الرئيسية الألعاب التَسجيل القوانين إتصل بَنا Twitter Facebook
 
العودة   منتديات شمواه|SHAMOA FORUM ® > ،، || .. مطبخ وَ مائدة شمواه .. || ،، > أطباق رئيسية | Main Dishes

الملاحظات

أطباق رئيسية | Main Dishes مكرونه .. أرز .. صواني .. مشويات ,, ولائم ... إلخ



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11-12-2010   #1

! اوروبية الهوى !
« Ms.unique »
 

والله لك وحشه كبيره ياشموآهـ
 
الصورة الرمزية ! اوروبية الهوى !

! اوروبية الهوى ! غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 14
 تاريخ التسجيل : 06 2008
 الجنس : sex
 المكان : آرض آلحجآز
 المشاركات : 3,136
 تقييمك لشمواهـ : 1
  الشعبيه : ! اوروبية الهوى ! سوبر ستار شمواهـ! اوروبية الهوى ! سوبر ستار شمواهـ! اوروبية الهوى ! سوبر ستار شمواهـ! اوروبية الهوى ! سوبر ستار شمواهـ! اوروبية الهوى ! سوبر ستار شمواهـ! اوروبية الهوى ! سوبر ستار شمواهـ! اوروبية الهوى ! سوبر ستار شمواهـ! اوروبية الهوى ! سوبر ستار شمواهـ! اوروبية الهوى ! سوبر ستار شمواهـ! اوروبية الهوى ! سوبر ستار شمواهـ! اوروبية الهوى ! سوبر ستار شمواهـ
 النقاط : 49642
 مجموع الاوسمة 9

وَ سام التوآجد العطر لعآم 2011 

Icon10 صينية اللحم [ سريعه , مفيده ,صحيه ]







هاي صبايا ..


<== يا تغطس يا تطلع فجأه ههههه ..

بس الصراحه حبيت تشاركوني بلذاذه هذي الصينيه ..,,

طبعا مايحتاج اقولكم قدايش هي لذيذه .,

ولا نقطة زيت .. طعمها خطير و لذيذ .,


والاهم سريعه .. بدون كشنه و دوشه راس

انا نادرا ما اكل لحوم .. فـ افرح لما القى طريقه اقدر احب اللحوم فيها


يلا نبدا .. بسم الله

ماعندي مقادير .. بكتب الطريقه على طول لان اساسا ياحلوات . المقادير باللي متوفر عندك كل مره اسويها بنوع معين من الخضار




1 :غسلي اللحم تمام . وقطعيه صغار نوعا ما يُفَضل وجود العظم ,





2 : هاتي زبديه . حطي فيها مقدار مويه انا لان كميتي قليله حطيت

[ ثلاث ارباع كاسه مويه مغليه + نص علبة صلصه او زيدي اشوي + ملح فلفل اسود كزبره ناشفه وملعقه صغيره بهارات مشكله + حبتين ورق غار + زنجبيل بودره ]

حركيهم وحطي اللحمه عليهم وقلبيهم تمام ..




3 : هاتي قدر الضغط وحطي فيه خلطتنا بالضبط خليه ربع ساعه مانبغاه استواء كامل




4: هاتي صينيتك وافرشيها قصدير .. حطي شرايح البطاطس وبعدين شرايح بصل وثوم شرايح و طماطم مكعبات رشيهم بالفلفل الاسود واشويه ملح




5 : حطي لحمتنا المسلوقه مع مويتها عليهم

6 : غطيها بطبقتين من القصدير دخليها الفرن ساعه ونص





وقدميها بالعافيه ..سامحوني المفروض اصلح الطبق بآحسن شكل من كذا و باشياء خضراء بس ماكان فيه وقت ابدن .. والريحه دوختني وكنت ميته جوع .. فـ صورت لكم طبقي بس

المهم الطعم والاخلاق زي مايقولو


ملاحظاتي البسيطه :

ساعات مااحط بطاطس احط كوسه , بس للاسف ماعندنا اقبال عالكوسه
داايم احط فلفل رومي ملون يعطيها طعم وشكل يجنن بس للاسف كمان ماكان عندي
خضرواتك على كيفك الموجود حطيه ..





اتمنى من قلبي تسووها وتعجبكم حبيباتي ..














One Of My Best TOPICS "Oprah winfrey" i
Click Here.................................................. .......................

  رد مع اقتباس
قديم 12-12-2010   #2

C H E E R Y
« Ms.unique »
 

آنهُ عمرٌ .. وَ سيَنتّهِيْ !!
 
الصورة الرمزية C H E E R Y

C H E E R Y غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 6100
 تاريخ التسجيل : 03 2009
 الجنس : sex
 المكان : جَّ ـازَانْ}~ فِدِيتْ ترآبهَـآآ
 المشاركات : 6,943
 تقييمك لشمواهـ : 1
  الشعبيه : C H E E R Y عملاقة شمواهـC H E E R Y عملاقة شمواهـC H E E R Y عملاقة شمواهـC H E E R Y عملاقة شمواهـC H E E R Y عملاقة شمواهـC H E E R Y عملاقة شمواهـC H E E R Y عملاقة شمواهـC H E E R Y عملاقة شمواهـC H E E R Y عملاقة شمواهـC H E E R Y عملاقة شمواهـC H E E R Y عملاقة شمواهـ
 النقاط : 250517
 مجموع الاوسمة 14

أُوْسْكَار المَناهِج التَعليمية 

إرسال رسالة عبر MSN إلى C H E E R Y
افتراضي رد: صينية اللحم [ سريعه , مفيده ,صحيه ]



آورو ..
آنا بالعادة ما آفضل اللحوم كثير
وآن آكلتهم .. يا آما حنييذ .. آو مغش

<< هاذي آكله خاصة بجيزان

بس هنا معاك .. حسيت آن ودي آروح اللحين آجرب
بشوف .. لو شفت آقبآل من آهل البيت جازفت وسويتها
مع آن قلبي ما يرتاح الا للدجاج





هالصورة .. تغرررق تغررررق
شكل الصوص فيها














حسابي التويتري التعليمي .. دعمكم ياحلوات
Cheer_Education
عذراً شمواه ..
  رد مع اقتباس
قديم 12-12-2010   #3

q.6wa
عضوه مبتدئه

q.6wa غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 37576
 تاريخ التسجيل : 11 2010
 الجنس : sex
 المشاركات : 31
  الشعبيه : q.6wa تمشي بخطى ثابتهq.6wa تمشي بخطى ثابتهq.6wa تمشي بخطى ثابتهq.6wa تمشي بخطى ثابته
 النقاط : 323
Icon9 رد: صينية اللحم [ سريعه , مفيده ,صحيه ]

Hi



جيت اركض واكتب اولي
وشفت المملوحه اللي فوقي ^-* سبقتني
يلا يلا سامحتك ياشيري

شو هالابداع ماشاء الله اوروووبيه
طريقتك حيل سهله والاحلى منو انها لحم يمي يمي يعني دسمه

<<<تمووت ع الاكل الدسم
تسلم يمناك يالغلاااا واتأمل اني اجربها


c.u












: يا " بـــــرد " لا تقسى , وَ قلبي حنيّن ! والشوق غـآبر .. وَ الحنايا نديّه ..
  رد مع اقتباس
قديم 12-12-2010   #4

klimons
« Ms.unique »
 

بحب اللي بحبوني ..
 
الصورة الرمزية klimons

klimons غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 179
 تاريخ التسجيل : 06 2008
 الجنس : sex
 المكان : الشرقيه
 المشاركات : 3,149
 تقييمك لشمواهـ : 2
  الشعبيه : klimons ماستر الإبداعklimons ماستر الإبداعklimons ماستر الإبداعklimons ماستر الإبداعklimons ماستر الإبداعklimons ماستر الإبداعklimons ماستر الإبداعklimons ماستر الإبداعklimons ماستر الإبداعklimons ماستر الإبداعklimons ماستر الإبداع
 النقاط : 71352
 مجموع الاوسمة 9

فائزة بفعالية أطباقنا الرمضانية لعآم 2012 

افتراضي رد: صينية اللحم [ سريعه , مفيده ,صحيه ]

مشاء الله يااورو ...يمي تنفع للغداء مع صحن رز ابيض
تخيلتها تكون حاره شوي ,,وبطاطا يمي لزيزه .. ونفحه من البقدونس المفروم

لاني انا اقدس الاطباق اللي يدخل فيها بطاطا ..
اذري تسمن بس تعطي لطبق لزه

يعني اول ماتخلص البطاطا من الطبق خلا ص اقوم

يسلمو اورو على الطبق الشهي
وتصويرك يفتح النفس جدا ..








  رد مع اقتباس
قديم 12-12-2010   #5

CHOCOLATE
« كبيرة مُشرفات شَمواه " »
« مُشرفة أصْـدِقَـاءُ الضْـوْء »
 

live life to the fullest
 
الصورة الرمزية CHOCOLATE

CHOCOLATE غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 30
 تاريخ التسجيل : 06 2008
 الجنس : sex
 المشاركات : 5,145
 تقييمك لشمواهـ : 1
  الشعبيه : CHOCOLATE عملاقة شمواهـCHOCOLATE عملاقة شمواهـCHOCOLATE عملاقة شمواهـCHOCOLATE عملاقة شمواهـCHOCOLATE عملاقة شمواهـCHOCOLATE عملاقة شمواهـCHOCOLATE عملاقة شمواهـCHOCOLATE عملاقة شمواهـCHOCOLATE عملاقة شمواهـCHOCOLATE عملاقة شمواهـCHOCOLATE عملاقة شمواهـ
 النقاط : 137929
 مجموع الاوسمة 16

أُوْسْكَار أفَضل مُواكبة لَحدث 

افتراضي رد: صينية اللحم [ سريعه , مفيده ,صحيه ]

ما شاء الله

أورو

شكل الصينية مشهي و حلوو أنها خفيفة


تصدقي فكرتيني بالمعرق أو المختوم

مره اتكلم مع دينا قالت ما تعرفه

قلت لها بنزل طريقته ...بس دخولي المطبخ قل


تسلم إيدك حبيبتي













  رد مع اقتباس
قديم 12-12-2010   #6

نايس وردة
«مُشرفة مَملَكةُ شَمْـواهـ»
 

ومَعه تزهِر وجنتاي خجَلاً
 
الصورة الرمزية نايس وردة

نايس وردة غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 23468
 تاريخ التسجيل : 04 2010
 الجنس : sex
 المكان : جدة
 المشاركات : 1,542
 تقييمك لشمواهـ : 1
  الشعبيه : نايس وردة ماستر الإبداعنايس وردة ماستر الإبداعنايس وردة ماستر الإبداعنايس وردة ماستر الإبداعنايس وردة ماستر الإبداعنايس وردة ماستر الإبداعنايس وردة ماستر الإبداعنايس وردة ماستر الإبداعنايس وردة ماستر الإبداعنايس وردة ماستر الإبداعنايس وردة ماستر الإبداع
 النقاط : 67786
 مجموع الاوسمة 5

وَسام الجهود المُميزة لعام 2011 

افتراضي رد: صينية اللحم [ سريعه , مفيده ,صحيه ]

اروبية .. كيف عرفتي اني ادرو طبق زي كدا ..

ودي في طبق زي كدا من زماااان ..

شي سهل وخفيف + طعمه خطييير




حتي التقديم يفتح النفس على الاكل . .

زي ما يقول المتل العين تاكل قبل البطن دئما .. خخخخخخ

تم التقييم

+

دمتي بحب








  رد مع اقتباس
قديم 12-12-2010   #7

الخيزرانه
عضوه طموحه
 
الصورة الرمزية الخيزرانه

الخيزرانه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 28765
 تاريخ التسجيل : 07 2010
 الجنس : sex
 المكان : في قلب امي
 المشاركات : 137
 تقييمك لشمواهـ : 1
  الشعبيه : الخيزرانه محبوبه بشمواهـالخيزرانه محبوبه بشمواهـالخيزرانه محبوبه بشمواهـالخيزرانه محبوبه بشمواهـالخيزرانه محبوبه بشمواهـالخيزرانه محبوبه بشمواهـالخيزرانه محبوبه بشمواهـ
 النقاط : 752
افتراضي رد: صينية اللحم [ سريعه , مفيده ,صحيه ]


........................





وانا بعد ههههههههههههههههههههههههه




ماشاء الله تبارك الله شكله جد يجننننن
شهيتيني الله يعطيك العافيه .
وعساه مداخيل العافيه يارب ...











( اللهي الهمني الصبر )


لا اله الا انت سبحانك ,,,,,


تقاربوا بالمودة ...ولا تتكلوا على القرابة ....
  رد مع اقتباس
قديم 12-12-2010   #8

Randa

عضوه شهيره
 
الصورة الرمزية Randa

Randa غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3030
 تاريخ التسجيل : 01 2009
 الجنس : sex
 المكان : فيّ قلبْ الُمحيط
 المشاركات : 4,157
  الشعبيه : Randa ماستر الإبداعRanda ماستر الإبداعRanda ماستر الإبداعRanda ماستر الإبداعRanda ماستر الإبداعRanda ماستر الإبداعRanda ماستر الإبداعRanda ماستر الإبداعRanda ماستر الإبداعRanda ماستر الإبداعRanda ماستر الإبداع
 النقاط : 58957
 مجموع الاوسمة 4

وَسام شُكر وَ تقدير لعآم 2011 

Icon47 رد: صينية اللحم [ سريعه , مفيده ,صحيه ]

ماشـاء الله..




تشهوي ..الصوره مرآآ
خاصه ورق الغـار..أحسه أهم شئ في البهآرآتُ..
جآري التطبيق ..بـ إذن الله











تويتر / @_milday
انستغرام / _milday
تمبلر / http://mildaycoffee.tumblr.com/
  رد مع اقتباس
قديم 12-12-2010   #9

~لمسة فن~
« عُضوة شَرف »
 

إنْتَ حَيَاتِي...~
 
الصورة الرمزية ~لمسة فن~

~لمسة فن~ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2958
 تاريخ التسجيل : 01 2009
 الجنس : sex
 المكان : ~ فيـ قلب من أحببتهـ ~
 المشاركات : 2,218
 تقييمك لشمواهـ : 1
  الشعبيه : ~لمسة فن~ سوبر ستار شمواهـ~لمسة فن~ سوبر ستار شمواهـ~لمسة فن~ سوبر ستار شمواهـ~لمسة فن~ سوبر ستار شمواهـ~لمسة فن~ سوبر ستار شمواهـ~لمسة فن~ سوبر ستار شمواهـ~لمسة فن~ سوبر ستار شمواهـ~لمسة فن~ سوبر ستار شمواهـ~لمسة فن~ سوبر ستار شمواهـ~لمسة فن~ سوبر ستار شمواهـ~لمسة فن~ سوبر ستار شمواهـ
 النقاط : 34873
 مجموع الاوسمة 3

شُكر وَ تقدير لعام 2010 

افتراضي رد: صينية اللحم [ سريعه , مفيده ,صحيه ]

يمي ~
شكل الصينيه يفتح النفس بجد

وانا كمان تعجبني نكهة اللحم مع الفلفل الرومي


لو عملتها راح يكون للفلفل الرومي وجود كبير فيها

تسلم يدك يارب

ولا تغطين كثير علينا هههههه












  رد مع اقتباس
قديم 12-12-2010   #10

ألماس الرياض
عضوه موقوفه

ألماس الرياض غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1423
 تاريخ التسجيل : 09 2008
 الجنس : sex
 المكان : ليالي نجد
 المشاركات : 1,248
 تقييمك لشمواهـ : 1
  الشعبيه : ألماس الرياض أسم معروف بشمواهـألماس الرياض أسم معروف بشمواهـألماس الرياض أسم معروف بشمواهـألماس الرياض أسم معروف بشمواهـألماس الرياض أسم معروف بشمواهـألماس الرياض أسم معروف بشمواهـألماس الرياض أسم معروف بشمواهـألماس الرياض أسم معروف بشمواهـألماس الرياض أسم معروف بشمواهـألماس الرياض أسم معروف بشمواهـألماس الرياض أسم معروف بشمواهـ
 النقاط : 2947
 مجموع الاوسمة 1

وسام نجوم شمواهـ 2009 

افتراضي رد: صينية اللحم [ سريعه , مفيده ,صحيه ]


وااااااااااااو ,,, الطعم مبين من الصورة
,,,, وصينية سهلة ,,, والأهم إنو هذا وقتها

,,,, تصلح عشاء خصوصاً إنو وجبة العشاء
الشي اللي دايماً احتار فيه ,,, ولازم يكون شي
يدفي ,, وهالصينية فعلا جت بوقتها ,,, حسيت هالحين
بالجوع وتوني متعشية ,,, الله يعطيك العافية ياالغلا ...







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لحم بالفرن, الذ صينية لحم, اكل للرجيم, صينية للدايت, صينية لحم بدون زيت, صينية اللحم, صينية اللحم اللذيذه, صينية صحيه

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صينية البطاطس مع الكريمه والجبن || وصفه سريعه والطعم خيآل :$ Galb.jumerah أطباق رئيسية | Main Dishes 71 03-09-2013 05:24
من مطبخي ، صينية دجاج بالخضار + كفتة اللحم بصلصة الطماطم أقوى شي أطباق رئيسية | Main Dishes 22 17-02-2012 11:04
ะ [كفته الزهره (قرنبيط) ,, سهله .صحيه.سريعه وآكييد لذيذه • ~ وردة حب معجنات | Pastry & Sandwich 59 13-02-2011 08:25
صينية المكرونة بكرات اللحم ...يمي يمي الزين نجدي أطباق رئيسية | Main Dishes 22 30-01-2011 12:16
صينية صدور دجاج سريعه وخفيفه وروعه ولااحد بعد أطباق رئيسية | Main Dishes 32 15-06-2009 01:17


الساعة الآن 10:29

 


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
جميع المواضيع والآراء تمثّل وجهة نظر كاتبها فقط ولا تمثل منتديات شمواه بأي شكل من الأشكال ما لم يوضّح غير ذلك.
Des By || Artos@shamoa.com

جَميعُ الحُقوق مَحفُوظة لمُنْتديات شَمْواهـ © 2008 - 2012