الرئيسية الألعاب التَسجيل القوانين إتصل بَنا Twitter Facebook
 
العودة   منتديات شمواه|SHAMOA FORUM ® > ،، || My Computer || ،، > How To Design ؟

الملاحظات

How To Design ؟ For Photoshop Tutorials



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11-09-2011   #81

وحدي بقيت
عضوه مبتدئه
 
الصورة الرمزية وحدي بقيت

وحدي بقيت غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 39111
 تاريخ التسجيل : 12 2010
 الجنس : sex
 المكان : حيثمآ أكون ..!
 المشاركات : 26
 تقييمك لشمواهـ : 1
  الشعبيه : وحدي بقيت على خطى التقدموحدي بقيت على خطى التقدموحدي بقيت على خطى التقدم
 النقاط : 200
افتراضي رد: ختام دورة الفوتوشوب 2011 [ إحصآئيات وَ تكريم وَ اكثر ]


الله يعطييك الف عافيه

ماقصرت على هالدوره

فعلاً كفيت و وفييت ،





ههههههههه والله شووف


ما توقعت أصلا أني بكون بينهم
بس قلت خليني أدور
وناسه



الحمدلله ، لو مو برمضآن

ممكن النتيجه أحسن والله أعلم

بس زين على زيين

عندي سؤال ، فيه دورات قادمه بإذن الله ولا لا ..!


والله يعطييك العافيه مره ثانيه ومشكور


و مبروك للفائزات







  رد مع اقتباس
قديم 11-09-2011   #82

Genuine *ُ
عضوه مبتدئه
 
الصورة الرمزية Genuine *ُ

Genuine *ُ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 53485
 تاريخ التسجيل : 07 2011
 العمر : 22
 الجنس : sex
 المشاركات : 45
 تقييمك لشمواهـ : 1
  الشعبيه : Genuine *ُ أسم معروف بشمواهـGenuine *ُ أسم معروف بشمواهـGenuine *ُ أسم معروف بشمواهـGenuine *ُ أسم معروف بشمواهـGenuine *ُ أسم معروف بشمواهـGenuine *ُ أسم معروف بشمواهـGenuine *ُ أسم معروف بشمواهـGenuine *ُ أسم معروف بشمواهـGenuine *ُ أسم معروف بشمواهـGenuine *ُ أسم معروف بشمواهـGenuine *ُ أسم معروف بشمواهـ
 النقاط : 2009
 مجموع الاوسمة 1

وسام أجتياز دورة الفوتوشوب لعام 2011 

افتراضي رد: ختام دورة الفوتوشوب 2011 [ إحصآئيات وَ تكريم وَ اكثر ]

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lama lomi مشاهدة المشاركة
لا تفهميني غلط
بالنسبة لي الحجم أذآ كآن كلامك صح

المفروض التصميم يستبعد
دحوم عنده خبرة أكثر مني ومنك و لازم نتفهم أختيآره

وعارفة انك فاهمه هذآ الشيء وحآبته يشرح لك وجهة نظره
أمآآآ بالنسبة لي الكلآم ألي قلتيه خطر على بآلي ولكن ممكن أنآ فهمت وجهة نظر دحوم أختيآره للفآئزآت مآ كآن على نآحية الأصعب تقنياً لأنو في البعض عملو حجآت صعبة تقنياً ومو سهلة أبداً بس ما فازو مثل أحد العضوآت عدلت وجه العآرضة ألى أفآتآر بطريقة مبهرة
الفآئزة تعتمد على ألي نفذت ألي أحنآ أتعلمنآه بأفضل طريقة عملت شيء بسيط ونفذته صح وظهرت الصورة مدموجة بطريقة مبدعة لدرجة أنو ألي يشوفهآ يحس أنهآ خلفية جآهزة عرفت تتعآمل مع الصورة صح والخآمة المستخدمة وكل شيء أستخدمته ظهر بأفضل مظهر وقدمته بسرعة فآئقة حآولي نصف سآعة وهذآ ألي انآ فكرت فيه والله أعلم ليش هو أختآرهآ
بس هو يفهم أكثر منآ وله أسبآبه في الأختيآر و أكيد صحيحة وهو مبدع ويفهم في الأبدآع وأحنآ لسع في أول الطريق فأكيد مآ بنتفق معه بس هو الصح
بس حلو أنك أستفسرتي لأنو أول مآشفت تطبيقهآ بدون مآ أفهمه كنت أبغى أسئل بس خجلت
وهذه وجهة نظري
أتمنى مآ تزعلي
و ننتظر رد دحوم
فكَرة هُو أعلَم ترَآهَـآ ودَت بلدَان وشعُوب فِي داهِية !
أنا ما أنكر مقدرَته الفُوتُوشُوبية، ولا ذُوقه العَالِي
لكِن هنَـآ المسألة مُو مسألة ذُوق !
أنا لُو بأستعمل توقِيع لِي بيكُون توقِيع عفاف مُو المبدعتِين اللي فازُوا
لأن هنا المسألة ذًوقية وأنا باعبر عني بشيء بسِيط،

لكِن دُورة فُوتُوشُوب معتمدَة علَى شَرح نقَط كثِيرة ومبدعَة بالفُوتُوشوب
ويكُون المشرُوع الفايز فِيها خالي منها جميعاً !؟
هذا يمكِن يعتبر حتَى آهَـآنَة لمدِرس الدُورة، كأن كل اللِي شرحَه ما كَان ضرُوري !
مَع كل آحترامِي لَه وللمبدعَة عفَاف ولِك بعَد

وصَح في ناس عملُوا اشياء صعبة تقنياً، لكِن النتيجَة ما كَانت جمِيلة
الألوان ما كانت متناسقة / الفكَرة كانَت خاوِية / بالغُوا !
أنا هنَا آتكلم عن مبدعتِين سخرُوا الفُوتوشوب حتى يقدمُون شيء أنِيق وراقِي ومرتب ويعبر عن فكرة !

ورجاءاً رجاءاً، لحَد يفهَم كلامِي أني أعارض لاجل أفُوز انا أو ما شَـابه
تطبيقِي مُو بالمستُوى وهذا شَيء أنا نفسِي أعلمَه، لكِن الحق حق
والكلآم اللي قاعدَة أعبر عنَه الحِين لأني أشُوفه صح .. وبَس

وعن أنه قدمتَه في نص ساعة، أتمنى من كِل قلبِي ما يكُون هذا السبب الرئيسِي !
عمرَه ما كَان الوَقت غالِب على الآبداع،
لُو بتسُوين عملِية جراحِية لورم مثلاً - الله لا يقُولها -
تفضلِين دكتُور يخلص لِك العمليَة بسرعة خلال نص ساعَة ويشِيل الوَرم بآتقان وبَس
أو شَخص ياخذ ساعَات لكنَه يشِيل الورَم وكل خلِية بقَى عليها من الوُرم شَيء يمكِن يرجع منه !؟
لِك الحكم، والآتقان شَيء ، والآبداع شَيء !

وللعلَم وصلتنِي تقييمات ورسالَة يوافقُونِي على هالشَيء
وعدَم قُولهُم دلِيل آحترَام لذُوقه حتى لُو غفلَ عنهُم السبب
وقُولي ما هُو نقِيض للآحترَام
لكِن السَاكت عن الحَق شيطَان آخرَس
ولِين يتضِح لِي شَيء يخلِيني أعاكِس رأيي ما بأكتمَه !
وآلله أعلم، ممكن أكُون على خطَـأ

ويَا رِيت محَد يعلِق على كلامِي بالمُوضُوع
كافِي هالقَدر من النقاش، و Dahom آعلَم بحكمَه وهُو اللي يدافع عن نفسَه

=)







  رد مع اقتباس
قديم 11-09-2011   #83

suny
عضوه مبتدئه
 
الصورة الرمزية suny

suny غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 45787
 تاريخ التسجيل : 04 2011
 الجنس : sex
 المشاركات : 49
  الشعبيه : suny على خطى التقدمsuny على خطى التقدمsuny على خطى التقدم
 النقاط : 225
 مجموع الاوسمة 1

وسام أجتياز دورة الفوتوشوب لعام 2011 

افتراضي رد: ختام دورة الفوتوشوب 2011 [ إحصآئيات وَ تكريم وَ اكثر ]

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة genuine *ُ مشاهدة المشاركة
فكَرة هُو أعلَم ترَآهَـآ ودَت بلدَان وشعُوب فِي داهِية !
أنا ما أنكر مقدرَته الفُوتُوشُوبية، ولا ذُوقه العَالِي
لكِن هنَـآ المسألة مُو مسألة ذُوق !
أنا لُو بأستعمل توقِيع لِي بيكُون توقِيع عفاف مُو المبدعتِين اللي فازُوا
لأن هنا المسألة ذًوقية وأنا باعبر عني بشيء بسِيط،

لكِن دُورة فُوتُوشُوب معتمدَة علَى شَرح نقَط كثِيرة ومبدعَة بالفُوتُوشوب
ويكُون المشرُوع الفايز فِيها خالي منها جميعاً !؟
هذا يمكِن يعتبر حتَى آهَـآنَة لمدِرس الدُورة، كأن كل اللِي شرحَه ما كَان ضرُوري !
مَع كل آحترامِي لَه وللمبدعَة عفَاف ولِك بعَد

وصَح في ناس عملُوا اشياء صعبة تقنياً، لكِن النتيجَة ما كَانت جمِيلة
الألوان ما كانت متناسقة / الفكَرة كانَت خاوِية / بالغُوا !
أنا هنَا آتكلم عن مبدعتِين سخرُوا الفُوتوشوب حتى يقدمُون شيء أنِيق وراقِي ومرتب ويعبر عن فكرة !

ورجاءاً رجاءاً، لحَد يفهَم كلامِي أني أعارض لاجل أفُوز انا أو ما شَـابه
تطبيقِي مُو بالمستُوى وهذا شَيء أنا نفسِي أعلمَه، لكِن الحق حق
والكلآم اللي قاعدَة أعبر عنَه الحِين لأني أشُوفه صح .. وبَس

وعن أنه قدمتَه في نص ساعة، أتمنى من كِل قلبِي ما يكُون هذا السبب الرئيسِي !
عمرَه ما كَان الوَقت غالِب على الآبداع،
لُو بتسُوين عملِية جراحِية لورم مثلاً - الله لا يقُولها -
تفضلِين دكتُور يخلص لِك العمليَة بسرعة خلال نص ساعَة ويشِيل الوَرم بآتقان وبَس
أو شَخص ياخذ ساعَات لكنَه يشِيل الورَم وكل خلِية بقَى عليها من الوُرم شَيء يمكِن يرجع منه !؟
لِك الحكم، والآتقان شَيء ، والآبداع شَيء !

وللعلَم وصلتنِي تقييمات ورسالَة يوافقُونِي على هالشَيء
وعدَم قُولهُم دلِيل آحترَام لذُوقه حتى لُو غفلَ عنهُم السبب
وقُولي ما هُو نقِيض للآحترَام
لكِن السَاكت عن الحَق شيطَان آخرَس
ولِين يتضِح لِي شَيء يخلِيني أعاكِس رأيي ما بأكتمَه !
وآلله أعلم، ممكن أكُون على خطَـأ

ويَا رِيت محَد يعلِق على كلامِي بالمُوضُوع
كافِي هالقَدر من النقاش، و dahom آعلَم بحكمَه وهُو اللي يدافع عن نفسَه

=)




معك في بعض النقاط
مع احترامي و تقديري للاستاذ دحوم جزاه الله عنا كل خير
و لهذا الصرح و الكيان الابداعي الذي لا يضاهيه في الرقي و التفرد و الابداع أي صرح آخر

فقط كان من الافضل اختيار على سيبيل المثال 10 تصاميم و عرضهم على التصويت بالمنتدى
لا اقلل من قرار و منهجيه الاستاذ لكن فقط لتفادي أشياء كثيره نحن في غنى عنهاا

و جزيل الشكر مره ثانيه لاستاذنا و لجهوده الفريده في تقديم الدوره















  رد مع اقتباس
قديم 11-09-2011   #84

iDAHOM
« Mr.unique »

رحَم الله صَدى صوتِ لم يغيبْ!
 
الصورة الرمزية iDAHOM

iDAHOM غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 12959
 تاريخ التسجيل : 08 2009
 العمر : 25
 الجنس : sex
 المكان : sαυɒɪ αяαвɪα ❤
 المشاركات : 1,247
 تقييمك لشمواهـ : 1
  الشعبيه : iDAHOM ماستر الإبداعiDAHOM ماستر الإبداعiDAHOM ماستر الإبداعiDAHOM ماستر الإبداعiDAHOM ماستر الإبداعiDAHOM ماستر الإبداعiDAHOM ماستر الإبداعiDAHOM ماستر الإبداعiDAHOM ماستر الإبداعiDAHOM ماستر الإبداعiDAHOM ماستر الإبداع
 النقاط : 98019
 مجموع الاوسمة 9

أُوْسْكَار أفَضل دَورة تَعليمية 

افتراضي رد: ختام دورة الفوتوشوب 2011 [ إحصآئيات وَ تكريم وَ اكثر ]

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Genuine *ُ مشاهدة المشاركة


بصراحَـة ، ودِي أعلَق على نقطَة متعلقَة بالتحكِيم،
وما أتقصَد التقلِيل من صحَـة آختيارَك أو ما شَـآبه،
لكنِي من أمَس أحاول آستُوعب وعجَزت كلياً !

التطبيقِين الفائزين بالمركَز الثانِي والثَالث سحرُونِي
وتمِيت أتأملهُم مدَة وآشُوف تفاصيلهُم،

لكِن تطبِيق عفاف عدَى أن حجمه مختلِف عن المُفترَض،
ما أقدَر أعتبرَه أفضل من التطبيقين اللي منحتهُم المركَز الثانِي والثَـآلِث،
كثِير يحبُون البسَـآطة، ويعتبرُونها شَيء أساسِي وممَيز
لكِن ما آعتقِد أن مكانهَـآ بمسابقة عن الفُوتُوشُوب
أتُوقع عنصُر الأفضلِية هنَا يعتمِد علَى قدرَة الشَخص بخَلق أبدَاع وفكرَة بالفُوتُوشوب
بطرِيقة تقنِية مبدعَـة،
ولُو كَان الأفضل فُوتُوشبياً هُو الأبسَـط
ما كنَـآ بنحتَاج دُورات بالفُوتُوشوب صح !؟

أتمنَى تجاوبني ^^

يا استاذه ،، اولن احييك على روحك وَ اسلوبك الذي لا يحمل اي نوع من التجريح

عزيزتي ، اشهد الله اني كنت منصف لدرجه عجيبه ،، وَ توقعت ان فيه ناس ما حيعجبهم الاختيار !
مو لعشان شيء في نفسهم !! بس احنا كلنا بشر ونعرف بعض مو شرط كلنا يعجبنا عمل معين ..
لازم نلقى الناقد للعمل وَ المشجع له وأيضاً المحطم

ذكرت في المشروع اني انا حاكون المحكم الوحيد وكنت اتقصد ذكر هالشيء

تحديد ثلاث مراكز بين عشرات الاعمال اللي وصلتني امر صعب للغايه ،،

بالنسبه للاختيار .. التصميم المميز لا يكون بمدى تعقيده تركيبياً < اقصد الليرات و و و
المميز يعرف يوظف الصورة صح ، يعرف يختار خامه مناسبه ، يقدر يوصل فكرته بابسط ما عنده
كثير اعمال من اول نظرة لي عرفت انها تعبت عليها !! لكن كان بالامكان تطلع بتصميم احلى
يعني =) مو بالضرورة استعمل فن معين مثل الدمج لعشان اخرج بعمل جميل ،،
بالعكس شوف نفسك ف ايش تبدع انت ،، وعلى قول المثل : اللي تغلب به العب به ..

اتفق معك ان التصميم المعقد يكون رائع ولكن بشرط توصل فكرتك وَ يكون بيرفكت
تبين تشوفين التعقيد صح ؟ تفضلي زروي هذا المعرض ، اشياء كثير حتتغير عندك < اتوقع
http://www.flickr.com/photos/tsevis/

عفاف اممم لما نزلت التصميم ما اتوقع كان مخالف للشروط !!
اللي صار احد امرين : 1- انوو عدلت مشاركتها بعد ما انا اخذت اسمها وتطبيقها ويارب اكون محتفظ بالعمل الاصلي حقها وافيدك اكثر
2- لما جيت ادقق في المقاسات حقت تصميمها احتمال ما كان تصميمها لان افتح اعمال كثيرة مع بعض ف الفوتو ففي هذه الحاله الخطأ مني مستحيل تتحمل العضوة اي شيء من تبعات ذلك

تأكدي انتي وَ من يوافقك الرأي بأنه لم يحصل اي تحايل او لعب
واستحاله اناقض نفسي لما قلت : استبعدنا كل المخالفين للمقاسات
لو كان الشيء اللي صار مقصود كنت اقدر اتجنبه بابسط الطرق < ارسلها تعدل التصميم وتنتهي المشكله


شاكر وَ مقدر لك تفهمك











  رد مع اقتباس
قديم 11-09-2011   #85

قريبا
عضوه طموحه

قريبا غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 23344
 تاريخ التسجيل : 04 2010
 الجنس : sex
 المشاركات : 114
  الشعبيه : قريبا على خطى التقدمقريبا على خطى التقدمقريبا على خطى التقدم
 النقاط : 248
افتراضي رد: ختام دورة الفوتوشوب 2011 [ إحصآئيات وَ تكريم وَ اكثر ]

الف الف مبرووووك للفايزين

و الله يجزاك خير اخوي عبد الرحمن ، والله يكتب بجهودك كلها عظيم الاجر و الثواب


كان ودي اكمل الدورة معاكم .. و لكن للاسف ظروفي ما ساعدتني من ضيق وقت و سفر

و لكن الاهم هي الاستفاده فما هي الا نقاط دنيويه لا تضر ولا تنفع

فالله يكتب لك الاجر على هالمحهود الطيب ، فعلا كانت دروس ممتازة و سهله .. و لكنها في الصميم

و المركز الاول يستحق بجداره الفوز للامانه

فالبساطه ادق من التعقيد في اتقان العمل و اخراجه على بالشكل المطلوب

و حظ اوفر للبقيه








  رد مع اقتباس
قديم 11-09-2011   #86

iDAHOM
« Mr.unique »

رحَم الله صَدى صوتِ لم يغيبْ!
 
الصورة الرمزية iDAHOM

iDAHOM غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 12959
 تاريخ التسجيل : 08 2009
 العمر : 25
 الجنس : sex
 المكان : sαυɒɪ αяαвɪα ❤
 المشاركات : 1,247
 تقييمك لشمواهـ : 1
  الشعبيه : iDAHOM ماستر الإبداعiDAHOM ماستر الإبداعiDAHOM ماستر الإبداعiDAHOM ماستر الإبداعiDAHOM ماستر الإبداعiDAHOM ماستر الإبداعiDAHOM ماستر الإبداعiDAHOM ماستر الإبداعiDAHOM ماستر الإبداعiDAHOM ماستر الإبداعiDAHOM ماستر الإبداع
 النقاط : 98019
 مجموع الاوسمة 9

أُوْسْكَار أفَضل دَورة تَعليمية 

افتراضي رد: ختام دورة الفوتوشوب 2011 [ إحصآئيات وَ تكريم وَ اكثر ]

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Genuine *ُ مشاهدة المشاركة


بصراحَـة ، ودِي أعلَق على نقطَة متعلقَة بالتحكِيم،
وما أتقصَد التقلِيل من صحَـة آختيارَك أو ما شَـآبه،
لكنِي من أمَس أحاول آستُوعب وعجَزت كلياً !

التطبيقِين الفائزين بالمركَز الثانِي والثَالث سحرُونِي
وتمِيت أتأملهُم مدَة وآشُوف تفاصيلهُم،

لكِن تطبِيق عفاف عدَى أن حجمه مختلِف عن المُفترَض،
ما أقدَر أعتبرَه أفضل من التطبيقين اللي منحتهُم المركَز الثانِي والثَـآلِث،
كثِير يحبُون البسَـآطة، ويعتبرُونها شَيء أساسِي وممَيز
لكِن ما آعتقِد أن مكانهَـآ بمسابقة عن الفُوتُوشُوب
أتُوقع عنصُر الأفضلِية هنَا يعتمِد علَى قدرَة الشَخص بخَلق أبدَاع وفكرَة بالفُوتُوشوب
بطرِيقة تقنِية مبدعَـة،
ولُو كَان الأفضل فُوتُوشبياً هُو الأبسَـط
ما كنَـآ بنحتَاج دُورات بالفُوتُوشوب صح !؟

أتمنَى تجاوبني ^^

يا استاذه ،، اولن احييك على روحك وَ اسلوبك الذي لا يحمل اي نوع من التجريح

عزيزتي ، اشهد الله اني كنت منصف لدرجه عجيبه ،، وَ توقعت ان فيه ناس ما حيعجبهم الاختيار !
مو لعشان شيء في نفسهم !! بس احنا كلنا بشر ونعرف بعض مو شرط كلنا يعجبنا عمل معين ..
لازم نلقى الناقد للعمل وَ المشجع له وأيضاً المحطم

ذكرت في المشروع اني انا حاكون المحكم الوحيد وكنت اتقصد ذكر هالشيء

تحديد ثلاث مراكز بين عشرات الاعمال اللي وصلتني امر صعب للغايه ،،

بالنسبه للاختيار .. التصميم المميز لا يكون بمدى تعقيده تركيبياً < اقصد الليرات و و و
المميز يعرف يوظف الصورة صح ، يعرف يختار خامه مناسبه ، يقدر يوصل فكرته بابسط ما عنده
كثير اعمال من اول نظرة لي عرفت انها تعبت عليها !! لكن كان بالامكان تطلع بتصميم احلى
يعني =) مو بالضرورة استعمل فن معين مثل الدمج لعشان اخرج بعمل جميل ،،
بالعكس شوف نفسك ف ايش تبدع انت ،، وعلى قول المثل : اللي تغلب به العب به ..

اتفق معك ان التصميم المعقد يكون رائع ولكن بشرط توصل فكرتك وَ يكون بيرفكت
تبين تشوفين التعقيد صح ؟ تفضلي زروي هذا المعرض ، اشياء كثير حتتغير عندك < اتوقع
http://www.flickr.com/photos/tsevis/

عفاف اممم لما نزلت التصميم ما اتوقع كان مخالف للشروط !!
اللي صار احد امرين : 1- انوو عدلت مشاركتها بعد ما انا اخذت اسمها وتطبيقها ويارب اكون محتفظ بالعمل الاصلي حقها وافيدك اكثر
2- لما جيت ادقق في المقاسات حقت تصميمها احتمال ما كان تصميمها لان افتح اعمال كثيرة مع بعض ف الفوتو ففي هذه الحاله الخطأ مني مستحيل تتحمل العضوة اي شيء من تبعات ذلك

تأكدي انتي وَ من يوافقك الرأي بأنه لم يحصل اي تحايل او لعب
واستحاله اناقض نفسي لما قلت : استبعدنا كل المخالفين للمقاسات
لو كان الشيء اللي صار مقصود كنت اقدر اتجنبه بابسط الطرق < ارسلها تعدل التصميم وتنتهي المشكله


شاكر وَ مقدر لك تفهمك







  رد مع اقتباس
قديم 11-09-2011   #87

iDAHOM
« Mr.unique »

رحَم الله صَدى صوتِ لم يغيبْ!
 
الصورة الرمزية iDAHOM

iDAHOM غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 12959
 تاريخ التسجيل : 08 2009
 العمر : 25
 الجنس : sex
 المكان : sαυɒɪ αяαвɪα ❤
 المشاركات : 1,247
 تقييمك لشمواهـ : 1
  الشعبيه : iDAHOM ماستر الإبداعiDAHOM ماستر الإبداعiDAHOM ماستر الإبداعiDAHOM ماستر الإبداعiDAHOM ماستر الإبداعiDAHOM ماستر الإبداعiDAHOM ماستر الإبداعiDAHOM ماستر الإبداعiDAHOM ماستر الإبداعiDAHOM ماستر الإبداعiDAHOM ماستر الإبداع
 النقاط : 98019
 مجموع الاوسمة 9

أُوْسْكَار أفَضل دَورة تَعليمية 

افتراضي رد: ختام دورة الفوتوشوب 2011 [ إحصآئيات وَ تكريم وَ اكثر ]

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Genuine *ُ مشاهدة المشاركة


بصراحَـة ، ودِي أعلَق على نقطَة متعلقَة بالتحكِيم،
وما أتقصَد التقلِيل من صحَـة آختيارَك أو ما شَـآبه،
لكنِي من أمَس أحاول آستُوعب وعجَزت كلياً !

التطبيقِين الفائزين بالمركَز الثانِي والثَالث سحرُونِي
وتمِيت أتأملهُم مدَة وآشُوف تفاصيلهُم،

لكِن تطبِيق عفاف عدَى أن حجمه مختلِف عن المُفترَض،
ما أقدَر أعتبرَه أفضل من التطبيقين اللي منحتهُم المركَز الثانِي والثَـآلِث،
كثِير يحبُون البسَـآطة، ويعتبرُونها شَيء أساسِي وممَيز
لكِن ما آعتقِد أن مكانهَـآ بمسابقة عن الفُوتُوشُوب
أتُوقع عنصُر الأفضلِية هنَا يعتمِد علَى قدرَة الشَخص بخَلق أبدَاع وفكرَة بالفُوتُوشوب
بطرِيقة تقنِية مبدعَـة،
ولُو كَان الأفضل فُوتُوشبياً هُو الأبسَـط
ما كنَـآ بنحتَاج دُورات بالفُوتُوشوب صح !؟

أتمنَى تجاوبني ^^

يا استاذه ،، اولن احييك على روحك وَ اسلوبك الذي لا يحمل اي نوع من التجريح

عزيزتي ، اشهد الله اني كنت منصف لدرجه عجيبه ،، وَ توقعت ان فيه ناس ما حيعجبهم الاختيار !
مو لعشان شيء في نفسهم !! بس احنا كلنا بشر ونعرف بعض مو شرط كلنا يعجبنا عمل معين ..
لازم نلقى الناقد للعمل وَ المشجع له وأيضاً المحطم

ذكرت في المشروع اني انا حاكون المحكم الوحيد وكنت اتقصد ذكر هالشيء

تحديد ثلاث مراكز بين عشرات الاعمال اللي وصلتني امر صعب للغايه ،،

بالنسبه للاختيار .. التصميم المميز لا يكون بمدى تعقيده تركيبياً < اقصد الليرات و و و
المميز يعرف يوظف الصورة صح ، يعرف يختار خامه مناسبه ، يقدر يوصل فكرته بابسط ما عنده
كثير اعمال من اول نظرة لي عرفت انها تعبت عليها !! لكن كان بالامكان تطلع بتصميم احلى
يعني =) مو بالضرورة استعمل فن معين مثل الدمج لعشان اخرج بعمل جميل ،،
بالعكس شوف نفسك ف ايش تبدع انت ،، وعلى قول المثل : اللي تغلب به العب به ..

اتفق معك ان التصميم المعقد يكون رائع ولكن بشرط توصل فكرتك وَ يكون بيرفكت
تبين تشوفين التعقيد صح ؟ تفضلي زروي هذا المعرض ، اشياء كثير حتتغير عندك < اتوقع
http://www.flickr.com/photos/tsevis/

عفاف اممم لما نزلت التصميم ما اتوقع كان مخالف للشروط !!
اللي صار احد امرين : 1- انوو عدلت مشاركتها بعد ما انا اخذت اسمها وتطبيقها ويارب اكون محتفظ بالعمل الاصلي حقها وافيدك اكثر
2- لما جيت ادقق في المقاسات حقت تصميمها احتمال ما كان تصميمها لان افتح اعمال كثيرة مع بعض ف الفوتو ففي هذه الحاله الخطأ مني مستحيل تتحمل العضوة اي شيء من تبعات ذلك

تأكدي انتي وَ من يوافقك الرأي بأنه لم يحصل اي تحايل او لعب
واستحاله اناقض نفسي لما قلت : استبعدنا كل المخالفين للمقاسات
لو كان الشيء اللي صار مقصود كنت اقدر اتجنبه بابسط الطرق < ارسلها تعدل التصميم وتنتهي المشكله


شاكر وَ مقدر لك تفهمك







  رد مع اقتباس
قديم 11-09-2011   #88

iDAHOM
« Mr.unique »

رحَم الله صَدى صوتِ لم يغيبْ!
 
الصورة الرمزية iDAHOM

iDAHOM غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 12959
 تاريخ التسجيل : 08 2009
 العمر : 25
 الجنس : sex
 المكان : sαυɒɪ αяαвɪα ❤
 المشاركات : 1,247
 تقييمك لشمواهـ : 1
  الشعبيه : iDAHOM ماستر الإبداعiDAHOM ماستر الإبداعiDAHOM ماستر الإبداعiDAHOM ماستر الإبداعiDAHOM ماستر الإبداعiDAHOM ماستر الإبداعiDAHOM ماستر الإبداعiDAHOM ماستر الإبداعiDAHOM ماستر الإبداعiDAHOM ماستر الإبداعiDAHOM ماستر الإبداع
 النقاط : 98019
 مجموع الاوسمة 9

أُوْسْكَار أفَضل دَورة تَعليمية 

افتراضي رد: ختام دورة الفوتوشوب 2011 [ إحصآئيات وَ تكريم وَ اكثر ]

ان شاء الله توصلكم الاوسمه نهايه هذا الاسبوع

* اي احد ما وضعت له كل تطبيقاته او اي خطأ يتواصل معي بالخاص ضروري قبل نهايه الاسبوع



انتظر








  رد مع اقتباس
قديم 11-09-2011   #89

hody
عضوه طموحه
 
الصورة الرمزية hody

hody غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 38362
 تاريخ التسجيل : 12 2010
 الجنس : sex
 المكان : البحرين
 المشاركات : 280
 تقييمك لشمواهـ : 1
  الشعبيه : hody إنجازاتها يُفخر بهاhody إنجازاتها يُفخر بهاhody إنجازاتها يُفخر بهاhody إنجازاتها يُفخر بهاhody إنجازاتها يُفخر بهاhody إنجازاتها يُفخر بهاhody إنجازاتها يُفخر بهاhody إنجازاتها يُفخر بهاhody إنجازاتها يُفخر بهاhody إنجازاتها يُفخر بهاhody إنجازاتها يُفخر بها
 النقاط : 4655
 مجموع الاوسمة 1

وسام أجتياز دورة الفوتوشوب لعام 2011 

افتراضي رد: ختام دورة الفوتوشوب 2011 [ إحصآئيات وَ تكريم وَ اكثر ]

كانت ايام حلوة و الله

اتمنى تنعاد علينا بمستوى اعلى


و الحمدلله استفدت من الدورة و تعلمت اشياء جديدة

تسلم دحوم عـ الدورة

ما ننحرم من جديدك








  رد مع اقتباس
قديم 11-09-2011   #90

suny
عضوه مبتدئه
 
الصورة الرمزية suny

suny غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 45787
 تاريخ التسجيل : 04 2011
 الجنس : sex
 المشاركات : 49
  الشعبيه : suny على خطى التقدمsuny على خطى التقدمsuny على خطى التقدم
 النقاط : 225
 مجموع الاوسمة 1

وسام أجتياز دورة الفوتوشوب لعام 2011 

افتراضي رد: ختام دورة الفوتوشوب 2011 [ إحصآئيات وَ تكريم وَ اكثر ]

استاذ دحوم التطبِيق الحائز على الرتبه الاولى حجمه مختلِف عن المفترض مند البدايه
و متأكده من ذلك عدا عن كونه اقل تميز من صاحبه الرتبه الثانيه و الثالثه و ذلك جلي و واضح وضوح الشمس
ربما هناك حسابات اخرى لا يعلمهاا الا المولى سبحانه
و شتان بين ذلك التصميم و الفلكر المرفق
http://www.flickr.com/photos/tsevis/
هو خليط تأثير الموزييك و التيبوغرافي و القليل من يتقنه
خاب ظني صراحه لكن اهم شيء انك قدمت علم نافع


في أمان الله








  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الوان, ابداع, i-dahom, خامات, idahom, دحوم, دروس, دروس فوتو, دروس فوتوشوب, حصري, خطوط, شمواه, سكرابز, فيس بوك, فوتو, وااااو

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[مُمَيز ] الدرس الثاني : أساسيات الفوتوشوب – متقدم [ دورة الفوتوشوب ] iDAHOM How To Design ؟ 378 29-05-2012 08:45
[مُمَيز ] الدرس الأول : أساسيات الفوتوشوب – بسيط [ دورة الفوتوشوب ] iDAHOM How To Design ؟ 362 14-01-2012 01:53
فهرس دروس دورة الفوتوشوب [ 8 - 2011 ] iDAHOM How To Design ؟ 0 04-09-2011 11:12
دورة الفوتوشوب | دعوة للتسجيل iDAHOM How To Design ؟ 710 05-08-2011 11:13
فهرس دروس دورة الفوتوشوب للمبتدئين ~ Artos ~ How To Design ؟ 0 25-01-2010 04:49


الساعة الآن 11:13

 


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
جميع المواضيع والآراء تمثّل وجهة نظر كاتبها فقط ولا تمثل منتديات شمواه بأي شكل من الأشكال ما لم يوضّح غير ذلك.
Des By || [email protected]

جَميعُ الحُقوق مَحفُوظة لمُنْتديات شَمْواهـ © 2008 - 2012