المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زوجي ونقده المستمر ( +18 )

LOCKED
28-11-2012, 10:06
السلام عليكم ..
عندي مشكلة محرجة جداً ولا أقدر أقولها لأحد :(
مالي بعد ربي إلا أنتم !

مشكلتي هي نقد زوجي المستمر لي !

أنا ربي رزقني بجمال وبشرة صافية وشعر ناعم ونعومة .. وكان مبسووط مرة أيام الملكة حتى أيام شهر العسل كان بس يتغزل فيني .. وفي بشرتي وفي جسمي .. جدا جدا كان مبسوط علي وكل ما شافتني موظفة أو أو ومدحتني حتى لو كان مجاملة ينبسط ويكمل المدح عنها ويبين قد إيش أنا فعلاً يونيك !

بعدها تغيّر تماما صار بس ينتقد .. ع كل شيء .. ينتقد اشياء خاصة ومحرجة ! الموضوع مرررة تعبني مرة : (
صرت صراحة أكره نفسي .. بس أشوف عيوبي وأكبرها براسي .. وكل ما شفت وحدة جسمها مو حلو أو بشرتها أو أو يجي ببالي يمكن زوجها ما يشوف عيوبها : (
وش فادني أنا !

يعني ع الجسم مثلاً كان دايم يقول إني أبغى مؤخ** أكبر ! كبريها مرة أنتي مسح عندك .. هي أساس الأنوثة الخ الخ .. وأنا أسوي نفسي أصلاً معجبني حجمها قدامه ..
وصرت بس أسوي تمارين عشان تبرز :( حتى بعد التمارين طلعت لي تشققات يعني تجمع علي كلش ! لكن صار فيها نوعا ما بروز , أهون من قبل !

بعدين صار يقول فيه ب *** اسمرار .. اغسلي كويس ! فاهمين يعني يحس الموضوع وساخة مني !
والحين ذابحة نفسي بالمقشرات ذبح .. وخفت المشكلة !

أو يقول لما أجي *** فيه ريحة ! كم مرة يعيدها ,, وفهمته إنه تجيني التهابات وهي السبب ومتى ماراحت .. راحت المشكلة !

وبرضو بعد الليزر الآندر آرمز مرة صار يطلع ريحة سيئة .. أنوااع الديودرنت عندي ومع ذلك أحس المشكلة لازالت ورجع قاللي .. ترا ريحة قوية ومدري إيش ! صرت إذا رجعت من الدوام أغسل الآندر أمز وأحط ديودرنت .. وبرضو بالليل أكرر هالحركة ! أحس الديورنت تعبني مرة .. مرتين تقريبًا أحطه باليوم :(

وفيه اشياء كثيرة يقولها .. شبيهة باللي فوق لكن ما أبغى أتعمق وأتعبكم ..
مو معقول كل شخص له عيوب .. هو مثلاً كله عيوب وأنا ساكتة ومتحمله حتى لو حصلت فيه شيء مستحيل اقوله أبدًا !!

آخرتها أمس صراحة تعبت .. كلمته بموضوع معيّن وجلست اصارحه بشعوري بخصوص هذاك الموضوع ,, فجأة وبدون ما أخلص أرسللي قال حتى أنا ودي أصارحك إنو الأسبوع اللي راح ضايقني لما ***** كان فيه ريحة !!
مو معقول طيب أوكي الأسبوع اللي راح .. وخلص الموقف .. وسوينا علاقة خاصة مرتين بعد الموقف ولا كان فيه مشكلة بالعكس ! رجع يقولي عن شيء قديم !! يعني ما يصير تتغاضى شوي ؟

أنا صراحة تعبت قلت ليه انا دايم أسكت وأبين إنو أوكي .. أو أزعل ! قلت له ترا دايمًا أنا أحصل فيك *** و ***** و **** وأسكت .. وأتغاضى ! طالما أنا أحبك ومبسوطة معك ليه اركز ع توافه ؟ مو معقول كل مررة بتكون لي بيرفكت أنت انسان شيء طبيعي !
واعتذر إنه آسف لو جرحني لكن ممكن أكون ما نتبهت وبينبهني !!

والله ما أكذذب أحس إني أتوتتر من العلاقة .. كله من مشاكله وانتقاداته .. ما أدري مو منطقي ابدًا إني بكون كل مرة .. كل مرة مافيني عيب واحد ! مرة مو معقول ! أنا تعبت ..
فكرته هو ليه أعيد وأزيد بالموضوع وكل مرة أنبهك .. وتكررين الغلط ! مو فاهم إنه شيء أحيانًا يكون غصب أو أو أو ..

والله كثير افكر أتطلق . إذا زوجي ماحس وما يشوف ميزاتي ,, ليه أضيّع ع نفسي فرصة إني أتطلق وأتزوج واحد بيشوفني ملكة جمال !

هو فعلاً مو شايف ميزاتي , يعني عمره ما حس إني أفضل من غيري لا بالعكس أنا عادية .. أنا حالي حال غيري ,
حتى بالعلاقة أحاول أجدد وأدور وأبحث كله عشان ينبسط وموو شايف إلا العيوب !

حتى بالطبخ اتوتررر إذا جيت أطبخ ! يحس إني إذا سويت كذا أعاند ! أنا ما أحب الأكل المالح تحطين ملح كثير ؟ ليه تستفزيني !!! أنا ما أحب الأكل الحارر مرة .. وتكثرين الفلفل .. استفزيتيني !!
يعني خلاص يقول الشيء مرة , وانعاد نفس الخطأ يعني أنا أعاند !!!

نقده يتعببببني :(

أحيانا أفكر أقول ليه ما أذوقه نفس الكاس ! نخلص من هنا اقوم بكرا وأرسله فيك وفيك وفيك !
الحمام بعدك كان وسخ ! الشوكولاتات ولا شيء من اللي جبته أحبه ! تبغى مؤخرتي تكبر صغّر اللي عندك لأني أتقزز منها عند الرجال !

ليه أنا اللي أجامل وأضغط ع نفسي وأبيّن إنو كل شيء أوكي وهو بيرفكت وهو اللي مافيه عيب !!!

بس مو معقول بيصير حررب مو زواج .. مالنا إلا سنة ونص متزوجين .. وكل هذا يصير .. زيادة ع كذا أنا شخصيتي مو تصادمية أبداً بالعكس أحاول الف وأدور عشان نتوافق أنا واللي قدامي .. بعكسه هو !
يموت ع اللف والدوران والمرادد وتبرئة نفسه !!

يارب ساعدني : (

lila*
28-11-2012, 10:21
يمكن كلامي ماآيناسبج

خلج وآآثقه من عمررج واهتمي بحآآلج وطنشي كلامه

واذا استفزج واآآيد قوليلله عن عيوبه >> وحده بوحدده

الله يفرج عن همج حبيبتي

أوكاسيا
28-11-2012, 12:25
شوفي حبيبتي
انتي طالبة نصيحة و المستشار مؤتمن فـ لا تزعلي و لا تتضايقي من كلامي
زوجك مش نقاد بدليل انه الفترة الاولى من زواجكم كان طاير فيك و كان ينبسط لما العالم تمدحك
اللي صار انه بعد فترة من الزواج فيه شيء اتغير
اما انه انتي قل اهتمامك ولو شيء بسيط بـ عنايتك الشخصية وهذا مع الاعتياد على زوجك و انه خلاص سترك و
غطاك و من حظك انه زوجك ملاحظته دقيقة
او انه قلة الاهتمام هي صفة موجودة فيك من الاول بس ما كان منتبه لها في الفترة الاولى بس بعد ما اتعود عليك
بدا ينتبه لـ العيوب
انا من اول كنت ابقول يمكن هوه من نوعية الرجال اللي يتضايقوا لما يسمعوا حريمهم ينمدحوا بس الاحتمال
هذا مش وارد لانه مستحيل بين يوم و ليلة ينقلب من شخص مبسوط لما تنمدحي لـ شخص كاره و يسعى
لـ تدمير ثقتك بـ نفسك !!!

انتي ليش تشوفيها مشكلة كبيرة ؟!
بـ العكس انا زوجي لو يشم فيني ريحة بطالة و ما يقول لي رح ازعل
لانه حاسة الشم تأثر جدا على العلاقة الحميمية بين الزوجين ,, غير كذا هوه رح يجاملك بس لو ريحتك واضحة
وطلعتي عند ناس ايش رح يقولوا لما يشوفوك زي الفواحة المتنقلة و ريحة بشعة !!
رحم الله من اهدى لي عيوبي
يعني الرجال وضح لك اكثر من مرة انه يشم ريحة سيئة وانتي عارفة انه فيك هـ الريحة خاصة بعد الليزر
طيب ليش ما عالجتيها ؟! تقولي كثير احط ديودرنت مرتين بـ اليوم !! الديودرنت لو ما انحط على نظافة يطلع خياس
وفيه منه انواع يبغى لك تحطيه كل ساعة او ساعتين ما ينفع تغطي المشكلة لازم لازم تعالجيها

قال لك عندك اسمرار في مناطق معينة من جسمك ,, اكيد هوه مش بيرفكت بس لا تنسي انه الرجل المفترض
فيه الخشونة و المرأة هيه المفترض فيها النعومة و الجمال يعني عادة لما يمدحوا الناس رجال يقولوا عنه رجال !!!
بس هذا اقصى مدح يعني انه مكتملة فيه مواصفات الرجولة بس ما يقولوا لك والله رجال خقة و يدوخ و يهبل
اللهم الا اذا اللي كانت توصف لك مراهقة
عموما اتحسنت المشكلة اللي عندك مع المقشرات ,, طيب ليش زعلانة ؟!
بـ العكس حفزك انه تعتني بـ حالك و تنتبهي على بشرتك
يمكن اسلوبه سيء وما عرف يجيبها لك بس ترى الرجال لما يشوف غلط ما يعرف يملح لك الكلام و يقول لك مش صح
لا رح يعطيك هيه كاش في وجهك و يقول لك غلط فـ اتعودي على هـ الشيء
اساسا انتوا زوجين يعني الاساس في علاقتكم الصراحة مو يكلمك وهو خايف يجرحك وانتي تكلميه وانتي ساكتة عن
بلاوي

عموما انا ما انصحك نهائي انه تستخدمي معاه اسلوب راس بـ راس
انا عندي المشكلة هذي ترى عندك اكبر منها
يعني من الاخر لو لا قدر الله و انفصلتوا و سألوا الناس هوه رح يقول البنت مش نظيفة ريحتها مش حلوة
و عناية بنفسها صفر ,, و احنا ما شاء الله مجتمعنا ما يعرف يهرج
بس لو انتي اتكلمتي ايش رح تقولي ؟! قال عني انه ريحتي !!!! رح يقولوا و كمان نبهها اكثر من مرة و ما اتحركت

خلي عقلك في راسك
كونك تسوي تمارين تراها لـ صحتك قبل ما تكون لـ متعتة
كونك تتنظفي هذا اقل واجب تسويه تجاه نفسك قبل لا يكون تجاهه
كونك تعتني فـ الشغلة تدليل لـ جسمك قبل ما تكون تدليل لـ زوجك

يمكن يكون كلامي قاسي
بس انا اعطيك رايي كـ طرف محايد ما لي مصلحة انه زواجك يستمر من عدمه
وانتي حرة خذي من كلامي اللي يزين لك و اللي ما يزين كبيه ورى ظهرك

LOCKED
28-11-2012, 01:55
lila* /
شكرا حبيبتي () .

أوكاسيا /
بالعكس ما حزعل ولا شيء , أصلاً ما كتبت الموضوع إلا لحاجتي للاستشارة ()
عمومًا مرة ريحتيني لما عرفت إن كل الأزواج ممكن يتصارحو وشيء عادي ..
بخصوص الآندر آرمز حمستيني لما حسيتي إنه شيء مو طبيعي كونه صارت تطلع ريحة ! لأن كل من شاورته قاللي عادي شيء طبيعي بعد الليزر ! لكل شيء وجهين سيء وكويس !
فاضطريت إني أمشي ع طريقتي ! أغسّل وأحط ديودرنت ..

طيب شيء ثاني كيف أحافظ ع الرائحة - عذرًا للجرأة - خصوصًا إن الطبيبة لما وصفت لي غسول منعت إني أستعمله أكثر من ثلاث مرات بالاسبوع ! وبرضو الصابون مو كويس !! طيب كيف أهتم وهذا شيء مضر بصحتي !!

ممم الشيء الآخر , لا حسستيني إني وسخة :( أتروش يوميًا تقريبًا والله لكن ما أدري حتى لو أحط لوشنات معطرة زوجي أصلاً مرة ينرفزه ريحة اللوشنات وزيوت البشره ! يعني يا دوب أحط شوي كريم وأخففه بمويه حتى ما توضح ريحته مرة ..
ما أدرري أبغى اشتري مجموعة لشعري ولجسمي وعطري ريحة وحدة فواكه والا ورد .. برضو هذي الشيئين يكرههم .. الصابون لو يكون فيه ريحة شيء غير الصابون كريمة أو كرز .. ع طوول بالزبالة الله يكرمك :(

بعدين البنت طبيعي بتكون فيه افرازات طبيعية وتسبب بشوية رائحة .. مو معقول كل ساعة ساعتين أطلع ع دورة المياه أغسلها بغسول وأشطف المنطقة : ( مدري مو عارفة شالمطلوب أسويه : (

الشيء الآخر .. المسك بحثت عنه كثير قبل شوية ولا سبق وجربته .. أصير أستبدله بديودرنت وأستعمله لل *** مو مضر وريحته حلووة .. بس برضو مو عارفة إيش رايكم ومن وين أفضل الأنواع ؟

ومرة ثانية مررة شكراً شكرًا ع ردك .. ريحتيني والله . لأني حسيت إنه فعلاً الأزواج ما يصارحون بعض بهذي الأمور , بس زوجي :(

oriantea
28-11-2012, 02:46
اهليين :cheery:
اوكاسيا كلامها ام العقل ما قصرت معك ..بس عندي زيادات :

"ممم الشيء الآخر , لا حسستيني إني وسخة :( أتروش يوميًا تقريبًا والله لكن ما أدري حتى لو أحط لوشنات معطرة زوجي أصلاً مرة ينرفزه ريحة اللوشنات وزيوت البشره ! يعني يا دوب أحط شوي كريم وأخففه بمويه حتى ما توضح ريحته مرة ..
ما أدرري أبغى اشتري مجموعة لشعري ولجسمي وعطري ريحة وحدة فواكه والا ورد .. برضو هذي الشيئين يكرههم .. الصابون لو يكون فيه ريحة شيء غير الصابون كريمة أو كرز .. ع طوول بالزبالة الله يكرمك :( "
اول شيء : التروش يوميا تقريبا :21: لاااااااا بالخط الاحمر العريض . تقريبا دي ما بتنفع !! لازم تتروشي يوميا و مرتين كمان !! حتى لو الدنيا شتوية !!
اهتمي بنوعية تغذيتك .. كثري من الماء 8 كاسات في اليوم اقل شي ..
الخضار و الفواكه خصصوصا اللي فيها الياف .. بتفرق كثير في ريحة الجسم !!
بالنسبة للمجموعات العطرية ,,بعض الناس يثيرهم ريحة الجسم الطبيعية و الافرازات الطبيعية اكثر من العطور المصنعة .. بس طبعا لما تكون الريحة الطبيعية مشعة نظاااااافة ..ما راح اتفلسف كثير بس مثلا العرق اصلا اصلا ما فيه ريحة الريحة بتجي من البكتيريا اللي في منطقة الابط .. ادا بتتروشي دايما و تشيلي المنطقة دااائما و حافظتي عليها ما بكون فيها ريحة .
او يمكن انت بتخلطي اللوشنات فبتدي نتيجة عكسية ..
امم زيت اللوز المر ريحته لطيفة و ساعد على الترطييب بالميت خدي فازليين !

"بعدين البنت طبيعي بتكون فيه افرازات طبيعية وتسبب بشوية رائحة .. مو معقول كل ساعة ساعتين أطلع ع دورة المياه أغسلها بغسول وأشطف المنطقة : ( مدري مو عارفة شالمطلوب أسويه : ("

الافرازات الطبيعية ما بكون فيها ريحة على الاقل مو نفاذة او بشعة الا اذا كان في التهاب ..

على العموم روحي لدكتورة مختصة ..

و اشتري غسول كيرفري و الفوط اليومية .. م لازم تنشفي بعد كل استخدام للحمام لااااااازم
ممم مسحيها بزيت لوز مر ام بلوشن البيبي ممم جيبي برضو مناديل .. هوي المنطقة و خليها تتنفس و ابعدي عن الرطوبة .

نصيحة : صادقي زوجك .. هو مش حاقد عليك ولا غيران هو عاوز مصلحتك قبل اي شيء تقبلي منه و ابعدي عن اسللوب رد الصاع صاعين و الانتقامات دي:pissedoff2: ! اذا ما عجبك شيء فيه كلميه بهدااوة و اخر روقان .. مو بطريقة شوف نفسك الاول !!
:heartstar:في امان الله

LOCKED
28-11-2012, 03:40
لحظة لحظة .. معليش أنا مو فاهمة صراحة ,
أوكي شكررا مرة بنات .. بس لحظة بقولكم شيء ..
الحين أجي من دوامي , ع العصر .. أوكي ؟
أجي وتعبانة للآخر ارتب بشكل سريع البيت أبدّل وأغسل الأندر آرمز وأحط ديودرنت وألبس قميص أو بيجاما وأروح دورة المياه أبدّل ملابسي الداخلية .. وأغسل المنطقة بمويه وأجففها كويس وأنام ..
أقوم ع المغرب وأسوي قهوة وأبدل .. ونسولف , وغالبًا نطلع أو *** .. نطلع بعد العشا نقضي أشغالنا نتسوق نتمشى أرجع وأصلح العشاء وأتروش في حالة إني ما تروشت بعد المغرب .. وننام !
قبل ما أطلع للدوام أعيد الحركة حقت الظهر .. أغسل وأحط ديودرنت وألبس وأطلع
ع كذا .. يصير فيه شور إذا صحيت المغرب.. وشور قبل الدوام !
ممم طيب والآندر آرمز أراجع عند طبيبة .
إيه صح والغسول ؟ كل يوم أستعمله !! مو مضرر !
ع العموم اللي عندي صارفته لي طبيبه وبدون ريحة عادي شكلي بشتري غسول كيرفري معطر أو غسول بالبابونج أو أو.. بقول نقطة أنا لازم اجفف المنطقة .. وأستعمل الفوط الصحية ! مع ذلك ما أحس إن الريحة بيرفكت !
بس تدرين .. راح أحجز عند طبيبة أريح لي ! برضو مو فاهمة أنا سبق ورحت عند استشارية ورفضت أستعمل ديودرنت !!! تقول شيء طبيعي كل الناس يكون لهم ريحة ولا جابت طاري بكتريا أو غيره .. لكني استمريت عليه !
يعني مو فاهمة كيف بتقول لي الطبيبة استعملي ديودرنت .. أو استعملي غسول يوميًا !! ما احس إنها بتعطيني حل !!

مررة شكرًا بنات ()

جوزفين
28-11-2012, 04:52
مرحبا اختي بالنسبه لوضعك نصيحه مني لك ولكل متزوجه البسي لنفسك واتعطري لنفسك حتي لما تتنفي لانجري نقيها لنفسك لما ترضين عن نفسك صدقيني بتجذبين زوجك لانه ينعكس عليك وانتي ما تدرين . يختي الرجال ما يلحق وراهم شي مطالبهم واااجد ومزاجات راح تتعبين نفسيا لما تسمعين له وتشوفين طلاباته زي الطفل لما تدخليه محل العاب وتقولين له خذ الي تبي من كثر ما المجال مفتوح له يتنعفق والرجال زي الاطفال فيذبك السالفه اهم شي شبعيه وبس والبافي حقك الشخصي رضاك عن نفسك هاذا بحد ذاته سعاده ز وهالكلام ينطبق ع كل البنات بتقولون هي حلوه ومنذالقبيل اقولكم كل انثى جمليله بنظري الا ما يكون فيها شي جميل و يجذب والثقه هي اساس الانوثه !! اتمنى ان كلماتي وشرحي وصل لمعناه لانه الصباح ذلحين وهاذا الي جا معاي

تشاو ياطخمات

M!s Tano0o
28-11-2012, 09:49
غسلي بملح خشن احسه كويس مره للالتهاباات ويعدل كثير من ريحة المنطقه
والله يهدي زوجك ويسخركم لبعض

رسامه العشق
28-11-2012, 10:51
معليش انا بتكلم عكس البنات
بصراااحه الله يسامحه احسه مزودها حبتين يعني بتفهموني يابنات ان البنت ريحتها خياس حشي البلا فيه مو فيها
اذا هي تحط مزيل عرق بالليل والنهار متي يمديها تعرق واللي يخليني اتاكد ان العيب مو بالبنت انه ينتقد اكلها وكل شوي يطلع عذروب -عذر - عشان يعيب في شغلها
شوفي زوجك والله وحده اعلم تحت تاثير شي معين
اما ان في احد يفر راسه عليك يعني يحرضه
او يدور زوجه ثانيه عشان كذا يحاول يقنعك انك السبب وانك مقصره بحقه
او مسحور لان المسحور يشم ريحه خياس مع زوجته دايم خصوصا وقت العلاقه
او يحس بنوع من الغيره
والله تصرفاته مو عذر كلامه قاسي ويجرح
عسسسسي ماشر وانتي بعد تقهرين ليش ثقتك صارت صفر يابنت تري انتي اللي سمحتي له يهزك
تدرين زوجك ماينفع معاه الا انك ماعاد تهتمين برايه اذا قال ريحه قولي له ليش يافلان انا عارفه اني نظيفه وافتح النفس واضحكي بلطافه حسسيه انك منتبه لتصرفاته الكاذبه واضحكي وبالنسبه لطبخ اذا قال تستفزيني قولي له افا يافلان كم لك تاكل من طبخي الحين اللي صار طبخي يرفع ضغطك المره الجايه انت املح الاكل ولا سنع البهار بنفسك عشان مابيك تتضايق لاتسكتين
وبعدين ياحبيبتي اغلب المتزوجات تجيهم التهابات وتجيهم امراض ومع ذلك ماوصلوا لهالمواصيل طيب بكره اذا سمنتي من الحمل والولاده وصار عنك توسع بذيك الاماكن وش بيقولك وقتها معليش علي جرائتي اضبطي وضعه من الحين وعلميه ان فيه حدود بالتجريح وانتي بعد ياجبل مايهزك ريح هذا ضغط نفسيي لايطاق

وبالاخير اعذريني لو كان كلامي قاسي بس والله انقهرت من اسلوبه لاني حسيت من كلامك انك طيبه وتحبينه واكبر دليل انك منجرحه منه خليك حازمه بس بدون ماتنهارين يعني لاتبكين كلميه بثقه وثبات

بسالك
كيفك مع اهله ؟
اذا انتي تضايقتي وانهرتي من تصرفاته وش ردت فعله يراضيك ؟ يندم ؟

يوم رحتي لدكتوره قالت لك انك تعانين من مرض او التهاب معين ؟
يعني اثبتت ان معك ريحه مو كوسه ؟

Sweetie
28-11-2012, 11:04
لحظهه لحظهه !!
انتي من جدك تروحي و ترجعي من الدوام ، وتنامي وتصحي
وبعدها **** قبل ماتتروشي ؟

بتكون ريحتك اكييييد مزعجه !
سامحني ع كلامي

بس انا شايفه انك جدا مقصره بحق نضافتك !!
يعني باللهي تروحي دوام وطلعه من البيت وعرق

وبعدها تنامي وتصحي ، انا يمكن موسوسه من ناحية النوم
لم احد يتروش وينام اول مايصحا احسه وسخ !!
كذا ريحته نوم وعفسه ، يمكن زوجك نفس الشي

يعني تخيلي ريحة النوم مع ريحة العرق !
غسول المنطقه ابداً ابداً لاتستخدميه بشكل يومي

هالممطقه فيها بكتريا نافعه وبكتريا مضره
يوم ايوا ويوم لأ استخدمي الغسول
لو جفت المنطقه بسبب الغسول اليومي بتجيك التهابات وروائح كريهه

بالنسبه لملامح الجسم والمؤخره
ماعليك كثير رجال كذا الله يصلحهم
الي زوجته سمينه ، يبغاها نحيفه
والي نحيفه يبغاها مليانه
والمليانه يبغاها نحيفه
وووو إلى مالا نهايه

وانتي اهم لا تتوتري او تبيني عدم ثقتك
هالشي بينعكس عليه بدون ماتشعري

خليك واثقه من نفسك
و لاتبيني تأثرك

نصيحه ؛
لا تخلي حياتك تتمحور حول شخص واحد !
مزاجك واسلوبك وشكلك مرتبط فيه وبرغباته
حاولي ترضيه قد ماتقدري بس مو ع حساب نفسك
خلاص يكفي سويتي تمارين وحاولتي وكمان طلعتلك تشققات عشان ترضيه بس !!

في أمان الله

عبيرهم
29-11-2012, 12:18
ياعزيزتي لاتوتري نفسك الرجال الا ماينتقدك في شيء وهاذي الاشياء ماصارحك فيها إلا لانه يحبك ويحب تكوني دائما في أجمل حالاتك ،

أنت خذي الموضوع بمزحة وإلا طنشي إذا أنت شايفة أنك مسوية الي عليك وزيادة..

*ومن ناحية الغسول مرة إستخدامك له خطأ(جاتنا دكتورة نساء في الجامعة وألقت محاضرة عن الافرازات المهبلية) وأنت بكرامة

فقالت : أنه خطأ تستخدمي الغسولات والصابون بكثرة لأنها صح تنظف بس رح تقضي على البكتريا النافعة

والمويه أفضل علاج لهاذي الامور وكثري شرب مويه أنا اذا قللت شرب مويه تجيني إفرازات وحال مايعلم فيه الا ربي..

وقالت أنه الافرازات إذا لها ريحة أو لونها متغير وزايد حالها معناته أنه فيه مشكلة ولابد تراجعي (طبيبة نساء)

وحاولي أنه قبل أي علاقة تأخذي لك دش ينشطك ويحسسك بالنظافة ويخليك أكثر ثقة في نفسك ‘‘يعني مستحيل

متروشة ويقلك فيك ريحة..الا اذا معاه وسوسة نظافة ..

والله يعينك ويطمن قلبك وتتحل مشكلتك ياحلوة..:صغنن:

LOCKED
29-11-2012, 06:19
معليش انا بتكلم عكس البنات
بصراااحه الله يسامحه احسه مزودها حبتين يعني بتفهموني يابنات ان البنت ريحتها خياس حشي البلا فيه مو فيها
اذا هي تحط مزيل عرق بالليل والنهار متي يمديها تعرق واللي يخليني اتاكد ان العيب مو بالبنت انه ينتقد اكلها وكل شوي يطلع عذروب -عذر - عشان يعيب في شغلها
شوفي زوجك والله وحده اعلم تحت تاثير شي معين
اما ان في احد يفر راسه عليك يعني يحرضه
او يدور زوجه ثانيه عشان كذا يحاول يقنعك انك السبب وانك مقصره بحقه
او مسحور لان المسحور يشم ريحه خياس مع زوجته دايم خصوصا وقت العلاقه
او يحس بنوع من الغيره
والله تصرفاته مو عذر كلامه قاسي ويجرح
عسسسسي ماشر وانتي بعد تقهرين ليش ثقتك صارت صفر يابنت تري انتي اللي سمحتي له يهزك
تدرين زوجك ماينفع معاه الا انك ماعاد تهتمين برايه اذا قال ريحه قولي له ليش يافلان انا عارفه اني نظيفه وافتح النفس واضحكي بلطافه حسسيه انك منتبه لتصرفاته الكاذبه واضحكي وبالنسبه لطبخ اذا قال تستفزيني قولي له افا يافلان كم لك تاكل من طبخي الحين اللي صار طبخي يرفع ضغطك المره الجايه انت املح الاكل ولا سنع البهار بنفسك عشان مابيك تتضايق لاتسكتين
وبعدين ياحبيبتي اغلب المتزوجات تجيهم التهابات وتجيهم امراض ومع ذلك ماوصلوا لهالمواصيل طيب بكره اذا سمنتي من الحمل والولاده وصار عنك توسع بذيك الاماكن وش بيقولك وقتها معليش علي جرائتي اضبطي وضعه من الحين وعلميه ان فيه حدود بالتجريح وانتي بعد ياجبل مايهزك ريح هذا ضغط نفسيي لايطاق

وبالاخير اعذريني لو كان كلامي قاسي بس والله انقهرت من اسلوبه لاني حسيت من كلامك انك طيبه وتحبينه واكبر دليل انك منجرحه منه خليك حازمه بس بدون ماتنهارين يعني لاتبكين كلميه بثقه وثبات

بسالك
كيفك مع اهله ؟
اذا انتي تضايقتي وانهرتي من تصرفاته وش ردت فعله يراضيك ؟ يندم ؟

يوم رحتي لدكتوره قالت لك انك تعانين من مرض او التهاب معين ؟
يعني اثبتت ان معك ريحه مو كوسه ؟

ياسلام عليك :7bo::7bo:
لا بالعكس علاقتنا مرة حلوة ويحبني كثير ومو مقصر علي يشي ..
وأهله غالبًا يمدحوني بسبب أو بدون سبب عنده :7bo:
ودايماً أتجاهل ولا كأنو قاللي شيء .. وهو كمان نفس الشيء نتناسى الموضوع
إلا في حالة إذا زعلت ورفضت يقرب من عندي يعتذر مني لو كان جرحني مع إنو مايحس إن الموضوع يجرح !! بس ما سبق وتكلمنا عن الموضوع كلما يجي بيبرر أو يوضح أرفض يكمل وأطلبه يسكر الموضوع خلصنا منه .
شوفي ردي آخر واحد :7bo: ..
والالتابات أنا 3 مرات رحت لطبيبة عشان الالتهابات مرة طلع فيني . ومرتين لا .. يعني أعرف متى يصير فيني التهاب .. ومتى يكون مافيه :7bo:

شكراً حبيبتي :7bo:

لحظهه لحظهه !!
انتي من جدك تروحي و ترجعي من الدوام ، وتنامي وتصحي
وبعدها **** قبل ماتتروشي ؟

بتكون ريحتك اكييييد مزعجه !
سامحني ع كلامي

بس انا شايفه انك جدا مقصره بحق نضافتك !!
يعني باللهي تروحي دوام وطلعه من البيت وعرق

وبعدها تنامي وتصحي ، انا يمكن موسوسه من ناحية النوم
لم احد يتروش وينام اول مايصحا احسه وسخ !!
كذا ريحته نوم وعفسه ، يمكن زوجك نفس الشي

يعني تخيلي ريحة النوم مع ريحة العرق !
غسول المنطقه ابداً ابداً لاتستخدميه بشكل يومي

هالممطقه فيها بكتريا نافعه وبكتريا مضره
يوم ايوا ويوم لأ استخدمي الغسول
لو جفت المنطقه بسبب الغسول اليومي بتجيك التهابات وروائح كريهه

بالنسبه لملامح الجسم والمؤخره
ماعليك كثير رجال كذا الله يصلحهم
الي زوجته سمينه ، يبغاها نحيفه
والي نحيفه يبغاها مليانه
والمليانه يبغاها نحيفه
وووو إلى مالا نهايه

وانتي اهم لا تتوتري او تبيني عدم ثقتك
هالشي بينعكس عليه بدون ماتشعري

خليك واثقه من نفسك
و لاتبيني تأثرك

نصيحه ؛
لا تخلي حياتك تتمحور حول شخص واحد !
مزاجك واسلوبك وشكلك مرتبط فيه وبرغباته
حاولي ترضيه قد ماتقدري بس مو ع حساب نفسك
خلاص يكفي سويتي تمارين وحاولتي وكمان طلعتلك تشققات عشان ترضيه بس !!

في أمان الله

قريتي ردي اللي قبل ؟ ما أعرف مقصرة بحق نظافتي كبيرة بحقي معليش حسستيني إني أجلس أسابيع ما اتروش !
شكراً حبيبتي ع ردك :7bo: :7bo:

غسلي بملح خشن احسه كويس مره للالتهاباات ويعدل كثير من ريحة المنطقه
والله يهدي زوجك ويسخركم لبعض

سمعت إنو الملح مو كويس ويسبب جفاف . أستعمل المرة أحيانًا لكن غالبًا أكتفي بالغسولات ..
مرة شكراً ع الدعوة الحلوة الله يسعدك :7bo: .

مرحبا اختي بالنسبه لوضعك نصيحه مني لك ولكل متزوجه البسي لنفسك واتعطري لنفسك حتي لما تتنفي لانجري نقيها لنفسك لما ترضين عن نفسك صدقيني بتجذبين زوجك لانه ينعكس عليك وانتي ما تدرين . يختي الرجال ما يلحق وراهم شي مطالبهم واااجد ومزاجات راح تتعبين نفسيا لما تسمعين له وتشوفين طلاباته زي الطفل لما تدخليه محل العاب وتقولين له خذ الي تبي من كثر ما المجال مفتوح له يتنعفق والرجال زي الاطفال فيذبك السالفه اهم شي شبعيه وبس والبافي حقك الشخصي رضاك عن نفسك هاذا بحد ذاته سعاده ز وهالكلام ينطبق ع كل البنات بتقولون هي حلوه ومنذالقبيل اقولكم كل انثى جمليله بنظري الا ما يكون فيها شي جميل و يجذب والثقه هي اساس الانوثه !! اتمنى ان كلماتي وشرحي وصل لمعناه لانه الصباح ذلحين وهاذا الي جا معاي

تشاو ياطخمات

شكرًا حبيبتي :7bo: :7bo:

ياعزيزتي لاتوتري نفسك الرجال الا ماينتقدك في شيء وهاذي الاشياء ماصارحك فيها إلا لانه يحبك ويحب تكوني دائما في أجمل حالاتك ،

أنت خذي الموضوع بمزحة وإلا طنشي إذا أنت شايفة أنك مسوية الي عليك وزيادة..

*ومن ناحية الغسول مرة إستخدامك له خطأ(جاتنا دكتورة نساء في الجامعة وألقت محاضرة عن الافرازات المهبلية) وأنت بكرامة

فقالت : أنه خطأ تستخدمي الغسولات والصابون بكثرة لأنها صح تنظف بس رح تقضي على البكتريا النافعة

والمويه أفضل علاج لهاذي الامور وكثري شرب مويه أنا اذا قللت شرب مويه تجيني إفرازات وحال مايعلم فيه الا ربي..

وقالت أنه الافرازات إذا لها ريحة أو لونها متغير وزايد حالها معناته أنه فيه مشكلة ولابد تراجعي (طبيبة نساء)

وحاولي أنه قبل أي علاقة تأخذي لك دش ينشطك ويحسسك بالنظافة ويخليك أكثر ثقة في نفسك ‘‘يعني مستحيل

متروشة ويقلك فيك ريحة..الا اذا معاه وسوسة نظافة ..

والله يعينك ويطمن قلبك وتتحل مشكلتك ياحلوة..:صغنن:

يا حبيبتي أنتِ مرة شكرا ع الرد .. فادني كثير :7bo: :7bo: .

أهلين بنات ..
شكررا شكررا من القلب لكل وحدة ردت ونصحتني :7bo:

وأخصّ بالشكر " أوكاسيا " لما وضحت لي إن الصراحة أفضل شيء بين الزوجين ..
وفعلاً أمس الليل طلعنا .. وصارحته وسألته .. قلت ما رح أخسر شيء بس أريّح ضميري .. وهو يطلع اللي بخاطره !

قاللي إنّه يحب تكون ريحة العطور طالعة ,, يحب العطور الشرقية , وتنفره ريحة الجسم !! نظيف أو لا يحب تكون الريحة البارزة ريحة العطور ! والعطور الشرقية خصوصًا !! يعني لا اللي ببالي ولا اللي ببال اللي ردوا طلع صحيح .. وطلعت ريحتي مو خياس زي ما ظنيت ههههه
ممم الآندر آرمز صارحته إنه بعد الليزر .. وإني عندي موعد بكرا .. اللي هو اليوم ! وإن شاءالله ننتهي من المشكله .

ممم إيش كمان .. إيه صح فعلاً فعلاً الصراحة ترييييح .. يعني كنت أكتم وأكتم وأكتم ويجي ببالي أشياء مو كويسة وبتطلق وكرهته الخ الخ وطلع الموضوع أبسط أبسط أبسط مما كنت أتخيل ! يعني بس يبغالك توسعين وجهك شوي ههه وتسألين بدقة وبصراحة ! جد نصيحة للبنات إذا فيه شيء ضايقك من زوجك ع طول صارحيه وخليه يصارحك بشعوره لأنه والله جلد الذات والشك بنفسك قاااتل :(

بنات مرة شكرا شكرا من جد ع ردودكم واهتمامكم أحبكم كلكم :7bo:

هدوءْ
30-11-2012, 06:19
معليش بكون صريحة
يعني مو معقوله انا البس اتعطر اتروش واهتم واحد جالس ينقد وينقد
بكل مره وبكل علاقة هالكلَام ماصارت معاشره هذه المدح والاسلوب له دور بالعلاقه
انا اجي زوجي عشان اسوي له جو وهو كمان مو جاي يعقد ام العلاقه ويناظر ويدقق بالريحه

أذا انتي على كلامك محافظه على نفسك معناتها العيب منه
واذا انتي مو محافظه ف مانلومه لكن الي اشوفه انك قايمه بواجبك ك زوجه وزياده يعني شايله
هم هالنومه وهو جالس ينتقد ماصارت حياه هذه

الله يسهل امورك

Vivara
30-11-2012, 07:33
مرحباً حبيبتي
إذا حابه تنقطع ريحة جسمك وخصوصا إفرازات المنطقة الحساسة اشربي مغلي الكركم الطازج إذا انتي بالرياض تحصلينه بلولو ماركت راح تنقطع ريحة جسمك نهاااااااائيا وراح تدعين لي خصوصا وقت الدورة راح تنظف الرحم وتصير ريحة منطقتك نظافة وحتى الاندر ارمز
بالتوفيق يارب .

أم العز
03-12-2012, 07:13
انا عكس تماما البنات الي انتقدوك او الي ينصحوك بالاهتمام الزايد في نفسك
اولا لاني موظفه زيك واحس بتعب الي تشعر فيه الموظفه وتحتاج وقت لنفسها لراحتها
معليش يعني اتروش مرتين في اليوم واحنا بشتاء؟؟ اتوقع مره وحده شور ومزيل رائحه العرق
شي كافي هو يعني يتروش مرتين باليوم ؟؟
شوفي موضوع الانتقادات في العلاقه هذا امر ممكن يتعرض له كل اثنين او ممكن هو حاس بنقص فيتغداء فيك قبل
لاتتعشي فيه بالانتقادات
اما اذا وصل الموضوع للاكل وكل شي
حلك الوحيد الي انا اظمممن لك نجاااحه مليون بالميه
بس يبغالك استمرار
اولا قبل الفجر بسااعه تماما قومي صلي الليل (ركعتين اقرأي ماتيسر من القران وركعتين الشفع وركعه الوتر ادعي بأن الله يفرج همك ويكفيك كل شر )
لمن تروحي الدوام شغلي سوره البقره في بيتك الين ترجعين
تصدقي الصدقه تدفع البلا وادعي ان ربي يرد لك زوجك ردا جميلا
سوي مزرعه بول وروحي لدكتوره نساء وولاده اعرضي عليها تحاليلك واشتكي لها من موضوع الرائحه وخليها تعمل لك مزرعه من المهبل تشوف اذا عندك التهابات سببها الرائحه>ناسيه اذا هي اسمها مزررعه من المهبل
اشربي مويه بأنتظام وافضل طريقه علبه المويه ام ريال بين صلاه الفجر والظهر خلصي منها علبتين وبين باقي الصلاوات خلصي علبه
تقريباً تكوني شربتي في اليوم من 7 الى8 علب وبكذا بتروحي الحمام كثير الا ان ينتظم دخولك للحمام
التجفييييف اساس كل شي ولا نقطه مويه تكون في المنطقه بعد خروجك من الحمام
الغسول ابعدي عنه تمااااماااا وهذا بأجماع دكاتره النساء والولاده وصدقيني كثره استعماله اساس الرائحه السيئه
ملابسك الداخليه غسليها بشامبو والشطف يكون مضااعف وابعدي عن عطورات المنطقه او الكريمات
استغني بعض الشي عن لبس الملابس الداخليه في البيت لتتهوى المنطقه
استعيني بلله على كل امورك وخليك واثقه من نفسك وعيشي لنفسك
اتمنى لك حياه سعيده

شمواتيه
03-12-2012, 08:55
مشكلتك خاصه جدا

تفكيرك الاخير صح

انك تنتقدين عيوبه

في اثناء العلاقه
وفي جسمه
وفي طبعه

حتى لو شايفك ملكة جمال من حقك ان زوجك يشتغل على نفسه شوي

انا لو منك بحس بغبن
انا اكبر في مؤخرتي بالتمارين ولازالت مش عاجبته
بالله ماشافها لما خطبك
او انه بدا يطالع افلام فيها المؤخره كبيره
او يسمع تعليقات الشباب
او متابع احدا النجمات ذوات المؤخره الكبيره

يعني اما انه مانتبه لجسمك
واعتقد انه مركز فيه كثير بدليل مدحه المتفاني
يعني اكيد واضح حجم مؤخرتك

بس في شي تغير في ذوقه
احد فتح عينه
او قاله ان الجنس يكون بالمؤخره الكبيره
نفس فكرة الرجال عن ضيق العضو الانثوي
وان المرأه اذا ولدت اختربت

لازم هالمفاهيم تتصحح عند زوجك
ياخذ المعلومه الطبيه الصحيحه

لربما استحيتي تقولين انه يبي الممارسه الخلفيه
هل طلبها منك رغم تحريمها

معليش خلك صريحه كل الي لمحتيله فهمته

الالتهابات فعلا تسبب روائح
بس ياعزيزتي وقت علاج الالتهاب لا للجماع
اقطعي العلاقه حتى تتشافين تماما
فتره بسيطه وتطيبين
زي لما يكون عندك جرح وتستخدمين سكراب ماراح يلتئم جرحك كم يوم ويلتئم جرحك واستخدمي السكروب ومابيضرك ابدا ان شالله

سواد المنطقه الحساسه
له منتجاته وليتك تسألين آرتوس
وانصحك مبدئيا بالحمام المغربي
واذا تبين رقم وحده تبيعه فهو عندي
وعندها الدلكه المغربيه الي تفتحلك المنطقه
وعموما المغربي يخلي جسمك لون واحد

السكراب سوي الي يفتح ويقشو بنفس الوقت
جربي سكراب ارتوس بالليمون

زوجك احتمال يكون عنده وسواس نظافه
يعني يفكر انك مش نظيفه
يستقرف من الجماع نفسه
انصحك يزور طبيب نفسي لان المشكلع وقتها بتكون فيه

ويوسوس من ناحيتك ولايهتم من ناحيته
ماشاف كبر مؤخرته
وتركيزه على عيوبك لربما نابع من ثقافة ابو سروال وفنيله

يعني هذي كشخته

انتي ماليكان
وهو طعس
لا انت لازم تشيل ليزر ابطك بدل ماتهمل ازالته وتعششه ويوم السعد لو شلت بموس
لازم تتلبسلي بدل
تلعب رياضه بانتظام
بعض المناطق الخشنه ترطبها وتقشرها
يهتم في مجموعات رجاليه
مو يتحمم بديتول وانتي بأرقى شاور جل
قسم بالله غبينه
يعني قهر

قد ماتاخذ قد ماتعطي

هي العلاقه قاىمه على التفاهم
زوجك على ماعودتيه
عوديه ان العلاقه مشتركه حلو يتكلم عن عيوبك
بس لو كلمتيه عن عيوبه هو صلح وانتي صلحتي
استقامت العلاقه

مش يلعب دور المدير وانتي تابع له
دور التابع له
وش يفرق عن سي السيد
وش تفرقين عن زوجته
لكن في اطار متمدن متحضر

الزوجه تشارك زوجها
مش بس تمتع زوجها

الروائح
في الابط
غيري انواع الديديورنت
اشوف انك تفركين جسمك مرتين في اليوم شي طيب
وخاصه قبل العلاقه
تتحممين وتفركين جسمك واحسن شور جل وانسب مزيل عرق
وبعدين تبدئين العلاقه الحميمه

اوقات استحمامك
قبل عودته من الدوام
اطبخي
وجهزي السفره
والاكل الساخن في حافظة الطعام
وخذي لك شاور
وقبل اي علاقه حميمه
الاستحمام نظافه اهم شي شعرك مايكون رطب جففيه ومابيضرك
جربي الفرشاة السويديه عند آرتوس
جربي حمية الديتوكس عشان تتخلصين من سموم جسمك
ريحي جسمك اسبوعين كل 6 شهور على مااظن
يقولون بشرتك تتفتح وصحتك تتحسن

نوعي في المنتجات
واستخدمي الانسب لبشرتك

شوفي انا اقول جربي معاه ومنتي خسرانه
مو الحين تقولين طلاق

اول علميه ان زي ماله حقوق عليه واجبات
ولهن مثل الذي عليهن بالمعروف
تبي زينه تزين
تبي نظافه تنظف
تبي جسم سمبتيك ضبط جسمك وشده
تبي الكمال حاول توصله معاي
الديتوكس معاك
الرياضه معاك
والله مابتحسين بعبء وشريكك واقف بصفك
والهدف هو انجاح العلاقه الزوجيه

بعد يمكن عنده مشاكل في البروتستاتا او غيره تسبب له اعراض معينه
لازم يروح لاخصائي امراض الذكوره مثل ماتروحين لعيادة النسا ولو من باب الاطمئنان على الجوانب الزوجيه الي تضايقك مايكون لها سبب طبي

اذا وجدتي تعاون
فالله يبيض وجه الرجال ماقصر
بيكون يبي الكمال او المثاليه ان صح التعبير
بس مش منتبه لإن العمليه مشتركه
انا شخصيا ان شفت شريكي متعاون بكون سعيده لانه يعمل مو بس يتأمر

اما اذا رفض فمن حقك رجل مايهمل نفسه
انتي مااهملتي لما طلب
فليه يهمل ويكابر
هنا من حقك الانفصال لو حبيتي

انتي شكلك عندك مقومات انوثه حلوه
وعندك بنفس الوقت مشكلات زوجيه يوميه خاصه بالفراش تنغص على زوجك بالاستمتاع بجسدك
فانتي اذا نبهتيه لمشاكله وبدا يحلها ادرك انها شي طبيعي
عند الرجل والمرأه
وارتحتي من دوره كمدير الى دور الشريك

لاتتسرعين وتحملين وانتي ماستقريتي معاه
ً
بقت شغله اعتقد انك تقصدين النظافه
يمكن من اسبابها انك ماتنظفين داخل المنطقه الحساسه
الي اعرفه ضروري تنظيفها ولو بالماء من الداخل مش بس تنظيف داخلي

السره ايضا مهم تنظيفها يوميا وتنظفينها من الداخل
وممكن تطلعلك منها روايح كريهه لو مانظفتيها

انتي يبيلك بعد التنظيف بالبخار
وهذا بالعاده يكون مع الحمام المغربي العادي

والتقشير يكون يوم ورا يوم مش اكثر من كذا
عشان يمدي البشره تبني خلايا جديده
وذيك البشره تدهنين بشرتك بزيت اللوز الحلو بعد الاستحمام

والله يوفقك حبيبتي
انتي في معرض جسمك من الداخل
وجوك في العلاقه الخاصه

منتي في معرض جمالك الطبيعي

يعني لو تكون وحده اقل منك جمالا وصفاءا
ممكن تشد زوجك لو ترضيه في العلاقه الخاصه

انما وبما انها متخزنه في راسه كعلاقه مثاليه
فهنا جا الوقت الي تصارحينه بالي يضايقك والحلول المقترحه

اول شي جلسات ليزر لازالة شعر الابط
و رياضه يوميه وافضل تسجلينه بنادي رياضي
عشان ينحت جسمه صح ولينما تشوفين عضلات بطنه بارزه ممكن هنا تتحولون للمشي العائلي في الممشئ
وزي ماتسوينلك سكراب سويله خلي الجلد الميت يروح والبشره تنظف
كذا بتوحينله انك نظيفه
انتي سويه له و ممكن تسوينلك بعد مايطلع من الحمام فورا نفس الي سواه
عشان توحينله انك نظيفه جدا

بعد الدوره حلو تحطين المسك الثقيل الاسود من عبدالصمد مرريه مكان الدم
تتبعي اثر الدم بالمسك في قطنه
او رشي منه على حفاظة الدوره ولبسيه فترة دوامه فقط اول ماتنتهين من الدوره
هو ريحته قويه بس عادي بعده نظفي المسك بتكون الريحه كلها راحت

استخدمي غسول كيرفلي للمنطقه الحساسه
بس طبعا غسيل خارجي فقط

اذا بتستخدمين غسول جربي البابونج المغلي تلقينه تلقيمه جاهز فرغي مغلف في كوب ماء
وكل يوم غسلي المنطقه فيه بعد كل دخول للحمام رشي المنطقه فيه ثم جففيها
وممكن ماي الورد
استخدمي ماي الورد او الجوري تلقينه في سيفوي
نفس الشي رشي المنطقه فيه وجربي الداخل
اذا مازاد الالتهابات ولاحظتي انها تخف معناها انه ملطف ومفيد ويخلي ريحتك ورد

والله يوفقك حبيبتي

سكرتيرة
03-12-2012, 09:26
انا بعطيك راايي ...

اناماعرفك ولا ادري اهتمامك بنفسك .. بس مهما كااان ... الواحد يكون ذوق اذا بيقول ملاحظاته ..

ترى الشباب يسولفوا مع بعض .. تلاقي احد جلس ينتقد من هالناحيه لين فتح عيونه ...

انتي قبل يصير بينكم علاقه اغسلي جسمك واستخدمي الغسوول .. وعطري جسمك ..

خليك مستمره على الشاور قبل العلاقه وهاااه ... اذا شميتي شي فيه حاولي تبعدي عنه عشان يحس بعد اهو ..

بس وقتها خليه يشوفك انك توك متحممه عشان لايشوف مشاكل الغير هو بعد يعانيها لاني عارفه ان سوالف الشباب مع بعض هي السبب

شمواتيه
03-12-2012, 09:46
شغله مهمه
الدوام مش عذر في تكرار الاستحمام اليومي

اغسل ابطي واحط ملطف
وبعدين اغسل المنطقه الحساسه واجففها

ليه مااحمم جسمي كله
وافركه بكيس غسيل الجسم

اشتركي اكياس الجسم من بودي شوب
الي على شكل قفازات بتلاقينها الوان
اشتريلك لون
ولزوجك لون

اشتري الفراشاه الكبيره
واعملي فيها الاستحمام بالفرشاه السويديه
بتلقينه هنا موضوع لارتوس الاستحمام بأقل من ريال يوميا

في موضوع العنايه الاسبوعيه لآرتوس
مو شرط تستخدمين منتجاتها في عشرات المنتجات تقوم بنفس الهدف وهو انها تخلصك من الجلد الميت
شخصيا انصحك بالحمام المغربي الي يسوونه المغربيات اسبوعيا
بيكون جسمك مثل ماقلتلك لون واحد خلال شهرين الى 6 اشهر

وانصحك هذي الفتره بحمية الديتوكس
هي مشكلتها 17 يوم تحتاجين تجلسين في البيت
عوضا عنها
انصحك بنظام يكون نص اكلك خضار وربعه فاكهه والباقي من الاكل العادي
قسمي صحنك بهالشكل
بحيث جزء سلطه
جزء خضار
وجزء فاكهه
وجزء الاكل العادي مثلا رز بالدجاج
جسمك كذا بينظف باذن الله
وقبل الاكل شربي كوبين مويه

بين الوجبات انصحك بالزنجبيل الطازج
وقت خمولك اشربيه سواء بارد او ساخن
البارد ينعش جسمك
والساخن يدفيك
يعطيك قوه ونشاط تكملين باقي يومك مرتاحه

وقبل النوم انصحك بالبابونج تشربينه قبل النوم
يخلي جسمك يسترخي
وياحبذا تاكلين التفاح او الكمثرى قبل نومك

دخلي في غذائك ملعقة عسل اصلي يوميا

عشان التربرب:

كمان تصبحي ب 7 تمرات

عشان المؤخره :
كلي لحم الجمل واحرصي يكون مصدره معروف
مثلا تكونون موصين عليه
حاولي تاكلينه يوميا ولاحظي حجم مؤخرتك

المؤخره
مادري كيف اشرحلك بس دلعك فيها
يعني مو مجرد حجم لا
ممكن حجمها ممسوح
بس الانثى تبرزها بأمور كثيره
منها الرقص
اذا تحبينه او تحبين تتعلمينه موجوده مقاطع
يكون اغراء بالرقص
ودامه يحب العطر الشرقي اكيد يستهويه الرقص الشرقي

طريقة جلوسك
طريقة استرخائك
تلحلحي

ترى الموظفه مضغوطه انا عارفه هالشي
وهالانسانه الي تتحجج ان ماعندها وقت لراحتها وعنايتها
هي اكثر وحده بحاجه للراحه والعنايه
الراحه تجي من النوم الكافي
وتجي من الرياضه انه وقت خاص فيك
وبالعنايه بالجسم
حتى لو مجرد استحمام وترطيب وتعطير

لاتهملين نفسك وبكرا تلقين زوجك فضل وحده عليك مثل ماهددك

خلي نفسك انسانه ناجحه
في حياتها الخاصه
مثل ماهي ناجحه في حياتها العمليه

المرأه العامله مالازم تبان بالمنظر المبهدل
بالعكس هي تطلع وتشوف الموضه
وتشوف الاناقه عند السيدات
وتتوعى اكثر
مالازم تكون الانسانه المرهونه للعمل طول يومها

حلو انك صارحتي زوجك وارتحتي
كملي طريقك في المصارحه بس تعرفين وين ومتى تصارحينه
حلو انك صارحتيه بالمطعم
الله يوفقك
*

عيني بعينك
03-12-2012, 05:06
ااختي بخصوص اللتهبات والريحه وكذا بعد الدوره او بعد الجماع .. يفضل انك تروحي للعطارين .. يفضل يمني
تخذين من عندهم قر

جواناعبود
03-12-2012, 07:07
احلا شي للمنطقة الحساسة مسك الطهارة من عبد الصمد القرشي
عن تجربة واتباع للسنة

نورره
03-12-2012, 11:06
السلام غليكم ياختي ان كنتي متاكده من نضافتك ماعليك منه وهو راح يشوف ثقتك
بنفسك وغير رايه يعني الانسان مايقدر انه يكون ملاك كل يوم خليك عايشه حياتك عادي

تروشي لنفسك وبس مو عشانه لان ارجال اذ كره حرمه طلع عيوب دنيا فيها

ابتدار
04-12-2012, 04:05
عندي طريقه مررررررررررررررررررررررررررره
مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررره ناجحه
بخصوص وجود الرائحه اثناء الـ....

اذا دخلتي الحمام وغسلتي المنطقه
هنا المشكله في الطريقة
لاتغسلين المنطقه بحيث يدخل فيك مويه
استخدمي الشطاف بطريقه صحيحه ..
رشي المنطقه من الاعلى بحيث يتسرب الماء للاسفل
لاتنزلين بالشطاف للاسفل ابددددا
اقصد لاتركزين الرش على نفس فتحة المهبل عشان مايدخل مويه وهوا وينحجز وبعدين تطلع ريحه
بالذات وقت الدوره وقبل الطههر منها بيكون فيكي مويه وهوا من الشطف المباشر
وبتطلع ريحه
لكن اتشطفي من الاعلى واتركي الماء ينزل من الاعلى للاسفل
داائما اتشطفي من الاعلى في وقت الدوره ووقت الطهر
وجففي المنطقه والبسي ملابس نظيفه وجافه ومافيها عطور .. يوميا

وان شاء الله تفيدك جربيها كم يوم واحكمي على نفسك
ويمكن يكون عندك التهاب داخل المنطقه روحي لطبيبة نساء

njoe1111
04-12-2012, 04:26
شوفي اختي
زوجك لو يحط عيوب العالم كلها فيك خليك واثقة وامدحي نفسك ياجبل مايهزك ريح ...
...
فيه فرق بين نظافة وتعقيم تمام ...
النظافة يومي اغسلي المنطقة بصابونة ديتول المعقمة بعد ما تتغ..و.. مره وحده باليوم ..
واغسول الملح والموية معقم وكمان يقطع الريحه ..هذي مرتين بالاسبوع ...
هذي لزم ...
وقبل 18+ استخدمي اي غسول خاص بالمنطقة وبعد ماتخلصي من 18+ضروري تشطفي بملح مخفف بموية ..لتعقيم ..
المنطقة تبعك يبيك تشتغلين فيها على طول ...
واذا الريحه اللي يتكلم عنها تكون داخلية فانتي ماتهتمين بوقت الدورة ...

Sρяiηkℓes
04-12-2012, 08:02
شوفي ي روحي الزوج الي يقعد يطلع عيوب زوجته
هذا واحد مايسوي .. ولا يستاهل تتعبين نفسك ابد
لان اول شي في اسلوب ويقدر يوضح لك بس بطريقه
ماتحبطك زي الي صايرت لك اللحين ..

وثاني شي انتي برضو قولي له عيوبه
بس لاتاخذينها من باب افضحني و افضحك لا
يعني اقل شي تبينين له هو ايش
ممكن زوجك طاير بنفسه و مو شايف عيوبه
و لما تقولين له انت فيك كذا او فيك كذا ( وبين قوسين باسلوب )
كانك صفعتيه كف و يصحى من الي هو فيه ويعرف انه غرقان عيوب
زي كل الناس لاهو ملاك ولاهو زايد عن خلق الله بشي
ولاتحاولين تاخذينه قدوه لك وتقلدين اسلوبه
بلعكس خليك احسن منه

وبعدين هو على اي اساس يتكلم .. من جماله ولا من اخلاقه وحكمته
والله لو عنده ذره اخلاق ماكلمكي كذا ..

/ بس فعلا في ازواج مدري شلون

فـضــاء
04-12-2012, 08:36
1- حبي نفسك , أهتمي فيها اكثر وأكثر واكثر وأكثر ماهو بعلشانه علشانك انتي ,
2- راقبي أكلك يمكن تآكلين اكل ريحته تطلع في افرازات الجسم ..الريحه مهمه جدا ..أشربي مويه مع ما الورد
كلي خضار وفاكهه أكثر , اشربي زنجبيل ونعناع ..شيلي اي اكل ممكن يغير ريحة الجسم , غسلي جسمك 3 مرات في اليوم الصباح ,بعد ما ترجعين من الدوام ,قبل ما تنامين معه .
3- الله يعينك

طايلتك يالفرح
05-12-2012, 07:58
الله يسخره لك ويصير وقف عليك هههههه مايملي عينه وقلبه غيرك قاااادر ياكرييم

والحمدلله ان المشكله البسييييطه واللي انت بعقلك مكبرتها الحمدلله انها اتحلت ء^_^

ولسا انتِ فبداية المشوار الله يجعل ايامكم سعاده وهنا يارب

jooooly
05-12-2012, 08:45
يووووه ياقلبي شخصية زوجك من مثل زوجي وصدقيني هالنوعيه ماينفع معهم تتحملين ولا تقولين عيوبه
انا اقولك اول زواجي كان زوجي كذا طبعه غريب جدا جدا لكن الحمدلله قدرت اغيره يعني تخيلي الكل منهبل علي
بجمالي وكم مره انخطب وارفض مو غرور والله حقيقه وهو ابدا مايمدح فيني الا قليل ماادري خايف اشوف نفسي ولا ايش "؟؟
تناقشت معه كم مره لحد ماتغير وكنت اسكت مثلك لما يقول فيني عيب يمسك معاه ع كل مشكله يقوله مع انو عيب واحد
ومرا كنت معصبه حيل بديت اذكر عيوبه كلها وسسسكت ماقال شي كأنه منصدم جد احنا طيبات وعلى بالنا الرجال بينتبه لنفسه صدقيني هم مايشوفون عيوب انفسهم ومايرضيهم اي شي انا جسمي مخصر ومؤخرتي كبيره وهو ينتقدني يقول احب المؤخره الصغيره وزني اول الزواج 45 يقولي احب النحيفه شكله يبي هيكل عضمي :خايف: <<هههههـ
بس مالي شغل فيه يكفي عاجبتني انا ومتناسق جسمي وهاذي خلقة ربي
واسمحيلي زوجك بجيح شوي ليش يتكلم معك كذا ؟ وحتى الطبخ يقولك بتستفزيني ؟؟شكلك طيبه كثير
لاتسكتين قولي استفزك ليش سويت لي شي وضح لي ليش الافكار السوداء هاذي في بالك ؟؟ انت زوجي وحبيبي والله مو عدوي !!
تربية الشخص لها دور اذكر اول الزواح لما اسوي حركه عفويه متعوده مع اهلي واخواني يجي هو يفهمني غلط ؟؟
واحيان يعاملني كاني وحده مع اصدائه او وحده من خواته ؟؟؟؟؟؟
مره صدق ذبحني كنت امزح معاه بس فهمني غلط حسيت بنظراته اني بضره ؟؟انصدمت سكت ورحت الغرفه بعدها جاء يتكلم معي قعدت ابكي وربي ماتحملت
قلت انا مو شريره لهدرجه لكن انت انسان طبعك كذا اذا انت متعود ع جو الشباب ف..أنا زوجتك مو عدوتك لازم تتعامل معي غير
**
*
بالنسبه للرائحه يكون عندك مشكلة في الرحم من التهابات وغيره عالجي نفسك واهتمي وقت الدوره الشهريه وبأذن الله راح تختفي الرائحه

Invisible mind
09-12-2012, 04:23
يمكن فيه حد مادحك وهو يبي يقلل من ثقتك بنفسك

ترا دايم الانسان الملئ بالعيوب يحاول يغطيها بالهجوم على اتفه عيب على الطرف الثاني واذا عيوبه قليله يكبرها

للأحساس لغة
11-12-2012, 10:54
الله يعينك ياقلبي
أحس الأفضل ماتتزوج الوحده لين تضبط نفسها و تصير بشرة روسية وجسم كيم
عشان تتفادى لمثل هالتعليقات

jooooly
16-12-2012, 05:20
الله يعينك ياقلبي
أحس الأفضل ماتتزوج الوحده لين تضبط نفسها و تصير بشرة روسية وجسم كيم
عشان تتفادى لمثل هالتعليقات

ومنهي ذي كيم الحمدلله والشكر والله فيه بنات افضل منها بمليون مره :hah:
اما بالنسبه للبشره هذا جونا شنسوي وبعدين اللي يقرااء كلامك يقول انها بتتزوج ملك جمال العرب :خايف:
الحمدلله والشكر الواحد اذا تطور منهم عرف يستخدم مجموعة من بودي شوب :sailentwalk:

أم هيثم
17-12-2012, 04:01
الله يعينك عليه ...بالنسبه لي ماأتحمممممممممممممل كذا أبدا ..
لكن ممكن السبب منه نقل لك فطريات أو أي شي ...روحي للطبيبه وخليها تاخذ عينه من الإفرازات وإحتمال تكون فطريات ناقله لك....
الله يسامحه بس....

وردية الخد
19-12-2012, 03:01
أهلين عزيزتي:4:
أول شيء كل أنسان ناجح محارب:8:
يعني أنتي قلتيها هو كان يمدحك وأهله والخ على كثر اهتمامك بنفسك
واحتمال طريقه استخدامك وكثره الغسول للمنطقه تسبب افزرات كريهه
أنصحك تروحين لدكتوره وتشوفين الحل
جربي مويه ورد ونشا
واستعملي صابونة البايا وبعدها حطي كريم سودو وزيت الجلسرين أو زيت اللوز المر
الله يهديه ويسخرله لك :d:

ام مازن
20-12-2012, 12:19
ماشالله البنات كفو ووفو وبالاخير انتي ادرى بنفسك
بس من خلال كلامك عن انتقادات زوجك لك بالذات في العلاقه اكتشفت شي حلو

مبروووك
افرحي زوجك ماشالله طلع ( بقراطيسه ):يابي:
يعني واضح جدا انك اول وانشالله اخر وحدة بحياته وماعنده اي تجارب مع نساء قبلك
لان العادة الرجل الشرقي عندنا مايتزوج الا وهو مسافر شرق وغرب وعلى قولتهم مقطع السمكة وذيلها وعارف وشايف وله تجارب كثيير وخبرات بامور اجسام النساء ومشاكلها الي مع الوقت وفي كثير من الاحيان تتحول بعيونه الى شي مثير :ksho5ey:

قولو للغالي
21-01-2013, 07:52
:4::4:طريقتك في النظافة كويسة بس حاولي تغيري العطور خذي العطور اللي يحبها وان شاء الله مافي شي كبير الحمد لله اذا انتي تحبية وهو يحبك الله لايغير عليكم

جاتوه
22-01-2013, 08:13
حبيبتي اللي صاير معك مو معناه ان فيهخلل منك هكذا هم الازواج مددددح وبعدين يخاف انك تتكبري عليه وينقص ثقتك بنفسك ويحطمك عشان تعيشين تحت ضله،
يتوتر لما يشوفك ناجحة متميزة وغيرر مضمونه ويحاول يحبطك عشان يسيطر عليك من وجهه نظرة

نصيحتي لك لاتتفاعلى مع انتقاداته وهاجميه بانتقاد مبطن بمزح ،لو قال فيك كذا مو حلو قولي بالعكس هذا احلا شيء فيني
مرة ورا مرة لما يطفش ويحس بثقتك رح يمل ويوقف وماتنسي تهاجميه بطريقة مبطنه بمزح

AlْHaَNoُOfْ
30-01-2013, 06:01
بعض الردود اتعجبت منها
مو معناتها ان زوجها خلاص ينتهي الذوق والاسلوب
صارح بس بأسلوب محترم بذوق
ثانيا تتنظف تتزين تتعطر اولا لرضى ربها ثم لها ثم زوجها
كل مادلعتي نفسك ووثقتي بنفسك كل مااعجبتي زوجك بادق تفاصيلك
والتروش تعرفين لنفسك حسيتي نفسك فيك ريحه فيك شي تروشي

الله يسخره لك ويسعدكم ويهنيكم يارب