الرئيسية الألعاب التَسجيل القوانين إتصل بَنا Twitter Facebook
 
العودة   منتديات شمواه|SHAMOA FORUM ® > ،، || .. مطبخ وَ مائدة شمواه .. || ،، > المائدة الرمضانية

الملاحظات

المائدة الرمضانية ذهب الظمأ وَ ابتلت العروق وَ ثبت الأجر إن شاء الله " يختص بجميع أطباق رمضان "



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 12-07-2013   #1

Artos ~
« رئيسة مجلس الإدارة »
«مشرفةالشعر + Shamoa T.v »

عَجز أن يَكُون أنت , فَشتمك !!
 
الصورة الرمزية Artos ~

Artos ~ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : 06 2008
 الجنس : sex
 المكان : الرياض
 المشاركات : 5,074
 تقييمك لشمواهـ : 1
  الشعبيه : Artos ~ عملاقة شمواهـArtos ~ عملاقة شمواهـArtos ~ عملاقة شمواهـArtos ~ عملاقة شمواهـArtos ~ عملاقة شمواهـArtos ~ عملاقة شمواهـArtos ~ عملاقة شمواهـArtos ~ عملاقة شمواهـArtos ~ عملاقة شمواهـArtos ~ عملاقة شمواهـArtos ~ عملاقة شمواهـ
 النقاط : 593322
Ico1 الكبسه السعوديه على الأصول بالخطوات المصوره ~






يا مَية وََ لكم
وَحشتوني

كُح كُح كُح


مَن عآم 2009 مآدخلت أو أضَفت طبخه بَمطبخ شَموآه
[
يآلي مَن فتآة شَريرة ]

قَصرت بَحق القَسم كثير , بالرُغم أنا من المُهتمين بالتَغذيه وَ الطبخ
بالمَقام الأول , وَ عندي نَظرة إن الطَبخ يَنبع بالأصل من حُب الإنسان لأفراد إسرته
وَ حبه إن يأكلهم أكل من يَدينه , وَ حبه لنفسه


طَبعاً من عآم 2009 وَ أنا أطبخ ببيتنآ لكن أمَتنعت عن الطَرح بشموآه
مَدري رُبمآ أقسام التَجميل أخَذتني

لَكن الآن رَجعت


قررت أنزل لُكم طريقة الكبسه السعوديه عالأصول



طبعاً الكبسه فكرتهآ كبس الدجاج أو اللحم مَع الأرز , مافيهآ فزلكه
فيه ناس يحبون يضيفون خضار لهآ وَ فيه ناس يحبون يضيفون صلصه للأرز وَ يخلونها كبسه بُمنتهى الإحمرار
وَ فيه ناس يحبون كبستهم تَكون مايله للأصفرار , وَ البعض للون الأبيض , وَ جَزء يحبون إحمرآرها عادي

الشيء خَياري , أكله شعبيه بالسعودية
وَ كل بيت يَزينهآ , وَ كل واحد بشطارته

أكله أقتصاديه تناسب بيئتنا البسيطه سابقاً

شَخصياً نَساء البيت ما نَحبذ نَزين الكَبسه , يزينها أخوي الكبير لنا

وَ لكن بما إنه مُستقل ببيته , صَرنا نَشتهيهآ وَ نخدم نفسنا بَنفسنآ

الزَبده إني مُتأكدة لو طَبقتوهآ مثل ما راح أشرحهآ لُكم
رآح تعجبكم وَ بتدعون لي , لأن أخوي شاطر بالطَبخ يعني مُوب طَبخ تَمشية حآل
إنمآ يُعتمد عليه بأغلب الوَصفات وَ نشف مَن بعض

بَسم الله نبدأ

الكمية تكفي لـ 6 أشَخاص

المَقادير ~



دجاجه وَ نصف منزوع عنهآ الجلد مقطعه إلى أرباع

بصلتين كبار مُقطعه مربعات صَغيره

3 فصوص ثوم

4 إلى 5 حبات طماطم بندوره حجم كبير

3 أكواب رز مزه طويل الحبه , إستخدمت الشعلان
[
على أعتبار نصف كوب لكل شَخص ]

لحداً يقولي لا حَنا أبو كاس وَ حنا الوسام وَ حنا رَز الوليمه وَ إللي بتقولي بوندي
كلهم أسَتخدمهم وَ أنواع بينهم وَ آهلي يحسون بالفرق بين كل نَوع وَ نوع
المَوضوع إختياري

المطيبات
[
ملح , فلفل أسود مطحون , لومي أسود , عودين قرفه , 5 حبات هيل , ورقتين غار , بهار مشكل ]

بالنَسبة للبهآر المشكل لكل أسرة بهار خاص فيهآ
على رآحتكم , بس حنا ببيتنا نَميل للبهارات الصحيحه وَ ما نحب البهارات المُعقدة

عروق فلفل أخضر

ماء لطبخ الأرز

شوية زيت

مرحلة تحضير عصير الطماطم ،’

هالطَريقه أسلم للمَعده خاصه إللي يعانون من حرقان
بالإضافة إن كثير من الناس يقرفون من شكل قشور الطماطم بالأكل

وَش الفرق بين الصلصه الجاهزة وَ بين عصير الطَماطم
- ما تسبب تهيج بالمَعدة
- تعطي الأكل حَموضه وَ حلاوة مُميزة تحسين بهآ أثناء الأكل

نقوم بتقوير رأس الطماطم وَ إزالته , وَ نزين علامة زائد بالسكين أسفل الطماطم
ليسهل تقشيرهآ



نسقط الطماطم بماء مغلي لمُدة 3 دقائق أو 5 دقائق
حتى تلين القشرة
[
مو تخلونهآ تطبخ , مُجرد تليين للقشره لأن لو طبخت رآح يبين طعمها مَسلوق ]



مَن ثُم نكون مَحضرين وعاء به ماء مُثلج , نسقط الطَماطم بالوعاء المُثلج
حتى يُبطل نضجها وَ بنفس الوقت تتقشر بسهوله





نَقشرها , وَ راح تتقشر بسهوله مَثل الوَرده



نَقوم بهرسهآ بالهرآسه



نَضعه جانباً وَ نبدأ بتحضير الكَبسه

طريقة عمل الكبسه ~

أثناء التَحضير يغسل الأرز جيداً , وَ ينقع لمُدة بين النصف ساعة إلى 45 دَقيقه

نضيف الزيت للبصل



نَنضجه حتى يكون أكثر من مَشقر مَثل الصَورة , ذهبي غامق
وَ نضيف الثوم



نَقلب الثَوم لين تَطلع ريحته
وَ نبدأ بإضافة الطماطم ( إللي زينآه قَبل )



تَتم إضافة المَلح



لمآ يبدأ الطماطم يغلي نهدي النار وَ نخليه يطبخ على نار هاديه لين يَتسبك مَضبوط
شَخصياً أحب الطَماطم لين يتكرمل , يعني كل ما نَشف , أضيف شَوية ماء وَ أخليه يَطبخ
هذا كل السَر بالكَبسه اللذيذه إللي طَعمهآ مُميز , لين أوصل للون إللي يَعجبني وَ الحلاوة إللي تَعجبني


من ثُم أبدأ بإضافة البهارات الصحيحه
[
مُمكن تضيفين البهارات مَع البصل لكن ما أفَضل نكهة البهار تَطغي بكثير على جَمال الطَبق ]




مَن ثُم نبدأ بإضافة الدجاج , وَ يرش بالفلفل الأسود
وَ البهارات المَطحونه وَ يقلب بشوي شَوي
[
لأجل يَشرب الطماطم ]




وَ نضيف الماء المَغلي
صَعب أحدد لكم مَقدار لكمية الماء , لأن الماء يعتمد على نوع القَدر
على نَوع الرز , وَ على قَوة النار , لكن غالباً المَزه كوب مزه يعادله كُوب ماء



نَخليه يَطبخ على نار مُتوسطه لمُدة ربع لـ ثلث ساعة
نبي الدَجاج ينضج ثلاث أرباع النَضج

مَن ثُم نضيف الغار وَ الليمون الأسود وَ الفلفل
وَ يفضل الفلفل يَكون مَقطوع من المنتصف أو مَخزق لأجل تَطلع رَيحته
لكن أحتراماً لرغبة أهل البيت إسَتخدمته كامل مُجرد ريحه بَدون حراره

وَ نصفي الرز من الماء وَ نضعه على الدجاج ( يعني نَكبسه )



أحاول أخلي الدَجاج يطفو فَوق , عَشان أضمن إن الماء يَغمر الرز
وَ بنفس الوقت ما أتعب وَقت ما أسكب الأكل بَصحون

أول مايغلي أهدي النار ، وَ اغطي القدر ، لين أحس ان الماء اللي عالوجه بدأ ينشف ، ثم أرجع أهدي النار على الأخير وَ احط تحت القدر غطى معدني عشان يمنع الإلتصاق ، وَ أضيف عروق فلفل كامله ، راح تعطي الرز ريحه غير شكل من غير ماتعطي حراره

واتركه لن احس الرز نشف على الأخير




وَ هذا الشَكل النَهائي للطَبق




يُقدم مع اللبن وَ سلطة الفلفل الحاره وَ السلطة الخضراء
[
الزلطه على قَولة الكَثير ]

وَ للتزَين ،’
يزين بالزبيب المقلي وَ حبات اللوز المقلي مَع البصل المَقلي
[
إختيآري]

صَحتين وَ هناء على قَلوبكم
ليش أتأخر بَطرح أي مَوضوع بقسم الطَبخ
لأن ما أحب أضَيف طَبخه ناقصه , أفَضل إيصال المَعلومه كآمله للجَميع
دُون آي نَقصان ، فيه طَبخات كَثيره أثناء الطَبخ وَدك تذبحين رآعيتها تَوهقك
تَحسين إنك تآيهه بالنَص , مَن عمل عَملاً فليتقنه

وَ إن الله ما خيب ظَني رآح أضَيف أطباق أخرى طَلبتوهآ مَني مَن زمان
أو خلونآ نَقول رَمضان إللي فآت , البَطله رآح تَعرف

دُمتم بَحب












artos-chic-blog
  رد مع اقتباس
قديم 12-07-2013   #2

Nooona Ozil
« كبيرة مُشرفات شَمواه " »
« مشرفة الجَمال وَ الأناقة »
 

هآي الدنّي الغدآره بتضل حليآنه
 
الصورة الرمزية Nooona Ozil

Nooona Ozil غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 23609
 تاريخ التسجيل : 04 2010
 العمر : 28
 الجنس : sex
 المكان : في الربيَع المُزهر ..
 المشاركات : 1,633
 تقييمك لشمواهـ : 1
  الشعبيه : Nooona Ozil عملاقة شمواهـNooona Ozil عملاقة شمواهـNooona Ozil عملاقة شمواهـNooona Ozil عملاقة شمواهـNooona Ozil عملاقة شمواهـNooona Ozil عملاقة شمواهـNooona Ozil عملاقة شمواهـNooona Ozil عملاقة شمواهـNooona Ozil عملاقة شمواهـNooona Ozil عملاقة شمواهـNooona Ozil عملاقة شمواهـ
 النقاط : 139616
 مجموع الاوسمة 9

أُوْسْكَار أَفْضَل مُشَرِفّة 

افتراضي رد: الكبسه السعوديه على الأصول بالخطوات المصوره ~






بعضك بعضك , لكان " كبسه سعوديه " !!
أنا قلت هلأ بدها تسآوي قطايف عصافيري , كنآفه , بلح الشآم , رز بحليب .. طلعت كبسه
[
بعرف بتقليلي تاركتهُم إلك لتتلحلي شوي .. ]

بس والله مابحب الطبخ أنا , لا حدا يقلي " رفله " ومن هالكلمات !
أنا هيك ربي خلقني وَ لو إن مآمآ شاطره كثيييير بالطبخ وَ نفسها بيجنن ..
لهيك ما بينضرب علي مثل [ ضب الجره ع تما بتطلع البنت لأما ] , طلعت لعمتي ولي ع حالي ..

المُهم خلينآ بالوصفه هلأ , شو هالكبسه الملوكيَه

يا مشاء الله .. حكيتها وَ بضل إحكيها نيال أهل بيتك فيك ..
وَ نيالهُم بهالإيدين يلي بتساوي كل شيء حلو ..

الوصفه طلعت بسيطه جداً , يعني في أمل إتلحلح شوي وساويها ..
وَلو إن مابدي " أرزرز " لووووول

وَ أخوكِ الضرسان إسم الله , بابا كان يطبخ وآكثر شيء الكبسه .
أتذكر كان بيعملها لأخوانو وقت يجتمعوا ودائماً العشا ع راسو

ونحنآ مانحب " اللومي " ابداً ابداً ..
ولو إن بيطيب الآكل بس أنا آحس لأ بيقلبه <---- بلا فزلكه




هالصوره جميله جداً
البندوره بتفتح النفس لتأكليها هيك دغري .. بس بدون العروق طبعاً

الطريقه سهله وَ حبيتها بيجوز على إيديكِ أعملها وَ أحبها وَ أدمنها كمان ..
بس مابضمن لك إنو حتزبط معي من أول مرَه .. لأني أحب الرز ململم ع بعضو مابيكون حبات ..
بس ع الأكيد رح أعملها أو خلينا نقول أتهور وَ أزين لأول مره بحياتي كبسه




الشكل النهائي بيشهي ماشاء الله


من تقديم لطبخ لكل شيء يعيشوا هالإيدين يآرب ..

كم عندنآ من أم السوس لتعملنا هاي الأطباق اللذيذه ..
خدي وقتك طالما بيطلع معك هالنفنفه كلهآ إسم الله ..

ربي يسلم إيديكِ وَ يخليك إلنا ياست الصبآيا

قُلوب إلك ..













تعبَت الرسَايل مِن حبر البكِّي ..

  رد مع اقتباس
قديم 12-07-2013   #3

Princess Gno
عضوه مبتدئه
 
الصورة الرمزية Princess Gno

Princess Gno غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 48915
 تاريخ التسجيل : 05 2011
 الجنس : sex
 المشاركات : 29
 تقييمك لشمواهـ : 1
  الشعبيه : Princess Gno محبوبه بشمواهـPrincess Gno محبوبه بشمواهـPrincess Gno محبوبه بشمواهـPrincess Gno محبوبه بشمواهـPrincess Gno محبوبه بشمواهـPrincess Gno محبوبه بشمواهـ
 النقاط : 654
افتراضي رد: الكبسه السعوديه على الأصول بالخطوات المصوره ~

الله الله شغل مأنتك كالعادة
ولك تسللللم هالايدين يارب ❤❤💋
انا لي تجارب بالطبخ بس تصدقين ما ادري اخاف من طبخ الدجاج واللحم ههههههههههه
ما ادوي كيف اخاف اتفشل وتطلع غلط لووول لا والله صج توني حديثة عهد بالمطبخ لذلك ما عليه
توني اتعلم <---- ترقع لنفسها
نرجع للطبخة انا عموما احب الرز مع اي نوع من اللحوم كده رباني عندي عشق له
ومن بين كل اللحوم احب الدجاج احببببه بس مو بكل طريقة مرات اذوقه اقرب احلف ما اذوقه مرة ثانية

بس الكبسة احبها وبالاخص كبسة امي الله يعطيها العافية طاعمة غير شكل
اما طبختك ما شاء الله تنطق حلا و شكلها لحاله يشبع،، لي تعملي فيني كده برمضان
ولا تحرمينا من طبخاتك مشان الله ومن هالايدين الحلوين ما نعدمن ان شاء الله ❤❤
وصح اذكر بتدوينة مرة حطيتي باستا مو متذكرة ايش بالظبط بس كانت قبل رمضان الماضي وقلتي بتحطي الوصفة،، حبيت اذكرك بس عشان لا تكوني ناسية
يؤ يؤ يؤ اخص عليا نسيت اقول لك رمضان كريم يا قمر وينعاد عليك بالصحة والعافية وعليك بالعافية يا قلبي مطرح ما يسري يمري







  رد مع اقتباس
قديم 12-07-2013   #4

روح دودي
عضوه طموحه

روح دودي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 35295
 تاريخ التسجيل : 10 2010
 الجنس : sex
 المشاركات : 149
  الشعبيه : روح دودي تمشي بخطى ثابتهروح دودي تمشي بخطى ثابتهروح دودي تمشي بخطى ثابتهروح دودي تمشي بخطى ثابته
 النقاط : 348
افتراضي رد: الكبسه السعوديه على الأصول بالخطوات المصوره ~

يالله اشتقنا والله وعلى فكره كل بعد فتره اسوي طبق من اطباقك وذحين فرمضان

كل يوم اسوي عصير على طريقتك بعد التراويح الله يعطيك العافيه ارتوس والله كل
شي من يدك جميل وعاد مايحتاج اتوقع كل البنات بيطبقون تسلم الايادي ..








  رد مع اقتباس
قديم 12-07-2013   #5

أنا ؤ أنت
عضوه مبتدئه
 
الصورة الرمزية أنا ؤ أنت

أنا ؤ أنت غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 31173
 تاريخ التسجيل : 08 2010
 العمر : 26
 الجنس : sex
 المكان : الأحسـاْء
 المشاركات : 29
 تقييمك لشمواهـ : 1
  الشعبيه : أنا ؤ أنت غير معروفه لحد الآن
 النقاط : 22
افتراضي رد: الكبسه السعوديه على الأصول بالخطوات المصوره ~

كبسه والعالم صايمه يااه بتخلي المعده تفر فر

حيل اشتهيتها ان شاء الله هذا بيكون سحور الليله ^^

تسلم ايديك ارتوس


















  رد مع اقتباس
قديم 12-07-2013   #6

انسجآم
عضوه طموحه
 
الصورة الرمزية انسجآم

انسجآم غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 48627
 تاريخ التسجيل : 05 2011
 الجنس : sex
 المشاركات : 229
  الشعبيه : انسجآم نجمه بدأت تسطعانسجآم نجمه بدأت تسطعانسجآم نجمه بدأت تسطعانسجآم نجمه بدأت تسطعانسجآم نجمه بدأت تسطعانسجآم نجمه بدأت تسطعانسجآم نجمه بدأت تسطعانسجآم نجمه بدأت تسطع
 النقاط : 993
افتراضي رد: الكبسه السعوديه على الأصول بالخطوات المصوره ~

روعة روعة روعة

تسلم يدينك
الكبسة كلنا نعرفعها و متعودين عليها لكن طبختيها بطريقة غير
انا ما احب أضيف الطماطم عالكبسة
بس اكييييد بجرب طريقتك


و الفلفل أحبه نفس طريقتك اخفسه في الوسط بالسكين و احطه و يا سلام على الريحة اللي تفتح النفس








  رد مع اقتباس
قديم 12-07-2013   #7

مـشَاعل
« مُشرفة Diet & Sport" »
« مُشرفة أستفسارات الرَشاقة »
 

خذني بعينيكَ واهرب أيها القمـر
 
الصورة الرمزية مـشَاعل

مـشَاعل غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 42338
 تاريخ التسجيل : 02 2011
 العمر : 28
 الجنس : sex
 المكان : Saudi Arabia
 المشاركات : 1,260
 تقييمك لشمواهـ : 1
  الشعبيه : مـشَاعل عملاقة شمواهـمـشَاعل عملاقة شمواهـمـشَاعل عملاقة شمواهـمـشَاعل عملاقة شمواهـمـشَاعل عملاقة شمواهـمـشَاعل عملاقة شمواهـمـشَاعل عملاقة شمواهـمـشَاعل عملاقة شمواهـمـشَاعل عملاقة شمواهـمـشَاعل عملاقة شمواهـمـشَاعل عملاقة شمواهـ
 النقاط : 346799
 مجموع الاوسمة 8

فعالية اليوميات الرمضانيه| Ramadan Diary 2012 

افتراضي يآويحَ قلبي ~

-


غبآر يآ توسة غبآر
كَحين مو كحَ بعد

عَودة حَميدة للمطبخ وَ هو يحبك كمآن
وَ احنآ أكثر منه في حٌبك


وَصفتك على سُهولتهآ الا ان الطَعم لذيذ
طريقتي نَفس طريقتك و احب ازود معٌجون طمآطم
واخليهآ اكثر احمرار و احيانا الطمآطم اقطعهآ صغنونآت

وَ يسلم عليك يآفنتة ، التصوير سَحرني من جمآلهآ
ماشاء الله الوصفة تنظق جَمآل في جَمآل

[ ]

الله يخلي لك احبآبك و نحب نشوف وصفآت اكثر
خصوصآ من حبآيبي اللي اثق بذٌوقهم















-

"يا من يُحن إلى غد في يومه ..
قد بعت ماتدري بما لاتعلم" "


|
  رد مع اقتباس
قديم 12-07-2013   #8

كلي حلي
عضوه واثقه
 
الصورة الرمزية كلي حلي

كلي حلي غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 13971
 تاريخ التسجيل : 09 2009
 الجنس : sex
 المكان : المدينه.. فديت الحجااز من اولهاا لاخرهااا
 المشاركات : 733
 تقييمك لشمواهـ : 1
  الشعبيه : كلي حلي مشهوره بشمواهـكلي حلي مشهوره بشمواهـكلي حلي مشهوره بشمواهـكلي حلي مشهوره بشمواهـكلي حلي مشهوره بشمواهـكلي حلي مشهوره بشمواهـكلي حلي مشهوره بشمواهـكلي حلي مشهوره بشمواهـكلي حلي مشهوره بشمواهـكلي حلي مشهوره بشمواهـكلي حلي مشهوره بشمواهـ
 النقاط : 10222
 مجموع الاوسمة 1

مسابقة الطبخ الرمضانية لعآم 2013 ~ 

افتراضي رد: الكبسه السعوديه على الأصول بالخطوات المصوره ~

ماشاءالله تبارك الله
مبدعه كعادتك مافي شى جديد
وحشتنا طبخاتك ,,ليت ترجعين وتورينا إبداعاتك في الطبخ
,,
دائما الرجال يبدعون بالكبسة أكثر من الحريم ع قد ماتجتهد بس يطلع نكه الرجل غير
يمكن عشان لما يدخل المطبخ يكوون بـــ اعلى مود مو زى الحرمه ساعات مود وساعات روتين
,,
ع قولتك لكل عائله عاداته بالكبسة ,, كبستك ع الاصوول وقريبه جدا من طريقتنا بس بدون ثوم ,,
حبيت طبخك للبندوره ,, دائما اعملها عصير بالخلاط ,, وساعات تقطيع مع معجون الطماطم
ساعات يسويها لنا الوالد بدوون ولا قطره موويه تكوون لذيذه جدا جدا
مخققني التصوير,, اللهم صلي ع النبي أكثر من رائع
يعطيك الف عافيه ع هــــ المجهود الرائع













stc حياه أصعــــــب
  رد مع اقتباس
قديم 12-07-2013   #9

كياني قنوت
عضوه طموحه
 
الصورة الرمزية كياني قنوت

كياني قنوت غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 9412
 تاريخ التسجيل : 06 2009
 الجنس : sex
 المكان : الشرقيه
 المشاركات : 231
 تقييمك لشمواهـ : 1
  الشعبيه : كياني قنوت إبداعها لا حدود لهكياني قنوت إبداعها لا حدود لهكياني قنوت إبداعها لا حدود لهكياني قنوت إبداعها لا حدود لهكياني قنوت إبداعها لا حدود لهكياني قنوت إبداعها لا حدود لهكياني قنوت إبداعها لا حدود لهكياني قنوت إبداعها لا حدود لهكياني قنوت إبداعها لا حدود لهكياني قنوت إبداعها لا حدود لهكياني قنوت إبداعها لا حدود له
 النقاط : 3891
افتراضي رد: الكبسه السعوديه على الأصول بالخطوات المصوره ~

ماشاءالله عليج

أحلا شي الحكمه الي تقول من عمل عملا فليتقنه
أحب مصداقيتك وكلامك الي بين السطور ومعلوماتك القيمه

وطريقتك في نقلها وسلاستها أننا مهووووسه بثرثرتك كثير

حاسه أنك نعمه من رب العالمين وجودك معانا

حبيت المعلومات عن الطماطم وطريقتها وفوائدها وقيمتها

أنتي تميزتي بعطائك المتكامل مافي نص نص كامل والكامل وجهه


أحس لو جيت بمدحك عيب علي لان الكلام مايوفيك















عندما تشتاق لشخص ما فأن أجمل ماتهديه
دعوه
اللهم اسعده بدنياه
  رد مع اقتباس
قديم 12-07-2013   #10

ليندالول
عضوه طموحه
 
الصورة الرمزية ليندالول

ليندالول غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 67769
 تاريخ التسجيل : 04 2012
 الجنس : sex
 المكان : من زمن آخر
 المشاركات : 123
 تقييمك لشمواهـ : 1
  الشعبيه : ليندالول إنجازاتها يُفخر بهاليندالول إنجازاتها يُفخر بهاليندالول إنجازاتها يُفخر بهاليندالول إنجازاتها يُفخر بهاليندالول إنجازاتها يُفخر بهاليندالول إنجازاتها يُفخر بهاليندالول إنجازاتها يُفخر بهاليندالول إنجازاتها يُفخر بهاليندالول إنجازاتها يُفخر بهاليندالول إنجازاتها يُفخر بهاليندالول إنجازاتها يُفخر بها
 النقاط : 4942
افتراضي رد: الكبسه السعوديه على الأصول بالخطوات المصوره ~

قلبي الصغير لا يتحمل ..
و أخيرا يا توسة يا قلبي رجعتِ لمطبخ شمواه مش قادرا اسدق عينيا
ا
بس ماشاء الله عليكي ينطبق عليكي المثل اللي بيقول :
ا

( من طول الغيبات جاب الغنايم ) .
ا
تسلم هالايدين الجميلة اللي بتتلف في حرير
ا
ماشاء الله الكبسة مبينة مشهية بشكل خورااافي
ا
تنيسق الموضوع و التصوير بيرفكت ولا أروع

ا
انتي أحلى وحدة بيتنزل مواضيع تفتح النفس و مميزة بالكون كلو

الله يحفظك و يرعاكي و يحميكي من كل شر و سوء .













1
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مطبخ سعودي, المطبخ السعودي, اكلات سعوديه, كبسه, كبسه لحم, كبسه حمرا, كبسه دجاج, كبسه رز, كبسه رز ودجاج, كبسه سعوديه, كبسه نجديه

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:38

 


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
جميع المواضيع والآراء تمثّل وجهة نظر كاتبها فقط ولا تمثل منتديات شمواه بأي شكل من الأشكال ما لم يوضّح غير ذلك.
Des By || [email protected]

جَميعُ الحُقوق مَحفُوظة لمُنْتديات شَمْواهـ © 2008 - 2012