الرئيسية الألعاب التَسجيل القوانين إتصل بَنا Twitter Facebook

العودة   منتديات شمواه|SHAMOA FORUM ® > ،، || .. حياتها .. || ،، > فضفضة

الملاحظات

فضفضة لترويح عن الذات , والبوح بمكنونات النفس , للمشاكل الأسريه وَ الإجتماعيه " يرجى مراعاة مشاعر الآخرين "

موضوع مغلق

قديم 10-09-2014   #1

*AFNAN Naif*
عضوه مبتدئه

الصورة الرمزية *AFNAN Naif*

*AFNAN Naif* غير متواجد حالياً

المكان : في مملكتي ّ
 تقييمك لشمواهـ : 5
  الشعبيه : *AFNAN Naif* محبوبه بشمواهـ*AFNAN Naif* محبوبه بشمواهـ*AFNAN Naif* محبوبه بشمواهـ*AFNAN Naif* محبوبه بشمواهـ*AFNAN Naif* محبوبه بشمواهـ*AFNAN Naif* محبوبه بشمواهـ
Icon2 زوجي خاين 👎

صباح الخير

كيفكم بنات امممم انا متضايقه كثير وراسي حيل يوجعني بعد ماخذيت حبتين فيفادول
قلت ضروري اكتب لان الكلام ممكن يخلينا نندم احيانا خواتي انا متزوجه من 4 سنين وحاليا
حامل بشهر السابع ما اقول تعيسه بحياتي لا مكتئبه منها كثير مشكلات اهلي
طلاق امي ضياع خواتي بينهم الاثنين زوجي اللي كل ثلاث شهور اكتشف خيانته تصدقون 4 سنين
كل 3 شهور اكتشف اني مخدوعه فيه وانو يخوني ويستغفلني عجزت افهم ليه وربي ي بنات مهتمه
فيه وبلبيت باكله وشربه بلبيت ونظافته بكل شي يخصه حتى انا ماعلي اي غلطه واتحدى ثلاثه يختلفون علي جمالي
او اسلوبي واي اي شي يخصني كثير مهتمه بلبسي واناقتي ونظافتي وكل شي عشان ماتقولون يمكن
انك مو مهتمه بنفسك هو يخونك لا ابد الدجل يخون بدون سبب والدليل اساله وامه وامي سالوه
ليه تسوي فيها كذا وانت ماشفت منها الا كل شي حسن يتاسف ويبكي وانه غلطان ويقول عن نفسه ابشع الالقاب
يحلف بالله مافيني شي ينعاب طيب ليه تخون يقول مادري تخيلوا هذا رده !!!
هو كان متزوج قبلي استمر معاها سنتين سنه معه وسنه عند اهلها تصدقون انه مالمسها يعني طلقها وهي
بنت السبب انها ماتبيه يجيها وكل ماحاول سببتله مشكله وهو من النوع اللي ماتبيني خلاص مراح افرض نفسي
لدرجه هو يصحى هي تنام و العكس مى مهتمه حتى بشعر جسمها ماتشيل !!! قرف البيت حوسه ولاتعرف تطبخ
غير كذا نفسيتها بخشمها ولا تحب اهله اصلا ماتروحلهم في فرق كبير بيني وبينها اهله الحين كلمتي ماتصير
ثنتين وعنده لو اطلب عيونه مايقول لا بس لييييييييييه يخووووون ما ادري اول صدمه بعد زواجي بكم شهر كنت عند اهلي
المهم اخذني منهم ورحتا للبيت هم بمنطقه وانا بمنطقه طبعا مايجي ياخذني منهم الا الفجر جينا للبيت ونااام
لان باقي على دوامه يمكن 3 ساعات خذيت انا جواله لان جوالي طفى ومالقيت الشاحن واجهزتنا تختلف
دخلت على تويتر بفتح حسابي قلت اتسلى تدرون شلي خليني اعجز حتى اسكر فمي من الصدمه لفيته عامله
حساب جنسي ومنززززل صور له مو له لعضوه بفراشششي ومنزل ملابس نومي كلوتاتي شفتهاااا بلحساب
ووكلامه بلخاص من البنات اللي جد مافيهم ذره دين وحياء بغض النظر انه متزوج ليه تعرضين له نفسك وترسلين الصور
خلاص مافي دين ماوراك حساب وعقاب اشوف حول 20 بنت راسلين صورهم ويرسلهم بطاقات ششحن
وانا لمى اقوله ابي شحن يقول معطيك فلوس روحي اشتري او يجيبها بس بعد ايشش بعد كم يوم وهذي متين ثلاث ميه شحن
لا واللي يضحك يسحبون عليه صدق شر البليه مايضحك انا كنت جمبه بسرير فجاه جلست اصيح بصوت عالي
هو صحى من صياحي شفيك وش صاير فيك شي احد صارله شي ماقدرت اشوف عيونه حسيت انه اقذر شخص
عرفته بحياتي ككككككككلها رميت عليه جواله وسفلت فيه الدنيا هو سكت وجلس يتلعثم هذا مو لي لواحد من اصحابي
قلت صاحبك بيجي بفداشي بيصىر بكلتاتي صاحبك انت بترضى يكىن مشخلع حاله ونايم بفراشك حط ايده على راسه
جلست اتكلم واصارخ ضربته كسرت كل شي بلغرفه طلعت لدوره المياه قفلت علي وجلست اصيح بكل مافيني
مقهوره احس بنار ججججواتي واهو تركني ولبس وطلع كان الصباح بعدها بكم ساعه رجع انا بنفس مكاني من الصياح
انهرت ونمت بمكاني او اغمى علي مادري المهم خلاص ماوعيت على نفسي الا اني اسبح بدم من حولي هو يضرب الباب
ويتاسف ويبكي خايف اني اتحرت او جاني شي فتحتله الباب وانا دااااااايخه ومنصدمه منه ومن هدم اللي نزل
فتحت الباب وطحت اصلا حتى مادري طحت بلحمام ولا على يذينه صحيت الا انا بلمستشفى للاسف خسسسرت البيبي
ماكنت اعرف اني حامل كان عمممره شهر واسبوع صغير كككثير بعدها طلعت من المستشفى لساني ماجتء على لسانه قلت دقيقه بصعد اجيب اغراضي ورجعني لاهلي ورقيت وجمعت اغراضي بس ماوداني عندهم تفاجئت انه وداني
لشرقيه من التعب نمت بسياره وعيت الا واحنا بلخط قلت وين بنروح قال ماعليك مكان بتحبينه استاجرنا منتجع جلسنا فيه
اسبوع خليت هلاسبوع استجمام لي ماتكلمت معه ماناقشته ولا ابي افتح مواضيع وش اكبر اني خسرت طفلي
اللي لو ادري انه ببطني كان صرت اقوى لانه موجود بس راح تركني الحين ربي عوضني وحملت
انتهت هذيك الفتره كانت جدا سيئه بكل تفاصيلها انعدل معي سنه او سنتين بعدها نفس الحكايه لقيته يردش مع وحده
الكويس انهم لسى متعرفين على بعض وكشفتهم خذيت البن حقها وكلمتها قلتلها اني زوجته وهشي مضايقني
جلست تعتذر ووعدتني تتركه صدقتها فعلا تركته رحتله وقلتله انه انسان حقير ىقذر ومن هلكلام اللي ماعاد ياثر فيه
وعدني يتوب وجلس يبكي بس اكتشفت شغله الرجال اللي يبكي بهلمواقف اعرفي انه يكذب فعلا يكذب لاتنخدعون
انا ماصدقته قلتله دموع تماسيح بكره بتعرففلك وحده مثل مستواك وبترجع لعادتك هلكلام تقريبا لمى كنت بشهر الثالث
وامس طبعا حاطله رمز بلجوال قبل كنت اعرفه بس غيره ماكان عندي رصيد قلتله بكلم امي وعطاني جواله كلمتها وسكرت
بسرعه سريع سريع شيكت على كل شي البيبي وحده تكلمه يقولها من انتي ومن وين جبتي البن حقي. تضحك
ولاعاد رد عليها بعدها اشغلته بي سيات قمت وحذفتها وحطيت تجاهل قفلت الجوال وعطيته انا لمى اتضايق وجهي
ينقلب اصفر على احر واجلس انتفض الاسبوع اللي راح اكتشفت ان عندي سكر حمل وعندي اساس ضغط من قبل
تخيلوا الاثنين ارتفعوا. جيت جمبه وقلتله انت تحبني ماناظرني لانه مسوي غلط قلت جاوبنيي قال شرايك يعني

زوجتي وحبيبتي وام بنتي ان شاء الله شلون ما احبك قلت طيب قلها وانت تناظرني قال شفيك قلت انت شفيك
قال تردين نفس السؤال قلت طيب بقولك اياها على كلمتين انا مليت من حياتي معك كلها استغفال ولعب ولو وضع اهلي
كويس واللي خلقني ماعشت معك يوم زياده ولا حتى فكرت احمل منك قال ليه هلكلام قلت بنت الحرام اللي بلبيبي
حذفتها قال والله العظيم هي جايه مادري من وين حتى سالتها وتضحك بعدين نمت قلت لين قمت احذفها ماعرفها
قلت كذاب قام اخذ جواله ولبس وطلع انا خذتلي فيفادول ونمت صحيت على جيته جاء ووضحلي الموضوع انه مايعرفها
وانك ماشفتي الا اللي قلتلك ماشفتي شي ثاني انتي حامل لايجيك شي قلتله انت مش محترم ومو قد الاحترام
ومابيك تكلمني قام دخل للغرفه ونام وانا نمت بمكاني ساعه صحيت من وجع راسي احسه بينفجر جيتكم
مابي حلول لاني مولعتله اصابعي شموع وادور رضاه بكل لحظه حبيت افضفض قبل لاجد انخنق ..

ربي احفظ لي جمانه واشفها من الامراض و الاسقام وقر عيني بعافيتها

قديم 10-09-2014   #2

بنت مبارك
عضوه مبتدئه

الصورة الرمزية بنت مبارك

بنت مبارك غير متواجد حالياً

المكان : ارض الله الواسعه
 تقييمك لشمواهـ : 1
  الشعبيه : بنت مبارك محبوبه بشمواهـبنت مبارك محبوبه بشمواهـبنت مبارك محبوبه بشمواهـبنت مبارك محبوبه بشمواهـبنت مبارك محبوبه بشمواهـبنت مبارك محبوبه بشمواهـ
افتراضي رد: زوجي خاين 👎

صباحك فرح

زوجك

بطبعه الخيانه

وانتي
تسامحينه من غير ما تحلين مشكلة ها الخيانه
الزعل مو حل تقدرين تجلسين معه قولي له ي انك تمشي محترم او خلاص اعتبرني زوجه ب الاسم وعيش حياتك

خليه بكيفه لان من شخصيته واضح انه مستهتر فيك ولا جاب لك خبر

انتي مشكلتك تعطين له فرص

خلي شخصيتك قويه عيشي حياتك ولا كانه موجود يمكن هو يحس على دمه ويفكر فيك وبطفلك

الله يعينك ويسهل عليك

ياربي ساعدني على نفسي

استقرامي

Dantella1412

قديم 10-09-2014   #3

*AFNAN Naif*
عضوه مبتدئه

الشعبيه : *AFNAN Naif* محبوبه بشمواهـ*AFNAN Naif* محبوبه بشمواهـ*AFNAN Naif* محبوبه بشمواهـ*AFNAN Naif* محبوبه بشمواهـ*AFNAN Naif* محبوبه بشمواهـ*AFNAN Naif* محبوبه بشمواهـ

شلون احل الموضوع معه وهو بس يخون واكشفه يسوي وفسه زعلان وخلاص كانه عايش لوحده اليوم تناقشت معه بلموضوع النتيجه
قالي مابينا شي اصلا عشان تكلميني لاتكلميني تخيلي يقولي كذا حسسني اني خويته مو زوجته قلت اصلا مابينا شي

ولاعاد تكلمني وخلصنا .

قديم 11-09-2014   #4

ماجدة
عضوه طموحه

الصورة الرمزية ماجدة

ماجدة غير متواجد حالياً

المكان : الدمام
  الشعبيه : ماجدة موهوبه بشمواهـماجدة موهوبه بشمواهـماجدة موهوبه بشمواهـماجدة موهوبه بشمواهـماجدة موهوبه بشمواهـماجدة موهوبه بشمواهـماجدة موهوبه بشمواهـماجدة موهوبه بشمواهـماجدة موهوبه بشمواهـماجدة موهوبه بشمواهـماجدة موهوبه بشمواهـ
Icon4 رد: زوجي خاين 👎

الترتيب والانافة اول هذا لنفسك قبل لا يكون له ياقلبي

الخيانة افا افا

وسالفه الخيانة ممكن تكون ان زوجته الاولى رفضته عطته رد عكسي لكن
الحلو فيكي ماقلتلي لي اهلك عشان لو تبين تكملين معاه واهلك يحترمونة لازم مايدرون عن هل الشي بس زوجك عذرا على هل الكلمة حمار كبير

صرت اكره المجتمع الي انا فيه من قصص هذي الا اسمعها

قالولنا زواج التقليدي افضل من حب ويطلع واحد وسخ ليه ماخذ واخدة منهم
عيالهم ملاعين يدورن لولدهم اطهر بنت

اصلا حتى لو بنت كانت ترضى ينزل صورها المفروض هو مايرضى وهو راعي ببيت واسرة
قالونا تكشخو وتكشخنا قالولنا اسمعو كلام رجاجيلكم وطيعهم سمعنا
وادري بضرفك ومشاكل باهلك وهذا الا خلى نص البنات ترضى برجل خاين
اعرف واحدة مدرسة ولدت وطلبت من زوجها باااقة ورد ولو مرة في حياتك تقوله اهديني
راح عطها باقة فجل وكراث شوفتي وين وصل الحقارة يناديها ياجزمة ونفسك امها مطلقها ومزوجه وابوها نفس الشي ومتحملة عشان الخمس عيال الا عندها صاابرة وصامله تقولي مشاكلي مع اهلي تكلمت مع زوجي وانا تقول ابغى اعيش والدوام مصبرني وكل يوم يقولها بزوج عليش ويطق الابواب بنات ناس يردونه يحط حرته فيها المسكينة وصاااااابرة

والله ياحبيبتي تدرين صدمة وين في انوه نزل صور في يويتر قمة القذارة وربي اتمنى من ربي يهديه عشانك

ساعات اكره المجتمع المتدين الا يقدس رجل على مراةء ولا احد يصدقها

شوفي حبي انا ماراح اقولك ازعلي وتطلقي شوفي انتي مدى المشكله الا انتي فيها واستخدمي اسلوب القوة لما تتكلمين تكلمي بقوة قولي له انو كيف تبغى تربي عيالك وهذا حركاتك

وثانيا انتي لازم كل شوي تدقين عليه وتشوفين وين يروح ويجي عشان يحس باهتمامك وزيارات اهله كثري منه خليه ينشغلل بكم

قسم بالله ضيقتي خلقي يوم تقولين صورة في تويتر انا مابي احطمك بس اسال الله انو الطفل او طفلة تجعل منه اب مخلص

ان شاء الله خلفة تخليه يجلس في بيتهم يارب لكن عليكي بالدعاء

والاسلوب التربوي يعني لو شفتي شي منه تقولين له هذا مو من صالحك تسئ لنفسك قبل لا تسئ لي

واتاكدي انوه ماراح ينزل صور له في تويتر عاااهديه تراهي كبيرة مرررة مقززة

لكن خاولي تتحملي وحااولي تغيريه وربنا بيساعدك

لا تنسين قولي له لاعاد تحط صور في تويتر ارجوووك

وحبه حبه ليييين تخلينه يترك كل البلاوي

قديم 11-09-2014   #5

*AFNAN Naif*
عضوه مبتدئه

حبيبتي ماجده شكرا كثير لاحساسك حبيبتي انا عرفت كلمه السر تبع تويتر ودخلت وحذفت كل شي موجود فيه ووقفت الحساب حقه وهو كان جنبي
ومعطينياه بكل قناعه وكانت عينه منكسره متفشل ودمعته على خده بس شتفيد الدموع اذا انا عافه نفسي لحد ماتزوجت ولمى تزوجت طحت
بواحد كذا ليه بس اللهم لا اسالك رد القضاء بل اسالك اللطف فيه الله يعين شبيدنا نسوي حاليا اقوم بواجباتي كزوجه على اكمل وجهه

جواله صار يحطله رمز ما اعترضت لان شي مشى فيه من البدايه شلون بيخليه كلمتني اخته وقالتلي انتي الظاهره لناس وانتي بتكونين ام عياله
انتي اللي تقومين فيه وببيته تصدقين مايعرف يلبس انا اللي انسقله ملابسه اتحداه يروح يشتريله لبس مايعرف شقول بس يناقض نفسه بنفسه
هو من النوع اللي ساكت ويكتم يعني ماتعرفين شلي يدور براسه وعنند الناس هو المحترم اللي يخاف الله ويصلي وهو فعلا كذا بس شلي يوصله
لهلاشياء ما ادري لاكن نصيحه لك لاتعممين على الرجال كلهم مثل مافيه السيء فيه الاجمل الله يرزقك بشخص اللي يعرف قيمتك صح .

قديم 11-09-2014   #6

ماجدة
عضوه طموحه

الصورة الرمزية ماجدة

ماجدة غير متواجد حالياً

الشعبيه : ماجدة موهوبه بشمواهـماجدة موهوبه بشمواهـماجدة موهوبه بشمواهـماجدة موهوبه بشمواهـماجدة موهوبه بشمواهـماجدة موهوبه بشمواهـماجدة موهوبه بشمواهـماجدة موهوبه بشمواهـماجدة موهوبه بشمواهـماجدة موهوبه بشمواهـماجدة موهوبه بشمواهـ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *AFNAN Naif* مشاهدة المشاركة
حبيبتي ماجده شكرا كثير لاحساسك حبيبتي انا عرفت كلمه السر تبع تويتر ودخلت وحذفت كل شي موجود فيه ووقفت الحساب حقه وهو كان جنبي
ومعطينياه بكل قناعه وكانت عينه منكسره متفشل ودمعته على خده بس شتفيد الدموع اذا انا عافه نفسي لحد ماتزوجت ولمى تزوجت طحت
بواحد كذا ليه بس اللهم لا اسالك رد القضاء بل اسالك اللطف فيه الله يعين شبيدنا نسوي حاليا اقوم بواجباتي كزوجه على اكمل وجهه
جواله صار يحطله رمز ما اعترضت لان شي مشى فيه من البدايه شلون بيخليه كلمتني اخته وقالتلي انتي الظاهره لناس وانتي بتكونين ام عياله
انتي اللي تقومين فيه وببيته تصدقين مايعرف يلبس انا اللي انسقله ملابسه اتحداه يروح يشتريله لبس مايعرف شقول بس يناقض نفسه بنفسه
هو من النوع اللي ساكت ويكتم يعني ماتعرفين شلي يدور براسه وعنند الناس هو المحترم اللي يخاف الله ويصلي وهو فعلا كذا بس شلي يوصله
لهلاشياء ما ادري لاكن نصيحه لك لاتعممين على الرجال كلهم مثل مافيه السيء فيه الاجمل الله يرزقك بشخص اللي يعرف قيمتك صح .

شوفي ياقلبي وربي اني حاسه فيكي
واﻻ خﻻني انصحك انو زوجك فيه خير يعني ممكن مرحلة وتعدي
يمكن لن زوجته رفضته فكر في نفسه نقص وصار يثبت للناس انو ميه رجال يعني نفسيه

وانتي بعد قولي من هل الكﻻم ﻻ تستحين انوه ترتاحين معه في معاشرة زوجة مثل لو سو حركة حبيتيها قوليه جننتني زي كيذا
جربي وبتسوفين بينشغل فيك وبينسى كل شي امدحي رجولته كثير وانصحك تفاجيه اشتري العاب الجنسية انا لما كنت بالمشغل كانت في
واحدة تبيع هل اﻻلعاب عبارة ورق في اوامر خليه تعلمك

قفل انوار الشقه وحطي شمعه جنبها ورقة انا احبك
وهو طبيعي بيجي غرفتك وكوني ومجهزة له كم شغله وحركات بعد ماتخلصين ليلة الحلو قولي له مرة
جايه عليك تضبط ليلية رومنسية وربي صديقيني بتنشغل راح يدور افكار وينشغل بهل الشيء
لن زوجك شكله عنده طاقة كبيرة الله يعينك

يارب يسعدك ويثبتك وانتي ماشاء الله عليش حيكمة من كﻻمك

قديم 13-09-2014   #7

Lily blossom
عضوه واثقه

الصورة الرمزية Lily blossom

Lily blossom غير متواجد حالياً

تقييمك لشمواهـ : 1
  الشعبيه : Lily blossom سوبر ستار شمواهـLily blossom سوبر ستار شمواهـLily blossom سوبر ستار شمواهـLily blossom سوبر ستار شمواهـLily blossom سوبر ستار شمواهـLily blossom سوبر ستار شمواهـLily blossom سوبر ستار شمواهـLily blossom سوبر ستار شمواهـLily blossom سوبر ستار شمواهـLily blossom سوبر ستار شمواهـLily blossom سوبر ستار شمواهـ

الله يعينك يارب ويخلصك من هالبلاء

اول شي غلط جدا تبقي مع هالانسان من الاخر

عالكلام يلي قلتي عنو

حرام اصلا تعيشي معو

والحمدلله ماعندك ولد منو

رجعي حياتك يلي قاعده تضيع مع هالانسان
مايستاهل تعيشي معه اصلا

لو وحده قالتلك بتهدمي بيتك!!! حبيبتي معلش بيتك موعمران لينهدم اصلا

يعني شي ماينوصف حياتك وكرامتك وشرفك واعصابك وصحتك تضيع معاه ليييش !!!مافي رجال غيرو يعني

القرار راجعلك بس شوي فكري لقدام وتخيلي حياتك

انا بصراحه لما يدخل الحرام للعلاقه

مايصير عندي امل فيها ابدا

لانو اساس هالعلاقه الحلال كيف لو نفقد هالشي

مستحيل تكمل اذا دخل لها حررام

ولو كملت حيكون ثمنها كبير

حاولي تفكري بقوة اكتر وبدون عواطف

مع احترامي للبنت ماجده يلي تقولو صح بس مايمشي مع كل الرجال

هي قالت انها مهتمة بنفسها واناها جميلة ونظيفه وراضيتو بكل شي

مو المطلوب من البنت تصير ارجوزة عشان حضرتو مايطلع لبرا

اغلبهم يطلعو لانو موناقص عليهم شي هي حقيقه

عكس يلي يفكرو انو لانو ناقصو شي حيطلع

هي قلة دين وقله اراده وفكر

الله يعينك حبيبتي ويفرج همك

دمتي بخير

قديم 14-09-2014   #8

حدودي السما !
«مُراقبة المَكْتبة الأدَبية »

على قدر حُلمك تتسع الأرض !

الصورة الرمزية حدودي السما !

حدودي السما ! غير متواجد حالياً

المكان : ثم الحرية فـ هناك وطني .
  الشعبيه : حدودي السما ! سوبر ستار شمواهـحدودي السما ! سوبر ستار شمواهـحدودي السما ! سوبر ستار شمواهـحدودي السما ! سوبر ستار شمواهـحدودي السما ! سوبر ستار شمواهـحدودي السما ! سوبر ستار شمواهـحدودي السما ! سوبر ستار شمواهـحدودي السما ! سوبر ستار شمواهـحدودي السما ! سوبر ستار شمواهـحدودي السما ! سوبر ستار شمواهـحدودي السما ! سوبر ستار شمواهـ
 مجموع الاوسمة 1

فَعالية يَوميات عضوة لرمضان 2013 ~ 

وضعك صعب جدّاً ربي يعينك و يفتحها بـ وجهك ..
شوفي الرجل الخائن زي مدمن المخدرات يعني مهما تكلمتي ما فيه فايده !
عارفه المتعاطي وقت حاجته يدور أي نوع حتى لو كان رخيص و يزيد الجرعه ،
و كذا النسونجي حتى لو كانت بنت منحطه و سيئه ،
من كل النواحي راح يقبل فيها و يغرق في الوحل أكثر ..
كم مره واجهتيه و بـ عددها أنكر المفروض تعرفين إنه أسلوبك ما عاد ينفع ..
التنظير لـ وحده يروح مع الهوا شوفي لما بغيتي تروحين لـ أهلك خاف !
لـ أنه عرف إنك جاده و راح يندم قد شعر راسه لو نفذتي تهديدك ..
عكس المصارحه هي مجرد كلام ما اهتم له ..
الخيانه تسري بـ دمه مهما كنتي إن شاء الله هيفاء وهبي -_- ..
الجمال و الأناقه ما راح تخليه ينعدل إذا أساسه أعوج ..
طبعاً إذا الوضع عند أهلك سيء فـ لا تتطلقين اجلسي معاه ،
خاصةً و إنك تأخرتي جدّاً في وضع حد للموضوع من لما أخذك و هو يخون ،
و إنتي بـ نفس ردة الفعل و هو نفس الجحود صار أمر روتيني ..
نصيحتي لك انفصلي عنه عاطفياً و جنسياً و شوفي كيف راح يتصرف ..
لا عاد تفتشين وراه رجاءً لـ أنك إنتي اللي راح تتعبين ..
حتى أجهزته لا تلمسينها بتاتاً البته و إذا غرك الشيطان انشغلي عنها ..
لا عاد تبحثين في حساباته و لا الواتس و البي بي خلاص كفايه !
عيشي لـ حالك ما كأنه انوجد ..
عندك جنين في بطنك و سكر الحمل و الضغط يرتفعون كل هذا عشانه ترى ما يستاهل !
تخيلي لو لا قدر الله الجنين أصابه شيء راح تتدمر نفسيتك ..
اهتمي بـ صحتك و بـ روحك و لا تحسبين إن الله خلقه ..

زوجك مع احترامي لك ما عنده حتى غيره و لا شرف ..
فـ المفروض ما عاد تعيدين عليه نفس العبارات لـ أنه أدمن هـ الجو ..
و على فكرة مو شرط يكون يكرهك الرجل عنده القدره على إنه يحب أكثر من واحده ،
يعطيهم نفس المشاعر و نفس الاهتمام عادي مو زي المرأه ..
و زوجك على الرغم من هـ المصايب اللي قاعد يسويها إلا إنه مو سيء تماماً ..
واضح إنه طيب و ما هو خبيث أبداً و هـ النقطه لـ صالحك إلا كان انجلطتي !
تبريراته واهيه و أعذاره غبيه ما يعرف يحبكها ..
بعض الرجال لو تموتين ما عرفتي عنه شيء من كثر ما هو ماخذ احتياطاته ،
و إذا انكشف يرد بـ كل تبجح و يسود عيشتك ..
نوعي أساليب العقاب و خليك غامضه لا تضيعين وقتك في البكاء و الشرح ..
العيشه عنده على ما أعتقد أفضل بـ كثير من بيت أهلك و إلا ما كان صبرتي عليه ..
تحضري كليّاً لـ استقبال بنتك و ركزي كل اهتمامك عليها ..
و لا عاد تخبرين و لا أحد بـ خياناته بكره يجيك طفل فـ مو حلو ،
يكون منتشر عن أبوه سمعه سيئه حتى لو كان بـ الفعل كذلك ..
( عارفه بـ تقولين ماحد يعرف إلا أهلنا بس أرجع و أقول لك مو كويس ،
ما راح يحلون لك الموضوع فـ بلاش تعلمينهم ) ..
حتى الأطفال غلط عظيم يجون للدنيا و علاقتكم مضطربه و مالها أمان ..
يا ليت بعد ما تولدين تاخذين مانع حمل حرام يزيد عدد الضحايا ..
القرار بـ البقاء أو الإنفصال يرجع لك بـ دون أي ضغط فكري بـ رواق ،
بس بعد ما تتم ولادتك بـ السلامه يا رب ..
لا تيأسين : "لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا" ..
لا تضعفين " و لا تهنوا و لا تحزنوا " ..
و سوي زي ما سوى يوسف :
" قَالَ إِنَّمَا أَشْكُو بَثِّي وَحُزْنِي إِلَى اللّهِ "
الله يهون عليك و يهدي بالك ..

قديم 14-09-2014   #9

ماجدة
عضوه طموحه

الصورة الرمزية ماجدة

ماجدة غير متواجد حالياً

Icon9 رد: زوجي خاين 👎

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lily blossom مشاهدة المشاركة
الله يعينك يارب ويخلصك من هالبلاء

اول شي غلط جدا تبقي مع هالانسان من الاخر

عالكلام يلي قلتي عنو

حرام اصلا تعيشي معو

والحمدلله ماعندك ولد منو

رجعي حياتك يلي قاعده تضيع مع هالانسان
مايستاهل تعيشي معه اصلا

لو وحده قالتلك بتهدمي بيتك!!! حبيبتي معلش بيتك موعمران لينهدم اصلا

يعني شي ماينوصف حياتك وكرامتك وشرفك واعصابك وصحتك تضيع معاه ليييش !!!مافي رجال غيرو يعني

القرار راجعلك بس شوي فكري لقدام وتخيلي حياتك

انا بصراحه لما يدخل الحرام للعلاقه

مايصير عندي امل فيها ابدا

لانو اساس هالعلاقه الحلال كيف لو نفقد هالشي

مستحيل تكمل اذا دخل لها حررام

ولو كملت حيكون ثمنها كبير

حاولي تفكري بقوة اكتر وبدون عواطف

مع احترامي للبنت ماجده يلي تقولو صح بس مايمشي مع كل الرجال

هي قالت انها مهتمة بنفسها واناها جميلة ونظيفه وراضيتو بكل شي

مو المطلوب من البنت تصير ارجوزة عشان حضرتو مايطلع لبرا

اغلبهم يطلعو لانو موناقص عليهم شي هي حقيقه

عكس يلي يفكرو انو لانو ناقصو شي حيطلع

هي قلة دين وقله اراده وفكر

الله يعينك حبيبتي ويفرج همك

دمتي بخير
كﻻمك صحيحح عشان كيذا انا كتبت شوفي مدى المشكله اﻻ انتي فيهاااااا
وبعدين هيا طرحت لك سبب عدم رجعتها اهلها عندهم مشاكل وكلنا فينا عيوب بس تختلف ﻻزم محاولة اﻻول ثانية حتى بتغير
لن اﻻهل كايبغون يبنتوهم ترجع مطلقه ابدا كيف لو عندهم مشاكل حاولي تحسين بشعورهم انا اعرف معنى زوجين مطلقين اﻻطفال يتشتتون وتزوج اول واحد يطرق باب
وحدودي السماء اوفقك الﻻاي كىمك سليم

قديم 15-09-2014   #10

*AFNAN Naif*
عضوه مبتدئه

امي وابوي بدايه هشهر تطلقوا ووضعهم العن من بعض حاليا انا منومه من الخميس بلمستشفى
اوتفع علي السكر وحالتي حاله و اللي متعبني اكثر اكتشفوا ان الجنين عنده كيس على كليته
ممكن يروح مع الولاده وممكن ..... متظايقه كثير ومو قادره اسيطر على نفسي احس كارهه الدنيا
وكارهه كل شي فيها بامكاني اتجهه للحرام واحب واعيش حياتي وانا معه اجرب معه كيدي
بس بنهايه بضيع نفسي على حرام قلتله وحلفت له والله لا اذوقك كاس المر مثل ماذوقتني اياه بفراشك مع اقرب اصحابك

جلس يبكي ويضمني حاط ايده على فمي عشان ما اتكلم ولا اقدر اتركه يسوي الدي يبيه واعمل نفسي ماهمني شي
لاني احس باهانه لنفسي المشكله ماحط براسه انو تنومت من افعاله كل يوم يزورني يسولف معي شي ويلهى بجواله
ليه يجي ماقدر امنعه زعلانه منه كثييير

موضوع مغلق