الرئيسية الألعاب التَسجيل القوانين إتصل بَنا Twitter Facebook

العودة   منتديات شمواه|SHAMOA FORUM ® > ،، || لغة الجَمال || ،، > عطورها bath & body

الملاحظات

عطورها bath & body يلقي الضوء على جديد العطور , ومستلزمات الحمام , وطرق العنايه الشخصيه .

قديم 31-05-2011   #1

Artos ~
« رئيسة مجلس الإدارة »
«مشرفةالشعر + Shamoa T.v »

عَجز أن يَكُون أنت , فَشتمك !!

الصورة الرمزية Artos ~

Artos ~ غير متواجد حالياً

المكان : الرياض
 تقييمك لشمواهـ : 1
  الشعبيه : Artos ~ عملاقة شمواهـArtos ~ عملاقة شمواهـArtos ~ عملاقة شمواهـArtos ~ عملاقة شمواهـArtos ~ عملاقة شمواهـArtos ~ عملاقة شمواهـArtos ~ عملاقة شمواهـArtos ~ عملاقة شمواهـArtos ~ عملاقة شمواهـArtos ~ عملاقة شمواهـArtos ~ عملاقة شمواهـ
Ico2 حمام مُلوكي مثالي بأقل من ريال يومياً + السنفرة السويدية اليومية ~

يَا هَلا يَا هَلا
بالله ماأشتقتوا لحليمة بَولند !! عاد الآن حامل ,, يالله عسى تَقوم بالسلامة لآجل مانتفتقدها برمضان
[
آدري مَهماً كرهها البَعض إلا أنه يَحب يَطلطل عليها ماأدري ليه ,, عآد أنا ما أكرهها تَسليني ] ,,

المُهم آكيد كثير مَنكم يَقول بالله وَش سنعه هالمَوضوع فيه آحد مايعرف يَتحمم
؟

لا أكيد كُل الناس يَعرفون يَتحممون ,, بس للإستحمام طُقوس تفَرق فلان عن علان

لأن بعدين نلقى مية سؤال مَثل : يوووه يا بنات ريحة عطري ما تثبت

يوووه بنات في ناس ريحتهم نظافة
يوووه بنات فيه ناس رَيحتهم صآبون

إذا ليش صاروا هالنآس لهم ريحة مُميزة ؟ كلها مَرتبطة بالنظافة وَ تنسيق المُستحضرات إللي تتناسب مع بَعض سَوا

لكن إستغربت من شيء ,, حتى الأجانب نفَس الشيء مابين هالقَوسين
[
يَمي يمي فيه ناس ريحتهم كمفرت !! فيه نآس ريحتهم لينور ]

OMG

والله ما توقعت إن هالروايح مَرغوبة ,, سآعات لما نغسل بعض شراشف البيت ,, نغسلها بتايد الآهبل إللي عليه ريحة زهور مدري يآسمين , آنغث صراحة من هالريحة ,, تلقيني طَول الوقت أقول : يآ ربي ريحة بيتنا ريحة ناس مو ريحتنا
[
آحسها ريحة مَخلوطه بموية تدخل الخياشيم <--------- حشى سَمكة ]

بتَضحكون علي , أول ماطلع هالتآيد وهالأمور وَ قسم بالله
تلقوني غايصة بعدة البر أدور التايد القديم , إلا ما أحصل بآكيت ولا باكيتين من التايد القديم ..
أستخدمها وَ أنا بقمة فَرحي ,, يَمكن أنا مَتحسسة لآن مَعقولة كل العالم آجتمع على حبه شَرق وَ غرب ..

عُموماً محداً يتحسس من هالشَغلات إلاآنا وَ أختي وَ أخوي الصغير
بعد شَنو شَنو يآ آرتوسه
يب يب تعرفون هالصابون القآلب !! خاصة كآمي وَ لوكس
لو وحدة سَلمت علي وَ ريحة يدها كذا ,, مابحبش أقول بنفسي شَكل توها خارجة من الحَمام وَ زينت شيء
وَ جات تسلم علي
كذا إنطباعي ما آئدرش ,,
يآربي وَشكثر آعاني

المُهم عَرفتوا ذَوقي عشان لا تتوهقون لو حبيتوا تستخدمون شيء على ذَوقي
أنا حاسة شَمي قَوية لذلك مو شرط كل شيء يصير عندي فايح عشان آشمه

المَوضوع مُخصص فقط لعدة الإستحمام من : السوبر ماركت
يعني ما أبي آسمع رد أنا عن نفسي ما أحب إلا ذا بودي شوب وَ لا لوكسيتان وَ لا بوتس
[
هالمُنتجات راح آفرد لها مَوضوع لحاله ,, وَ على دُفعتين بأعتقادي لأن عناية عن عَناية تَفرق ] ,,

أبي شغلات ماتتجاوز 25 ريال تقريباً , بمتناول الجميع

هالموَضوع آبيه للصغيرات بالعُمر ,, خاصة بنات 15 سنه وَ لطالع إن شاء الله عُمرك 100 سنة
لكن كلنا نعرف إمكانيات المُراهقين بشكل عام وَ الكثير آهلهم مايسمحون لهم إلا يآخذون من السوبر ماركت آو الصيدلية
أو حتى الشراء يكون من خلال وسيط ( الأب , الأخ , السوآق , الزوج ) ..
للي ما يطلعون كثير من البَيت , فإن شاء الله من خلال هالمَوضوع ما يحتاج تتوهون خلاص بَحط لكم وَش موجود وَ ماعليكم سوى الطلب وَ التجربة ,, إن ناسبتكم خير وَ بركه ماناسبتكم , ذَوقكم مايناسب ذَوقي أو جسمكم غير عن جسمي ,,

راح اخصص الموضوع فقط للشاور Shower ( الدش) بما انه الأسرع ، وَ الأفضل ، وان شاء الله راح افرد موضوع آخر لحمام الأسترخاءأو الـBath

نبدأ الموضوع بمستحضرات الشاور من ثم راح أفصل التكنيك السليم للدش اليومي
+
منتجاتي الرخيصه من السوبر ماركت أو الصيدليات
[
يعني فيه صَور خاصة أعرفكم ذا إللي يعجبكم تَقريباً ]

أول وأهم منتج في طقوس الحمام هُو الصابون ( الحين الزمن تطور ماعاد فيه فقط صابون )

S
oap Bar| الصابون القالب

من أقدم أشكال المنظفات أو الصابون ، ولو تعرفون المكونات الأصليه في صناعته راح تستغربون ..
كان يصنع من الرماد + الشحوم أو الزيت
وَ اليهود أيام التطهير العرقي النازي أدعوا إن هتلر كان يصنع من أجسادهم الصابون ( طبعاً على أساس إن اليهود كانوا يحرقون في معتقلاتهم وهم أحياء )
طبعاً الحين تطورت الصناعه وَ صار فيه صابون معالج وَ مرطب ...... الخ .

المهم من أسوأ أنواع الصابون ، لأن البكتيريا سهل تتكون على سطحه بما أنه مكشوف وَ دائماً معرض للبلل وَ ينتقل من يد ليد وَ تضطرين للمسه عشان تستخدمينه ، بالإضافه إلى إنه يشجع تكون البثور أو بالأصح يعبي البثور ... وَ راح أفصل فيه أكثر بتتمة موضوعنا .

S
hower Gel| جل الإستحمام

غالباً يكون شفاف ، منعش ، مُمكن يجي تحت مسمى Body Wash غسول للجسم ، غالباً يكون غير دهني يناسب جميع أنواع البشره خاصه الدهنيه ، أحياناً يضاف له مواد مرطبه ، إحساسه منعش .

S
hower Cream | كريم إستحمام

غالباً يحمل إسم سائل إستحمام مُرطب ، يجي شكله مثل الحليب ، أيضاً ممكن يحمل اسم حليب إستحمام Shower Milk

من قوامه نعرف إنه مرطب ، يتناسب جداً مع البشره الجافه وَ شديدة الجفاف وَ الحساسه .

S
hower Oil| زيت إستحمام

مو منتشر بكثره ، يتناسب ايضاً مع البشره الحساسه وَ الجافه ، أيضاً يتناسب جداً مع الحلاقه
[
يعني البنات إللي يستخدمون الموس يفركون جسمهم فيه وَ بعدها يحلقون ]

إلحَقوني ,,
ما كُتب آعلاه مُهم تَرى يعني أقروه لا تَدورون الصَور

قديم 31-05-2011   #2

Artos ~
« رئيسة مجلس الإدارة »

الصورة الرمزية Artos ~

الشعبيه : Artos ~ عملاقة شمواهـArtos ~ عملاقة شمواهـArtos ~ عملاقة شمواهـArtos ~ عملاقة شمواهـArtos ~ عملاقة شمواهـArtos ~ عملاقة شمواهـArtos ~ عملاقة شمواهـArtos ~ عملاقة شمواهـArtos ~ عملاقة شمواهـArtos ~ عملاقة شمواهـArtos ~ عملاقة شمواهـ
افتراضي رد: حمام مُلوكي مثالي بأقل من ريال يومياً + السنفرة السويدية اليومية ~

أنواع المرطبات / Body Moisturizers

B
ody Oil | زيت مرطب

من أقدم أشكال المرطبات
فيه نوعين منه ~

زيت يتسخدم على بلل أو يبل الجسم بعد دهنه ، مثل زيت جونسون بيبي أويل ، و أساسه يكون زيوت بتروليه مع روائح معطره ، وظيفته الترطيب فقط يعني نادراً مايكون مغذي وَ غالبا ًما تكون دبقه ، أيضاً ممكن استخدامها عالناشف كزيت للمساج .

وفيه الزيوت المغذيه المعالجه ، مستخلصه من النباتات ، تجي خفيفه عالجسم تستخدم بعد الاستحمام بدون بل الجسم بعده .

وَ شتان بين النوعين ، وَ إثنينهم ممتازات في الترطيب خاصه في فصل الشتاء

B
ody Lotions | لوشن مرطب

مرطب قوامه سائل ، ترطيبه جيد ، وَ يعطي إحساس بالراحه ، يعني ماتحسين انك تدبقين بعده ، وَفيه منه أنواع تجي مكتوب عليها Milk قوامها مرطب أكثر من العادي .

B
ody Cream | كريم مرطب

قوامه أغلظ من اللوشن ، دهني أكثر غالباً يكون مثل الويبينق كريم ، دبق ، ترطيبه عالي ، يناسب فصل الشتاء وَ البشره الجافه ، أيضاً يتناسب مع دهن المناطق السميكه مثل الركب وَ الأكواع .
يجي أيضاً على شكل عصار

Body Butter | زبدة الجسم

دبقه كثير ، ترطيبها عالي جداً ، تجي بعدة أشكال

ممكن تجي لوشن بخلاصه زبدة الكاكاو أو الشيا أو اللوز .
تجي أيضاً على شكل كريم غني ويبي ، مثل زبدة بودي شوب .

أو تجي بشكل نقي قوامها شمعي على هيئة ستيك أو في قوالب ، مثل زبدة لوكسيتان

ترطيبه عالي جداً جداً جدا ً ، يناسب البشره شديدة الجفاف وَ ايضا ً يقاوم السترتش مارك
( علامات التمدد ) يعني صديق الحوامل .

طبعا كل أشكال الكريمات وَ المنظفات ممكن تتضمن عدة مصطلحات ، صابون مرطب ، منقي ، معالج ، مقشر ... إلخ
مرطب غني ، شديد الترطيب ، معالج ، مقاوم للترهل ، مقاوم للسليوليت ... الخ .

الشطاره نعرف إللي يناسبنا وَ نختار المنتج المناسب من الماركه المناسبه

لَيش كَتبت كَل هالبربرة ~
لأن كل السَر بها , لأني أشوف خَنابيق مَثل إللي تقول ماأدري ليه هاللوشن خايس مايرطب زين
ما يرطب زين لأنه لوشن ,, ما يعطيك النتيجة صح لأن أستخدامك له غَلط
الكثير يذَم مُنتجات كثيرة وَ السبب ما يَختار المُنتج المُناسب لأحتياجاته

وَ الكثير مَهنق تَهنيقاً شديداً عند جليسوليد وَ صآر بصمة الخليج جليسوليد الأحمر
لأنه يَقولون : جربنا كثير مافي مَثل ترطيب جليسوليد

عادي السَر فقط أنه كريم , خذي اللوشن من جليسوليد مَثله مَثل آي لوشن آخر
بس لأنكم أخذتوا نَوعية الكريم تَشوفونه حلو وَ لا مافيه هالزَود وَ أنا عن نفسي ما أستخدمه وَ لا أحبه يَلزق يَلزق وَ يدبق , وَ ريحته ريحة بآربي
[
آبي أكتب قصيدة هَجاء به وَ لكن أدري أنكم تَحبونه لذلك بكتفي بذا الكَلام ,, وَ تراه مُنتج مَهوب قبيلة لا تَقوم قيامتكم بَس ]

طَبيعة جَسمي وَ مَشآكله ~
الحَمدلله ما عندي وَ لا مُشكلة , الله يَديم النَعمة
يعني سَواد ركب , مفاصل , منطقة حساسة , أبط , رقبة إللي تَبونه مآفيش مو مافيني رقبة لووووول أقصد سَواد
[
بَغيت آوثق بالصَور بس خَفت أتهور وَ يشمعون شَمواه لووووول]

أغلب مَشاكلي سَببها أما حَرقت نفسي بالمَطبخ بفعل طَراطيش السَمك
أو لَعبت قَطوي وَ مخشني بآظافره
<----- يسمونه آظفر وَ لا مَخلب البَطلة تَعلمني

بما إن بَشرة وَجهي دُهنية , فَجسمي جآي تَقريباً عآدي مايل للدُهنيه
يَعني بالحَر الشَديد مُمكن ظهري يَدهن ,, لذَلك مَافي بَهتان بَجسمي
دآيم كآني نَزلت شَعري جسمي بالحَلاوة

أبيكم تتذكرون شيء تَرى أنا عايشة بَمدينة الرياض وَ طبيعة الرياض جآفة جداً جداً
طبيعية صَحراوية , يعني إللي مايجف يَجف وَ يتحنط

[
لما أقول طَبيعة جَسمي , أقوله عَشان فَقط تعرفون وَش إللي يناسبكم وَ تقارنون بين طَبيعة آجسامكم فَقط ، أسهلكم عَملية الوَصول بحيث تَكون تَجربتي مُفيدة , مُو عشان تَردون علي وَ تعلموني وَش طَبيعة آجسامكم ]

لَكُم شَدة لبربرتي آتبعوني ,,
بيبدأ الحَماس بَعد شَوي وَ الصَور الحَقيقية

قديم 31-05-2011   #3

Artos ~
« رئيسة مجلس الإدارة »

الصورة الرمزية Artos ~

Icon19 رد: حمام مُلوكي مثالي بأقل من ريال يومياً + السنفرة السويدية اليومية ~

ذَوُقِي بالعُطُور ~
لا يَروح بالكم للعَطور البآرفيوم وَ التوَاليت
أنا فقط رآح أخص ذَوقي بالرائحة العطرية الخاصة بمُستحضرات الشآور ,,
ما أحب الريحة القَوية سواء ريحته زَينه أو شَينة , أي شيء نَفاث يَصَدع رآسي وَ يسد نَفسي عن الأكل ,, صَعب أقولكم أحب المَسك أو الياسمين

لأن بعض الشَركات بطلة بخلط المَسك وَ تعرف تنتج رآئحة مَثالية وَ البعض فآشلين بَجدارة
ما أقدر آقول رائحة الفآنيلا تَعجبني , أو رائحة الحَمضيات تَعجبني
أهم شيء تَكون الريحة رآيقة وَ ما تصك الرآس بالرُغم غالباً أعشق المَسك مع المندرين وَ الفانيلا
وَ مايمنع لو خُلط أحياناً مع العنبر وَ هالكلام بتطرق له بمَوضوع آخر

[
فأتمنى تَعرفون إن المسألة مسألة أذواق , يَعني مُجرد ما أقول على هالشيء رَيحته شَينه فأنا ما أقصد أحداً بعينه , إنما هُو ذَوق شَخصي بحت وَ لولا أختلاف الأذواق لبارت السَلع ]

قَلِيْلٌ دَائِمٌ خَيْرٌ مِنْ كَثِيْرٍ مُنْقَطِعِ

البعض يعتقد أن جمال البشره أساسه العنايه الُمبالغ فيها ، بينما ما زاد عن حده إنقلب إلى ضده

فبعض البنات الله يهديهم يطن براسها تعتني بجمالها ، فتحسينها تبي تزين كل شي بوقت واحد ، يعني تزيت ماسك يومياً ، تصلح قبل الحمام جلسرين وَ ليمون
وَ تستخدم للحمام خلطه فكس + صابونة غار + صابونة موية نار + أرجل البعرصي .... الخ

وبعد الحمام تفرك بليمون وَ خل وَ جلسرين
وبعدين ترطب بالبيبي آويل وَ فوقه جليسوليد وَ ليمون

يعني بأختصار شَديد تحرق جسمها بوقت قياسي وَ ماشاء الله تشتغل مثل الموتور الألماني أسبوع وبعدين تطفي مثل الجهاز الصيني ...
وَ يصيبها السبات من التعب وَ الملل وَ الإرهاق وَ العنايه المفرطه ، ولا عاد تفكر تعتني إلا إذا قرب العيد وَ لا بعرس اخوها

لذلك لا إفراط وَ لا تفريط ، يعني هي سلسله من الروتين الدوري ، فيه يومي ، اسبوعي ، شهري وَ موسمي .

هالقاعده نطبقها بكل شي حتى بتنظيف البيت ، وَ راح نكون دايم بأبهى حله

بموضوعنا اليوم راح اتكلم فقط عن روتيني اليومي في الاستحمام ، ومن المفترض يكون هالروتين ، يعالج كل مشاكلي

بختصار مفروض من هالروتين بشرتي تكون ~
كلها بلون واحد لا فيه بقع وَ لا كلف وَ لا سواد بالركب وَ لا الأكواع
ماعندي قشور أو جفاف
بشره خاليه من الحبوب وَ البثور وَ المسام وَ الشعر أسفل الجلد
بشره ناعمه طريه صحيه لميعه وَ مشدوده

الحمّام اليَومي
مفترض يعالج كل هالمشاكل ، فيصير الحمام الأسبوعي مجرد رفاهيه

بسم الله نبدأ بروتيني اليومي ، طبعاً هالروتين فقط للمنتجات المتواضعه من السوبر ماركت أو الصيدليه .

الهدف من الحمام مو التخلص من القاذورات فقط ، بل أيضاً إزالة السُموم من الجسم ، وَ الاسترخاء وَ الشعور بالانتعاش بالإضافة إلى تحسين مظهرنا وَ صحة جلدنا وَ جمالنا .

فراح نبدأ باكثر الشغلات أهميه وهو السنفره الجافه للجسم .

وش هي السنفره الجافه وليش نزينها ؟

منشأ هالثقافه أوروبيه وَ تحديداً سويديه ، وماتصدقون قد إيش مهمه وَ مريحه وَ صحيه ، أعتقد لو جربتوها يوم بتدمنونها حتى لو ماكان عندكم وقت للشاور ، راح تدحشونها .. الطريقه مشهوره عند راعين الماكروبيوتيك

فوائدها ~

1- إزالة القشور وَ الجلد الميت ، إللي بدوره راح يحسن هيئة الجلد وَ يعطيه نعومه وَ يسمحله بالتجدد ، وَ لاتنسون إن 70% من الغبار الموجود بالمنزل مصدره أجسامنا ، يعني تخيلوا الكم الهائل من الجلد الميت بأجسامنا بما إن الجلد أكبر عضو بجسمنا ، يعني بعدها مفروض ماتعانون من عدم توحد اللون
يعني إللي دآيم تَشوف فيه قَشور لما تطالع يدينها وَ لا رجولها أو تصدع بالجلد رآح تختفي مُشكلتها تَماماً

2- تحفيز الدوره الدمويه ، وَ زيادة تدفق الدم للجلد اللي راح يعطينا التورد وَ يشد الجسم

3- محاربة السليوليت
( إللي ما يعرف وَش هو السليوليت هو الجلد لما يكون على شكل قشر البرتقال )
تجي على شكل عَناقيد دهنيه ، السموم بالجسم وَ الدوهون المشبعه غالباً تتجمع تحت الجلد بالطبقه الدهنيه مشكله مثل الكرات

4- تقوية عضلات الجسم ، وَ إعادة توزيع الدهون

5- تحفيز الجهاز العصبي وَ النهايات العصبيه في الجسم .

6- تنظيف الجسم من الأوساخ يساعد الجسم على إمتصاص المواد المراطبه ، بشكل أكبر وَ بالتالي نعومة الجلد

7 - يعطيك إحساس بالنشاط ، لأنه مثل المساج للجسم يوازن الطاقه الكهرومغناطسيه

8- يساعد على التصريف الليمفاوي وَ طرد السموم من الجسم ، وَ تنقية الجهاز المناعي بشكل عام ، وَ اللي مايعرف وين توجد الغدد اللمفاويه بالجسم هذا رسم توضيحي

الغدد اللمفاويه هي جزء من الجهاز المناعي بجسمنا ، يعني متى تلتهب ، مثلا زكمنا وَ طول زكامنا ممكن تلتهب الغدد اللمفاويه في الرقبه .
عندنا وجع بالكلى أو المثانه ممكن تتضخم الغدد إللي بالفخذ
عندنا مشاكل بالصدر ، ممكن تلتهب الغده تحت الإبط ... الخ

لذلك دائما اقولكم شيكوا في الحمام على اجسامك هالغدد ممكن تلتهب نتيجة إلتهاب عضو آخر بجسمنا .
[
مَرة قَلت لُكم بَموضوع العرق شَيكو على آجسامكم , بحيث مُمكن لا سمح الله يصير شيء لا تُحمد عُقباه طَلعت لي وَحدة تَقول ,, شَلون يعني مُمكن تَخرب عُذريتي وَش جاب هالأمور للعذرية !! ]

نحتاج لهالعمليه فرشة مخصصه للفرك عالناشف وَ لابد تكون من ألياف طبيعيه ركوزا على هالنقطه وَ الأفضل تكون فرشه بمقبض طويل قابله للفك وَ التركيب

عندي فرشتين ~

هالفرشه من بودي شوب
T
HE BODY SHOP تقريباً الفرشه متهالكه لأنها قديمه ، وَ أشوفها مناسبه لفرك الظهر بالصابون أكثر بَس لأنها صآرت قَديمة

عندي ايضاً فرشه من ماركس آند سبنسر أو دَبنهامز نآسية مَن وين جبتها بالضَبط ، أروع من فرشة ذا بودي شوب ، ناعمه وَ ديزاينها سهل وَ سلس ، وَ شوفوا الفرق بين شعرات الفرشتين

بغض النظر عن الماركه أختاروا الفرشه إللي تناسبكم ، سوري ماشريت شي من الصيدليه لأني ماسبق شفتها أو يمكن ماحاولت أبحث ، عموماً تعيش معك فتره طويله .

وَ إنتبهوا ما تصلحون هالمساج بفرشه نايلون لأنها راح تزيد الآيونات الموجبه إللي هي بالأساس مضره بالجسم .

على سبيل المثال هالفرشه جت KIT مع مجموعه شريتها من ذا بودي شوب
[
لاتستخدمونها في المساج أستخدموها مع الصآبون بس مَساج no no ]

طريقة السنفرة السويدية الجافة ~

نجي لتكنيك السنفره الجافه أو المساج بالليفه

من إسمها لابد يكون جسمك ناشف 100% يعني مو تحطين زيت عشان تمسجين لا ، نبي نقشر الجلد .

أيضاً لابد يكون إتجاه المساج نحو القلب يعني تفركين بإتجاه القلب ، هذي نقطه مهمه
نفترض نمسج رجلنا نبدأ من أسفل نحو الأعلى ، اليد من الكف إلى الصدر بإتجاه القلب .

أثناء الفرك نبتعد عن الوجه ، وَ عن حلمات الصدر لأنها حساسه ، وإذا حابه تزينين وجهك مع إني افضل تستقصينه من الفرك ، إستخدمي فرشه خاصة بالوجه .

فرشي جسمك بحيث تحسين بتدفق الدورة الدمويه بدون ماتقسين وَ تخدشين جلدك . يعني إضغطي بس بالمعقول

في حال تبين تستفيدين جمالياً وَ صحياً مسجي بطريقه دائريه ، اما إذا حابه بس تزيلين القشور فرشي جسمك مثل ماتمشطين شعرك ، يعني بإتجاه واحد مثل كذا

المساج تصلحينه كل يوم قبل لحمام وَ يفضل يكون الصبح لأنه ينشط ، وإذا كنت تعانين من عله صحيه صلحيه مرتين يومياً ، وَ أيضاً لو كنت تصلحين ديتوكس .

تصلحون هالحركات وانتم عريانين ، بس الصور للتوضيح .

نبدأ من باطن القدم ، وَ حسب قدرة تحملك لان البعض تدغدغه هالمنطقه

نبدأ من القدم وَ نفرك مشط القدم باتجاه الأعلى ، ويفضل ترفيعن رجلك مو تنحنين لها عشان صحة الظهر

ثم الساق

الفخذ وَ بعدها ننتقل للرجل الآخرى

الحوض وَ البطن وَ الصدر

اليدين وَ الكتف وَ الرقبه

الظهر

المؤخره

ونهاية ننظف الفرشه

نفركها بطرف أي سطح عشان يتساقط الجلد الميت ، من ثم نفركها بالصابون وَ نشطفها زين بالماء ، ونعلقها بعيد عن الشاور عشان تنشف وَ تبعد عن البكتيريا

آتبعوني ,,
كلامي طَويل عَشان آنقل لكم المَعلومة كآملة , آستحملوا لآجل الجَمال

قديم 31-05-2011   #4

Artos ~
« رئيسة مجلس الإدارة »

الصورة الرمزية Artos ~

Icon19 حمام مُلوكي مثالي بأقل من ريال يومياً + السنفرة السويدية اليومية ~

خلصنا من الفرك ، وَ نحس إنا منتعشين وَطايرين ، نبدأ آلحين الشاور

كيف أتحمم أو أخذ شَور أو أتروش أو آستحمى ؟
[
لَووووول بَكل اللهَجات مانبي أحد يَزعل ]

قبل الشاور تأكدي ان كل أغراضك معك وَ موجوده بالحمام ، المشكله أنا بين نارين ..
نار إني أترك المستحضرات بالحمام عند الرطوبه وَ الحر ، وَ نار إني أتعب وَكل مابي الشاور آخذ عدتي

وَ للاسف - الله يكرمكم - حماماتنا بالسعوديه مهما تطور بيتك إلا إن تصميم التواليت مع الباث ، بالرغم إنا مُسلمين مفروض أكثر شي نفصل بينهم ، وش نقول عاد...

بالنسبه لي أترك الشاور جل بالحمام وَ أحياناً الكريم اليومي ، لكن عندي كبت حاطته برا الحمام عند الموزع ، وَ قرب باب الحمام
الكبت من إيكيا نفس طقم الحمام ، فيه 7 أرفف ، أضيف فيه المونه الجماليه ، يعني كل مستحضرات الحمام ، بما فيهم المناشف ، وَ معاجين الأسنان .... الخ .

خصصت فيه رف لمنتجات الصيدليه ، بحيث إذا نسيت شي ، أفتح باب الحمام وَ آخذ من طرف الباب

من المفترض الشاور ما ييزيد عن 8 دقائق ، فقط ، اكثر من كذا راح يجفف الجسم يعني لو تخناها 10 دقايق .

نبداها أول شي ، نفتح الدش على الماء الدافئ ، وركزوا قلنا دافئ مو حار ، لأن الحار راح يرهل الجسم أيضاً راح يعيق إمتصاص الحديد إللي ممكن يصيبك بفقر دم على المدى البعيد

نظل دقائق تحت الدوش ، من ثم ناخذ الليفه ، أو الاسفنجه ، أو الكف القطني

الأفضل بالنسبه لي الشوشه المنفوشه عجزت أحفظ إسمها ، عموماً هي الأفضل من ناحية عدم تجمع الكتيريا فيها وَ نعومتها في السنفره ، مو مضطرة تعقمينها بعد الإستحمام مجرد شطف وَ تعلقينها بعيد عن الدش عشان ما تتجمع الرطوبه .

تصبين على الليفه كميه من الرغوه أو الصابون أو إللي هو وَ تفركينه من ثم تفركين جسمك من الأعلى للأسفل .
في حال تبين تغسلين شعرك إبدي بشعرك أول شي من ثم جسمك

مُقارنة بين أنواع الشوشه المَنفوشه ||

شَوفوا مَعي بالصَورة ,, تَفاوت الأحجام بالليف
شيء صَغير وَ شيء وَسط وَ شيء كَبير كله يأثر بالمَفعول عَشان لَحداً يقول وَ الله ذي آطلق ليفة
عن التَحيزات إللي مالها دَاعي , عُموماً كلها سَعرها رَخيص ,,

الثنتين الخُضر من ذا بودي شَوب الأفضل , وَ فيه منها من سَيفورا آقل جَودة
وَ الثلاثة إللي قدام يَجونك لآزقين بآي شآور جَل تآخذينه من الصَيدلية خاصة لو كآن فيه عرَض
أول وحدة الكحليه من لوكس كتكوته يعني تمشي الحَال وَ بقوة
الثانية السَماوية من دَوف تمشي الحآل بَعد
وَ الأخيرة النَتفه ماأدري يَمكن تختفي وَ أنا أخذ شَور من ديتول
[
الكَل يَقدر يَستمتع بكَلا الأحوال , ما أدري ليه ما يعرفون يطلعون ألوان حَلوه تَفتح النَفس !! ]

فيه خيار آخر وَ هو هالليفة ,,

تقدرين تفركين جَسمك وَ ظهرك بها زين , لكنها آقسى من الشوشه المَنفوشة شَويات
فيه مَنها بالصَيدليات ,, دَوروا شَبهها آهم شيء نفس الخامة تَقدرون تستخدمونها بالأسبوع مرتين مو لَكل يَوم , لأن مَثل ماقلت آشوفها آقسى

غَسول الجسم |
Body Wash

هالثلاثة سَعر الواحد فَيهم 15 ريال فَقط
تَقريباً أرخص مُنتج بالصَيدلية بالرُغم إنه مُستورد
,, مآعليه أنا أتحسس لما يَكون الشيء تصنيع دَول غير آوروبية أو أمريكية لذلك أرتحت لهالمُنتج
[
وَ إللي طلع لها برآسها نخله تَقول تبين تربحين الغَرب , لاتحسبين لما يصنع بدول عربية بترخيص أجنبي مايربحون الغَرب نَفسه نَفسه , إذا أخذ المُنتج الآصلي آزين لي بَمواصفات وَ مقاييس مَهب مُخصصة للعآلم الثالث ]

الصَناعة

ببدأ بذَكر المُنتجات من اليَمين إلى اليَسار
كلها من شركة سآنت آيفز ( St.Ives )

نَشوف سَوا

Exfoliating Apricot | غسول مُقشر بالمشمش
يعتبر هذا من أفضل أنواع المُقشرات لأن به حُبيبات للتَقشير
رآح يَنعم لك سَطح الجَلد , ريحته صرآحة قوية يعني مايفرق عن مُنتجات ذا بودي شَوب
ريحة مُنعشة وَ ريحة نَظافة وَ مع ذلك ما يجفف الجَسم

Energizing Citrus | غسول الحمضيات المُرطب
ماحبيته صَراحة ,, ما أحب ريحة الحَمضيات الصَرفة خاصه بطريقة خَلطهم لها
بتلاحظون مَكتوب عالعبوة إنه يَرطب

Mineral Therapy | غسول المعادن المعالجة
حبيت ريحته صَراحه تَجنن من قَلب
فيه ريحة حَلاوة خَفيفة مو الحَلاوة المُزعجة ,, ترطيبه عآلي كآتبين مآكسموم موسترايزينق
وبتلاحظون قَوامه حتى جآي حَليبي حَبيته جداً جداً ,

هالغَسولات فَردتها لحالها لأن بعضها مَخلصه مُرطباتها وَ بعضها مالقيتها بالصَيدلية .. صَيدلياتنا حَسب المَزاج فتلقوني دآيم آخذ من هالشَركة كَمية

المُهم بعد مانغسل جَسمنا بالغَسول نَهتم ننظف جَسمنا زين من بقايا الغَسول
يعني مُو تخلين المَوية تَصب عليك وَ بس , بيدك بعد تأكدي إن الغسول نظف من سيقانك وَ أطرأف أصابع رَجولك
[
صَراحة ترطيبه عآلي ,, حتى لو مارطبتي جسمك بحال كَنتِ مستعجله ماتحسين بالجَفاف ]

Collagen Elastin | غسول الكولاجين و إيلاستين
جَربت بعد كريمهم المُرطب بس الآن مَخلص من عندي
المُهم مَجموعتهم حلوه لو أنتِ فوق
30
سنه أو تزينين حَمية وَ دآيت
وَ زين للشَقوق وَ علامات التَمدد خاصة لو تزينين تَحفيز لهالمَنطقة وَ مَساج
غني بالكُولاجين إللي يفقده الجسم مع التَقدم بالسن
,, طبعاً على قد سَعره يعني مَهوب مُعجزه ,, ما آبي أحد يَتوهم

بعد إستخدام الغسول وَ بعد ماتشطفين جسمك بالمَوية الباردة , لو بَرشاشكم تَحكم بقوة الدفع
غَالباً بهالمَرحلة أغيره لـ JET راح يَحفز الدَورة الدَموية , لو مآفي يكتفى بالشطف بالماء البارد

يُجفف الجَسم بَطريقة الطَبطبة بالمَنشفة , مُو الفَرك
مَثل كَذا

بحيث تَخلين جَسمك يَحتفظ بَقليل من الطَراوة لَسهولة مد الكريم المُرطب وَ إمتصاصه بَسرعه
[
وَظيفة الكَريم المُرطب إنه يَحبس الرَطوبة بالجَسم ]

الآن بَحط لُكم إللي عَندي مَنهم مُرطب وَ غَسول وَ من نَفس الشَركة بَعد

Oatmeal Shea | غسَول الشوفان وَ زبدة الشيا
أول وآحد عاليَمين , آتعب وَ أنا أقول غسول مرطب ما يجفف من قلب القَلب
وَ ريحته حَلوه مو تقليد شيا زي بعض المُنتجات , لا شيء حَلو وَ مفتخر على قَد سَعره صَراحه

وَ أرجع آقول أنه خالي من البآربين كَل مُنتجاتهم خآليه مَنه

Soothing Oatmeal Shea | مُرطب الشوفان و زبدة الشيا
ثاني وآحد , هو المُرطب
ريحته حلوه وَ ترطيبه حَلو وَ لا يحسس وَ لا يَقرص
سعره : 12 ريال مَستغربة ليه !!
بالرُغم حَجمه كَبير جداً , 500 مَل وَ شوي

Creamy Vanilla | غسول كريمي بالفانيلا
أول وآحد من اليسار
إللي تَحب الفآنيلا بَتحبه , أنا ماأحب ريحة الفآنيلا لَوحدها إلا ماندر
ريحته مَثل الآيسكريم الذآيب , مآحبيته آبداً لآني ماأحب الفآنيلا حتى لو كآن من ذا بودي شَوب مآراح آحبه ,, أحب آكل آيسكريم الفآنيلا بَس
<----- طيب وَش على النآس !!
مايجفف الجَسم بَعد

مُرطب الفانيلا |
Swiss Vanilla
ترطيبه عمَيق ريحته مَثل خَويه الغَسول
ماحبيت الريحة إحم آحم ,, لكن تَرطيبه حلو جداً

نَجي لمُرطبات الجسم إللي مآلها صآحب وَ بالتفصيل
سَعر كل المُرطبات ماعادا إللي وَضحت سعره مرطب الشيا وَ الشوفان
18 ريال وَ العلبة كَبيرة جداً

من اليَمين لليسَآر ,,

Intensive Healing
| لوشن مُعالج
هالمُنتج صآرت عليه ضَجة كبيرة وَ مآخذ جَوائز
[
هههههههه من عذرايب البنات , آخر مرة آقول عن مُنتج بوبي براون أنه مآخذ جوائز وَحده رآده اللهم لا تشغلنا إلا بطاعتك , منتجات وَ معطيينها جَوائز , إيه يا حبيبة قَلبي يَعطونها جَوائز بحيث يكون فيه تنافس بين الشَركات هذا دَعم للإبداع , ]
المُهم إن هالكريم طبيعي 100% وَ خالي من العطور يعني إللي جسمها يتحسس من آي شيء رآح يناسبها , ريحته مَثل الباربي الجديده بس مع عطرك الخاص مايبين

Hydrating Vitamin E |مرطب فيتامين هـ
ترطيبه عالي وَ حلو
وَ ريحته حَلوه مَعطره بس على جَنب لو أحد ركز فيه مَثل ريحة الباربي
[
يآذي ريحة البآربي, المُهم ريحة الباربي غالباً أشمها بأغلب مُنتجات الصَيدلية وَ السوبر ماركت ]

Restoring 24-Hour Moisture | مُرطب يعيد الرطوبة للجسم
صَراحة صَآدقين ,, هالمُرطب يستمر لـ 24 سآعة
ترطيبة زين زين ,وَريحته مَثل صَديقه إللي فَوق

مُختصر مُفيد هالمُنتجات من شركة سآنت آيفز آعطيها 5 نَجوم وَ مع ذلك رَخيصة
أعتقد لأن مو مشتهر منها إلا مُقشر الوَجه بالمشمش لذلك محداً منتبه لها لو آنتشرت سعرها راح يتضاعف , مع هالمُنتجات آقول مو كل رَخيص مَخيس

المُهم شَلون نَظامنا إذا بالإستَحمام !!
سنفرة سويدية جافه + غسول للجسم + شطف بالماء + تجفيف بالمنشفة + ترطيب
نغسل الشَعر إذا نبي نغسل مَثل ماقلت قبل غَسل الجسم لآجل ماتطيح دَهون الشعر بَجسمك
نغسل وَجهنا آخر شيء بعد مانغسل جَسمنا بالغَسول

مَن مُنتجاتهم جَربت //
للوجه هالغَسول بزيت شَجرة الشآي للبشرة الدُهنيه

سعره : 7 ريال بَس
أول شيء حسيته خلى بَشرتي مَهب نآعمة من ثُم عآدي صآر حلو
ما أقدر آقول عنه وآآآو وَ لا مو وآآآو ,, لكن وَجهي وَ شعري ما أفضل إلا أستخدم لهم مُنتجات خآصه

وَ أخيراً نَوصل لآخر مَرحلة بإستحمامنا وَ هي ترطيب حلمات الصَدر
من الصَيدلية أستخدمي لها لابيلو , أنا ماعندي لابيلو وَ أكره طَعمه لذلك ماآجيبه بالمَرة
لذلك أستخدم لها زبدة الشيا من لوكسيتان , حجم صَغير يمكن 30 ريال مايكلفك نفس العلبة الكبيرة بس صَغيرونه , أتحدى ما تلقون تَفتيح وَ لون حَلو

طَريقة دهن الجَسم بللوشن أو الكَريم ~

حُطي كمية من الكريم براحة يدينك وَ أفركيهم شَوي
وَ من ثُم أدهني كآمل جَسمك بَحركات دآئرية
وَ بالإمكان الضَغط بخفة على العَضلات مَثل المَساج الخَفيف

آتبعوني ,,
أنا فيه قَرقَر كَتير ,,

قديم 31-05-2011   #5

Artos ~
« رئيسة مجلس الإدارة »

الصورة الرمزية Artos ~

Icon19 رد: حمام مُلوكي مثالي بأقل من ريال يومياً + السنفرة السويدية اليومية ~

مُنتجَات آخرَى ~
[
فيه حَش وَ حشُوش ]

غَسول ديتول
شَين شَين وَ عيا يَخلص
المُشكله لأزم آشوفه ,, ببيتنا عَندهم حالة تَبلد يَحبونه أنا عن نفسي يُثير غدد العَرق عندي
آحسه يَغير رَيحتي وَ يَكهربني ما أحبه , مَفروض ديتول يَكون مُعقهم إلا ذا مدري شَلون جاي وَ فيه وآحد من ديتول بعد فيه زراق ذاك آردى , يَحرق جَسمي قَوي جداً عالبشرة

جرجنز بزبدة الشيا وَ جرجنز بالمسك
تَرى ما شريتهم إلا عَشان آقدر آتكلم عن مُنتجات عن تجربه
تَرطيبه آي كَلام وَ أزيدكم من الشعر بيت صَديقتي من يوم ما أستخدمته أشوف جَسمها سَمر
بَعطيه آبوي لوووووووول وَش بزين فيه , آبوي يَحب آي شيء
[
شَريرة ]
ريحته ثآبته لليوم الثاني , إللي بالشيا ينقال أنه شيا يعني
وَ إللي بالمسك مُمكن لو بروح عزا آحطه , ريحته ريحة عجوز ما أحب هالريحة
أسوأ مُنتج آجربه من الصَيدلية ,, يا عيب الشَوم
على قَولة آخوي يقولي ريحتك ريحة الفلبيني إللي يَحلق لي
يآل العآر , وليته فلبينيه إلا فَلبيني
وَ سعره 22 رَيال !! على وَش يا حسرة وَ إللي بالشيا 25 ريال
مُجرد ماتدهنينه يَروح التَرطيب ,, أنا شَفت مَدح عليه ما أدري على آي آساس وَ صلوه السماء

صناعته ~

آآآح جَتني الحساسية إللي تَكلمت عَنها

جَل أستحمام كريم 21
ريحته ما تستهويني ماشي حاله مَثل العَطور الرجالية النعومة فيه شيء حلو وَ فيه شيء نفاث
إللي بالرُمان وَ التين أَخف وَ أهون مَثل العطور إللي يكتبون وصفها water
الحمضيات منه بَعد عآدية مُو وآآآو وَ لا سحر
سعره : 13 ريال
لا يرطب الجسم وَ لا يجففه عادي

كريم مرطب للجسم بذرات لميعة من كريم 21
ريحته كيوت وَ خفيفة وَ حبيت لمعته تنفع للي تبي تدلع نفسها بالبيت
وَ لمعته حَلوه صَراحه تظل لليوم الثآني بس تَخف بدرجات مَثل لمعة البودرة اللميعه مو الكريم اللميع
سعره : 25 ريال
اللمعة بين ذرات ذهبيه وَ فضيه
ترطيبه مُمتاز , يرطب وَ يدوم وَ لا يلزق بالجَسم

صناعته ~

مُرطب فازلين بالفيتامين وَ مرطب فازلين الغير مُعطر
آستخدمهم بين الفينة وَ الفينة مَرتاحه عليه يعني عادي
سعره يمكن 32 ريال العلبة هي كبيرة ناسية كَم بالضبط

حَلو وَ كتكوت وَ كل شيء بس فيه شيء يَقهرني يزعجني لما آدهن جسمي فيه
آحسه يَتلزق , هذا عيبه الوَحيد وَ ترطيبه على آنه فآزلين مَهوب هالتَرطيب إللي وآآآآو
لكن حَلو

هُو فيه مُنتجات حَلوه من فآزلين لكن للآسف ماتوصلنا

غسول كآمي Passion
ريحته جداً قويه , عادي مَهوب حلو وَ لا شين
عطري بزياده وَ مثل الصابون القالب من كآمي وَ لوكس بس جآيك سآئل
سعره : ماأدري يمكن 9 ريال نآسيه مَره

صآبون قالب
آآآه ياقلبي آآآآه ياقلبي
آكره كُرهاً شَديداً , يوسخ البآنيو وَ يتعب بالتنظيف
<-------- فَوق راسك التنظيف !!
وَ مدري يجيب لي الهَم وَ أتعب وَ أتعب أقول لأخوي الأوسطي وَ أبوي لا تستخدمونه , لا تستخدمونه وَ لا حياة لمن تنادي , من جد يعبي البثور بالجسم
أنا أستخدمه آحطه بين شَراشف الصَلاة ,, مايخلي ريحة الكتمه تَجي بشراشف الصلاة وَ السجادات لووووول
وَلا غير كذا بالنسبة لي مافيه خَير

بَتقولون أجل ماتستخدمين صآبون قآلب !!
إلا أستخدمه لكن بالنادر , مع القلفز المُسنفر لما أبي الجلد المَيت يعلق بالقفاز بَس هذا أستخدامي له

الصآبون من
Lush
تَخيلوا يَمكن لها شَهرين عندي , وَ توني آفتحها
الصابونة صابونة
Rock Star
شريتها بـ 45 ريال تقريباً

وَ تعتبر من طُقوس حَمامي الأسبوعي ,,

أتمنى المَوضوع نآل على إستحسانكم وَ بكذا يَبقى لنا
العناية بمُنتجات من غير السوبر ماركت وَ العناية الأسبوعية بالإضافة للحَمام المَغربي بَحول الله

المَوضوع إهداء لـ الدَموووعه

دُمتم بَحب

تَم ,,
أستودعكم الله اللذي لا تضيع ودائعه

MAFIA SHAMOA

SOON

قديم 31-05-2011   #6

أحلى الحور
عضوه واثقه

الصورة الرمزية أحلى الحور

أحلى الحور غير متواجد حالياً

الشعبيه : أحلى الحور سوبر ستار شمواهـأحلى الحور سوبر ستار شمواهـأحلى الحور سوبر ستار شمواهـأحلى الحور سوبر ستار شمواهـأحلى الحور سوبر ستار شمواهـأحلى الحور سوبر ستار شمواهـأحلى الحور سوبر ستار شمواهـأحلى الحور سوبر ستار شمواهـأحلى الحور سوبر ستار شمواهـأحلى الحور سوبر ستار شمواهـأحلى الحور سوبر ستار شمواهـ
 مجموع الاوسمة 3

وَسام شُكر وَ تقدير لعآم 2011 

مــرحباااا تـوسه

قـلتي ريحــة شمـك قــويه ؟؟؟ تعــالي جنـب أخــتي بـصوركم مـع بعــض

يــااااربااااه جـننـتنا

مـاشـاءاللــه عـليكم

نـرجع للمـوضوع البـطل ،، صــراحه فـرحت أكــثر شي لأن المنتجـات متـوفره وممكـن نــلاقيها

>>>>اتعـقدت من بوبي بـراون متى بيفتـح عنـدنا

بـالنـسبه لصـابون الـقوالب سئ سئ سئ لإستخـدامه لتنظيـف الـوجه لأن فيـه ماده قـلويه تضـر البشـره

وان مـالاحـظتي الحـين ،،

مــاشـاءاللــه عليـك يـاأرتـووووس فـصلتي في المنتجـات بــشكل دقيـق وراااائع ،، خـاصه الفـرق بين اللوشن والكريـم

أنـا عن نفـسي استفـدت مـره ،، والمـساج الجــاف (بـالفـرشه) أول مـره أسمـع فيــه ،، أعــرف اللي بـاليـد وانـه مفـيد لتخـفيف السليـولايت

لكــن بـالفـرشه أسهــل وأحـس ممكـن نـواظب عليــه أكــثر

حـبيت منتجــات سآنت آيفز ( St.Ives )

لي تجـربه لها ان شـاءاللــه ونـشوف اللي ينـاسبنا ،، عـاد مـابقـول بشـتري هـذا والا هــذا ،، بشـوف وش بيخـلون لي بنات شمـواه وآخــذه

ومنــها أعتـق لـوشن الفـازلين اللي هــاااابه فيـه

أرتـوووس الإبـداع بـانتـظار الحمـام المـغربي لأني متـأكـده ان حمــامي المـغربي بيـطلع من جــنبها

نيــالك يــالدمــوعه عــالإهــداء ،، مــراح تصـدقين اذا قـلت لك تـذكرتك أول مــاشفت المــوضوع وقبـل مـاعرف انـه اهـداء لك

أحــبكم أقــوى شي

]

كن شامخــا في تواضعك ، ومتواضعــاً في شموخك
فتلك واحــدة من صفات العظمــــــــــاء

śMĨļē ŀθvĕ
قديم 31-05-2011   #7

FOOFITA
« Ms.unique »

♥♥♥

الصورة الرمزية FOOFITA

FOOFITA غير متواجد حالياً

المكان : K.S.A
  الشعبيه : FOOFITA سوبر ستار شمواهـFOOFITA سوبر ستار شمواهـFOOFITA سوبر ستار شمواهـFOOFITA سوبر ستار شمواهـFOOFITA سوبر ستار شمواهـFOOFITA سوبر ستار شمواهـFOOFITA سوبر ستار شمواهـFOOFITA سوبر ستار شمواهـFOOFITA سوبر ستار شمواهـFOOFITA سوبر ستار شمواهـFOOFITA سوبر ستار شمواهـ
 مجموع الاوسمة 7

وَسام شُكر وَ تقدير لعآم 2011 

إرسال رسالة عبر MSN إلى FOOFITA

أرتوس

إستمتعت لأقصى حد وأنا أقرى الموضوع ،، جدا منعش وريلاكسينغ

أحلى جزء فـ يومي الشاور

ولآ تستغربي لمن أقولك إيوة فيه بنات مايعرفو ياخذو شاور

نفسي أرسل الموضوع لكم بنت فـ بالي وأشوف ردة فعلهم .؟!

فيه بنات لسا مايعترفو إلآ بالصابون أو الديتول وبدون ترطيب وبدون أي شيء

يبين ع الجسم خشن ومشهب وع الريحة كمان حتى لو تعطرت

الصابون القوالب أكرهو من قلبي

وديتول مررة ينشششششف الجسم بشكل مو طبيعي

أصلا منتجات ديتول كلها قاطعتها كرهتهم لآيف بوي أحلى

السنفرة السويدية معلومة جديدة عليا

أنا كنت أسكرب جسمي مرة فـ الأسبوع وحسيته مايكفي فـ صارت مرتين

بس ماكنت أعرف هـ الطريقة وإنها تنفع يوميا ياااي أحسها تجنن وتنعم الجسم

بإذن الله بضيفها لـ روتيني من اليوم

المنتجات

يابخت st. ives دحين ماعاد بنشوفها فـ الصيدليات هيا خلقة نادرة

حبيت الكريمات خصوصا أبو 24 ساعة لووولز

لآزم أجربها إن شاء الله

الشاور جل غراامي أكثر شيء أحبه يكون مرطب

جرجنز عاد إسمحيلي

أنا طول عمري أرطب فيه ياليته يسمرني

فيه واحد يسمر زي الـ self tan ويعطي glow لـ الجسم آآهـ نفسي ألقاهـ

هو ماهو سيلف تان بمعنى الكلمة ،، بس يحافظ ع اللون ويعطيك لمعة حلوة ويرطب الجسم فـ نفس الوقت ،،

شوفته فـ النت ماعمري شفته هنا حتى نيفيا عندهم فيينها بس أعععع ،،

بس بالنسبة ليا ترطيبه مرة حلو كـ لوشن

أنا أستخدم العناية الليلية والعناية الفائقة يمكن ترطيبها أعمق ،، مع إني أحسهم كلهم زي بعض

بس الترطيب من قلب زبدة بودي شوب ماأستغني عنها

ثانكس أرتوس يامبدعة المبدعين

تحمست من قلب لـ
أحلى شيء فـ الحياهـ موضوع الـ relaxing bath

قديم 31-05-2011   #8

نايس وردة
«مُشرفة مَملَكةُ شَمْـواهـ»

ومَعه تزهِر وجنتاي خجَلاً

الصورة الرمزية نايس وردة

نايس وردة غير متواجد حالياً

المكان : جدة
  الشعبيه : نايس وردة ماستر الإبداعنايس وردة ماستر الإبداعنايس وردة ماستر الإبداعنايس وردة ماستر الإبداعنايس وردة ماستر الإبداعنايس وردة ماستر الإبداعنايس وردة ماستر الإبداعنايس وردة ماستر الإبداعنايس وردة ماستر الإبداعنايس وردة ماستر الإبداعنايس وردة ماستر الإبداع
 مجموع الاوسمة 5

وَسام الجهود المُميزة لعام 2011 

ارتووسه ..

ما شاء الله عليكي ..

الواحد دايما يستفيد منك ومن معلوماتك ..

تبحري في الموضوع وتبحري في المنتج ..

وكل الواحد الي نفسه فيه .. ويبغي يسال ..

يلاقي انك كاتبه عنه كل شي ..

الشركة السويدية .. من زمان والبيت يستعمليها ..

حتي اني دحين اخلي زوجها يستخدمها وهوا ما يدري ..

اغلب غسولاتي من عندها ..

وبصرراحة ما عليها كلام ..

السنفرة حقت الجسم والوجه .. خرافيه .. وما تسب حساسية ..

اما شركة فازلين انا من زمان حاطه اكس عليهم ..

لانو يزفلط الجسم .. وتحسي بدا الشي .. وبصراحة يسير مزعج مررررة ..

ما ادري احس الجسم ما يمتصه .. او هوا ثقيل !!

صابون دوف .. لللبشرة الجافة .. بصراحة حلو ..

انا استخدمه .. واحسه مريح ..

ما ادري بس احب الصابون للوجه .. مع اني ادري انو يسبب جاف للبشره .. !!

بس يمكن تعود .. لازم لمن اصحى ~

واستخدم الغسولات تبع البشرة كمان ..

يعني خليطي .. هههههههههههههههههه

تووسه .. شهادتي محروجة فيكي ..

انتي بطله .. ومبدعة .. وما في زيك ..

احملُ قلبا بريئاً ك فتاة الرّيف حين تفرح بِحلوى القطنِ الورديّه..

قديم 31-05-2011   #9

exactly
عضوه واثقه

الصورة الرمزية exactly

exactly غير متواجد حالياً

الشعبيه : exactly مشهوره بشمواهـexactly مشهوره بشمواهـexactly مشهوره بشمواهـexactly مشهوره بشمواهـexactly مشهوره بشمواهـexactly مشهوره بشمواهـexactly مشهوره بشمواهـexactly مشهوره بشمواهـexactly مشهوره بشمواهـexactly مشهوره بشمواهـexactly مشهوره بشمواهـ
 مجموع الاوسمة 1

وَ سام التوآجد العطر لعآم 2011 

,, ياهلا بتوووسسه ..

اييه منجد انا معكك بسساالفة رييحة الصاابوون,يجيننيي قررف مو طبييعيي وع

الزيييت المررطبب الى الآن مااني قادره اقتنع فييه ..!!
احسسه خربوطي ..!!

كرييم 21 ,كانت شغاالتنتـا تطلبه داايم من أميي وامي تجيبه لهــا ,وانا بععد فتره قلت نشترييه وش وراانا
مرره حلوو..

زبدة الجسسم مااعجبني زي حققااات بوودي شوب ,والا هالنووعيه..

اييه منجد جليسوليد ااخخخخخ قصم ودي ماعاد يجيبووونه بالأأسوواق(الششيء اللحلوو يقطعونه والاشياء الللي تفقععع التسبد مايشيلوونهــا)

انا بششرتي حسساسسه كثييره فاتعذذب لاجييت بشتري منتج ,مو عاااد بسوي خلطــات لاعز الله تششوهت

اجلل بالـــــــكثيير 10 دقاايق ,, انا اقععد بالحمـــام ساعتييين ,اول شيء احط الشامببو واخلييه بششعري على ماافررش اسناني
بعدين اببدا بجسمي,, سكراب,صابون جسسم ,كرييم ...
واذا يعني مرتييين بالشهر اشششششيل شععري لالازم ..

ههههههههه
انا عندي من الشوشه المنفووشششه وعندي من النوع الثــــــاني ,كثثيير حلووين
حققت بودي شووب ماففي زييهــا ,تجيييك مدبدبه وكبييره ...<<شهيتيني اقووم اتسببح اللحين لوووول

اعجبني هاللشيء ,, انا احححب شيء فييه شووفــان احسس ريحه ونظـــــــــــافه يااالللهي ..

ابيبيييييييييييهم ثلاثتهم لووول اعجبووني ..

اللوججه علششان من وقت لووقت تطلعلي حبووب شبااب ,استخدم نايترووجيينــــــا ثيير تعجبني خصوصااا القطع وهي الأحلللى بنظظري .. او الساااائل

هاللشيي اخواااتي يحبووونه ,اقولهم ويع احس اول مااحط على جسمي ماكأني حاطه لووشن كأني حاطه سفن اب ..

,,

يالببــــــــــــاك ياتووسه ورببي شيء مرراا جنــــــــان ماننحرمش ياارب ..
بجد كاان قد الإنتــــــــــظاار

قديم 31-05-2011   #10

كلي حلي
عضوه واثقه

الصورة الرمزية كلي حلي

كلي حلي غير متواجد حالياً

المكان : المدينه.. فديت الحجااز من اولهاا لاخرهااا
  الشعبيه : كلي حلي مشهوره بشمواهـكلي حلي مشهوره بشمواهـكلي حلي مشهوره بشمواهـكلي حلي مشهوره بشمواهـكلي حلي مشهوره بشمواهـكلي حلي مشهوره بشمواهـكلي حلي مشهوره بشمواهـكلي حلي مشهوره بشمواهـكلي حلي مشهوره بشمواهـكلي حلي مشهوره بشمواهـكلي حلي مشهوره بشمواهـ
 مجموع الاوسمة 1

مسابقة الطبخ الرمضانية لعآم 2013 ~ 

ماشاءالله عليك
دائما مبدعه
ودائما الجديد والحلو بيكون منك
ياحلوو انت
،،
ع طاري التاايد ..بجد كنت احسب المعااااناااه بس عند أمي
طلعت مو بس هي حتي انت وأختك
ولا بعد ورثتي ايااهااا امي صرت ادوور تايد القديم
بس اوقاات بطر أخذه إذا ماحصلت
لا وبعد طابين كماان بالاريل ..بريحه
الله يعين بس
كنت دايم اقول لمااماا الله يعينك ع الانف الي عندك
مو أي ريحه تتقبلهااا
،،
مااستغني عن (كريم 21 ..عن جونسون حق الاطفاال أوقات جسمي يحتاجه .. ..مقشر المشمش ..وطبعااا زبده اللوز )
ومرطبات الجسم بعد الشوور
إذا مااحطيتهاااا اعووذ بالله يكوون جسمي
بحاله يرثى لها
،،
عبتني جدا السنفره السويدية
من اليوم ورايح رااح اسويهاااا
يعطيك الف عااااااااااافيه

stc حياه أصعــــــب