الرئيسية الألعاب التَسجيل القوانين إتصل بَنا Twitter Facebook

العودة   منتديات شمواه|SHAMOA FORUM ® > ،، || .. حياتها .. || ،، > فضفضة

الملاحظات

فضفضة لترويح عن الذات , والبوح بمكنونات النفس , للمشاكل الأسريه وَ الإجتماعيه " يرجى مراعاة مشاعر الآخرين "

قديم 03-08-2011   #1

zezoOo
عضوه موقوفه

zezoOo غير متواجد حالياً

الشعبيه : zezoOo سيئة السمعه
افتراضي مشكلة تعليقات الناس عليا :(

السلام عليكم

بنـــــــات شامواه مررة احبكككم واحب مجتمعكم الراقي

بسم الله ح أبدأ انا عمري 17 سنة .. ثانية ثانوي

مشكلتي فصحباتي وبنات المدرسة عموماً .. يحبوا يعلقوا على شكلي وجسمي

لدرجة انهم افقدوني ثقتي بنفسي .. التعليقات مو بس من صحباتي يعني شلتي اللي مهما قالوا هه فيه شوية ميانة

من زميلات الفصل كلهم .. وبنات المدرسة بس نظرات !!

لاني مررررة نحيفة مرة مرة مرة .. يعني بليز لاتجي وحدة تقوللي مو مشكلة واحمدي ربك ومدري ايش

الحمدلله على كل حال لكن انا وزني ناقص عن الوزن المثالي لعمري وطولي أكثر من 10 كيلو يعني " نحافة مو طبيعية "

واللي بتقوللي روحي عند اخصائية .. تعبت من اهلي مستصغرين الموضوع جداً ومهم راضيين يودوني !

ح أبدا أحكيلكم عن مواقفي واتمنى تقدروا حالتي وتساعدوني بنصايحكم والكلام اللي يرفع المعنويات

بس من دون مجاملة .. خليكم صادقين معايا ..

مثلا من اكثر المواقف اللي قهرتني وبغيت أبكي فساعتها .. مع اني جداً قوية من هذا الجانب اذا احد استهزأ بي مسسستحيل ابكي او أبين ضعفي قدامه

الموقف وحدة من المعلمات هي متينة شوية ودايماً لما تشوفني تعلق في الفصل وانا اكتفي بالابتسامة

بس في مرة زودتها وجلست تسألني كم وجبة تاكلي باليوم ؟! وتقول للبنات أنا احزن عليها !! << تقصدني

بالله وحدة بالوقاحة هذي اش تبغوني ارد عليها .. بعدين ناظرت فيا وتقول الحمدلله علل النعمة !!

شايفتني جاية من مجاعة او ايش ما أدري !!!!! منجد انسانة ماتستحق تكون معلمة ولا تمت للتعليم والتربية بصلة .. وانا للحين ولا يمكن أسامحها على هذا الموقف علماً اني ماسكت وجات امي واشتكت والادارة تفاهمت معاها

موقف ثاني .... فمان الله داخلة الفصل وكان تقريبا فاضي .. جات شلة من آخر الفصل وحدة فيهم قالت لي .. كم مقاسك في البناطيل !؟ طيب انتي تشتري من محلات الاطفال ولا الكبار ؟! انا ابتسم واجاوبها عادي وانا منحرجة طبعاً لانه سؤال وقح وطريقتها في طرح السؤال قدام البنات وبصوت عالي أوقح !!!

غير عن شلتي اللي هم الاهم بالنسبة لي .. لاني نحيفة فشي طبيعي صدري صغير .. اربعة وعشرين ساعة معلقين على هالموضوع يراقبوا أجسام البنات واجسام بعض !!!!! لدرجة خلاص قرفوني ماغير يتكلمو فهذا الموضوع وكل يوم .. يالله ماعندك صدر يالله !! يالله مرررررة نحيييفة !! كأنهم اول مرة يشوفوني
والمشكلة اني انسانة ما أعرف ارد ما اقدر غير ابتسم لهم وطبعاً الابتسامة مو من قلبي لانهم يجرحوني بكلامهم هذا !!

منجد تعبت نفسيتي خلاص !!! واللي بتقوللي تعرفي على شلة ثانية يكونوا البنات مايعلقوا عالشكل

حقوللها ياليت أقدر بس مشكلتي مو كثير اجتماعية يعني اخجل اختلط مع البنات خصوصاً انو احنا في الثانوي فأغلب البنات شلل من زمان صعب وحدة جديدة تدخل معهم !

ارجوكم لا تحطموني ..اللي شفتو مكفيني إذا ماعندك شي تساعديني فيه دعوة من قلبك انو ربي ييسر لي امري يفرج همي

ارتححححت بعد مافضفضت

قديم 03-08-2011   #2

candy^_^g!rl
عضوه مبتدئه

الصورة الرمزية candy^_^g!rl

candy^_^g!rl غير متواجد حالياً

المكان : الـمـديـنـه الـمـنـوره
 تقييمك لشمواهـ : 1
  الشعبيه : candy^_^g!rl غير معروفه لحد الآن
إرسال رسالة عبر MSN إلى candy^_^g!rl
افتراضي رد: مشكلة تعليقات الناس عليا :(

والله نفس المشكله عندي وحتى انا صحباتي يقولولي انتي مو بنت عشان صدري صغير بس شوفي ادخلي في النت على اكلات تمتن وانا صراحه ماجربت بس انتي شوفي ويارب يمتنك ويمتني والله يوفقك

قديم 03-08-2011   #3

شمواتيه
عضوه متوهجه

شمواتيه غير متواجد حالياً

الشعبيه : شمواتيه إنجازاتها يُفخر بهاشمواتيه إنجازاتها يُفخر بهاشمواتيه إنجازاتها يُفخر بهاشمواتيه إنجازاتها يُفخر بهاشمواتيه إنجازاتها يُفخر بهاشمواتيه إنجازاتها يُفخر بهاشمواتيه إنجازاتها يُفخر بهاشمواتيه إنجازاتها يُفخر بهاشمواتيه إنجازاتها يُفخر بهاشمواتيه إنجازاتها يُفخر بهاشمواتيه إنجازاتها يُفخر بها

هلا وغلا ياقلبي

أول شي سويه لاتفكرين إنك نحيفه بل اعملي

ابدئي لاحظي أكلك هل أكلك أكل طبيعي يعني تآكلين صحن رز كوب عصير بادية شوربه وهكذا
إذا ماكان أكلك طبيعي فهذا مدخل رائع لإن فيه أمل
إبدئي كلي نفس أكل وحده وزنها عادي حطيلك جدول كذا كوب لبن كذا كوب عصير كذا كوب حليب
وياليت يكونون كاملات الدسم
ابدئي كلي اللحوم والأجبان دخليها على طعامك واستخدمي الزبده حطي الزبده مع البريد والمربى خليها وجبه لك
أنا ماأقولك كلي شبسات وحلويات وكثير كثير لأ لأ إبدئي دخلي على نظامك الغذائي ممكن في اليوم كاكاوين
مثل تويكس وباونتي بس مش تاكلينهم في وقت واحد لأ دخليهم بين الوجبات
واحرصي على السلطات
يعني لاتفوتين شي من الأكل حاولي تستطعمينه وتحبينه وتحببين نفسك فيه

طيب واذا قلتي أكلي طبيعي 100% بقولك ممكن تقولينلي عائلتك بشكل عام قوامها نحيف يعني كلهم أجسامهم مثل جسمك أو أجسامهم طبيعيه اذا كلهم نفس جسمك بتكون طبيعة العائله يعني التاريخ الأسري لعائلتك يعني يمكن لو تذبحين نفسك عشان تنحفين مافي مجال خلاص ذي طبيعة أجسامهم خاصه لو كانو يآكلون كل شي وحريصين على الاكل والجانك فود وكل شي وهذي أجسامهم عرفي وقتها ان هذي طبيعة جسمك واشتغلي على كيف تقنعين نفسك فيه
وتخلين الاخرين ينظرونلك انو هذا جسمك تقدرين تقولين لأي أحد يعلق
الحمد لله ربي عطاني نعمة السمع والبصر والفؤاد وماقصر ربي خلقني في أحسن تقويم لامعاقه ولامريضه يمكن اني نحيفه أكثر بس الحمد لله مش سمينه أشوف بنات كثير يذبحون أنفسهم ويتمنون نفس جسمي مع ان اوزانهم متوسطه
وجد أنا شفت بنات زي كذا تحت المثالي ب 5 أو 10 كيلو ولا يعجبها وكلمالها وتختفي وبمزاجها !

يعني انتي تقدرين ببعض العبارات ولو على خجلك تردين عليهم ياما خجولات خجل شديد الله عطاهم من المنطق
ومن الجرأه
الحياة تعلمك محد انولد من بطن أمه عالم
يعني عندك أنا مثلا شخصيتي تغيرت شوي عن أول أنا عكسك جريئه فصرت أحاول إني أكون أقل جرأه حتى يتقبلني مجتمعي ولو في بعض المواقف أو الأماكن أو مع بعض الأشخاص
صعب جدا ان الانسان يرضى انه يكون مضحكه

في بنات يجون يقولون إنتي ليه معصبه ؟!
واكون عصبت على موقف معين
واجي اشرح لهم موقفي بكل اريحيه

مثلا عصبت مره / 2 خذو فكره اني عصبيه
بعدين يقولون غريبه ماعدتي تعصبين زي أول ؟!

أقولهم أنا ماكنت عارفه شي معين أو مثلا ماكان أحد متعاون مجرد ماتعاونو معاي خلاص هذا أنا رجعت لطبعي
إني انسانه طبيعيه

مع ان هذي عيوب شخصيه ومع كذا عرفت أرد عليهم

حاولي تطورين من ذاتك وتقرئين أكثر
تتقفين من ناحية النحافه

مره قريت موضوع طويل مره عنها قالو أأأأأووول شي تسوينه هو إنك : تروحين تسوين فحوصات عند أطباء الباطنيه
يشوفون سليمه مافي ديدان مثلا تآكل الأكل الي تآكلينه
إذا صحتك طيبه وكل شي طيب
قولي الحمد لله
شوفي تاريخ عائلتك حتى تستنتجين
هل أمك يوم كانت كبرك كانت بنحفك واليوم متورطه بوزنها الزايد ولا انتو كلكم نفس الوزن الي يزيد أكله / الي ينقص ؟
يعني اذا شفتي وتأملتي في تاريخ العائله عرفتي هل في مجال وزنك يتغير مع الزمن أو لأ

وبعدين اهتمي في صحتك وأكلك أكثر وركزي على النوعيه يعني شيبسات وجانك فود أكل مش مفيد هذا ماراح يفيدك
راح يخزنلك دهون انتي كلي لحوم وأجبان هي الي تبنيلك عضل

راح تتعجبين الحل هو الرياضه
في ناس راح يضحكون ويقولون راح تختفي
انا بقولك لأ
راح ينبنيلك عضلات طبيعيه بنية جسمك تكبر بدل ماهو جسم طفله يصير جسم امرأه نحيفه
أو بدل ماهو جسم امراه نحيفه يصير جسم امرأه رشيقة القوام طبعا تشيلين نص كيلو لين تعدين ال 60 كيلو تبدئين تشيلين كيلو واحد حتى ماتتمزق عضلاتك
الكيلو = هو حديده تستخدم أثناء ممارسة التمارين السويديه = الهوائيه = الآيروبكس
لهالحديده وزن من نص كيلو إلى 200 كيلو
ال 200 كيلو أبطال كمال الأجسام
ال 5 كيلو هم الي يخلون جسم الولد متقسم لو شفتي ولد نحيف بس عنده عضلات صدر مرسومه عرفي انه يشيل بحدود 5 كيلو وكلما صارت الرسمه أكبر وأعرض عرفي يشيل أوزان أكثر مثلا : الي يشيل 5 غير الي يشيل 50 كيلو وهكذا

الحديده للبنت هل تطلع لها عضل ؟
إذا كانت بين نص كيلو إلى كيلو وأبدا ماتزيد عن 2 كيلو عمرها ماتزيد وزنك بل تشد الجلد
يكبر العضل وينشد الجلد للسمينه
ويكبر العضل عند النحيفه فتصير بدل ماهي مثل العصايه لأ يتشكل جسمها يبنى عضل
تكون إنسانه مهما كانت نحيفه بس نحافتها صحيه لأنها مع رياضه ومع نظام غذائي
نظام غذائي إنك ماتآكلين في يومك كله وجبه ولا تقعدين ع السفره تآكلين 3 لقمات والحمد لله ولا كل أكلك شبس وآيسكريم
لأ
زي ماقلتلك
مايمنع تآكلين آيسكريم وحلويات وغيره ولاكن هذي أطباق جانبيه أو بين الوجبات
لاكن أقولك حطيلك 6 وجبات يوميا 3 رئيسيه كلي فيهم كويس نفس الاكل الي قلتلك عليه فوق
وفيه 3 فرعيه كلي فيهم فواكه وحلويات وكلي مايقدم لك قطعة بيتزا عصائر أي أكل مفيد حتى لو سعراته عاليه

لاكن أساس السعرات العاليه مش السكر والدهن بل اللحوم والبيض والأجبان لأنهم هم الي يبنون العظام الي تزيد من حجم جسمك
وتزيد وزنك

شوفي انا كسمينه العب ريجيم ورياضه شهر ليه مانحف ع الميزان ؟
من ضمن الأسباب هو إن العضل قاعد ينبني العضله تثقل وتصير أقوى وتتحمل فوزنها يثبت أو يزيد لاكن لو تآخذ المتدربه قياساتها تلاحظ إن قياساتها جالسه تنقص وجسمها ينحف أكثر ويترتب أكثر

وأبشرك الحديد أول عضله يرزها هي عضلة الصدر العضله تبرز وتتقدم ويبان كأن صدرك كبر وانتي عضلتك كبرت فبرزت طيب عليها الصدر فتقدمت فيه للأمام
يعني جسمك يصير مثير أيضاً

في وصفات وخلطات معروفه ينصحون فيها ونسمع عنها
مثل خلط المكسرات مع العسل لزيادة الوزن والمكسرات والعسل أكل صحي
مثل غذاء ملكات النحل تلقينه عند وادي النحل والمتخصصين في العسل
تبدئين ترتبينلك جرعات عند المتخصصين فيه أو كما مكتوب على برطمانه

شالي يميز غذاء ملكات النحل ؟
الملكه بين النحل تكون أسمن وحده فيهم
كل النحلات حجمهم صغير إلا ملكة النحل مميزه بحجمها
الخبراء في الطب التكميلي صارو يآخذون من غذاء هالملكه ويوفرونه للناس كغذاء
ويقولونلك ان الي أخذو هذا الغذاء مضمونه سمنتهم 100% > حسب كلام الدكتور عادل العبدالعال متخصص في الطب النبوي
ويقول يرجعونلي البنات ويقولون نبي شي ينحفنا
بمجرد انهم سوو تمارين باستخدام الحديده >> تلقينها في تمارين دافينا مك كول
ع اليوتيوب
سوي بحث هنا وتلقين البنات حاطين لها فيديوهات بشمواه

بتمارين الحديده وغذاء الملكات بس
مع التركيز على أكل اللحوم والأجبان في غذائهم يعني السمنه على أساس صحي مش آكل شحم الله يكرم النعمه
ولا أي شي يسمن حتى لو ضار
ممكن الزبده بكمياتها الطبيعيه يعني احنا ملعقه انتي ممكن تطبخين بملعقتين زبده تضيفين للطبخه جبن دسم
لحمه هبره
تآكلين سمك

انتي ترفعين مناعتك ياعزيزتي بهالطريقه

في وحده قالتلي إن أخوها نحيف مره وعائلتهم كذا
المهم إن أخوها مرض ونحف من مرضه
وابتدو يشربونه الحلبه وتقول سمن ورجع وزنه الي راح

فدخلي الحلبه في طعامك بس بذكاء
لايصير كله حلبه بعدين الناس تنفر من رائحتك

بس مع النظام السابق ممكن تحمصين حبوب الحلبه وتشوفين طريقه حلوه لتناولها
لي أقارب يطبخونها مع زبادي من المزرعه مدري كيف يسوونها ويتلذذون فيها

بس والله ماجربت لان وزني زايد بعد ومش ناقصه
ولأن عمري ماذقتها

عطيتك كل المعلومات الي أعرفها ياعزيزتي
أول رد رديه عليهم بعد ماتسوين فحوصاتك
قولي الحمد لله على الصحه والعافيه
ولفي العالم وشوفي كم وحده في الدنيا تبي يصير جسمها زي جسمي من هوس النحافه
واذا سمينه قوليلها ترى السمنه أكثر ضرر على جسم الانسان من النحافه
حتى لو شفتي عندها دبه قوليلها جسمك يحتاج ترتيب يبيلك تشتغلين عليه
عشان تنحرج وتتأدب
وماكذبتي

ثقافة الردود تعلمي كيف تردين وكيف تردين بأدب وكيف تردينها للي قدامك لو مقهوره
وتخلينه زي ماخلاك فنص هدومك يصير هو فربع هدومه !

واخيرا وليس آخرا حتى لو قالولك ان ذوق الشباب مايحب النحيفه
قولي مش كلهم الناس أذواق وفي رجال يطلبون بنت زي البسكوته
كل واحد وله نفسيته وتركيبته
وياما أقل أوزانهم ب 10 كيلو عن المثالي وماشوف نقص اوزانهم الا مجمل لأشكالها !
وأولهم النجمات الي وزنهم 40 كيلو وطولها فوق 160 يعني 20كيلو ناقصه عن الطبيعي

أهم شي الصحه حاججي الجميع بأن صحتك في حاله جيده

وربي يسعدك
ودعواتك لي أنحف ياقلبي
السمينه تبي تنحف والنحيفه العكس
بابنت الحلال ابن آدم مايملا عينه الا التراب !

إلهام
قديم 03-08-2011   #4

مشرشحه
عضوه مبتدئه

مشرشحه غير متواجد حالياً

المكان : جده
 تقييمك لشمواهـ : 4
  الشعبيه : مشرشحه على خطى التقدم

هذي اول مشاركه لي في هذا المنتدى

وموضوعك شد انتباهي عشان كذا قلت لاززم ارد

الحل

اوقفي قدام المرايه قدام نفسك واحكمي

شوفي شكلك وتذكري اشكال غيرك من السمان والنحاف اذا حسيتي انه من جد شكلك شاذ عن الطبيعي ساعتها

لازم لازم لازم

انك توقفي في وجه اهلك وقفه جاااااااااااااااااامده خليهم قاعدين وانتي اوقفي في وجههم وقولي بأعلى صوتك عاجبكم حالي كذا ؟انا بديت افقد ثقتي بنفسي اتمنى اكون طبيعيه زي بقية البنات

طبعا اكيد انهم راح يتأثروا زي حال اي ام واب رحماء يتمنوا لأولادهم الافضل

ودقي الحديد وهو حار خليكي مجهزه كل شي قبل رقم العياده والدكتوره اللي تبغي تروحييلها وكل شي

لانه حالتك مايبغالها غير طبيب مختص لازم تحاليل ووكلام طويل عريض

اتمنى لك جسم رشيق وصدقيني اعتدال الجسم ورشاقته سبب في اكتساب الثقه في النفس ولمن تصيري صاحبة وزن مثالي ماعاد حتقولي انا مااعرف ارد بالعكس حتردي وبالفم المليان

قديم 03-08-2011   #5

جوري جدة
عضوه طموحه

الصورة الرمزية جوري جدة

جوري جدة غير متواجد حالياً

المكان : جدة
 تقييمك لشمواهـ : 1
  الشعبيه : جوري جدة غير معروفه لحد الآن

راح اقولك شي انتي حابة شكل جسمك ما عليكي منهم ترى يا حبيبتي ناس تدفع فللوس عشان تنحف وانتي نعمة من رحمن الله رزقك جمال الجسم بكل مختصر هم يغارو منك ما تلاحظي عارضات الازياء في باريس اوفرنسا هم اكثر نساء جاذبية ما تعرفي ليش بكل مختصر اجسامهم تجنن ودقيقي انهم صدرهم صغير وما نقص من جاذبيتهم شي واذا انتي مو عجبك جسمك في اشياء كثير طعمة تقدري تاكليها بدون ما تزودي في كمايات اكلك عندك الدونات والمعجنات وشبس و شوكولاته هذي كل اضمني انها تمتنك واي مساعدة انا جاهزة

نصيحتي لكي اثقة بنفس راح تشوفي نفسك جميلة

قديم 04-08-2011   #6

zezoOo
عضوه موقوفه

zezoOo غير متواجد حالياً

والله نفس المشكله عندي وحتى انا صحباتي يقولولي انتي مو بنت عشان صدري صغير بس شوفي ادخلي في النت على اكلات تمتن وانا صراحه ماجربت بس انتي شوفي ويارب يمتنك ويمتني والله يوفقك

دخلت كثير وزودت أكلي كثير بس مافي فايدة !!

الحمدلله على كل حال الله يسمننا يارب بالخير .. مشكورة حبيبتي

راح اقولك شي انتي حابة شكل جسمك ما عليكي منهم ترى يا حبيبتي ناس تدفع فللوس عشان تنحف وانتي نعمة من رحمن الله رزقك جمال الجسم بكل مختصر هم يغارو منك ما تلاحظي عارضات الازياء في باريس اوفرنسا هم اكثر نساء جاذبية ما تعرفي ليش بكل مختصر اجسامهم تجنن ودقيقي انهم صدرهم صغير وما نقص من جاذبيتهم شي واذا انتي مو عجبك جسمك في اشياء كثير طعمة تقدري تاكليها بدون ما تزودي في كمايات اكلك عندك الدونات والمعجنات وشبس و شوكولاته هذي كل اضمني انها تمتنك واي مساعدة انا جاهزة
نصيحتي لكي اثقة بنفس راح تشوفي نفسك جميلة

مو انا هذا اللي يقهرني يحسسوني اني شي مو طبيعي وهما لو بس يشوفوا عارضات الازياء كيف

ولا العارضات اليابانيات !! بس يمكن يغاروا زي ماتقولي !! الله يشفيهم بس .. انا مو سالفة انو مو

عاجبني جسمي مدام اقدر اعبد ربي بيه على اكمل وجه .. خلاص الحمممممدلله على كل حال

هذا اهم شي .. بس اللي يقهرني نظرتهم ليا انو في شي غلط .. مشكووورة حبيبتي أثبتيلي

بكلامك الحلو انو هما اللي غلطانين يعطيك العافية حبيبتي ماقصرتي والله

قديم 04-08-2011   #7

GCO
عضوه مبتدئه

الصورة الرمزية GCO

GCO غير متواجد حالياً

الشعبيه : GCO غير معروفه لحد الآن

نفس مشكله أختي

هي مثلك مره نحيفه و من كثر ما نقول لها كلي عشان تسمنين كرهت الاكل =(

بس كلام م استاذتك وتصرفها مررره مو أخلاقي

وزين اشتكيتيها خسااره فيها كلمه استاذه

قديم 04-08-2011   #8

zezoOo
عضوه موقوفه

zezoOo غير متواجد حالياً

هلا وغلا ياقلبي

أول شي سويه لاتفكرين إنك نحيفه بل اعملي

ابدئي لاحظي أكلك هل أكلك أكل طبيعي يعني تآكلين صحن رز كوب عصير بادية شوربه وهكذا
إذا ماكان أكلك طبيعي فهذا مدخل رائع لإن فيه أمل
إبدئي كلي نفس أكل وحده وزنها عادي حطيلك جدول كذا كوب لبن كذا كوب عصير كذا كوب حليب
وياليت يكونون كاملات الدسم
ابدئي كلي اللحوم والأجبان دخليها على طعامك واستخدمي الزبده حطي الزبده مع البريد والمربى خليها وجبه لك
أنا ماأقولك كلي شبسات وحلويات وكثير كثير لأ لأ إبدئي دخلي على نظامك الغذائي ممكن في اليوم كاكاوين
مثل تويكس وباونتي بس مش تاكلينهم في وقت واحد لأ دخليهم بين الوجبات
واحرصي على السلطات
يعني لاتفوتين شي من الأكل حاولي تستطعمينه وتحبينه وتحببين نفسك فيه

طيب واذا قلتي أكلي طبيعي 100% بقولك ممكن تقولينلي عائلتك بشكل عام قوامها نحيف يعني كلهم أجسامهم مثل جسمك أو أجسامهم طبيعيه اذا كلهم نفس جسمك بتكون طبيعة العائله يعني التاريخ الأسري لعائلتك يعني يمكن لو تذبحين نفسك عشان تنحفين مافي مجال خلاص ذي طبيعة أجسامهم خاصه لو كانو يآكلون كل شي وحريصين على الاكل والجانك فود وكل شي وهذي أجسامهم عرفي وقتها ان هذي طبيعة جسمك واشتغلي على كيف تقنعين نفسك فيه
وتخلين الاخرين ينظرونلك انو هذا جسمك تقدرين تقولين لأي أحد يعلق
الحمد لله ربي عطاني نعمة السمع والبصر والفؤاد وماقصر ربي خلقني في أحسن تقويم لامعاقه ولامريضه يمكن اني نحيفه أكثر بس الحمد لله مش سمينه أشوف بنات كثير يذبحون أنفسهم ويتمنون نفس جسمي مع ان اوزانهم متوسطه
وجد أنا شفت بنات زي كذا تحت المثالي ب 5 أو 10 كيلو ولا يعجبها وكلمالها وتختفي وبمزاجها !
يعني اكلي نص ونص لا مرة صحي ولا مرة جنك فود ! يعني اشرب حليب وعصيرات وأحياناً غازيات

يعني اعتبره متنوع صراحة .. بس فيه اكل اقلل فيه زي البيض والاجبان وان شاء االله مارح اهملهم بعد اليوم .. بالنسبة للعائلة صراحة اعترف انو اخواتي تقريباً نحاف واهل ابويا نفس الشئ وفيه اللي أفضل
حالاً مني وفيه اللي أسوأ .. الحمدلله على كل حال

يعني انتي تقدرين ببعض العبارات ولو على خجلك تردين عليهم ياما خجولات خجل شديد الله عطاهم من المنطق
ومن الجرأه
الحياة تعلمك محد انولد من بطن أمه عالم
يعني عندك أنا مثلا شخصيتي تغيرت شوي عن أول أنا عكسك جريئه فصرت أحاول إني أكون أقل جرأه حتى يتقبلني مجتمعي ولو في بعض المواقف أو الأماكن أو مع بعض الأشخاص
صعب جدا ان الانسان يرضى انه يكون مضحكه

في بنات يجون يقولون إنتي ليه معصبه ؟!
واكون عصبت على موقف معين
واجي اشرح لهم موقفي بكل اريحيه

مثلا عصبت مره / 2 خذو فكره اني عصبيه
بعدين يقولون غريبه ماعدتي تعصبين زي أول ؟!

أقولهم أنا ماكنت عارفه شي معين أو مثلا ماكان أحد متعاون مجرد ماتعاونو معاي خلاص هذا أنا رجعت لطبعي
إني انسانه طبيعيه

مع ان هذي عيوب شخصيه ومع كذا عرفت أرد عليهم

حاولي تطورين من ذاتك وتقرئين أكثر
تتقفين من ناحية النحافه
ان شاء الله احاول اقوي نفسي واسير جريئة أكثر .. كلامك عين العقل والله

راح تتعجبين الحل هو الرياضه
في ناس راح يضحكون ويقولون راح تختفي
انا بقولك لأ
راح ينبنيلك عضلات طبيعيه بنية جسمك تكبر بدل ماهو جسم طفله يصير جسم امرأه نحيفه
أو بدل ماهو جسم امراه نحيفه يصير جسم امرأه رشيقة القوام طبعا تشيلين نص كيلو لين تعدين ال 60 كيلو تبدئين تشيلين كيلو واحد حتى ماتتمزق عضلاتك
الكيلو = هو حديده تستخدم أثناء ممارسة التمارين السويديه = الهوائيه = الآيروبكس
لهالحديده وزن من نص كيلو إلى 200 كيلو
ال 200 كيلو أبطال كمال الأجسام
ال 5 كيلو هم الي يخلون جسم الولد متقسم لو شفتي ولد نحيف بس عنده عضلات صدر مرسومه عرفي انه يشيل بحدود 5 كيلو وكلما صارت الرسمه أكبر وأعرض عرفي يشيل أوزان أكثر مثلا : الي يشيل 5 غير الي يشيل 50 كيلو وهكذا

الحديده للبنت هل تطلع لها عضل ؟
إذا كانت بين نص كيلو إلى كيلو وأبدا ماتزيد عن 2 كيلو عمرها ماتزيد وزنك بل تشد الجلد
يكبر العضل وينشد الجلد للسمينه
ويكبر العضل عند النحيفه فتصير بدل ماهي مثل العصايه لأ يتشكل جسمها يبنى عضل
تكون إنسانه مهما كانت نحيفه بس نحافتها صحيه لأنها مع رياضه ومع نظام غذائي
نظام غذائي إنك ماتآكلين في يومك كله وجبه ولا تقعدين ع السفره تآكلين 3 لقمات والحمد لله ولا كل أكلك شبس وآيسكريم
لأ
زي ماقلتلك
مايمنع تآكلين آيسكريم وحلويات وغيره ولاكن هذي أطباق جانبيه أو بين الوجبات
لاكن أقولك حطيلك 6 وجبات يوميا 3 رئيسيه كلي فيهم كويس نفس الاكل الي قلتلك عليه فوق
وفيه 3 فرعيه كلي فيهم فواكه وحلويات وكلي مايقدم لك قطعة بيتزا عصائر أي أكل مفيد حتى لو سعراته عاليه

لاكن أساس السعرات العاليه مش السكر والدهن بل اللحوم والبيض والأجبان لأنهم هم الي يبنون العظام الي تزيد من حجم جسمك
وتزيد وزنك

شوفي انا كسمينه العب ريجيم ورياضه شهر ليه مانحف ع الميزان ؟
من ضمن الأسباب هو إن العضل قاعد ينبني العضله تثقل وتصير أقوى وتتحمل فوزنها يثبت أو يزيد لاكن لو تآخذ المتدربه قياساتها تلاحظ إن قياساتها جالسه تنقص وجسمها ينحف أكثر ويترتب أكثر

وأبشرك الحديد أول عضله يرزها هي عضلة الصدر العضله تبرز وتتقدم ويبان كأن صدرك كبر وانتي عضلتك كبرت فبرزت طيب عليها الصدر فتقدمت فيه للأمام
يعني جسمك يصير مثير أيضاً

حلوة فكرة الرياضة وصراحة عجبتني يعني اقنعتيني بكلامك ماشاء الله .. ان شاء الله راح ابحث

في الموضوع واشوف .. بس سؤال إذا سويت هالتمارين ورفعت حديد بيسير عندي عضلة فيدي !!

في وصفات وخلطات معروفه ينصحون فيها ونسمع عنها
مثل خلط المكسرات مع العسل لزيادة الوزن والمكسرات والعسل أكل صحي
مثل غذاء ملكات النحل تلقينه عند وادي النحل والمتخصصين في العسل
تبدئين ترتبينلك جرعات عند المتخصصين فيه أو كما مكتوب على برطمانه

شالي يميز غذاء ملكات النحل ؟
الملكه بين النحل تكون أسمن وحده فيهم
كل النحلات حجمهم صغير إلا ملكة النحل مميزه بحجمها
الخبراء في الطب التكميلي صارو يآخذون من غذاء هالملكه ويوفرونه للناس كغذاء
ويقولونلك ان الي أخذو هذا الغذاء مضمونه سمنتهم 100% > حسب كلام الدكتور عادل العبدالعال متخصص في الطب النبوي
ويقول يرجعونلي البنات ويقولون نبي شي ينحفنا
بمجرد انهم سوو تمارين باستخدام الحديده >> تلقينها في تمارين دافينا مك كول
ع اليوتيوب
سوي بحث هنا وتلقين البنات حاطين لها فيديوهات بشمواه

بتمارين الحديده وغذاء الملكات بس
مع التركيز على أكل اللحوم والأجبان في غذائهم يعني السمنه على أساس صحي مش آكل شحم الله يكرم النعمه
ولا أي شي يسمن حتى لو ضار
ممكن الزبده بكمياتها الطبيعيه يعني احنا ملعقه انتي ممكن تطبخين بملعقتين زبده تضيفين للطبخه جبن دسم
لحمه هبره
تآكلين سمك
انتي ترفعين مناعتك ياعزيزتي بهالطريقه

في وحده قالتلي إن أخوها نحيف مره وعائلتهم كذا
المهم إن أخوها مرض ونحف من مرضه
وابتدو يشربونه الحلبه وتقول سمن ورجع وزنه الي راح

فدخلي الحلبه في طعامك بس بذكاء
لايصير كله حلبه بعدين الناس تنفر من رائحتك

بس مع النظام السابق ممكن تحمصين حبوب الحلبه وتشوفين طريقه حلوه لتناولها
لي أقارب يطبخونها مع زبادي من المزرعه مدري كيف يسوونها ويتلذذون فيها

بس والله ماجربت لان وزني زايد بعد ومش ناقصه
ولأن عمري ماذقتها
مشكووووووووورة عالمعلومات الحلوة والله ماني عارفة كيف اشكرك الله يجزاك الف خير يارب

وربي يسعدك
ودعواتك لي أنحف ياقلبي
السمينه تبي تنحف والنحيفه العكس
بابنت الحلال ابن آدم مايملا عينه الا التراب !
وياك يارب .. يارب تنحفين ويتحقق كل اللي فبالك يارب

منجد والله الناس مايملى عينها إلا التراب ياريت الكل عندو زي اخلاقك

روحي ياشيخة الله يوفقك ويسعدك وينير دربك يارب

والله تعبتك معايا سامحيني حبيبتي جد والله اني اعجز عن شكرك الله يكثر من امثالك

قديم 04-08-2011   #9

zezoOo
عضوه موقوفه

zezoOo غير متواجد حالياً

هذي اول مشاركه لي في هذا المنتدى

وموضوعك شد انتباهي عشان كذا قلت لاززم ارد

يسسلمو

الحل

اوقفي قدام المرايه قدام نفسك واحكمي

شوفي شكلك وتذكري اشكال غيرك من السمان والنحاف اذا حسيتي انه من جد شكلك شاذ عن الطبيعي ساعتها

لازم لازم لازم

انك توقفي في وجه اهلك وقفه جاااااااااااااااااامده خليهم قاعدين وانتي اوقفي في وجههم وقولي بأعلى صوتك عاجبكم حالي كذا ؟انا بديت افقد ثقتي بنفسي اتمنى اكون طبيعيه زي بقية البنات

طبعا اكيد انهم راح يتأثروا زي حال اي ام واب رحماء يتمنوا لأولادهم الافضل

ودقي الحديد وهو حار خليكي مجهزه كل شي قبل رقم العياده والدكتوره اللي تبغي تروحييلها وكل شي

لانه حالتك مايبغالها غير طبيب مختص لازم تحاليل ووكلام طويل عريض
ياليت اقدر اسوي كده .. عارفة انو حيجي هذا اليوم اللي حنفجر فيه ! ساعتها حيفكروا يودوني انا ما اذمهم أبداً اهلي على عيني وراسي واحبهم والله يحفظهم بس الله يهديهم ما يقدروا الامور زي الناس

اتمنى لك جسم رشيق وصدقيني اعتدال الجسم ورشاقته سبب في اكتساب الثقه في النفس ولمن تصيري صاحبة وزن مثالي ماعاد حتقولي انا مااعرف ارد بالعكس حتردي وبالفم المليان
آميييين يارب الله يسمع منك .. مشكورة حبيبتي عالكلام اللي يرفع المعنويات يعطيك العافية حبيبتي

قديم 04-08-2011   #10

همســ شوق ــة
عضوه مثابره

الصورة الرمزية همســ شوق ــة

همســ شوق ــة غير متواجد حالياً

المكان : وطني حبيبي (البحرين)
  الشعبيه : همســ شوق ــة إنجازاتها يُفخر بهاهمســ شوق ــة إنجازاتها يُفخر بهاهمســ شوق ــة إنجازاتها يُفخر بهاهمســ شوق ــة إنجازاتها يُفخر بهاهمســ شوق ــة إنجازاتها يُفخر بهاهمســ شوق ــة إنجازاتها يُفخر بهاهمســ شوق ــة إنجازاتها يُفخر بهاهمســ شوق ــة إنجازاتها يُفخر بهاهمســ شوق ــة إنجازاتها يُفخر بهاهمســ شوق ــة إنجازاتها يُفخر بهاهمســ شوق ــة إنجازاتها يُفخر بها

سلام حبيبتي , اولا لاتسمحين لاي احد انه يتكلم او يسأل فشليهم والي تسألك قوليلها بايش يهمك؟؟؟؟ او ايش دخلك؟ ولاتستحين من الي مايستحون ويتدخلون ,

ثانيا في حبوب اسمهم برياكتين انا جربتهم من 10 سنين تقريبا والحمدلله بعدها جسمي صار حلو ومناسب , وزني كان 41 وبعد مااخذتهم وصل 49 ووقفتهم وتميت على نفس الوزن ليحين مشكلتهم الوحيده انهم يجيبون النوم بطريقه فظيعه بالبدايه وعلى طووول تكوني محتاجه تاكلي سكر حتى اتذكر ان الشوكليت العادي مثل الجالكسي كان مايعطيني جرعة السكر الي احتاجها >>> صارت ممنوعات هذي
وكنت دايما اخلي شوكليت دايم عندي في الشنطه وعلى طول ابلع , والدكتور قالي بعد اكلي سيريلاك بطعم القمح لأنه يسمن وكنت واااايد اكل منه بعد لدرجة اني الحين يوم اتذكر تلووع جبدي , وانا مني كنت اتعشى قبل النوم على طول وكنت اجبر روحي اني اكل 3 وجبات باليوم غصب حتى لو مب جوعانه. ترى الحبوب رخيييييصه ماتوصل حتى 20 ريال بس مومتذكره بالضبط وبعد ماوقفتها مانزل وزني الحمدلله

اتمنى اكون فدتك واذا استفدتي مابي منك غير دعوه الله يحققلي الي في بالي