الرئيسية الألعاب التَسجيل القوانين إتصل بَنا Twitter Facebook

العودة   منتديات شمواه|SHAMOA FORUM ® > ،، || هَمَساّتُنا .. أقًاويلُنا .. بَصماتُنا .. ضَحِكاتُنا || ،، > Mafia Shamoa

الملاحظات

Mafia Shamoa لـ من تملُك الشجاعه و حب المنافسه , نحمل في طياتنا الكثير من الحب

موضوع مغلق

قديم 06-10-2009   #101

ابتدار

عضوه مبدعه

الصورة الرمزية ابتدار

ابتدار غير متواجد حالياً

المكان : بــ الطائف ـــ
 تقييمك لشمواهـ : 1
  الشعبيه : ابتدار سوبر ستار شمواهـابتدار سوبر ستار شمواهـابتدار سوبر ستار شمواهـابتدار سوبر ستار شمواهـابتدار سوبر ستار شمواهـابتدار سوبر ستار شمواهـابتدار سوبر ستار شمواهـابتدار سوبر ستار شمواهـابتدار سوبر ستار شمواهـابتدار سوبر ستار شمواهـابتدار سوبر ستار شمواهـ
 مجموع الاوسمة 4

وسآم الردود المُتألقة لعام 2011 

الله على العملية الحلوة والمسلية اشكرك اختي

*مارأيك بكلام الشاعر ؟ وهل فعلاً الماكياج خداع ؟
ههههه الشاعر مسكين انخدع .... واكيد الميك اب يخدع
*كثيراً مايساء أستخدام الماكياج بوطنا العربي ، من وجهة نظرك كيف يساء أستخدام الماكياج ؟

من عدة وجوة :
- وقت المناسبات الكبيرة والسهرات المفروض ميك اب بالوان واضحة ولمعات والبعض يجيك بميك اب حززززززين
-وقت المناسبات البيسطة والنهارية المفروض الميك اب يكون خفيف وقليل جدا اللمعة فيه وتلاقين العكس ليييييه؟
-وقت العزاء عندنا عيب الميك اب الخفيف والاخف بعد والبعض تجيك لازم كريم بلمعة وكحل وروج خفيف بس عيييييييب واهل الميت يحزنون ويتعبرونها شماته الا اذا هذي الحرمة اجنبية عنهم هذا اهون

*قبل سنه من الآن بعام 2007 درج الماكياج بالألوان الفاتحه , وظن البعض إن الموضه هي الماكياج الخفيف ؟ مارأيك أنتِ ووش كنتِ تحسبين الموضه ؟<== هالسؤال ملغوم .
رأيي : الميك اب ذا الالوان الفاتحة داااااايم ناجح وحلو ويناسب الكل سهل تطبيقه
كنت : عارفة بس هو الخفيف ههههههه
زي لو تقولين ميك اب برونز او ميك اب بتدرجات البني والذهبي ههههههه بالنسبة لي

*هل أنتِ من أنصار ماركات الماكياج الباهظ الثمن , أم الماكياج الإقتصادي .. مع ذكر السبب ( الرجاء مراعاة أذواق الأخرين )
نعم احب الميك اب من ماركة مشهورة وليس الغاااالي
والسبب : عشاااان اضمنه على بشرتي وعيوني وهذا اهم سبب لي
واكيد عشااان اكشخ فيه بس بتواضع

*ماهي ميزانتيك لشراء الماكياج ؟ ومتى تشترينه ؟ وأكثر شيء تكررين شراءه ؟
غير محددة لانني ماشتري الميك كلة لا لا اذا خلص نوع اشتريت وهكذا..
واكثر اكرر شراؤه هو الارواج.... والماسكرا بكثرررررة
واشتري كل كذا شهر
تنبيه :
عني انا لاني قريت في المنتديات انو اللي تستخدم الميك اب ويبقى عندها لمدة اكثر من سنة لا تستخدمه لانه خلاااااااااااااااااص انتهت مدة صلاحيته
*هل تؤثر اعلانات المواقع والمجلات .. أو شعبية منتج ( فلانه وعلانه مدحته ) أو تتبعين هواك .. أو يلعب بعقلك البائع بالمحل أثناء الشراء؟
اتبع اللي يمدحونه الناس واشوفه عليهم حلو واحيانا انا اغامر

*هل تجدين صعوبه بالتعامل مع البائعين اثناء الشراء ؟ وهل تفضلين وجود عماله نسائيه بالمحلات ؟مع ذكر أسم المحل إللي تفضلينه ؟
لا الحمدلله لان زوجي معي داااايم اي شي اسال عنه وزوجي يوصل له السؤال ههههه تعب..... وعلى ذلك اتمنى عمالة نسائية
اسم المحل بودي شوب وقليل القزاز

*هل تستعينين بخبيرات أو خبراء التجميل .. أو تفضلين الأعتماد على نفسك ؟
في المناسبات المهمة فقط

*منتج إللي تعتقدينه سحري بعالم الميك أب ( من مقتنياتك وبالصوره
الضلال من مكياجي واسفة على الصورة

*منتج تخفينه عن الآخرين , وماودك أحد يكتشفه ... وإن وجد بالصوره ؟ ( وأعتبريه حصري لشمواه ) ؟
لا يوجد

*منتج ماتستغنين عنه نهائياً ؟
الصراحة عندي كريم كيــلي استخدمه فقط كاساس لظلال العيون خطيييييييييييييييير جدا جدا يثبت الظلال ويطلع اللون نفس اللي بالعلبة ويعطي نفس اللمعة للظلال وهو بعلبته
*هل واجهتي بيوم من الأيام أنتقاد على مكياجك .. سواء إيجابي أو سلبي ؟ شاركينا به .
كثيييير يمدحون طريقتي في الميك اب ويسألون عن التفاصيل... لكن في بعض الاشخاص دااااايم ما يعجبهم مكياجي يقولون ثقيل او حلو عادي

*هل ترفضين الظهور على الملأ بدون ماكياج ؟ أم مقتصر على أشخاص معينين ....
لا ... الضيوف لازم احط ميك اب سواء انا رايحة لهم او هم بيجوني
واذا بروح لاهل زوجي بنفس العمارة او لاهلي ما اهتم مرااات احط ميك اب خفيف ومراااات اروح لهم بس كحل وروج خفيف بلون اللبس

*تكرهين المكياج الكوفر .. ماتحبينه , تنتقدينه ... لكنك تمارسين هذه الجريمه بحق الجمال ؟
اكره الميك اب الثقيل ....
مدري تسمون مكياجي ثقيل ... احب احط اللون المناسب للبسي عااادي اذا الظلال لون غامق احط اي لينر خط نحييييييف ومسكرا خفيفة واذا الظلال فاتح احط اي لينر ثقيل ومسكرا كثيفة بس

*من وكالة أنباء قيل وقال .. قالوا : إللي تحط مكياج شينه , وإللي ماتحط زينه ؟ عبري عن وجهة نظرك , وهل تعتقدين أن وراء هالمقوله قلبا حاسد , أم يداً لا تتقن الماكياج
وجهة نظري : انو اللي تحط ميك اب هذا ضرورة للكل يعني ما قد حصلت وحضرت وحدة الزواج ومو حاطة ميك اب صح
لكن يبقى الانتقاد على اليد اللي تسويه

*فضلاً لا أمراً أكشفي لنا حقيقة لون بشرتك , من خلال ذكرك للون بشرتك , وتصويرك للون أساسك مع الرقم والدرجه ( نبي نكتشف هل أنتِ مجرمه) ؟
ماشاءالله لون بشرتي فااااتح والحمدلله وصاااافية جدا (اذكروا الله)
والميك اب واحد اقل من لون بشرتي يصلح اذا بحط ميك اب برونزي
وواحد افتح

اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعهم بإحسان الى يوم الدين
عدد ما ذكره الذاكرون الابرار وعدد ما تعاقب الليل والنهار

قديم 10-10-2009   #102

أم حسين
عضوه مبتدئه

الصورة الرمزية أم حسين

أم حسين غير متواجد حالياً

الشعبيه : أم حسين على خطى التقدمأم حسين على خطى التقدم

مارأيك بكلام الشاعر ؟ وهل فعلاً الماكياج خداع ؟
أكيد خداع حق الي تغير لونها بالاساس و تكبر براطمها بحيث انها وايد تفرق لمن تقوم من النوم و لمن تحط مكياج
*كثيراً مايساء أستخدام الماكياج بوطنا العربي ، من وجهة نظرك كيف يساء أستخدام الماكياج ؟

بوطننا العربي اكثر شي منتشر و اشووفه انه يحطون كريم اساس مختلف عن لون البشرة..كريم الاساس مايعتبر تلوين اهوا للتصفية و الي مافيه ويها بقع المفروض تكتفي بالمرطب او واقي الشمس
*قبل سنه من الآن بعام 2007 درج الماكياج بالألوان الفاتحه , وظن البعض إن الموضه هي الماكياج الخفيف ؟ مارأيك أنتِ ووش كنتِ تحسبين الموضه ؟<== هالسؤال ملغوم .
انا احب امشي على ذوقي الموضة بسرعة تتغير و احسن شي يكون المكياج مرتب و نظيف و يبين انه طبيعي

*هل أنتِ من أنصار ماركات الماكياج الباهظ الثمن , أم الماكياج الإقتصادي .. مع ذكر السبب ( الرجاء مراعاة أذواق الأخرين )
والله انا تعجبني الالوان و ما ادقق بالماركات يعني احب جيفنشي و ديور و احب ماركة مكياجي و لوريال و نيفيا و جميع الانواع اهم شي انه يضبط علي
انا ماشتري مكياج الا اذا فيه مناسبة او حفلة لاني ما استعمل بالايام العادية الا الكحل ماركة مكياجي الي لونه ذهبي
*هل تؤثر اعلانات المواقع والمجلات .. أو شعبية منتج ( فلانه وعلانه مدحته ) أو تتبعين هواك .. أو يلعب بعقلك البائع بالمحل أثناء الشراء؟
لا الاعلانات ماتجذبني اكثر شي لمن اشوف على خواتي مكياج حلو اقلدهم و اشتري مثلهم ;)
*هل تجدين صعوبه بالتعامل مع البائعين اثناء الشراء ؟ وهل تفضلين وجود عماله نسائيه بالمحلات ؟مع ذكر أسم المحل إللي تفضلينه ؟
احنا بالكويت كله حريم الي يعرضون المكياج بس ماحب وحدة اتيي و تعرضلي احب اشوف بروحي من جذي اخذ راحتي بمحل مكياجي ماتيي الموظفة و تطلعلي كل الاشياء ماحب
اعتمد على نفسي

هذا مايبين انج حاطة شي بخدودج جنهم موردين طبيعي
*منتج تخفينه عن الآخرين , وماودك أحد يكتشفه ... وإن وجد بالصوره ؟ ( وأعتبريه حصري لشمواه ) ؟
احلى شي عندي بينفيت الي حطيت صورته
كحل مكياجي
*هل واجهتي بيوم من الأيام أنتقاد على مكياجك .. سواء إيجابي أو سلبي ؟ شاركينا به .

لا بس امي ماتحب اكثر من البودر على الخدود خاصة بالحفلات كله تقولي واااايد هههه
ارفض الظهور بمكياج كامل بغير الحفلات
*تكرهين المكياج الكوفر .. ماتحبينه , تنتقدينه ... لكنك تمارسين هذه الجريمه بحق الجمال ؟
لا والله ما امارسها كلش كلش بس انتقدها ايييي

*من وكالة أنباء قيل وقال .. قالوا : إللي تحط مكياج شينه , وإللي ماتحط زينه ؟ عبري عن وجهة نظرك , وهل تعتقدين أن وراء هالمقوله قلبا حاسد , أم يداً لا تتقن الماكياج
لا والله فيه حلوات و يخربون ويهم بالمكياج الثقيل.

*فضلاً لا أمراً أكشفي لنا حقيقة لون بشرتك , من خلال ذكرك للون بشرتك , وتصويرك للون أساسك مع الرقم والدرجه ( نبي نكتشف هل أنتِ مجرمه) ؟
ههههههههه انا ماحط اساس الا بالحفلات و مو مكتوب عليه رقم بس اسمه بوبا و نفس لون ويهي ماحب اغير

قديم 13-10-2009   #103

ح ل م طفل
عضوه مثابره

الصورة الرمزية ح ل م طفل

ح ل م طفل غير متواجد حالياً

المكان : في احضان جبال سلمى وأجاء
 تقييمك لشمواهـ : 2
  الشعبيه : ح ل م طفل غير معروفه لحد الآن

*مارأيك بكلام الشاعر ؟ وهل فعلاً الماكياج خداع ؟

اذا استعمل بشكل جيد لايكون خداع اما اذا بتحط الوحده شي يغيرها 360 درجه اكيييد خداع واحيانا يصير احسن من عمليات التجميل

مثل ماقلت تجيك الوحده تحط صااعين مكياج ع قولة امي وتكبر عينها بالشدوو وتصغر شفايفها بالروج وتحط لها خدود مثل التفاحه بالبلاشر وبسم الله بس خليها تغسل وجههااا وش تطلع لك هههههه

اي والله ملغوم
شوفي طبيعة المرأه تحب الشي الجديد يعني تحب الموضه
انا برأي انو المكياج الخفيف له وقته
والمكياج الثقيل له وقته
يعني غلط البنت تروح لزواج قريب لهم وهي حاطه كحل وماسكراا وقلوس وتقول هذي النعوومه خطأ ياحبي
والا تجين بنات الكليه حاطين شدوو وروج احمر وحالتهم حاله وهم بالصباح يعني برضو هذا غلط
كل شي بوقته حلوو
و

اشتري مكياج غالي اذا كان يستاهل يعني اساس او شدو او ماسكرا والباقي اي شي مو لازم ماركه خخخخخ

ميزانيتي تقريبا 300 ريال كل 3 شهور تقريبااا
اشتريه بالاعياد او المناسبات او اذا جت الجامعه

اكييييييد يأثر كلام الناس علي
اما البائع نادر مايلعب علي بالمكياج لاني اعرف وش ابي

لا والله مااجد صعوبه واتوقع لو كانت بائعه نسائيه كان مااحد يشتري لان الحريم يقولون تلعب عليييينا لاوالله مانشتري منهاا ههههههههههههه
المحل اللي افضله طبعا بلا منازع وجوه

الاعتماد ع نفسي الحمد لله

كل ماادخل اي منتدى اقول لهم عن هالشي
ماسكرا ماكس فاكتور علبتها اسود بذهبي تقريبا شي مااقدر استغني عنه
وهذي صورتهااا

قلته فوووق ومستحيل اخفي شي ع حبيباتي

برضووا قلته خخخخخ

كثييييييييير خصوصا امي
ياما فشلتني عند خوالي تقول ليش روجك فاقع مع انووو اورانج
اما الايجابي صديقاتي دايم يمدحوون مكياج عيوني

اي عااادي وش فيهااا خخخخخخ

ليش جريمه

يدا لاتتقن المكياج

بشرتي قمحي واساسي فور ايفر رقم سبعه

والصراحه انصدمت بشكل كثثييير من الفنانات

بس عاادي مو غريبه عليهن لانهن لما يطلعن يصير عندهن عشرين لمبه ومونتاج وحالتهم حاله يعني اذا طلعن ع الطبيعه اكيييد بيتغيرن
يعطيك العااافيه خيييييتووو موضوع روعه مثلك

موضوع مغلق