المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسئلة متنوعه رموش طويله

too
28-05-2012, 06:11
بسم الله الرحمن الرحيم

أخباركم بنات شموواه ؟

مالي بالمقدماات انا :7: :d:

بخش ع طول

انا رمووشي صغار ومو كثيفه
ابي حل يخلي رموشي طوال وكثيفه
قريت عن قطره هذي بس مادري
جد جد تطول ولا كذا كلام دعايات وخراابيط
اسمها لوميجان

http://genericdrugsforall.com/online-generic-pharmacy/1279-164-large/bimatoprost-latisse-lumigan.jpg

وش تنصحووني اخدها ؟

جربت كمان اني احط كل يوم على رموشي زيت الزيتون وبعض الزيوت
لكن مااستمريت حسيت بفرق بسيييييط جداً ولكن تركته
وجربت كمان الفازلين المزود ب فيتامين E على مااضن

ابي شي يطول الرموش ويكثفها لو دخيل الله فقط يكثفهم
الا يشوفني يقول مافييني :mabymaby: :بليز:

بانتضااركم :mabymaby:

سبحانه
28-05-2012, 08:18
مدري عنها الصراحة ..

لكن تبغي شي مضمون خذي مسكرة بزيت الخروع من بودي شوب ... أنا أستخدمها ومرررة عاجبتني أحسها من جد تغذي الرموش والحواجب ... غير كذا مو غالية أخذتها بـ 47 ريال
أنصحك فيها ترى خطيييييرة ...
بس يبغالك ما تستخدمين كحل كل يوم لجل ما تقفل منابت الرموش وكذلك المسكرة بكل أنواعها غير هذي
يعني بالمختصر ابتعدي ولا خففي عن الكحل والمسكرة التجميلية بعض الوقت لجل تتغذى رموشك
وومكن تلقين زيت الخروع الخاص بالرموش عند العطار يجيك كنه قلوس .......

وبالنسبة للرموش القصيرة استخدمي قبل المسكرة للطلعات آي لاش كورل "عاقصة الرموش"
البعض يوجه عليها هواء الاستشوار الساخن وثم يعقصون بها الرموش ,, والبعض على طول بدون تسخين
ثم حطي مسكرة .. وبس

هذي صورته :

https://encrypted-tbn3.google.com/images?q=tbn:ANd9GcTXB5fSrNyNFIvis3cnWX0SIJAoBdR_A NlVJf3oJ-N_ZWa5pJS0

....

لاانووو
29-05-2012, 07:37
ااااه وانا بعد مثلك نفسي رموشي تصير كثييفه :بليز:
شوفي ياقلبي اذا انتي اصلن عدد رموشك الطبيعي كدا ترا ماراح يزيد ولاشعيره
قريت عن هالشيء :.انو العدد الطبيعي لعدد شعرات كل انسان مايتغير ولا يزيد
بس ممكن لو رمشتك خفيفه واستخدميت ماسكر مثل هالماسكرات الخاصه بتغذية الرمش ممكن تثقل الشعره او تطووول لكن يطلع شعر جديد ماعتقد .او مثلا تعرضتي لتساقط رموش"بعيد الشر" بيطلعو هالرموش""
هالكلام على تجربتي حسيته صحيح
استخدمت ماسكرا مافالا مسكرا امنه الحمدلله جربتها وحسيتها حلوه تحمي من تساقط الرموش
وممكن طالت رموشي حبتين لكن ابدن ماكثفتها
وهي الماسكرا خفيفه على العين لاتسبب حكه ولاحساسيه ولاتاثر على اعصاب العين الحمدلله
حتى ارتوستنا الحلوه نصحت وحده فيها

وزيت الخروع :.اختي اخذته من العطار الظاهر النوع مو مخصص للرموش الظاهر قوي على عينها حطت منه والله العظيم اني ماابالغ ولااتسذب بعد فتره صارت عين من عيونها ترف طول الوقت اثر على اعصاب عيونها وبطلت منه وحرمت تجرب اي شيء على رموشها بعده
سوري على كلامي الكثير اختي

Velvet
29-05-2012, 07:48
لا تحطين ماسكارا اذا تبغين رموشك تطول .!
العناية و الاهتمام يكفون، لو بس بالموية ،
المهم لا تصلحين شيء و تخربينه بشيء ثاني في نفس الوقت .!

اذا بتهتمين تأكدي انك ماتحطين كحل و ماسكارا،
الماسكارا هي اللي تلعب بالرموش لعب
جربي زبدة الشيا حلوة تعطي لمعة .
بس نصيحة لا تجربين مثل هالمنتجات الا متأكدة منها ،
بالتوفيق

سبحانه
29-05-2012, 03:44
زيت الخروع يبيله حذر بالاستخدام ... يعني ينحط ع أطراف الرموش نقطة منه ع راس الأصبع وتمرريهم ع الرموش فقط ..
يعني مو فرك ولا هو من الجذور للأطراف ترى غلط هالشي أكيد بيجيب إلتهاب ..

وصديقة العزيزة "" لاانووو "" شكلها كانت تستخدمه بطريقة غلط لأنه بحالتها هالزيت سوى ارتخاء بعضلة العين ..

........

بالنسبة لمسكرة بودي شوب أستخدمها من زمان ... الحمد لله حسيت رموشي رجع لونهم الطبيعي وطولت بشكل ملحوظ ..

أنا رموشي ماشاء الله من ربي طويلة ومبرومة بدون مسكرة ... بس كنت أحسهم باهتين من كثر الميك أب والمسكرات والكحل ..
قلت أجرب والتجربة خير برهان إن ضرتني برميها .. سواء إذا حسيت بحرقة أو شفتها تتساقط ..

يعني جت على هذي بقول مانيب لاعبة برموشي !!!!!
وكل هالمواد الكيميائية بهالمكياج أبو ماركة موجود لا يمكن يخلى منه ......
الحمد لله مشت معي مزبووووط مية المية لأني متبعة طريقة سليمة ,, ما أوصل الزيت للجذور ع الأطراف فقط ...

....

أنا ما أحاول أقنعك وربي .. أحاول أوصلك لو ما جربنا ما هنعرف إذا ناسبنا أو لأ ... بنتم مو عارفين وش اللي نحتاجه وش مانحتاجه ,, الأهم ناخذ شي من مكان معروف له سمعته الطيبة ... مو أشياء تجارية انتبهي لهالنقطة !!

...

ربي يحفظك من كل سوء "

..
.

رلاء
13-11-2012, 08:51
اهلين ياحلوة انا مجربة خمسة علب من هالقطرة ليه فترة عليها شوفي فعلا تزيد في سرعة نمو الرمش فبعد فترة تلاقي رموش حلوة ولو استخدمتي مسكرا يبانلك الطول لكن بعد ماتوقغي يرجع الحااااال للاسف

مشاعل الفيحاني
14-11-2012, 01:24
،

مرحبا / أنا الآن أجرب مسكرة اوباجي لتكثيف و تطويل الرموش مفعولها كما هو مكتوب بالعلبة
بعد 6 أسابيع ! لم أكمل شهر الآن لكن ما أحس بأي تغيير شريتها بـ 280 ريال من مركز اوباجي :)

وردية الخد
15-11-2012, 01:35
آهلين حبيبتي
زيت الخروع مو حلو للرموش مضر له وانتي بكيفك
ماقي مثل الفازلين بكل وقت حطيه على رموشك وبتشوفين النتيجه
الماسكارا هي اللي تساقط شعر الرموش