المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متى ؟ وأين ؟ وكيف ؟ ولماذا ؟ طاح وجهك آخر مرة !


مس~قدها وقدوود
26-05-2009, 02:33
يسعد مساء الشموائيات الحلوات ...


الموضوع باين من عنوانة ... كثير تمر علينا مواقف لاكانت على البال ولا عالخاطر ...

مواقف محرجة ... تحسين وقتها ودك الأرض تنشق وتبلعك ...هع

مثلاً أنا آخر موقف تعرضت لة ... من يومين وكان محرررررررررررررج ماااااارة ...

بأيت في نوص هدومي ...:ohohoh:

وهو ياطويلين العمر .. كنت في زيارة مع العيلة لوحدة من جماعتنا والدة

وتعرفون عاد اكيد ماخذة لها هدية وفي رواية ( طلاعه ) أو ( رفاعه )

المووهيم ...

هديتي لها كانت عبارة عن كاش موني ... حاطتهم بظرف صغير ومزبرق وكل شي

وحاطتة بجيب الشنطة الداخلي ..

ويوم بدأو يدورون بالبزر ( حشا مدخنة )

وقبل يوصلني فتحت الشنطة وهي جنبي عشان على طول ادعس يدي في

الجيب الداخلي واخذ الظرف وادعسة في مفرش الولد ...

بس غلطتي ماسويت بروفة في البيت هع..

وحصل اللي حصل .. ووصلني الورع .. وانا ماسكتة بيدي اليسار ..

وادخل يدي اليمين في جيب الشنطة عشان اطلع الظرف ,

ومن الثقة ماطالعت .. على بالي حافظة الدرس ..

قاعدة اطالع البزر واضحك لة :powersmile:.. الموهيم ..

طلعت شي .. وتوني بحطة في المدس يوم طاحت عيني علية .. ومعها طاح وجهي

طيحةٍ قشرا ...

لاني طلعت بدال الفلوس ,إعلان قاصتة من جريدة قبل أطلع حق محل ديكورات ....ومسفطتة

وحاطتة من القرادة بنفس الجيب ...

المصيبة كانت كل العيون علي ....
:mshnga:
وعينكم ماتشوف إلا اللمبة ... كنة قارصتني حية .. بغا يطيح ولدهم مني من الربشة

ويالله طلع ذا الظرف من الفشلة وحطيتة بسرعه وجدعت الولد على اللي جنبي

ههههههههههههههههههههههههههههه

والله فشيلة ... تلقينهم يقولون وش ذي جايبة قطعه جريدة هدية ...هع


يالله عاد .. ورونا مواقفكم الحلوة ....

خرز
26-05-2009, 02:49
http://gif.vip600.com/smiles/7/6fe11eecf9901b5c503de940c6c9ce2d.gif

من الشفاحه حجزت لي مكان...ابي اصير اول وحده.....


هههههههههههههههههههههههههههههههها...http://gif.vip600.com/smiles/7/58241a24f21ef5d4740c5528061e471d.gif

موقف يضحك ....يضحك.....هههههههههههههههههههههها........ياربي رباه يارب مايصيرلي....

حلوه :powersmile:واضحك له ....هههههههههههههههههههها تخيلتك يامسموس....




مره من المرات رحت مع خالتي (اخت امي) لناس وانا اول مره ازورهم ....

ولاعندي معلومات كافيه عنهم....المهم جت الام وسلمت عليها والبنات...


عاد انا من زين السنع قعدت مع بنتهم (وماشاء الله عليها طويله عريضه) ....

واقوم و اتميلح واتحفا عنها (يعني ابالغ بالسؤال والاطمئنان عن اهلها)......


الا واقول (وشلون عيالك)؟؟؟؟

عاد هي المسيكينه كأني سويت فيها كذا http://gif.vip600.com/smiles/17/001.gif

تغيرت ملامح وجههاhttp://gif.vip600.com/smiles/17/12fe875c42612f87398d193a69099a6f.gif


قالت لسا ماتزوجت ....

انا هنا دوريني ماتلقيني رحت وطي http://gif.vip600.com/smiles/17/5a220422cdaee0fcf25772dd5b072eb7.gif

انلطمت (يعني لزمت السكوت) ......

موقف لايمكن انساه وحرمت اتحفا عن احد ................http://gif.vip600.com/smiles/17/9e7052141e48e346e072d51f64eb917a.gif

شوووق وذوووق
26-05-2009, 03:14
,,, مواقفكم تضحك .. انا مره رحت مع أمي لناس وكان عندها كذا مره اول مره أشوفهم وزحمه بزااارين وصياح في الحوش وحوسه المهم دخلنا وسلمنا وتقهوينا وعينا من الله خير .. وكان فيه وحده شكلها كبيره في العمر .. يعيني فكره على الأقل عندها 4 بزارين الأ هذاك النونو اللي وش زينه شايلتها واتميلح وأسولف مع امه وقلت لها ياحليله أخر العنقود أجل :ya`a`h:..

الله لايوريكم تطالعني بنص عين مع ابتسامه صفراء وقالت لي لا ياعمري هذا أول العنقود ..

يافشلتي ..

بعدين عرفت القصه المره متزوجه متأخره وكانت تعالج تبي تجيب بيبي ..

وجهي طاح طيحه .. :momtan3:

Randa
26-05-2009, 03:20
يآكثر مواقفي..مدري ليش..علىآ إني راكزه وهاديه <<‘يه هينٌ.
:lovelyhug:
هذا يآطويله العمر..رحنا لناس..أمهم صديقه أمي من أول ماجت لرياض وتزوجتٌ...وعندها بناتٌ..بعمري وأكبر وأصغر..
وهم حبببببوييينٌ..مره
المهم..وجاييينهمٌ..يوم الربوع كنت مانمت ذاك النوم...الزينٌ..
وتجي امهم تبي تسلم علي..بدال ماأقول السسلام عليكم...قلت..
ألوووو....
أنفجرت الناس ضحك..إلىآ يومكٌ..هذا..وهم يتذكرونٌ..الموقف...يآحبيلهمٌ..

الموقف الثآني...كان قبل..تقريباً...خمس سنوات..رحت أنا و توليبٌ..وخواتنا لـ سوقٌ...
المهم..وتعجبني شنطه فــي مآنقو...وأمسكها بيدي..وأدور بالمحل..علىآ أسساس أدور شئ ثآني...
وأشوف توليب..تأششر على وحده...بنت...حلوه..وفآله الشعر...ورحنآ نلحقها وطلعتٌ..من المحل..إلا شوي...وكل المحل واللي يشتغلون فيه متجمعينُ..عندي!!!
ويقول لي البيآع..لـيه عم تسرئيهآ....؟
قلت وشووو.
قال..هاتي الشنطه...
قلت..لا والله أبغى أشتريها بس أنا طلعت....>> متلخبطه...
قالي..حئها 80 ريال بس....
:momtan3:


في جعبتـي المزيد...
لي رجعه...
يعافيك ربي علىآ الموضوع خفيف دم...مثلكٌ..

سنا الود
26-05-2009, 05:01
ههههههههههه

يقطع ابليسكم مواقفكم تموت ضحك

صراحة مرات الواحد يتفششششششل من بعض الاشياء اللي تصير له

ادا تدكرت شئ برجع لكم به ان شاء الله

prisoner of love
26-05-2009, 05:52
مواقفكم من جد هههههههههههههههههههه ,

انا مواقفي كثيره جداً , بعضها جداً مخجل لا استطيع البوح بها بتاتاً البته ..

موقفي الاول :

متى : قيل اربعه اشهر . اين : جامعه الملك عبدالعزيز , تحديداً في كلاس ماده مشكلات اجتماعية .

كيف : في بدايه المحاضره اول مادخلت الدكتوره , قالت ياطالبات افتحوا الكتاب وأقرؤا المحاضره

ولخصوها واكتبوا اسئله عليها معاكم ربع ساعه , ,,, وانا من قبل ماادخل المحاضره وانا مخططه انه

اذاكر , لانه بعد هذي المحاضره عندي اختبار جدا صعب , ولما قالت الدكتوره افتحوا واقرؤا وانا اقول

ايش هذا الحظ كل يوم تبدء على طول تشرح , رضيت بالوضع بس مو مررره , قريت المحاضره مرره

وحده وقراءه سريعه وكتبت الاسئله بسرعه , بس عشان اذا قالت الكل كتب , اقول اني كتبت

مااكذب ,, وبس بعد ماانتهى الوقت , قالت خلاص خلصتوا ولا امدد لكم الوقت , البنات قالوا خلصنا ,

قالت طيب , يلا نبدء , تعالي يا prisoner of love اليوم انتي راح تشرحي لنا المحاضره , اوف انا هنا

انصدمت وانا لمن انصدم على طول ابتسم واسكت , راحت قالت براحتك اذا ماتحبي عادي ,<<<

ماالومها ابد من التغيرات الفسيولوجيه إلي شافتها في وجهي , وقالت لي انا ماناديتك الا عشاني

واثقه انك قادره تعطي وتشرحي , انا هنا قمت على طول ( نفخت ريشي) , ومشيت عندها , وانا

امشي وانا اقول بعقلي ايش راح اشرح للبنات , قريت المحاضراه قرأه سريعه جدا ( اسرع من سقوط

البيضه على الارض ) <<< الله على التشبيه بليغ .

وطبعا وجهي صار لونه احمر , ومن حظي لابسه انا تي شيرت احمر , وصار فيسي نفس لون التي

شيرت , وبدأت اشرح , والدكتوره ساعدتني الحمدلله , والبنات ماقصروا , جالسه اسئلهم واتفاعلوا

معايا وجاوبوا , وبعد ماانتهيت , جات عندي الدكتوره وطبطبت على ظهري وقالت ممتازه , وكنت واثقه

انك راح تبدعي ,,, بس والله يابنات انا بس قالت تعالي اشرحي وانا علومي صارت علوم , وتمنيت

الارض تنشق وتبلعني , وبعد المحاضره كل البنات قالوا وجهك صار احمر لما قالت لك تعالي اشرحي ,

بس الحمدلله ربي معايا , ومر الموقف مرور الكرام ,,

الموقف الثاني :

كان في نفس اليوم والمكان , والله ماادري مين كان داعي علي ذاك اليوم ,

كان عندنا اختبار , والدكتوره دائما تجيب نفس الاسئله لكل الشعب , وفي شعبه اختبرت قبل اختبارنا ,

وطبعت اخذت الاسئله من البنات ( مو بس انا , كل البنات ) المهم قبل ماادخل القاعه( مع العلم انه كان

داخل القاعه دكتوره الماده وانا ماادري انها داخل القاعه ) ,وعند الباب قابلتني بنت قبل ماادخل

القاعه , قالت لي تتوقعي تجيب نفس الاسئله ؟ رحت قلت لها : مليون بالميه تجيب نفسها , فاكره

الاختبار إلي قبله جابت نفس الاسئله , هيا ماتحب تسوي نماذج للاسئله , وبس انتهي من كلامي إلا

الدكتوره في وجهي , وسمعت كل كلامي , انا هنا انصدمت ورده فعلي الطبيعه دوما , الابتسامه ,

ابتسمت لها ( وانا اقول في عقلي خلاص انسي الاختبار راح عليك , مستحيل تدخلني ) , بس

الحمدلله ابتسمت ومشيت , بس لسه انا قلت الله يستر من وراء الابتسامه , ولمن جاء وقت الاختبار ,

وانا قلبي على يدي , قلت دحين تخرجني من القاعه , بس الحمدلله ماقالت لي شي , واختبرت ,,

وكل مااذكر اقول الله يهديها البنت مالقيت تسأل بنت غيري ؟ اكيد ماراح تثق الا فيني لاني مجتهده ,

وبتشوف انا ذاكرت ولا لا << اقووول قم بس قم ,

وكل ماراح اتذكر موقف راح اسدحه هنا هههههههه

attractive lady
26-05-2009, 07:45
ههههههههههه


يؤيؤ طاح وجهي وانا اقرا مواقفكم اجل كيف انتم ههههههه

من كثر مواقفي ماني متذكره شي محدد

شكلي باستعين بصديق يذكرني خخخخخ

8

8

احنا ننسى والناس ماتنسى (:

T.V أبيض و أسود
26-05-2009, 08:07
:mfjo3smiley:



يؤ

يؤ

وش ذاااااا الهباب اللي هببتوووووه http://www.s77.com/3DSmile/15/F_004.gif

وعلى قولة ترتر احنا ننسى والناس ما تنسى خخخخخخخ

http://www.s77.com/3DSmile/13/Smok-011.gif

اذا تذكرت شئ برجع لكم ..

منتهى الأنوثة
26-05-2009, 08:52
ههههههههههههه
عليكم طيحات رهيبة
حاليا مافي بالي شئ <<من زمان مالقطت وجهها
لي رجعة اذا تذكرت

الثلاثينية
26-05-2009, 08:56
ليش جيه يا مس مس مستويه مثل الباباراتزي و ادورين الفضايح ؟؟ :ya`a`h:

انا ولله الحمد الله منعم عليه بذاكرة ديايه...دووووووووم انسى

بس لانه الموقف صاير قريب من شهر تقريبا...لذلك بسدحه الكن

كنت بمول عندنا - الوحدة مول - وكنت انتظر الدريول يخلص شغله للبيت ويرجع لي

يعني بقمة مللي و طفشي من الانتظار...والوقت قبل المغرب

وهذي طلعتيه من الصبح

المهم... صارت عندنا سالفة عائلية وكنت اكلم اختي على الفون :alo alo:

و صار فيها قالت وقلتي :badfightingy:

الخ من رمسة الحريم اللي ما تخلص

و انا قعدت بكافيه بس لايس كريم – اللي ديكوره بنفسجي عند الاصانصير - هالمعلومة لبنات ابوظبي

طبعا شكلي كان هادي من بعيد ...بس كنت اكلم اختي و اقوووووول كلام يودي ورى الشمسسسسسس

و انا .... قنايل تطلع من فمي :gargarsmiley: ...و صواريخ ارض جووو

و كنت معصصصصصصصصصصبه بالحكي وما خليت ولا بقيت على قولتهم

و لما أذن المغرب...قلت لاختي اوفففففففففف سالفتكم تحرق الدم .... باي بروح اصلي واتعبد ربي

الا لما اقوم....انتبه انه الكرسي اللي كنت قاعده عليه ظهره لاااااااااااااصق تمااااااااااامااااااااااااااا

بكرسي الطاولة اللي على جنبي على طووول !!!!


طبعا كان المفروض ...القط ويهي وامشي بدون ما انظر منو قاعد هناك

بس ذبحتني لقافتي – الله يسامح من علمني اياها – و طليت بشوييييييييييش

اشوف منو هناك ؟

الا ريالين - رجلين - http://www.dohaup.com/thumbnails/120_100x100.jpg http://www.dohaup.com/thumbnails/196_100x100.jpg من اهل الدار ....

كل واحد فيهم كانه صابين عليه ماي بااااااااااااااااارد

ينظر لربيعه مب مصدق هالانثى شو كانت اتقول

ععععععععععععععععععععععععع


انقهرت فوق قهري .... والله ما عرفت كم ركعة صليت واصلا وايد لخبطت بصلاتي

و رجعت البيت صليتها مرة ثانية


بس ظنكن بتعلم من هالدرس ؟؟


اتعلمن انتن

Elegant Lady
26-05-2009, 11:46
هع هع هع

اما انا موقفي تحفه...مرره دقت عليه ام زوجي وقالت بنروح لفلانه ولدت...قلت ماشاء الله ايش جابت
قالت ولد وانا ماسمعتها زين وعلى بالي بنت جابت قلت اوووك تم,,,وكان عندي هدية البنوته جاهزه واقولها الحمدلله هديتي جااهزه...نروح للادميه وادخل واثقه بالهديه ويوم جلسنا الا ام زوجي تقول كييف النونو..عاد امه نطقت بأسمه,,
عاد وقتها دوروني من الاحرااج واتذكرت هديتي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وقتها تمنيت الارض تنشق وتبلعني,,وعلى طول قلت لام زوجي تراني جايبه هديه بنت....وتقووم تضحك وتشرح لهم الوضع وانواع الاعتذارات وهي تقول لا عادي مررره وانا جوة نفسي اقول عادي ايش.....

dlool
26-05-2009, 11:58
مواقفكم تضحك حيييييييييييييل
سمعو مني
مره اختي الكبيره كانت رايحه لمدرستها العصر لانه من بكره الصبح عندهم نشاااط كبير محتاج يزهبونه من بدري المهم
>>>>>>>> هذا حال المدرسااات
كان ولدها اسم الله عليه توه يتكلم امخليته عندنا وبس انا شايلته على كتفي وامي الله يخليها لي تقووووووول اتصلي على اختك تلراها طولت
وكسرنا الموبايل عليها ما ترد لانها منهمكه بالعمل
وامي تحن علي اتصلتي على اختك والا ما اتصلتي وانا من الزهقه قلت ايه اتصلت خلاص ما راح ترد علينا خلااص يا عبووود >>> ولد اختي انا امك من اليوم ورااايح وصدمني رد علي وقال ماما وانا من الفرحه طرت وتبنيت ولد اختي من غير شر لها اهيا ورجلهاا
اتصل تلفووون البيت ورديت >>>> مو جنج بداله البيت
وقلت الوا الاواحد يرد علي ها يالحجيه متى تبيني اجيج انا صار فوق راسي علامات استفهااام وتعجب
المهم قطيت السماااعه على امي وامي ردت هلا منو هلا ابو عبووود ما ترد نتصل عليها وما ترد تو الناس تعال لها بعد اشوي
انااا قمت اضحك قلت هذا زوجها يناديني يالحجيه وولدها يناديني ماما
ومسكينه من رجعت من المدرسه وانا اقولها تدليتعك الحجيه عند زوجج
رجلج يناديني الحجيه وولدك يناديني ماما
:0funy::0funy:

دلوعه عتيبه
27-05-2009, 12:31
طيب وهذا موقف حصل معاااااااااااااي في وجود مجموعه حلوه من بنات المنتدى..

هذا مره الله يسلمكم كنت رااايحه للبنات .. اول مره اشووفهم وخبركم .. مستحيه ومكسووفه .. بس كنت شاايفه وحده منهم قبل ولمن دخلت اول من طاحت عيني عليه في المجلس هي .. وابتسمت لها .. المهم دخلت وسلمت على البنات وحده ورى وحده .. ولمن وصلت قريب منها جسلت وهي وااقفه تستنى اسلم عليها .. خخخخخخخخخخخخخ وعادي اختكم في الله تسوولف وتتعرف والبنت وااقفه تطالع ههههههههههههه ومره مستغربه من دلاختي او جاء في بالها اني مابي اسلم عليها ولا ان الإبتسااامه كفت عن البوسات خخخخخخخخخخخ

وقامت وحده حلوه منهم وقالت ياادلوعه سلمي ههههههههههههههههههههههه واقوم اسلم وربي صرت طماطه .. مر انكسفت منها ياافضحي .. توبه اسوويها ..


والطريف في الموضوع انهم قبل لااجي كانو يسوولفون عن موقف حصل مع وحده منهم نفس موقفي الي حصل قدامهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



اليجيت ليدي ...... شخباارك يااقمر :2rose:

الدموووعه
27-05-2009, 02:02
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه


بروووح اناااام ....باتسر اكتب تعليقي

Artos ~
27-05-2009, 08:51
موضوع بالحيل حلو ~


كنت برد بيوم آخر بس جلست أدور وأدور مالقيت ولا موقف طاح وجهي فيه .. يمكن أني صرت كالحه بآخر الزمن , أو أني ماصرت أحس على عمري , أو ماخذه مقلب ..



صرت أغلط بس ما أتفشل ...بس آخر موقف صار لي ولو أني أخذته بطرافه ..



هذي وحده من قريباتي تخاف على زوجها خوف الويل , وعمرها قريب من عمري ( يعني أنا مصدر تهديد بالنسبه لها ) ..

فرحت بسياره مع بنت خالتي وأختي , ومهب سيارتنا إللي متعوده عليها ..

المهم بعادتي وأنا بالسياره أفسخ الشوز <==== عاده سيئه للغايه ... أحب آخذ راحتي بما أن مشوار بيتها كان يبعد عن بيتنا حول الــ ساعه تقريباً



زوجها أعرف شكله من يوم زواجها , فيوم وصلنا عند البيت لقيته واقف برا .. ( لأنه أول مره نزور بيتهم خاف أنا نضيع )

عاد يوم وصلنا أختي وبنت خالتي قالوووو يووووووه منه عيونه طويله من حقها تخاف , يالله بسرعه أطلعوا من السياره ..


أنا سمعتهم من هنا لبست شوزي بعجل وهو صندل من الكعوب العاليه حول الــ 12 سم وأكثر ( لازم أمشي بهالأطوال ) ..



مادخلت الصندل زين والرجال يبص بص وأطلع من السياره زي المفجوعه وأتكرفس في الشارع , وهم بسم الله عليك بسم الله عليك ( هنا أنا أقول عادي الأرض شينه ومعروجه لوووووووووول , وذاك اليوم تحديداً كان فيه هوا مو طبيعي , عاد لو الحرمه تراقب بتقول أكيد تبي تسرق زوجي , يعني عندي همين الله ياكافي ) ..


الموقف الثاني بنفس هالزياره , أكتشفت أني لابسه حلقان مايشبهون بعض .. بالأذن اليمنى حلق أزرق على معدن معتق , وبالأذن اليسري حلق كرستالي , وجه الشبه أنه كلهم دائريات ...



وأنا أتقهوى أقول لأختي يوووووه شوفي بالله وش سويت ؟ ( المشكله ملابسي روك أند رول وشعري منقز وش جاب هالكرستال ؟؟ ) .. أختي فقعت ضحك ...

قمت أنكت على نفسي عند الحرمه عشان لا أحرج نفسي , ونزلتهم وحطيتهم بالشنطه أفضل من التهريج إللي مزينته بروحي لووووووووووووووووول , بس ماتفشلت .

بنت خالتي وحنا طالعين تقول وراك فاضحه نفسك ؟؟ ماكنا شايفينه غلط على بالنا حركه من حركاتك ( قلت الله ياكافي لهدرجه أنا مجنونه لوووووووول )


أخذت الموقفين بأريحيه , المشكله بس أنه يوم رجعت البيت ركبتي صارت تعورني من الطيحه .. بس أهم شيء الفشيله مالمست قلبي ..



فتصرفك وقت الفشيله هو إللي يحكم على مدى سوء هالفشيله , مثل العجوز إللي تتكرفس من الدرج , من ثم تلتفت بحركه سريعه وتقول وش رايكم بالحركه الفضيعه <=== على أساس متعمده ..



مسموس دائماً مبدعه بالطرح , ولا تحرمينا هيك مواضيع ( ياذي الهيك ) ..

دمتم بحب

دربي طويل
27-05-2009, 03:25
ماشاء الله عليك يامسموسه لازم تحرجينا ونطلع تلاقيط وجيهنا
اللحين الذاكره ماتسعفني لاكن اوعدك بس اتذكر على طول اسدح موقفيلك سدحا مبرحا




ليش جيه يا مس مس مستويه مثل الباباراتزي و ادورين الفضايح ؟؟ :ya`a`h:



انا ولله الحمد الله منعم عليه بذاكرة ديايه...دووووووووم انسى

بس لانه الموقف صاير قريب من شهر تقريبا...لذلك بسدحه الكن

كنت بمول عندنا - الوحدة مول - وكنت انتظر الدريول يخلص شغله للبيت ويرجع لي

يعني بقمة مللي و طفشي من الانتظار...والوقت قبل المغرب

وهذي طلعتيه من الصبح

المهم... صارت عندنا سالفة عائلية وكنت اكلم اختي على الفون :alo alo:

و صار فيها قالت وقلتي :badfightingy:

الخ من رمسة الحريم اللي ما تخلص

و انا قعدت بكافيه بس لايس كريم – اللي ديكوره بنفسجي عند الاصانصير - هالمعلومة لبنات ابوظبي

طبعا شكلي كان هادي من بعيد ...بس كنت اكلم اختي و اقوووووول كلام يودي ورى الشمسسسسسس

و انا .... قنايل تطلع من فمي :gargarsmiley: ...و صواريخ ارض جووو

و كنت معصصصصصصصصصصبه بالحكي وما خليت ولا بقيت على قولتهم

و لما أذن المغرب...قلت لاختي اوفففففففففف سالفتكم تحرق الدم .... باي بروح اصلي واتعبد ربي

الا لما اقوم....انتبه انه الكرسي اللي كنت قاعده عليه ظهره لاااااااااااااصق تمااااااااااامااااااااااااااا

بكرسي الطاولة اللي على جنبي على طووول !!!!

طبعا كان المفروض ...القط ويهي وامشي بدون ما انظر منو قاعد هناك

بس ذبحتني لقافتي – الله يسامح من علمني اياها – و طليت بشوييييييييييش

اشوف منو هناك ؟

الا ريالين - رجلين - http://www.dohaup.com/thumbnails/120_100x100.jpg http://www.dohaup.com/thumbnails/196_100x100.jpg من اهل الدار ....

كل واحد فيهم كانه صابين عليه ماي بااااااااااااااااارد

ينظر لربيعه مب مصدق هالانثى شو كانت اتقول

ععععععععععععععععععععععععع


انقهرت فوق قهري .... والله ما عرفت كم ركعة صليت واصلا وايد لخبطت بصلاتي

و رجعت البيت صليتها مرة ثانية


بس ظنكن بتعلم من هالدرس ؟؟



اتعلمن انتن

يوه ياثلوثه وربي رحمتك على هالموقف تخيلت شكلك وانت تلقطين وجهك


طيب وهذا موقف حصل معاااااااااااااي في وجود مجموعه حلوه من بنات المنتدى..

هذا مره الله يسلمكم كنت رااايحه للبنات .. اول مره اشووفهم وخبركم .. مستحيه ومكسووفه .. بس كنت شاايفه وحده منهم قبل ولمن دخلت اول من طاحت عيني عليه في المجلس هي .. وابتسمت لها .. المهم دخلت وسلمت على البنات وحده ورى وحده .. ولمن وصلت قريب منها جسلت وهي وااقفه تستنى اسلم عليها .. خخخخخخخخخخخخخ وعادي اختكم في الله تسوولف وتتعرف والبنت وااقفه تطالع ههههههههههههه ومره مستغربه من دلاختي او جاء في بالها اني مابي اسلم عليها ولا ان الإبتسااامه كفت عن البوسات خخخخخخخخخخخ

وقامت وحده حلوه منهم وقالت ياادلوعه سلمي ههههههههههههههههههههههه واقوم اسلم وربي صرت طماطه .. مر انكسفت منها ياافضحي .. توبه اسوويها ..


والطريف في الموضوع انهم قبل لااجي كانو يسوولفون عن موقف حصل مع وحده منهم نفس موقفي الي حصل قدامهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



اليجيت ليدي ...... شخباارك يااقمر :2rose:

دلوعه
هههههههههههههههههههه
قسم بطني عورتني من الضحك ياويلك من ربي لاطعه ليدي ولاسلمتي عليها
خخخخخخخخخخخخخخ

soOo what
27-05-2009, 04:17
يا حبيلك يا مس مس






الموضوع رووووعه ومت من الضحك على مواقفكم ..


مشكلتي المواقف اللي صارت لي كلها +18 ما اقدر اقولها تخدش الحياء العام هههههههه

اعفوني من الرد الحين

لكن ان شاء الله لي عوده بس ألقى موقف مؤدب ومحترم ههههه

فن و ذوق
28-05-2009, 07:17
مواقفكم روووووووعة ....ضحكت من قلب !

.


أنا موقفي ...

في مرة كنت عند أهل زوجي وكثيرين ماشاء الله ..

إلا دخلت علينا وحده أصغر مني ومتزوجه بعدي ...

وكنا مجموعة جالسات في الصالة ...

وماكان لها مكان ...فقمت أنا عنهااا تعالي أجلسي ....

وهي رفضت وكل علامات التعجب فوق راسهاااا

طبعًاا هي كانت ببيت خوالها يعني ماهي غريبة ..

وفي اللحظه الأخيرة تداركت الموقف وسكت ...

كان على بالي أنها حامل ...

لكن انحرجت لأنها مفهومه خصوصااا البنت كانت سمينة حبتين ...

وياليتنا بدون ذا الحشيمة ...

خخخخخخخ


/


مس مس الموضوع روووووعة ..

بانتظار باقي المواقف ..

kteeer_nice
28-05-2009, 11:49
http://www.dohaup.com/thumbnails/985_700x2147483647.jpg

قسسسم بالله عليكم مواقف لا تحسدوون عليها http://www.dohaup.com/thumbnails/985_700x2147483647.jpg



عصرت مخّي عشان اتذكر شي مافيييش <-- راكزه وعاقله صديقتكم http://www.dohaup.com/thumbnails/602_700x2147483647.jpg

لا لا ذاكرتي رايحه فيها ، اذا تذكرت شي برجع http://www.dohaup.com/thumbnails/602_700x2147483647.jpg





مسمس

لك تسلميلي على هيك موازيع بتفرفش http://www.dohaup.com/thumbnails/602_700x2147483647.jpg

Randa
28-05-2009, 02:17
...

مواقفكمٌ..تضحكٌ...~
انآ..توني تذكرتٌ موقف..
لما كنت أراجع في المسستشفىآ...أخر أيآم حملي..كنت دبه..وكلي مويا أرججج رج..كأني بطريقٌ
http://up.shamoa.com/uploads/images/shamoa-b4b42eae42.gif

وتعرفينٌ الحآمل مشيهآ غريبٌ..المهم..وتنزلقٌ..الشبشب وأنتم بكرامه من رجلي أبي أعرف شلونٌ أنزلقتٌ..مآ إذكر..المهم وجيك ذاك الرجال الله يسعده..شآفني مختبه..ومتنحه..بوسط السيب واقفه أدور شبشي الحلو...
ويجي..يرجعها..لي..كأنه يبي يسجل هدف...
قووووووووووووووووووووووووووووووول...
ويرجع لي شبشي..الحلو...~


الموقف الثآني..
في مطار ابو ظبي طايرتنا ترانزيتٌ...وتعرفين مطاراتهم تهبل كل شئ فيها
وأدخلك محل العطور..وأطالع...
ويعجبني عطر..بولغري..
ومتحمسه..أنا وجهي..قلت لها can i smile.....
وتطالع في وجهيي مسستغربه مني...
بس الحمد لله تداركت الموضوع وقلت
smell


:officechair:

مس~قدها وقدوود
28-05-2009, 11:52
الله يسعدكم .. مواقفكم تهبل .. واصلوا البوح والفضائح ... هههههههههههههههههههههههه

هو أحنا ورانا حاقة ..


سووو وات ... لا لا ... لازم تعلمينا مافية ... ماتعرفين انتي فضول الشموائيات ( منيب منهم ابد هع )

طيب على الأقل نبي المواقف اللي 17+ ...ههههههههههههههههههه

Charisma
29-05-2009, 01:05
هههههههههههههههههههههههه http://www.za7l6n.com/vb/images/icons/11.gif

الله يووسع صدووركم يا بناات مثل ما وسعتوو صدري http://www.za7l6n.com/vb/images/icons/gtrh.gif
من جد مواااقفكم تطييح الوجه وبقووه ..

عندددي مواااقف كثييييييييييييييييييييييييره وكلها تفشششل مرره --> والله من الهدووء والعقل اللي مقطعيني http://www.za7l6n.com/vb/images/icons/icon10.gif
بس الحيين اقرا وانا مفتحة عيين ومسكرره الثاانيه :(

بس بكررره ان شاء الله بروووقلكم واكتب لكم كل اللي عندي ..


مسمس موضوووووووووووووع يهبببببل ويوونس بنفس الوقت http://www.za7l6n.com/vb/images/icons/icon10.gif

يعطيك العافيه ~

الدموووعه
29-05-2009, 01:28
والله اني قبل امر بمواقف ....بس يوم بغيتها نسيتها


بس عندي موقف كان يعور قلبي...... الحين اتذكره افطس ضحك



بحملي الاخير تاخرررررت مره وخلص الشهر العاشر .....وثقللللللت

وبطني صار بين رجولي .....عاد مع طولي الفارع >>>>> ايه هين

صار شكلي يعور القلب وكل من شافني تخنقه العبره


كنت اراجع بالمستشفى كل ثلاث ايام عشان يراقبون الجنين ....وكل ماجيت ادخل

الرسبشن قدامي .....خمس رجاجيل .....

مع كثر زياراتي حفظوني ......كل 3 ايام عقب التراويح ....هذا موعدي

اجي عند الباب ...واذا انفتح اتوماتيكيا ....تحمى لي اخوي وشاتني ....وتدربييييت لي وصلت العيادات

http://www.dohaup.com/thumbnails/127_100x100.jpg (http://www.dohaup.com/11/picture-127.html)

اول مره عادي ثاني مره ...بعد عادي

ثالث مره ....لقيت السستر جايبه لي عربيه



رابع مره ......دخلت عادي واطالع الا هالشحوط الخمسه خانقتهم العبره من شكلي اللي يجيب الهم

واشكالهم كذا http://www.dohaup.com/thumbnails/364_100x100.jpg (http://www.dohaup.com/11/picture-364.html) http://www.dohaup.com/thumbnails/364_100x100.jpg (http://www.dohaup.com/11/picture-364.html)http://www.dohaup.com/thumbnails/364_100x100.jpg (http://www.dohaup.com/11/picture-364.html) http://www.dohaup.com/thumbnails/364_100x100.jpg (http://www.dohaup.com/11/picture-364.html)

وكل ما جيت ...فزو وعيونهم تغورق دموع ....ههههههههههههههههههههه

عاد عقب يوم ولدت وجا اخوي يزورني .....يقول ان واحد منهم يسال وبشرته ههههههههههه


فديتهم ودي اروح اسلم عليهم http://www.dohaup.com/thumbnails/1035_100x100.jpg (http://www.dohaup.com/11/picture-1035.html)

عروسه
29-05-2009, 01:49
:0funy:هههههههههههههههههه:0funy:

لو Randaماقالت سالفت ألو كان
قلتها مافيه أحد بالعالم ماعرف بالسالف
ياليتكم شفتو شكلها وهي تقولها والآ
ردت فعل جارتنا وبناتها..


انا بذكر لكم موقف بس مولي لوحده من صحبآآتي ..

تقول انها مرة كانت راييحه مول<<اظن مول :thinking:تنحت +نسيت وين بس مكان عآآم
الموهيم تقول وأنا أمشي فجأه قررت أنها تدق رييوس<<ياليتها ماقررت

كان فيه وراها رجال وزوجته وولدهم الصغيير بعربته يدفه أبوه

صديقتي مالفت اول مارجعت طاحت علىآ الولد الصغيير <<بالعربي قعدت علىآ الولد
المصيبه أن الاب انهبل <<معه حق ولده بيموت
فمسك صديقتي وهي قامت تصرخ بصوت عالي.ابعد عني ..لآلآ ..وش تبي

والرجال خايف علىآ ولده...

مس~قدها وقدوود
29-05-2009, 01:59
:وجه القمر*::وجه القمر*::وجه القمر*:


ياربي .. لا .. مقدر ..... تخيلت شكلتس يادموعه ..هههههههههههههههههههههه


ولا صاحبتك ياعروسة ههههههههههههههههههههههههههههههههه

فغصت الولد ..هههههههههههههههههههههههههه



واصلوا الله يسعدكم

dlool
29-05-2009, 02:00
تدق رييوس يعني وقفت فجاه

مس~قدها وقدوود
29-05-2009, 02:05
دلول : تدق ريويس يعني وقفت ورجعت على الخلف ... هههههههههههههههههههههه زي السيارة لما ترجعين بها

(تترجم )

عروسه
29-05-2009, 03:09
مس مس= أحلىآ ترجمه

صووح =يعني ترجع وراى خطوه بدون ماتتطالع الي وراها= يارب تكوني فمتي علي دلول
:thinking:امممممم بتذكر..
اهأ = العام آخر سنه ثانوي:zgroda:بس يازيين المدرسه :(
كنا انا وصديقاتي بمدرسه أهليه..لما جاء حفل الآمهات
كان فيه تكرييم للبنات المتميزات والمتفوقات>>
طبعآآ انا وشلتي الموقرة مومعهم
الموهيم..المديره اكتشفت انوه فيه بنات من الي في
قائمه التكريم غايبيين..<<تحصل بأحسن المدارس
بس مديرتنا ماعجبه الوضع خصوصآ أن الي غايبين كثآر
فطلبت من شلتي الموقره<<سكتوها شوي و تكتب قصيده فيهم
بما انها طول اليوم بالآسياب سردي مردي=ماكأن ورانا شهاده
طبعا بدأ الحفل وبدأ الاكششن
صارت المديره تقراء أسامي البنات
وبدت تقراء اسامي الي غايبين
وأول من تحرك ندوي صديقتي وبعدها ماوقفت حركه
كل خمس دقايق تروح لدرجة انو فيه بنت مو
غايبه ومن حماس صديقتي كانت بتروح بس
داهمتهىآ الاداريه ..
وكل اسم تروح وحده منا
جاء دور فوفو ولما رآآحت قالت لها
المديرة هذي جائزه للمدرسات:0funy:
توهقت ورجعت وقالت والله ماروح
أذكر اني كنت معهم مادريت مدري من شاتني
استلم شهادت تكريم فالمديره قالت
مافيه للمدرسات
طبعا انا مابي تصير فيني نفس طيحة وجه
صديقتي= وقمت اكبس عنوني واقولها ماراح أرجع مالي دخل
عطيني شي هي والاداريه ماتو من الضحك..
وبعدها ذكرو اسم ثاني ورحت استلم التكريم وقالت لي
المديرة بالفم المليان=ماشاء الله كثرانه هداااياااك =تـــــــتـريق
بس رجعت وانا ميت ضحك وبعد الحفل رحنا
نسولف مع المدرسات وحده منهم قالت لي شكلك واااضح انو مولك
التكريم مره مبين :0funy:
يالتهم عطونا هديه علىآ المجههود...

Charisma
29-05-2009, 10:29
في يوم من الايام كنت راجعه من الجامعه وتعرفوون الوااحد يرجع وماله خلق ابد

الموهيم .. يووم رجعت الا ورحت ودخلت الملحق الخارجي يعني ما دخلت البييت على طوول

يوم دخلت الا والف واسكر الباب بكل ادب واحترام --> هذا ما انكسر الباب http://www.za7l6n.com/vb/images/icons/gtrh.gif

مآ امداااني الف الا اخووي ومعاه واحد في الملحق شووي اخووي قال اححح اححح --> يبي يقوولي بس اختكم ما انتبهت ..

قلت اييه يمكنه خالي الصغيير وتووهم راجعيين من جامعتهم

لأني ما انتبههت مررره لأن الغرفه كانت مظلمه شووي وانا كنت مستعجللله

المهم اختكم في الله راحت تبي تسلم ما امداااني امد يدي الا قاام وسلم علي وانا هنآ دريييييييت انه ولد خالتي عقب ماسلم طبعا --> يحسسب اني اختي لأن اختي تصير اخته من الرضاعه --> اتمنى انكم فهمتوو ..
ولأني اشبببببببببه اختي مررره ..

يووووووووه انا دووروووو وجهي في هاللحظظه ما تلقوووووووووووووووووونه :scarymashrom:

بعديين هو يووم استووعب اني مو اختي تفششششل (ليتكم شفتو وجهه مثل كذا > :eyeangery: )واخوووي جااالس يضححححك :smaileysmail: --> والله قهرني وبيغييييت اضربه بس ما كنت فاضيه http://www.shamoa.com/vb/images/icons/icon10.gif


وكانت شنطتي معي الا واطييح الشنطة واحط رجلي وانحااااااااااااااااش لداخل البييت واقعد اصييح --> كل ما اتذككر شكلي وشكل اخووي يضحك علي انققققهر :*Rodi:


وووبث http://www.shamoa.com/vb/images/icons/icon10.gif

مس~قدها وقدوود
29-05-2009, 12:13
مس مس= أحلىآ ترجمه


صووح =يعني ترجع وراى خطوه بدون ماتتطالع الي وراها= يارب تكوني فمتي علي دلول
:thinking:امممممم بتذكر..
اهأ = العام آخر سنه ثانوي:zgroda:بس يازيين المدرسه :(
كنا انا وصديقاتي بمدرسه أهليه..لما جاء حفل الآمهات
كان فيه تكرييم للبنات المتميزات والمتفوقات>>
طبعآآ انا وشلتي الموقرة مومعهم
الموهيم..المديره اكتشفت انوه فيه بنات من الي في
قائمه التكريم غايبيين..<<تحصل بأحسن المدارس
بس مديرتنا ماعجبه الوضع خصوصآ أن الي غايبين كثآر
فطلبت من شلتي الموقره<<سكتوها شوي و تكتب قصيده فيهم
بما انها طول اليوم بالآسياب سردي مردي=ماكأن ورانا شهاده
طبعا بدأ الحفل وبدأ الاكششن
صارت المديره تقراء أسامي البنات
وبدت تقراء اسامي الي غايبين
وأول من تحرك ندوي صديقتي وبعدها ماوقفت حركه
كل خمس دقايق تروح لدرجة انو فيه بنت مو
غايبه ومن حماس صديقتي كانت بتروح بس
داهمتهىآ الاداريه ..
وكل اسم تروح وحده منا
جاء دور فوفو ولما رآآحت قالت لها
المديرة هذي جائزه للمدرسات:0funy:
توهقت ورجعت وقالت والله ماروح
أذكر اني كنت معهم مادريت مدري من شاتني
استلم شهادت تكريم فالمديره قالت
مافيه للمدرسات
طبعا انا مابي تصير فيني نفس طيحة وجه
صديقتي= وقمت اكبس عنوني واقولها ماراح أرجع مالي دخل
عطيني شي هي والاداريه ماتو من الضحك..
وبعدها ذكرو اسم ثاني ورحت استلم التكريم وقالت لي
المديرة بالفم المليان=ماشاء الله كثرانه هداااياااك =تـــــــتـريق
بس رجعت وانا ميت ضحك وبعد الحفل رحنا
نسولف مع المدرسات وحده منهم قالت لي شكلك واااضح انو مولك
التكريم مره مبين :0funy:

يالتهم عطونا هديه علىآ المجههود...







:وجه القمر*::وجه القمر*::وجه القمر*:



والله أنتس فلة ... تعالي كل أبو دايم ....


::::::::::::::::::::::::::::


ملوكة ... واخزياااااااااااااااااة ... لوي مكانك أغمن علي ....:وجه القمر*::وجه القمر*::وجه القمر*:

Dina
29-05-2009, 12:54
مرحبا

مسمس

تو بس تطيح عيني على الموضوع

ومت ضحك على مواقفكم

عاد انا من كثر مواقفي ما اتذكرها لاني اساسا ما اخلي احد في حاله

اذا تذكرت شي رجعت لكم

ام فروحه
29-05-2009, 05:06
وااوي على مواقف تهبل مرره
دلوعه تناحه لي عندك داائم تصير لي اذا دخلت جمعه كلها حرريم
لازم انسي وحده ماسلام عليه خخخخخخخخخخخخخخخ
مواقفي كثيرره لي رجعه باذن الله

سوووكرررة
29-05-2009, 05:25
آآآآآآآآآآآآه بس
ذكرتيني باللذي مضى

كنت بثالث ثانوي وكانت ايام اختبارات نهائيه فسهرانه اذاكر
واخوي كان ع النت جالس في المجلس

المهم قالي جيبي سلك طوويل توصيله قلت اووكي
بس رقيت الدور الثاني ادور وادوور مالقيت شي يوم نزلت من فوق<==اكيد اجل من تحت!!

الا اشوف سلك التوصيله مشبوك قلت الحين يقولي ويروح يجيب
وكان مشبوك من الصاله لييييييييين باب المجلس ومسكر الباب على خفيف((مردوود بالعااامي ))<==مسمس ترجمي ههههههههههه

وامشي على السلك من خف الدم اللي فيني وانا بس عيوني على السلك واراجع اللي حفظته بدون كتاب طبعاا
لان كان علي ادب فارااجع النصوص

المهم وامشي على السلك وادخل المجلس لين وصلت المنتصف
واسمع اخوي يتكلم بس مدري وش يقول

المهم يوم خلصت ووصلت منتصف المجلس

ارفع راسي

مااااااااااهااااااااااازااا صديق اخوي جالس جنبه يالهوووووووووووووووووووووووووووووووووووووي
والمشكله انه مرتااع رافع راسه يناظرني ههههههههههههههههههههههه
شكله يقول وش فيها اختهم عليها قل صح
المهم يوم استوعبت الموقف ابي ارجع واركض الا الباب رجع يتسكر وطااااااااااااااااخ وجهي على الباب
ههههههههههههه

وافتحه واطلع ياشينه من جد ههههههههههههههههههههه

Charisma
29-05-2009, 05:38
سووكره

هههههههههههههههه هههههههههههههه

من جد مووقفك يضححححححححححححححححححك --> قرريب من موقفي http://www.shamoa.com/vb/images/icons/icon10.gif

بس اهم شي البااب يووم صقعتي فييه http://www.shamoa.com/vb/images/icons/icon10.gif


:وجه القمر*::وجه القمر*::وجه القمر*::وجه القمر*::وجه القمر*::وجه القمر*:

soOo what
29-05-2009, 09:56
مس مس


على مسئوليتك اقوله

اخف واحد تعطينه +16 عادي هههههههههههههههه

مس~قدها وقدوود
29-05-2009, 10:48
سكوررررة ... من جد موقف لاتحسدين علية ....خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ:0funy:




سوسو ... قولي قولي ..عاتي .... وإذا شفتة أووفر حذفتة

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

soOo what
29-05-2009, 11:01
تيب تيب


الموقف صار لي مع زوجي وتعرفين الحركات البركات اللي تكون بين الازواج ومن زوووود الحماس قلت لزوجي ايوا كذا ساره هههههههههه اقصد اعز صديقاتي زوجي تنح وانا خلااااااااااص بموت من الفشيله مدري وش خلاني اتكلم يا ليتني قعدت ساكته ابرك لي وهي مدري وش جابها ببالي هالوقت بس كنت توني متزوجه لسه عروووس ومتعوده على صديقتي ،، وانا مسويه على بالي داخله جو معاك ههههههههه لا ومن زو الهبال خربت الجو قمت ابرر له اني من زمان عنها وجت ببالي ههههههههههههه

هذا اهــون واااااحد هههههههههههه


شو رأيك !!


ها اقول + 18


والا + 16 تكفي ههههههههههههههههههههه

مس~قدها وقدوود
29-05-2009, 11:15
:mfjo3smiley: هو بسراحة بسراحة ... 35+

بس ....ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


حتة دين موقف .... مهوب صاحي ...غطى على كل السابقة ...

الثلاثينية
29-05-2009, 11:25
سووو وااااااااااااااات !!!!!!!!!!!!

اسكتي خااااااااااااااااالص :gargarsmiley:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


خلاص لا تزيدين


بس حتة موقفففففففففففف!!! يسدج لعمر جاي

prisoner of love
30-05-2009, 01:14
مواقفكم مررره تضحك , وسووو وات ( no comment ) ,

اما ملوكه وسووكرره , مواقفكم دائما ودوما تصير معايا , ,

اين : في بيت خالو ,,, متى : قبل سته اشهر ,,

كنا انا وبنت خالي في السطوح , وتقريبا طولنا حدود الساعتين تقريبا , بعدين قلنا خلينا ننزل نشوف

مين صاحي , مين نام ؟؟؟ نستكشف البيت , نزلنا لقينا اللمبات كلها مقفله , والاضاءات الصفراء بس هيا

المفتوحه في الصاله , وكل الغررررررررررف مظلمه , ناموا , واحنا رايحين للصاله ,اممم كبف اوصف

لكم , دحين الصاله هيا في الوسط , وبعدين فيها سيب طويل يوصل للغرف (يعني السيب كورنر

بالصاله ) , وفي الصاله نفسها من جهه ثانيه باب , يوصل على جناح ولد خالي ,, نرجع للقصه , ولد

خالي قبل مااحنا ننزل هو شاف البيت مظلم , فكر هو اننا نمنا , وراح يكلم امه , في هذا الوقت ,انا

وبنت خالي لمن شفنا الناس نايمه قلنا خلينا ننام , واحنا رايحين للغرفه , من حظي السيئ ولد خالي

خارج من غرفه امه وماشي جهه الصاله عشان بيرجع غرفته, وانا ماشيه بروح جهه السيب للغرف ,

والتقينا بالكورنر , وصدمت فيه , طبعا انا إلي صدمت فيه من طولي ماشاء الله ,ليتها اخته , طبعا هنا انا

وهو لا شعوريا ,رفعنا يدنا ورجعنا ريوس , وعلى طول اجري انا واروح للغرفه ونفسي الارض تبلعني ,

واخته جالسه تضحك علينا , ومااكتفت بكذا , ثاني يوم بلغت البيت كله ماقصرت , بس كويس انه

الاضاءه خافته في الصاله ,<< تحاول تخفف

موقف ثاني ,, يشبهه له :

في عيد الحج , كل العائله ماشاء الله تجتمع في بيت جدتي , لاننا كلنا في مناطق بسبب العمل

غير عن منطقه جدى , وفي الاعياد وفي الاجازات نجتمع ,,

المهم , في بيت جدتي في قسم خاص للرجال , وقسم خاص للحريم ,,

طبعا دائما ليله العيد نسهر الى صباح يوم العيد , وكنا جالسين في الصاله مع البنات وانا مع التعب نمت

ع الكنبه , طبعا ثلاث ساعات وقمت , رحت الغرفه , وبعدين لمن صحيت من النوم ,,

خالتو تقولي سامحني , قلت لها ليه ؟؟؟ قالت اليوم مو انتي كنتي نايمه ع الكنبه ,, محمد << هذا

المدعو ولد خالي , قال ياعمه بروح المطبخ , في احد قدامي , خالتي قالت له لا , نسيت اني نايمه ع

الكنبه , والاخ دخل ومر من الصاله وانا في عز النوم خخخخخخ , وخرج ,, وما قال لخالتي اي شي ,

منحرج , ايش يقولها ,, وخالتي بعد ماراح مرت صدفه الصاله وشافتني وتذكرت انها قالت لولد

خالي ادخل المطبخ مافي احد قدامك ,,,,,,,,,

انا بس قالت لي خالتي انا خلاص دموعي بعيني والله , مرررررره احرااااااااااج والازود اني نايمه

ياليتني صاحيه خخخخخخخخ

GreenRose
30-05-2009, 01:30
iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii iiii

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


خليني اضحك

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شنو هالمواقف الابداعيه

مسموس سامحيني انا مواقفي كلها اعصاريه وارنوبيه

بس اليوم في موقف خفيف لطيف

اليوم كنت انتظر طرد مهم يوصل للبيت

وعلى بالي يوصل الصبح وقاعده ومنتظره

المهم صليت الظهر ولا جا

قلت خلاص اروح انام لي شويه تعبانه

رحت نمت وانا في بالي رنه الجرس

رن الجرس على طول لبست جلالي وطلعت الرجال واقف يطلع الفاتوره وانا شنو سويت ؟؟؟؟

شنو سويت ؟؟؟

حطيت راسي على الباب وخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخ

اخذت غفوه بسيطه ههههههههههههههههههههههههههههههه

وما اشوف الا الرجال مخترع مني

يا اني ضحكت على روحي

ضحك ويس خلصنا

يسلموا مسموستي القمر

soOo what
30-05-2009, 01:41
مس مس


اذا هذا +35

اجل باقي المواقف +كم هههههههههه


------------------> منتهيـه ههههه :0funy:



الثلاثينية & prisoner of love


:ya`a`h:

T.V أبيض و أسود
30-05-2009, 03:47
سوو وت

:nocomment:

:mshnga:


موقف لا تحسدين عليه ..

بس كملي خخخخخخخخ


:bthba7k:

ام فروحه
30-05-2009, 07:56
رجعت لكم بمواقفي
يوم من الايام ابو زوجي كان عندنا بالبيت جالسه مراجعات مستشفي المهم تعرفوا لازم تستر في لبس هو ذاك يوم عنده موعد اشعه لازم تنوم قبلها قلت يامره ماعندك غير هذا اليوم لبسي وكشخي الاستقبال زوجي يوم جاء وقت رجعوا زوجي حطيت مفتاح في الباب علشان انا لي افتح الباب عاد قالك 88حركاات من زود رمنصيه:2rose:
ويدق الباب وروح جري افتح ولاناظرت اقول ياهلا ومرحبا ولا هذا بعكزه داخل وانا في مكان مجمده يقول تستري:bthba7k::brdan:
ولبس الله لايوريكم مهويه من فوق وتحت

prisoner of love
30-05-2009, 04:03
ام فروحه يؤيؤ ,

مررره محرج الموقف ,,

فروحة حلوة
31-05-2009, 03:20
هههههههههههههههه
ياحليلكم مواقفكم تضححححححححححك
وانا بس اضحك وزوجي يقول اشفيك استخفيتي ؟؟؟
خخخخخخخخخ

خميله
01-06-2009, 05:14
هههههههههههههههه موضوع رايق مره ..

أنا في احدى المرات كنت بمناسبة .. وجالسة أنا وقريبتي بمكان شبه منعزل من المجلس .. ومادرينا الى جت قريبتي الثانية وصارت معنا طيب .. الموهم جالسين انا والاولى نسولف عن التربية العملي (التطبيق) وانا متحمسه بالكلام عن انه لازم يكون معك صديقاتك احسن من انك تفرضين نفسك على احد .. واجيك ياملحي واضرب مثال واقول : تخيلي تشوفين ثنتين وتجين تسولفين وتدخلين معهم مرررره مب زين ..

ولا انتبهت على نفسي الا لما خلصت :( ... انه راح تفهمها اني المح لها وانا ابد ماكنت اقصد بس مدري كيف جاء المثال ببالي ..

...........................

موانـئ
01-06-2009, 08:03
صراحة مواقف لالالالالا تحسدون عليها تفطس ضحك واحراج ...
قعدت اضحك وامسك الضحكة << يعني لا تبتلي


بس يوم ذكرت اخر موقف لي جاتني :*Rodi:
شي يفشششششششششل

وحدة طيييييبة الله كتب عليها وتوفى زوجها مع انه كان مريض جدا بس كان مفاجأة صعبة على الجميع ، وهي تسكن فوقها بنت اخو زوجها الله يرحمه و عندها صديقة صدوقة جدا ..

صار العزا وانا اقدم رجل وااخر الثانية مو قادرة اروح اصلا ماني مصدقة بس من الاضطرار و كنت متأثرة جدا يعني فني الصيحة تطول ما انا في طريقي ..
وما اصدق ادخل واشوف وحدة تسلم على مرة جالسة وسط المجلس الا قلت اكيد هي لان جنبها صديقتها وصوتها واضح من البكا واطب عليها وامووووووووووووت صياح وحاضنها

يمكن اخذت لي ربع ساعة وانا اصيح بس هي متماااااااسكة جدا وانا اصيح واحمد الله انه نزل الصبر عليها بس صديقتها و وبنت اخو زوجها فاقدين السيطرة على انفسهم ويصيحون باعلى صوت ..
رجعت البيت وانا خلاص كئيييييبة الا امي متصلة - ما تدري اني رحت العزا - دريتي ان فلانة زوجة المتوفي مسافرة عند اهلها ؟؟

وانا صرت :الشيف لولو*:
وشوا مسافرة ؟ وانا متعلقة نص ساعة في مييييييييين وخانقة انفاسها و ذابحتها بالاحتضان ؟؟ وجاتني الصيحة مرة ثانية :*Rodi::*Rodi:

الله لا يعيد علي هالموقف

aLwaaN
01-06-2009, 11:46
وه وه وه
ذكرتوني
الأسبوع الماضي طالعه انا ومديري من اداره جنبنا ...وانا على بالي لابسه كعب
واجي بدون احم ولا دستور هب طب على وجهي .. ومسكين مديري يبي يشيلني ومنحرج كيف يشيل حرمه ولا متنقبه
ولا وده يضحك ويضيق صدري
الغريب في الموضوع انا من الفشيله انهرت كل ماجيت اقوم ارجع اطيح الين الرجال ماعاد تماسك وغشى من الضحك
حسبي الله على ابليس وعلى الكعب
والحين كل ماجينا نروح اجتماع قالي افحصي الجزمه لا تهبطين
وانا اقول في قلبي والله انك سخيف...


مره استانست على الموضوع


have agood day

【Q3Q3】
04-06-2009, 02:55
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههه ااااااااااااااااااه يااااااااااابطني

مواقفكم رهيييييييييييييييييييييييبهــ كووول ابووووكمــ :) ..

..

انا وجهي مو بس يطيح الا يتكرفسسس خخخخخ

كنت عروووووووس ويتقووووطر يتقووووووطر مني الدلع والنعومهـ خخخخخخخخخخخخخ

وكنا بالطياره انا وزوجي..ولما هبطت الطياره ووقفت ..تعرفون عاد الناس تقوم تطلع شنطها من الادراج اللي فوق

وبعدين لما يعطون الاذن بالخروج ينزلون الخلق ..

وقام زوجي وطلع الشنطهـ .. وانا وش لاهلي اقووووووووووووووووم وراه ماادري

ماادي يمكن من زود الذرابه خخخخخخخخخخخخ

واقوم واصقع براسي بالدرج اللي فوق رااااسي بكل قووووهـ خخخخخخخخخخخخخ

ويطلع صوووووت الصقعه شئ ددددددددجججججججج ..

الناااس اللي حولنا قالووو اووووووهـ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وانا قعدت وقلت لزوجي ماتعورت ههههههههههههههههههههههههه

..

ولااحد بعد
04-06-2009, 03:43
ياسلام يامسمس


مواضيعك ماشاء الله تبارك الله

مااقدر اقول باقفل وارجع لها بعدين



وتعقيبا على مواقفكم البطوليه


اليوم صار لي موقف رهيب

كنت بالجامعه وتوي نازله من محاضرة و وراي 60 الف شغله باسويها


وانا امشي تذكرت ان عيالي يبون اجيب لهم حلاو

وامر الكافتيريا
واعبي الكيسه كالمعتاد <<<< كل ذا مو مهم


عندنا وحده جديده <<< ماصارت جديده لها 7 شهور تقريبا

ودايم اسولف معها في دخلتي او طلعتي من الكافتيريا
وعارفه ظروفها بس مو منه طبعا من البنات الباقيات الزميلات

المهم هالحبيبه معها بنت صغيره 5 سنوات تقريبا
وباين انها بنتها لانها سمرا شوي ونفس الملامح قريبه منها


واجي اتميلح يقال لي اسوي علاقه مع البنت
وسألت امها ((( هذي بنتك ؟ قالت ايه )))
قلت ((( كم عمرها قالت 5 )))
قلت ((( وماعندك غيرها ؟ قالت لا !!!! )))
الى هنا تمام


الحلو عاد ((( قلت لها ليش ماجبتي غيرها بعد ))) <<<<< ياحبني لي انا وهالسؤال المقيت اكرههههههه
على طول طالعت في الارض وسحبت الكيس من يدي وهزت راسها نافية

قلت ليش لازم <<<< لاحظوا اني مصممه اتلقف

قالت براسها لالالالا بالهز وانقلب وجهها



اخذت الكيس وقلت الله يخليها لك ومشيت
وماامداني امشي تذكرت ان الحرمه




مطلقه


وش رايكم فيني تحفه
يبي لي اذا صرت مشغوله اهجد واجلس بمكتبي ومااتحرك
صح!!

cutness
04-06-2009, 10:34
ههه:so what*: مواقف تفشلــ

بس انا في يوم منحوس من ايام المدرسه كنت امشي والساحه مليانه وطراااااخ طحت على وجهي واقوم في نفس اللحظ الطيحه رقم 2 والكل يشوفني وربيعي ماسكين ضحكتهم

لحظه ماانساها من التعذيب النفسي:*Rodi: للذل مابعد الطيحه

arrested
05-06-2009, 05:15
يؤيؤيؤ على مواقفكم



احلى شي موقف الـــــــو :so what*:










انا الموقف اللي مستحيل انساه


كنا حاضرين زواج

وكانت العروسه يوم الزواج مغرووووووره وطول الزفه تتافف :بسكـ أذلك ـوتي*:


طبعا الكل علق عيلها وعلى حركتها


القصه مو هنا


رحنا بعدها بكم يوم عزيمه عند عمتي

وكانت عندها وحده وبنتها

جابو طاري الزواج



وانا مااااااااااصدقت

استلمت العروسه ححححححححححش وكلام كلش مو زين<<توبه يارب احش
شفت البنت والحرمه تقلبت وجيهم سسكت

يوم خلصت حش

ابتسمت البنت وبكل برود قالت

العورس خالتي:عيون الليل*:


يعني حشيت بالحرمه عند اختها بونت اختها


دوروني ماتلاقوني:*Rodi:


حاولت ارقع مااعاد قدرت

الشي الوحيد الي قدرت اقوله



العروس حلوه <<لك وجه تحكين بعد !!



:أم دانه*:

غدوووش
05-06-2009, 05:29
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

يا حبي لكم .. مواقفكمـ اليييمـــــــه

هههههههههههههههههههههههههههههههه

اقولكم موقف صار لي يفشششششششششششششششششششل

مره في الصيف طلعنا للسوق بعد العشاء
تمشينا و تقضينا
عاد تعرفون حريم تطير عقولهم في الاسواق
يوم خلصنا و جينا بنركب السيارهـ

كانت سيارتنا واقفه في الباركنج و جمبها مليون الف سياره
عاد الوقت ليل و ظلام يعني ما تبان الالوان زين
و اجي متحمسه مع الاكياس و افتح باب السياره
الا اتفاجئ
بـ صور رجولي من قدام يقول

[ وين .. وين ]

ههههههههههههههههههههه

عاد تخيلوا وضعي وقتها ..

انصدمت و ضربات قلبي صارت سريعه .. و خلاص ازداد الحر من الاحراح

تركت باب سيارته مفتوح و مشيت لاني لمحت سواقنا التووحفه مناك يضحك

ابوووو الفشايل و الاحراجات

كل ما تذكرت الموقف احس اني حوله او عميه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حطموك ياقلبي
07-06-2009, 12:22
مواقفكم من جد تفشل
بس مو مثل موقفي:عيون الليل*:
هذا ياطويلات العمر كنت معزومه بزواج
مدري وش خلاني اقوم اردح<<ارقص:lady fashion*:
واطلع على المنصه ماحد قدي وابدا التردح:شهوده*:<<مثل كذا
وشوي الا الدنيا تلف فيني طرااااااااااخ <<طحت
ويخرب البرستيج ويتجمعون علي خواتي والعالم
وبناتي يبكون:*Rodi:
انا حاسه فيهم بس ماقدر اقوم احس بثقل برجولي
يوم شافوني ماقمت بدوو يرشون علي مويه وهنا المصيبه
صار وجهي اسود من الكحل وحالتي حاله والشعر انفش
وهم مازالو مستمرين يكبون مويه لين غرقت
لما قدرت اوقف على رجولي كانت حالتى حاله
اللي قبل شوي تمشي مثل الطاووس صرت مثل الدجاجه الغرقانه
واسحب رجولي وانزل وبناتي:*Rodi:
والناس تطالع فيني<<اخرع
واطلع من القاعه كلها
وبعدها بيومين جووو بناتي من المدرسه يسالوني
ماما انتي فيك زيران
صادف ان فيه بنات من مدرستهم:*Rodi:<<حال بناتي كل صباح
من بعدها حرمت الردح علشان احافظ على باقي البرستيج اللي اندثر:عيون الليل*:

fEeL
15-06-2009, 05:55
واللهـ يعجبني سرد المواقف المحرجه

هههههههههههه آحس بمتعه لمن آقراها اكثر من المواقف المضحكه <-- شريره

انا ماذكر سارلي موقف محرج يااه احسني
مو زي الناس ودي يسرلي موقف والله ودي اضحك على نفسي

.

.

الإبتــ:)ـسامه
17-06-2009, 06:01
ماشاء الله موضوع رااائع وفانتاستيك وبصراحه ماقريت المواقف كلها لكن مريت بسرعه على بعضها
ذكرتيني يامس مس بموقف
كنت من زمان قبل مايطيحون العالم بالكروت ( الرفاعه ) على قولتك يامس قدها وقدود
رايحه لنفاس وحاطه بشنطتي 100 ريال بعطيها الحرمه الوالده
وكان فيه عشره ريال بجنب الميه
المهم إني بالغلط يوم مر المولود طلعت الفلوس من الربشه ودسيتها في ملف الطفل بدون ما أشوف وش حطيت
يوم طلعنا من المسيار فتحت شطتي صدفه وأنا بالسياره إلا وألقى الميه يوووووووووووووووووه
طاح وجهي
قلت لزوجي الظاهر إني حطيت العشره بدل الميه
أنواع الفشيله
قعدت ألقط وجهي وأبونا ضاق علي وهات يا تهزييييييئئ
قلت لازم أرجع أصحح خطأي أشوى تونا مابعد أبعدنا
رجعنا وأنواع النصائح والتوجيهات مثلكم عارفين تنزل علي
وضربت الجرس وطلعت لي أختها وقلت لها سوري غلطانه وصليها لأختك
قالت عادي وانا أنواع الفشيله والأرض ماهي شايلتني
بس وش أسوي الشكوى لله



الموقف الثاني
مره كنت طالعه مع أم زوجي مسيرين على ناس ويوم طلعنا من عندهم وتوها تقول إنتبهي لدرجتهم (يعني زلفتهم يعني مقدمة بيتهم )لمن لايعرف معنى درجتهم
توها تقول لي
لا تطيحين
توها في آخر كلمتها إلا وهي جايه متكرفسه عند بابهم
وأنا معاد عرفت وش أسوي
أضحك وإلا أقومها
هههههه
رحمتها والله حبيبة قلبي جت بتحذرني وهي اللي طاحت
وسلامتكم

والمواقف كثيره لكن هذا اللي ذكرته الحين
وإذا ذكرت شي برجع أحطه

سوار فيسكي
18-06-2009, 01:06
هههههههههههههههههههههههههه
مواقف فضيحه الله لايفضحنا واللي قالت الو ههههههههه هذي دايم تسير بس مو معي اعرف وحده كانت عند ناس ويوم جات ماشيه قاموا سلموا عليها عشانها مسافره يوم سلمت على وحده تبغى تقولها مع السلامه قالت لها كيف حالك؟:so what*: فقعت وحده من الضحك وكملت المراه تسليم بطيحة وجه:*Rodi:
اما موقفي ......................
قديم شوي بس دايم لما اتذكره اقعد اضحك...
هذا اول مره طلعت فيها جوال اول فاتوره عدت على خير.. ثاني فاتوره كانت حقت شهرين ..ذاك اليوم كنت نايمه الا ورساله تصحيني من نومي فتحتها وبسسسرعه قفلتها خفت منها وخفت يطير النوم من الفجعه ..محتوى الرساله
شركة الاتصالات مصبحه علي بفاتوره قيمتها 700 ريال كانت صدمه قويه خصوصا ان زوجي بالقوه جاب لي هالجوال ويقول مابحط لك حد ايئتماني واثق فيك ......طبعا الفاتوره حقت شهرين يعني عادي بس وش يفهمه عاد:بسكـ أذلك ـوتي*:
المهم قلت ماباقول له باخليه هو يشوفها واقعد ارمي في الجوال عسى ياخذه ويشوفها بنفسه ... ابد ولا لمسه:مس/قدها وقدوود*:
قلت خلاص باقول له والي يصير يصير.........
بعد ثلاث ايام طبعا.....افتح الرساله واوريه ويشهق ويلتفت لي كنت جالسه وراه من الخرعه وهات ياخصام وتهزئ:دانه الرياض*:
لين قال لا تعلمين احد يفكرونك قاعده تعاكسين انا هنا انفجرت قمت ابغا ادافع عن نفسي واعدل المفهوم ذا الغلط
قمت وقلت له وانا معصبه طبعا .. ابغا اقول له (موبس انا اللي يطلع لي ذا المبلغ ؟؟) وش قلت؟؟؟؟
قلت مو بس انا اللي اعاكس:so what*::so what*::so what*: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ليتني قعدت منخرعه
قال لا ياشيخه باقي معك حد؟؟؟ رجعت عدلت الكلام بسرعه وانا ماسكه نفسي واقوم جري يعنني زعلت وانا ابغا اضحك وخرجت برا الغرفه وكرررررررررررررركررررركرررررر بس بصوت واطي عشان مايسمعني
الحمدلله انه واثق فيني:M!ss PinkY*: لو واحد غيره كان مسك عالكلمه وحملت لقب مطلقه من ورا الدلاخه
مس مس موضوعك هذا ضحكت عليه لين صدعت من المواقف اللي فيه ..........يعطيك الف عافيه

حيــاة
18-06-2009, 05:39
مواقفي كثييير ........يافرحتي

بس الموقف الي ماأنسااااااااااااااااااااه أبد أبد ودايم يزورني في بالي ويقولي تذكريني ياحياة تذكرين اشلون طاح وجهك بسببي والمصيبه كان كل الموقف كلمه والله بس كلمه دهوورتني وااااااي يافشيلتي والمصيبه كل العيله كانو معي في هالموقف ومازالو يذكروووني فيه ويضحكون ........بس والله من حقهم وانا كل ماذكرووني فيه الف وجهي كأني ماأتذكر واقولهم انتم كذابين معقوله انا قلت كذا روووحو بس


الموقف عمره 15 سنه ومازال في بالي أتذكره على استيحاء وانزل وجهي اقول في نفسي كيف وليش تسرعت على بالي بسوي الواجب وأرد بدال اختي الكبيره وياليتني ماتكلمت وانطميت


بنات عشان تفهمون موقفي زين تذكرون أيام الأزمه وحرب الخليج كانوا جماعتنا جايين كلهم من الكويت عيااال عمي مع عاويلهم عندنا وطبعاً كان سلامهم على بعض عباره عن كلمه ويردون عليهم عرفتوها (قووه ونرد عليهم الله يقويك ومتعوده مع عيال عمي الكبار كل ماشافوني قالو قوه ياحياة وارد عليهم عادي الله يقويكم) وبعد ماخلصت الأزمه وراحوا لديرتهم) انتقلنا لرياض
وكان عمري 12 توني لابسه العبايه المهم

كان اخوي الكبير يودينا المدرسه كل يوم ومرره سااافر لحايل ووصى واحد من الجماعه يودينا رجل متزوج وعنده اولاد
وجاء الصبح يودينا للمدرسه وركبو اخواني قبلنا وبعدها طلعت انا وأختي وركبنا السياره الأ اسمع الرجل يقول قوه قوه عاااد انا من قرادة حظي رديت عليه ويابجااحتي قلت الله يقويك

عوووووع واااع اثااااااااااااااااااااااااااااااااري الرجل يقول لخوي الصغير قوه يقصد صـــــــــــك البـــــاب قوه قوه

واتفلسف على اختي بهمس اقول ليش مارديتي وقامت تأشر يقصد الباب صكه بقووه:so what*:عندهاتمنيت ان الأرض تنشق وتبلعني

وقتها عرفت ليش سكت هالواحدوصار مبلوووه

والمشكله زوجته بنت عم مرت اخوي

نفسي اعرف وش كان يقول في باله وقتها وخاصة انه من اهل الرياض يعني هالكلمه مو دارجه عندهم وأكيد ماراح اسلم من سؤ ظنه



ياااااااااااااااااااااه موقف ماراح انساااااه


بصراحه مايحقلي اني ماأنساه ؟؟

ونفسي احد يقوله اني ارد السلام وبس وانا بريئه والله مااقصد شي

الله يسامحكم ياعيال وبنات عمي عودتوني على هالكلمه وطبيت في مطب محترم:*Rodi:

w o u n d e d
18-06-2009, 12:53
هههههههههههههههههههههههههههه
كل وحده شكل والله ~ !!

مس/مس .. يا خطييره انتي ..
يسلم لي راسج على الموضوع الكشوخي الفرفوشي ..
:خرز*:

يعني يعني ..

والله انا ما اذكر موقف محررج واايد ~!!

بس
بس

من 3 اسابيع يمكن أو أقل ..

...

كان عندي امتحان سواقه
يعني اروح امتحن يا انجح يا أرسب ..
و اخوي كان موديني بما انه مرور على انه بيساعدني شووي ..

المهم

دخلت معـااه و هو راح يخلص اموري و ناداني الريال قالي هاج يبه اخذي الدفتر و روحي مع الحرمه اللي واقفه عند الباب .. !
و رحت و امتحنت و خلصت ..

نزلت قالت لي روحي داخل ~ !!

أقولهاا نجحت او رسبت ؟
تقولي هاج الدفتر و دشي نطري داخلـ .. :شوق و ذوق*:

وانا يا غافلين لكم الله
دخلت غرفه الحريم و انا انطر
و جنبي بنت تقولي امتحنتي ؟ كنت قاعده يمها قبل لا يصوتون علي حق الامتحان ..
اقولها اييي امتحنت ..

تقولي نجحتي .. أقولهاا مادري ماقالت لي >> يا بروده قلبج بس .~

تقولي ويييي .. شلون جي و تمينـاا نسولف ..

جاني اخوي يطق الباب علشان اطلع و قالي يالله مشينـاا !

وانا رحت صمـاً بكمـاً و في داخلي افكر .. نجت او لا :أم أسيل*: ~ !!

و ركبنـاا السياره ~
اقول حق اخوي متى يقولون لناا ؟!

يقولي شيقولون ؟ اقوله اذا نجحت او لا !!
يقولي يه شفيج انتي راقده !! اقوله ليش

يقولي الحين هم ماعطينج الدفتر ليش ؟
من ورى مكتوب ناجــــــــــح .. ماشفتيه :so what*:
اقوله مااااااادري اناا ..

و قعد يضحك علي و فضحني ماتم احد ماقاله اني طلعت من المرور و ركبت السياره
و انا للحين ماعرف اذا نجحت او لا و كنت قاعده ساكته بعد حضرتي :بسكـ أذلك ـوتي*:..

بس كان ونـاااسه :علشانك*: ~ !!

شعور رائع :عيون الليل*:
و لو ان ويهي احتررق يعني على الذكـاء الزايد ..

sugar made
21-06-2009, 04:41
لووووووووول ..

ربي يسعدكم دنيا و اخره ..


موااااااااااااقفكم ضحكتني من قلب ..



و انا اقرا حسيت بالاحراج .. عيل شلون انتو ......




بصراحه .. ما اتذكر شي حالياً ...


و ان شاء الله بتكون لي رجعه اذا تذكرت ...





يسلمووو مس مس على الموضوع الفنتوكي ..


:)

Brown-Sugar
24-06-2009, 05:41
انا من يوم كنت بالمجمع بمحل جزم الله يكرمكم

وكنت اتفرج ووشوي احلف مااروح البيت الا بيدي جزمه حتى لو مراح البسها المهم اشتري ( الي بحب الجزم اوي اوي)

وانا اتفرج الا جا شويب ومسك يدي ويقول لي شوي هذي مقاسك متاكده ذي وهو يلوح بالجزمه مقاسها 40

وانا من الفشيله التفت على بنته اللي كانت بنفس الوقت تهززز ابوها تقول ابوي انا هنا هنا وهو متشحبط فيني

انا من الدلاخه قلت له لا اانا مقاسي 39 ورحت مشيت اللين اخر المحل مسوي نفسي رايحه اتفرج وانا مااشوف شي واحس صار ظلام والمحل ضيق

اللحين مدري وش تخلني اتفشل المفروض هو اللي يتفشل بس والله هو لا اتفشل ولا شي مع انه معاه بنت ولد صغار شافو الموقف وجلسو ياشرون على ابوه ويتريقون عليه

بعدها انا لقيت نفسي بالبيت لا جزمه ولا شبشب حتى


نسيت اقول المشكله انا سمرا وبنته بيضا ياهووووو:بسكـ أذلك ـوتي*: وشدعوه

Sweet Soul
27-06-2009, 09:38
ههههههههههههههههههههههههـ والله الموااقف تحفففه مت من الضحك :so what*:

وانا ياكثر ماتصير لي بس بكتب اللي اذكرهم




مره في الجامعه وكاان ايام الشتآآء واختكم في الله لابسه بوت



وكنت امشي بطلع من البوابه والمكااان كان زي الممر مليااان كراسي واغلب اللي فيه جالسين يعني مافيه احد يمشي كثير

وانا مريت من عندهم وكنت امشي زي اللمثل اللي يقول واثق الخطى يمشي ملكآ .. خخخ باختصار ماشيه ورافعه راسي ولا اناظر الا قداام .. وفي راسي الف شغله افكر فيها

ومادريت عن نفسي الا وانا خامه الارض .. كان فيه كيس في الارض ومسكت في الكعب وتزحلقت ... وصار وجهي سبعطعش الف لوون

لا واللي قهرني لما قمت ومشيت الكيس ماسكه بالكعب هههههههههههههههه


.
.
والموقف الثاني

مررهـ كنت في غرفتي اذآآكر وكل شوي داخله علي اختي اللي اصغر مني ازززعجتني

جيت وقفلت الباب ... شوي الا يطق الباب وانا مرره عصبت وجلست اقول نعم ياللي ماتستحين ياللي .... و ... <<<عاد تعرفون لما الواحد يعصب وش يقول هههه:دانه الرياض*:

وانا متواصله بالكلام والسب افتح الباب :مس/قدها وقدوود*:...وميين يطللللع ؟؟

امي

قالي اووف وش هالكلام احد يقول لأمهـ كذا

عاد انا ما اعرف اصرف جيت وقلت له لاااا كنت اقرااا كتاب

ههههههههههههههه

طس بس
28-06-2009, 08:05
انا مره كنت بصلي

اول ماكبرت قعدت اعد 1 2 3

وش احس فيه خخخخخخخ

اشوا مافيه احد جمبي

Brown-Sugar
01-07-2009, 12:14
8
8
8
8

قسم بالله صدق مدري وش تحسين فيه

انا صار لي نفس الشي بالصلاه


كبرت

الله اكبـــــــــــــــــــــــر ( مسويه خاشعه)
ومن اولها
قلت
اممممم مدري وش كنت بقول

والله تفشلت من قلب

мΐṧṣĆŕâẕỳ
01-07-2009, 08:33
اما انا راح وجهي وطي :so what*:رحت مع امي لمركز تسوق المهم ما تشوفوني الا القط هالملابس:شمــــــــــوخ*: واقول لامي اخذ عادي
وطبعا بكل ثقه تقول اللي نفسك فيه :دلوعه ورومانسيه*:المهم انا ما قصرت خميت الملابس :شهوده*:
وجينا للمصيبه امي حاسبت على اغراضها وانا وراها اوزع ابتسامات:خرز*: >> فرحانه
وامي راحت وحطيت الاغراض على طاوله المحاسب ادور امي مالقيتها خنقتني العبره :*Rodi: المهم سويت حركه ومن غير ما احد يحس وقلت لحظه بروح وبجي والروحه هي الروحه :دربي طويل*:
ما اقول يازين بوك الفلوس لو كانت معك :بسكـ أذلك ـوتي*:

لـولـو الصغيرة
02-07-2009, 03:15
مواقف خطييييييييييييييييييييييييييييييييييرة

الله يسعدكم ضحكتوووني والله

اللهم لاشماته لا يصير لي أردى منكم

في مواقف بس حالياً متنحه

لي رجعه لاتذكرت إن شاء الله


الله يسعد قلوبكم ويوفقكم كلكم يآرب

MЇŠŝ MяjǿǾǿjά
02-07-2009, 08:49
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مس الله يئطع حريشكـ تخيلة شكلتس ههههههههه





صرآحه كثآر الموآفق الي تطيح الوجه خوذو وخلو


وقرب وحده قبل آربع آيمكن....

( آنتم تعرفون الوآحد شكله بالبيت القميص والكشششه و وكحل امس نازل ع الخشيشه.. يعني مبهذل الموهم ذآك اليوم جت حمولت آختي وهم قليل يجون لآنهم بالريـآض وحمولتن كوووشخه لآزم تحطين الي بــآدولآب وجيكم وتحلس وتملس وكشششششخ وحط موب بس الي بالدولابي الي دولاب خوآتي بعد وحط ميك آب ...الخ ويوم جو ... جلسنــآ نسولف ونترزز وهم يسولفن ويمدحن ماشاء الله متغيره ومحلو... والخ ويجيكم ولد آختي( وش آسميه فضيحه شويه عليه فضيحه) والموهم جالس باخر المجلس يناظر ويناظر<=- آنـآ قلت كثر معجبيني خخخ مــآدريت وش ورا هالمنتاظر ويقرب الولد ويجلس يلمس الشدو والسلسال وآوخر يدوه دريت انه عوآقب التلميس شينه وبعده ( وقوله بصوت رقيق ومسويه حنونه روح لم ماما حبيبي ) وآمــآر ينطق بالدره (وحطو ببالكم ان الناس مسكته وتنـآظر) قال خــآله ليش حطه ذآ(يقصد الشدو) آنتي بتروحين للكليه وتدورون وجهي مالقيتوه الناس ماتت ضحك (لانه صغير عمره 2 ونص) ودرتي وش قصده لاني ماتزين الي للكليه بس من جد ضحت عليه خخخخخ

MЇŠŝ MяjǿǾǿjά
02-07-2009, 08:57
(المشششــآركه مكرره وعجزت آحذفهــآ sory)

حلاتي في حركاتي
02-07-2009, 09:41
تسلمميييييييييييين ياحلوووه

كتكوته كويتيه
06-07-2009, 10:21
موتوني من الضحك لووووووووووووووول موضوعج روعه وانا بقولكم موقف صار لي وانا بالدوام كنت طالعة من مكتبي والممر اللي فيه مكتبي ضيج عاد جابلني موظف بالممر علما بان دوامي مافيه موظفين من الجنس الاخر وايد يدوب جم واحد ينعدون على الاصابع لا وبعد ما نشوفهم لانه مكاتبهم بعيدين عنا اشوا <<<<<<<<<ماتحب الاختلاط
مالكم بالطويله قمت انا وياه جنا نلعب صيده ماصيده انا اروح يمين هو يروح يمين:so what*: انا ابي اسوي له مجال يمر اوخر يسار يوخر معاى يسار عفسنى ومت من الفشيله:*Rodi: وشكله يقول اشهالخبله اللي جابلتني الله يغربل بليسها لعبة فيني لعب:مس/قدها وقدوود*: يمين يسار فوق تحت تعرفونها هاللعبه هههههههههههههههههههه
الله وكيلكم لاتشوفوني حزتها انا من النوع اللي يستحي واذا استحى اسوى كوارث لوووووووووووووووووووول انا ما ادري شلون وقفت ورحت بعدها بسرعه حق رفيجتي بمكتبها دشيت عليها معتفسه قالت واهيا مخترعه شفيج قلت اسكتي وعلمتها بموقفي فطست من الضحك قالت والله يوم شفتج تخرعت ويهج متغير على بالي فيج شي واذا تذكرت مواقف ثانيه بي اسدحها بموضوعج :أم دانه*:

f.s
06-07-2009, 11:55
السلاااااام مشكوووره حبيبتي ع الموضوع الحلووو
والله فشله:blushy: بس بقول ويااااويلكم ان ضحكتوا على >>>>>>>>>>>((ابي وعد))
انا مجنووووونه حيوانات وبا الاخص الخيول من يوم كنت اصغير ومعروف هذا الشي فيني
المهم ....جات خالتى بتاخذ امي وبروحون الصناعيه (( هذا منطقه فيها سوووق للحيوانات ))
ارانب حصن قطط بقر ........... الخ
قالت لى خالتى فيه اخيول حابه تروحين من لقافتي قلت ايييييييه ونقزت انا واختي
وقالوا اختي و زوجها احنا بعد بروح نبي نشتري ارانب راحت اختي وزوجها و2 من اعيالها بسيارتهم
وانا الملقوفه مع اختي الي اكبر من بسنتين واخالتي 2 وامي بسياره
اول مانزلنا كان قدام شبك بقر وررريحته اوووووووف الله يعزكم
وحده من خالتي قالت خلوني نشوف البقر واختي وزوجها قالوا بروح نشوف الارانب
قلت انا بجلس مع خالتي علشان اروح اشوووف الخيول
وقامت خالتي تسال العامل بكم هذا العجل ...طبعاً هو ماعطها خالتي وجه وصد عنها
خالتي عصبت وتساله وهو يقول مو للبيع :أم أسيل*:
قامت خالتى تدعي عليها وتقول لو مو للبيع ليه حاطينه هنا وانا ميتها عليها من الظحك
وواقفين نسولف الى نسمع رجاااال يقول في بقره اشردت اختي الى اكبر مني اسمعت ان فيه ابقره
اشردت ماتت من الخوووف وقالت لى امشي نروح عند اختي وزوجها جهت الحيوانات الاليفه :dontgo:
وكااااااان في ساحه كبيره بين شبك البقر ومكاان الحيوانات الاليفه ....
ولما مشينا انا وختي ووصلنا نص الساحه الى البقره جايتني تررررررررركض انا واختي شفنهاااا ركييييييض ((والعبي علينااااا والسووووق مليان رجاااجيل وقطرين بعد ))
وكل ماركضنا اركض ورانا وكانه حد اموووصيها علينااا
والعمااال يركضون وراء البقره والبقره تركض وراىء انا واختي هههههههههههه
انا مت و دخلنا سيب الى يوديج لمحلات الحيوانات الاليفه وتدخل البقره ورانا وتسكر علينا وتقوم اختي وتنخش وراء ودفني ع البقره (( اه منج خوووووووش اخت كبيره)):toleen*:
والبقره اوقفت امقابلتني والعامل وراها من كثر ماهو ميت من الظحك مو قادر يوخرها عني
يصرخ عليها ويظحك ....ووخروها عني الى امي وخالاتي جاين يركضون صار فيكم شيء :*Rodi:
ولما طلعنا من السيب وحد من الرجاجيل وعمري ماراح انساااااه ماسك قترته وحاطها على وجهه وميت من الظحك :so what*:وانا اهوش عمى ان شاء الله السالفه ماتظحك :مس/قدها وقدوود*:(( ماتظحك الى تموت من الظحك )):so what*:
طبعاً طلعنا ع طول من السوق ولا شفت الخيووووول
وزووج اختي يقوووول محد صوركم با الجوال ابي اروح اطلب منه ههه:أم أسيل*::طال عمري*:
ويطنز علينا طووووووول الطريق ولما وصلنا البيت صار يصرخ ويقووول تعالوا في ناس الحقتهم ابقره ....:so what*::so what*:

غرور أنثى
07-07-2009, 06:48
يااااااااشييييييييين المواااقف المحرجة.. وياااكثرها بعد..

أذكر مرة وحدة من صحبااتي واحد من قرايـبهم اتوفى..<< والخبر بسرررررعه انتشر لانه كان عزيز ..

المهم.. وأنا أسوي فيها سنعه.. وأدق عليها أبي اعزيها.. قلت لها ( كل عام وانتي بخير )..

هي مسكيييييينة كان فيها الصيحة وزعلاانه.. بس سمعت جملتي ( سـ كـ ت ت) .. :ريتاج**:
<< ماتنلام من هـول اللي سمعته..

عاد قعدت أرقع.. قلت لها اعذريني تراني مواصله..خخخخخ

أمممم الاحرااااااااااج..:أم أسيل*:

*
*

وان شالله اذا اتذكرت مواقف ثانيه بسدحه هوون..

مافي غيري!
08-07-2009, 08:55
ههههههههههههه مت عليكم من الضحك

°•نبض الأمل°•
19-07-2009, 07:25
ههههههههههههههههههههههههههههههههـــــــآآآآآآآآآآآ آآآآآآآي وربي موآآآآآآقفكم تمووووووت ضحك يالبى قلووبكم استانسست وانا اقرآآهــآ ..

اممممممم المووقف الأول ..

اذكر كنت بالمدرسهـ يوومني بالمتوسسط وكنت مهبببببببله بمديرتنا بفتحة الأزره افتحها اغلبها وهي تقوولي كل ماشافتني نبووضهـ سكري شوي ويطلع سرك هع ــآ المهم مره ومرتين وعشر ومليوووون تقوولي ولاحيآآآآآآة لمن تنادي ادخل مع اذن واطلع مع الثااااانييييهـ وجاااااء ذاك اليوم وسحبتني وجابت ابرهـ وخيط وخيطت شووي بس المهم رقيت الفصل واقطع الخيط وافك الازره كالعاده << ماتصبر البنت

المهم يوم هذااااا جاء وقت البريك وهباااااال انا والبنات وكانت معاي بنفس المدرسه بنت خالتي المهم جالسه اسوولف مع بنت خالتي واقوولها ياذا سوير غااااثتني << سوير هي مديرتنا

قالت بنت خالتي : اووف منها هالغثيثه تدخل نفسها وترمي خشمها بكل مكان

نبووضهـ : تخيييييلي اليوم خيطت فتحة الصدر الشينه وش تحس به واليوم لامريت من عندهـآ سكرته ولارحت فتحته

وانا اقوول هالجمله صادف ان المديره ماره من جنبي هي ناظرتني انا نزلت راسي وجلست اضحك بنت خالتي وصديقاتها ماتو ضحك علي وتوووي بمششي قالت نبض تعاااااالي انا سفهتها كني ماسمع جت ووقفت من عندي وسحبتني مع كتفي وقالت اجل لامريتي من عندي تسكرينه ياخيبتي فيك وقبصتتتتني مع كتفي قبصه ماراح انسااااااهااااااااااا وووبسس ^__^

ان شاء الله لاجاء ببالي مووقف ثاني جيت ونطلته هناااااااااا

CO0O0O0LGIRL
20-07-2009, 12:41
اووووه ياكثر مانحرج من وانا صغيرة وانا طايحه في ذا الممواقف القشرا لكن لي رجعه باذن الله

عيون شما
01-08-2009, 12:48
هلا الغاليات كيف الحال مشكوره أخت مسمس عالموضوع الي يرفه عن النفس أشويه
بالنسبه لي الغاليات كنت مره ويا خواتي بالمول فامرت أجنيه من صوبنا جان أقول لأختي هاي لابسه باروكه وأختي أتقول لا شعرها جان أحلف قلت له والله أنها لابسه باروكه وجان أتصد الحرمه صوبنا وتقول (أيه أيه باروكه )الله لا يرويج ويهي الحرمه طلعت لبنانيه وأنا أتحراها أجنبيه هههههههههههههههههههه
والسموحه الغاليات

puri
04-08-2009, 12:24
سمعو عقدتي يابنات :عسل فرنسي*:

الله يسلمكم انا ولا مره بحياتي بعمري بدنيتي بكل حاقه رحت سلمت على عروس بالكوشه إلا وصارلي فلم :ريمونة*:

أول مره مع بنت خالي رايحه بسلم عليها وشاقه حلجي من الضحكه بقولها مبروووووووك ياعرووس :أحبك حبيبي*: جان اقولها ماتشوفين شر حبيبتي :*Rodi: ..

حااله تصير عند احسن العوايل :عيون الليل*:

المهم مرة السنين وصار عرس اختها طبعاً انا لحد الحين مو ناسيه الموقف وجيت يعني برقع الموقف وبيضها عند اختها وياليتني قضبة ارضي ولا تحركت :*Rodi: ..
أول ماسلمت جان اقولها كل عام وانتي بخير :so what*::so what*:

محد سمع :عيون الليل*:

ثالث مره مع وحده من الاهل قلت بس يابنت فشلتي نفسج بما فيه الكفايه ! :علشانك*:
لازم الحين ادرب على كلمة مبروك ياعروسه والله وانا امشي لي الكوشه طول الوقت واردد الكلمة مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك لي وصلت لي العروسه جان اقولها عيدج مبارك :*Rodi::عسل فرنسي*:

الاميرة النائمة
08-08-2009, 09:59
:malak alro7*:

الله يوسع صدوركم بالعافيه .. غيرت جو معكم


:خرز*: مسموسه ,, الله يفتحها بوجهك وين مارحت


بما اني مغتربه فيا كثر طيحات الوجه .. بس ديرتنا عنصريه فتتحول لمشاكل اكثر من كونها مواقف

مضحكه .


صار لي موقف قبل 3 ايام :*Rodi:


كلمتني وحده من صديقاتي وتشكي لي من زوجها .. :بسكـ أذلك ـوتي*:

كانت تكلمني من تلفون البيت .. والجوال مافيه بطاريه ..

وطولت وهي تشكي .. بس قهرتني في كم نقطه ( اكره الاستغفال ) زوجها يستغفلها في اشياء

واللي قهرني انها شايفه نفسها ظالمه


اختكم في الله من المنافحات عن النساء الضعيفات

وانا اتحمس :دانه الرياض*: واشجب .. واستنكر :الشيف لولو*:

والمصيبه اني اتكلم بصيغة انا وزوجي
(يقاللك ابيها تفهم .. اقرب للواقع )


والشوشه طايره (شين وقوي عين )


وقاعده عالسرير بشكل الله لايوريكم .. انوااااع الراحه .


الا والمحروس اودااامي :الثلاثينية*:


انا من غير شعور .. ومع شدة الحماس .. بديت اهاوش فيه :*Rodi:

من وين تجي بس ..هو على الكلام والتحريض ( بيقول وش هالمتوحشه اللي ببيتي ) .. ولا عالشوشه المنفوشه ..

والا الوجه الصبوحي ..


والله مدري وش انا هربدت عليه بس اذكر اني قلت .. والله قلة ادب !!

وكلااا كتييير (*&^%$#@÷‘؟.,’|>_()@!ًًٌَإ‘÷×؛)


بعدين صحيت عالسماعه .. وارجع من القهر على صديقتي .. مسكينه مو ناقصها بس انا ماكله معي

قلت ياللا انت مع السلامه <==== خربنا ابو البرستيج .


طبعا زوجي زعل مرره على الاستقبال الحلو .. انا رقعتها بإني خفت مرره من دخوله لانه اول مره يطلع

بدري ..

وحاولت بدمعتين وعيت تطلع من القهر
( لسا معصبه )


الى يومكم ماادري هل سمع الكلام او فهم .. مالي وجه اسأله .


الموقف الثاني :


في مطار شيكاغو .. كان كله مطاعم وكوفيهات ويوسع الصدر

وعادة في المطارات مانروق ابدا لان زوجي عجل وما يرتاح الى اذا سنتر قدام البوابه


ذيك المره .. قال لي تبين تتمشين ..

طبعا انا صرت كذا :دربي طويل*:


ومرينا على محل ايس كريم ..

قال شرايك قلت لالا نروق عليه بالطياره (الامريكان مايقدمون شئ على طياراتهم )

رحنا تغدينا .. ثمن مرينا على الشاشات بنشوف اذا مكتوب " الصعود "

وطلعت الرحله لسا مقفله مع انه مابقى الا 5 دقائق على الاقلاع .

قلنا ياحليلهم الامريكان كأنهم ربعنا في الدقه .


قلت اجل ياللا ناخذ الايس كريم لان السرا طوييل .

انواع الروقان .. تعرفون شغل الامريكان :قطعة شكولاته*:

يوم دفعنا .. الا بالمكبرات فلان الفلاني .. توجه للبوابه (..) حالاً .


لا تسألوني عن النظرة الحنونه اللي رماها زوجي ..


حسيت انه يقول الله لايعيدك انت وهالايس كريم


ونركض ونركض ونركض (يابرك اسيابهم ) باتجاه البوابه .. والعيال انواع الترويق موب فاضين .. يلحسون

لوووول

وابوهم يصرخ ياللااااا

يوم قربنا من البوابه ..

الا عجوز ابليس :الشيف لولو*:تصارخ انت فلان ؟

والعالم تناظر .. خلقه يناظرون (ارهابيين انا بنقابي وزوجي بلحيه )


بس ماانسى نظراتها يوم شافت السطول اللي بإيدينا .. بغت تجيها جلطه ..


بدت تحوس بمكانها من القهر .. وتناظر الايسكريم بحقد ..وتهز راسها يمين ويسار ..

احس ودها تسب المسكينه .. بس ماقصرت تجملت ..

رمت اوراقنا على موظف .. وهو فاطس من الضحك !arab!

طلعنا مأخرين الاقلاع 20 دقيقه


طبعا مانتهت المأساة الى هنا.


نجي للفضيحه الاكبر


الركاب معصبين .. ويترقبون المزايين اللي مأخرينهم ..

يتوقعون اننا مساكين متشرشحين (علشان اشكالنا)

تخيلوا بس دخلتنا مع الايسكريمات .. والله ماعمري كرهته زي ذاك اليوم ..


لدرجة ماع وما اكلته .. ومتقاطين انا وزوجي فيه على بالنا بنروق في الطياره :أحبك حبيبي*:


من الاحراج قال اجلسي انت مع بزر وانا مع بزر .. على باله اهون قدام الناس .


يوم صرنا بالجو .. قلت سم .. ذاب الايسكريم .. قال لا أشوفه ..والله موب طبعي اصير حبيب ..


هذي اجدد المواقف ..

والا المواقف ياكثرها خاصة مع ولدي الله يصلحه .. جرئ مرره ويرمي كلام ..

اذا ذكرت شئ رجعت لكم :دربي طويل*:

N O D i
08-08-2009, 08:05
متى ...
بالاجازه ايام ولادة وحده من خواتي ...
اين؟؟
في بيتنا (الله لايعيد ذاك اليوم)..

كيف...

كانت عندنا حرمه جايه تزور اختي ..واجيك انا مسويه فيها سناعه ..قبل ما تجي كنت مجهزه القهوه وكل شي طبعاً عندنا شي اساسي التمر خاصة اذا كانو الحريم كبار ..
المووهم انا جهزت القهوه وحطيت صحن التمر بالصينيه وغطيته بس من زود السناعه ماحطيت فيه تمر انشغلت وقلت اذا جت حطيته ..
وكان صحن التمر استيل يعني ما اقدر اشوف اللي فيه ..
ويوم جت ..
رحت واخذت صينية القهوه من المطبخ والتمر ما جا على بالي ابد..
ورحت للغرفه اللي يها الضيوف ونزلت الحلا وكل شي ما بقى غير التمر واخذ الصحن واحطه قدام الحرمه وافتحه ..
الا وهو فاااضي ....هنا انواع طيحة الوجه ..ما قدرت امسك نفسي لا انا ولا اللي حولي ..
كلهم ضحكوا ...وانا من زود الفشيله نزلت دموعي ...:*Rodi:...

sna3
08-08-2009, 11:24
مواقفكم جد جد تفطس من ضحك لحظه بضحك شوي هههههههههههههههههههههههههههههه


موقفي انا الا قولي مواقف وااااجد مهببه فيهم ،،،،


لي عوده بعد ماارتب افكاري

SDEEM
18-08-2009, 10:58
أخيرا خلصـت 9 صفحات لوووول بسس

قع قعـه , موقفك لاتحسدين عليه ششينه وقسسم ههههههههااااي

مسس , إلله يسعدك دنياا وآخرهـ

انا , تقريباا صرت مثلل الي تقول كالحه يعني مايطيح وجهي عادي

بس بقول موقف صار معي بـ منتزه عند البوابه فيه نزله وانا اتهاوش مع اومي واجي نازلـه والله معد دريت الا من عند الباب
والباقي سحححااابيي ماصدقت وقفت , الا وانا متمدددهـ بالشارع وبيد شنطه ويد كرسي واتفرج ع العالم <<
واللي يقهر الناس الي توهم نازلين من سياراتهم كلهم يسمون علي قهروني ليتهم منطمين بس
وامي وراي تصاايح , بنتي , بنتي < فشلتني بزيااده

انا قمت ميته ضضحك وطلعت السياره , اشوا ان رجالنا محد منهم شاف وبسس ههههههههه

نبض الرياض
18-08-2009, 11:28
الحقيقه مواقف مضحكه
فيه ناس جماعتنا جايين من الشرقيه واخر يوم لهم هنا اجتمعنا ويوم جيت بروح اخر الليل رحت اودعهم واسلم عليهم وبدال ما اقول مع السلامه نشوفكم :M!ss PinkY*:على خير قلت السلام عليكم كيف الحال
المهم انا ضاع وجهى وصرت اضحك من دون شعور وهم يضحكون على:so what*:

تناهيد الصمت
23-08-2009, 03:35
يقطع سوليفكم عن جد قطعتوني من الضحك انتوا ومواقفكم انا عندي موقف صاحبتي مات ابوها الله يرحمه زرتها بالبيت كانت متاثره وانا كنت خبله ماافهم كنت جالسه بجنب امي وفجاء امي تصارخ بوجهي قومي واسي صديقتك كان عمري اذكر 15عاد قمت بجنب صديقتي وحبيت ع راسها <<تقل عجيز ع غفله ههههههههههههه المهم قاعده اقولها خلاص خلاص لعاد تبكين انسي والبنت بتتقطع بلبكي وانا زي الجدار اخر شئ طفشت وقلت خلاص احمدي ربك ابوكي الي مات موامك وما احس الا والبنت اغمي عليها قمت هربت عند امي <<<الله يستر بس صدق اني كنت خبله هههههههه

صدى
24-08-2009, 09:04
الموااااقف فنتييييييكه وخورافيه
مشكوووره يامسمس ع الموضوع
انا عندي مواقف ماتنعد .... .... ....
بس اللي في ذاااكرتي موقف ماراح انساااااااااه ابدآآآآ
في ايام زواااجي تخبرون التكشخ والتميلح.. ... ...
عاد انا ذاك اليوم متكشخه آآآآخر تكشخ عشان حبيب القلب بيشرف ....
وانا اتمكيج الا ويرن الجرس عاد تعرفون الباب فيه عين سحريه اناظر فيها الا
واشوووف اخوي وافتح الباب بمشرااااااااااعيه..
ارحب فيه وياااالله انك تحيييه ..
وانتظر الاخ يدخل ولا احد عند الباب...
اثااااريه صديق زوجي وااااااااااااااااااااااااااااااااااز وااااااااافشيلتاه...
الى الان وانا اقول وش يقول فيني الرجال ناويه شئ اهي اهي ..
ربكم سترررر

sugar made
25-08-2009, 05:46
بقولكم عن موقف لا أحسد عليه ..

بجد وقتها تمنيت الأرض تنشق و تبلعني لووووولـ ..



الله يسلمكم مره كنت رايحه السوق .. تعبت و شفت كرسي بالمحل و قعدت فيه ..


المهم .. و أنا بأمانه الله قاعده .. شفتلكم ذيج المره واقفه تنطر اللي معاها يخلصون ..


جان أقوم من مكاني ..

شوقر : تفضلي .. << مره كبيره عيب توقف و أنا قاعده ..


المره : .. نهدينا من المشي و البنات ما خلصوا من المشترى .. مشكوره بنيتي انتي شكلج تعبانه ..


و تلزم شوقر ..

شوقر : لا تعبانه و لا شي بس انطرهم يخلصون .. تفضلي خالتي ريحي انتي حامل .. << خراااطه كنت تعبانه بس قلت اني مو تعبانه عشان ما احرجهاا ... بس ما دريت بالقنبله اللي قطيتها و أنا ما ادري هع هع


اللقااااااااااااااااااااااافه ليش .... !! ..

طلعت المره مو حامــــــــــــــــل !!!!!!!!!!!! ..

ELEGANT
26-08-2009, 02:51
لوووووووووووووووووووووووووووووول

ااااااااااااااخ يابطني وش هالمواقف لاتحسدون عليها بصراحه

قبل كل شئ الف شكر لك مسموسة انك فتحتي هالموضوع اللي يوسع الصدر

صارت لي مواقف كثير محرجه بس في بالي هالموقف ..

بما اني ادرس في معهد لغة الآن وفي معي بالفصل حرمه كبيرة بالسن

تقريبا فوق 50 هي تشيكيه وتتكلم سبع لغات ماشاء الله وفيها شدة تجي تدرس

وتداوم مع الصبح ..

المهم هي مرة مزعجه وحركتها واسئلتها كثيرة حتى التيتشر تسفهها كثير ..

بس انا ارحمها واعطيها وجه فصارت مرة تحبني ..

الموقف الاول معها .. مرة مطرت والجو كان يجنن فطلعنا انا وصديقتي من الكلاس وقت البريك

ونزلنا الدرج لانه فيه شباك وجلسنا نطالع المطر ..

شوي هي جت متاخر طبعا طالعه مع الدرج وجايه متحمسه فجت على اساس تضمني وتبوسني

فلخبطنا في تبويس الخدود وباستني في فمي وووووووع:mfjo3smiley:

خلاص انا ماعرفت وش اسوي :molakem: المشكله راحت تكمل لصديقتي

وصديقتي خايفه الموقف يصير لها صنمت لا باست ولا لفت خدها :mshnga:


اعذروني طولت عليكم :malak alro7*:

LavNder
23-09-2009, 06:16
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااي يكثر ماتورط بالمواقف الي كذااااااااااااااااااااا وانحرج مووووووووووت


مرة كانم اخواني الرجال بالمجلس وكالعادة اجيب لهم القهوة كل عصر واجلس اتكي سوالفى الا مرة من المرات دخلت وماشوف طريقي االا وحط الصينية واجلس ويوم رفعت راسي امد الفنجال لابوي الا التفت الي جالس جنبة ولد عمي واناااااااااااااااااا انحرج واروح داخل

Lmsat 36ryah
23-09-2009, 06:08
الله يقطع ابليسكم

قاااااعده لحااالى وطفشانه

بعد ماااااقريت الموضوع استانست

وبنتى مسكينه ماما ليش تضحكى ايش يقولو

الله يعطيك العافيه يامسمس على هذا الموضوع


ولى رجعه بمواقفى

Lmsat 36ryah
23-09-2009, 06:39
الموقف الاول

اول مره انسافر بره وطبعا انا دكشنرى اعرف كلاماااات بس لاتقولى كونى جمله وزوجى يعرف يكون
جمل مبدائيه

المهم كنا فى منتجع والغرفه اللى جنبنا فيها وحده طوووول اليوم تكح وزوجى موسوس من هذا الناحيه

قال مانقعد بالغرفه ونروح لرسبشن ويبدى الفلم هى ماااهى فاهمه علينا جبنا لها كل الكلمات اللى تدل على المرض

ماااهى راااضيه تفهم رااااح زوجى قاااام يمثلها (مستر بن على غفله) علشان تفهم انا هنئ مانى قادره اطالع فيه تسدحت من الضحك:so what*:

اخر شى فهمت(بعد ايش):بسكـ أذلك ـوتي*:

وصرنا كل مانمر من الرسبشن تسلم علينا حفظتنا الاخت:wondedfeelings*:

**********************
الموقف الثانى

مره كنا فى فندق ونزلنا بالمصعد ومعانا واحد امريكى ومعاه بنته ولده صغااار

المهم انا متحجبه ومتلثمه وقاعد يقولها هذولى سعودين ويشرح الاخ لها

بعد ماخلص قال لبنته عجبوكى قالت لا انا هنى بغيت اخنقها هى وابوها:مس/قدها وقدوود*:

T3biti Nfsanh
23-09-2009, 07:16
الصراحه مواقفكم تفشل الله يفشلكم >>>لا عاد حدك على بنات شمواه
انا بس عندي موقف واحد
هذا الموقف صار قبل العيد انا وبنت عمتي كنا رايحين السوق قبل العيد بيومين
المهم هي كانت تبي تراكي شرينا وطلعنا من المحل و بعدين رحت وشريت لها ساعه >>ليمن الحين ما صارت الفشيله
طلعنا من السوق ورحنا الجمعيه إلي قبال السوق عاد عمتي اقعدة على الكرسي تنطرنا نخلص من الجمعيه
عاد انا انتبهت على جنطتي مفتوحه وقلت حق عمتي : الحمد لله انه ما طاح منها شي لان كان فيها كل ما املك من افلوس وبطايق وبطاقة اخوي و الكريدة كارت
رجعنا البيت عاد بنت عمتي تدور اغراضه معاي عشان تبي اتوريهم خواتي
انا قعدت ادور بجنطتي وما لقت التراكي وتفشلت عاد بنت عمتي قالت عادي مو مشكله وفتحنا الساعه وطلع انا شريت الساعه بدون ما اعدل القياس "العن ابو الحض"
طوفتها البنت وانا ليمن الحين متفشله
رحت اسوي اضافرها عشان العيد و انا قاعده اسوي الاضافر شلت نص لحم الاضفر والبنت قعدت تبكي من العوار
و كل عاده طوفتها و بعد ما نضفتهم وجيت ابي اوسمهم وسمه فرنسيه وكنت توني ماسكه الوسمه البيضه "وترى كانت وسمتها توها شاريتها"
المهم توني الفتحها و وطيح من فوق ليمن تحت
صح موقف ما انحسد عليه



وانا صار وجهي بهاذا اليوم احمر من كثر ما انا متفشله

أعشقني
24-09-2009, 10:30
..

ايه حلو الفكره تكتب الفضايح و نتعض ههههههههه ~

انا مواقفي بسيطه ولله الحمد :عيون الليل*:..

الموقف الاول \\ أنا مشكلتي ماني سنعه بالردود ..
يعني لمن يتكلم معي احد ما اعرف ارد على بعض الكلمات .. هذا الكلام اول قبل 4 سنين والحين تطورت شوي ..
يعني مثلا لمن احد يقول مبروك معرف وش ينرد عليه .. زي كيذا
عاد كان وقت نتايج الثانويه وخالتي داقه تبشر بنجوح عيالها وانا الي رديت عليها عاد تقول ابشرس عيالي نجحو ..
انا من فهاوتي مدري وش ارد عليها اعرف ان الرد الله يبشرس بالخير بس ذاك الوقت انلحست و نسيت عاد وش رديت :*Rodi:..
قلت لها مبشوره .. هههههههههههههههههههههههههههه :so what*:.. على وزن مبروك هههههههه ~

الموقف الثاني \\ تلفون بيتنا يرن .. قمت ابي ارد وانا رافعه السماعه الا توه المذن يذن ..
عاد بدال اقول السلام قلت الله و اكبر ههههههههههههههههه:so what*: ~

بســ ،،

,’

fantom
28-09-2009, 06:25
وانا ايش مواقفي نسييييييتها كلها

يلا الحين بفكر
.................................................. ........؟؟؟؟؟

اوك في المدرسة داومت بشوز جديد وانتو بكرامة

وكان بلاط المدرسة سيراميك والشوز يزلق وانا فرحانة امتر الممر رايحة جاية اتزحلق ومعلمة الانقلش

داخلة الفصل وانا اتزحلق وشوي الا اني انقلب على جنب>>> سيارة خخ

وزميلاتي ضحكوا علي كتير وانا عشان ما افشل نفسي جلست اضحك معهم بس الحمد لله المعلمة كانت معطيتني قفاها

وتسمع زميلاتي يضحكون وعلى وجهها علامات استفهام ههههههه

Smiley
05-11-2009, 12:01
مسمس
وش ذا الموضوع الرررررروعه توي اطيح عليه


حطموك ياقلبي


حررررررررام عليك مت ضحك ماعرفت اكمل

الرشيكه
05-11-2009, 02:29
امااا موضوع ع الجرح .........
كأنك تدرون اني راجده ذااااك اليوم في المستشفي هذا ياطويلااات العمر ذات يوم رحت لموعد لي في المشفي
ولابسه ذااك الكعب اللي مدري وش يبي وقبل لادخل البوابه وهالرجاال وهالحريم داخلين طالعين وانا دردب بينهم وربي اخوي هج من الاحرااااااج وقمت اتلفت ادوره النذل مااااالقيته
ياطحت الوجه وربيييييييييييييييييييييييييييييي ذاك اليوم انحرجت جداا جدااا ...

m!Ss jojo
09-11-2009, 05:30
هههههههههههههههههههـ :nerdylaff:

قسم اني فطسست ضحك جلست اقرى كل الصفحات ههههههههههههههههههـ :nerdylaff:

اذكر اياام الابتداائي ثالث بتحديد .. المهم كنت مستعجله ابي اطلع .. وصفرت الحصه الخاامسه باقي حصه

وانا اسحب شنطتي واطلع على باالي طلعه والبناات ورااي يلحقووني يقوولون باااقي حصه وين رااييحه

وانا اضحككك هههههههههههههههههههههههـ مفهيييه .. :panicsmiley2:


ومره نفس الشي كنت واقفه باطاابور المهم مشوو الطواابير وكاانت مدرستنااا فيها اعمده حديد علشان المظله نظامها قدييم ..

المهم وحنا ننمشي وانا مفيني النووم ومتنحه .. وامشي في الطباور مادريت عن نفسي الا خبطت ذيييك الخببطه في العامووود خنقتني العبرهـ :sadsmiley: بس الحمدالله جت سلييمه ههههههههههههههههههههههههـ


الله يووسع صدووركم بالعاافيهـ تحياتي ..:dreamheart:

•• βushяά ••
29-09-2012, 04:52
هههههههههههه

والله ضحكت من قلب عليكم

موقفي نزلت للصيدلية وانا مطيرة انا وبنت اختي ونصك ذاك القزاز نحسبة مفتوح الا طراخ راسي بالقزازة ونجلس نطالع

يمين ويسار ماحد شفنا بس صاحب الصيدلية وجلس يضحك علينا هههههههه

الموضوع قديم بس عجبني

worldsos
05-10-2012, 12:52
يقطع سوليفكم عن جد قطعتوني من الضحك انتوا ومواقفكم انا عندي موقف صاحبتي مات ابوها الله يرحمه زرتها بالبيت كانت متاثره وانا كنت خبله ماافهم كنت جالسه بجنب امي وفجاء امي تصارخ بوجهي قومي واسي صديقتك كان عمري اذكر 15عاد قمت بجنب صديقتي وحبيت ع راسها <<تقل عجيز ع غفله ههههههههههههه المهم قاعده اقولها خلاص خلاص لعاد تبكين انسي والبنت بتتقطع بلبكي وانا زي الجدار اخر شئ طفشت وقلت خلاص احمدي ربك ابوكي الي مات موامك وما احس الا والبنت اغمي عليها قمت هربت عند امي <<<الله يستر بس صدق اني كنت خبله هههههههه



OMG!!!


ههههههههههههههه ذكرتيني بعمري :pfft2:


كنت خبله بعد وابو ربيعتي متوفي ( رحمه الله عليه )،،،سايره اوووني اواسيها هههه دخلت غرفتها والبنات حزينات ويقروون ادعيه وقرآآآن والكل سكوووووووووووووت.

عاد انا ملييت محد دزلي ويه الكل حزيين وساكت وانا 5 دقايق ما اقدر ايلس فمحلي :13:..المهم



احمممم احممممم يلا بقول شي بغير الاجوااء فكررت فكررت جان اقوول = حلوة غرفتح :3:



ردووود الفعل : :sailentwalk:نعم خخخخ ،،وانا :ohmygod: لووول ،،خلاص بكمل قراءة الادعيه..




ويوم داومت بعدها ربيعتيه فالجامعه جان تقولي يوم تكلمتي الكل كاان فيه ضحكه بس ماسك اعصابها عشااني وانا بنفسي كان فيني ضحكه خخخخخ>>>:cheery:

yasoo
13-10-2012, 07:31
هههههههههههههههههههه ياني ضحكت من قلب

ولي باك بموقف <<ماتفتكر شي الحين

عروس القناص
15-10-2012, 05:05
يمه صججججججججججج خياااااااااااااااااااااااااال سوالفكم
أما أنا أمس مندمجه بنت الحلال حاطين أغنيه ياقلبها فايز السعيد وباسل عزيز وقااااعده أردح فرحانه مافطنت إلا الشخص يناديني منوووو؟؟؟؟؟ أم زوووووجي مع العلم تو ماسوينا العرس يعني مملكه أنا هنيه لا حد يشووووفني وجهي صار قوس قزح ينبض من الفشله ...........:pissedoff2::pissedoff2::pissedoff2:

soo0sa
23-10-2012, 06:28
والله ضحكت ضضضضحك سنة بسسآعة على المواقف الاليمممةة ..:hah:أنا مو طآح الا خلاص متعوود وممسوح ,. :خايف:
لدرجة آضحك معهم لو تذكروة :d: ,, أو مايفشلني آبدن :sailentwalk:


الأول :-
لمآ كنت بثآلث ثآنوي بحصة الاحياء المدرسة تنقل البنآت الدرس وآنا من عآدتي ماا آحب آكتب
والفصل هدوووء والكل عيونة بدفترة ويكتب ويأشرر بالكتاب مع المدرسة
وأنا قآعدة آتفرج وجات عيني بعينها
أبتسمت وسويت لها بحوآجبي :ya`a`h:
فجأة أستوعبت مأذا فعلتي يَفتآة :12:
وأضضحححك آنا ويآآها ضحك والبنآت يطآآلعوون :ام::14:
يوم نخلص الكل حولي وش السآلفة آقولهم كنت مفهيية وطآلعتني وسويت لها :ya`a`h:
وللحين مآسكينها علي :stupidme2:


الثآني :-
آخر موقف صآر قريب وجاء عبالي ..
مره كنت بمول وكآنت أختي وصديقتها جآلسة تسولف وآنا كنت جيت آقول لاختي تخلص بسرعة
لان السيارة جآيية .,
وآجي وآقط معآها بعد مآ عرفت وش عنه يتكلمون آقول لصديقتي آمشي آمشي سواليفهم مخيسسه قدآمهم
بعدها آستوعبت آني قدآمهم قآعدة آتكلم وتسحبت وقعدنا نضحك .

جوانــــح الامل
25-10-2012, 09:35
هههههههههههههههههههههههه يااني يومين وانا قاعده ع الموضوع دا ..رهييييييبه الحكايات والمواقف وربي في مواقف القط وجهي فيها ..خخخخخخخخخخ الواحد يتونس ويقرا ..اضحك الله سنكم يا فتيات شمواااه ..
انا امممممم مو دايما اقع في في مواقف محرجه ..بس افتكر قبل سنتين بعد تخرجي من الثانويه وسنه فاضيه دخلت معهد ..ويوم ما من الايام ..<<ها من الشهور خخخخ -__- :weirdsmiley1:
السواق دق وقال يلا انزلي ..وانا فرحانه بنفسي وواثقه امشي وراسي مرفوع:8: نزلت ما لقيته شوي جا وكان مو سواقنا ولده الشباب:7: ..وانا ماشيه بكل هدوء الا مدري وش حصل وطرااااخ بالدرج:13::stupidme2: !________! وقتها قعدتا اطالع الولد هو خاف وكان بينزل:خايف::m7tar: انا سويت نفسي ايزي الوضع وتيكت ايزي ,:pfft2::21:,زبطت نفسي وقمت ودخلت السياره وبموووت من الفشله :بليز: ..ارسلت لصحبتي رساله وحكيتها دخلت المعهد قامت تضحك عليا :((( :خايف::يابي:.. تبا للطيحات المفاجاه :5smok::13:

ولي عوده ازا افتكرت ..

غصين البان
26-10-2012, 12:17
هههههههههههههههههههههههههههه
عليكم مواَقف

يؤ يؤ يؤ
عاَد انا ما أعرف اتكلم وما أعرف اوصف واطوّلها وهي قصيره
مره كنت اكلم وحده عن بنت

وهي ماهي فاَكرتها
اقولها [ تعرفين فلاَنه تصير أختها بنتها ] :12:
أختي تقولي أجل اختها بنتها هااَاَهـ
قولي بنت أختها واخلصي علينا :7:

لا ومره صديقتي ارسلتلي صورة قالتلي ولدت و جبت ولد :صمت الوجود*:
عاَد انا انبسط لو أحد جاه ولد على طول نشرت الصوره انه صديقتي جاَبت ولد

رجعت صديقتي تقولي امزح معاَك هذي امي اللي ولدت :ohmygod:

رحت اقول لأختي تكذّب علي ماهو ولدهاَ :(
قالتلي أجل ولد مين ؟َ
قلتلها ولد امها :so what*:
طيب قولي أخوها

علي شرح يفشل يفشل
بس عاَدي ما اتفشل اَخذها ضحك :d:

SOUL DREAM
26-10-2012, 12:42
ههههههههههههه
فيه كثير مواقف ضحكتني خاصةً حق Randa
لما طلعتي بـ الشنطه برى و الله فشله و لا يمديك تبررين حتى ..
المهم أنا لي عدة مواقف و من كثر ما طاح وجهي
صار الوضع عادي عندي و لا أنحرج لـ أن في تفكيري إنه عادي يصير لـ كل الناس
مع إني أتحدى إذا فيه أحد راح يكون بارد زيي خخ ..
الأول :
قد مره كنا طالعين من الجامعه و جيت ألبس العبايه و ما لقيت الغطوه
أدور منا مناك أبد :زعلان:
صاحبتي دورت معاي و ما في فايده قلت لها تلحق نقلها
و سواقي عصبي مررررره و البنات قد ركبوا و يستنوني
قلت خلاص الرميه تفي بـ الغرض :d:
لما طلعت الشارع و لاحظوا إنه جامعتي مكانها مرتفع
و الرياح كانت قويه .. فـ لما وصلت للباب حق السياره
طارت الشيله و بان وجهي و شعري :ohmygod:
و سويتها و ركبت و السواق شافني بـ الراحه ..
:17: ..

فيه موقف ثاني بعد
قد مره أنا و أختي و بنات عمتي > أخلصي بس ..
رحنا ملاهي غبيه خخ ما فيها لعبه حلوه فـ لعبنا
في الترامبولين و كل ما نطينا يبان اللبس > بديهي ..
المهم جات حرمه كبيره في السن و حليله مره ,
قالت : عيب عليكم يا بنات لازم تتسترون
أعتبركم زي بناتي و أبغى لكم الخير و من هالكلام عاد ..
أنا قلت لها طيب يا خاله و قفلت العبايه > راح تنفتح في النطه القادمه خخ
الباقين طنشوا اللي هم أختي و بنت عمتي ..
المهم لما راحت المره قالت أختي أستغفر الله يعني الترامبولين
مغطى بـ شبك و ما في أحد في ذي الملاهي غيرنا
لو راحت هي و عيالها الجهه الثانيه كان أحسن
( لـ أنهم كانوا قدامنا على طول ) ..
أبغى أهدّيها فـ قلت بـ مزح : خلاص و لا يهمك بروح أخاصمها الحين
و أقولها ليه ما تتغطين > حرمه كبيره يا المهبوله ..
قالت أختي : كذاااابه أتحداك ..
عاد أنا إذا أحد قال لي تحدي لازم لازم أنفذ التحدي
حتى لو كان بـ يضرني ..
تقوم أختكم شايله شلايلها و رايحه لهم
لا يفوتكم كانوا عيالها 2 معاها كبار ما شاء الله و متزوجين ..
رحت لها و قلت : يعطيك العافيه يا خاله على النصيحه
قالت : الله يعافيك يا بنتي ..
رديت عليها : إيه بس المفروض قبل ما تنصحينا تتغطين تراك فتنه > قلبت :no:
قالت : أنا واحده كبيره في السن و ما علي حرج و إنتم صغار
و ينخاف عليكم ..
قلت : حتى و لو ما في دليل > جحدت الأدله كلها ..
تخيلوا جلست أحن عليها و هي مسكينه ترد بـ شويش لين ولدها عصب
و قال توكلي على الله قلت أنا ما كلمتك قاعده أناقشها :pissedoff2:
جاء الثاني و قال بـ كل رواقه : هي تبغى مصلحتكم عشان
ما تنطين و تنكسرين > داخل عرض يا أخي :d:
الأول عصب زياده و بغى يصفقني و لقطت وجهي
و رحت علمت أختي انفجعت مني مره :no: ..
لما أتذكره أحس إني وقحه :زعلان::17:
راح أرجع لو تذكرت شيء ثاني ..

smorah
26-10-2012, 02:29
ههههههههههههههههههههههههههههههههه..
مواقف محرجه لي عوووده..

لآفيندر
26-10-2012, 09:25
هههههههههههههههههههههه ضحكتووني بمواقفكم:0funy:
خاصة اللي راحت تواسي صاحبتها وبدال ماتكحلها عمتها ههههههههههههههه
بس حلو الواحد يفتكر ويضحك
الموضووع روووعة يغير الموود ويفرفش


قاعدة احاول افتكر موقف طبعا اكيد صار كثيير بس مو فاكرة حاليا
بحط لكم موقف كنت مسافرة عند اهل امي
وفي رجال بالمجلس زوج خالتي ومدري مين
المهم خالتي قالتلي روحي اسالي خالك اش يبى العشا
رحت طيراااااااااااااااان للغرفة وافتح الباب كاااااااامل>>غرفة خالي مو المجلس
واساله اش تبى العشا
لا اجابة
وانا !
اعيد اسال مايجاوب يطالع بالارض
اطالع الجهة التانية والاقرب ليا القى زوج خالتي:eyeangery:: واقف ومنزل راسه وشكله مبتسم
انا لقطت وجهي ببطئ:خايف: هههههههههههههههههه
ورجعت احكي خالتي من الفششلة وتضحك عليا
.............
ان شاء الله ليا رجعة اذا افتكرت:chica:

ومشكورة صاحبة الموضوع :4:

الهنوف !
31-10-2012, 04:48
* متى , قبل دقايق معدودة
* أين , هنا
*كيف , نزلت أول موضوع ليا في المنتدى وكان رمزيات BB فبدل ما أنزلو في قسم Smart Phone نزلته في قسم How To Design ؟ >< !
* لمادا , لأني مرآ كنت متحمسة وماركزت وكنت فاتحة القسمين في نفس الوقت >< !

طيحةه وجةه مزبوطةه ><

Milky Couple
01-11-2012, 08:38
انا الله مير يسلمكم يوم كنت برابع ابتدائي كنا مسافرين لدبي المهمم راحت شريت لي مويه و رقينا فوق و قعدت انتظر امي تخلص فوقت عن السور هذاك اللي يصير شفاف و من تحت فيه فتحه و يطل على الطابق اللي تحت <<اشك انكم فهمتوا
المهم و يقالها اختكم في الله كشخه قاعده تطقطق بالجوال و ياليتي اسوي شي سنع قاعده العب !! بالموتترولا المهم و مادري الا و المويه تطيح مني و تدخل جوا الفتحه حقت السور من تحت و تطيح بالطابق اللي تحتي !! انا من الصدمه كأنه ولاشي صار :3:و قلبي طق طق طق بس يقالي قراند دايزر صايره و اخواني وراي هجوا يقالهم مايعرفوني :مابي::sailentwalk:-_- بس الحمدالله جت سليمه كانت بتطيح على راس صينيه بس طاحت جمبها ولاكان راحت فيها انتم بس تخيلوا الموقف بأمان و سلام فجاءة كل الناس تشوفك !! نزلت راسي و قلت سوري بصوت يلا يلا يبان بس حركت شفايفي من بعدها كرهت المول و دبي و كل شي خفت يوم طاحت اول شي طرا على بالي يمسكوني و يسجنوني عاد بالمره الثانيه يمكن بعد سنتين جينا لدبي و رحنا نفس السوق و خفت يعرفون و يمسكوني و يقولون انتي اللي طيحتي قاروره المويه !! -_- الله لا يعيده من موقف:ohmygod::17: كانت كميه احراج و خوف و كل ابو شي

فهدتي
06-11-2012, 02:40
موضوع جميل قدا يامس قدها

وسع صدري وذكرني في الذي مضى

كنت في الجامعه وياه على ايامها

ورحت مستعجله الا وانا امشي في الساحه رجل تقول تك

والثانيه تقول طق تك طق تك طق الا والطالع كل وحده لون وموديل

وهات ضحك من زميلاتي وبعد ماتخرجنا مدرسات كانت وحده منهم تضحك علي

ضحك مو طبيعي الا وتغلط في المدرسه بعد ماتخرجنا وعند طالبات جزمه موف وجزمه اخضر

ياسبحان الله لاتطنزون في أحد وبعدين لبست جزمة المديره ماتحرك وماتطلع المديره .

صرخة صمت
08-11-2012, 04:14
ههههههههههههههههههههههههههههههههه ياربيه مواقفكم تضحك :0funy:

صارلي موقف محرج بالمتوسطه خصوصا اني احب هذا الشخص منذ طفولتي :احبتس:

موقف مع ولد عمي كاااان عندنا في البيت وانا كنت نايمه وطبعا اهلي ماخبروني انه ولد عمي موجود
وقاعده اسمع صوت رجال وحسبالي ابوي وقمت حتى بدون ماتزين وشعر طاير والبجامه مأدري كيف يعني حوسه
طبعا هو بالمجلس جيت انا وقفت عند الباب وهو قدامي طبعا شافني الحمدلله امي كانت ع جنب ولا تقطع راسي:5smok:
المهم أنا قاعده استوعب مين القدامي وفرك عيوني احس شي متغير مو ابوي ( ولد عمي يلبس غترة وابوي شماغ ) يوم استوعبت انه مو ابوي :weirdsmiley1::17:

صار يشوف غبرتي وراي مادري كيف قحصت ورجعت على طول :stupidme2::خايف:

زيازي
11-11-2012, 05:56
من المواقف المحرجه كاتن في العيد اجتمعوا الناس وجلست وانا مشتهييه قههوووه بقوه المهم ولا كل مجموعه من الحريم عندهم دله قلت في نفسي بروح واخذ وحده واصب لي رحت عند حريم عجايز من القراده واخذت دلتهم وصبيت بفنجالي الا وحده منهم تقول لاتصبين من هالقهوه ذي حقتنا روحي صبي من اي دله ثانيه انا طااح وجهي ورحت وفنجالي مليان ما امداني اجلس الا بزر ماشي وكبها قلت يعني ما استفدت بشي تفشلت وماشربتها بعد موووقف ووع من جد هههههه

Malak2
19-12-2012, 08:14
مره لما كنا بالحج بالباص كان رجال بيدخل حمام الباص طبعا باب الحمام وووووو يم مقاعد الحريم دخل الحمام وكان موقف الباص لما مشى الباص صار باب الحمام يهتز مع الفرامل والزحمه انا واللي جنبي نحسب انه تقفل عليه الباب وهو قاعد يهزه قالت لي روحي افتحيه مسكين قفل عليه بسرعه وانا اللي تخمني الشهامه وأقبض الباب وأخلعه وينفتح ويقومون الحريم يضحكون والرجال انه بل ويحاول يسكر الباب وطرفه وصار مع كل لفه ينفتح الباب على الاخر عاد قالو لي الحريم ارجعي سكريه قلت آنسوو عشان يعرفوني ، العجله والحماس الزايد جاب العيد.

احبن
21-12-2012, 08:09
هههههههههههههههههههههه

ياكثثر طيحات الوجه
مواقف تضحك خصوصا موقف سول ، قويه وتراددين :d:

مره من المرارير كنت في بيت عمي وكنت جالسه مع بنات عمي بالصباح نفطر
وفجأه يجلس واحد بسروال وفانيله بجنبي وااطالع فيه مو منتبه اني موجوده وسحبت نفسي وطلعت :خايف: والكل ضحكككك
وموقف ثاني مع هالولد كنت جالسه قدام مراية المدخل وهو جالس بمجلس والغرفه ظلمه ماشفته
وجاني طرب ذاك اليومم واعدل شعراتي وطولت ، واسمع صوت روحي عني يابنت واحط رجلي :sailentwalk:

والحين انا مخطوبه لولد عممي هذا :7:

موضوع جممميل وسع صدري امانتن :7:

frooha
19-01-2013, 02:31
هههههههههههههههههههههههههههههه

عليكم موااقف

مرة كنت دوبي صاحية من النوم عاد تعرفون الشعر طاير والبجامة معفسة

واشوف لمبات المجلس شغالة قلت مين بيجينا باليل

وادخل المجلس والقى بوجهي زوج اختي

اختي انفقعت ضحك عليا

موقف لا انساااه

الكسسآندرآ
22-01-2013, 03:02
^

موقف لآيحسسسد عليييهه
..

آممم مرآ من الممرآت ( آنآ احب البلآستيشن ) ككنت اللعب بغرفةة آخخؤي طبعآ :(
مآدريت الآ ولد عمممي دخخل الغرفه < هنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ رككككضت ورآء البآب تخبيت هههههههههههههههههه

وهو ميت ضضضضضضضضضضحكك :$

selooo
22-01-2013, 05:46
ههههههههههههههههههه ضحكتوني ..انا اخر موقف حصلي في المدرسة جت بنت وقالت الابله الفلانية تبغى فلانه اللي هي kibirliوانا متاكدة اني سمعت اسمي معاها حتا سالتها انا ولا الثانية لانه فيه بتنين بنفس الاسم وخلصت الحصه ورحنا انا وkibirliعند الابله بعدين قالت الابلة انا ماابغاك انا ناديت kibirliافففففف يالفشلة طب عديها يال..بس انا طلعت نفسي قلت ابغا اكلمك عن المشروع خخخخخخ ..

موقف ثاني لمن كنت في الابتدائي كنت خارجة اركب سيارتي اللا تجي وحدة دوباااااا تجررري بكل ما اوتيت من قوة وانا يا حليلي المسكينة تسسمرت في مكاني وماشاء الله انا عاد نحيفة المهم وقتها ما اشووووووف الا لون السماااااء المزرقققة ورجولي فووووق ورحت القط وجهي قدام الرجال واركب السياروابوية يضحك يقول وش فيييك حتا الالم ماحسيته الا لمن رجعت البيت خخخخخخخخخ

selooo
22-01-2013, 05:49
ايييه تذكرت كمان موقف حصلي مرة كانوا اخواني نايمين وانا كنت مدري ايش اسوي ارسم مدري اكتب واغنننننننننننيييي بصوت عاالي وانا في الصالة وكان عاجبني صوتي والظاهر ماحسيت بنفسي وانا اغني الا اشوف اخوية يقول مييييييييييييين قاااااالك انو صوتك حلووو وهوا في قمة الغضب >>صحيته من النوم خخخخخخخ