ..

واصلي حبيبتي ..

وفي النهاية افتحي الباب للنقد ..

دلوعه ورومنسيه
17-10-2008, 03:06
قصه حلوه


سلمت يداك



ولي تكمله مابعد خلصت قرايه واحس كاني دخلت جو معها

!! لـحوول يا دنيـــا !!
17-10-2008, 07:42
جمااااااااانه+ نعوووووووومي+خميله+دلوعة و رومانسية
:welcome:

متابعتكم على راسي و بالعكس اسعدتوني بحماسكم معااي

و انا ما جبتلكم هالقصة الا اني حبيت انكم تستمتعون فيها معاي

و لعيوووووونكم بكملهااااا



برايفت جمااااااانه مالج أي ذنب الذنب ذنبي

انا حساسه بزياااده :0funy:

شفت البنات تضاايقو قلت كلها قصة ما يحتاج أكبر السوالف

فقلت أكسر الشر و أوقف تنزيلها بس برد أكملها عشااانكم

و أتمنى من باقي البنات يوقفون انتقادهم لين ما تكتمل القصة و نشووف نهايتها

و آرائكم على عيني و رااااااااااااااسي

ثانكيوووووووووووو بنااااات :women:

ღالكــــآآيـــــدةღ
18-10-2008, 04:59
:1rose:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...:1rose:


((( أختي لحول يادنياااا )))


صراحه زعلت لما قررتي توقفين القصه .. عشان كم بنت انتقدوها انتي مفروض تكونين متوقعه هالشي الانتقاد شي اساسي لاي روايه او شي كتبتيه ...

تفاعلنا مع القصه واندمجت شخصيتنا بشخصياتها ....وننتظر البارتات الجاااايه ....:msms:

دمتي بود ....


اختك ... الكااايده
:women:

!! لـحوول يا دنيـــا !!
19-10-2008, 08:22
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاااته


هلا و غلااااااا بالكاايده حياج يا حلووه:welcome:


يا حياااتي كل شي و لا زعلج عااد

انا لما قررت اوقفها قلت بخيركم أول اذا كلكم اجمعتو اني المفروض أوقفها

بوقفها و ما شفت أحد رد :thinking:

فقلت أوقفها أحسن محد مهتم

بس عقب ردودكم قلت نكمل مسيرة الكفااااااااح :0funy:

أمزح قلت نكمل لي النهاية و نشووف شيصيرررر؟؟؟؟؟


ها شرايكم فيني ؟؟؟؟؟؟؟:ya`a`h:<<<<<<<<<<<<< لا يكثـــررر

يعطيكم العافيه يا بنااااات :women:

دلوعه ورومنسيه
19-10-2008, 05:56
يالله عاد كملي احس اني ضايعه كمليها قبل لانسا الشخصيات مادامني حافظتهم

جنا المشاعر
19-10-2008, 11:23
غاليتى...اكملي الرواية ..ففيها من العبر الكثير..فعن نفسي رايت ماهو اهول من هذة القصة بالواقع..والعبرة بالنهايه...دعي الفتيات يتعضن..والامهات ايضا ..فطالما سألت كيف..؟؟تترك الفتاة نفسها لشاب....وتسائلت مرارا كيف يتعامل الاهل مع كذب بناتهن...ففي هذة القصه مايدلني علي اجوبتي ...وبعد اكمال الروايه..اطرحيها للنقد والنقاش ..ولتكتب من قرءته مالذي استفادت من .ايجابيات او سلبيات...اكملي ..متابعه..جديدة

إحساس الورد
20-10-2008, 04:40
قصة رائـــــــــــعـــــــــــة
ألف شُكــر لـكــ وبإنتظار البقية ..




http://www.mbc66.net/up/uploads/e0569bd6f5.gif


ღ وديّ وَ وروديّ

!! لـحوول يا دنيـــا !!
20-10-2008, 05:49
دلووعه+ جنا المشاعر + الأستاذه


أثلجتووو صدري بمروركم :welcome:


برااايفت لجنا المشاعرررر


حياااتي هذا بالضبط اللي أبي أوصله و هدفي من هالقصة

بس البنات للأسف فهمو غلط و انه تحريض على الفسااد

ما فهموو اننا نحاول نحد من هالفساااااااد


يعطيكم العافيه يا حلوااااااااااات :women:

!! لـحوول يا دنيـــا !!
20-10-2008, 10:12
البــــــــارت السابــع
في هالبارت رااح اخلييكم تعرفوون مشااعر ابطال القصه هم رااح يروونه لكم

لما تلقى الامان عند شخص وتحسه دنيتك ويكون ملكك برووحك لما يكون هو يوومك هو كلك شخص يشاركك كل شي فرحك حزنك يحس فيك بكل موقف شخص نبض فؤاادك بحبه شخص علمك كيف ان الحياه معه احلى وارووع شخص معه صاار لك ميلاد جديد….. صعب عليك تنجرح منه كيف تنجرح من شخص وهو لك الدوااء


ريم وهي راافعه مها:- لاتكدرين خااطرج
مها:- مبارك طقني مستحيل
ويروحون للسياره

خذني بقايـــا جروح ارجوك دااويني لاترووح الرووح
كفا عذابي منك ليه تشقيني خذني بقايا جرووح

مافوق جرحي جرح وجرووحي تاويني
وجرحي فقدته بجرح الموت له حروه خوفي يمسيني

ياخلي يامرتاح ليتك تواسيني لاتنوي المروااح
ملامحي جرووح وش منك يشفيني خذني بقايا جروح

مابين عصف وريح الهم طاويني وانته لاهب ريح
ابيك لعمري يوم بالوجد تعطيني خذني بقايا جرووح



ريم:- مها تكفين بس بس عورتي قلبي
مها:- خليني دمووعي تريحني مقدر انسى شلوون ينااظروون بعض شلوون تجرا ويقرب منها انا حبيبته ماعمره قرب مني استحي وهو بعد

وعند اشاارة مجمع الوزاارات

كان حمد معاه مرااجعه مخلصه بالواازراات ومتملل من الاشااره طووول
ويسفط ويلف يطالع اللي يمه وينصدم بسياارة مهاا ويشووفهاا منزله رااسهااا ومعهاا كلنكس وتبجي انصدم
حمد:- شفيهاا بلحقهم وشسوون اهنيه عند هالوزااراات

مها:- ريم
ريم:- هلا
مها:- مابي ارد الكليه وديني اي مكان هااادي
ريم:- الجوو حلوو وباارد شراايج نرووح البحر
مها:- اي شي احس بخنقه
ريم:- طيب بقوول لساايقكم يرووح شاطيء الشوويخ

ويرووحون شااطيء الشوويخ وينزلون ويقعدون عند الكرااسي اللي موااجهه البحر

حمد:- البحر شعندهم هذووول بقعد بسيااره وبرااقب


مها
كان شعووري صعب ماقدر اووصف احسس مثل طعنه بصدري احس ماقدر اتكلم الكلمه توووقف مااقدر اقوولها شعوور يعذب اتذكر كلامه وحنيته شلوون يسووي جذي احس بااكبر اهاااانه لي وربي مااتحمل ماتفاارقني صووورته وهم يطالعوون بعض انا مغفله مغقله بس مااقدر احبه احبه اعشقه محد نفسي هو كل شي صح انا مجرووحه منه بس بنفس اللحظه احتاااجه ابيه مني قريب


ريم
قلبي كان يعوورني على مها اللي دمووعهاا تسيل وبدال لاتخفف اللي فيها احس زاادتهااا مالوومها صح مبارك غلط والوضع اللي شاافته مايحتمل بس انا احس انها غلطت بجيتها وكسرت كلامه وفضحته وفووق هذا تفلت بووجه هذا شي يطعن ر جوولته جداام ربعه


حمد
قاعد بسياارتي وارااقبهاا وقلبي يتقطع عليهاا اشووفها تبجي بس ماادري شنو السبب ودي اعرفه من اللي نزل دمووعها هالبنت خذت قلبي الصدف تجمعنا احس انه القدر يبي يجمعنااا لازم انزل واشووف شفيهاا واهديهااا


نزل حمد ورااح وين ماريم ومها قااعدين وطبعا الهدووء سيد الموقف بين ريم ومهااا مها منزله رااسها وتبجي وكل شووي تطالع صوورة مبارك بتلفوونها وتبجي بقووه وبقههر ويقرب حمد منهم ويووقف قبال مها

ريم وتنتبه لحمد:- خــــير اخـــووي
وترفع مها رااسها وتطالعه وكلها دمووع
حمد وعينه على مها ويقوول:_
بالله ياضايق الصدر وسع الخاطر دنياك يازين ماتستااهل الضيقه
الله على مايفرج كربتك قادر والله له الحكم في دبرة مخاليقه
مافات خله وماتهتم من باكر واغنم من اليوم ماساقت توافيقه

مها والكلمات جت على الوتر الحسااس وتقعد تبجي حيل وتغطي وجها بايدهاااا

حمد انصدم ويقرب منها ويوخر ايدها لا يالمها محد يستااهل دموووعج
مها وتنرفزز :- خير شتبي ووخر عني انت شسالفتك
حمد:- مافيني لاتضيقين خلقج
مها بصووت بااكي:- لامالك دخل فيني ابي اموت انتووا ماتحسوون كلكم حيواانات انا داايم انصدم من اقرب الناس لي ليش يااربي وتزيييد بجي والحجي يالله بالله يطلع منهااا
حمد:- لاحوول هدي انت بس
مها وتشااهق:- انا بقسي قلبي وربي لاقسيه
ريم ومصدوومه من اللي يصير :- مها مشينااااا
مها:- اااااااااااااااه يااريم ليتني ماقمت اليوم ولاشفت اللي شفته ليتني ببيتنا ليت الزمن يرجع للورى لين ماتجيني المسج ووقتها اكسر الجهااز قبل لااقرى المسج
حمد:- مسج شسالفه
مها :- انت مالك دخل تفهم مالك حاجه فيني رووح عني ووخر غثيتني انا مابيك اكرهكم كلكم يالريااجيل شتبي وووخررررررررررررررر
وتقعد تصييييح
ريم تمسكها ويرووحون للسياره

حمد:- شسالفة المسج وربي حكيها طلاسم ااااااااااااااااخ قلبي اوجعني
وينتبه على كرسي مها كان موجود اسواارتهاا ويااخذها يالبيه نستها يطالع بااخذه هههههههههههههه شكلي صرت نفس الافلام الهنديه بخلييهم عندي وبكتب قصيده ولاصاارت لي بعطيها ايااه هديه
ويمشي ويحلم بمهااا

!! لـحوول يا دنيـــا !!
20-10-2008, 10:14
نرووح وين ما دلال وصدمتهاا هي الثاانيه بدر


دلال و لبست عباتها بأقصى سرعه حتى ما سكرتها عدل و الملفع لبسته بالاصنصير
بالاصنصير الهدوء مخيم عالجوووو بدر ماله وجه يكلمها و هي نظراتها كلها عتاب و كنها تقوله: طحت من عيني بعد ما كنت عالي
نزلو وين ما بدر صافط سيارته دلال ما صدقت طلعت من هالمكان اللي كرهته فوق كرهها له عالموقف اللي صارلها فيه مع النذل بدر
بدر: دلوول آآسف
دلال: و لا ردت بحرف و لا جنه موجود
بدر: من حقج و الله من حقج
و سكت بدر عنها لأنه عارف نفسه غلطان ماله وجه يتكلم بس ماله قلب دلال تزعل عليه و تاخذ بخاطرها و هم يمشون بالسياااااااااااااره
بدر: دلال آآآآآآآآآآآآآآآآسف و الله آآآآآآآآآآآآآآآآسف
دلال: تلف تخزه و ترد و هي ساكته
بدر: دلال ردي علي لا تخليني على أعصابي والله ما كان قصدي دلال أنا لو ناويلج شي جان ما هديتج جان نفذت اللي طرالي بهذيك اللحظه و لا فكرت فيج بس دلال انتي حرتيني ببرودج و طريقة كلامج معاي جني أطر منج بس شسوي انا اذا عصبت ما أحس بنفسي
دلال أخيرا نطقت: و عصبيتك يا بدر أنا بغيت أدفع ثمنها انت شلون لك قلب تسوي فيني جذي؟!!!!!!!
بدر: و الله ما كنت مخطط لشي و ما كنت طامع بشي الا بشوفتج بس الشيطان شاطر من شفتج يا دلال و أنا تحطمت زود أنا قبل حابج شخصية و صوت الحين حبيتج بكلج صدقيني يا دلال ما راح أتخلى عنج و انتي لي
دلال بلحظتها ما كانت تفكر بعقلها كانت تفكر بقلبها و قلبها حاب بدر بكل عيوبه: أووكي
بدر: أوكي شنو .. أوكي سامحتيني
دلال تبتسم: اي سامحتك
بدر مومصدق لأن اللي سواه لا يغتفر: الله يبشرج بالخير
دلال ردت سكتت و سرحت تفكررررر
بدر: لا تكفين ما صدقت توج رضيتي
دلال: من قالك رضيت أنا للحين ما فشيت خلقي فيك
بدر: أنا كلي لج شنو تبين تسوين فيني ؟؟ شنو اللي يرضيج؟؟
دلال بخبث: عطني ايدك
بدر: من صجج ؟؟ ليه؟؟؟
دلال: عطني و مالك شغل
بدر: أووكي و يمد ايده
دلال تاخذ ايده و تعظهااااا
بدر: آآآآآآآآآآآآآآخ يا مجنونه شفيج؟؟
دلال: ما خلصت عطني اياها
بدر: يا مجرمه شبتسوين بعد ؟
دلال: بشمخك
بدر: أووكي أهم شي رضااااج
و يمدلها ايده
دلال تمسك ايده و تشمخها و عقب ما خلصت قام هو خذا ايدها و باسها و يقولها : آآآآآآآآآآآآآآآآسف يا دلال صج آآآسف سامحيني و انسي اللي صااار و خلينا نبداصفحه جديده
دلال بابتسامه حزن: أحاااول




و بجذي انتهى أول ديت لدلال واللي ما كان متوقع الا انه يكون فرارة بالسيارة لمدة عشر دقايق صار موعد لمدة ثلاث ساعات و صار فيه موقف بقا نقطة سودا بقلب دلال و اللي قررت تحتفظ فيه لنفسها و إنها ما تعلم أحد حتى مها و فرح لأنها لو قالتلهم أكيد بيكرهون بدر و بيقنعونها تهده وهي تحبه و لا تقدر تستغني عنه و سامحته لأنها فكرت بينها و بين نفسها: لا بدر يحبني و إلا كان يقدر يسوي فيني اللي يبي بحزتها و لا أحد بيلومه لأني طلعت معاه برغبتي وترد تفكر بس يا ربي و الله نيتي صافية و لا أبي أسوي أي شي يغضب ربي أبي أحب بس أحب و نتزوج أنا و الشخص اللي أحبه أحمد ربي طلعنا نفس القبيلة بعد ما كنا مجذبين انا قلت اني من قبيلة و هو قال من قبيلة بس شلون انفضحنا هههههههه يمكن ربي أراد إني أتزوج عن حب أنا أؤمن بالزواج عن حب مو مثل رفيجاتي اللي هالشي عندهم من سابع المستحيلات و لا يطري ببالهم أصلن يمكن لأني شهدت حالات من الزواج عن حب و كاهم عايشين أحلا عيشة مشالله و مستمرين مع بعض و ترد تفكر : لا بدر طيب و خوش رجال لأنه هدني و أثرت فيه كلمة تكفــــى و طول الوقت هو يعتذر مني و حسيته صج ندماان اي صح هو ندمان و بني آدم مو ملاك لازم يغلط و بدر غلط و أنا سامحته و بعطيه فرصة ثانيه بس يحلم يشوفني مره ثانيه لأني ما عدت أأمن له اذا عصب يعني بستمر معاه بس ما راح أشوفه الا اذا كلش كلش بمجمع و لا من بعيد لبعيد



طبعا" كل هالقرارات كانت تاخذها دلال بطريق عودتها و بدر جمبها احترم سكوتها و تفكيرها و يدعي انها ما تهده لأنه ما عمره كلم بنت صادقة معاه و شفافه مثل هالبنت دايم يطيح بالبنات على قولته طبعا" يكونون مقطعين السمكه و ذيلها <<<< يعني عارفين الدنيا عدل مو مثل دلال تمشي عالبركه



((ياللي تعرفون الهوى لا تلومون يلومني من لا درى ويش حالي))
"الحب يودع عاقل الناس مجنون يودع كبير السن مثل العيالي"
و أهل الكرم و الجود لأجله يذلون يشحذ عزيز النفس فيه الوصالي
ان ساعد العشاق حظ يسجون أسعد ليالي العمر هاك الليالي
و ان عاكست سود الليالي يموتون الحب غربال من أول و تالي
شعر: خــــــالد الفيــــــصل

!! لـحوول يا دنيـــا !!
20-10-2008, 10:23
طبعا نرووح ماكان التااهو والثلاثي المرح وربعهم

لكم الوضع بما ان التاهو كبير فكانوا سعد وناايف جدام واللي يسووق نواف ورى ميشوو وروان ومنور

والوضع مصخره وضحك واغاني وصووت موضي يعلوو بالسيااره

هذا اللي شاايف نفسه ماشي ولامعبرني
يتمشى هنا وهنا ولاكنه شاايفنييي
والله والله لاوريكم فيه والله والله مااخليه
أي هو اللي لعب وياااي خلووه يتحملني

وتصيح مشاعل وتقعد تهزز جسمها:- والله لاوريكم فيه هيييييييييييييه هييييييييه
ومنور نفسهاا تفاعلووا مع الجو بس روان خاايفه وساكته متفرجه

نواف وهو يرااقبر ميشوو:- والله لاوريكم صح لساانك ياااالراشد

منور:- اقوول شباب وين راايحين
ميشو:- أي صح على وين
سعد:- والله ماندري نواف مسوي لنا مفاجاه

منور:- اووووه شر ق على يمينه اكيد بنرووح شرق
ميشوو:- أي شكله شرق

ويااخذ نواف فووق حدر ويتعدى شرق
منور:- ليه وين بنرووح
نواف بضحكه ك- الحين تعرفوون

نايف يقرب من سعد ويهمس:- الله يستر من نواف شناااوي
سعد:- انا سالته يقوول بس يبي يعرف هم شنوو

وتمووا سوالف وضحك واهبال لين ماانتصفووا طريق بري
اهنيه انتبهت روان
وتنط روان:- هيييييييييييييييييي انت وين مودينه
نواف:- هي شفييج
روان:- انت مودينه صووب جبد والجوااخير والمخيمات ليش
نواف:- نبي نرووح نقعد بمخيمنااا احسن
روان:- مخييييييييييييم لاوالله شنو شاايفنااا بنات شواارع نرووح مخيمات
نواف:- لامحشوومات بس نبي نقعد بدال لاندوووج ويشووفكم احد
روان تقعد تبجي

طبعا ميشوو ومنور دب الخووف فيهم
ميشو وتبين انها عاادي:- اقول ناايف وين قااعدين مخيم خل نرووح نقعد بكوفي البنت قاامت تبجي وخاافت
نواف:- يبه شفيييكم وربي محنا بضاارينكم وبعديين كاهو مخيمناااا

سعد ونايف لاتعليق وسااكتين ونايف كسرت خااطره روان

ميشوو:- روان هدي يبا سهالات انشالله
روان:- كلا منج قلتلج مابي اطلع غصب تطلعيني


ويوصلون عند المخيــــم وينزلون كلهم
نواف ينادي البنغالي المخيم:- هاا سويت نضيف كلا مكااان
البنغالي:- أي سوي نضيف
نواف يااشر:- يالله انزلووا حيااكم
نزل سعد ونايف

ميشو:- اقوول خل نزل ملافعنا على جتووفنه ونعدل شعرناا ونبطل العبي
روان:- لاوالله عشان صج مايفكووونه
ميشو:- لويبون صج ماهمهم أي شي وبااين مايبون يضروونه
منور:- طيب
روان:- الله يعدي هاليوم على خير
وينزلون عقب مانزلو ملافعهم وبطلوو عبيهم وبين اللبس والبدي وكل وحده فلت شعرهااا ونزلووا

طبعا اول مانزلووا كان فيه هووا وطير العبي وبين اللبس عدل البنغالي انهبل من اللي يشوووفه

دشووا البنات وين ما الشباب قااعدين وشاافوا الشااهي والقهوه

ميشو:- اوووه حركاااات
نواف:- يالله صبي القهوه
ميشوو:- طيب وتقعد تصب القهوه وتستعبط
وقعدوا ضحك واهبال ولعبووا جنجفه وحط وضحك واهنيه راح الخووف وارتااحواا البنات

شووي ويتذكر نوااف انه يبي يعرف نظاام ميشوو لانها جريئه
نواف:- منو فيكم تعرف تسوق
ميشو:- هههههههههههه كلنااا

!! لـحوول يا دنيـــا !!
20-10-2008, 10:24
نواف:- خلاص بس ها نبيكم تسووقوون ددسن
ميشو:- لاوالله
نواف:- عشاان تحسووون باجوااء البر
ميشو:- يالله
نواف ويناادي البنغالي واول ماجا البنغالي:- هاا وين مفتاح دسسن بابا
البنغالي وعيوونه على البناات:- فيه بابا
نواف:- انزين جيبه
ويااخذه من البنغالي
نواف:- ههههههههههههههه شوفووالبنغالي شلون يخزكم حرااام شكله تحطم ماراح ينام الليل
ميشو:- ههههههههههههههههه ووووع خزااته خاايسه
نواف:- يالله مشينا نسووق
ميشوو:- مشينا
نايف: انا برووح معكم
نواف:- يالله
ميشو:- امشي روان
سعد:- تبين تسووقين منور
منور:- لامالي خلق
سعد:- خلاص خل نقعد نتقهووى ونااكل على مايجوون
منور:- اووكي
ميشو:- مالت بتطووفكم الوناااسه
نواف:- صح يالله مشينا
وطلع نواف وميشوو ونايف ومنور وركبوو االدسسن
وانواع التفحييط والاهبال

روان:- يمه بموت خففو السرعه
نايف متعاطف معاهااا:- خفف نوااف

بالخيمه وين ماسعد ومنور
سعد:- منور نزلي عبااتج
منور:- لاماابي برررد
سعد:- بشووف لبسج كله وابيج تمشين
منور:- وربي بررد
سعد :- طيب بناادي البنغالي يجييب الدفاايه
وينادي البنغالي وقاله يجيب الدفاايه

سعد يرووح يقرب ويجلس بقرب منوور اللي ذاايبه من حلاته
سعد:- قطي حيااتي بشووف لبسج وردي البسيهاا
وتقوم منور وتقط العباايه وتمشي مثل العاارضه عشان توريه اللبس عدل
سعد وانهبل صح:- تعالي اقعدي
وتجي منور وتجلس يمه
ويقووم سعد ويحضنهااا منور انحرجت:- سعد لاتكفى لاتزعلني
سعدك- لاخاافين ماني مسووي شي بس بضمج
منور:- ولاتضمني
سعد:- اااااااااخ وربي اني ماايلج بس انتي بعيده عني
منور:- شنو يعني بعيده عنك
سعد عقب ماوخر:- مشااعرج وقلبج وكلج بعييده
منور:- ها لا معاااك وربي
سعد:- منور اللي شااريج لاتبيعيينه وافتحي لي قلبج
منور:- انا وربي ابيك
سعد:- في فرق يامنورر انا وربي بااغيج
منور :- وانا بعد
سعد:- بتااكد
منور:- شلوون
سعد:- الحين اقوولج اشلوون
ويرووح يقعد قبالهاا ويمسك ايدينهاا ويطالعها
منور باحرااج:- شفيييج
سعد:- منور طالعيني حطي عينج بعيني
منور:- ليـــش
سعد:- ابي اعرف اللي بقلبج العيون داايم تفضح الشخص
منور وقامت تطالعه وااعبجتهاا رومنسيته
وتموووا ينااظروون بعض وفجااه دش البنغالي

البنغالي وهو خز بمنووور
منور:- يمه سعد شلون هذا يدش جذي
سعد يزف البنغالي:- ليش دشي مايعرف نادي انا برى
البنغالي:- اسف بابا
سعد:- خلاص حطها اهنيه واطلع

ونفذ البنغالي الكلام وطلع وهو بداخله يحسد سعد على منور

نرووح وين ما نواف ونايف وميشوو وروان

كانت ميشو تسوق وتفحط وتزيد السرعه ونواف لاهي بتلفوونه
روان:- ميشوو شووي وربي خاايفه
نايف:- لاتخاافين انا معااااج>>> الاخ مصدق نفسه باتمان

وشوي ويجي نايف مسج ويبطله ويطلع من نواف مكتوب فيه
اسمع بعد شوي بصفط بعيد وبخوف البنات موتقعد تووقف معاهم
ناايف ضااق صدره وحس ان نواف ناووي على شي

طبعا استلم السوااقه نواف ووقف بمكاان صااااد واول ماااوقف

نواف:- ناايف ممكن تنزل شووي
نايف:- طيب

!! لـحوول يا دنيـــا !!
20-10-2008, 10:25
ونزل ورااح بعيد

ولف نوااف على ميشوو وروان اللي خاافووو
نواف:- هااااي ياحلوواااات
ميشو:- شفيييك نواف
نواف:- مافيني بس ابيكم بسالفه
روان بخوووف:- شنو السالفه
نواف:- ابيكم متعوووني
روان بصدمه:- شنوو
نواف:- متعوني ونسوووني
ميشوو:- خير
نواف:- عاد انتي بالذاات فاهمه وعااارفه وشكلج خبره ويغمز لها عــــــين
ميشوو ماتت خوف:- اقووول احشم نفسك
نواف:- مابي انا بصرااحه دااشات مزااجي لاواللبس وهالجمال مااقدر
روان:- تكفى ردنا كليتناا تكفى وربي لايغيرك اللبس والسوووالف حنا بس حجي واللله صرااحه نخااف
نواف:- ماابي ابيكم ثنتيينكم والحين بعد ولاخلصت دووور نايف
ميشوو:- خير لايبا تخسى انت وهوو لوو اموت ولاجلب فيكم يلمسني تفهم
وتقعد رواان تبجي
نواف:- يبا انا احب كل شي برضااكم مااغصب والاحسن تواافقوون
ميشووو:- لامارااح نوااافق ورجااءن ردنااا
نواف:- اسف ويالله انزلوو من السياره ودوورووا من يردكم
ميشوو بتحدي:- طيب الله يسلم التكاسي و777
نواف:- هههههههههههههه انتي اعرفي وين بالضبط ودقي على تاكسي
ميشوو بعصبيه ك- طيب
وتبطل الباب وتنزل وتنزل معاها روان اللي وجها مليان دمووع

واهنيـــــــه ينبيه ناايف ويقرب ولما شاافته روان صدت عنه وبجت
استغرب
نواف:- ناايف تعال بسرعه اركب
ويركب ناايف واول ماركب وسكر الباب
ويدووس نوااف
ناايف:- هيييييييييييييييييه وين راايح البنات
نواف:- انا نزلتهم
ناايف:- من صجك انت ماتخااف ربك يمكن يصير فيهم شي
نواف:- شفيك انت ماراح يصير لهم شي
ناايف:- وربي ان ماارجعت ماهو اطيبلك
نواف:- انت شسالفتك
نايف:- انت قلت بتخوووفهم موتخليهم
نواف:- اصبر انت


ونرووح عند منور وسعد اللي لاهين بسوالف والضحك
واهنيه عرفت منور كل شي عن سعد
سعد:- تدرين في بالسيااره صوور لي بسفرااتي وانا صغير وفيه موموري قديمه في مقالبنا مع الشباب
منور:- صج رووح جيبه
سعد:- انشالله

ويطلع سعد من الخيمه راايح للحمام يغسل ايده وبعدهاا يروح للسيااره
وعقب ماغسل ايده لف وانصدم انه ورااه بنغالي المخيم ومعااه 3 مجسميييييين وعرااض بنغاليه يخووفون وكل وااحد معاه سااطور
سعد بصدمه:- شنو يبي
البنغالي مخيم:- حنا يبي يسووي نوم وياا هاذي بنيه داااخل
سعد بصدمه:- شنوو
البنغالي:- انت مايخلي نوم احنا يذبح انتووا كله
سعد وبدااخل ياربي الحل البنت يايضيع شرفها والا انا ويااه نذبح وننفضح عند الكل الحل ياارب ياارب
البنغالي:- شنو بابا ليه مايسووي كلام

!! لـحوول يا دنيـــا !!
20-10-2008, 10:27
سعد:- اسمع انا يبي يدخل دااخل كلم هيه قول انتووا يبي نوم
لايخااف هيه عاادي ماكو مشكله بس موكله دشي بعدين هي خووف انا كلم هيه بعدين يطلع قول حق انتووا بس موكل دشي بس واحد واحد زين
البنغالي واستاانس:- زين بابا
ويدش سعد الخييمه

منور:- شفيك طولت
سعد ويوقف على رااس منور ويطالعهاااا
منور:- شفيك
سعد:- اسمعي لاتصيحين ولاتبجين ولاتطلعين صوت اسمعيني للنهاايه
منور ودب الخوف فيهااك- شنو
سعد:- البنغالي ومعاه 3 ينغاليه هددووني يبون يغتصبوونج
منور:- شنوو وتقعد تبجي وطق على رااسهاا
سعد بعصبيه يمسكهاا من ايدينهاا:- هييه مووقت بجي اسمعي هااج مفتااح السياره وانا ببطل باب الثاني للخيمه وانت اركضي اركضي للسياااره وبطليهاا لو يمسكووني مالج دخل فيهم انحشي بنفسج تفهميييييين
منور:- انزين
وتقط منور كعبها وتدخله دااخل الشنطه وتربط العباايه على خصرهاااا>>>عقب الكشخه صارت صبيك
واول مابطل سعد باب الخيمه قاامت تركض تركض حست ان المساافه بعيد ه من كثر الخووف واول ماجت بطلت الباب وركبت
شووي الا سعد وراها ركب وبطل السياره وكان البنغالي انتبهله وتوو جااينين بلحقوونهم الا سعد حرك وداااااااااااااااس

منور وتبجي بجي:- يمه بغيت ارووح فيهااا
سعد وكله خوف وحقد:- قسماا بالله لامحيييه من الووجووود

في هذا الاثناء روان وميشوو قاعدين على الترااب
روان:- كله منج قلتلج مانبي نطلع انتي اللي اصريتي
ميشو:- اف الله يستر منور شصاار فيهااا
روان:- يااربي استر حنا شنو بصير فينااا
ميشوو:- وربي قاعده اددووور حل

بالسياره كان نواف وناايف يتهااوشوون
نواف:- خلاص ناايف انت جننتني
ناايف:- اقوولك رد رد للبنات
نواف:- شفيك وربي مابخليهم
نايف:- رد الحين هذووول مو شباب عشان تسوي مقالب عليهم هذول بنات ان صار فيهم شي برقاابنااا
وتو نواف برد ولا بقطع عليهم صوت التلفوون نواف يدق
نواف :- هلا سعد
سعد:- وينكم

!! لـحوول يا دنيـــا !!
20-10-2008, 10:28
نواف:- قريب من مخيم
سعد بصووت عالي- لاتقربوون المخيم انحشوو عنه
نواف بخوفك- خيرررر شفيك
سعد:- الكلب البنغالي جاايب معاه كذا وااحد زين مااذبحوونه.... وقاله السالفه
نواف بصدمه وخوف على ميشوو روان:- اكلمك بعدين
ويسده
نايف:- شسالفه
نواف:- خل نرووح للبنات نااخذهم مصيبه الله يستر
ناايف:- شنوو
نواف:- .... يقوله السالفه
نايف معصب:- شفت وربي لوصار بالبنات شي ماتلوم الا نفسك

ووصلوو اللبنات

روان:- ميشوو جووو
ميشوو:- خل يولوون الجلاب

ويسفط عندهم نواف وينزل الجاام اخلصن اركبن بسرعه
ميشو:- مانبي
روان:- لااخاف تسوي فيناا شي
نواف وقفلت معاه ويصرخ :- اركبي انتي معهاا بووديكم للجامعه
ميشوو:- اسفه
نواف:- اركبي احنا بمصيبه بنلحق على سعد ومنوور
ميشوو بخوفك- شنو شنو
نواف:- اركبي ونووقلكم
وركبيت ميشوو ورواان ودرووا بالموضووع وتقعد روان تبجي حيل

ميشو:- تكفون ردوونه
نواف:- وربي بنردكم
روان وتقعد تصييييييح وناايف متقطع عليهاااا

بالسياره وين ما سعد ومنوور
سعد:- منيره تكلمي
منور سااكته ولاترد
سعد:- منيره شفيج ردي
منيره بياس:- مافيني شي
سعد:- الحمدلله عدت
منيره:- ........................صمت وسرحت بعيد

من يصدق اللي صارلي ولابالافلام شنو بغى يروح شرفي لا ومن منو من بنغاليه ياربي احس كل شي فيني يرجف يااربي يعدي هاليوم على خير

!! لـحوول يا دنيـــا !!
20-10-2008, 10:29
نرووح عند دلوول
بوسط هالهدوووووووووووء و يدق تلفوون دلال
دلال تفز يمه تطالع و الا تلفونها "فرووووح" يتصل بك تبتسم و هي بوسط حزنها يووه نسيتج يا قلبي: ألوو .. هلا فروووح
فرح معصبة واصلة حدها: دلووول و وجع انتي وينج؟؟
دلال: كاني جاية بالطريق
فرح: البنات ذبحوني يسألون عنج يقولون دلال وينها اليوم ما شفناها
دلال ودها تصرخ على فرح بس ما تقدر بدر جمبها: انزين قلتلج جايه
فرح: بعدين ديمه تقووول.......
دلال تقاطعها و هي تصارخ و لا اهتمت باللي قاعد جمبها:انزززززززززززين جاااااااااايه جااااااااااااايه بالطريق شفيج انتي بعد ؟؟
فرح+بدر: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!! !
بدر: انفجر ضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فرح بصدمة: يا هبله يا خبله شلون تصرخين جذي و الرجال جمبج ؟؟؟؟
دلال: عااادي بس غثيتيني قلتلج جايه شفيج كاني فايف منتس و انا عندج انطريني بمقرنا
فرح: مااشي و أشوف آخرتها وياج بااي
دلال: جاااو
و فعلا فايف منتس و هم عند كلية دلال ... دلال خذت جنطتها بتنزل
بدر: دلااااااال
دلال تلف: نعم ؟؟
بدر: دلال أنا صج صج آآسف و لا تخلين هالموقف البايخ يوقف بطريقنا
دلال تبتسم: انشالله
بدر: مع السلامه
دلال: باااي
و تنزل دلال و تروح وين ما فرح ناطرتهااااااااااااااااااااااااا

فرح: هلا و الله باللي شايفين حبايبهم
دلال تسوي نفسها مستحيه و تغطي وجها: لا تحرجيني خخخخخخخخخخخخخخخ
فرح: مو لايق الحيا تعالي سولفيلي شصاار؟؟؟
دلال بقلبها شقول بس أقول اني أخذت أقوى طراق بحياتي من اللي أحبه: آآآآآآآآآآآه شقوولج شخلي يا فرووح يمه يجنن يهبل
فرح: انطقي قولي
دلال بمرح تحاول تذكر الأشياء الحلوه: جننته شوفي أول ما ركبت جنج طاقتني بوكس حدي خايفة و مرتبكة بس حاولت ما ابين له عشان ما يقول اني مصخره
فرح: و ربي رقلة صبي انتي شكو مصخره ما مصخره رايحة تهاوشين انتي؟؟
دلال: فررررررروح خليني اكملج شصار قبل لا انسى
فرح و تحط ايدها على حلجها: سكت كملي
دلال: اسمعي قلتلج شلون أول ما ركبت شوي جان استوعب اني ركبت معاه من غير لا اتعطر من عقب ما طلعنا من الكافتيريا قمت طلعت عطرج اسكادا كان بجنطتي و تعطرت و بعدين.....
فرح تقاطعها: ههههههههههههههههههه مجنونه انتي ؟؟ شكو تعطرين معاه؟؟
دلال: عادي شفيها تذكرت اني ما تعطرت يختي أحب أحس بالانتعاش و بغباء تكمل: بس مدري ليه حسيته يضحك ؟!!!
فرح: ما ألومه لقال عنج مجنونه و هبله بعد
دلال: عادي ما يهمني شنوو يعني ؟؟ و بعدين تذكرت إني ما حطيت قلوس...
فرح: لا تقولين انج حطيتي قلوس و إنتي معاه دلوول تكفين؟؟
دلال: يب حطيت شفيها فرح عادي

!! لـحوول يا دنيـــا !!
20-10-2008, 10:31
فرح: بتجنيني إنتي هبله شيقول عنج الحين متعطرة و حاطه قلوس معاه؟
دلال: عادي أصلن يدري اني مو قاصده شي عشان جذي تهقين قام يضحك ههههههههههههههههههههه بس تدرين شنو اللي خلاه يموت من الضحك
فرح: شنو؟؟
دلال: لما دقيتي علي و تقولين دلول يلا البنات يسألون عنج يقولون ما شفناها اليوم عجلي و بسرعة و انا اقولج انشالله فرح انزين فرح انزين فرح و أخر شي صرخت قلتلج انززززززززززززززززززززززين هو فز من مكانه اخترع بعدين بطها ضحكه
فرح: هههههههههههههههههههه انا قلت من صجها هذي تصرخ جذي قدامه
دلال: ما قلتلج شمخته خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
فرح منصدمة من تصرفات دلال الهبلة: يا رقلة شكوووووووو؟؟
دلال: زعلني و سفهته ما قمت اكلمه قالي سوي فيني اللي تبين بس ارضي قلتله عطني ايدك و لما عطاني اياها قمت عضيته بعدين غرزت اظافري بكفه ههههههههههههههه
فرح: منتي بصاحيه ههههههههههههههههااااااااااااااااااااي
دلال: عادي اهم شي ما اخلي شي بنفسي و عشان يتأدب بعد هع هع هع
و كملت دلال سوالف عن اول ديت بحياتها لفرح بشكل عام عدا الموقف اللي بسميه((الموقف الأسود)) عرفتوه أي واحد اللي دلال قررت ما تقوله لأحد و بعدها بنص ساعه ردت بيتهم

لا بأس من أن تفعلي شيئاً يستهجنه الجميع ، فما يبدو صحيحاً بالنسبة لك قد لا
يبدو كذلك في نظر الآخرين <<<<<<<<<(هالكلام للي يحاول ينتقد دلووول)

!! لـحوول يا دنيـــا !!
20-10-2008, 10:32
عند مها عقب ماقطت ريم الكليه وردت للبيت

كانت بسريرها منسدحه وتطالع تلفوونها لامسج ولااتصال حتى مافكر يدق يشوووفني عقب جرحي ليه ليه يامبارك أنا حبك وعشقك ليه ارخصتني وانا اللي بنور عيووني افديك

تقوى الهجر وش لي بقى عندك تدورلي عذر لاتعتذر
تقوى الهجر مانجبره من عافنا ماينجبر لاتعتذر
زاح الصبر لالا تعنى لي وتمر وتبغى الصبر وين الصبر!!
جرحي عميق والقلب في دمه غريق
تبغى الصبر ويلاه من وين الصبر
مهما تقول لا تعتذر
مهما تقول من الاغاني والجمل
مايحتمل قلبي فديه جبر الالم
ويمشي معك درب الندم مايحتمل
يكفي عليه منك احتمل كذب وغدر
حبك سراب ضيعت وقتي اتبعه
وسط الضمى صوتك ينادي واسمعه وصرت اتبعه
واليوم في صحرا الضمى ترمي فؤادي وتحرقه
وترجع تقول ابي اعتذ ر ليه العـــــــذر!!
دام الهوى ماله على قولك عذر
والجرح ياجرحي يداويه الصبر لـــيه العذر
الله كريم الله الله الله عليم الله الله
هو عالمن بالحال ولايمكن يضيم
عزاه لك ياقلب يااحلى نديم
عزتي بالحب ولو يصبح يتيم
حبك يتيم وكلك ندم حبك يتيم
وين الندم بين السطور؟؟
عمر العدم ماله ظهور
ترى هذا غرورو هذا غرور
أول ما ردت دلال بيتهم كانت حزتها الساعه ثلاث و نص العصر تقريبا فالبيت هدوء أغلبهم رادين من الدوامات تعبانين فعلطول صعدت غرفتها و لقت ساره اختها باستقبالها
دلال: سلااااااااااام
ساره: هلااااا
دلال و هي تفصخ عبايتها و تحذفها على الأرض بإهمال
ساره: ها شخباااار الموعد؟؟؟ شفتيه؟؟؟
دلال و تقط نفسها على السرير بكسل: آآآآآآآآآآه يا ساروو اسكتي يجنن يهبللللللللللللللللللل
ساره: صج و الله سولفيلي شصاار؟؟
دلال: اسمعي يا طويلة العمر................ توها بتكلم و الا يدق تلفونها بدر
ساره بطفش: أوووف هذا ما يدق الا بأوقات مثل وجهه
دلال تأشرلها تسكت: هلا بدر
بدر: هلا بحيااتي ها وصلتي البيت؟؟
دلال: اي توني داشه

!! لـحوول يا دنيـــا !!
20-10-2008, 10:33
بدر: اهاااا
دلال: و انت وينك؟
بدر: توني صافط عند بيتنا
دلال: الحمدلله على السلامه خخخخخخخخخ
بدر: ههههههههههه الله يسلمج تغديتي
دلال: نوو شبعانه
بدر: شبعانه شكليتي بالله انا رديتج كليتج و انتي علطول رديتي بيتكم
دلال: اي خذيتلي ككاو و عصير كليتهم بالدرب
بدر: أستغفر الله بزر انتي عشان جذي شضعفج ما تاكلين مثل الاوادم عيشتج على الخرابيط
دلال: لا الحمدلله انا جسمي حلو و مناسب لاني بطه و لاني عصله
بدر: على هواج... امووووووواه
دلال: خير شهالصوت؟؟
بدر: قاعد أبوس ايدي
دلال: هههههههههههههاااااي الحمدلله و الشكر ليه مجنون تبوس ايدك
بدر: اي مجنون قاعد أبوس المكان اللي شمختيني فيه
دلال سكتت ما عرفت شترد: اهااا اقول انا بنام تعبانه
بدر: طيب و انا بنام بعد متى ما قعدتي قعديني معاج لا تنسيني
دلال: ليه عندك شي ضروري؟؟
بدر: معزوم على عرس
دلال: عرس منو انشالله ؟؟
بدر: واحد من الربع
دلال: أها أووكي
بدر: يلا حبيبتي تصبحين على خير
دلال: قود نايت و صكته

ساره: يا عيني على القود نايت
دلال باستهبال: شسوي لازم أثقفه شوي ابتلشت فيه بدوي و راعي بران
ساره: أحلى شي مالت عليج

!! لـحوول يا دنيـــا !!
20-10-2008, 10:34
دلال: آآآه أدري انه أحلى شي مو انا موتي البدواان تدرين مسمي شيهانه عنده علي
ساره: يا حركاات طيب لا أنسى سولفيلي
دلال تتثاوب: سااارو قلتلج الموجز انه موعد جميل جدا جدا التفصيل بعد ما أقوم من النوم حدي نعسااانه
ساره عصبت: يا ربي و انا كل ما كلمتج قلتيلي بنام بالنهار كليه و نوم و باليل يا تكملين نومج يا تكلمين بدر
دلال انسدحت و تغطت و نامت على صوت ساره تحلطم <<<<<ههههههه أحلى نووومه

نروووح عند مسافط الجامعه وين ماسعد ومنور هناك

سعد:- منيره احمدي ربج انها عدت على خير ولاتتاثرين
منور ومتضايقه حدها:- انزين بس نزلني عند مواقف الاجتماعيه
سعد:- طيـــب
ويرووح ويسفط عند الاجتماعيه وتنزل منور وكلها هم وانواع الحزن والصدمه على وجهها انرسمت ومرت من سيارة محمد اللي معاه حمدان وااقف يتنااقشوون وانتبهووا لها ب هي مو حااسه باللي حوولهاا
محمد:- حمدان شف موهاذي اللي مع ميشوو خويتها
حمدان ويركز على منور:- أي
محمد:- شكلها يكسر الخااطر جنه ميت لها احد
حمدان ومستغرب انها برووحها وين رفيجاتها:- مالنا دخل فيهم
محمد ويتذكر سالفة الثار:- محمد لاتضرهم بس ضر ميشو حرام يكسرون الخاطر
حمدان:- رجااءن اطلع من هالموضووع هذوول مثل الحيه اعووذ بالله

!! لـحوول يا دنيـــا !!
20-10-2008, 10:36
وتمشي منور وتقعد بكرسي تنطر السايق
وقعد يطالعها حمدان وكله تفكير شفيهم بعد مامشى محمد للبيت
شوي الا بسفطة الددسن وتنزل منه ميشو وروان وحمدان يرااقب
حمدان:- كانو على تاهو ومع بعض تفرقووا وربي هالبنااات ماينعرفلهم
ويشووف روان تركض للمنور وتبجي ومنور لاحركه ولاشي حالة صمت وميشوو تطالعها وكلهم كااسيهم الحزن وهذا اللي اشعل فضوول حمدان حمدان:- ياربي شصارلهم؟؟؟

ميشو:- منور ياقلبي عدت ولاتحاتين
منور لارد:- ..................
روان:- ياقلبي الطلعه خايسه ماتدرين حنا بعد تبهذلناااا
ميشو:- حبيبتي روان انا اول مانزلت قلت لنواف مانبي نشووف ارقاامكم بااجهزتنه تفهمون وصكيت الباب وماعطيتهم مجال
روان:- مالت عليهم اكرههم

شوي وتسفط سيارة منور وتقووم وترووح للسياره من غير لاتودع رفيجاتهااااا

ميشو:- انا خايفه على منور
روان:- وانا بعد حيل متأثره
ميشو:- مع انه سعد ماقصر لو غيره خلى البنغاليه يسون اللي يبون ماعرض نفسه للموت عشاانهااا
روان:- انا ملاحظه سعد حيل يبي منور مو انا وانتي خلف الله علينااا
ميشو:- ووع لاتجيبين طااريهم احس بقرف

نــروح عند ريم واهي تكلم نااصر
ريم:- اخبــارك بعد
ناصر:- دامي سمعت صوتج فأنا بألف خيــر
ريم: دووم
ناصر:- ماقلتيلي شخبار الكليه اليووم
ريم وتتذكر مها ويضيق خلقهااا:- واللله زينه دوام عادي
ناصر:- ريم ماتطلعون انتووا من كليه تمشون
ريم:- لاشكوو ماكو مجال حنا كلا محاضرات تسد النفس
ناصر وتطمن :- الله يعييينج

!! لـحوول يا دنيـــا !!
20-10-2008, 10:39
المغـــــــرب عن دوانية مبــــارك

قاعد مبارك وسرحان ويحس باانوااع العذاب وموقــادر ينسى شكل مها وشلوون طقهااا

فهد ولد عم مبارك:- مبـــارك
مبارك من غير نفس:- هلا
فهد:- شرايك نطلع نروح شرق
مبارك:- مالي مزاج اطلع
فهد:- مبــارك امش معي من زمان عن طلعات معك خل نغير جــو
مبــارك:- خلاص طيب بطلع معاك
فهد:- يالله رووح بدل على مااعبي بانزين واجيك
مبارك- اوكي
ويرووح فهد ويقعد مبارك ويمسك تلفوونه يبي يدق على مها يقوولها انه بيطلع مثل داايم مايطلعون الا لما كل وااحد يبلغ الثااني وتو ماسك بدق الرقم ويتذكر اللي صااره
مبارك
اخ ياقلبي يالمها شلوون حالج الحين اكيد زعلانه مني بس لاتلوميني انا ماخنتج وادري ماتصدقيني بس ربي عالم بالنيه
خل ابدل واطلع اغير جوو وربي يفرج الامور بيني وبين مهـــا

بدل وطلع

عند مها والحزن كـــــــــاسيها وتحس بانكساار وضعف وصدمه ويدق تلفونها وكانت دلال

دلال وكلها فرح :- الوووو
مها من غير نفس:- هــلا
دلال:- شفيج عسى ماشر
مها وبدت الدمووع بعينهاا:- دلال الحقيني
دلال:- شفيييييييييييييييييييييج

!! لـحوول يا دنيـــا !!
20-10-2008, 10:42
مها:- مبارك طقني تخيلي طقني
دلال بصدمه :- شنوشسالفه



مها:- ...... وتقوولها السالفه
دلال:- مها تافله بووجهه وجاايه وعااصيه كلامهوكااشفه شتبينه يسووي
مها:- ماشفتيه شلوون يطالعون بعض
دلال:- سالتيه ماعطيته مجال يدافع يقوولج شصار هذا وانتي عشره معااه خليتي الغيره تاكل قلبج وفضحتييهبدوااامه
مها وبدت تقتنع:- بس طقني طقني
دلال:- يبه كييفج اقعدي وفكري بالليسويتيه وتذكري مبارك شنو سواالج وتعرفين من اللي صج غلطان
مها:- لحوولطيب
دلال:- يالله رووحي رااجعي نفسي ومافيهاا شي لوتااسفتي
مها:- انزين
وتسد التلفوون دلال

ساره:- شفيهاا مهااا
دلال:- متزااعله معمبارك
ساره:- اهاا اقوول دلوول ممكن طلب
دلال:- امـــري
ساره:- برووحبااجر معاج كليه بشووف رفيجاتي مشتااقه لهم وبغير جوو
دلال:- طيــب

وتقووم دلال تبي تنزل
ساره:وين
دلال :- برووح تحت بسوويليكووفي
ساره:- طيب
واول مانزلت دلال دقت ساره على عبدالله


عبدالله:- هلا حيـــاتي
ســاره:- هلا فيك ياقلبي
عبدالله:- اخبارج
ســاره:- تمام وانت
عبدالله:- داامج معااي بكون بخير
ساره:- فديتك ها كملتك ولد عمك
عبدالله:- أي بس وين يشووفج
ساره:- باجر برووح مع اختي الكليه واشووفه هناااك
عبداللله:- طيب ببلغه
ساره:- اوكي
عبدالله:- سجلي رقمه
ساره:- جم
عبدالله: 9........

!! لـحوول يا دنيـــا !!
20-10-2008, 10:45
ساره: اوكي بااجر خله عالعشره هناك
عبدالله:- عساني من حرم منج يالغلا واعوووضج
ساره:- انت لوتطلب عيوني عطيتك
عبدالله:- اشهد ان محد مخفف علي لووعة السجن واللي انا فيه الا مكاالمااتج
ساره:- يااقلبي
عبداللهك- يالله انا اخليج تعرفين مالي خلق يمر الظابط من عندي وتصير سالفه
ساره:- طيــب

عند بـــــــــــــيت منـــــور

منور منسدحه تبي تغط بالنووم او تهرب من اللي فيه بالنووو شووي يوطق بابهااا
منور:- منووو
ام ضاري:- منيره قووومي اخلصي
منــور: يمه تكفين بنااام
ام ضاري:- طيب ردي مشاااعل تبييج تقوول ان مارديتي عليهاا بتجي البيت
منور:- طيب برد عليهاااا
وتقوم منور وتااخذ جوالهاا وتلقى مكاالماات من منور وميشوو
وتدق على ميشوو
ميشو:- زين حنيتي علينا
منور:- خير شفيكم
ميشو:- شسالفتج انتي خلاص انسي الموضووع شي وعدى عبالج حنا مااحااشناا طشاار بعد
منور:- شنوو
ميشو:- ..... >> تقولها سالفة نواف معاهم
منور:- نذل حقير
ميشوو:- حده اما انتي حرام بدى نفسه عليج سعد
منور:- أي هو حرام متمسك فيني بس انا عاادي مااحبه
ميشوو:- وربي يستااهل الحب مزيوون لا ويحبج
منور:- ادري بس انا مو مال حب مابي اجرحه نظاامي العب
ميشوو:- عاادي كلميه وكلمي غيره
منور:- وربي انا للحين خاايفه من اللي صاار
ميشو:- يامعووده طنشي وعااادي كلن تصيرله هالموااقف
منور:- على قوولتج بحااول اطنش واسوي الوضع ايزي

وضلوو سااعه يسوولفوون وقدرت ميشوو تطلع منور من ازمتهااا وتخفف عنهااا

نااااويلك على نيه بس انت اصبر شوويه هههههههههههههههه
هااذي كاانت حصه وهي تطالع نفسها بالمنظرره وتفكر شلوون تدمر فااطمه وربي لاندمهم كلهم كلهم ماكووون حصه

بــــــــــــــــعد أسبووع من هالاحـــــــــداث
عند الجاامعه بكييفان
كانوا الثلاثي المرح قااعدين على احدى الطاولات بالحديــقه
ميشوو:- اووف ملل
روان:- حده
منور:- ماكو اكشن
ر وان:- الاكشن وربي قبل اسبووع لما طلعنا طلعة النكد
منور:- وووع لاتذكريني للحين اتحلم بالبنغالي وووع
ميشوو:- صج شصاار على سعد
منور:- اف حده يبيني
روان:- ياحلاته كلميه وربي انه خووش وااحد موو الرخووم اللي معااه
منور:- اصلا اللي صارلكم كان مقلب من نواف يبي يعرف شنو نظاامكم
ميشوو:- خل يوولي

شووي الا يمـــر حمداان مع محمد طالعين من محااضره رايحين للكاافتيرياا
منورك- شووفوو منوو جااي
روان: حمدان شخبااري
واول مااقرب
ميشوو:- ووع اووف شهالريحه ووووع
منور وتطلع عطر من جنطتهاا وتررش
محمد:- والله ريحه من رفيجتييج اللي قااطه نعوولها جاابت لج وبااء
روان ومعصبه:- لاوالله الريحه منكم وموو مني الحمدلله كلي مسكك وعطوور
منور:- صح حبيبتي وورده وياسمينه وفله
ميشوو:- فله بعيينج هههههههههههههه
حمدان:- كنتو وروود لكن ذبلتوو قبل اواانكم
ميشوو:- خير في حشرره تكلمت
منور:- أي وقالت طلاااسم
حمدان وحب يسكتهم:- اقوول برسلكم شي يعجبكم
ميشوو:- شنوو رقمك لاماانبيه
حمدان:- لامورقمي شي يعجبج
منور:- اذا منحرف دزه هههههههههههههههههههههههههههههههههه
حمدان:- كلا انحرااف
ميشوو: نكي محترمة ولكن!
حمدان:- ههههههههههههههه محترمه هههههههههههههههه
ميشوو:- ارسل وانت سااكت
وارسلهاا ومشى واول مااشاافت ميشوو شنووو ارسل طااح التلفوون من عندهاااا
روان:- شفيييييييييييييييج!!!!!!!!!!!!!!!!!
ميشوو:- رحنــــــا فيـــهاااااااااااااااااا
منور:- شنووو
وتوريهم الصوووره
منور:- ياليــــــــل
روان: ياويلنااا لا وعند منوو حمداان
ميشوو: خلـــووها انا بحلهاااااااااااااااا

!! لـحوول يا دنيـــا !!
20-10-2008, 10:46
عند كليـــة دلال وين ما ساره اختهاا تنطر ولد عم عبدالله

شووي ويدق تلفوونها
ساره:- الـــووو
عيسى:- هلا ساره انا عيسى ولد عم عبدالله
ساره:- هلا وينك
عيسى:- انا بالموواقف على مكسيماا زيتيه
سااره:- طيب وتروووح

اول مااوصلت للسيااره ركبت جداام عشان محد يشك
سااره وتمد الكيس لعيسى
ساره: وصله لعبدالله
عيسى:- انشالله واسمحيلي الاسبووع اللي طاف عنيتج ومااجيت لان حصلت لي ظرووف
ساره:- لامعذوور تكفى سلملي على عبدالله
عيسى:- يوووصل
ساره والدموع ماليه عينها:- تكفى ديربالك عليه ولاتخلى عنه امانه هو بحاااجة احد معااه وربي انه قلبي يتقطع عشاانه خلك معه
عيسى والاستغرااب ماليه:- انشالله واحنا معااه
ساره:- بلغه سلامي
وترووح
وتركت عيسى حاااير يفكر شسالفة ســـــااااره وشنوو قصدها ندير بالنا عليه شسالفه؟؟؟؟؟ خل ابطلع الكيس وبشووف شنو موجود صج هو وصااني ماابطله بس ببطله واول مابطله ويلقى فلوووس
وتزيد صدمته

نـــــــروح وين مها وريم قااعدين وتجي وحده اسمهااا ألجاازي
تدرس مع مهاا وريم
الجاازي:- اخبااارك مهاا
مها:- هلا تمام علووومج انتي
الجاازي:- بخير
مها:- دووم
الجازي وكلهاا ربكه:- مها اذا ماعندج مانع ممكن رقم تلفوونج عشاان اذا مادااومت او شي ادق استفسر
مها ماحبت تكسر فيهاا :- اوكي
الجازي :_ جم؟؟
مها:- 60 ....
وترووح الجاازي
ريم:- يااربي هاذي ماني مرتااحه لهاا

!! لـحوول يا دنيـــا !!
20-10-2008, 10:47
مها:- ولا انا تقط نفسهاا غصب علي غصب تبيني اسوولف معاهاا
ريم:- اشووفها اول ماندخل القااعه تقوولج مها حجزتلج كرسي
مها:- ههههههههههههههههههه أي حرام ماودي اكسر فيهااا
ريم:- صج مها شصاار على مبارك
مها:- عزت النفس ذبحتناااا محد دق على الثااني وانا ميته بمووت من التعذيـــب
ريم:- انتي دقي تااسفي
مها:- كل ماااجي بدق شي ردني احس المفرووض الللي يتااسف مو انــاا
وشوي ويدق تلفوون ريم وتقووم ترووح بعييد
ريم:- هلا نااصر
ناصر:- هلا فيج
ريم:- شعندج
ناصر:- مشغووله؟؟
ريم: أي قاعده مع رفيجااتي
ناصر:- لاتلووميني من شفت صوورتج امس وانا مانمت مو مصدق اكلم هالقمر
ريم بحيا:- مشكوور بس انت وعدتني انك تمسحهاا بس تشووفهاا
ناصر:- واناعند وعدي مسحتهاا بس انحفظت بمخيلتي
ريم:- طيب اخليك لارديت كلمتك
وتسده وترد لمهااا
مها:- نااصر
ريم بابتسامه:- أي
مها:- لاوالله شكو رايحه بعيد عني من طقة اسراار
ريم:- ليش محتره
مها:- لاوالله هذا واناااا مااخلي شي مااقوله لج ماقوول غيــر مالت
ريم:- اقوول امشي ووصليني للباص
مها:- بترووحين مع البااص اليووم
ريم:- أي ساايقنا ساافر ومحد يجييبنييي

!! لـحوول يا دنيـــا !!
20-10-2008, 10:49
مها:- لوبيتكم قريب وصلتج بس البلا بعيييييييد حيل
ريم:- هههههههههههههههههه لو كل يووم تمرين تااخذين جان مادواامنا كل نمر مطااعم ومجمعات
مها:- على قوولتج
ريم:- الا صج ماجا ساايقكم
مها:- يقووول ربع سااعه ويدش البااركنق
ريم:- اهاا
ومشووا للبــــاااااركنق واول مادخلت ومها تبي ترد للمبنى وتووقفها سياره زين مادعمتها
مها لفت بعصبيه
مها وماادهايدها تطق جاامة اللي يسووق:- عمى ماتشووف زين مادعمتيني؟؟؟
ويبطل اللي يسوقالدريشه ويمسك ايدنهااااااااااااااا و مها منصدمه
ويقوول:- اللي يشوووفج يضيييع دربه وين









أنتهى البـــــــــارت الســــــــابع

ســاره وخريج السجون وعيسى لغز ومتى ينحل؟؟؟؟؟




الثلاثي المرح و حمدان وشنوو بيصير عقب مادرو بالصوره؟؟؟



ريم ونااصر وما ينتظرهم؟؟؟؟



مها ومنو اللي بغى يدعمهاا وانصدمت بشووفته؟؟؟؟؟



دلال وبدر هل هي غلطة وانتهت او مازالت في صدماات بالطريق؟؟؟؟



حصه وشنو سبب كرههاا لفطووم وسر الحقد اللي بقلبها؟؟؟

وأردواقوولكم الجااي أعظــــــــــــــم

!! لـحوول يا دنيـــا !!
20-10-2008, 10:53
هاااااااااااااي يا حلوااااااااات


و هذا هو البارت السابع


أبي آرائكم و توقعاتكم لا هنتوووو :women:

خميله
21-10-2008, 01:59
يوووووووووووووووه تعقدت الاحداث .................................


الجزء هذا مليان اثارة وغموض ... ما اعرف اتوقع ....علشان ما احرق القصة على نفسي ...

ملاحظة: الخط صغير ياليت تكبرينه شوي .

دلوعه ورومنسيه
21-10-2008, 07:49
البارت خرافي



القصه حلوه مره واحداثها مثيره




مابي اتوقع ابد خليها كذا احسن


كملي يالغلا كملي


متحمسه ابي اعرف منو الي مسك مها

!! لـحوول يا دنيـــا !!
21-10-2008, 10:21
خميله + دلوووعة رومنسية

ثااااانكس على المروور

على راحتكم و معاكم حق البارت هذا كله غموووووووض

* جمانه *
21-10-2008, 07:17
البارت خطيير

بس الله يخليك الخط مرررررره صغير والالوان تعور العيون

بانتظارك لاتتأخرين علينا

!! لـحوول يا دنيـــا !!
23-10-2008, 12:06
أهلين جمااااانه:welcome:


ياحياتي مدري شصاار أذكر لما حطيت البارت


كان الخط عاادي ما كان جذي

بس و لا يهمج انشالله البارت الجاي أضبطه عدل


و ثاانكس على المتابعه:women:

دلوعه ورومنسيه
23-10-2008, 03:42
الخط كان تمام


بس صارت بالمنتدي تعديلات وتغير

هاه متي البارت الجاي مانبي تطولين علينا

!! لـحوول يا دنيـــا !!
25-10-2008, 01:23
دلوووووووووعه رومنسية انشالله البارت الجاي


ما يطوول و أول ما تنزله الكاتبه على طول اجيبه و لا يهمكم :tshje3:

رمز غلاك نظرتي
26-10-2008, 06:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الباااارات روووووووووعه
مشكووره حبيبتي على البارات الطويييييييييييل
بس ياليت البارت الجاي يكوون خطه كبير

ღالكــــآآيـــــدةღ
29-10-2008, 02:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلمين ياعمري عالبارت الحلوو .... صراااحة مشوووووق حيل وغاااااامض
واحب القصص الي كذاا .....


ننتظر البارتات الجاية ... لاتحرمينااااا جديدك ....


اختــك .. الكايدة

!! لـحوول يا دنيـــا !!
29-10-2008, 11:24
رمز غلاك نظرتي + الكاااااايده


و عليكم السلام و رحمة الله و بركااته


العفوووووووووووو يا حلوااات و استانست لما عجبكم البارت


انشالله البارت الجديد قاادم قريبا


تابعوووووووووووووووونااااا:tshje3:

خميله
30-10-2008, 07:08
بالانتظار ياقمر

رمز غلاك نظرتي
03-11-2008, 02:27
وييييييييييييييييييييييييييييييييينكـ..؟؟..؟؟

رمز غلاك نظرتي
03-11-2008, 03:37
وييييييييييييييييييييييييييييييييينكـ..؟؟..؟؟

* جمانه *
03-11-2008, 08:50
تأخرت كثييييييييييييير

نسينا الشخصيات والأحداث

دلوعه ورومنسيه
04-11-2008, 12:35
اي والله طولت وين راحت




نبي نشوف باقي الاجزاء

!! لـحوول يا دنيـــا !!
04-11-2008, 08:27
اهليييييييييييييييين يا بناااااااااااات أخبااااااركم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



و الله يا بنات الكاتبه لسه ما نزلت بارت جديد انا أجيك بالمنتدى


الي هي تكتب فيه و أول ما ينزل على طوول عندكم


و أنا و الله مو القصد اني أسفهكم بس و الله مشغووله <<<<<ترا حدها مريضة :floo:

و توني أدش أجيك شو في ما في


و قلت أصبركم :officechair:

يعطيكم العافيه

دلوعه ورومنسيه
05-11-2008, 01:34
سلامات لحول

الشر مايجيك

وان شاء الله

ماتطول علينا

مس ديور
05-11-2008, 03:42
سلامات عيوني ماتشوفين شر

أنا بديت القراءة من يومين وشفت الصفحات 17 قلت أكيد خلصت القصة
بس الحين تحطمت ..... إن شاءالله الكاتبة ماتطول علينا

!! لـحوول يا دنيـــا !!
05-11-2008, 03:58
دلووعه و رومنسيه :2rose:


الله يسلمج حياااتي

!! لـحوول يا دنيـــا !!
05-11-2008, 04:09
مس ديوور :2rose:


الله يسلمج يا قلبي


لووووووووووول لا أظن القصة سالفتها مطوله


و انشالله الكاتبه ما تطول أكثر من جذي

رمز غلاك نظرتي
10-11-2008, 06:12
سلامتكـ قلبوو ما تشووفين شر

يالله في انتظااار الكاتبه في الباااراتات الجاايه

في حفظ الرحـمـن

!! لـحوول يا دنيـــا !!
10-11-2008, 10:36
رمز غلاااااااااااك



ثاانكس يا قلبي ما يجيج الشررر


و انشالله ما تطول الكااااااتبه :angryhair:

رمز غلاك نظرتي
11-11-2008, 10:17
ان شاء الله ياحبوووبه

!! لـحوول يا دنيـــا !!
18-11-2008, 07:51
مرحباا حباايبي حبيت بس اعلق على اشخاص انتقدوني وارد عليهم و أقول انا ماجيت وتجرأت وكتبت وااقعي مع صديقااتي لنشر الفسااد او لتشوويه السمعه مثل ماادعووا بعض العقوول المريضه انا جيب للأنشر قصتي لكم لتعضو وتعتبرو منهاا ولكن اتمنى انكم تنطرون لين تكتمل القصه وتحكمون هي مازالت ببدايتها وهذا ولاشي بالنسبه للجاي انا احكي واروي لكم خلاصة أهم مرااحل حيااتي مع اني بالبداااايه تخوفت لان ابطال القصه وانا في مرحله حساسه الآن من حيااتنا لكن حبنا إنا نعض من تمر بنفس مامررنا به و أن تستفيد وتعرف ماجرى لبطلات القصه من مشاكل ومآسي ليس الآن انما بالبارتات الجايه وانا قلت سابقا وأظل أقول رااح تكرهون بطلات القصه ومرات بتحبونهم ومرات رااح تبكوون لحالهم وتحزنوون


وشكرااا لكل من دعمني وشجعني و اتمنى ان لاتتسرعووا بالحكم انتظروا إلى أن تنتهي وأنا صدري رحب لإنتقاداتكم



الكاتبه :- ظبية الجنوب " فديت خشتي










البــأرت الثـــامن




ومشووا للبــــاااااركنق واول مادخلت ومهااا تبي ترد للمبنى ويووقفهاا سياره زينمادعمتهاا
مهاا لفت بعصبيه
مها ومااده ايدها تطق جاامة اللي يسووق:- عمىماتشووف زين مادعمتيني
ويبطل اللي يسووق الدريشه ويمسك ايدنهاااااااااااااااومهامنصدمه
ويقوول:- اللي يشوووفج يضيييع دربه وين



مها بصدمه:- م مـبــارك


مبارك:- أي مبــارك ياعيوونه واهله ونااسه انتي


مها:- وخر ايدك شتبي


مبارك:- اقوول تعالي بس اركبي الناس بدت تلاحظ


مها بتكبر:- مابي


مبارك:- اركبي اخلصي لااجرج من شووشتك وتحملي بااجر البنات شقولون عنج بالكليه


مها: طيب

!! لـحوول يا دنيـــا !!
18-11-2008, 07:56
وتركب مها ومشى مباررك وطلع برى باركنق الكليه
مها:- وين راايح السايق الحين جااي
مبارك:- بس بطق فره بالتطبيقي واردج
مها:- خير شنو تبي
مبارك:- ابي شي وااحد ركزي بكل كلمه بهالاغنيه
ويقوم مبارك وشغل اغنية

طال السكوت ولي متى حبل الزعل مشدود
طال السكوت ولي متى بينا الرضى مفقود
ليش انتمادى بالعناد وندوس على جرح البعاد
واحنا نتحرّق للّقا وكل منّا ودّه حق حبيبه يعود
قرّب تعال قرّب تعال
ما عاد فينا للصبر زود احتمال
قرّب تعال قرّب تعال
مثلك تراني امتلهّف للوصال
كل خطوة منّك انت أشتريها بخطوتين
كانك انت تحبني مرّة أنا أحبّك مرّتين
شي طبيعي نختلف بس لا بد نعترف
ليش انتمادى بالعناد وندوس على جرح البعاد
واحنا نتحرّق للّقا وكل منّا ودّه حق حبيبه يعود
بالله شنقول بالله شنقول
للعيون اللي رخصت بأغلى الدموع
بالله شنقول بالله شنقول
للقلوب اللي اتحرق للرجوع
عزّت النفس ماهي أغلى من هوانا
غلطة الأمس ماهي أحلى من رضانا
شي طبيعي نختلف بس لا بد نعترف
ليش نتمادى بالعناد وندوس على جرح البعاد



مبارك ويمد لمها وورد احمر جوري عليه كرت اسف يااغلى من وطي هالارض
مبارك:- الى متى حبل الزعل بيننا مشدوود يالمهااا
مها ماقدرت وقاامت تبجي
مبارك:- لاحوول هذا وانا جاي ارااضيج
مها:- لاوالله شلوون هنت عليك تطقني
مبارك:- لا والله وهنت عليج تكسرين بكلمتي وتجين وتسووين لي فضايح
مها:- لا انا مت لما شفتها قريبه منك جنكم عشاق
مبارك:- لاعشاق ولاشي وانتي ادري انها كانت تضاايقني وكانت وقتها جايه تعطيني اوراق
مها:- ادري قلتلي
مبارك:- خلاص يبا انسي اللي رااح ماتعرفين شلون الاياام مرت علي بدوونج جني ميت وربي
مها:- فديتك
مبارك:- الا انا اللي فديتج
ويسحب ايدها ويبووسهااا
ورد مبارك مها للكليه وردت بيتهم وطول ماهي بالسياره مع الساايق كانت تكلمه بالتلفوون

وانطوت صفحة الزعل مع مبـــارك

!! لـحوول يا دنيـــا !!
18-11-2008, 07:58
نوره:- الله حيهاااا


مشاعل:- الله يحييييج اخباارج


نوره:- تمام عال العال اخباررج انتي؟؟


مشاعل:- اخباري زفت


نوره:- ليش عسى مااشر


مشاعل:- حمدان صوورنا وحنااا طالعين مع ربعنا انا ومنور وروان وكنا نكلم نكلم اخوان اثنين مع ولد عمهم


نوره:- أي وليش متضايقه


ميشو:- شنو ليش برووحه يكرهني والحين له صووره لي ولادازها لي بالبلووتوث


نوره:- حبيبتي حمدان مايضر بنت انا اعرفه عز المعرفه تدرين قبل فتره شاافني مع حبيبي بمطعم ومسكني وهزءته


ميشوو:- الللعن ام السالفه اشهد انج بايعتها مهزءته


نوره:- أي هزءته وهو يعرف كل شي عني لويبي يضرني يقدر بس هو موطبعه جذي اخذيهااا مني انا وهو بس يبي يخووفكم


ميشوو واقتنعت:- اشووه ريحتيني اخليج برووح اقوول لروان مجننتني


نوره:- ههههههههه ياحلاتها سلميلي عليهااا


وسكرت ميشوو من نوره ودقت على روان


روان:- هاااااااا شصار


ميشوو:- بس يبي يخوووفناا ومثل ماقلتلج هو مايضر بنات


روان:- شدرااج


ميشووو:- تو كلمت نوره وقالتلي انه تووه قبل فتره شاافها مع حبيبها وزفته وماضرها وهو يعرف كل شي عنهاا


روان بحزن:- شاافهاا مع حبيبهااا


ميشوو:- أي


روان:- ياااااااااااعزيتيله ياويل قلبي اشهد انه تعذب


ميشو:- لاوالله كاسر خاطرج


روان:- أي كاسر خاطري شراايج حبيبته يشووفووها مع وااحد يمه الله لايحطني محله


ميشوو:- اقوول فارقي بس مالت عليج وعليه


روان:- اقوول ميشووو


ميشوو:- خير


روان:- ليش تكرهين حمدان


ميشو:- لانه جذاااب وانا كشفته وانا مااحب الشباب وشنو يعني حب بس يجذبوون يدرون البنت حساسه وانا مااحب النوع هذااا


روان:- اهااا بس هو كان صج يحبهااا


ميشوو وعصبتك- اقوول روينه شسالفتج تدافعين عنه


روان:- لا اقول صج


ميشوك- اقوول خلي صج عنج وفارقي بكلم خوويي من اليوم يدق على خط اللعب


روان:- طيب

!! لـحوول يا دنيـــا !!
18-11-2008, 08:01
عند بيت منور بالصاله اماني ومنور قااعدين
منور:- اقوول امون شرايج نرووح مع امي أي مكان نتمشى
اماني:- مالي خلق لاهيه انزل موااضيع بالمنتدى
منور:- اووووه منتدى ومنتدى ونت انتي حيااتج خسااره
اماني :- يووه تبين رووحي انا مشغووله
منور:- خلاص بروح انا وامي ونوره الدعله
اماني:- المهم جيبوو لي عصاير وكوكيز ومافن وكيك جالكسي وتشكيلة كاكاوو حق ثلاجتي اللي عندي خلص
منور:- طيب ماتبين اجيبلج عشااا
اماني:- أي انتي عارفه شنو احب جيبيلي معاكم
منور:- ماودج تجين مابي ارووح مع نورووه الدعله ملل
اماني:- مشغووله ومالي مزاااج
منور بياس:- طيب برووح اقوول لامي نطلع
رااحت منوور
وقعدت اماني تكلم الوفا طبعي

!! لـحوول يا دنيـــا !!
18-11-2008, 08:03
الوفا طبعي:- ماشاءالله الاجواء كل مالها تحلوو بالكويت
الحالمه:- أي وانت الصاج ودي بقعدات المخيم
الوفا طبعي:- ياحلوو البر وقعدااته ولماته
الحالمه:- ماكو احلى من اللمه
الوفا طبعي:- اقوول يالحالمه وودي بسؤال
الحالمه : تفضل؟؟؟
الوفا طبعي: جم عمرج؟؟؟
الحالمه:- 18 سنه
الوفا طبعي:- تووج صغيره وكلامج مشالله اكبر منج
الحالمه:- الكبر مو بالعمر الكبر بالعقل
الوفا طبعي:- وانتي صاااجه بس موضوعج اخر واحد اللي تتكلمين فيه عن فتى احلامج حسسني انج كبيره توقعتج بال22 او 25 سنه
الحالمه:- اعجبك الموضوع
الوفا طبعي :- أي يعطيج العافيه حلووو حيل
الحالمه:- شنو وودك تكون مواصفات فتاة احلامك؟؟
الوفا طبعي:- ابيهاا فيهااا برااءة الاطفال ونعوومه وثقيله وفي مشيتها شمووخ وعنجهيه ولاتكلمت عقلها يوووزن بلد وبالموااقف ابرك من مية رجال
الحالمه:- توقع موجوده وحده جامعه هالصفات
الوفا طبعي:- أي اتوقع موجوده
الحالمه:- مادري نعوومه وتجمع الغروور بالمشيه وبالمواقف تبيها شديده احس تبي وحده تركيبتها غريبه
الوفا طبعي:- لاغريب ولاشي

!! لـحوول يا دنيـــا !!
18-11-2008, 08:05
وتمووا سوالف بالنت>>>> اماني تولعت بشكل من ورى شاشة الكيبورد وصدقتي ماسطرت انامله من كلام ماتدرين شنو نهاية هالشي






في احد سجــون الكويت





عيسى:- اقوول عبدالله


عبدالله:- هلاا


عيسى:- شنو سالفة البنت اللي اسمها ساره وشنو وراهااااا


عبداللله:- شنو شسالفه وحده ولي علاقه معاهاااا الا ماقلتلي حلووه


عيسى يتنهد:- أي حلوووه بس شسالفة الفلووس الي بالجيس


عبدالله بعصبيه:- هذا وانا مامنك على اللي بالجيس تقووم تبطله


عيسى بانتدفاع:- أي الفضول ذبحني احس اني موفاهم شي جتني بنت وعطتني جيس لك وقامت تبجي وتوصيني عليك شسالفه


عبدالله:- ياحلاتهااا شكلها تحبني صج


عيسى:- من حظها الردي


عبدالله:- حتى انا حابهااا


عيسى:- انا ماقوول غير كما تدين تدان وراك خوات لايبلاك ربي وخل بنت الناااس والله مادري ياعبيدان شنو مهبب انت




عند احلى عش زوجيه عند لولوه اخت منور وزوجها طلال



لولوه:- طلال يالله تعال العشى جااااهز


طلال:- طيب جااااي


ويجي طلال ويقعد على طاولة الطعام


لولوه:- بس من هالنت يوووه انت وخوااتي مجنيني


طلال:- ليه؟؟


لولوه:- لما ارووح عند اهلي من منور واماني كل وحده ماسكه لابهااا وشاابكه


طلال:- مالوومهم النت حلوو كل شي فيه ويكفي طريق توااصل


لولوه:- ادري بس انا زين مني اسجل مواادي للجامعه


طلال:- اقوول حبي


لولوه:- هلا

!! لـحوول يا دنيـــا !!
18-11-2008, 08:08
طلال:- مو جنج ضعفاانه ديربالج الدكتوره اخر مره شنو قالتلج لاتنسين اللي بطنج لازم تغذين
لولوه:- شسوي مالي نفس
طلال بحزم:- مومشكلتي اغصبي نفسج
لولوه:- طيب بعد باجر موعدي للدكتوره توديني او ارووح مع السايق
طلال:- الحين انا موجود وترووحين مع الساايق
لولوه:- لا موعن قلت يمكن مشغول بالدوااام
طلال:- لو مشغوول جم لولو عندي انا ووحده والله يخليها لي
لولوه بفرح:- بس لولو تخاف لاجا البيبي تنساهاااا
طلال:- لا لا لا تنساني الدنيا ولاانسى نور عيني
لولوه:- فديييييييييتك واللله

لايوجد اجمل من الحب الصاادق المعطااااااء

عند بـــــيت مهاااا وتحديدا بالصاله

منوش:- يمه أبي ارووح الصالون ضروري
ام حسين:- ليش انشالله
منوش:- نسيتي باجر الانخابات وبرووح اسووي شعري
ام حسين:- سويه بالبيت
منوش:- لاوالله ماكو شغل لابسويه بصالون
وبدخلة ابو حسين
ابو حسين:- السلام عليكم
الكل:- وعليكم السلام
ابو حسين:- الا وين راشد وحسين
ام حسين:- حسين تو مشى سعوديه مزرعة خاله ويقول يدق عليك مغلق
ابو حسين:- أي طفا الجهاز ماكو شحن وراشد؟؟
ام حسين:- لبى عينه تو طلع منه المدرس وقاعد يدرس باجر عنده امتحان
ابو حسين:- الله يوفقه محد مريحني الا هالولد

!! لـحوول يا دنيـــا !!
18-11-2008, 08:09
جود بزعل:- افا يبا واحنااااااااااااا؟؟
ابو حسين:- انتواا يالبنااااااات مجننيني كل يومين استدعااء وربي الشباب واللي هالشي متعود منهم وعادي ماسوووى هالسوالف
جوود تفشلت وتهمس لها منووش
منوش :- وجع لو ساكته ابركلج
ام حسين:- ها يامنال للحين بتروحين الصالون
منوش:- أي برووح
ابو حسين:- ليش
منوش:- بسوي شعري باجر الانتخابات
ابوحسين:- هذا همج سوين شعرج بدال لاتضبطين شغلج واهدااافج وتسعين للتطوير المدرسه ماخذين الانتخابات لعب حالكم نفس حال انتخابات الجامعه والتطبيقي لعب وهواش بين القوائم ماكو رووح التطوير
منوش تبي تغير المحاضره:- يمه هااااااا وديني
ابو حسين:- لايالغاليه نسيتي مووعدناااا
منوش:- أي موعد؟؟؟
ابوحسين:- اليوم عازم امج على العشاا برى وعقبه نرووح لسينماااا نبي نغير جووو
منوش :- شنوو برووح ويااكم
جود:- وربي ماتستحييييين عطيهم فجه
وبدخلة مهاااااااااااا
مها:- منو اللي ماتستحي
جود:- منوش ابوي بيطلع مع امي تبي تلزق فيهم
مها:- لالا يامنوش ماكو اتكيت
منوش:- يووه كنت اضحك المهم الحين ابي الصالون
ام حسين:- ياعندج سوي بالبيت
مها:- خلاص انا بوديهاا مع بابو لاني بعد ابي الصالون
ام حسين :- خلاص
مها:- اقوول يمه
ام حسين:- هلاااا
مها:- بغيتج شوي بغرفتي
ام حسين:- خير شسالفه الله يستر بس
مها:-وانتي كلا عبالج ورانا مشاكل لايبه ابيج بسالفه عاديه
ام حسين:- طيب روحي وانا بلحقج
ودش مها غرفتهاااا وتنطر امهااا وبعد 5 دقايق
ام حسين:- ها مهوي شعندج
مها بابتسامه:- ماكو بس بما انج وابوي بتطلعووون ابي امكيجج
ام حسين:- مناديتني عشا تمكيجيني
مها:- أي بضبطج عشان ابوي ينهبل لاشاافج
ام حسين:- لاشنو تخبصين فيني انتي مكيااجج اووفر
مها:- لا وربي بسويلج ناعم
ام حسين :- طيب

!! لـحوول يا دنيـــا !!
18-11-2008, 08:10
وتقعد وتبلش مها مكيااج وحطتلهاا كريم ماك الطبيعي مع بوودرته وحطة لها شدوو وردي نااعم وعالاطراف بني وحددت عينها بالاينير وكثرة المااسكرا عشان تبرز عيوونهااا واختارة حمره ورديه طبيعيه من سان لوران بالاخير بلااشر وردي طبيعي
مها:- شراااايج؟؟؟
ام حسين:- موهينه حلوووو
مهاك- يمه البسي بنطلوونج الجينز مع بلوووزتج اللي اخر شي شريتيها من فور ايفير 21 الورديه ولبسي عبااتج اللي تبلسينها للدوام اللي فيها شغل بني
ام حسين:- بس العبايه هاذي شووي تفصل الجسم
مهاك- وانتي رايحه مع زوجج الدكتور اللي شايف وعارف لازم تبين له انج مو اقل من هالبنات للي يدرسهم لاتقعدين تستحين وتفشلين
ام حسين واقتنعت:- طيب بس وربي موهووينه يامهووي عالحركات شفيج لاجبنا طاري العرس بجيتي اللي يسمع سوالفج يقوول هاذي متزوجه
مها وتضايقت:- مابي دراستي اهم لاحقه على الهم والمسؤوليه شفتي شكلي اناا القهوه العاديه مااعرف اسوويهااا
ام حسين بعصبيه:- أي عاد انا معرووفه بطبااخي وسنعي مالت عزالله ماطلعت وحده من طلعت علي
مها:- قوومي بدلي لاتااخرين وانا بلبس علشان بروح مع منوش الصالون
ام حسين:- لاطولوون
مها:- انزين بس لاخلصنا بنشتري عشا من مطعم
ام حسين :- طيب تبين فلووس
مها:- لاتو ابووي قبل يومين محووول لحسابي مصرووفي
ام حسين:- طيب
وترووح ام حسين وتسوي نفس ماقالت مها وتطلع مع زوجهاااا

نــــــروح وين مــاريم قاعده وتكلم ناااصر
ناصر:- يووه قرب موسم البر ها عاد انتووا تطلعوون
ريم:- احنا وجماعتنااا وعيال عم ابوي نرووح مخيم ونااسه
ناصر:- تقدرين تكلميني
ريم:- لامااظن مو حيل لان البنات على طول عندي ومايدرون اني اكلم
ناصر:- طيب بس لاتقطعين خل المسجات بينااااا
ريم:- انشالله وانت ماراح تطلع مخيم؟؟؟
ناصر:- لا يمكن أسافر
ريم:- تسافر وين؟؟؟؟
ناصر:- البحرين مع الربع وبعدها نروح سعوديه عن مزرعة وااحد من ربع
ريم:- شعندك بالبحرين؟؟
ناصر وفهم قصدهااا:- ههههههههههههههه موخربطه
ريم:- لا عاد انتووا يالشباب لازم جواازكم فيه سووريا ومصر وبحرين والمغرب
ناصر:- وتايلند ههههههههههههههههههههه
ريم:- ماشاءالله دور الفساد مو للسياااحه
ناصر:- تبين الصرااحه ولا لا
ريم:- اكيد الصرااحه
ناصر:-أنا وااحد بقوولج كل شي انا وااحد كنت ارووح سهراات وقعدات وساافرت وشفت بنات واشكال وارنااق وكل شي جربته وحددي خط تحت كل شي جربته حتا اهنيه بالكويت سويت عجب العجاااب
ريم بخوف: شلوون

!! لـحوول يا دنيـــا !!
18-11-2008, 08:12
ناصر:- يعني رحت قعدات وجم وحده اكلمهااا قبل دخلتني بيتها واهلها نايمين
ريم:- دخلت بيتهااا
ناصر:- أي هيي نادتني ولاتستغربين شكثر بنات جذي ولا جربت خمر واعرف مع شنو يخلط
ريم بصدمه:- تشرب خمر
ناصر:- لايبا قبل جذي تجربه مو ادمان شووفي ريم انا مامثلت عليج البرااءه انا صاارحتج انا انسى مشيت بالفساااد صح لكن تعبت ومليت شبعت كل شي جربته وماجيت ابي حاجه او شي لاجيت ابي شخص يهتم فيني اقدر اجذب عليج وسوي نفسي المؤدب اتمسكن لين اتمكن بالعربي ريم انا ماابي منج نومه او فلووس او شي ابي منج قلب واحساس صدقيني وماقلتلج هالكلام عشان تخافين لاقلتلج عشان تكوونين عى ثقه فيني وانا صاارحتج
ريم:- انت صدمتني
ناصر:- من عرفتج وادري تدرسين بكليه قلتلج بشووفج
ريم:- لا
ناصر:- شفتي ماجيت ادوور لعب كل شي بكييفج مااجبرج على شي
وشوي ويدش فهاد على ريم اللي انصدمت
فهاد:- ريم سكري بكلمج
ريم:- طيب الووو نوره ادق شووي
ناصر فهم:- عندج احد
ريم:- أي اخوي يبيني
ناصر طيب
ويسده
ريم:- هلا فهاد شفيك
فهاد:- ابووووي توو كلمني يقووولي حدد العرس
ريم:- وليش منغث
فهاد:- مابي اعرس الحين تو النااس
ريم:- خلاص اقنع ابووي واحنا بنقوووله ينطر شوي بس شووف بنت ناس مولعبه تعلقهاا جذي دام ملجت عليها توقع باي لحظه بيتحدد العرس
فهاد:- زين درينااا لابووه من عرس ماني متشفق عليه انا عمري 24 مزوجيني وحده كبري
ريم:- هذا النصيب وهي يمدحووونهاا ودينه ملتزمه
فهاد:- أي بس موحلووه
ريم:- لانعووومه والوحده تغير عقب عرسها وتحلوو
فهاد بضيق:- جان زوجتيني وحده من رفيجااتج بنت صغيره
ريم:- شدعوه عاد بوافق لايبه رفيجاتي احبهم واعزهم واخاف باجر تصير مشااكل واخسرهم وهم ماعندهم سوالفك بر وخرابيط
فهاد:- لاحووول انا بطلع تبين شي
ريمك- جيبيلي معااك ماكدوونالدز
فهاد:- بس بجي متاخر قاعده
ريم:- أي انا قبل شووي قمت
فهاد:- طيب خلج عند تلفوونج موتقطينه اول ماوصل المطعم بدق بشوف شتبين
ريم:- طيب

!! لـحوول يا دنيـــا !!
18-11-2008, 08:14
عند مها ومنوووش


مها:- منوش بسرعه البسي


منوش:- طيب



مهـــا


لبست برموداا جينز مع بدي كت احمر وفلات لونه احمر جلدي ولبست عبايه لف فيها لولو اسود مع ملفعهااا ومالبست نقاب لان صالون عادي


منــــــــوش


لبست جيينز سكيني ازرق غامج وبلووزه بيضاا عليهاا بلوووزه قطنيه طويله تجي لفوق الركبه ضيقه كحليه وبالخصر حزام عريض جلدي ابيض ولبست فلات وجنظه سماوي وملفع افوااايت



مها:- يالله منوش انا نازله بركب سياره لاتطولين


منوش:- طيب بس اضبط ملفعي



ونزلت مها ركبت سياره وشوي وتجي منوش وتركب


مها:- منوش شعندج كاشخه ترا صالون


منوش:- أي بس مادام الماما والبابا طالعين عقب صالون نطلع أي مكان أي مجمع تمشى وبعدها ناخذ عشى


مها:- لاوالله طع شكلي مو متسنعه وفوق هذا مبــارك ماراح يرضى


منوش:- ياربي من هالمبارك قوليله تعال بشووفك هناك وتدلعي من طقة ذاابحج الشوووق


مها:- تهقين بيرضى


منوش:- أي حبيبتي


وصلوو للصالون ونزلووا مها خلصت شغلهااا ومنوش قصت شعرهاا مدرج قصير حيل جنه بووي بس لحد الرقبه واستشورته طبعا مهاا كلمت مبارك واقنعته انها تبي تشووفه ووافق


مها:- منوش جايبه مكيااج


منوش:- أي


مها:- طيب عطيني


وتاخذ مها علبة المكياج وتحدد عينها بكحل سائل وماسكرا واكتفت بلممع شفاف


مها:- مامعي نقاب اسوي لثاام


منوش:- أي يطلع حلووو خصووصا عيوونج كبار وتنتبه منوش لساق مها اللي وااضحه لانها لابسه عبايه لف


منوش:- مها وجع ساق مبينه شلون لارحنا الافينيوز تمشين


مها:- شدرااني بنطلع عبالي بنرووح بس صالون


منوش:- طيب امشي خل نلحق نروح للافينيوز


مها:- طيب


وراحووا للافينيوز وتمشووا وكان شباب ورااهم


وواحد يرقب من مها ويقول لهاا:- فديت اللثام والخلخال اللي برجلج اغرااء


مها:- احترم نفسك


الشاب:- لاوالله انتي جايه وكاشخه ومطلعه سااقج شنو كل هالاغراء وتبيني اسكت


سفهته مها ومشت


منوش:- وين مبارك


مها:- شدراني الله يستر ان جا و شاف الخمه اللي ورانا بروح فيهاااا


منوش:- قبل لانرووح عنده بشتري من كرسبي كريم دونت للانتخابات


مها:- طيب


وقفوا وطلبووا وراحوووا تحت للستار بوكس عند مبارك اللي كان قااعد وفجاه وهم يمشوون وقربوو عن ستار بوكس


منوش:- مها شووفي من على يميينج يمشي صووب الاصنصير


وتلف مها وتنصدم


منوش:- هههههههههههههه شفتيه


مها:- يالبييييييييه اشهد انه احلى من تلفزيوون>> طبعا اللي شافووه كان شاعر مشهور مها معجبه فيه

!! لـحوول يا دنيـــا !!
18-11-2008, 08:17
منوش:- اووه شووفيه قاعد يطالعنااا اووه قرب
مها:- طقي الثقل لاتبينين اننا مهتمين له
منوش:- طيب
وشوي ويقرب الشااعر ويعطي مهاا ذيك الابتسامه بس مها كابرت وصدت وهي من داخل ميته
منوش:- اوووه المصخره طلع مغازلجي
مها:- لبيه يالابتسامه بس صدمني شكله خفيف
منوش:- ههههههههههههه مبارك قداامج شووفيه شكله معصب
مها اخترعت:- يمه شوفي نظراااته وربي بطقني
منوشك- امشي ستار بوكس نطلب ونقعد بطاوله جدام مبارك
مها:- طيب
ورااحوو وقفووا يطلبون وينطرون الطلب وفجاه يجييهم الشاعر ويوقف قريب من مهاا
الشاعر:- عيونك افتنتني
مها خافت وطنشته:- منوش اخذي طلب ونطلع
منوش:- طيب خل يخلص
وشوي ويجي مها مسج من مبارك
(( اقوول اتكني ترى اقصااه شااعر درينا تحبينه بسج خز اثقلي)))

مها:- يووه منوش شووفي شدز مباارك
منوش عقب ماقرت المسج:- يووه شكله مفووول
مها:- خلص الطلب امشي نطلع
وطلعووا وكان انواع التحرش والاهبال شووي ويدق مبارك
مها:- هلا

!! لـحوول يا دنيـــا !!
18-11-2008, 08:18
مبارك:- الله لايهلي فييييييييييج
مها:- ليش
مبارك:- قداامي السياره وقسم بالله ان ماطلعتي الحين بتشووفين شي عمرج ماشفتيه
مها:- طيب بنطلع
وطلعووا مها ومنوش
مها:- ياويلي اليوم بنزف عدل
منوش:- ابي عشاااا
مها:- اطلبي أي مطعم يووصل مالج امل امر عشان ارووح فيها صج
شوي ويدق تلفون مهااا
مها بخوف:- وربي طلعت
مبارك:- ادري بعدين شهاللبس ولثام مشاءالله خير انشالله بنت شواارع انتي والساق طالعه ماتستحين على وجهج شلون تسمحين لنفسج تطلعين جذي مها لاتغيرين نظرتي فيج انا مااحب الاشكال هااذي ومتووقعج ارقى من هالمستوى
مهاك- انا ماكنت حاطه ببالي اروح المجمع بس صالون وبرد ومنوش قالت امشي نرووح
مبارك:- طيب واذا منال قالتلج ماتعرفين تقولين لا لبسي مايسمح مالج عذر بس ويالله انقلعي اليوم ماكو مكالمه لين ماتسنعين وتعرفين شتلبسين كاشخه بالخمه اللي ورااج عادي يبه هذووول لو هنديتنا البسها عبايه لحقووهااا
مها:- مبارك شنوو ماتكلمني اليوم
مبارك:- أي ولو تدقين مليون مره ماراح ارد وفري على نفسج وانخمدي يالله
وسده بوجهااا

!! لـحوول يا دنيـــا !!
18-11-2008, 08:20
نـــــرووح وين ما بوحسين وام حسين عند بوابة سينما شرق وبيدشون الفلم

شيمااا:- نهال شوووفي منوو هنااااك
وتلف نهال وتنصدم بدكتوورها
نهال:- الدكتور عبدالله
شيماء:- أي شووفي الللي معاه زوجته
نهال بحقد:- أي مبين
شيماء:- مبين انها حلووه
نهال بسخريه:- شدرااج لابسه نقاب
شيماء:- أي بس عيوونها حلووه
نهال كلهاا حقد وترااقب الووضع
شيما:_ شووفيها راحت الحمام امشي نلحقها نشووف وجهاا
نهال طيب وراااحوووو الحمام
وتصنمووا لما ام حسين نزلت نقابها وضبطتت حمرتهاااا
شيماء:- يااي حلووه نعووومه مشاءالله
نهال بصدمه:- تدرين انه بنتهاا بعمرناااا
شيماااء:- شنوو عندها بنت بعمرنااا موباين
نهال بحرق قلب:- طيب خل نطلع ونرووح الفلم
وطلعووا ودشوا الفلم اللي كان نفس الفلم لابوحسين وام حسين طبعاا نهال مو يم الفلم تفكر شلون تخلي الدكتور عبدالله ينجذبلهااااااااا

!! لـحوول يا دنيـــا !!
18-11-2008, 08:22
عند مها اللي بغرفتهاااا مصدووومه من مبارك مطنشها ولارد عليهاااااااا
وتقوم وتدق على ريم
ريم:- اهلين
مها:- ريم الحقينييييييييييييييي
ريم:- شفيييييييييييييييييييييج
مها:- مبارك مايبي يرد علي
ريم:- ليش
مها:- ....... قالت لها السالفه
ريم:- شفتي الشاعر ........................
مها:- أي طلع خفيف طاح من عيني وين قاعدين حناااا
ريم:- لا و البلا متزوووج
مها:- مالت ماخذ الشعر للمغازل
ريم:- أي والله
مها:- ياربي شسوي بمبارك
ريم:- هههههههههههههههههههه تحملي محد قالج البسي هاللبس
مها:- انقلعي برووح ادق عليه
ريم:- طيب ههههههههههههههههههههه
وتسده مها وتحاول لكن مامن مجيب


عند ريم زميلة مبارك بالدوام وهي تكلم ابتسام
ريم:- بمووت ياابتسام منه بيذبحني صده
ابتسام:- يبه الرجال خاطب شتبين فيه
ريم:- لايكون صدقتي انها خطيبته هاذي خويته
ابتسام:- ولو خلاص مرتبط شلج فيه
ريم:- مابي ابيه ابيه هو لي

!! لـحوول يا دنيـــا !!
18-11-2008, 08:24
ابتسام:- ماظنتي يخلي العنقا ذيج يمه يازينها لوووحه لووحه مرسوومه رسم
ريم بحقد:- لا وع مو حلوه
ابتسام:- اخاف صج مو حلووه هاذي بس قعدت ربع سااعه عفست وزااره كامله كلن اللي بالمكااتب طلعووا يمه تجنن مالووومه فيهاا
ريم:- أي مالت عليه ركض وراها عقب ماطلعت
ابتسام:- ماله لايم احد يخلي هالزين
ريم:- انا احلى وتشووفين بيهدهااا عشااني
ابتسام:- صديقتي العزيزه لاتااخذج احلام اليقظه وتنصدمين مبين الرجال ميت فيها والله يهنييهم شلج فيه
ريم:- مستحيل مستحيل مبارك لي بروووحي لو تووصل اني اسحره
ابتسام:- مجنونه تسحرينه وربي ماتشمين ريحة الجنه الحمدلله عالعقل

ريم:- اووه انا برووح اشوف امي شتبي اشووفج باااجر
ابتسام:- طيب
يوم جديييييييد

في كلية التكنولوجيا وين ماريم تنطر مهااا
مها:- ها ريم بشري جا الدكتور
ريم:- لا ماجاااا
مها:- يووه لو مايحضر قسم بالله اذبحه
ريم:- ليش؟؟
مهاك- شنو ليش بالغصب قعدت من النوم وتعبت على ماجيت والزحمه بالاخر مو حااضر
ريم:- شمسهرج مبارك وزعلان
مها:- يووه للساعه 5 وانا ادق وادز مسجات وهو مطنشني
ريم:- ههههههههههههههههههههههه
شووي وتجيهم الجااازي
الجازي:- قوه بنات
مها&ريم:- الله يقويج

!! لـحوول يا دنيـــا !!
18-11-2008, 08:26
الجازي:- الدكتور ماراح يحضر سألوو البنات رئيس القسم وقالهم مو بحااضر
مها:- العن ام السالفه برد البيت اكمل نومتي
ريم:- لامها ان رديتي بتسحبين على الدوااام والمحااضرات اقعدي
الجاازي: أي صح عاد محااضرة الدكتوره فوزيه مهمه اليوم
مها:- اوووف ابي انااام
الجازي:- طيب امشي نتريق يمكن تصحصحين
ريم:- صح يالله
مها:- امشوا ابي الكوفي ماحب الكافتريا اللي يديم النعمه ريحه
ريم:- أي صح الكوفي احسن
الجازي:- اللي تشووفوونه
ورااحوا البنات الكووفي وشرووا ريووقهم
ريم:- اقوول مهاا انتي وبعدين مع هالقهوه استغفرالله صايره ادمان ابي مره عصير معاج كلا قهوه باليوم مرتين ثلاث بالبيت لايكون تشربين
مها:- هههههههههههههههههه أي لازم
الجازي:- وانا اقوول ليه ضعفتي ملاحظتج هالاسبووع
مها:- حلووه الرشااقه
ريم:- انطمي بس جسمج زين وتخربينه مو انا تعبت وانا ابي السمنه مها سنعي اكلج عاد انتي كلا تطيحين غشيانه مالي خلق اتوهق فيج
مها:- انشالله خلاص افتك من امي تجين انتي
الجازي:- ههههههههههههه لاتلوومينهااا تخاف عليج
ريم:- حماره ماتقدر مشاعري
مها:- لبى قلبج اقوول الحين سااعه 9 والمحاضره الثانيه 12 العن ام الزهق
ريم:- يمر الوقت بسوالف
الجازي:- تبون نطلع نتمشى بمجمع ونرد وقت الدواام
مها:- لالالا مستحيل
الجازي:- ليش اهلج مايرضون
مها:- موعن الوضع الصبح مصخره شباب وبنااات وهيلق
ريم وعارفه سبب اللي مايخلي مها تطلع:- امووت عالثقل والادب
مها:- طوول عمري سنعه
وتموا سوالف وضحك لين وقت محااضرتهم

!! لـحوول يا دنيـــا !!
18-11-2008, 08:28
نــــرووح وين مالثلاثي المرح قااعدين
منور:- اووووف سعد ازعجني
روان:- حرام ردي عليه وربي شاريج
ميشوو:- ترى مو هو اللي بغى يغتصبج البنغالي
منور :- وجع لاتذكرووني وربي تحووم كبدي من هالطااري
روان:- بنات يووسف ساافر ياحلاته وربي له فقده
ميشوو:- مارااح يرد
روان:- امبلا بيخلص اورااق وبيرد
منور:- بنات شووفوو محمد جااي
ميشوو:- طنشووا كنكم موشااايفينه
مر محمد من جانبهم وانصدم منهم انهم ماعلقووا او سوو شي واستاانس ظن انهم تاابوووو>>> مسكين

منور:- هههههههههههههههههههههههههههههه مصخره
ميشو:- مو مصدق انه ماتكلمناا يطالعنا يبينه نقوول شي تعود على الزف
روان:- شكله تحفه
منور:- يهون عندي محمد الموت الحمر حمدان
ميشوو وطرى ببالهاا شي :- هههههههههههههههههه لقيتهااا
البنات:- شنووووووووووووو
ميشوو:- تقرب وتقوولهم اللي تبيه
روان:- لا والله كل شي على رااسي
ميشوو:- بليز رووونه انتي المؤدبه اللي فينااا
منور:- ههههههههههههههههههههههه تحفه ياميشوووو
روان:- اوووف طيب

!! لـحوول يا دنيـــا !!
18-11-2008, 08:30
عند مقر الانتخابي حق منوش اللي كان انواع الحلو والقهوه والعصاير والبخور والحلاوو والفطااير والدونت
جوود:- غاليه ضبطي الفناجيل وانتي اللي قهووي الابلات اذا وقفوو عند طاولتنا
وقعدت منوش وجوود سوالف وياكلون ويتقهون شووي وتجي ابله وتقرى اهداف منوش اللي معلقينها ورااهم وتقووم غاليه وتقهويها الابله ابتسمت لها وتطالع الفنجال
الابله:- الله شهالفناجيل الكشخه مالت امج
تو عاليه بترد وتسبقها منوش
منوش:- أي وموصيتها قالت لاانكسر فنجال يااويلج ويلاه
الابله:- هههههههههههههههههههههههههههههههه
غاليه تهمس لمنوش:- وجع احرجتيني
تقهوت الابله ومشت وتجي ابله ثاانيه وتقوم غاليه تقهوي وتمد ياسمين لها الحلوو الابله تطالع الفنجال بقرف
الابله:- لا مابي مابي
جود لاشعوريا ردت:- اقوول ترااه مغسوول محد شرب منه
غاليه ومنوش والبنات:- ههههههههههههههههههههههههههه
الابله نقدت على نفسها ومشت
وتجي ابلة جود وغاليه العربي
ابلة شيما:- قووه بنات
البنات:- هلا وغلا
وتفز غاليه وتقهوويهااا
منوش:- بعدي الجيده شفتيها ابله شلوون جيده
ابله شيماا:- ايييييي شفتهاا
منوش:- اخطبيها لولدج
الابله ماتحملت:- فطست ضحك هههههههههههههههههههههههه
غاليه وجها اشارة مروور
ياسمين:- اقول يالاخوات جنكم حطيتووا على غاليه اليوم حرام ارحموووهاااا
منوش:- عادي نمون
غاليه:- لاوالله مصختوووهااااااا

!! لـحوول يا دنيـــا !!
18-11-2008, 08:33
نرووح وين محمد وااقف يقرى لووحة الاعلانات برووحه وتجي روان يمه
روان:- بطل البلووتوث بدزلك شي بسرعه قبل لحد يجي
محمد:- شنو بدزين لايكون فيرووس جهازي جديد
روان ودها تقووم تكفخه على ذكااءه:- لا ملاحظه
محمد واقتنع:- طيب
وارسلتله روان الملاحظه ورااحت وقعد محمد يقراهاا منصدم
محمد:- معقوول هااذي ااقنعت ميشوو ماتكلم علي لا و جاايه تعتذر وتقوول امسحهاا بوجهي والله اانها بنت اصووول ياحلاتها
ويرووح يكمل مشوااره

ميشوو:- ها ارسلتيله الملاحظه
روان:- ايه مالت يقولي اخاف فيرووس جهاازي جديد
منور:-هههههههههههههههههههههههههههههههه
ميشوو:- اقوول منور بترووحين الاستقبال اليووم
منور:- يووه ذكرتيني بشووف مها تجي او لا
ميشوو:- اكيد بتجي مو بنت خالكم فشله ماتجووون
منور:- ادري بس ابي مها معااي وبتاااكد
وتقوم منور ودق على مها

مها:- ووويه شهالغبار اللي طلع من تلفون
منور:- لاوالله تنكتين
مها:- شسوي زين ذكرتي بنت خالتج
منور:- عالبال قلبووو بس صارت مصايب لاشفتج اقوولج
مها:- حتى انا الحال من بعضو
منور:- اقوول تجين استقبال انوااار اليوم
مها:- أي بجي فشله دازتلي مسج وامي تحن
منور:- حتى اناا خلاص اشووفج اليوم
مها:- طيب سي يووو

!! لـحوول يا دنيـــا !!
18-11-2008, 08:36
وتسد منور
ميشوو:- ها بتجي
منور:- ايييييييييييه
ميشوو:- قلتلج اكيد بتجي بنت خالكم
روان:- شنو بتلبسين
منور:- مدري لاجيت عفست الكبت واخترت اللي يناسبني

نـــــــــرووح عند المدارس وخصووصا مدرسة فطووم

بالفرصه الثانيه وين المقصف فطووم ورغد قاعدين ويسوولفوووون مع بعض
رغد:- شووفي هناك هاذي اللي تخزج
وتلف فطوم وتشوف حصه:- تدرين انا برووح اشووف شسالفتهااا
رغد وتمسك أيد فطوم:- هيه يبا طنشيها شلج بالمشاكل
فطوم وهي تسحب ايدها:- يبه انا بعرف شسالفتهااا
وتروووح فطووم وين ماحصه قااعده
فطوم:- قووووه
حصه:- الله يقووويج
فطووم:- والله انا موعارفه شقووولج بس ملاحظه دايم تطالعيني عسى ماشر شكلج مشبه علي>> وتبتسم لها
حصه بنفسها جتني الفرصه:- لا مومشبهه بس استانس عليج وعلى سوالفج واحسج ونيسه ودايم ماتخلين احد بحاله
فطوم باحراج:- شسوي ماقدر امسك لسااني
حصه:- هههههههههههه عادي هذا اللي محليج انج عفويه
فطوم:- شكرا شكرا احرجتيني
حصه:- لاعادي اقوول الصج
فطوم:- صج صارلنا ساعه نهذر ماتعرفنا على بعض معاج فاطمه ال.....
حصه ادري:- انا حصه ال......
فطووم:- والنعم ياصديقتي الجديده
حصه:- ينعم بحالج حبيبتي
فطوم: امشي نرووح عند رفيجتي هناك اعرفج عليها
وراحووا عند رغد وتموا سوالف وتعرفوا على بعض>>>> ياحرام يافطوم قطيتي نفسج بالتهلكه

!! لـحوول يا دنيـــا !!
18-11-2008, 08:50
نـــروح عند حمد وهو سارح بافكاااره ويفكر بمها وهو يبيهاااا بس طلع يعرف اهلها وبين الشووق لها وتاانيب الضمير يدق تلفوونه

حمد ويطالع التلفون:- وانا كل مافكرت فيها دق هذا علي
خل اشووق شيبي

حمد من غير نفس:- هلااا
عبدالله:- اوووه بو الشباب شفييييييييك عسى مااشر
حمد:- مالي نفس وانا أخووك متضايق
عبدالله:- بيعنا بالسوووق
حمد:- اشريك بالغالي بس ياخوك انا قررت اسلى البنت واتركها بلحالها
عبدالله:- اووه شهالتطورات
حمد:- وانا صاج طلعت اعرف اولد عنها
عبدالله:- دامك تعرف ولد عمها يبه خلها بحالها المغرووره اشهد اني ماواطنهاااا
حمد:- هذا اللي بصير اليوم طرت علي جدتي لبى والله عرووق قلبهاااا
عبدالله:- هههههههههههه شطرى جدتك لاتكون المغرووره تشبهاا ههههههههههههههههه
حمد:- لا بس داايم لاحنت علي وتقوول اعرس قبل لاتجيك وحده تشلع قلبك تفطمك عن العرس وتعااف نفسك العذاارى
عبدالله وانصدم:- ليه وانت لايكون عفت العرس والعذارى عشان المغرووره
حمد:- تبغى الصحيييح ايه وربي اني من شفتها تولعت والله ياعبدالله فز قلبي وانا رجال ماعمره فز قلبي لوحده نفسهااا صرت مهبوول ذاك اليوم لما شفتها عند مجمع الوزارات وقعدت عند البحر تبجي كان ودي اضمها كان احرق الدنيا واقلب عاليها وااطيهااا واعرف منو زعلهاااا
عبدالله:- يبه انت تعرف اهلها شلك بالبنت
حمد:- ماعلينا شعندك داق

!! لـحوول يا دنيـــا !!
18-11-2008, 08:51
عبدالله:- كنت بقوولك عن المغرووره


حمد بلهفه:- شنوو


عبدالله:- بس جبنا رقمها وطلعت سيده ماتطلع ولا تكلم من محاضره للبيت ولازقه بوحده تشبهاا يقوولون اختها او تصيرلهااا


حمد:- أي أي اكيد تصيرلها مو اختها لو اختها كانت معها بالسياره


أي تذكرتهاااا بالبحر كانت معاها صح تشبهاا


عبداللله:- أي ماعلينااا ويقوولون مغرووره ماتكلم احد كلا سااكته ماتحتك بااحد


حمد:- يحقلهاا انزين ابي رقمهااا


عبدالله:- نسيت توك تقول بتسلاها


حمد:- يووه وربي ودي فيهاا حلالي وابيهاا زواج


عبدالله:- زواج رووح اخطبهاا من ااهلها


حمد:- لاحول ابوها ما يزووجها الا لا تخرجت وبعدين اتقدم وهي ما تدري انا منو ابي اخلها تميل لي وتعرف من انا وبعدهاا اتقدم


عبدالله :- طيب لادزيتلك الرقم بتدق بتقول انا المعجب اكيد بتسده بوجهك


حمد:- لا دزه وانا بشوف طريقه ومدخل عشان اوصلها


عبدالله:- كيفك اانا بسده وبرسله لك بطاقة عمال


حمد:- طيب






نرووح وين ما دلوول تدق على مهاا


دلال تدق على مها: مهووووووويتي


مها: ها شتبين؟؟


دلال: حياتي تعاليلي عندي لج أخبار حلووووووه


مها: أخبارج يا دلول كلها بايته


دلال: لا ما عطيتج تقرير عن ماي فرست ديت


مها: اي و الله صح خلاص بشوف امي و اعطيج خبر يلا تيرن يور فيس


دلال: اوكي سويتي يو تو >>>>>>>>> متعودين على هالاسلوب الحضاري هع هع هع

!! لـحوول يا دنيـــا !!
18-11-2008, 08:57
وترد مها وتدق على دلووول



دلال:- ها شصااار؟؟


مها:- شووفي انا بمرج على ال3 العصر الكليه ونرد بيتكم واطلع منج عال6 عشان يمديني اتلبس اليوم استقبال انوار


دلال:- طيب طيب


مها:- يالله اقلبي ووجهج بدق اقوول لبرووكي اني بجييج


دلال:- يافرقااااااااااااااا يالله بااي



وتسده مها ودق على مبارك اللي قاعد بمكتبه وندبله جبده من ريم



مبارك :- هلا هلا


مها:- هلا فيك ياقلبي


مبارك:- خلصتي محاضرات


مها:- لاباقيلي وحده بس انا داااقه بستاذن


مبارك:- شعندج وين بترووحين سوق ماكووو


مها:- لا برووح لدلوول اول ماخلص بتغدى عندها مشتاقتلها


مبارك:- طيب


مها:- لبى رووحك وعمرك


مبارك:- زين قبل لاتسكرين ابي هديتي


مها:- هديتك شنوو


مبارك ويبي يغيض ريم:- هديتي اللي خاابره


مها:- ايييه هديتك امممممممممممممممممممممممموووواه


مبارك يبتسم:- يالله ديربالج على نفسج


مها:- انشاللله

!! لـحوول يا دنيـــا !!
18-11-2008, 09:00
نرووح وين ما منووش وياسمين وغاليه قاعدين شووي وتجيييهم نوره



نوره:- منووش الحقي الحين بيعلنون النتااايج الانتخابات بصالة الالعاااب


البنات كلهم:- قوووله والله


نوره:- أي ابله مريم بتعلن الحين


وراحوو البنات ركض للصالة الالعااااب



واول مادشوو وينتبهون لوحده مرشحه اسمها ساره وتقرب من منال


ساره:- تعالي شووفي خساارتج


منال:- والله تو ماطلعت النتااايج


ساره:- لابس حبيت اقوولج عشان ماتنصدمين


جود:- امشي منال نروح نقعد هناك


ورااحووواا البنااااااااات يقعدوون وبدت ابلة مريم تقوول النتاايج



ابلة مريم:- طبعا المركز الثالث من نصيب منال جاسم ال.... بعدد اصواات 2100


والمركز الثاني من نصيب شيخه ناصر ال..... بعدد اصوات 2800



منال:- هييييييه مبرووك شيخه تستااهلين


شيخه:- ياحياتي الفال لج


جود:- خلاص اسكتووا بنعرف منو المركز الاول


ابله مريم:- طبعا المركز الاول وبعدد اصواات 4200 صوت كان من نصيب منال عبدالله ال.....


جود:- هييييييييييييييييييييييييي فزتي منال فزتي


منال بصدمه:- الله ونااسه انا فزت مو مصدقه


ياسمين تحضن منال وتبجي:- منوووش حبيبتي فزتي لا والمركز الاول


منال:- ههههههههههههههه وربي فله ماتووقعت لهدرجة البنات يحبووني


غاليه:- يالله بنات خل نشيلهاا ونلف فيهااا احتفاليه


ياسمين :- ياللله


وقاموا غاليه وياسمين شالوو منال وانواع التصفيق والهبال بالساااحه والبنات ماصدقووا جوو وباركووو لمنال غير البنات جاابو باجات منال وطلبووو انها تووقعلهم ورى الباااجه ومنال مشتغله توقيع



جود:- اكشخ نانسي مو منال تووقيع


ياسمين:- وربي هالبنات مهبل


منال:- اقوول امشووا ارووح للدببه القطبيه الاخصاائيات اغثهم


جود:- أي يالله امشوو نرووح

!! لـحوول يا دنيـــا !!
18-11-2008, 09:02
كيفان كلية التربيه وين ماميشوو ومنور رايحين للمحااضرتهم مع بعض اما روان محااضرتها برووحهاااا

روان:- اف الماده غثيثه وانتووا مو معااي
منور:- حرره احنا ونااسه مع بعض انتي بروووحج
ميشوو:- الحمدلله جهال
منور:- اوووه اووه محمد وحمدان قدااامناااا
ميشوو:- هيه امشوو ننمشي من قداامهم
منور:- يالللله

مروو ا الثلاثي المرح من محمد وحمدان وطبعا روان قاامت تطالع محمد واول ماطالعهااا نزلت رااسها بحياا وهو ابتسم وهي قامت تطالع لين تعدته

اول ما تعدووهم
ميشوو:- هههههههههههههههه دجه روان وين خااشه هالمواااهب
منور:- هههههههههههههههههههههههههه بطني ماقدر اتحمل
روان:- جب لايسمعوونكم هم للحين مابعدووو
ميشوو:- وربي موهينه يارويينه
روان:- منج تعلمناااااا
منور:- يالله رووحي محااضرتج ونلتقي بعد المحااضره
روان: طيب

عند محمد وحمدان اللي ماغابت عنه نظرات روااان
حمدان:- اقوول محمد مالحظت شلة الانس ماعلقوووا بشي
محمد:- يمكن تاابو وعقلوووا
حمدان:- أي خير انشالله ذا الميشوو كلن يتووب الا هي
محمد:- لاتظلم
حمدان:- ماعلينا شعندهاا خويتهااا تطالع بهالنظراات لايكون عااشقتك
محمد:- مدري عنها انا من قبل قااايلللك اللي معهاا طيبات مالهم
حمدان:- لالهم ذنب وخلنا من هالموضووع شكلك نووخت من نظرااتهااا
محمد أي يازين عيوونها اول مره انتبهلهم:- لا يبه امش ندش المحااضره
طبعا محمد مويم المحااضره كل تفكيره بنظرات روان وهل هي صج تميله

!! لـحوول يا دنيـــا !!
18-11-2008, 09:03
عند منوش وجود والبنات



منوش:- السلام عليكم


الاخصااائيات:- وعليكم السلام وشعندج يامنال؟؟؟


منال:- سلامتج بس جاايه ابشركم


الاخصائيه تهاني:- لايكون بتنتقلين هاذي الساعه المباركه


منال:- لا وانتي الصااجه جايه ابشرج اني جبت المركز الاول بالانتخابات


الاخصائيه نوره:- مستحيل ماصدق


منال:- لا صدقي يالله عن اذنك برووح احتفل



وطلعوووا البنات وهم فااطسين ضحك



جوود:- اقوول بنات في رحله للمعرض الكتاب خل نسجل فيهاا كلنا شقلتوووا


ياسمين:- الله ونااسه


منوش:- عند منو التسجيل


غاليه:- عند امينة المكتبه


منوش:- يالله امشووا نسجل اسمااءنا ونفلهاا بمعرض الكتاب


غاليه:- أي نبي نهبل بالامه هناك



وراحوووو البناااات سجلووو اسماااءهم بالرحله







طبعااا مها مرت دلال وشرووا لهم غدى من تشاارليز وردوو بيت دلال


وعقب ماخلصووو غدى



دلال: حي الله من جانا


مها: يحييج شخبارج ؟؟


دلال: آآآآآآآآآآه أخبااري تجنن و توووووونس هههههههههههههههه


مها تغمزلها: دووم انشالله عطيني نشرة الأخباار بسرررررعه


دلال: أووكي .. اسمعي


و تفصل دلال الديت تفصيل مو طبييعي حق مهااا عدا الموقف الأسود


مها و هي ميته ضحك: صج لا قلت عنج فرح مجنونه وين قاعدين تعطرين و تحطين قلوس عنده لا و عاضته و مشخمته بعد


دلال بإحباط: مهاا يعني غلط و ربي مو قاصده حركااتي عفوية


مها: بس ديت شي أحلى نكته انتو


دلال و تحذف عليها المخدة: جبي بس عدال ديتج انتي و مبارك مقصرين يعني ؟؟


مها: آه فديته و فديت طاريه


دلال: خليه يولي تفدينه قدامي بعد


مها تستهبل: اي لا يكون انتي حبيبي و انا مدري؟؟


دلال: تخسين انا أحبج انتي.. بس يغثني مبارك يختي حاط دوبه و دوبي يكرهني كره العمى بفهم شمسويتله انا !!!!!!!!!!


مها: يا غبيه هو ما يكرهج هو يغار منج لأنج دايم معااي يقول هذي مشاركتني فيج كل ما يدق ويتنغ يقولي منو تكلمين دلووول على طوووووووووووول ههههههههههههههههههههه


دلال: اىىىىىى دام السالفة جذي خليه يكرهني و بكرها فيني أكثر


مها: أف قبل لا أجيج استاذنت أقوله بروح لدلول وافق بس عقب ماسكرته دزلي مسج ل قالي هذي توه من جم يوم عندج الحين انتي تروحيلها ههههههههاااااي


دلال: يهب يا وجهه شيبي هذا لا باجر انا عندج بغثه عدل


مها و هي تدلع: لا دلوول ما ارضى عليه لا تغثينه حبيبي هذا


دلال: مالت عليج و عليه



و قضووها البنات ضحك و سوالف لين مها راحت بيتهم سبحان الله هالبنتين أقرب الناس لبعض بس لما صارلتهم هالمواقف السودا كل وحدة دارت عن الثانيه عشان لا تعيشها الموقف و تعور قلبها فيه بس بيجي يوم من الأيام بيكشفون حق بعض أوراقهم عدددددددددددل .......

!! لـحوول يا دنيـــا !!
18-11-2008, 09:07
عقب ماراحت مها بيتهم ونزلت دلال لامهاا
اخذت التلفون سااره وكلمت عبداللله
عبدالله:- وينج من اليوم وانا انطرج
ساره:- شسوي جت رفيجة دلال وتغدت معانا
عبدالله:- أي عذرتج
ساره:- اخبارك علووومك؟؟
عبدالله:- اخباري زفت
ساره:- افا ليش؟؟
عبدالله:- ماينفع تلفون ساره لازم اشوووفج
ساره:- شلــون تشووفني وانت بالسجن
عبدالله:- انتي موتثقين فيني
ساره:- أي
عبدالله:- انا حليت المساله الظابط نعرفه امووون عليه
ساره:- ياحليلكم وااسطات بالسجن
عبدالله:- الدنيا كلها ماشيه بالوااسطه المهم انتي بتجين مع عيسى بصفة انج زوووجة ولد عمي وكل الامور تنحل وماكو ضرر عليج
ساره:- أي وبعدين
عبدالله:- ساره تكفين محتااجلج حيل
ساره:- طيب خلاص
عبدالله:- الخميس تعالي
ساره:- اوكي بروح مع دلوول الكليه من هناك اطلع مع عيسى واجيك يااقلبي
عبدالله:- لايحرمني منج بس
وتمووا سوالف

!! لـحوول يا دنيـــا !!
18-11-2008, 09:08
عند مها بغرفتها قااعده تفكر شتلبس شووي وتدش عليهاا منووش
منووش:- اقوول مها مادريتي
مها:- شنووووو
منوش:- فزت بالانتخابات المركز الاول
مها:- لاصج مبرووك قوولي لابوي يطلعنا برى بهالمناااسبه
منوش:- أي افا عليج قلتله
مها:- اوووه منووش شنو البس
منوش:- اممممممم البسي الثووب الاحمر القصير رووعه عليج
مها:- موجنه شووي عاااري
منوش:- شنو عاري عشاانه كت وشووي من ظهر طالع عاادي هذا للبس الاستقبال والعرووس اكثر البنات جذي
مها:- طيب بلبسه
منوش:- شراايج اسوويلج شعرج ويفي بالاله اللي عندي بيجي شكلج نااايس
مها:- طيب
وتقووم مها وتمكيج وتحط شدوو ذهبي وتنثر علييييه لمعه ذهبيه ومن الاطرااف تدخل شدووو اسوود وتخليه مسحووب مع حمره حمره وتطلع اكسسواراتها الذهبيه مع كعبها وجنطتها الذهبيه
وشوي ومنوش جايبه معها الاله لتكسير الشعر
منوش: الله حلوو مكياااجج شلوون دخلتي الذهبي مع الاحمر طلع يجنن
مها:- اشووه عجبج
منوش:- الا يجنن تعال خل اسووي شعرج
وتقعد منووش تسوووي شعر مهااااااا
منوش:- اخيراا خلصت
مها:- روووعه ثاانكس
منوش:- اقوول مها لاجيت برووح الرحله سوووي ميك اب نااعم
مها:- أي رحله
منوش:- انا وجود ورفيجااتنا بنروووح الخميس رحله لمعرض الكتاااب
مها:- طيب طيب
وتقووم مهاا وتلبس وتتعدل

!! لـحوول يا دنيـــا !!
18-11-2008, 09:10
اما عند منور خلصت ميك اب واختارت تنوره قصيره لونها ابيض ولبست معاها بدي كت تركواااز مع جاكيت حفر لف دانتيل لونه تركوااااز ولبست اكسسوارااات ورديه مع تركوااااز وتجهزت للاستقبال

عند الاستقبال وين ماكانت انوار باجمل صووره واحلى فستااان وكان لوونه سكري وجنها ارستقرااطيه وشغل اللي فيه كان بذهبي مع الفضي ومسوويه شعرها تكسير روماني
منور:- انوار شكلج يهبل
انوار:- ياحيااتي تسلمين
مها:- شخبار الزواااج
انوار:- يووه انا صااارلي اسبووع مونايمه عدل كلا حريم داشه وطالعه يقهوون تعبت ابي انااام
مها:- يووه الله يعيييينج
انواار:- انشالله بعدي انتوووا
منور:- هههههههه ماتوقع
انواار:- لا اصلا كل من شااف الصوور يسال عنكم لافووق هذا الحريم من دشيتووا يطااالعوونكم
مها:- الصوور طلعت
انوار:- أي
مها:- بنشووفهااا
انوار:- طيب امشوو نصعد فووق
منور:- أي احسن مليت من اهنيه
ورااحووا البنات فووق
انوار:- شنو تبون اول البووم الرياجيل اول ولا الحريم
منور:- مايبيلها كلام الرياجيل
مها:- ههههههههههههههههههههههههه
انوار:- طيب
ويطالعوون البنات البوم الرياجيل وكل شووي يسالون منو هذا وطيح عينهم على وااحد مزيوون
مها:- الله يجنن يمه يهبل
منور:- أي والله وانتي صاادقه منو هذا انوااار
انوارتطالع الصووره وفجااه:- ههههههههههههههههههههههه
مها:- شفيج تضحكييييييييين اخاف ساايقكم
انوار:- لا تدرين هذا منووووو
منوور:- منوووو
انوار:- مهاا ماعرفتيييييييييه
مها:- شدرااني انا عيال خالي مااشووفهم
انوار:- هذا ولد ام عبدالهادي اللي خطبتج
منور:- قوولي والله هذاا الزين خطبه الهبله اللي جمبي
انوار:- ايييييييييييه
مها بعبط:- اقوول مايصير يتقدمون مره ثاانيه
منور:- هههههههههههههههه يالعياره لما قالوولج متي بجي الحين من صووره تبينه
انوار:- أي المفرووض من البداايه نوريها الصووره جان وهي مغمضه توااافق
وتقعد مهاا تطالع بصوور ويشد انتبااهااا صووره فيهااواااحد تحس انهااا شاايفته بس ماتدرين وين ملامحه مااره عليهاااااااا
مها:- اقوول منور شووفي هذا الرجال مار علي احس اني شااايفته
منور تقرب وتشووف من هوول الصدمه شهقت
مها:- شفييييييييييج
منور:- ح ح حمدان هذاااااااا شجاابه اهنيييييه
مها:- شيطلع حمداان هذااا

!! لـحوول يا دنيـــا !!
18-11-2008, 09:11
منور:- اقوولج بعدييين
وتلف منور على انواار
منور:- انوار هذا عندنا بالجامعه شااعر تعرفووونه
وتطالع منور بالصووره:- اييييي هذا حمدان ال.... رفيج بندر رجلي وعيال خوالنا كلهم خوييهم من عمر من كانو بالابتدااائي معاااهم تدرين حتى بالمخيم يجييهم
منور :- الله يبشرج بالخير
انوارك- شنوو
منور:- لا سلامتج بس اقوول صج الكويت صغيره
مها قاعده تاامل صوورة حمدان وتفكر وين شاافته>>> ياترى وين شفتيه يامهااااا

انتهى الالستقبال اللي حمل اكبر صدمه لمنور اللي ضيقة خلقهااا ان حمدان يعرف اهلها وعيال خوال مادااومت ثااني يوم للجامعه
اما مهااا ردت وكلهاا فضوول وتقكير وين شاافت هالحمدان تحسه موغريب عنهاااااااااااا

يــــــــــــــوم الخميس اليوم الموعوود

عند مدرسة منوش وين ماهم مستعدين للرحله منوش وجود والبنات وانواع الكشخه والتكحل
منوش:- بنات نبي نفلهاااااا صح
ياسمين:- وين نفلهاا يقوولون 11 ونص نرد حدنا سااعه ونص هناااك
منوش:- مالت عليهم حلاتهااا نقعد سااعتين ثلاث
جود :- ماعلينا نستهبل يهالسااعه
منوش:- أي والله
وركبووا البنات الباص وهم طوول الطريق لارض المعاارض حاطين الاي بود ورقص وخبال وتحرش من الدراايش بسيااارات اللي يمهم والابلات مو يمهم كل وحده لاهيه تسولف مع الثااانيه

!! لـحوول يا دنيـــا !!
18-11-2008, 09:12
اما عند كلية التربيه بالشاااميه كانت سااره وااقفه وتقرى المعوذات وحدها خايفه تنطر عيسى
ويوقف عيسى وتركب معاه
عيسى:- صباح الخير
ساره:- صباح النور
عيسى وكااسره خااطره مايدري ليش:- اخباارج
ساره بتووترك- تمامم تكفى عيسى رووح بسرعه لعبدالله
عيسى وخطر بباله شي:- طيب

عند كلية مها وين ما ريم ومها يتريقوون
ريم بضيق:- مهاااا
مها:- هلا
ريم:- تذكرين الحلم اللي قلتلج عنه عن اللي يلحقنااا واحنا نركض
مها وتذكرت:- ايه شفيييييييه
ريم- امس تحلمت فيه
مها:- لاحوول خوفتيني
ريم:- انتي طحتي وانا اركض واصيح اقوول مها اركضي بيجيييييج بيجيييييييج وانتي تقوولين لا مااقدر مااقدر بس هوو لا قاام يجي وراي يقوولي انا مابيهاا ابيج انتي وفزيت من نوومي مخترعه
مها:- يبه انتي التزمي بالصلاه وتصدقي وانا بعد بتصدق الصدقه تدفع البلاء عنااا
ريم:- انشاللله
وسكتووا وكل وحده سرحت تفكر بالحلم وشنو ممكن هم سووو وشنو ينطرهم بااااجر

مرات الاحلام تكون نتبيه للشخص بالغلط اللي هو فيه او تحذير بس منو الذكي اللي يفهم

!! لـحوول يا دنيـــا !!
18-11-2008, 09:13
عند معرض الكتاب وين ما البنات انواع الاستهبال والضحك والظناازه على الجهال
منوش:- ويه ياحلاته بناات شوووفوو
غاليه :- ايه يهبل
منوش:- بساله شسمه
وتناادي الولد وتساله شسمه
الولد:- اسمي عبوود ورقمي 77......
منوش:-شكوو برقمك
الولد:- عشاان تدقين علي ونصير حبايب ياحلووه
منوش:- ههههههههههههههه انت أي صف
الولد:- 4 ابتدااائي
منوش:- يمه منك بو 10 سنيين وتغازل
ياسمين:- انا اشهد ماعاد به طفووله بهالوووقت
جود:- اقوول بنات امشوو برى نشتري برد ونرد نتمشى
البنااات يالللله
وطلعووو البناااات برى وفي هذه الاثنااااااء مشى وصل بااصهم ونسوووهم الابلات>>> شووفوو وين اهمال الابلات
عقب سااعه من التمشي ومرووا البنات من ركن المختلف ولقووا شااعرين مشهوورين
ماصدقووا البنات وقفوووا واخذوو توقيعهم
شووي الا جوود بصووت عالي:- بنات السااعه 12 ونص
والابله قالت الباص يمشي 11
منوش:- مشوووا نطلع برى نشووف بااصنا
وطلعووا البنات ركض برى ودوراا الباص وللاسف مالقووه
ياسمين بخيبة امل:- راااااااااح الباص
منوش:- الحمااااره الابله مانتبهت لنا شلوون تخلينااا
غاليه:- يااااويلي بناات شنسوووي
منووش :- خل نقعد عند الكرااسي اللي بالناافوره واكيد بيردوون
ويرحوون البنااااات ويقعدوووون

!! لـحوول يا دنيـــا !!
18-11-2008, 09:14
بالجاامعه وين ماميشووو وروان قااعدين
ميشوو:- منور وينها امس ماداومت وادق ماترد
روان:- مااادري انا كلمتها اليوم تقوول بتجي
ميشوو:- الا صج تعالي شصار على محمد
روان:- يووه طاافج اول ماجيت الصبح مريت من عنده جان يبتسملي
ميشوو:- ههههههههههههههههههههه وناااسه
روان:- انزين انتي شتبين بمحمد
ميشوو:- بعطي حمدان درس عشان ماايحاول يتعرضلي هو والصوره اللي مااخذه
روان:- أي وشنو بتسووين
ميشو:- هو اليوم يدااوم للل3 بخلي وااحد من ربعي يجي صووب مواااقف سيارته واخذ منه هديه قداااامه عشاان ينقهر ويدري اني ماااهتمله ولاخفت من حركته
روان:- من صجج
ميشوو:- أي ابيه يتااادب ويغسل ايده مو حنا نجي بالتهديد
روان:- طيب انا بدق على منور بشووف وينها
ودق روان على منووور
منور:- هلا وراان
روان:- وينج
منور:- توو نزلت من سيااره وينكم
روان:- بمكاانه المعتااااد
منور:- زين محد عندكم من البنات
روان:- لابس انا وميشوو
منور:- أي احسن
روان:- ليش؟؟؟
منور:- ابيكم بموضووع مهم الا مصيبه
روان:- الله يستر ننطرج
وتسده روان
ميشوو:- شفيهاا منور
روان:- مدري تقوول تبينه بشي مهم
ميشوو:- ربي يستر انا من غابت امس ومااردت وانا خفت حسيت انه فيه شي
روان:- الله يستر

عند عيسى وسااره والهدووووء سيد الموووقف
ساره وانتبهت للمكان وللوحات وتذكرت وصف عبدالله لمكان سجنه حسيت انه طريق بعيد وعيسى راااااح
مكان بعيد عن السجن
ساره وكلهاا خوف :- انت وين راايح
عيسى:- لعبداللله
ساره:- لاجذااب انت راايح مكان بعيد عبدالله وصفلي السجن وانا ما بقى شي وارد بيتناااا
عيسى ووصل للي يبي:- لا يبه هذا الطريق
ساره بخووف- لا مو هذاااا
وقاامت تصيح وتبجي ولا شعووري تطق عيسى بالجنطه

!! لـحوول يا دنيـــا !!
18-11-2008, 09:16
أما عند منوش ورفيجااتهااااا


جود:- بنات السااعه 1.30 وقت الهده


غاليه:- يااويلي اهلي لاجووو ومالقووني شنو بيظنوون فيني


ياسمين:- يووه اخوي فهد لا جا ومالقااني ياويلي ويلاه


وقامت عاليه تبجي وياسمين خاايفه وتفكر شتسووي


منوش:- اوووه بس خلاص انتي وياهااااا بنلقى حل


غاليه:- أي حل منوش نسوونا واذا دقينا وردوو اهلنا شنو عذرنااا بيقوولون اكيد انكم موااعداات


منوش:- لا مو لهدرجه مايثقوون فيكم اهلكم


ياسمين:- مو سالفة ثقه السالفه سالفه انه قوويه ابله تنساانا اللوم بيطيح على رووسنا هي مو بجاايها شي


جود:- انزين اسكتووا الناس لاينتبهوون اناااا الباص راح وخلناا شيفكنه من الشباب


منوش وبدت تخاااف وتفكر بالاخير تووصلت للحل









وانتهي البااااااااااارت الثااااااااااامن على خيررررر



1:- شنو الحل اللي توصلتله منال؟؟؟


2:- عيسى وين ودى ساره وشنو هدفه؟؟


3:- ميشوو وروان شنو بتكون ردت فعلهم لادروو من منووور عن صوورة حمدان؟؟


4:- ريم ومها والحلم اللي تكرر شنو تووقعكم بيصير؟؟


5:- حصه وفطووم خل تنتهي العدااوه بصدااقتهم ام هي صله للثااار حصه من فطووم؟؟


6:- حمد شنو بسووي برقم مهاااا؟؟






والجااي أعظم ........................


لاتبخلوون بردووووكم وتوقعاااتكم حباايبي

!! لـحوول يا دنيـــا !!
18-11-2008, 09:26
مرحباااااااااااااا بناااااااااات شخباااركم ؟؟؟؟؟؟؟؟:women:


هذا هو البارت الثامن و سوري عالتأخير


بس هذا التأخير من الكاتبة مالنا علااااقة<<<<<<<<< خايفة من الهواااش :ybelk 6ag:


أني واااااااااااااااي انشاءالله يعجبكم


و نبي أراااءكم بلييييييييييييييز



و ثانكس على صبركـــــــــــــــــــم :2rose:

ღالكــــآآيـــــدةღ
19-11-2008, 05:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلمين حبيبتي عالبااارت الحلووو هذاااا ....


ننتظر الجااااااااااااااي ,,, بليييييييز لاتطولين مثل اخر مره ...




تحياااااااااتي ....ღالكــــآآيـــــدةღ (http://www.shamoa.com/vb/member.php?u=1448) .....

!! لـحوول يا دنيـــا !!
20-11-2008, 04:37
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته


هلا و غلا بالكايده أخباارج يا حلووووووه ؟؟؟؟:women:


الحمدلله البارت عجبج و حيااتي مو بيدي البارتات


الكاتبة هي اللي تتأخر أنا ما علي الا النقل :workhome:


يعطيج العافيه :tshje3:

دلوعه ورومنسيه
21-11-2008, 07:21
هلا والله

ماحبيت ارد الا لمن اخلص البارت

وهالمره كله تشويق بس

كان توقعي بمحله ان مبارك هو الي بيمسك مها من يدها

صحيح طولت علينا بس المره الجايه مهي مطوله صح خخخخخخخخخخخخ

مشكوره ياقلبي

في انتظار البارت القادم

!! لـحوول يا دنيـــا !!
22-11-2008, 01:30
هلا بج دلووعه يا عسل :women:



خخخخخخخخخخخخخخخخ أهم شي توقعج بمحله:zgroda:


حلوووو ان البارت عجبج و انشاءالله البارت الجاي قريب


عشاان ما تأزمووون مره ثاااااااانيه لوووووووووووووووووول :0funy:



يعطيج العافيه يا حلووووه :tshje3:

رمز غلاك نظرتي
26-11-2008, 04:42
واااااااااااااااااااااااااااو

روووووووووووووووووووووعه

تسلمييين حبيبتي ع الباارات الراائع

!! لـحوول يا دنيـــا !!
29-11-2008, 03:24
رمز غلاك هلا و غلااااا:women:


وجودج و تفاعلج معاي هو الأروع يا قلبي:2rose:

و الله يسلمج ما سوينا شي و لوووووو:tshje3:

رمز غلاك نظرتي
02-12-2008, 02:29
Hi
هلا بك قلبي:women:
الله يسلمك:2rose:
قلبوو اتمنى ما يطوول البارات زي الي قبل:ban:

^_^

c\u

!! لـحوول يا دنيـــا !!
02-12-2008, 11:58
هااااااي رموووز


و يسلمج يا حيااااااتي


لا انشالله قري الباارت لأني قريت انه بينزل بكرا أو اللي عقبه


تطمنـــــــــــــي:tshje3:

رمز غلاك نظرتي
03-12-2008, 07:17
Hi

اميييين وياااك
تسلم حياتك من كل مكروووه.-*

اشوا عبالي انه بيتأخر زي الي قبله مررررررررررره
بس للأسف يمكن انا ما اقراه علشاني بكووون مشغووله
بس ان شاء الله يمدي اقره

^_^
c\u

!! لـحوول يا دنيـــا !!
04-12-2008, 04:21
البارت التـــاسع

جود:- بنات السااعه 1.30 وقت الهده
غاليه:- يااويلي اهلي لاجووو ومالقووني شنو بيظنوون فيني
ياسمين:- يووه اخوي فهد لا جا ومالقااني ياويلي ويلاه
وقامت عاليه تبجي وياسمين خاايفه وتفكر شتسووي
منوش:- اوووه بس خلاص انتي وياهااااا بنلقى حل
غاليه:- أي حل منوش نسوونا واذا دقينا وردوو اهلنا شنو عذرنااا بيقوولون اكيد انكم موااعداات
منوش:- لا مو لهدرجه مايثقوون فيكم اهلكم
ياسمين:- مو سالفة ثقه السالفه سالفه انه قوويه ابله تنساانا اللوم بيطيح على رووسنا هي مو بجاايها شي
جود:- انزين اسكتووا الناس لاينتبهوون اناااا الباص راح وخلناا شفكنه من الشباب
منوش وبدت تخاااف وتفكر بالاخير تووصلت للحل-

منوش: خلاص لقيتها
غاليه:- شنووووو
منوش:- مها اختي بكليه بدق عليها واكيد تقدر تجي تاخذنااا ويترقع الموقف
غاليه:- واهلنااا؟؟؟
جود واقتنعت بالحل:- مها تشهد لنااا اهم شي الحين نرد للمدرسه
ياسمين:- يبه انا كل شي بعيني اسود سوو اللي تشووفوونه
وقاامت منووش ورااحت للبقاله وكلمت الهندي اللي بالبقاله وبطلعت الروووح وعقب ماعطته دينارين عطاها تلفوونه عشان تدق على مهاااا

منوش:- اف مها ماترد
جود:- يمكن محااضره
منوش:- يووه محااضراتها تطوووول
ياسمين:- الحل يابنات الحين
جود:- دقي على امي
منوش:- نعم ادق على امي على ماتجينا الا جتهاااا سكته قلبيه من الخرعه بتقوول ليش الباص خلاااكم
غاليه بصووت بااكي:- بنات تكفوون كلمووا أي احد فكرووا باهلنا اللي بالمدرسه الحين يدروووروونه
وقاامووا البنات يفكروون وكلهم خوووووف

عند الثلاثي المرح
منوووور:- قووه بنات شلوونكم؟؟؟
ميشوو:- شلوونه لاوالله شعندج طيحتي قلووبناااا
روان:- أي خلي السلام عنج وقوولي شعندج
منور:- اااااااااااااااخ يابنااااااااااات ماتدروون بالمصيبه
ميشوو &روان:- شنووووووووووووو
منور:- حمدااان طلع يعرف عيال خوالي شفت بالبوم عرس انوار مصور مع بندر ولد خالي لاويعرفهم عز المعرفه من الابتداائي ومعاهم بالمخيم
ميشو من اثر الصدمه:- اكيد يعرف خالد وفيصل وراشد اخواني
روان:- شكو اخوااانج انتي
ميشو:- نسيتي امي نفس فخذ ام منور لاوتعرفهم عدل وداايم خالد وفيصل مع عيال خال منور وكانو مع بعض بالمدرسه شهالذكااااء
روان:- امبيه شالحل
وتقعد ميشوو ومنور يفكروون وفجااه
ميشو:- اقوول حنا حتى اسمااءنا مايعرفها ولايعرف أي شي عنه هو كليته وين واحنا وين والجامعه موبسهوله يطلع المعلوومات عنه ليش نحرق باعمارنااا واخوانه وخوالنا مايجييبونه او يوودوونه للجامعه مع سايق رووحتنا وجيتنااا
منور:- أي صح بس اخاف يدري مع الايام
ميشو:- لاشدرااه ولاتنسين حمدان مايضر بنااات ولو يبي يسووي شي جان سوى من زمااان
منور& روان:- صح كلامج
ميشوو:- اقوول بنات امشووو للباركنق عند سيارة حمدان ودي اغثه شووي
منور:- شلووون
ميشو تغمز لروان :- الحين تشووفين
ورااحوو البنات البااركنق وبعد نص سااعه يطلع حمدان ويشووفهم عند سيارته وااقفين
حمدان:- لاحول ولاقوة الا بالله ترى السياره موللبيع
ميشو:- ياشين الملاقه بس مو من زينهااا
حمدان:- ليش وااقفه أنشالله عندهااا
ميشوو:- والله وااقفه انطر ناس وماانتبهت انه هااذي سياارتك
شووي وتووقف بي ام دبليوو الجديده ولوونهاا ابيض وفيها واااااحد ملك جمال وتقووم ميشوو بكل دلع ترووح له
وهو بطل الدريشه ولاعبر حمدان اللي منصدم هو ومنور وروان اللي خاايفه من ردت فعل حمداان

راعي البي ام:- هلا بحبيبة قلبي
ميشوو وتعلي صووتها:- هلا حبيبي
راعي البي أم :- فديتج والله
ميشوو:- لبى قلبك المهم انا ماقدر اطول اخاف احد يشوووف
راعي البي ام يمد لهااا كيس:- تفضلي عيووني وساامحينا على القصوور
ميشوو:- أي قصوور لوتجيبلي كلينكس رااضيه اهم شي انه منك
راعي البي ام وهو متشقق:- فديتج ولومقاامج كبير حبي
ميشو:- يالله اخليك
راعي البي ام:- او كي ماعني ماشبعت من شووفتج بس الجايات اكثر
ورااح راعي البي ام وردت ميشوو بدلال جدااام حمدااان وبروود بطلت الجيس وطلعت العلبه وبطلتهااا وكانت سااعه المااااس

ميشوو:- واااااااااااااو
وتقرب ميشوو من حمدان وتمد له العلبه
ميشوو:- شووف حمدان الساعه الالماس صج مايلبس الالماس الا الالماسه اللي نفسي
حمدان يطالعها بنص عينا\:- انتي المااسه
ميشو وتبي تقهره:- يالله حمدان صوورني احب النااس تشااركني فرحتي بس هاه مو كاميرا تلفون جبت كامرتي الديجتال الصوره تصير اوضح
حمدان باستغراب:- ماتااخفين انشرهااا
ميشوو:- ههههههههههههه اخاف يبه شخباري بلووتوث وصور بنات الناس ماعاد تهتم موضه قديمه واللي يسلم القصص والمجلات والمسسلسلات من كثر ماقالوو عن الصور وانه اكثرهاا مدبلجه عادي لونشرتهاا محد بصدق بقوولون حراام مدبلجينها وداامجينهاا وانا بقوول أي هذا لاني ماعطيته وجه هددني غصب يبي يكلمني
حمدان ووصل حده من هالادميه:- انتي شنو بشر؟؟؟
ميشوو وببرود تطالع الساعه:- بالذمه موحلوه تعلم يالعقيدي بدل الاشرطه اللي تهديهااا لنوره قبل
حمدان بصدمه بس حب يبان طبيعي:- طيب شفيها الاشرطه فيها اغاني مختااره بس شعرفج بالروومانسيه
ميشو:- ههههههههههههه من شوي البنت هدتك مالوومهاا
حمدان ووصل حده:- اقوول رووحي بس عزتي بس لخواانج عزالله مالهم ووجه يتعزوون فيج ولارفعتي روووسهم مالت عالتربيه بس
ويقووم حمدان يركب سياارته مخلي ميشوو تغلي غلي من العصبيه
ميشوو:- الحقير المنحط انا اوريه انا موكفوو احد يتعزوى فيني
منور:- ميشووو شنو هذااا
ميشوو:- شنو شسويت ماسويت شي
منور:- لاوالله كل هذاا مصخرتي اللرجال
ميشوو:- انا ببينله ان الصوره اللي مصورني فيها ماهمتني ونجحت باللي سويته
روان:- وليش تذكرينه بنوره
ميشووو:- ينقلع حمار قااهرني
روان:- تستااهلين ماخليتي شي ماقلتيييه
ميشو:- لا هاامج اصلا ماشاف شي وربي اكرهه وبيدي بدخله الطب النفسي
منور:- هو صج يغث بس توصل للطب النفسي لاحرام حنا بدينه معاه ومع باقي الشعرااء اللي بالجامعه على اساس مزح
روان:- أي مزح انتي ياميشوو قلبتي الامور وصارت السالفه حرب
وشوي ويدق تلفون منور برقم غريب
منور:- بنات رقم غريب
ميشو:- ردي يمكن وحده من البنات داقه من تلفون ثااني
منور:- طيب
وترد منور
منور:- الووو
...................
منور بصدمه:- شنووو من صجج انتي وينج فيه
.....................
منور:- طيب جايه الحين ماراح اطول
وتسكره منور ومبين عليها الارتباااك
ميشو&روان:- شفيج

!! لـحوول يا دنيـــا !!
04-12-2008, 04:22
منور:- يالله امشوو نرووح للسيارره
ميشو:- على وين شسالفه
منور:- منوش بنت خالتي راح عنها الباص هي ورفيجااتها والحين وقت الهده ومختبصين ويبجوون
روان:- حراااام ليه ماكلمووا اهلهم
منور:- مادري تقوول دقت على مها اختها ماردت بالاخير دقت علي
ميشوو:- يالله امشو نرووحلهم حرااااام لايصير فيهم شي
وقااموووا الثلاثي المرح ورااااحو لمشرف عند ارض المعارض

اما عند ســــــاره وعيسى

ساره اللي تعبت من البجي وعيسى سافههااا

ساره:-يرحم والدينك وين موديني
عيسى:- علي الحرااام اني ماني مسوويلج شي بوديج بس اخترت طريق اقرب
ساره:- أي اقرب صارلنا سااعتين ندوووج بشوووارع الكويت وماوصلناااا والحين لازم ارد الكليه عشان اختي تخلص بعد سااعه دواامها واخوي بيجي
عيسى ابتسم وصار الي يبيه:-طيب اردج عند اختج ويوم ثااني اووديج عند عبدالله
ساره:- لاحرام يزعل هو محتااجني
عيسى:- لامايزعل وبقدر ظرووفج انتي بنت ولج ووضعج الخااص
ساره واقتنعت:- خلاص ردني للشاميه
عيسى ابتسم:- طيب
وسرحت سااااااااااااره تفكر بعبدالله وانه اليوم كان المفرووض تشووفه وتوقف معاهم وتحسسه بوجودهااااااا

عند ريم ومهااا عقب ماطلعوو من المحااضره
مها تطالع بتلفوونهااا
مها:- في رقم غريب داق علي 5 مراات ومبارك مره وحده
ريم:- طنشي لايطلع وااحد غلطاان ويسمع صوت بنت ويلزق
مها:- صح بشووف مبااارك شيبي
وتقووم مها دق علي مبــارك

مبارك:- هلا وغلا
مها:- هلا فيك وينك
مبارك:- بالبيت تو جبت المداارس وبنتغدى الحين
مها:- يوه ناس تغدى وانا وريوم مالنا الا الكرواسون والدوونت
مبارك:- اطلبي من مطعم هندي
مها:- لاوالله تبيني اكل شي دسم بالكليه حق الريحه لا حلاته شي خفيف
مبارك:- البرستييج ذبحج والا شفيها اكلي بذمتج ماكو بنات يدبوون وياكلوون شي دسم وقت الغدى
مها بقرف:- امبلا لاتذكرني مادري شلون انا لازم اكل شيس خفيف عشان اركز بالمحااضره لما اكل شي دسم مااقدر اركز
مبارك:- ماعلينا ياام التركيز متى محااضرتج؟؟
مها:- بعد نص سااعه
مبارك:- يالله رووحي اكليلج شي
مها:- لامابي بشرب كووفي
مبارك بعصبيه:- وبعدين مع هالقهوه مها رووحي اكلي شي سنع
مها:- طيب طيب يالله اخليك
مبارك:- لاطلعتي بلغيني
مها:- انشاللله
وسكرته ورااحت مع ريم وشروو لهم جلكسي وبرنقلز وفريزز رمان>>>خوش غدى

عند الثلاثي المرح
منور:- كومار انطر لايرووح انا شووي يجي
ميشو:- الحين شلون نعرف مكاااانهم
منور:- هم لما كلمووني يقولون مااخذين تلفون راعي البقاله
ميشو:- ارض المعارض فيها الف هندي يبيع ببقاله يمشي بعربه شدرانه أي وااحد
روان:- نسالهم او ندق على الرقم ونساله
ميشو:- دقي اسالي يمكن قاعدين قريب عنده
وتقوم منور وتكلم رااعي البقاله وبعد 5 دقايق تسكر التلفون
ميشوو:- ها شقال
منور:- يقوول مو عنده بس شاافهم قاعدين عند الناافوره
روان:- طيب امشوو للناافوره
رااحو البنات وهم بطريقهم للنافوره مرووا من عندهم طابور اطفال بالروضه معاهم مدرستهم بس اللي شد انتباه روان ان المدرسه ماسكه طفل صغير وطق طق موطبيعي روان لاشعووري
روان:- هييييييييييييي ليش اطقينه عمى بعينج
الولد ماصدق راح وانخش عند رواان يقوول بصوت بااكي
الولد:- شووفيهاا طقني حيل علمي امي
المدرسه وخافت انها تصير للولد
روان استغلت الفرصه:- هاحبيبي انزين انا بدق على امك الحين
المدرسه:- ترى هو شيطااني

!! لـحوول يا دنيـــا !!
04-12-2008, 04:24
روان:- واذا مشااغب وشيطاان ترى طفل موطقينه جنه عنز خاافي ربج شيسووى عليج لو ادق على اهله ترى ابووه عصبي وهذا وحيدهم>>>>بدى التاليف
المدرسه خافت ماعرفت ترد
روان تطالع الطفل:- حبيبي رووحي الحين الروضه وانا بدق لامك بقوولها كل شي وهي بتجي تااخذك
الطفل واقتنع:- انزين
ويرووح ويوقف مع زملاءه
روان تلف للمدرسه:- شووفي ان دريت انج ماده ايدج عليه لاوريج شي عمرج ماشفتيه يوم انج موقد التدريس ليش دااشه هالتخصص
المدرسه:- عن اذنج تاخرنا بنردهم للروضه
وترووح المدرسه والاطفال وروان تاشر للطفل بايدهاااا له وهي مبتسمه

وتلف روان وتلقى ميشوو ورااها
ميشو:- اقوول ماما انيسه امشي ندوور البنااااات
روان:- هههههههه انزين لاتلووميني اقهرتني
ميشو:- انزين بلا كثرة حكي امشي ندوورهم
وكملووو البنات مشي
ومروو بطريقهم مدرس ومع طلابهم ومن شافهم المدرس انهبل وقعد يمشي وراااهم وتوه مقرب صووب ميشووو
الا صوووت ولد صغير عمره 9 سنين
الولد:- هاا استااذ تغاازل من ورانا
المدرس اللي انحرج ويااشر بالمسطره للولد:- اقوول رح هناك لاتغني ذا المسطره على ظهرك
ميشو وروان:- هههههههههههههههههههههههههههههه
المدرس:- فديت الضحكه ويحط على الكتب رقمه ويرووح يكمل طريقه
ميشو تاخذ الورقه:- هههههههههههههه مدرسين اخر زمن
روان:- أي والله انهبلووووا

وراحووا البنات وين مامنور دووور وففجااه وهم وااقفين قريب من ماكدوونالدز انتبهت منور على جوود
منور:- جوووووووووووووووود
جوووود لفت ومن الفرحه رااحت تركض تضم منووور
جود وتبجي:- منوور شنو نسووووي الحقينااا
منور:- وين البنااااات
جوود تاشر :- هنااااك
منور:- امشوو بنت نرووحلهم

عند مها وريم اللي خلصووا غدى ورايحين للمحااضرتهم
شوي ودق تلفون مهااا
مها تطالع
مها باستغرااب :- ريم هذا ابوي دااق غريبه
ريم:- يمكن يبي يسال عنج
مها:- لايدري اني محااضره
ريم:- يوه ردي شووفي شيبي
ردت مهااا
مها:- هلا يبه

!! لـحوول يا دنيـــا !!
04-12-2008, 04:28
الدكتور عبدالله:- اقول مها منال وجود معج
مها بصدمه:- لا ليش؟؟؟!!!
الدكتور عبدالله:- لاحوول وين رااحوو مالقيناهم هم ورفيجااتهم مايدروون عنهم شي المدرسه
مها بخووف:- شنووو هم عندهم رحله
الدكتور عبدالله:- امج هناك وواهل رفيجاااتهم بالمدرسه مالقووهم والمدرسه تقوول انهم ردوو معها المدرسه ومتااكده ان كل الطاالباات ردووو للمدرسه من الرحله لا وبكل بروود الوكليه تقووول شووف بناتكم مع منو طالعين بااينه ان الساالفه تهريب من المدرسه وانهم ناطين السووور
مها بصووت عالي:- لامستحيل جوود ومنوش مايسوونهاا انا اعرفهم واعرفهم صديقااتهم عدل والله يبه صدقني
الدكتور عبدالله بياس:- مها انا كان عندي امل انهم عندج او مريتي اخذتيهم بس ااااااااااخ مادري وينهم فيه لاوالمصيبه الوكيله طلبت المخفر وتبي تكتب فيهم فصل وهم تو مابان لهم خبر
مها بصووت بااكي:- انشاءالله مافيهم الا كل خير
الدكتور عبدالله:- انشاءالله انا اخليج بطلع الحين ارووح للمدرسه بشووف شصااار امج ماتعرف تصرف بهالامور
مها:- طيب
وتسده مها وتقعد تبجي
ريم :- شفييييييييييج
مها:- خوااتي مالقووهم تقوول الوكيله انهم مهربات وللحين ماردوو ونادت المخفر
ريم بصدمه:- شنوووووووووووووو
مها:- والله انا اعرف خوااتي ماعندهم هالسوالف والله ياريم مستحيل في شي
ريم:- لاحول ولاقوة الا بالله
مها:- برد البيت
ريم:- لاشنو تردين امشي نروح نقعد بالاسترااحه نسوولف ان رديتي بتضاايقين اقعدي وهم اذا لقووهم بقوولووولج

ورااحت مها مع ريم الاستراااااحه وطنشوو المحاااضره

عند الثلاثي المرح ومنوش ورفيجااتهم
ميشوو:- حبيبااتي هدووو
غاليه:- اهلي ماراح يصدقوون واكيد مرت ابووي بتزود حجي
ميشوو:- ليش وين امج
غاليه:- امي ميته ومرت ابووي مجننتنه وتبي أي شي علينا
روان كسرت خااطرها وراحت تضم غاليه:- حبيبتي مو جاايكم شي والله احنا بنسااعدكم
ميشو:- مادقيتوو على اهلكم؟؟؟؟
البنات بصووت واحد:- لااااااااااااااااا
ميشوو:- ليش
ياسمين:- خفنا محد بصدقناااا
ميشوو:- هذا غلط جذي تخلوونهم يشكوون فيكم جان اول ماطااافكم البااااص دقيتوووا على اهلكم
ياسمين:- عبالنا انه الباص برد اذا فقدوونااااااااا
غاليه:- بس مادرووا عنه
ميشوو:- معقوول المدرسه مافقدتكم
غاليه:- شفتي شلوون محد بصدق انه المدرسه فقدتناااا
ميشوو:- طيب تعالي ياسمين دقي على اهلج كلميهم اكيد هم الحين يحااتوونكم واحنا بنووقف معاكم وربي موجاايكم شي
ياسمين :- انزين
وتقوم ياسمين ودق على اخووها فهد
فهد بصووت معصب:- نعم
ياسمين:- فهد انا ياااسميين
فهد:- ووجع يا..... وينج انتي قسم بالله لادفنج انتي وياااه سوودتي وجهناااا
ياسمين:- شنوووو
فهد:- وييييييييييينج انا اليوم ذاابحج ياكلبه المخفر يدورررونكم لكن بذبحج انتي وياااه
ياسمين من الخرعه سكرت التلفون وبجت
منور:- شفيييييييييييج
ياسمين:- اخووي يقوولي بذبحج انتي وياه والمخفر يدورررونه مادري شسالفه
منوش وجود وغاليه:- مخفر !!!!
ميشوو:- يووه اخووج يدق علي
ياسمين:- تكفين لاتردين عليه
روان:- الحل الحين
ميشو:- اقوول منور دقي على مهاااا اكيد اهلهاااا دقووا وتدري شسالفه وتفهمنا واحنا نتصرف عدل
منور طيب
وتقووم منور وتدق على مهااا

!! لـحوول يا دنيـــا !!
04-12-2008, 04:30
مها ترد من غير نفس:- نعم
منور:- مها شسالفه
مها:- دريتي
منور:- هي ترى منوش وجود عندي
مها :- صج امانه
منور:- أي دقوووا عليج ومارديتي من ر قم بقاله وبعدهاا دقووا علي
مها:- أي صح تذكرت كنت بالمحااضره
منور:- هم طاافهم الباص وانا جيت معرض الكتاااب وهم عندي
مها:- طافهم الباص
منور:- أي
مها:- الجلبه المدرسه تقوول انهم ردووامن الرحله لا وقاايله اكيد موااعدات وانهم عقب ماردوو من رحله هربوو والحين اهلي واهالي البنات والمخفر يدوررونهم الوكيله كبرت السالفه وتقول بكتب فصل فيهم
منور:- الله الله
مها:- يالله انا ببشر اهلي
منور:- لااا تبشريهم حناا بنرقع الموضووع وبنحله بطرريقه لان وحده من البنات دقت على اخووها هددها بالذبح شكله مصدق كلام المدرسه
مها لادقين حنا بنرقعه ونقلبه عالوكيله الجلبه والمدرسه واخذ حق البنات
مها:- طيب بس لاتطوولون
منور:- لا الحين بنردهم
مها:- طيب امي هناك بتعرفج
منور: لاتخاافين ميشوو روان بيتكفلون بالموضوع وانتي اشهدي ان رقم غريب دق عليج
مها: طيب
وتسد منور التلفون وتقوولهم الوضع اللي صااير البنات خافوووو زيااده
ميشوو:- شووفووو بنات انتووا ماسوويتووو شي غلط وخلوكم واثقين بنفسكم
ياسمين:- منو بصدقنا شفتي جذبووا حتى قالوو انه ردينا من رحله
ميشوو:- خلووو كل شي وتكلمووووو بقووه ولاتبجون وحسسووهم انكم مو خاايفات وواثقين من نفسكم
روان:- أي صح عشان يحسوون بصدقكم
منور:- يالله امشوو نوووديكم للمدرسه
ورااحوووو البناااات

عند عيسى وساااره الصمت سيد الموقف عيسى حب يكسر حاجز الصمت
عيسى:- اقوول سااره
ساره:- هلااا
عيسى:- شلوون تعرفتي على عبدالله علميني اذا مافيها احراااج
ساره:- لااحراج ولاشي بس عبدالله ما قاللك وانت اقربله
عيسى:- لا انا ماأسأله ماحب احرجه بس اليوم جاني فضوول اذا يزعجج عادي لاتقوولين
ساره:- لاعااادي
عيسى ابتسم:- يالله سمعيناا قصتج
ساره:- اذكر هذاك اليوم بكل تفااصيله كان يوم عيد ميلادي وانا متضاايقه لان محد ذكرني من اهلي الا دلوول اختي وراحووا ومااحتفلووو او عبرووني وبنات خالتي ومااهتمووا ولاكلفوووا نفسهم بمسج
يهنووني وتجيني مسج من رقم صاارله قراابة شهر يدزلي مسجاات كلهااا يااس وحزن اذكر المسج
تمنيت ارحل لعالم عليه الفاتحه تقرأ ..
ورفض موتي يواجهني بوجه القادم المخفي ..
فهل شفتوا جسد ميت رفض يستقبله قبره ؟!!
انا هذي معاناتي واظن اللي مضى يكفي
قريت المسج اكثر من مره وقلت بنفسي شلون في انساان يتمنى الموت وكاره الحياه وليه مسجاته فيها حزن لقيت نفسي بدون شعووور رفعت
السمااعه واتصلت عليه
عبدالله:- الووو
ساره وارتبكت من صووت الرجل:- لوسمحت صاارلك فتره مزعجني خيرر
عبدالله:- تووج تفكرين دقين علي بدري حيل
ساره انحرجت:- والله اليوم مصختهاا تدز مسجات موت ومادري شنو يبه لادز لي شي لوسمحت
عبدالله:- ااااااااااااااخ ليتني اموت بس
ساره بصدمه:- ليش
عبدالله:- فاضيه
ساره :- أي ليش
عبدالله:- انا بفضفض وانتي ماتعرفيني وهذا احسن شي عشان ماتنحااازين لأحد
ساره:- لاوالله تفضض مالي خلق مأسي يكفي اللي فيني
عبدالله:- شنوو فيج
ساره بحزن:- اليوم عيد ميلادي ماذكرني الا اختي وبنات خالي وعمي ماذكرووني لوبمسج
عبدالله:- اولاا كل عام وانتي بخير وعقبال مية سنه
ساره بحرج:- تسلم
عبدالله:- ثاانياا مايكفيج انه اختج ذكرتج وانج وسط اهلج
ساره:- شنوو
عبدالله:- يبه يكفي انج بين اهلج ونااسج تخيلي اليوم عرس اختي الصغيره دلووعتي وانا بعيد عن اهلي مااشااركهم فرحتهم
ساره:- ليش وينك

!! لـحوول يا دنيـــا !!
04-12-2008, 04:33
عبدالله:- ويني بالسجن
ساره انصدمت:- السجن!!!!!!
عبدالله:- أي السجن
ساره:- شلون تكلمني
عبدالله:- الظابط اعرفه ومزرق لي تلفون واستخدمه مودايم مرات بدون لحد يدري
ساره وحدها مستغربه:- حتى بالسجن وااسطه
عبداللله:- كل شي بهالزمن يمشي بالوااسطه
ساره:- انت شسالفتك
عبدالله:- كفلت وااااحد والاخ نصب وجمع فلووس وانا توهقت فيه وماعندي ادفع المبلغ
ساره:- واهلك ماسااعدووك؟؟؟
عبدالله:- اهلي مايبوني لاني سودت وجييهم بدخلتي للسجن
ساره:- بس انت قضيتك موتفشل عادي كفلت واحد وانسجت بسبته
عبدالله:- يقوولون يكفي دخلتك للسجن وامي تقوولي الناس كلا تعايرهاا يقوولون شخبار ولدج المسجون وكنت خاطب بنتي عمي واول ماصار هالشي قالوو انها ماتبيني ومايشرفها اسمها يرتبط بوااحد مسجوون
ساره وانكسر قلبها عليه:- عادي ربك موجود
عبدالله:- ونعم بالله واسف عالمسجات بس كان رقمج موجود بالجهاااز وكنت ارسل عليه
ساره:- شلون موجود بالجهاااز
عبدالله:- هذا الجهاز مستعمل موجود الرقم عندي باسم السوري
ساره أنصدمت:- صح انا اسمي ساره
عبدالله:- الظاهر كان هالجهاز لوحده تعرفج وباعته ومامسحت اللي فيه
ساره:- يمكن
عبداللله:- اسف عالازعاج
ساره:- لاعادي مازعلت بس تضاايقت من مسجك الاخير ليه تمنى الموت
عبدالله:- والله ياساره تعبت وانا بهالسجن صارلي سنه كامله واهلي مايبوني ولاكلفووا نفسهم يسالون عني او حتى يعينوولي محامي
وربعي تخلوو عني
ساره لاشعوري قالت:- انا معااك وبسااعدك وأعتبرني نفس اختك
عبدالله:- تسلمين

وعلى شفااهتها اكبر ابتسامه وهي كانت ترووي هالاحدااث للعيسى تحس انهاا اجمل من قصص الحب كلهااا وهي لاتعلم بماتركت وراءهاا من لغز كبير بنفس عيسى
عيسى بصدمه:- وبعديييييييين!!
ساره:- استمرينا مع بعض وعرفت عنه كل شي تخيل طلعنا انا وياه نفس المنطقه وقبل اخته كانت معانا بالثانويه قبل لاينقلوون لبيتهم الجديد
عيسى وبصدمه اكبر:- انتي سااكنه بال.........
ساره:- أي
عيسى ماحب يسال عن اسمها الكامل خاف يعرف احد اخوانها وحس بدناااءة عبدالله والتزم الصمت لين وصلوووا للشاميه ونزلت سااره وقبل لاترووح
ساره:- عيسى بليز سلملي على عبدالله وقووله لايزعل وبعوضه
عيسى بقرف من طاري عبدالله:- يوصل
ماصدق تنزل حتى ضغط البانزين ودااس بسرعة 120 متوجه لعبداللله حس بدااخله نااار موطبيعيه ووبدااخله مية سؤال وسؤال والجواب عند عبدالله>>> هل راح يكون حبل نجاة ساره هو عيسى

وقفت سيارة الثلاثي المرح والبنات عند المدرسه ونزلت ميشوو وروان بثقه اما منور قعدت بسياره تدعي لهم

!! لـحوول يا دنيـــا !!
04-12-2008, 04:35
ياسمين:- يمه شووفو فهد اخووي جاااي صووبي
ميشوو لفت وشااافت شااب بالعشريناات وباين على وجهه العصبيه
وقرب ومسك ياسمين وبعقاله ضرب فيها بوحشيه
ميشوو ماقدرت تمسك اعصاابها مع روان وسحبوو ياسمين
ميشوو :- هييييييييييييييي انت هييييييييييييي
فهد:- انتي ولاكمله خل اربيهاااااااا
روان:- احترم نفسك انت ماتدري عن شي جاي تبي تطق
وتدخل ضاابط المخفر وطلب من ميشوو البنات انهم يرووحون غرفة الوكيله وطلب من الاهل انهم يلزمون الصمت وماينفعلون لازم يعرفوون السالفه بالاول
دشووو البنات الغرفه وهنااك كانت الناظره مع الابله ودش الظابط
ومعاه فهد اخو ياسمين ومعاه أمراه كبيره بالسن وبان انها ام ياسمين
ودش ابو غاليه ومعاه زوجته اللي باين انها حاقده على غاليه ودش ابو حسين مع ام حسين اللي من شاافتهم منووش وجود دمعت عينهم وابتسمووا لابوووهم ابتساامه يبون يطمنووونه

الظاابط :- لوسمحتوو يااخوااات حبينا نستفسر منك اللي صاار
ميشو بثقه:- انا حبيت اتكلم بس بالبداايه ابي اولياء الاموور مايقااطعوني يسمعووني للنهايه

الظابط :- لج اللي تبين
ميشوو:- انا اسمي مشاعل وهذي بنت خالتي روان>> ماحبت تقوول الاسم عشان دكتور عبدالله لانه درسهم قبل وهم تلثمووو عشان مايشبه لاهو ولاام حسين
ميشوو:- كناا بمعرض الكتاب توو ساافطين ونشووف البنات يحوووسووون عند الباصات ووحده منهم وتاشر على غاليه
طاحت بالشارع تبجي وانا رحت لها وسالتها شفيهاا قالت لي ان البااص رااح وخلاهم وانهم صاارلهم سااعه ينطروونه يرد لكن مارد والحين وقت الهده قلت ماحاولتوو تدقووون لاهلكم قالت انا ابوي دواام ومرت ابوي ماتصدقني وبتكبر السوالف ورفيجتي الثاانيه اخووها عصبي وماايصدقهااا وشكاااك لكن رفيجااتناا خوات ثنتين اهلهم متفهمين وراحت دقت على اختهااا لكن ماردت انا اهنيه قلتلهاا طيب دقي على اخووج وقامت و دقت لكن للاسف انصدمنا انه الاخ يهددها بالذبح والبنت ماسووت شي وجبنااهم اهنيييه
نطت الوكليه:- خلصتي قصتج اصلا هالبنات هربووا من المدرسه وماكاانو بمعرض الكتاااب ردووا مع المدرسه
روان:- ليش شفتييهم انتي بعيينج تااكدتي من دخووولهم
الوكيله ارتبكت:- لا بس المدرسه تقوول
ميشوو:- انتي ياابله يامعلمة الاجيال تااكدتي من اسم كل طالبه اول مادخلتي الباص وعديتهم بذمتج تااكدتي خلييج صريحه
المدرسه توهقت:- لا بس ان شفتهم داخل الباص
ميشو:- لا انتي جذاابه لو كنتي حريصه على البنات جان ماصار اللي صار بس انتي اخليتي مسؤؤوليتج وخليتي بنات بعمر الزهوور مرميااات مايعرفون يتصرفون لا وبدال ماتخافين قمتوو واتهمتووهم بشرفهم وخليتهم مهربااات استحي على وجهج انتي ويااها انتي بسبة اهماالكم وجذبكم بغيتي تهدمون بيوووت عجبج اللي صاار اول ماجينا اخووها تهجم عليهاااا
الوكيله:- يبه انتووا متفقين معااهم
روان:- متفقين طيب وتلف روان على منووش وتسالها
انتي مو دقيتي على اختج من رقم البقاله
منوش:- أي 5 مرات ولاردت
روان:- طيب دقووا على اختهاا وسالووها اذا في رقم دق وسااعه جم واخذوو الرقم ودقووا وتااكدوو

طبعا ابوحسين دق على مها واخذ رقم واتصل على رقم الهندي وبطل سبيكر وسمع كل اللي موجو دين واول ماسكر التلفوون لف ابوحسين على الضابط

!! لـحوول يا دنيـــا !!
04-12-2008, 04:38
ابوحسين:- اتصلوو من رقم الهندي الساعه 1.30 والباص تقوول الوكيله رد عال12 فهذا ان دل على صدق كلام البنتين اللي ماقصرووا ووصلووا بنااتنا لناا سالمااات
ميشو:- ولو الناس للناس والكل بالله بس بصفتك ولي امر اتمنى ماااتعدوون اللي صار اهملوو بنااتكم وفوق هذا اتهمووهم بشرفهم وهذا شي ماينسكت عنه نسوو انه اسم وزاارتهم التربيه ثم التعليم وهم للاسف مااهتمووا
ابوحسين ابتسم:- لاتوصين حريص السالفه ماراح ينسكت عنهاا
مييشوو:- تسلم
روان تلف لاخوو ياسمين:- تتاكدت ان اختك بريئه
فهد وانحرج:- أي وشكراا على اللي سووويتووه
روان:- لوانك ذاابحهااا ودريت بالصج بعدهاا شنو بفيدك الندم وعقاب ربي ينطرك
ميشو:- لوسمحت حضرة الظابط نقدر نرووح
الظابط:- أي تقدروون تمشوون
روان:- طيب
وقبل لاتطلع ميشوو وروان سلموو عليهم البنات وطلعووووا
اما ابوحسين وابوو غاليه هددوو الوكيله والمدرسه وقالوو لها الوعد عند مدير المنطقه التعليمه وهذا شي ماينسكت عنه اتهاامهااا للبناتناا
والبنات ردوو سالمات غانمات لاهلهم وابو حسين طلب من ابو غاليه انه مايد ايده عليها لان منوش وجود طلبووه وابو غاليه حلف ونفس الشي فهد اللي تفشل من ابو حسين وكيف من بدااية الامر وهو هاادي وباان انه وااثق من بنااته وماغاب عن عينه ابتساامه بناته يطمنووونه اول مادشوو
هالشي اثر بفهد وحس انه صغير وقرر يثق بياسمين ومايعاايرهاا ببنت المصريه ام مسيبتج موعشان امها مصريه معنااته انه اخته تسيب او تخرب نفس ماااظن
وابوغاليه واول ماطلعوو استلم مرته وهزءهاا لانهاا ايدت كلام الوكيله وقالت انهاا ملاحظه انه غاليه كانت مومضبووطه قالها غاليه بنت مزنه الله يرحمها اصيلة الساس وغاليه بنتها وتطلع عليها واحشمي نفسج ولاعاد تغلطين عليهااا

الحمدلله عدت السالفه على خير لكن مأساه لما يضع الاهل ابنااءهم بالمدرسه االللي تعتبر البيت الثااني للطالب والطالبه لكن للاسف يهملوونهم ويتهموونهم بشرفهم واخلاقهم هذا بحد ذااته مصيبه مشكله ان التعليم بووقتنا تردى بعد ماكان رساله سااميه
في مكان مظلم كئيب اصوات صرخات تعالت وضجه بالمكان
وجو مشحوون بينهم كان عيسى وعبدالله
عيسى:- انت ماعندك غااريه ولاتخاف ربكم ليه تجذب على البنت
عبدالله:- انت شدرااااك؟؟؟ جذب منو قالك
عيسى:- هي بنفسها قصتي قصة الحب الوهميه الجذب اللي عيشتهااا فيه
انتي تدري من بنته صح
عبدالله:- لاماادري
عيسى:- امبلا لانها نفس منطقتكم انا ماسالتها مابي انصدم لكن انت تدري قوول الصج
عبدالله:- أي اعرف اسمها الكاامل
عيسى:- اقص ايدي اذا ماطلعت تعرف اهلهااا واخوانها عبدالله اترك البنت
عبدالله:- مستحيل انا احبهاااا
عيسى:- جذااااب جذااااب لوتحبها ماغشيتهااا شلون جبت رقمها مامشت علي سالفه انه موجود بالجهااز قووووووووولي
عبدالله:- هذا الصج كان موجود بالجهااز تبي تصدق صدق
ماتبي بلعنه زين
عيسى:- طيب ماشي ياعبيدان انا لك وربي ان ضريت البنت انا اللي بوديك ورى الشمس تفهم
عبدالله:- ماني ضارها احبهاا
عيسى:- العب على غيري تحبها
وانتهى وقت الزيااره وتكفل عيسى باانه يحمي ساااره بس لازم يعرف حل لغز عبدالله وشلون وصل لساره اللي باين انها موبنت مسيبه وتكلم الف

بعد شهر من هالاحداااااث واخر يوم بامتحانات الكورس الاول
مع بداية عطلة الربيع والناس تستعد لموسم البر
مبارك قاعد يرااجع باجراااء سفره للخارج واكمال درااسته ومها للحين ماتدري اما الوكيله والمدرسه تم احالتهم للتحقيق

!! لـحوول يا دنيـــا !!
04-12-2008, 04:40
بالجامعه وين ماالثلاثي المرح جاايين يشوفون نتاايجهم

ميشوو:- اشوووه ناجحه صج تقديرااتي مش ولابد بس اهم شي ناجحه
روان:- انا بعد الحمدلله زين
منور:- اوووف انا عندي ماده جبت فيهاا f
ميشووو: ربي يعيينج انسي يبه ياحلووو البر
منور:- أي يالبيييييييه الجمعه والوناسه والهبال عاد حناا نقلب المخيم كلا مشاااااكل
روان:- من جدكم
منور:- أي يبه حنا حول 15 بنت فله حده نبي رووح بعد يومين انا ومها نشتري اغرااض البر مع هنادي واماني وامثال
ميشو:- لاحنا بنرووح السعووديه عند مزرعة خالتي
منور:- لاحنا خالاتي واللي يصيروولنا بسعووديه بيجووناااا خالي
ميشوو:- منوور تعالوو مزرعة خالكم سعووديه عشان اجيييج
منور:- يبه مو منطقتكم هوو مزرعته
ميشو:- ادري بينه وبينه حوول نص سااعه بس عادي نقدر نسير
منور:- لا البر بالكويت شي اهبال عدل وقز وجمعيات ومطااعم
روان:- أي سعووديه اقرب استرااحه بينه وبينهاا سااعه
ميشوو:- مالت عليكم
منور:- اقوول روان هنااك محمد يشووف نتيجته روووحي شووفي شغلج
ر وان:- طيـــب
وترووح روان وتشووف محمد وتعطيه من نظراتها الحالمه محمد ماصدق وراااح ورااها صاارله شهر وهم على النظرات وهو انجذب لهااا
واول مااقربت روان من عند درج حط محمد ورقه فوق كتاب روان
روان انصدمت وطالعت فيه
محمد انحرج:- لاتفهميني غلط وربي انه النيه صاافيه
روان نزلت رااسه انحرجت ورااحت ركض لمنور وميشوو

بالسياره وين ما مبارك مع علي اخووه رايحين يجبوون الاجارات من محلات ابووهم

علي:- اقوول مبارك خلصت اورااق سفرك
مبارك:- أي خلصتها وبيمشي معي بندر ولد بوخالد
علي:- أي بندر اللي ملتزم صح
مبارك:- ايه
علي:- انزين قلت لمهااا
مبارك :- تصدق لا
علي انصدم:- شنووووووووووووو
مبارك:- مالقيت مجال
علي:- من صجك انت البنت شذنبهاا انت جذي تخدعهااا متى ناوي وانت اول 3 ماشي هناك لازم تقوولهااا
مبارك:- يبه كل ماجيت اقوولايكون عندهاا شي امتحانات اوغيره وقبل يومين كنت بقوولها بس بيطلعون بر وانا اعرفهاا تقعد تبجي وتصيح
وتفضح نفسها عند اهلها محد يعرف مها كثري نفس الجاااهل مرات تصير
علي:- ولو يامبارك لازم تبلغهاا عشان تاقلم نفسها ولاجا وقت سفرتك شووي متقبله البنت وتاقلمت موتصدمها صدم
مبارك:- اول ماترد من البر بقولها الحين مقدر لانها رااح تكون وسط بنات خالتها ومااقدر اكلمهاا حيل ورااح يبين عليها وبنات خالتها مايطووفهم شي
علي:- طيب بس لاطووف الفرصه اول ماترد بلغهاا هذا من حقهاا عشان العشره اللي بينكم
مبارك:- طيب
وسرح مبارك شلون يبلغ مها وحس بضيق كيف بتكون حياته بدون مهااا

عند الثلاثي المرح
ميشو:- منور شوفي الهبله روان شلون تركض من صجها هاذي
منور:- هههههههههههههه المصخره البنات يخزوونها شفيهااا
ميشو:- شدرااني فشلتناا
شووي وتوصل لهم روان
ميشوو:- رووينه وجع جايه تركضين شهالهبال
روان وتاخذ نفس:- محمد
منور&ميشوو:- شفيه
روان:- عطاني رساله
ميشوو:- تبين افصخ كعبي واكفخج جايه تركضين عشان محمد عطاج رساله خير انشالله
روان:- جب وربي ارتبكت كش جسمي
منور:- اقوول بلا هواش عطينه الرساله نشووف شنو فيها
روان تطلع الرساله وتقعد بين ميشو ومنور ويقروونهاا

!! لـحوول يا دنيـــا !!
04-12-2008, 04:41
جيتـك وكلـي شـوق مـا ضمـه أنـسـان
لــو أتنـثـر فـيـك مــا تجمعـيـنـي
رصيـدي هـمـوم وهواجـيـس وأحــزان
مـا فـي يديـنـي غـيـر قــوة يديـنـي
جيتـك قصايـد حـب مـن كــل ديــوان
يهتـز قلـبـك عـشـق لــو تسمعيـنـي
تجمعـت بـي عــزة الإنــس والـجـان
وضاقـت بـي الدنـيـا ولــو تحتويـنـي
جيتـك سحـاب بـلا رعـد بــس هـتـان
علـى ثــراك أمـطـر وفــاي وحنيـنـي
دوك الربيـع بعشـبـه أشـكـال وألــوان
وأعطينـي اللـي مـا عطتـنـي سنيـنـي
جيتك وأنا أطول عمـر مـن غبـر الازمـان
أشيـل عـربـون الـوفـا فــي يميـنـي
مـا هـو مـن قـل البنـي جيـت ولـهـان
مـا جابنـي لـك غيـر قلـبـي وعيـنـي

أختارك الخفوق ياللي حتى اسمك ماعرف لكن بسميك الغلا وانشاءالله انك تستاهلينه يمكن تعديت حدودي معك لكن اسمحيلي المشاعر ماعاد تطيق الصبر وجيت ابلغك بانك شغلتي البال والخافق ودي اعرف ان كانك مثلي والا قلبك خالي.....
من محمد

ميشو:- صار اللي ابيه ههههههههههههههههههههه
منور:- القصيده شي وربي ماتوقعته بيتشلع
ميشو:- لاحرام محمد ترى عالنيه مبين عليه مو خبيث بس صدمني انه تعلق وشكله ماقال لحمدان شي
منور: مدري انزين الحين شنو نسوي
ميشو:- مايبيلها كلام نرد عليه برساله صح روان
وتلف ميشو على روان وانصدمت
ميشو:- هي شفيج تبجين اثر فيج كلامه
منور:- لايكون تحبينه!!!
روان وهي بصعوبه تنطق:- انا حقيره حراام عباله انا احبه ومايلته مابي اجذب عليه حرام ترضون لوانه أي وحده فيكم مكانه ترضون تحبون شخص بالاخير يجذب عليكم واذا درى اني جذاابه شنو وقتها بسووي بوديني بالف داااهيه
ميشوو: اقوول انطمي شدرااه مثلي عليه وثااني شي الشباب كلهم وخصووصا البدووو عندهم خبر انه لوحب وتوولع مصيرها بتاخذ واحد ثاااني
روان:- موشرط
ميشو:- لاوالله لايكون مؤمنه بالحب قبل الزواج اصحي حنا بدوو وسلوومنه معرووفه انتي لوصج يحبج ويبيج شنو ووجهه عند اهله يقوولهم اخطبوولي بنت فلان بقوولوله وين عرفته ومبينه السالفه انه مكلمها اكيد اهله بعيوون وبقوولون سااحرتك ولاقط ووحده من الشاارع لاواذا كان صج يحبج وحن وتزوجتيه الله يعينج باجر عد اهله بتسمعين كلام يسم البدن
منور:- أي صح بالطلعه وبالنزله وباجر اعيالج يعايروونهم ام اللي من الشارع
ميشو:- بالذمه روان انتي بدويه وعارفه نظرت الناس للحب قبل الزواج محد يقتنع بهالشي
روان:- صح بس شفيها اذا حبينا وتزوجنه اللي نحبه بدال لااتزوج وااحد ماعرف طبعه وبالاخير يطلع له ماضي وحبيبه واتعذب انا ويااه ونتطلق بالاخير
منور:- موبيدنا سلوم البدو اذبحتنااا مالنا الا مانحب واذا ابتلينا وحبينا ندووس على قلووبنا ونرضى بوااقعناااا
ميشو:- عشان جذي البنت اكثر شي تحطم اما الولد مكيف نفسه يحب ويعشق لكن بنظره انه هاذي علاقته وبتنتهي وماله منها الا الذكرى فتلقينه مايتاثر بس يمكن يحزن بس مقنع نفسه بداخله ان لكل شي نهايه
منور:- صح اما حنا البنات حساسات وعيبنه انه نحلم ونعيش بالاحلام وننسى الواقع
روان واقتنعت بكلامه وحست انها ماتدور الحب وتقسي قلبها ولاتميل لاحد عشان ماتنصدم:- طيب الحل
ميشوو:- صيري نفس الشباب اضحكي ومتعي نفسج والعبي بس هااا لاتحبين واذا حسيت انج ملتيله اسحبي عليه عشان ماتضعفين عنده لكن خل شي وااحد ببالج مصيرج لغيره
روان:- طيب ومحمد شنو بصير معاه
ميشو:- بالاول علقيه وسوي كل اللي اقوولج عليه وخليه يقوولج كل شي عن حمدان
روان:- طيب وبعد
ميشوو:- بفكرج برد حلوو على رسالته
منور:-وانا بعد بفكر بقصيده رد عليه
وبالاخير كتبووا رد له ورااحت روان وحطتها على سيارة محمد

!! لـحوول يا دنيـــا !!
04-12-2008, 04:43
ميشوو: ودي اشوف وجه لاقرى الرد
روان:- الله يستر ميشو احس انه بالغنه شووي
منور:- اقول اذا عطاها رقمه شتسووي
ميشوو:- تكلمه اكيد
روان:- لاوالله مجنونه اكلم واااحد معاي بالجامعه حق الفضاايح
ميشوو:- يبه لج مني مايجييج شي
روان:- اف يااربي

في جهه ثاانيه عند مكتب الدكتور عبدالله نهال كانت عنده

نهال:- دكتور بشووف درجة رفيجتي مسجله عندك
الدكتور عبدالله بعصبيه:- انا قلتلج يانهال النتايج باااجر ولا ابي احد يجي مكتبي لوسمحتي رااح تلقوونها معلقه براااا
نهال تنرفزت :- طيب
وتطلع من المكتب وكلهاااا حقد ماشي يادكتوور عبدالله انت لي وربي لاجيب راااااسك وربي لاجيبه

عند محمد وهو عند سيارته وانتبه للورقه وبطلهااا وانصدم

حي الخفوق اللي يبي وصالي *** والله اني اعاهدك بالوفا يابعد حالي

خير الكلام ماقل ودل والبيت يدل على اللي بخاطري وانت تشطر وافهمهاااا

محمد فرح باللي قرااااه قرر يرووح وين مايقعدووون وفعلا رااح ولقاااهم واول ماطاحت عينه بعين رواان ابتسم

روان بصوت وااطي:- يااويلي قرى الرد
ميشوو:- رووحي صوووب لوحة الاعلاناااات
منور:- أي تكفين تكفين لوقعدتي شووي بنفجر من الضحك
روان:- اف طيب
واول ماقاامت
منور:- ههههههههههههههههههههههههههههه
ميشوو:- وجع وجع
منور:- وربي شكله تحفه

عند لوحة الاعلانات روان واقفه وهي ترجف تسوووي نفسهاا تقرى وهي خاايفه من محمد اللي جنبهاااا

محمد:- اقوول افتحي البلووتوث بدزلج شي
روان:- طيب
وبطلت روان البلوتوث واستقبلت من محمد شووي والا يجيييهم صووت
حمدان:- محمد وينك من اليوم وانا ادق ماترد
روان تصنمت من الخوووف
محمد بربكه:- هلا حمدان ماشفته
حمدان وانتبه للروااان اللي مشت بعيد عنهم خاايفه من حمدااان
حمدان:- أقـــوول محمد شعندهااا هاذي شسالفه
محمد:- منووو؟؟
حمدان:- اللي مع ميشووو كانت شووي جبنك
محمد:- شدرااني انا اقرى الاعلانات مويمهااااا
حمدان وحس بشي كبير بس ماحب يضغط
حمدان:- على العموم ديربالك منهم ترااهم خبيثات ومو هينات لاتغرك اشكالهم وانا اعرفك طيب وترى الناس مو نفسك
محمد:- لاتخااف وانا اخوووك وهي تلقااها جايه تقرى لوحة الاعلانات ومادريت عنهاااا
حمدان:- طيب امش عند الشباب
وراحوووو

عند الثلاثي المرح
روان:- يمه حمدااان جااا عندناااا
ميشوو:- امانه شااف شي
روان:- لاشكلناا عادي جنه نقرى لوحة الاعلانات
منور:- تهقين ماقاله محمد شي
روان:- لا لانه ارتبك وانا امشي سمعته يقوول انه يقرى اعلانات
ميشو:- ماعلينا من حمدان شقالج
روان:- ارسلي بلووتوث
ميشو:- شنو
روان:- لحظه ببطله
وتبطله وتنصدم
منور:- شنوو

!! لـحوول يا دنيـــا !!
04-12-2008, 04:46
روان:- رقمه وكاتب تحت وان مابغيتي هاج الايميل رااضي بااي شي بس اهم شي نتوااصل
منور:- حركات محمد ايميل
روان:- حراام احس صااااج
ميشو:- اقلبي وجهج شاااعر تلقينه ماخلى بنت ماكلمها نسيتي البنات اللي بكلاس متحطمات فيه
روان:- تهقين يكلم
ميشو:- والله مادش للشعر هو وحمدان الا عشان البناااات روينه بتجننيني
روان:- مابي اكلمه
ميشو:- لاتكلمينه خليج ايميل بينيله انج محترمه لين ندووووخه
منور:- بالبدايه خليج أيميل احسن
روان بطفش:- طيب
منور:- يالله برووح ورااي مشااوير
ميشو:- مشاوير؟؟ وين
منور:- من من قبل ثلاث أيام امي ودت خيمتنا بروح انا وبنات خالتي نتشرى اغراض المخيم لناااا
ميشو: انا بعد باجر بنمشي للمزرعه بسعووديه
منور:- عاد لاتقاطعين
ميشوو:- ابشري
منور:- يالله فمان الله
وتسلم على روان وميشوو وترووح
ميشو: امشي نرووح للباركنق
روان:- يالله انا سايق تلقينه هناااك
ميشوو:- يالله
وراحوو ميشوو وروااان للباركنق واول ماوصلووا يدق تلفوون ميشوو
ميشوو باستغرااب تطالع الرقم
ميشوو:- هلا خالد
خالد:- اهلين وينج انا عند الجامعه وبجيييبلج
ميشوو:- انا بالاجتماعيه عند مصافط الباصات
خالد:- طيب جااي
سكرت ميشوو وبحركه سريعه مسحت الحمره واغلقت جهازها الثاااني وقاامت تخفف من مكيااجهاااا
اما روان من سمعت اسم خالد ومثل الجماد لاحركه ولاشي وااقفه تفكر فيه وسرحت بخيالهاااا
ميشوو بطفش:- رواان وجع
روان:- هااا
ميشوو:- سااعه اقوولج عدلي شكلج خالد جاااي بسرعه خففي حمرتج
روان:- شكوو مكيااجي خفيف بس الحمره بخففها عبالج نفسج انتي ومنور فل ميك اب
ميشوو:- اللي هو خففي حمرتج
روان:- هذاا سايقناااا برووح
ميشوو:- لا تروحين انطري لين ارووح خالد الحين جااي
وروان ماصدقت:- طيب امشي سيارتناا نقعد لين يجي
وقعدوو بالسيااااااااااره شووي ويجي يسفط خالد يم سيارة روان ودريشته يم دريشته هالشي اربك روان
نزلت ميشوو واول مانزلت رفعت راسهاا روان تطالع
والتقت العيووووووووووووووون بعد غيااااااب خالد بنظره شووق لاشعووري ابتسم ذييييييك الابتسامه للروان وهالشي صدمها ونزلت راااسهااااا بذهووووول

!! لـحوول يا دنيـــا !!
04-12-2008, 04:48
روان بنفسهااا :- ياربي خالد يبتسم لي معقووله شقصده من هالابتساامه اخوووه لا لا مااعتقد حسيت بشي غريب لايكون مايل لي مثل ماانا مايلتله لا لا مااعتقد انا يتهيالي قمت اخربط الولد يحب وميشوو تقوول صج موصااحيه ابتسم وقعدت افسرها الف معنى ومعنى اعوذ بالله من الشيطاان عشانه عاجبني غصب اخليه يميلي بس ياربي عيوونه فيهااا شي اوووووووه خلاص انا بسكر هالموضوع خل اتسمع اغاني احسن

أما عند ميشوو وخالد
خالد ساارح برووان ويفكر متى يخلص ويضبط اموووره ويخطبهاااا
ميشو:- اقوول خالد شعندك اليوم جايبني
خالد اشتقت لروان:- والله كنت قريب قلت امرج ليش ضاايقتج
ميشوو:- لا عاااادي
خالد:- زهبتي شغلج كله للبر
ميشوو:- لاباقي جم شغله بخلصهم اليوووم
خالد:- طيب

بعـــــــد أسبــــــــــــــووع من هالأحدااااث

في مخيم اهل مهااا ومنور
تحديدا خيمة البناااااااااات

منور:- اووه امثال خلي الخداامه تسوووي مااي حااار سكر عشان الكابتشينووو
امثال:- اسفه مابقى شي عالعشاا هذا بسد نفسج
منور:- يووووه صايرتن كنج امي ترى انا ماطلعت بخيمه برووحي ابي فرقا حنة امي
امثال:- شسووي ابتلشت فيكم كل وحده كبر جدي ولاتعرف مصلحتهااا
مها:- اقوول قصروووا صووتكم مندمجه مع الفلم
منور:- حلايه من يلقفج متنحه مع الهنووود
مها:- خل اطالع الحب على اصووله شي ماراح احصله

شووي وصووت ركض ودشووو منول وملاك وجوود
منور:- وجع شفييييييييييكم
منال وتاخذ انفااسهاا:- ههههههههههههه ماكو نتساابق بنقووولكم العشى جااهز

طبعااا الغدى والعشاا ينحط بخيمة مجلس الحريم وبما ان المخيم يتكون من اكثر من 20 عايله فكل عايله تجيب شووي من غدى وعشاها ويوودوون للمجلس ويصير تقريبا نفس البوووفيه

رااحو البنااات وطبعاا لازم يسلمو على العجاااايز والا تجيهم زفه معتبره

مها:- ابي معفووس خالتي حصه
منور:- صج بدوويه معفوووس حنان مسوويه تشيلي فراايز راايحه تبين معفووس
مها:- شسوي المعفووس ماذوقه الا بالبر حلاته بالبر اصلا
اماني:- شعندكم؟؟
مها:- اقوول انطمي ياام اللاب تووب مامنج فايده رووحي خيمة امج
منول:- اقول بنات مو ملاحظين شي
البنات:- شنووو
منول:- ورى العشاا خل نجتمع بالخيمه وااقولللكم
تعشوووا وركض على الخيممممه
طبعا نعرفكم بالبنات أعضااء الخيمه
امثال بعمر مهااا بنت متزنه وعاقله ومثاليه لابعد الحدووود
عبير بعمر منور ملجة على وااحد من عيال عم ابووهااا ماعمرها شاافته
الجوهره بنت فاااصله عن الخدمه من زمااان هههههه بعمر مهاااا
املاك بعمر منول وصديقتها الرووح بالروح
خزنه وفطوم بعمر جوود واهبال
اما جميله فهي اكبر من منال بسنه وبنت رجه

الجوهره:- اقول منال شعندج
منول:- موملاحظين انه صاايرات مؤدباات ماسوينه بلوووى
جميله:- ايييييييييييييه قولي كذا من الاول شناويه عليه
منوش:- اموت باللي فاهمتني
الجوهره:- قوولي
منوش:- العيال برووحوون يجربعووون الخيمه بتصير فااضيه شراايكم نروووح عند خيمة مجلسهم نشووف الريسفر ونخبص ونفتش مغامره

سكتوووا البنات يفكرووون واخيراا توصلوووا
الجوهره :- انا معااج ونااسه ابي اكشن
منور:- وانا بعد
امثال:- مهبل انا بنااام ومابي اتكفخ معاكم
اماني:- سخيفاااات انتووا ومغامرتكم
مها:- لا انا فيني نوووم
منور :- فيج نوم مهووي خير ان شاء الله
مها وهي تبي تكلم مبارك بدون لايحسوون لان بنات مايدروون بس منور ومنوش اختهااا:- أي شفييج تعبانه من صبح قااعده

!! لـحوول يا دنيـــا !!
04-12-2008, 04:51
جود:- انا بطني يعوورني رووحوو والقلب دااعيلكم
منوش لفت على جميله واملاك:- انتووو غصبن عليكم بتجووون
املاك:- مايحتااج تقوولين للمصايب عند وجهج
جميله:- هههههههههههههههههههههههه
منور:- خلاص بنات عالساعه 2 نرووح لخيمتهم
الجوهره:- ههههههههههههههههههههه
منور:- وجع على هالضحكه خرعتيني ماكوو انووثه
الجوهره:- شراايج رابيه بيت فيه 9 صبيان وين تبين تشووفين الانوثه
مها:- تعلمي مناااا
الجوهره:- جب بس
منور:- انزين شضحكج
الجوهره:- ههههههههههههههه اتخيل اشكالنا لاطقوونا
منور:- وجع لاانشاللله
الجوهره:- احنا كل مجكوكين موشي جديد
جميله:- لابس هالمره بنضبطهااا عدل
منووش:- أي همتكم بناااات
املاك:- اف بس مجلس الرياجيل بعيد يبيلنه بو10 دقايق نمشي
منوش:- عادي شورانا رياضيه
الجوهره:- رياضيه هههههههههههه شفينه حنااا كلها عضمتين وجلد ناويه تقضين عليهااااا
منور:- أي والله صاادقه
منوش:- ماعلينا نبي اليووم نفلهاااا

أما بربوع مزارع السعوووديه كانت ميشوو وبنات خالتهاا قاعدين مع الحريم ويسوولفوون

طبعا بنعرفكم على بنات خالة ميشوو
بنات خالتها الكويتين هم

بدور متزوجه من 6 شهووور
نوف بعمر ميشووو ملجه على ولد عمهاااا
اما بنات خالها لافي
هند اصغر من ميشوو وبنت لدووعه بس رجه
هنادي بثالثه ثاانوي هاديه حيل

أما بنات خالتها السعووديات
البندري كبر ميشووو تدرس بالجامعه حدهاا دجه
العنود اصغر من ميشووو باخر سنه بالثانويه حبووبه ودجه نفس اختهااا
أما بيت خالهااا رااشد
حصه متزوجه وعندها ولد


البندري:- اقوول مشااعل شرايك نتمشى شوي برى
ميشو:- طيب
نوف:- انا بجي معاااكم

طلعوو يتمشووون

البندري:- اقول نوف ماحدوو عرسج
نوف :- لاللحين
البندري:- ليش ماقالك علي متى بحدده
ميشو: شكوو علي؟؟؟؟؟؟
البندري:- هو موزوجهاااا
ميشو ونوف:- أي
البندري:- أي يقوولها بالتلفوون متى ناوي يحجز وباي صاله اوفندق
ميشو:- ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
البندري:- ليه تضحكين
نوف:- قلبتي المواااجع
البندري:- شسالفه وحده قلبتي المواجع والثانيه تضحك
ميشو:- ياحبيبتي يالبندري حنا مونفسكم عندنا شوفه شرعيه وبعد الملكه لازم يشووفها ويلبسها الشبكه
البندري:- كيييييييييييييف !!!
ميشو:- احنا ام المعرس تشووفج بعرس او مناسبه وتسال عنج واذا نوت تخطبج تدق على امج وتخطب واذا وافقتي امج تدق عليهم وتقوولهم عشان يجوون البيت ويخطبوون رسمي الرياجيل ويجبوون مملج طبعا البنت تلقينها وقت الملكه قبال الدريشه على امل تشووفه لولمحه لاطلع اما المعرس ياحرااام ماله الا صورة البطااقه المدنيه اللي اغلب البناااات صوور البطااقه تخرع مع الجنسيه يعني الرجال منصدم ههههههههههههههه
البندري:- مايطلعون مع بعض او يكلمهاا تلفون
نوف:- لاقووويه يكلمني تلفوون شنو رفيجته وناقصه يقعد يدق علي واذا لقى انتظاار يشك واذا سوولفت معاه وتجرات بقوول يمكن هاذي كان لها علاقات لايبه لاجيت عنده يكلمني برااحته
البندري:- نوف انتي كذااااا ماشفتي علي
نوف:- أي بالكليه طلبوو بطااقه زووجي فابوي اخذ بطااقته وشفت صوورته وانصدمت موحلوو عاد اخوااني يقوولون شكله بالطبيعه غيرررر لان صورة البطااقه توه صغير بو18 سنه
ميشو:- حنا بليلة العرس كل وااحد ينصدم بالثاااني يعني باختصار الزوااج عندنا امسح واربح
البندري:- من جدكم انتي وياهااا!!!
ميشوو:- والله رفيجتي مسكينه خطبها وااحد واخوانها يقوولوولهاا حلوو مملوح يتقابل موشين انصدمت لما تزووجته جيكر يخرع اسمر حيل وطول بعرض البنت لاتشووفينها نعوومه حراام فيه وربي
البندري:- يااحراااام وشسووت
ميشو:- رضت بنصيبهاا تطلق عشانه موحلوو على قوولة اهلنا والعجاايز الرجال موبزينه بفعاايله بس صاارت تقوولنه بنات لاتصدقوون كلمة اهلكم لاقالوولكم مملوح ويتقاابل
البندري:- ياحرام تعقدت هههههههههههههههههههههه
نوف:- وجع على هالطاري خوفتيني
ميشوو:- ماشفتي البوومات عرس بنات خواالج اوبنات عمج اكيد حااظر ومصوور مع الرياجيل
نوف:- ها ودي بس مالي خلق لنغزااااتهم
البندري:- عادي هو نفسج الحين يفكر بشكلج
نوف:- لاياحبيبتي الرياجيل لاتحااتين لابغى يشووووف جا عند بيتهم ووقف ينطرها لين تطلع ويشووف شعبالج خبيثين مواحنا لنا اللله
البندري:- الحمدلله حنا غير في شووفه شرعيه
ميشوو:- عشان جذي تلقين البنت متعووده على زوجها تسوولف وتضحك وتدش الصاله وعاادي مواحنا ندش الصاله ودموووعنا اربع اربع حشى مودينه للاعداااام وخاايفين وحالتنا حاله

!! لـحوول يا دنيـــا !!
04-12-2008, 04:52
نوف:- ههههههههههههههههههههههههه أي والله صادقه
البندري:- كل الكويت جذي
ميشوو:- لاالحضر عادي يشووفها ويتفااهمون اما البدوو لا والف لاااااا فيهاا ذبح ارقاب هههههههههههههههههههههههههه
نوف:- هههههههههههههههههههههههههههههههه
البندري:- ماتحاتين هاللحظات ميشوو خصووصا انه ماكو مجال تشووفين الشخص اوتعرفين طباااعه
ميشوو وجت كلمات البندري على الوتر الحساس:- تصدقين هذا الشي اللي احاتيه واخاف منه لدرجة اني اكره طاري العرس بسبته
نوف:- ادعي ربج يرزقج بالنصيب الصالح
ميشوو من شاف فعايلي الله يستر بس:- ونعم بالله
البندري:- يالله امشوو للخيمه انا بردت
نوف:- يالللله
راااحووو وميشوو تمشي وراااهم وتفكر بالزوااج اللحظه الللي تحلم فيها كل فتاااااه
( ياربي انا منو بكوون زووجي هل هوو انسان طيب وراح يحبني او نفس هالشباب يكلم ومتهور ويعاملني كزوجه ياربي ادري اني اذنبت كثير بس خايفه من هالمستقبل اللهم لاأسألك رد القضاء بل أسألك اللطف في)
دخلت الخيمه مع البنااات وهي بالها بعيد!

عند روان وهي بغرفتهاااا

أحبك لوتجافيني على كثر الخطا مسامح:-
أخبار معدلاتك؟؟ بشر
عز الله إني مستخير من الحبٌ إلا أنت ماظليُ معــك إستخــارهــ!!!
والله زينه وأنتي؟؟؟

أحبك لوتجافيني على كثر الخطا مسامح:-
نحمدلله
عز الله إني مستخير من الحبٌ إلا أنت ماظليُ معــك إستخــارهــ!!!
يستاهل الحمد أقــوول روان ممكن سؤال بس أبغى الجواب بصراحه؟؟
أحبك لوتجافيني على كثر الخطا مسامح:- الله يستر بس
تفضل قوول؟؟؟؟
عز الله إني مستخير من الحبٌ إلا أنت ماظليُ معــك إستخــارهــ!!!
بعرف شالسبب اللي خلاج تكف ميشوو سوالفها
عني
أحبك لوتجافيني على كثر الخطا مسامح:- مالت عبالي عنده سالفه
الصراحه احس انه مالك ذنب وميشوو قصدهاا تمزح معاكم وانا حسيتها ثقلتها عليك واحسك دايم لاشفتنا تافف وانا مااحب احد يكرهني واقنعتها قلت لها يكفي اللي صار سنه واحنا بمشااكل
عز الله إني مستخير من الحبٌ إلا أنت ماظليُ معــك إستخــارهــ!!!طيب بسألك ميشو ذي ليه حاطتن نقرها من نقر حمدان
أحبك لوتجافيني على كثر الخطا مسامح:-
وربي علمي علمك هي كانت تمزح بس حمدان كبر الامور
عز الله إني مستخير من الحبٌ إلا أنت ماظليُ معــك إستخــارهــ!!!كبر الامور>> وجه منصدم
انتي بالله عليج شايفتن هي وش مسويه بالرجال ماهي مخليته بحاله
وبعدين انا من عقب موقفج معااي تغيرت نظرتي فيج قبل اعتبرج نفس ميشوو انسانه ماهمها الا المشااكل كنت اكره النظر لكم من اشووفكم جني شاايف جني شي مقرف اصد لاشعووري لكن بعد موقفج امعنت النظر فيج لقيت قداامي بنوته حلووه نعوومه زادها حياها رقه حسيت دااخلج قلب طفل وانتبهت لعيوونج وكلامج وحركاتج مع رفيجاتج من غير لاتدرين لاحظت انج عفويه وطفله وانسانه تمشي على سجيتهاا استغربت نفسي شلون يامحمد مالاحظت هالشي شلون ماانتبهتلهاا كان شي معمي عيوني عنج والسبب فعايلكم شفتي ياروان شلون فعاايلكم شوهتكم خلتني اكرهج لكن بعد ماحسيت انه داخلج قلب طيب صرت اطالعج بنظره ثاانيه
أحبك لوتجافيني على كثر الخطا مسامح:- لوتدري انه هالشغلات مدبره بعد شنو بتقوول
لهدرجة كنت كارهني؟؟؟
عز الله إني مستخير من الحبٌ إلا أنت ماظليُ معــك إستخــارهــ!!!
فعايلكم شينتكم مع انكم حلووات خلتنا نحسكم شي مقرف نصد عنه لاشفناه شي تعاافه العين المهم ديربالج اذا ميشو ذي بتسووي شي ابعدي عنهاا حمدان مبيت النيه ومابي يمسج شي
أحبك لوتجافيني على كثر الخطا مسامح:- يمه الله يستر
شقصدك محمد شنو مبيت النيه؟؟؟ قوولي خوفتني
عز الله إني مستخير من الحبٌ إلا أنت ماظليُ معــك إستخــارهــ!!!أشهد اني خرتهاا شترقع لويدري حمدان ذبحني

لايبه هو بس اكيد ماراح يسكت لميشوو لانها مصختهااا وانا ابيج برى الموضوع عشان لاصار شي انتي مالج دخل وخليها تخف وتقابل دراستهاا احسن ترى صعبه بنت تحدى رجال الرجال مايعيبه شي اما البنت مثل الخامه البيضه أي شي يعيبهاااا
أحبك لوتجافيني على كثر الخطا مسامح:- حزت بخاطرها الكلمه حست انها خلاص طمست طهارت نفسهااا

!! لـحوول يا دنيـــا !!
04-12-2008, 04:55
طيب محمد تامر بشي بفصل
عز الله إني مستخير من الحبٌ إلا أنت ماظليُ معــك إستخــارهــ
سلامتج بس ديربالج على نفسك ولاتقااطعين
أحبك لوتجافيني على كثر الخطا مسامح:-
انشاءالله

فصلت روان وكلمه تردد بذهنهاا(( البنت مثل الخامه البيضه أي شي يعيبهااا)) أثرت فيها الكلمه حست انه محمد قصدها وحسسها بدنااءتهاا
اف يااربي ليييييييييه كل هذا صاار فيني

اما من جانب محمد فصل وهو مبتسم يحس انه كل ماله ويذووب بروان صح انه شكثر بنات يبونه لانه شااعر ويتمنون كلمه بس هووو يبي وحده نفس روان جووهرها نقي وصاافي
يارب انك تحفظها وتحميها وتستر عليهااااااااااااا دعا لها هالدعووه وهو مايحس انه بحبه لهاا ارتكب اكبر غلط بحيااته

نروووووح لللمخيم الصرقعه

منور:- ياللله بنااات مشيناا للخيمة الرياجيل
الجوهره:- ههههههههههههههههههههههههههااااااااااااي
منور:- وجع انتي وهالضحكه وين عبدالعزيز المسلم عنج يااخذج مسرحياااااته تنفعين للرعب
الجوهره:- هووووووووهاااااااااااااااههههااي شراايج بهااااذي
مها بانفعال:- جويهران ووووجع انقلعي خيمة امج ازعاااج انتي قسم بالله صدعتي راسي انتي ومليكااان
أمثال وهي تقلب بفراشها تبي تنام لكن هيهاااات
منور:- وين منال
من ورى القااطع يجيهم صوت منال
منال:- كاني بس البس بجااامتي
ملاك:- يالله حنا بننطرج برا تعالي انتي وجميله اللي تبلع بالمطبخ
الجوهره:- هالادميه على كثر ماتاااكل بدال لاتمتن تطووول صكت على عبدالناصر درويش
جميله وهي معاها بيبسي وآروو :- قولي مشاءالله ابتلشنا بالقصاصه
الجوهره:- ماراح احسدج بس اخلصي تاخرنااا

طلعووا البنات ومشوو حووول 10 دقايق للمجلس الرجال
وكانو لابسين بجاايم ولابسين كوفيات مع كبابيسهااا بدال لاتلبس لفه الكبوووس احسن يدفي ويستر الشعر
وصلووووووا
منور:- يمه بطني عووورني
الجوهره:- شووفي ماكو احد كلهم راايحيين يجربوووعووون
جميله:- وااي ونااسه متحمسه امشوو ندخل
دشوو البنات طبعا كان فيه فحم وعليه دلال قهوه وجااي وبالنصص مقطووطه الجنجفه وبكل زاويه تلقين شماغ باكوت وااحد وبشت وطفاية زقاير وبالقاااطع موجوده سليب بااق وفرش وصندووق الحلويات ومستلزمات الشباب

منال وهي تفر بالريسيفر بالاخير ثبتت على برنامج يوميات ستار اكاديمي وقامت تتابع

ملاك:- لاوالله جايييين عشا نتااابعين برنامج
منوش:- هاشتبين أسوووي؟؟
ملاك:- امشي نفتش
راحت منال وملاك بطلوو الصندووق واخذوو لهم حب وبيبسي وبطاط وقعدووو يااكلون ويتفرجون
اما جميله قااعده تطالع بالديفيدي اللي موجودين واللي تحسه حلوو تحطه على جنب عشااان تاااخذه
منور لقت مفتااح سيارة فايز ولد خالهم واتفقت هي والجوهره يرووحون يبطلون سياارته ويفتشوونهااااا

جميله:- بنات تعالو شووفو كاميرا دي جيتل شووف صوور عيال خووالي والجمااعه

طبعا البنات ماصدقووو خبر واجتمعووا ويطالعون الصووور

منال:- امبيه هذا منووو؟؟؟؟
الجوهره:- هذا فهود ولد خالتي ساره
منال:- فهود يمه تغير حيلللللل
الجوهره:- شراايج رجال شكبره اكبر مني بثلاث سنين يعني عمره 23
ملاك:- 23 وللحين نناديه فهود ههههههههههههههه
منور:- تعالووو هذا منو السحت الاسمراااني
جميله:- حراام مو سحت مملوح فيه قبله

!! لـحوول يا دنيـــا !!
04-12-2008, 04:57
منال:- هههههههههههههههههههههه وجع اخوي حسين
منور:- حسين لامااصدق شفيه صار اسمراااني
منال:- الاكاديميه وماتسوي حبيبتي مايشبهنا حيل
منور:- شدعوه عاد انتوو تشاابهون كل وااحد شكل برووح
منال:- احسن تنويع
جميله:- لبيييييييييييييييييييييه ذااا منووووووووو ياويلي
البنات يطالعون وبدهشه
ملاك:- امووووت بالسكسووكه عذااااااااااااااااب يحطم
جميله:- وجع انا شفته قبلج حقي لاتحطين عينج عليه
ملاك:- يوووه مابي ابيه شووفي غيره
منال:- اقول يالاخوات بتهااوشون على وااحد ماندري منووو
جميله بخيبة أمل :- ماعرفتووووه
منور&منال&الجوهره:- لااااااااااااااااا مانعرفه
ملاك:- فديته خلاص فارس احلامي هذاااااااااااااااا
جميله:- جب انا قبلج شفته
الجوهره:- ووويه خلاص لكم اثنينكم نسيتووو الاسلام حلل الواحد يتزوج اربع
جميله :- أي خلاص لي ولج ملاك ونتزوج بليله وحده
منور: وشلون على أول يووم يتفضى لمنوووو
الجوهره:- عادي من 1 لللي4 جميله بما انها الاكبر ومن ال5 للي8 عند ملاك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منال:- الله يعيييينه
جميله:- وبعدين يوم عندي ويوم عندها عادي متفااهمين ماكو مشاكل واذا يوم مالي خلقه قلت لملاك تاااخذه بدالي
ملاك:- اشهد ان امه داعيتن عليه ان خذانا ثنتينه اخرتها للطب النفسي
الجوهره:- بهااذي صدقتي ههههههههههههههههههههههه
منول:- تعالوو هذا فااايز ولد خالي
منور:- ايه شفتيه
منول:- يمه يهبل صااير مزيووووون
الجوهره:- وع مااحبه من كنت صغيره كلا يطقني
جميله:- مالهم لايم تبطين الجبد انتي وكشتج مخربه كنتي غثيثه
منور:- هههههههههههههههه
الجوهره وتجر شعر جميله
جميله :- وجع أي هدي شعري
الجوهره:- منو الغثيثه
جميله:- انا انا انااااااااااااااااااااااااااااا
الجوهره وتهد شعرهاا:- اييييييييييييه عبالي بعد
ملاك:- صدقت مها الانوثه مامرت صوبج ابد
الجوهره:- ولاتفكر بعد ههههههههههههههههههههه
منور:- اقول الجوهره امشي نكمل مخططناااا
الجوهره :- أي صح نسيتت يالله
جميله:- وين وين عاللله؟؟؟
منور:- عندنا شغل كملوو تفتيش وتفرج على الشبيبه
الجوهره:- اختااارووولكم معااريس احجززززوووو من الحين
منال:- احنا نحجز المفرووض هم يحجزووونه قبل لانطير من ايدهم
منور:- لاهذاا قبل الحين العنوسه زااادت عندنا ونسبة الطلاق
الجوهره وبصووت جنها مذيعة اخبار:- نعم نعم والسبب يعود لكثرة الفضائيات والزواج من المصريا ت والسوووريات واللبنانيات
منال:- تجبين السوريات والمصريات عندناا احنا خليجات جمالنا رباني وبارز العيون والخشم جمال بدوووي صح
الجوهره وجنه وااحد من الشباب:- روحي زين بس جمالناا رموش وتركيب والمكيااج كيلوو طحين لا والاسلووب ماكو انووثه مهما تدلعتوو دلع مااصخ اما السوريات والمصريات بياض شقاق وشقارهم طبيعي موحرق صبغات نفسكم ولا الجسم لون وااحد واللبنانيه ذراابه حتى كلامها شوو بدك تؤبرني اما انتو الخليجيات موتؤبرني تقبرني صج وانتوو قابرين الرجال
منور:- ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ااااااااااااي بطني بطني هههههههههههههههه
منال:- حدج مكسره فينا ترى هذا حنا فيناا بيااض
الجوهره:- قصدج صفره والخليجيه لو بيضه مرقعه مية لون ولون الركبه منطقه لها لون والكوع وحددد وخربط ماكولون وااحد ماتشووفين الرجال لاشاف الفضااائيااات انهبل
ملاكك- واذا مرقعات وفينا الواان احسن
الجوهره:- لاوالله من أي ناحيه احسن
ملاك:- هاذي ميزه فينا عشان مايضيع بليل يعرف شنو يمسك
البنات ماقدروو ضحكوو:- ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجوهره:- انتي من جدك شكوو يضيع
ملاك:- أي حبيبتي احنا نحددله الجسم عجل نفسهم ووووع لون وااحد احنا غير مميزات لازم لون الركبه غير عشان تعرفين انها الركبه واهنيه الكوع وكل مكان له برواز يحدده شعبالج موشوويه احنا
الجوهره :- هههههههههههههههه لاوالله رقعي بس
منال:- لاماترقع هذال الصج احنا الخليجيات لاتشووفينه تطنزين على لوونها شفتي هالمنااطق تدرين ليش محدده ومميزه
الجوهره:- لييييييييييييييش
منال:- عشان باجر لاتزوجنا وسكرنا الليت اولا تدليه الدرب وثاانيا يكون لعلمج لاسكرنا الليت فيها ميزه رباانيه توولع بالظلمه

!! لـحوول يا دنيـــا !!
04-12-2008, 04:58
البنات ماقدرووا:- هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
الجوهره:- هههههههههههههههههههه مااقدر اصدق نعبووج قوويه حدهاااااااااااااا
منور:- اااااااااااااااااااااااااخ بطني هههههههههههههههههههههههههههه
جميله تنط من مكانها:- ههههههههههههههههههههههههههههه ااااااااااه ابي الحمام خلاص لاتضحكوووني هههههههههههههههههههههه
منال بغرور:- أي شعبالج هاذي الخليجه دلال وجمال وهم مالت لون وااحد ماكو مميزات حنا فل اوووبشن
ملاك:- هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جميله ترووح تركض تلف تدور الحمااام والبنات متسدحات ضحك عليهاااااااااااااااااااااااااااااااااا
الجوهره:- خلاص بس منور امشي نطلع
منور- أي ورانا اشغال
طلعووو الجوهره ومنور وراحو لسيارة

ملاك تحرش بحميله اللي داخل الحمام:- اقووول لايكون تشوفين ركبج تولع بالظلمه ههههههههههههههههههههههههههههه
جميله :- هههههههههههههههههههههاااي أي طلعت صح المعلوومه
منور:- هههههههههههههههااااااااااااااااااااي

اما بالخيمه جود وأمثال نايمين ومها راحت لخيمة الصغيره اللي تمثل حمام حق الوضوء واللي تبي ترشش جسمهاا واندست بالممر اللي يفصل بينها وبين خيمتهم وخيمة الحمام وتكلم مبارك

مبارك:- اهليييييييين باللي راحت للبر ونستنااااا
مها:- افا انسى رووحي ولاأنسااااااك
مبارك:- وااضح رايحه مخليتني
مها:- ياربي شسووي موبيدي انت عارف نظاام اهلي بالعطل
مبارك:- مها ردي مشتااقلج حيل
مها:- ياحياتي عادي كلها اسبوع وانا عندك شنو بتهااجر احنا لبعض
مبارك بلاج ماتدرين عن البعثه وابي اقعد معااج قبل لااسافر:- شسوي ماقدرعلى فراااقج
مها بحرج:- الله لايحرمني منك
مها:- فديتك
مبارك:- مهااا
مها:- لبيه
مبارك:- ابيج تاكدين من شي لوشنو يصير ولو الايام تباعدنا لواكون بالصين ماراح يتغير بقلبي مكانتج انتي حبي الاول والاخير
مها:- الله لايفرقناااااااا انشاءالله
مبارك:- أحبج
مها بفرح:- وان اموت فيك
مبارك الله يعيني على بعاادج:طيب شنو بتسووين
مها:- بنام داايخه
مبارك:- تصبحين على خير ياقلبي
مها: وانت من اهله
مبارك:- لاتقاطعين لوبمسج اذكريني
مها:- ان شاءالله باااي
مبارك:- باااي

سدته مها وطلعت وقعدت بالقاطع تنظف بشرتها بالتونيك وتحط كريم الليل شوي الا اماني دااشه
اماني:- مانمتي للحين
مها:- لابس اخلص لبس وانام وانتي؟؟
اماني:- بنام شوووي
مها:- شرايج نشرب كوب أعشاب ونسوولف قبل لاننام
اماني:- طيب
زهبوووا لهم أعشاب(مرميه+زعتر)
مها:- اخباااااارج بعد
اماني:- تصدقين مها كتبت موضوع بالمنتدى عن فارس الأحلام الفتاه ونال اعجاابهم فوق ماتتصورين
مها:- عاد انتي مؤمنه باللي كتبتيه
اماني:- اقوول مها تؤمنين بالصدفه
مها وطرى ببالها مبارك وطريقة تعارفهم:- امؤمن فيها فوق ماتتصورين
اماني:- تخيلي الصدف تجمعج بشخص بطرق غريبه تحسين انج هذا اللي هو تبينه
مها:- أي وتحسين انه فارس احلامج وهذا اللي تبينه تحسين انج بحلم
اماني:- أي وماودج تصحين منه
مها:- هههههههههههههههه أي احلامنا انا ويااج متشابهه
شوي ويجيهم صوت أمثال
أمثال بصوت كله نوم:- يرحم والديكم نامووووا تكفووون بسكم ازعاج
اماني:- هههههههههه خلاص كسرتي خاطري بنام
وقامت مها واماني وانسدحت بفراشها وكل وحده حاسه ان الثاانيه تحمل سر كبير وشي كبير بس مووقت انها تبوح فيه وكل وحده سرحت بفارس أحلامهاااا

!! لـحوول يا دنيـــا !!
04-12-2008, 04:59
نروح وين ماريم قااعده ترتب اغرااضهاااا ويا فطوووم

حوريه اخت ريم اللي بالسعوديه:- اقول انا من جيت ماسوولفتوو معااي
ريم:- شسووي حوريه لاهين نرتب اغراضي مابقى شي ونروح لمخيم عمتي
فطوم:- اقول وين بدووري ولدج
حوريه:- نايم
ريم:- اقوول باجر بروح السوق فطوم تعالي معاااي
فطوم:- طيب انا بعد ابي جم شغله
حوريه:- انا برووح معاكم ضاايق صدري
فطووم:- أي اشتقتلي لابو بدر
حوريه:- لا مااشتقتله ولاتذكريني انا اجي عندكم ابي انسى
ريم وفاطمه اسكتوو مايبون يضغطون عليهها
شووي ويجي عدالله اخوووهم

عبداللله:- فطيييييييم
فطوم:- ها شعندك
عبدالله:- في وحده بالتلفون اسمها حصه تبيج
فطوم :- حصه يالبيييييييييييه
وترووح ركض للتلفون
حوريه:- منو حصه خبري رفيجتها رغد
ريم:- وحده تو متعرفه عليـــها و24 ساعه مكالمات
حوريه:- اهاااااااا
وتقووم ترووح حوريه الصاله عند امها وريم ماصدقت خبر وراحت ركض دقت على نااصر

ناصر:- اهلييين
ريم:- هلا فيك أخبارك
ناصر:- مشتاقين
ريم:- تشتاقلك العافيه
ناصر:- ريم شسالفتج ماعاد تدقين
ريم:- ناصر اسمعني اختي جت من السعوديه وتنام بغرفتي واحنا بارج بنروح مخيم عمتي والجمعه عندها ومااقدر اكلمك بليز قدر ظروووفي
ناصر:- مقدر وعاذرج بس لاتبخلين بمسج وانا بسافر هاليومين
ريم:- وين ؟؟
ناصر:- مصر
ريم:- ردينااااااااااااااا
ناصر:- لايبه لايروح تفكيرج بعيد راايح اغير جو
ريم:- طيب المهم انا ماقدراطوول اسمع صوت امي تناديني
ناصر:- اوكي بس لاتقاطعين وخطي الكويتي شغال بمصر
ريم:- انشاءالله باي
ناصر:- باااي

نزلـــــت ريم بالصاله
فطوم:- يمه ترى باجر بنرووح السووق
ام فهاد:- لاوالله من كيفج تحددين باجر بجوني جاراتي
فطوم:- واحنا شكووو فيهم
ام فهاد:- شنو شكو انا بقعد عندهم
فطوم:- اقعدي عندهم انا وريم نروح للسوق نخلص اشغالنا شنو يمه مابقى شي ونروح المخيم وناقصني شغلات وااجد
ام فهاد:- مونااقصج الا خرابيطج جراخيات وافلام ومجلات هذا اللي ناقصج
ريم:- ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فطوم:- لايمه ظلمتيني اصلا هذول شاريتهم من زمان الحين ابي جم شغله خاصه
ام فهاد:- انزين بس انا تعرفوني مااحب ترووحون للسوق لحالكم بنات احاتيكم
حوريه:- لايمه لاتحاتين انا برووح معاكم
ام فهاد:- أي زين يكون احسن
ريم:- لاوالله عشان حوريه وافقتي ترى هي ادج وحده فينا حنا نعقلهااا موهي تعقلنااا
فطوم:- ههههههههههههههههههههه صاادقه
حوريه:- لاوالله احشمي نفسج انتي وياهاا انا ام
ريم: واذا ام تنكرين انج هبله ومازلتي هبله
فطوم: واكبر دليل سالفة الشنط
ام فهاد:- شسفالة الشنط ؟؟؟؟؟؟؟؟
حوريه تغمز لفطووم تسكت
ريم:- انا بقوولج يمه هذا لما كنا رايحين انا وفطوم وحوريه للصالون وخلصنا مرينا مركز سلطان جان يلحقنا وااحد ويقوول فديت الشنطه جان ترد عليه هوحوريه أي شنطه تقصد في ثلاث شنط حدد
ام فهاد تطالع حوريه بذيك النظره
حوريه ترقع:- يمه خفت انه حاط عينه على شنطتي فقلت ادليه مكانهاا يجيبها لامه
ام فهاد:- لاواللله
حوريه وتهدد ريم

!! لـحوول يا دنيـــا !!
04-12-2008, 05:00
فطوم:- ههههههههههههههه هاذي اللي شاده فيها الظهر يمه
ويقطع ضحكهم وسوالفهم صوت تلفون البيت وكانت الاقرب له حوريه
حوريه:- الووووووووووووو
......:- نورت الكويت
حوريه بصدمه:-منووو
........:- أي السعوديه نستج ايانا ماعليه بس حبيت اوصلج ان كل اخبارج تجيني ياام بدر
حوريه:- من بغيتي
........:- من بغيتي عندج احد صح ماشي بس حبيت اسلم واقوولج بينا حساب لازم نصفيه بااااااااااااااااااااي
سكر التلفون وخله حووريه متجمده بمكااانهاااا تفكر وتحااتي
ام فهاد:- منو عالتلفون
حوريه:- ناس غلطانييين
قاامت حوريه تبي تختلي بنفسهاا تحس بخنقه رااحت فوق الغرفه ولحقتها ريم

ريم:- دق عليج صح
حوريه:- أي ياريم ماكو غيره اكيد هو
ريم: عطيه طاااف
حوريه ودموعها تنزل: انا مليت تركت له الكويت وتغربت عن اهلي عشان ابي فرقاااه حتى لاجيت اسلم عليكم يوومين قام يخرب حياتي ليه ليه
ريم وتبي تهديها:- قوومي صلي وتعووذي من ابليس وهذا جاهل مايقدر يسووي شي
طلعت ريم وراحت حوريه توضى وتصلي وتدعي ربها الصب هي صبرت 3 سنيين وتحملت بعدها عن اهلها تبي ترتااح من الهم

اما عند جميله ومنال وملاك
ملاك:- بناات احس بخووف
جميله:- شفيييييج فجااه جذي حفتي
ملاك:- مدري
منال:- انا بروح اشوف الجوهره ومنور شسووون
تو تطلع منال وتنصدم من السياره اللي سفطت وتركض داااخل

منال:- نحشه العيال وصلووو امشوو ننخش بسرعه
ملاك:- ياويلنا ويلاااااااااااااااااااااه
جميله:- امشوو القاااطع ننخش ورى المااسند والفرش
منال:- ياللله
رااحو وانخشوو ورى المساااند والصندووق وورى الاسفنجااات

أما بسيارة فايز الوضع غيرر الجوهره ومنور نطووا بالكشن الاخير وتغطووا ببشت فااايز وحدهم خااايفيييييييين

دشوو الشباب الخيمه

فهود:- وجع من اللي مشغل التلفون وحايس الدنياااااااا
مشعل:- تلقاااااااااااه الجهال
فايز:- وين مفتاح سيارتي
فهود:- دووره
فايز:- ياولد مولاقيه
وبدخلت عمار اللي سمع كل شي
عمار:- اقول فايز سيارتك مبطله اصلا الظاهر احد فاتحهااا ماخذ منهااا
فايز :- لاوالله شياخذ من سيارتي
فهود:- شبياخذ انا واحد مااخذ من سيارتك الا االسي ديات
عمار:- والا انت شفيها سيارتك
طلع فااايز ورااح للسياره

منال بصوت خافت:- الجوهره ومنور بالسياره
جميله:- من صجج
منال:- وجع قصري صوووتج وصمخ
ملاك:- نبي نطلع شلوووون
منال:- شدرااني الله يستر
جميله:- اسكتوو اسمعوو شقوولون

عمار:- فهد العيال وين
فهد:- تو مكلمهم يقولون بو خمس دقايق ويكونون عندناااا
مشعل: أي وانا بعد اثنين ربعي بيجون سعد وبندر
عمار:- حيااهم الله
منال:- لابالله رحنا فيها
جميله:- ان طاحو علينا رحنا فيهاا خصوصا ربعهم وعيال جماعه
ملاك:- العن ام الفشله لادروو عنه ذبحنا حلال بصير
منال:- هيييييي قصرووو صووتكم لايسمعوونه وخل نفكر شلون نطلع
سكتووا البنات وقاامو يسمعوون سوالف عيال خوالهم
وجتهم الصدمه من اللي سمعووووووه
جميله:- امبيييييييييه
منال:- وجع وجع لايسمعوونج
ملاك:- انطمووا بسمع المصايب اللي طلعت

!! لـحوول يا دنيـــا !!
04-12-2008, 05:02
أما بالسياره الوضع غير غير
فايز اول مادخل وقعد بالسياره وجيك على السي ديات
وتاكد مو ماخووذ شي تنبه للريحه السياره
فايز:- وع وش هالريحه
ويبطل درج السياره ويطلع عطره ويرش فيه السياره
طبعا منور والجوهره اول ماقال وش هالريحه كل وحده شمت نفسهااااااا
فايز شغل شريط قصايد فهد المساعد وبطل درج السياره وطلع تلفون ودق على حبيبته

فايز:- الوووووووو
البنت:- لاوالله تو الناس وينك من اليووم
فايز:- ياحبي انتي كنت مشغوول مع الربع راايحين يجربعوون

الجوهره:- يكلم بنت
منور:جب لايسمعج خل نسمع شقوول

البنت:- وووووع لايكون تااكل جراابيع
فايز :- اقوول لايكثر بس عن التدلع ترى اقصاه اسمج نوير مولايق

الجوهره تعضظ ملابسهااا وتحس وودها تنفجر من الضحك
ومنور تااشرل ها بترجي انها تمسك نفسها لاتضحك

نوير:- اووه واذا اسمي نوير يعني لازم اكوون احب الجرابيع ودفشه
فايز:- كل وااحد يااخذ من اسمه نصيب
نوير بزعل:- لاااااااااااااا
فايز وحس انه مصخها مع البنت:- نونو قلبي
نوير :- نعم
فايز:- لاتزعلين اتغشمر
نوير:- بس زوودتهاا موذنبي اذا سموني على جدتي
فايز:- ادري ياقلبي السمووووحه
نوير:- انت وين بمخيم الشباب
فايز:- لابمخيم الاهل مع عيال عمي والربع جاييين
نوير:- اهلك شنو امك وخوااتك
فايز:- لا يابوي انتي القبيله كلهااا عماتي وخلاتي وبنات عم امي وابوي وبناتهم يووهحوول 50 خيمه
نوير:- وانت وين تناااام
فايز:- بمجلس الرياجيل بعيد عن الخيام متطرف شووي ويمنا خيمة الهنود
نوير:- بنات خالتك وااجد اوشووي
فايز:- واااجد بنات خوالي وعماني وبنات عيال عم ابوي وامي
نوير:- في كبري
فايز:- أي فيه كبرج واكبر منج واصغر
نوير بغيره:- متزوجات
فايزك- موكلهم جم وحده اكثرهم اللي بالجامعات او بالكليات
نوير:- تشووووفهم
فايز:- لامن جيت ماشفتهم والا ياليت
نوير بحقد:- لاواللله ليش ياليت
فايز: اشووف حب الطفووووله
نوير:- حب الطفوووله
فايز:- أي حب الطفووله فديتها وودي اشووف شصار عليها وشلون شكلها تغيرت او لأ
نوير:- دامك تحبها ليه تكلمني
فايز:- انتي شفيج انتي حبيبتي وصديقتي هي زوجتي ان شاء الله
نوير: بتاخذهاااااااا
فايز:- ان شاءاللله وتوافق بس
نوير:- ماتدري عنك
فايز:- أي ماتدري عني ياحسرتي

!! لـحوول يا دنيـــا !!
04-12-2008, 05:04
طبعا منور والجوهره كلها وحده مصدوومه من كلام فاايز وتفكر منو حبيبة فايز أي وحده من البنااات

نوير:- شسمهااااااااا
فايز:- سميتها غلا فايز
نوير:- لا ابي اسمهااا

منور والجوهره على اعصابهم يبون يعرفوون منهي اللي يحبهاا

فايز:- ماني قايل وبعدين شلج انتي فيهاااااا
نوير بحقد:- اكرهك
فايز:- شنو شفيج
نوير:- اكرهك تفهم يالله باي
وتسد التلفووون بوجهه وفايز قاام يضحك
فايز:- الحمدلله من جدها سدت التلفوون

منور:- خبل يقوولها احب وحده ويبيها ماتسكر التلفون
الجوهره:- حسافه ماندري منهي
منور:- وودي اعرف منوووو

وقعدت فايز يستمع لقصيدة أعز الناس لفهد المساعد وهو كله اندماج مع كلمات القصيده

صوت حبيبي وقبل أقول ياعونك
شكا جروحه ورحت اشكي له طعوني
يقول مااقدر أعيش اليوم من دونك
وأقول حتى ولو ماعشت من دوني
يمكن أنا أكون اعز إنسان فعيونك
بس أنت والله كل الناس بعيوني
لاصرت ربعي وبداري فيت جفونك
وش دخل الناس خل الناس يجفوني
يكفيني إن أنت لامن قلت وشلونك
تطيب كل الجروح ويختلف لوني
وان كان منت بمصدقني على هونك
تعال وطالع دروبك وين ودوني
أصبحت أجامل أعداي اللي يحبونك
واكره مشاهد أعداك اللي يحبوني
ومن كثر مااحب واكره عنك وأصونك
أصبحت دفتر مشاعر وأنت مضموني
إن غبت عني شعرت بلذة طعونك
وان شفت زولك شعرت بقيمة عيوني


فايز: إن غبت عني شعرت بلذة طعونك
وان شفت زولك شعرت بقيمة عيوني صح لسانك يالمساعد

فايز :- شكلها زعلت من صجها بلعنتهاا دخل التلفون داخل درج السياره
ونزل

وتارك وراءه منور والجوهره وفوقهم اكبر استفهااااااااام
ياترى منو حب الطفوله للفايز

منور:- الجوهره مصيبه سكر علينا باب السياره شلوون
نطلع
الجوهره:- لاحووووووول السلق وينهم
منور:- تلقينهم بالخيمه منتسدين ونفسنا متوهقين

شوي وتسفط حوول 3 سيارات وكلها شباب طبعا منور والجوهره تبلعمووو
منور:- عزالله رحنا فيهاااااااااا
الجوهره:- ولك انفضحناااا يمه اخوووي ومعاهم ياوووويلي
منور:- ربي يستر

أما بالخيمه واصوات الشباب والضحك وااااااااااااصل

ملاك وخانقتها العبره:- ياويلي ويلاه رحنا فيهااا
جميله:- جب شلوون ننحاااش
منال:- انا للحين بصدمه من اللي سمعته

!! لـحوول يا دنيـــا !!
04-12-2008, 05:06
في بيت متواااضع جدااااااااا
قاعده بغرفتهااا تتأمل بيتها وحياتها تسترجع شريــــط ذكرياتها تتذكر طفوله محروومه طفوله يائسه تتذكر وهي طفله صغيره تسحب معها لعبتها باربي
وتطالع منظر لاتنساااااااه منظر دمعت عينها منه منظر تمنته

وهي تطالع بنت خالتها انهكها اللعب ونامت وبيدها العابهااا ومن طرف اخر وائل ولد خالها محتضن سيارته ونائم ولاشعوور انسدحت تحاول ان تنام وبعد سااعه صوت والد بنت خالتها جااي وبكل هدووء يقبل جبينهااااا ويحملها بين ذراااعيه
ونفس الحال خالها اتي وحمل وائل وهي مكانهااا لم يأت أحد ليحملها لايوجد لها اب يحملهااااااا واحتضنت لعبتها دموع نزلت منها حرمان وحاجه لوجوده لم ينطق لسانها بهالكلمه من رأت الدنيا وهي يتيمه

صحت من ذكرياتها المؤلمه للواقعهااا الاليم على صوت امها تناديهاااا

طلعت للصاله وين ماامها تطالع احدى مسرحيات طارق العلي

نهال:- هلا يمه ناديتيني
أم نهال سهام:- أي حبيبتي تعالي طالعي معاااي
نهال :- مالي خلق
سهام:- حبيبتي شفيج موعلى بعض
نهال ماودها تعور قلب أمها:- مافيني بس مرهقه بناااام
سهام:- ويه حبيبتي ودي اسولف معاج ماصدقت تعطلين من هالجامعه عشان نقعد مع بعض
نهال:- ليه ماعندج دواام بااااجر
سهام:- أي بس عادي اسهر تصدقين لاعت جبدي من المستشفى والمراجعيييين
نهال:- ان شاء الله اخلص جامعه واتزوج دكتور وله مركز وهيبه
سهام:- ههههههههههههههه دكتور العاده البنات يحلمون بامير وشيخ او تجار انتي دكتور
نهال:- أي يمه ابي دكتور ومثقف
سهام:- بس بكوون كبير عليج
نهال:- احسن يمه عشان يدلعني يمه تكفين دعااااج وربي هالشي اتمناااااااه
سهام وتضم بنتها ووحيدتهااا:- ان شاء الله يارب تنوولين اللي تتمنينه
نهال تبوووس راس امها:- الله لايحرمني منج واذا اخذت الدكتور ماراح انسااج بتكونين معاي
سهام:- فديت قلبج نهووله حبيبتي
نهال: يالله برووح انام
سهام:- تصبحين على خير حبيبتي
نهال:- وانتي من أهله ياأحلى ام

مشت وكلها ثقه من اقترااب حلمها وهي رااح تبلش باول خطواتها للحصول على الدكتور عبدالله ليعوضها عن كل شي

نهال:- رااح يكون لي برووحي اااااااااخ فديته كله حنيه وحب احس حنان الدنيا فيه هذا اللي تمنيته وابيه وبتكون لي صدقني صح تصد عني بس بتجي وبتركض وراااي هههههههههههه


أنتهــــــــى البـــــــــاااارت التــــــــــــاسع

1:- شنو الحساب بين حوريه والمتصل المجهول وهل من اسرار جديده بتنكشف؟؟؟؟
2:- عيسى وساره وشلون راح يحميهاااااا؟؟؟
3:- روان ومحمد وخالد من سيربح ومن سيخسر؟؟؟
4:- مها ومبارك هل الفرااق سيكون قريب وينتهي الحب؟؟؟
5:- منال وملاك وجميله شنو سمعوو وانصدموووووا؟؟؟
6:- من حبيبة فاايز باعتقاادكم
7:- منال وملاك وجميله والجوهره ومنور شلون رااح يفكون نفسهم من هالموقف هل بكشفوونهم وينفضحوون عند عيال خوالهم وربعهم؟؟؟؟

ومازلت أقــــــــووول الجــــااااي أعظم




كل عام وأنتوا بخير وعيدكم مبارك
هذا البــارت عيديه مني لكم بالعيد لأني رااح أكون مشغوله بالعيد ولنا لقااء بعد العيد ان شاء الله

الكاتبه:- ظبيـــــة الجنـــــــــووب(فديت خشتي)

!! لـحوول يا دنيـــا !!
04-12-2008, 05:08
هااااااااي بناااااااااااات شخبااركم؟؟؟:women:


هذا هو البارت التاسع وصلل


ها بناات نبي آراءكم مو مثل كل مره تقرون و محد يرد:momtan3: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

* جمانه *
04-12-2008, 09:29
مشكوووووور اختي لحول يادنيا على البارت الحلو

والله يعينا على النطره الى مابعد العيد

لك كل محبه وتقدير

!! لـحوول يا دنيـــا !!
06-12-2008, 01:47
أهلييييييين جماااانه لج وحشه :women:


من زمان ما طليتي على القصة عسا المانع خيررر؟؟؟


يا حياتي العفو و لووو ما سوينا شي :tshje3:


على قولتج الله يعينا على النطره


يسلمووووووووووووو يا حلووه على مرورج :2rose:

دلوعه ورومنسيه
15-12-2008, 03:22
البارت مره مره حلو

وكله مغامرات

خاصه البنات


بس للاسف مع طول البارتات صرت انساهم

وصرت اقراء واتعرف بس تعب


يالله مشكوره وانتظر الباقي

!! لـحوول يا دنيـــا !!
20-12-2008, 02:50
هلا و غلااااااااا دلوووعة و ربي وجودكم الأحلى


صح طول البارتات هو اللي يغث :momtan3:


العفووووووو يا حلووه و انتظرينا :zgroda:

البرنسيسة
26-12-2008, 08:48
انا وصلت البارت السابع انا بصراحة صرت احلم فيهم لوووووووووووووول
يسلمو ياحلوة ومكملة بكرة ان شاء الله

جنا المشاعر
26-12-2008, 09:50
وينج...طولتي الغيبه....القصه حلوه وفيها عبره بس ..راح نتناقش فيها بس تخلص ..بس تري صج طولتي...

البرنسيسة
27-12-2008, 08:32
انا وصلت للبارت التاسع حيل ابي اعرف وش بالاخير ياربي ان شاء الله تكون نهاية سعيدة بالنسبة لمها يارب
تحياتي للكاتبة

البرنسيسة
27-12-2008, 08:34
الا صح حبيبتي هي كم بارت ياليت تقولي لي

!! لـحوول يا دنيـــا !!
28-12-2008, 05:52
أهلييييييييين البرنسيسه حياج يا حلووه:women:


و الله يا قلبي القصة مو مكتملة يعني أنا أول ما تنزل الكاتبة بارت انزله هني

و شكلها القصة مطوولة

الله يعينا على الانتظااااااااااار :momtan3:



يعطيج العافية :2rose:

!! لـحوول يا دنيـــا !!
28-12-2008, 05:56
هلا و الله جنااا:women:


حياتي أنا موجوده بس الكاتبة للحين ما نزلت بارت جديد

و أنا ناطره أول ما تنزل البارت أجيبه على طوول

و بسسسسسس:officechair: