الرئيسية الألعاب التَسجيل القوانين إتصل بَنا Twitter Facebook

العودة   منتديات شمواه|SHAMOA FORUM ® > ،، || Shamoa Style || ،، > إستفسارات فاشونية | Fashion Q !!

الملاحظات

إستفسارات فاشونية | Fashion Q !! لجميع الإستفسارات المُتعلقة بـ اللوكات , التنسيقات , طلبات الموديلات
[ تُمنع ردود الرفع , UP , أتمنى غيري يفيدك , ماعندك جواب أكتفي بالصمت ]

موضوع مغلق

قديم 31-08-2011   #1

شمواتيه
عضوه متوهجه

شمواتيه غير متواجد حالياً

الشعبيه : شمواتيه إنجازاتها يُفخر بهاشمواتيه إنجازاتها يُفخر بهاشمواتيه إنجازاتها يُفخر بهاشمواتيه إنجازاتها يُفخر بهاشمواتيه إنجازاتها يُفخر بهاشمواتيه إنجازاتها يُفخر بهاشمواتيه إنجازاتها يُفخر بهاشمواتيه إنجازاتها يُفخر بهاشمواتيه إنجازاتها يُفخر بهاشمواتيه إنجازاتها يُفخر بهاشمواتيه إنجازاتها يُفخر بها
Icon18 المجتمع يتحكم في لبسي و أسأت تنسيق بعض القطع فما العمل والسوق مسكر !!

أهلا بنات عندي مشكله بصراحه بخصوص شخصيتي وشخصية أهلي في اللبس

يابنات أنا يتيمه من صغري فالمسؤوله عني كذا قريبتين او 3

والمسؤوله الحاليه هي قريبه لي

المهم يابنات أنا شفت نفسي ميته على الزواج لأني محرومه من لبس الي احب لو كان قصير

أو حفر

وأشوف المتزوجات يلبسون الي يحبونه ومحد يكلمهم زوجها هو المسؤول عنها

فقلت يابنت المسؤول عنك هو والدك بالدرجه الأولى وبصراحه مع الاقناع وكذا اقتنع اني البس

قصير / حفر زي البنات الي ألحين والله الي تبي حفر ولا سواريه ولاقصير تلبس

وأنا لأ !!

لما نتحاور ونتناقش

يابنات الوحده على ماتعودت أنا مالحقت أعود نفسي

أنا لبسي انفرض علي من الخارج ومن الداخل !

من الخارج : نظرتهم لي اني سمرا سمرا يعني اكواع وركب وكذا وكلما احتشمتي كان أفضل

عكس البيضا الي تبرز الي تحبه من جسمها وعادي كنه العيد

طبعا لما كبرت ووعيت عرفت ان هالانسانه هي الصافيه الي بشرتها حلوه هي الي اللبس عليها ينطق

يعني ممكن تكون أسمر ماخلق ربي بس بشرتها قطعه وحده ولنا في ناعومي كامبل قدوه حسنه

حتى من حلاة ستايلها عربو اسمها حالها حال كوفي عنان ( الي كان رئيس الأمم المتحده في فتره من الزمن )

الشاهد من كلامي اني كنت اشوف هالشيء من الداخل :

يعني كان عندي مرض جلدي بركبتي ولازال حتى الهالهوب الغامق الأسود كنت أخاف يبان من تحته

ويوم هالسنه تجرات ولبست لحمي غامق كتجربه وأكدلي الي بالمحل انه ماراح يبان شيء من لون جسمي تجرأت ولبسته ونجحت التجربه

لون واحد جسمي ولو حصلي والله اني ادور نفس درجة جسمي بس يكفيني انه لحمي على وردي

يعني مش بيج على الاقل مايكون شيء يشبه الماكياج الطحيني يمشي الحال يعني

ولا اني اطلع الي مايتطلع يابنات !

المهم تجرأنا وفصلنا التنوره الي نحبها وع الركبه بعد يعني أجلس ركبتي تطلع بس لونها لون الهيلاهوب

مدري تسمونه انتو تايت أو ليجن حقيقه ماعرف الفرق بينهم بس شفت هذا اختراع ويني عنه

ماكنت عمري حرمت نفسي من القصير

وألبسه أول العيد مع بلوزه كنت شاريتها ولونها حلو وماشيه ع الكولتش والكعب الي تعبت وأنا أطقم لهم في وقتي القصير

لقيت خامتها غير متناسبه مع تنورتي السكيني القصيره الي مسويتها من الساتان الي يتمدد شوي

وفيها لمعه

والبلوزه قطني خفيف عليه وردات يناسب نهار العيد كثير

فقلت ألبس الهيلاهوب اللحمي الكاتم وللأسف !!

من فصخت عبايتي والبزران يطلون تحتي ومتعجبين يمكن من تعليقات الحريم

ويمكن لانهم فسرو هالشي بانهم ماتعودو علي ألبس كذا

وكل وحده تقنعني وتقترح علي من جهه

الي تذكرني بالله ومراقبته لي وانها كانت تطلع كتوفها وظهرها وصدرها والآن ماتسوي كذا

لأنها راقبت ربها !

والي تقترح علي اني اشتري تحته بنطلون طايح والله ماينلبس تحته بنطلون

هو فكرته بلوزه بس لقيته فستان لنص الفخذ بالضبط من قدام بس واسع يعني اذا قعدتي بالراحه ممكن يبان الكلوت !

المشكله هو 1_ 3 قطع جديده وفخمه لبست واحد أول يوم بالليل مستحيل ألبسه اليوم لوما عيدت

لبس 2 يوم كان : بلوزه طويله تناسبها تنوره سكيني

البلوزه لونها أسود وعلى الجنب منها زيبرا أبيض وأسود والتنوره فوشيه سكيني لامعه

مع كولتش لون الخشب وأطرافه أخضر مزورق ( ع الفستقي تقريبا )

وجزمه ( أخضر تركوزاي غامق فوشي غامق بني وخشبي ( لون الكاوبوي ) مع ذهبي >قصه الوانها

فما أدري أحس اللوك الثاني يبيله ع الاقل تنوره خضرا مش فوشيه احس اني برقع كثير

فما أدري كيف أتفاهم معهم

قلتلهم ليش ماتكلمون غيري وربي أمس البنات 4 وأكثر لابسين لنص الفخذ وضيق مره

غير الي من فوق حفر والي سواريه والي كم وكم وموسعات صدورهم

والي تلبس تلبس وكنه العيد

وانا يابنات لأن فيه من مسؤول عن لبسي أنتقد

والدي عطاني الضوء الأخضر ألبس الي أحبه لطالما اني فرحانه ان هالركبه اخيرا ماراح تبان وانا لابسه قصير

وربي يابنات مقهوره تعرفون اني اذا لبست حفر او اي شي يبين الابط

أحط شوي كريم أساس مع باودر بعد ماأحط مزيل العرق !!

يعني أصلا أحزن أوكي يترقع لو الجو مناسب وكذا بس والله لو نرقص أو كذا أقلها بيبقع شوي أو يسيح ع الفستان الي تحت الابط

وتشوفوني في السوق أبعد عن أي شي يبين الابط حتى لو جابانيز

وأفكر كثير قبل ماآخذ تنوره قصيره وتكون بطول بحيث مستحيل تبين الركبه

يعني أنا لوحدي معفوسه !

بس زي ماتقولون عن خاطري ع الاقل الابط صعبه ترقيعته بس الهيلاهوب خلاص ثقه كامله ان الركبه ماتبان !

غير كذا يابنات أنا طولي 162 وماكليني ع الكعب !

يعني قبل ماأشتري نقاش حاد

طيب البيضا تحط أفتح منها محد قال شي ! > عشان تبرز بياضها

والنحيفه تتخصر وتتشخلع > عشان تبرز خصرها ونحفها

والطويله ليه أكبر نقد يجيها لما تلبس كعب يعني غيرانين منها عشان طول الغالبيه متوسط !!

هذي الي مافهمتها بصراحه مع ان الوحده منا لو لبست كعب

حدها بتصير اقرب لطول الرجل اذا كان الرجال يعني مايحب وحده أطول منه ! أعذره

بس الحريم الله يهديهم والبنات بعد مادري كيف أتفاهم معهم !!

يعني كيف أتفاهم معهم بخصوص هالنقاط

بصراحه تحطمت لدرجة اليوم ماأفكر اروح الجمعات

لان ماعندي لبس يلوق ب 2 العيد الا الي لبسته امس الصبحيه وشافوه القله القليله

وبصراحه بعد ماقالو ان الكلوت يبان من تحت الملابس كمبرر اشوفه منطقي

يعني وش ممكن البس تحت فستان لنص الفخذ ولايروح جماله وبساطته وطفوليته

يعني هو ماسك من فوق وواسع من تحت صح ممكن وحده تقول موديل حمل بس انا حبيته

ومامره شريت زي كذا

ابيض ومطبعه عليه ورود ملونه

الضاغط ماأحبه لأني لو لقيته ألقى مقاسات سيئه جدا تفعص فخوذي وسيقاني كريهه جدا!

أبي شي يناسب فخامة الفستان واللوك العام

نسيت اقولكم شغله يابنات عمري 26 وأحس بشرتي ذبلانه قريباتي الي في الثلاثين بين 31 _ 34

بشرتهم أحسن من بشرتي بكثير

فيها خطوط دقيقه ياكثرها !

صورت كمان صوره بالايفون فور مش حلوه

وآثآر الحبوب وكذا على وجهي وصدري !

يعني اول اتوهم العمر اني كبيره

الحين احس ان العمر ذا صرت أكبر منه من اهمال البشره !!

خاصه الجبهه شي مش طبيعي الخطوط التعبيريه

فيني الصيحه والله الثقه صارت تحت الصفر

هل انتظر يومين قبل ماأطلع على مايفتح السوق 4 العيد ؟!

>>تحطيم !!!

وليه ماجيتي ؟؟

عشان لبسي مايعجبكم

ولا عشان مادققت في القطعه الثانيه واخترت لها مايناسبها ؟؟

يابنات انا مادخلت السوق الا 4 مرات

مره قماش وتفصاله

ومره شنطه وجزمه

ومره 3 مالقيت شي

ومره 4 مافي دخله بعدها للسوق !! يعني اشتري او انسي الموضوع كانت ليلة العيد العصر !!

لدرجة عندي بلوزه ضيقه وعادي خليتها وعشان كذا مش عارفه شلبس معها !

مره محتاره وكلامي كثير بس ليتكم تساعدوني

نسيت اقولكم وزني 93 مدري كم صار بعد رمضان بس هالحروه زايد كيلوين او ناقص 2

مره متضايقه

إلهام

قديم 31-08-2011   #2

Meosha
« Ms.unique »

.............

الصورة الرمزية Meosha

Meosha غير متواجد حالياً

المكان : ll sαυɒɪ αяαвɪα
 تقييمك لشمواهـ : 1
  الشعبيه : Meosha سوبر ستار شمواهـMeosha سوبر ستار شمواهـMeosha سوبر ستار شمواهـMeosha سوبر ستار شمواهـMeosha سوبر ستار شمواهـMeosha سوبر ستار شمواهـMeosha سوبر ستار شمواهـMeosha سوبر ستار شمواهـMeosha سوبر ستار شمواهـMeosha سوبر ستار شمواهـMeosha سوبر ستار شمواهـ
 مجموع الاوسمة 7

وَسام الجهود المُميزة لعام 2011 

افتراضي رد: المجتمع يتحكم في لبسي و أسأت تنسيق بعض القطع فما العمل والسوق مسكر !!

والله مدري ايش اقولك صرآحة وعذرا عالاسلوب بس انتي طلبتي رايي
دآم عمرك 26 يعني ما تعتبرين يتيمة لان خلاص اللي يبلغون الرشد ما يعتبرون ايتام
والله يرحم امك ويغفرلهآ يآرب بس يعني ما احب ان شخص يحط براسه فكرة انا يتيم انا مسكين انا احتاج احد يساعدني
انتي مسئولة عن نفسك 100% و لا تحطين اللوم على ابوك او قريباتك هم ما قالولك اهملي نفسك
اول حل للمشكلة الاعترآف بوجودها علشان توصلين لحل

الامراض الجلدية اللي عندك ممكن تصيب اي انسآن وماهي عيب ولا حرام المفروض انك تحسبين حساب هاليوم
من زمآن وتهتمين تعالجين مشكلتك اول بأول وتعالجينها عند طبيب جلدية ويعطيك حل جذري وخآلص وتفتكين للابد
وتلتزمين بالعلاج وتكونين مسئولة عن نفسك مو لازم احد يقولك سوي يا فلانه او حطي يا علانه خلاص انتي مسئولة عن نفسك

+
موضوع وزنك المفروض من بدآية رمضان تهتمين فيه دام انك مصممة انك تكشخين و"تتشخلعين" بالعيـــد
على كلآمك وعلى فكرة السمآر او درجة اللون مو عيب ابدا بيضا او سمرا او حتى سودا كل لون له ميزة و له طلة خاصة لكن اهم شي تبان البشرة لون موحد و مرتب وشبه خاليه من الشوائب..

فنصيحتي انك ترآعين اذا جسمك يأهل كوزن والبشرة "للشخلعه ولالا" يعني حلو الواحد يختار اللي ناسبه في ملابس
كثيرة مرتبة وفرفوشية وتكون ساترة ومناسبة لواحدة وزنها بالتسعين.. مو شرط تلبسين لبس كئيب او طويل ممكن تلبسين لنص الساق تحت الركبة مثلا و توب فرفوشي نص كم او قميص انيق .. مو شرط تفصخ او تلبسين طويل×طويل!
في كثير بنات مثل وزنك وقمة بالاناقة فحجة الوزن مو عيب لكن ارجع واقول التشخلع لواحدة فوق وزن 70 كيلو غير انيق!

+

لتنسيقاتك انا ما دخلت مخي !!! حسيتك تمزحين او تستهبلين
عموما الحل المؤقت حاليا دام الموضوع متازم انك تلبسين طويل بطويل وتمشين اول يومين على خير
وممكن تلبسين لبس سيمبل و تركززين بالاكسسوارات والميك والشعر تسوين حركات

وبعد العيد سوي ريجيم قاسي و شدي على نفسك بالرياضة
واهتمي ببشرتك من سكراب لعلاج مع طبيبة جلدية وان شاء الله هالسنة بتنحفين وخلي وزنك يوصل 50 كيلو

وبتشوفين ثقتك بنفسك بتكون عالية جدا جدا جدا
وما عليك من احد ولا تفكرين بسلبية فكري بايجابية وان نصحوك اللي حولك يبونلك الخير

للاسئلة الرجاء التوجه لبروفايلي واجاوبكم..لاني ما الحق على كل الكومنتات

قديم 31-08-2011   #3

شمواتيه
عضوه متوهجه

الشعبيه : شمواتيه إنجازاتها يُفخر بهاشمواتيه إنجازاتها يُفخر بهاشمواتيه إنجازاتها يُفخر بهاشمواتيه إنجازاتها يُفخر بهاشمواتيه إنجازاتها يُفخر بهاشمواتيه إنجازاتها يُفخر بهاشمواتيه إنجازاتها يُفخر بهاشمواتيه إنجازاتها يُفخر بهاشمواتيه إنجازاتها يُفخر بهاشمواتيه إنجازاتها يُفخر بهاشمواتيه إنجازاتها يُفخر بها
افتراضي رد: المجتمع يتحكم في لبسي و أسأت تنسيق بعض القطع فما العمل والسوق مسكر !!

هلا ميوشا
مشكوره ع النصائح

عن طبيبة الجلديه
أول شي أسويه اتدخل بشغلها !
لأني أبي شي مصادق للطبيعه بمعنى انه مافيه أي شي يضر البشره مثل الكورتزون أو حمض السالسيك

كلها تسود البشره الي فيها أكزيما أو صدفيه وبعدين شبه المستحيل انها ترجع تتفتح !

لذلك لجأت للخلطات الطبيعيه منها الحمام المغربي وكريمات من البحر الميت طبيعيه 100% وتعالج عيوب البشره

لكن وحطي تحتها مليار خط في العلاج كل يوم بحط بكره بسوي بعد الدوره وهذا أنا كله كذا !

يعني حتى الطبيعي ماحطيته !!!

لسه متخوفه من طبيبة الجلديه لأني رحت لكذا وحده مابردو قلبي !

آخر مره عطتني شي يفتح الابط مع التقشير وربي ان مزيل العرق سببلي حرقه !

يعني هالمناطق حساسه ماتحتمل شي مش طبيعي !

ان شاء الله راح ألتزم بعلاج بشرتي بالمستحضرات هالشهرين نفع ولا بشهر 12 طبيبة جلديه

لأن الكورس العلاجي مدته شهرين ولي صديقه سوته ولقلقت وقاعده أنتظر من زمان !

الوزن الزائد الآن مش شي اختياري أنا عندي مشكلة صحية ما

لازم أقطع الحلويات وألتزم بالاكل الطبيعي الي مافيه أية ماده حافظه

يعني المسأله ماعادت اختياريه المسأله ضروريه في تنقيص الوزن

ان شاء الله أسوي ريجيم قاسي في تطبيقه بس هو صحي وزين إن شاء الله وكل شي فيني بيتحسن من بعده

أكيد صعبه بعد هالأكل الي برمضان تآكلين لقيمات صحيه للغايه لكن أنا عودت نفسي إني أتحول من أقصى اليمين لأقصى اليسار في يوم وليله

والله مشكوره انك ماجاملتيني على قولتك وزن فوق 70 !

منطقي كثير أجل أخليه 70 وربي هذي نظرة المجتمع للدبه مايحترمها أبداً ولو إني أقدر أفرض احترامهم لي

عزيزتي أنا كذا خاطب حابين فكرة إني دبدوبه وقابليني مثل ماأنا ومنهم الي يشجعني إني أهذب هالسمنه

يشجعون على الرياضه وكذا بس إني أصير بسكوتة ال 50 كيلو هذي رافضينها

اختي أنا صدري مره كبير أخاف اذا نحفت مره يكون شكلي شاذ

والعمليه تغير شكله

والليزر يمنع الحمل ل 5 سنين قدام ( زمن الانجاب عندي ) ! بعد 35 انجاب الاطفال في الطب مكروه ! لأنهم يكونون عرضه لأمراض معينه تصيب 1/ 1000 حاله منهم

غير ان كل مولود يسحب من بشرة وجه الأم 5 سنين !

فمالي إلا الرياضه وكلن يقولي الصدر مايصغر مع الرياضه مع اني شفت حالتين معاي في النادي مقاساتهم قلت زيما قالولي يقل الوزن ويقل مقاس الصدر معاه

معليش ميوشا أنا جدا مشوشه

أنا مسؤوله عن لبسي اتفقنا على كذا

انا أقولك كذا يالغلا انو الي ربتك تختار لك لبسك يعني هي حسبة أمك ماهي وحده تتفلسف وتتدخل بدون وجه حق فهمتي علي

مو قصد اليتم التعذر فيه بس إنه سبب ان هناك غير الوالده من رباني وهو الي يتحكم بلبسي

وعمري ماكان لي الخيار ألبس هذا أو ذاك إلا ماندر لين كبرنا شوي وصرنا نروح وننتقي

شوفي يالغاليه أنا أول وحده ضد إن الدبه تتشخلع بدون ماتحس هي وش جالسه تطلع من جسمها أنا أشوف ان سيقاني فخوذي كتوفي حلوين

بس ركبتي ابطي تحت ظهري مستحيل هالأجزاء أبرزها وإن أبرزتها فنادر وأخفي العيوب وتكون مختفيه 100%

عزيزتي اسمحيلي بهالمثال اذا كان في وحده عريانه فماتقدر إنها تخفي أي عيب في جسمها

بينما لو كانت ترتدي ملابس فأي عيب يبرز هو مسؤوليتها

والأفضل انك تشيلين العيب من أساسه ولاتجلسين تخفين في العيوب سنين

الدبا واضح انها دبه تقدر تخفي إلى 15 كيلو بطريقة لبسها أما انها تبين نفسها أنحف ماخلق ربي مستحيل

لأن الشمس مايغطيها منخل في قوام وعرض خشبه محكومه فيه الوحده وواضح عليها وضوح الشمس !

فانا لاتتوقعين بلبس قصير وأطلع ركبتي بمرضها الجلدي ! أصلا ماتزوجت هالسنين ومن تأجيل لتأجيل لهالسبب

لأني محترمه نفسي ومحترمه الشخص الي بتزوجه كيف يشوف هالعيوب الي أنا نفسي ماتحملتها كيف أطلب منه يتحملها !

ففكرة اني البس شي شاذ انسي

الي لبسته أمس كان حلو بس مش محتشم الفكره اني مدبدبه وهم متعودين يشوفون المدبدبه تغطي قد ماتقدر

والنحيفه تبرز قد ماتقدر

هم قصدهم ان السمينه ملفت لبسها للمشخلع ملفت

يعني لو 50 كيلو لابسه سواريه غير 90 كيلو

إنما اذا كان الشكل الجمالي مايكون في أكثر من 10 كيلو زياده أنا ماأقولك إيه 100% إلا اذا قصدك جسم غير مشدود

عليه خطوط وفيه ترهلات أنا أشوف هذا الشيء الي يقلل من جمال المدبدبه لو تلعب رياضه وتشد وتهتم مهما كان وزنها

بتكون مقبوله الرياضه تفرق وتعيد توزيع الدهون بشكل حلو

يعني تنحت الجسم نحت

فان شاء الله أهتم فيها

أنا أبدأ الصباح وأخربها الظهر عموما اذا الحجه العيد ف 8 أيام تفصلنا عن المدارس وقتها الأكل راح يتنظم تلقائياً

والله مش من رمضان كل الناس شرو بشعبان وأنا أقولهم لأ

أنا بشتري قبل العيد ب3 أيام لأني راح أنحف كثير وألبس الي البس الفرق بجسمي

ومن أول العطله خلاص ناويه ماتبدأ الداراسه الا ناقصه 30 كيلو !

بس من تأجيل لتأجيل للأسف التسويف !

تنسيقاتي ياقلبي حبيت أمشي ع الموضه أدخل أكثر من لون مع بعض المهم لايقين على بعض

بمعنى اخضرعشبي / مزورق مع الفوشي روعه لو معهم الأورنج البرونزي يطلع خيال

عموماً تلخبطت حيل وأهلي ضيقو علي في الميزانيه فارتبطت بشنطه وجزمه وتنوره وأنسق عليهم

لفيت السوق أبي شي مناسب لهم ضبطت وحده بس يوم شفت اللوك لقيت التنوره مش مناسبه لخامة البلوزه

وان البلوزه هي فستان قصير مره وكلوش من تحت مايحتمل تحته تنوره سكيني

وان البلوزه الثانيه فيها شي غلط على الاقل الجزمه طيب الجزمه والكولتش مايلوقون على بعض

فهذا الي لخبطني ان كل شي بسرعه بسرعه

انتي تدورين شي يليق ودرجات معينه وهم يقولونلك تتدلعين شايفه نفسك مانتي حاسه بالوقت ماتبين تشترين

تعرفين التسوق يبيله رواقه ومالازم تحصرين نفسك في لوك أقصى شي كنت بشتريه ع الشنطه والجزمه والتنوره بلوزه ثانيه ولايقه بالحيل ولها خاماتها

اما احد يحصرك بمبلغ معين يلخبط كيانك مره وحده !

لاياقلبي بلبس التنوره مع البلايز الي شريتهم لها بس الأبيض والأسود أعتقد إني راح ألبس جزمه بيضا تلوقلهم

لأن طول التنوره رتبه لي الخياط بحيث مايطلع شاذ أبدا ومناسب لفكرة الهيلاهوب اللحمي الغامق أبدا ماعلقو على تنورتي

بالعكس انجنو على اللوك بس يوم شفت البلوزه كنها فستان حسيت السكيني بتقلل فخامتها بس بلبس السكيني

يصير شكلها مش روعه 100% ولا أكون بنظرهم وحده مبتذله لمجرد اني لبست قصير زي الي يلبسونه البنات

لازم برنامج اصلاح شامل بعد العيد وعلاج متدرج

وتدرين صارلي بشمواه سنه وداخله عشان أسوي الديتوكس وأبدأ من جديد بس ملخبطه كثير

ان شاء الله أجدول وأرتب أموري والله المستعان

قديم 31-08-2011   #4

dizziness
عضوه طموحه

الصورة الرمزية dizziness

dizziness غير متواجد حالياً

الشعبيه : dizziness موهوبه بشمواهـdizziness موهوبه بشمواهـdizziness موهوبه بشمواهـdizziness موهوبه بشمواهـdizziness موهوبه بشمواهـdizziness موهوبه بشمواهـdizziness موهوبه بشمواهـdizziness موهوبه بشمواهـdizziness موهوبه بشمواهـdizziness موهوبه بشمواهـdizziness موهوبه بشمواهـ

..

مرحبا ، كل عام ؤإنتي خير حبيبتي ..

آؤل شَي ؤقبل ماآبدأ أنا بتكلم معاكي من غير ماآرتب كلامي ؤلآ آدؤر كلمات مناسبة يعني اللي بقلبي بكتبه على طؤل .
ؤآتمني ماتزعلين منّي ..

لبس القصير ؤالمشخلَع ماتحكمه مسألة بنت متزؤجة أؤ لأ .. نظرة الناس ؤالمجتمع له ؤحدة ماتتغير .. الفرق بس إن البنت الكل يكلمها ؤينصحها ؤ ؤ ؤ .. أما المتزؤجة يظل الكلام عنها بالقلب أؤ بين مجمؤعة كشكل من آشكال النّميمة ..
نقاش الحريم ؤالبنات لك لأنك ماعؤدتيهم ؤفجأة طلعتي بسكيني ؤركبتك برا !!
يعني طبيعي اللي بتكلمك بؤجهك ؤاللي بتتكلم عنّك من ؤراك ..

مشكلتِك الأهم مؤ بكيف آتعامل مع مجتمعي ؤالا كيف اسكتهم لا عيّبؤا بشكلي ؤلبسي ..

تقؤلين لبسي أنفرض علي من الخارج إني سمرا !!
ؤبعدين تقؤلين فيني أمراض جلدية ؤمناطق غامقة ..
بعدين فجأة طلع ؤزنك 90

لبسك بصراحة مافهمته ليتك حطّيتي صؤر .. بس الشاهد من ؤجؤدي هنا إن كان المفرؤض إنك عملتِي على نفسك .. عشان تحققي إللي نفسِك فيه ؤتبرزي مؤاطن الجمال فِيك ..
انا لما آبين منطقة من جسمِي .. آكيد أبينها لأنها حلؤة ؤصافية ؤمتماسكة ..
لبستِي سكينِي .. ؤالسكيني لؤ كانت الؤحدة أفخاذها آكبر من جسمها ماتلبسها فما بالك بؤحدة ؤزنها فؤق 90 !!
بصراحة أنا ماآتقبل هالشّي ؤلا أجامل بؤحدة تسألني آبداً ..
كان لبستي تنؤرة ؤاسعة هاي ؤست ؤقصيرة زي مانفسك فيه .. إنتي بهالشي لبستي شي مؤ لِك .. ؤقطع ماتناسبك .. ؤلؤ ماجاك إنتقاد حرام ؤحلال .. بيجيك إنتقاد على عيؤب جسمك ..

البيضا تحط ؤالنحيفة تلبس .. لأنها تناسبها .. ماأخطأت القؤاعد ؤلا سؤت جريمة بحق نفسها ؤخبّصت .. بالعكس زادت جمالها ؤآبرزت مفاتنها ..
كل مِين يلبس اللي لَه ..
لؤ إنك إتبعتي هالنّقطة .. صدقيني ماكان كتبتي هالمؤضؤؤع ..

فيه مؤاضيع هنا للدبدؤبات .. إطلعتي عليهم .. ؤشؤفي نقد البنات على كل لبس ..

بشرتِك ...
فِينك من زماان ؟ يعني معقؤلة عمرك 26 ؤتؤك تحسين بذبؤل ؤجهك ؤتعب بشرتك ؟؟
ع العمؤم إنتي باين عليك ؤحدة كسؤؤلة ؤعجؤلة .. كل كلامك هنا ؤردك ع الأخت ميؤشا يبين هالشي ..
كسؤلة ؤكل شي عندك بعدين بعدين يعدين .. عجؤلة لأنك استعجلتي على نفسك ؤفجأة لبستي ؤنزلتي ؤشريتي ؤلا اشتغلتي عشان يناسبك ..

صدّقيني .. مافيه أغلى عند البنت من بشرتها ؤجسمها ؤشعرها ..
يعني لما آشؤف جلدي فيه بقع ؤأمراض .. ؤبشرتي تعبانة ؤكل مالها ؤتذبل .. ؤشعري يتفتت ؤيطيح .. ؤ الله بكا آبكي ؤحتى النؤم يطير منّي ..

عذرك بخصؤص طبيبة الجلدية .. إسمحيلي عذر أقبح بستين ألف مرة من ذنب ..
ماترؤحين عشان ماترؤح البقع ؤترجع ؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!
لؤ كل بنت سؤت مثلك كان مافيه دكاترة بالبلد ..
من حقّك تطلبين منها الخالي من الكؤرتيزؤن ؤالاشياء المضرّة .. بس مؤ من حقّك تمنعين نفسِك منها لهالسّبب ..
ؤإنتي آؤل ؤلا آخر ؤحدة تتعالَج .. فيه زي حالتك ؤألعن ؤالحمدلله بفضل الله ثم مراجعة الأطباء صارؤا من أفضل مايكؤن ..
آعطتك شي مايناسبك رؤحيلها تعطِيك غيره ؤكذا .. آركضي ؤرى حالِك .

ؤزنِك قلتي إنك نؤيتي بس ماعندك عزيمة .. ؤاذا العزيمة مؤ مؤجؤدة ؤلا ستين ألف ريجيم بيفيدك ..
ؤالخطّاب بصراحة آؤل مرة آسمع عن زؤج يدؤر سمينة ؤراضي بها .. مستحِيل .. الا اذا كانؤا أهله يجاملؤنك .. ؤهالشي مُر .. عمر السمنة ماكانت شَي مطلؤب ؤمرغؤب ..
فيه فرق بين اللي ؤزنها بحدؤد الستين آؤ نهاية الخمسين .. هذي ممكن تكؤن مرغؤبة عند فئة من الناس .. زي قؤام كيم ؤمرؤى اللبنانية .. آما اللي آسمن .. ماسمعت ..
هذا غِير إن المفرؤض هالشي تسؤينه لنفسِك مؤ عشان ترضين فلانه ؤالا يتزؤجك علاّن ..
مشكلتك تتمثل بالتسؤيف .. ؤصدقيني كل ماتأخرتي كل ماكان آصعب ؤآصعب ..

حاؤلي تدؤرين على مؤاضيع تساعدك على قؤة الارادة في الريجيم ؤالنت مليان منها ..

قديم 01-09-2011   #5

Meosha
« Ms.unique »

.............

الصورة الرمزية Meosha

Meosha غير متواجد حالياً

المكان : ll sαυɒɪ αяαвɪα
  الشعبيه : Meosha سوبر ستار شمواهـMeosha سوبر ستار شمواهـMeosha سوبر ستار شمواهـMeosha سوبر ستار شمواهـMeosha سوبر ستار شمواهـMeosha سوبر ستار شمواهـMeosha سوبر ستار شمواهـMeosha سوبر ستار شمواهـMeosha سوبر ستار شمواهـMeosha سوبر ستار شمواهـMeosha سوبر ستار شمواهـ
 مجموع الاوسمة 7

وَسام الجهود المُميزة لعام 2011 

عن طبيبة الجلديه
أول شي أسويه اتدخل بشغلها !
لأني أبي شي مصادق للطبيعه بمعنى انه مافيه أي شي يضر البشره مثل الكورتزون أو حمض السالسيك

كلها تسود البشره الي فيها أكزيما أو صدفيه وبعدين شبه المستحيل انها ترجع تتفتح !

لذلك لجأت للخلطات الطبيعيه منها الحمام المغربي وكريمات من البحر الميت طبيعيه 100% وتعالج عيوب البشره

لكن وحطي تحتها مليار خط في العلاج كل يوم بحط بكره بسوي بعد الدوره وهذا أنا كله كذا !

يعني حتى الطبيعي ماحطيته !!!

لسه متخوفه من طبيبة الجلديه لأني رحت لكذا وحده مابردو قلبي !

آخر مره عطتني شي يفتح الابط مع التقشير وربي ان مزيل العرق سببلي حرقه !

يعني هالمناطق حساسه ماتحتمل شي مش طبيعي !

ردك عزيزتي غير مقنع
انتي بتفهمين اكثر من طبيبة دارسة ومتعلمة وعارفة شغلتها ؟؟؟
هي اكيد بتسويلك فحص لبشرتك وتجربة لليزر اذا استدعى الموضوع و بعدين بتقررلك العلاج وما يتطلبه
من كريمات مناسبة لبشرتك وحالتك ولا ليش سموها "طبيبة جلدية" كانو سموها "اخصائية "وخلصنا

هذي طبيبة متعلمة ودارسة وفاهمة وفي مثل حالتك واسوأ
وهم متعودين يعالجون هالحالات بس شوفي انتي كل شي تتلقفين وتتدخلين فيه
انتي اشرحيلها مشكلتك وقوليلها ايش النتيجة اللي تبغينها وهي بتكشف عليك وبتشوف ايش الاجراء
او العلاج اللي تحتاجينه
لا تتدخلين بشغلها لانها هي ادرى بشغلتها طبعا هذا اذا انتي تبين الحل وتفتكين
اما نظام "خلطآت" و "ماسكات" هذي لواحدة حابة تحافظ على بشرتها او تعيد رونقها بس
لكن انتي مشكلتك اصعب من كذا تبين تفتيح لبعض المناطق و تبين تعالجين مشاكل بالجلد
فحتما ولازما انك تروحين لطبيبة و ماراح اعيد وازيد بكلامي وانتي حرة بنفسك.. بس انا انصحك لوجه الله كانك صديقتي..

الوزن الزائد الآن مش شي اختياري أنا عندي مشكلة صحية ما

لازم أقطع الحلويات وألتزم بالاكل الطبيعي الي مافيه أية ماده حافظه

يعني المسأله ماعادت اختياريه المسأله ضروريه في تنقيص الوزن

ان شاء الله أسوي ريجيم قاسي في تطبيقه بس هو صحي وزين إن شاء الله وكل شي فيني بيتحسن من بعده

وكلن يقولي الصدر مايصغر مع الرياضه مع اني شفت حالتين معاي في النادي مقاساتهم قلت زيما قالولي يقل الوزن ويقل مقاس الصدر معاه

معليش ميوشا أنا جدا مشوشه

كيف يعني تقطعين الحلويات؟
ليش انتي زايدة كيلو او 7 كيلو وتبين تخففينهم
انتي تحتاجين ريجيم قاسي .. مو تخفيف!!!

صدقيني كلامي قوي لكن الصراحة راحة ومحد بيفيدك غير كلمة الحق
بقولك الكلام اللي محد غيرك بيقوله لك علشان ما يجرحون مشاعرك او ما يبون يضايقونك
بس لازم اقوله لك ولو انتي بنتي او اختي او صديقتي بقوله لك
انتي عمرك 26 المفروض تكونين رشيقة مو نحيفة وبس!!!
لسه توك بعمر الزهور المفروض تشدين على نفسك ريجيم ورياضة قاسية وبعدين حبيبتي حتى لو عندك مشكلة
بمنطقة "الصدر" مع الرياضة والريجيم يصغر حجمه تلقائيا وبيطلع متناسب معك كثير بنات اعرفهم مع الريجيم صغرت صدورهم بنسبة 70% وتغير شكلهم جذرياً!!! وطلعو اصغر شكلا

ارجع واقولك يبيلك ريجيم قاسي مو ريجيم الدلع اللي مشوي و اخفف حلويات
لا يبيلك تعيشين على فواكه وخضار او على اكل ريجيم ما يتعدى 500 كالوري
ومع رياضة قاسية اقل شي ساعتين باليوم ايروبكس منووع + مشي

بس من تأجيل لتأجيل للأسف التسويف !

وهذي المشكلة الاهم لاتقولين بكرا وبعده قولي من الآن
وخلي ارادتك قوية محد بينفعك غير نفسك ومحد بيفيدك غير ارادتك وكل الناس تركض ورا البنت اللي شخصيتها قوية وواثقة

والليزر يمنع الحمل ل 5 سنين قدام ( زمن الانجاب عندي ) ! بعد 35 انجاب الاطفال في الطب مكروه ! لأنهم يكونون عرضه لأمراض معينه تصيب 1/ 1000 حاله منهم

غير ان كل مولود يسحب من بشرة وجه الأم 5 سنين !

اسمحيلي بس من وين جبتي هالمعلومة؟؟؟
اطباء الجلدية و المراكز التجميلية مليااااااااااانة وهي صناعة تدخل مليارات بكل مكان بالعالم
و نص اللي فيها بنات صغار ومراهقات بعد .. من وين جبتي هالمعلومات الغلط؟؟؟
لو له اضرار بهالخطورة زي ما تقولين ماكانو كل الناس يسوونه

منطقي كثير أجل أخليه 70 وربي هذي نظرة المجتمع للدبه مايحترمها أبداً ولو إني أقدر أفرض احترامهم لي

عزيزتي أنا كذا خاطب حابين فكرة إني دبدوبه وقابليني مثل ماأنا ومنهم الي يشجعني إني أهذب هالسمنه

يشجعون على الرياضه وكذا بس إني أصير بسكوتة ال 50 كيلو هذي رافضينها

انتي تنحفين وتتكشخين لنفسك ولا علشان تنخطبين؟

اذا السبب الاول اهنيك واذا السبب الثاني اعزيك!!

لو بتجلسين على "ما يتطلبه الخاطبون" فاصححلك معلوماتك كلهم يبون 50 كيلو واقل واول مرة اسمع بهالمعلومة اللي قلتيها لا ويشرطون نبي ونبي ونبي
وحتى لو تقبلو سمنتك انتي المفروض تسوين هالشي لنفسك ولرشاقتك علشان تلبسين وتكشخين
وتعيشين سنك

ارجع واقول برآحتك والله يوفقك
هذا اخر كلام عندي وقلته ابراء للذمة

قديم 01-09-2011   #6

شمواتيه
عضوه متوهجه

هلا حبيباتي اسمحولي أجمع الردين في رد

لأني كتبتهم في الوورد ورا بعض ومش عارفه أميز بينهم

meosha

dizziness

مشكورين وماقصرتو وهذا ردي عليكم بتفهمونه من السياق

المعذره على كثر الهذره بس عشان توضح الصوره

ولأن هذا طبعي في الكتابه

:

(( dizzinses

وانتي بخير وصحه وسلامه يارب
والله يالغاليه أنا ماجيتك عشان تجامليني وإذا ع الطبطبه كلن يحب إنهم يطبطبون عليك بس على قولة المثل :
صديقك من صدَقَك وليس من صدًّقك
أنا نفسي أعاني من مشكله في ترتيب كلامي فماراح أشره عليك بهالشي ( خذي راحتك )
أنا عندي مشكله وتحتاج إلى حل جذري
أنا عارفه إني جيتك بمشاكل سنوات طويله عانيتها ولازلت أعانيها
وكل مره أحط زمن محدد 3 شهور وأنا منتهيه من هالمشاكل بالكثير 6 شهور
لأن الدم في الجسم يتغير كل ست شهور
يعني لو ألتزم فيهم بكل شي بطلع منهم إنسانه ثانيه !
حال البشره والوزن مهما كانو سيئين
ممكن في زمن قصير انهم يتعالجون
اللهم انك عمرك في الخمسين ماراح تبانين في العشرين بس صحة بشرتك بتتحسن أكيد وتصير طبيعيه
على المجتمع : صحيح المجتمع يحش ومايقصر
يمكن إني نظرت لقريبه معينه
الي من تزوجت وهي كل شي تطلعه وتعتبر مره مؤدبه في لبسها

بس تقول زوجي يقولي لبسي قصير لأن خواته وأمه هذا لبسهم خاصه في البيت
لأن أمه وأهلها عادي عندهم هالشي
فصارت تلبس زيها زي حمواتها يمكن هذا الي خلاني أقول كذا
وفي وحده من قبل تبين نص ظهرها تلبس سواريه صدرها نصه طالع أحيان فخوذها تبان وهي قاعده
وهي جسمها ماأبالغ لو قلتلك أوبرا بس على أسمن شوي وكل مره يتذمرون من لبسها
شهذا ( لان في جسمها نشمانيا اذا تعرفينه يعني كأنك مآخذه سيجار وتطفينه على قطعه قطعه من جسمها )
ماتستحي !
بس لاحظت شغله
الي راضين عليه ويحبونه مايتكلمون في لبسه [1
زائد النحاف مره [2
ذيلي ماعليهم منهم
بس كلما تدبدبت الوحده حسو بجسمها الأحجام تستفزهم
النحيفه مره تكسر خاطرهم يعني لو لبست سواريه ولا كإنها لابسته على قولتهم يحوم الكبد !> يعني مسأله ذوقيه
و على قولتك كلام في القلب يعني لو تسألهم المتزوجه ألبس كذا ولا كذا

أكيد بيختارونلها الأستر

بس هم يقولون مانكلم الغالبيه لأنهم يتوقعون الردود الوقحه بس أنا ميانه عادي وبصراحه حرقتهم ردود
لاني متعبه وقاعده أعلي الثقه بالنفس بهالحركه وانجرحت بس اعتقد ان لبسي جرحهم عرفو اني مش عن قناعه
ومصرحه لهم ترتيباتهم الدينيه والأخلاقيه والذوقيه والفكريه يووه مانتي خالصه على الفلسفه
أنا نفسي كانت لي وجهة نظر ان القصير للمتزوجه مع زوجها يعني مافوق الركبه عوره مبدأ ديني
مبدأ اجتماعي ان الوحده لازم تفرق بين لبسها عند زوجها وعند الناس قلته لوحده تلبس قصير فقالتلي :
عند زوجها معروف قميص نوم بس ! > أقنعتني
ياقلبي السكيني كمبدأ في اللبس أنا مستحيل ألبس شي مايناسبني

ممكن كأصل مايناسبني 100%

بس أفكر كيف أخليه يناسبني

حتى الفواقع أفكر كيف ألبسها بذكاء حتى الدرجات أحسبها بميزان من درجات لبسي إلى درجات كريم الأساس
الهدف من اللبس يحليك مو كل شي نفسي فيه بلبسه وبس لأ لازم أفكر أول
بالنسبه للسكيني
أنا مفصلتها وأصلا يحسبون قماشها ساتان شكليا كانها قماش بين التفته والساتان كخامه يعني
وهو يتمدد شوي القماش ثقيل والبلوزه الي شريتها معه تخفي البطن وتبين قوام الجسم عند الأرادف توقف عند نقطه حلوه ماتوقف عند كرشه ممدوده مثلا ً لأ توقف عند نقطه حلوه أحب أبرزها
يعني تنورتي مره مرتبه لاتفكرينها السكيني القطني أو السترتش هالقماشين وخاصه السترتش يبينون تفاصيل التفاصيل وجسمي مايساعد لازم قوام التنوره متماسك نوعاً ما
ولا لو بلبس سكيني لبسته من سنه من لما البنات طايحو فيه
و أنا مافكرت ألبسها قبل ماأنحف لأني أحترم نفسي مع إن أردافي مش كبيره من الخلف
بس الرسمه من الجنبين عريضه شوي بالنهايه جسمي مرتب ومرسوم جهة الأرداف مع كذا مالبسها أحسها للي جسمهم مافيه ولا غلطه
وعلى فكره أمس لبست التنوره مع نفس البلوزه الضيقه ( ماسكه بزياده فبارزه البطن ) بس خليتها فضفاضه جهة البطن ومن جهة الصدر موديل البلوزه واسع شوي من فوق فصار الصدر مره مرتب خاصه اني لابسه الستيان الي فيه حديده يعني الصدر مابيطيحه ضيق بسيط في البلوزه
يعني حاولت أتحكم في عيوب جسمي من طريقة لبس البلوزه
وكثير مدحو تنورتي وقالولي والله تهبل وقماشها حلو وشكلها مناسبك ومنحفتك كثير وكل من شافني لابستها من اول أمس قالي ناحفه من جد نحفتي ! وأنا والله زايده كم كيلو لساتنا بال 90 لاطبنا ولا غدا الشر !
كان الغباء في ذاك الفستان القصير الي يقاله لنص الفخذ تخيلي سمينه من نص الفخذ وتحت مهما كانت أرادفها مرسومه العين ع الحجم واضحه
بالنهايه الهيلاهوب بس تغيير لون لاكن الحجم بالتفاصيل السليولايت ومطبات الدهون كلها واضحه !
اليوم بلبس السكيني تحت البلوزه واشوف تعليقهم لو لابستها ذاك اليوم ولاربع تعليق جاني أكيد بتعجبهم هالمره أنا
واثقه
تصدقين فكرت بكلامك أمس وقلت ضروري أتدرج في الشخلعه حتى لو تشخلعت
يعني كانت عندنا وحده من كم طويل إلى إنها ألحين تطلع فخوذها وأكتافها أول مره تشخلعت الكل نقدها ليه تطلع فخوذها ليه تطلع كذا
وخاصه لو سمرا العين عليها !
السمره عدم صفائها يعني جسمها من داخل أفتح بدرجات البني الفاتح وركبها بني غامق مره !
عكس البيضا الي حتى لو ماهتمت هي في النهايه بيكون بني فاتح لو كان لون بشرتها وردي !
الإهمال وتعب البشره واضح عند كثير من البنات حولي بس مو كثري لأنها مش أمراض هي قلة عنايه أو خوف من الخلطات أو يبون الخلطات الي تخليهم من يمين ليسار من سمرا إلى بيضا صعب جدا وقبيح جدا

البنات صار عادي يطلعون زنودهم وهي متراكم عليها السليولايت بس لأنها وسط / نحيفه تغض الطرف وتمشي مع الموجه !والسمينه والي طالعه من الأربعين منفخه بعد مع الموجه !!
بين وزني ومرضي وسمار بشرتي
وين التناقض يالغاليه ؟
وحده وزنها يزيد ويتدرج في الزياده من عمر 15 ووزني في التسعينات لأني بدأت أحافظ بطريقه تثبت وزني شوي
( بعد ماكنت كل سنه أزيد 10 كيلو )
طبعا مش محافظه مره بس أخاف من الوزن 100 وحاطه في بالي إني أنحف ومعترفه إني سمينه وأحاول أطبق الحلول قد ماأقدر على الاقل الوجبات الي أقدر آكلها لوحدي تكون صحيه
والصدفيه من عمر 8 سنين صارت سمه في ركبتي قشور بيضا كريهه وحطيت الدوا وزاد الأمر سوء صار لونها ع الرمادي !
سمرا وعندي مشكلات جلديه أهمها التصبغات الجلديه يعني لون بشرتي أغمق بكثير من الطبيعي في أماكن معينه وحساسه غير الحبوب الله المستعان
الوزن 90 ذا هو سر سواد الابط ع الاقل يوم رحت للدكتوره أشكيلها لونه سلطت عليه الضوء وشدت بشرتي وقالت شوفي كيف لما شديت بشرتك راح السواد
العبي رياضه الي تشيلين فيها أوزان وسوي دايت حتى هالمشكله تنحل مع الكريمات الا متخلصه من كل هالعيوب
دكتورتي شاطره بس تبي أحد يستمر معها يعني هي تنكت وتمزح معاي كثير عشان أتجاوب معها
وفيه دكتورات غيرها مدحوهم لي وحده تسوي خلطات
وفي مستشفى كبير عندنا
المشكله يالغاليه الأهل يستغلون أسعار كريمات الجلديه لأنها مكلفه
لي قرايب يستخدمون كل دوا ينعطالهم لو ب 300 وكل شهر يتجدد يستخدمونه ويصبرون شهر و2 و3 ويلاحظون النتيجه وحده لاحظتها خلال 8 شهور اختفت مشاكلها

إي لازم صبر
ولازم دفع
مجرد شريتلي لوشن مع شاور جل كل واحد بـ 35 حسيت بفرق في بشرتي في الكم يوم الي كنت أسوي الحمام السويدي بالفرشه وبعدين الشاور جل وبعدين اللوشن ماكان فيه خشونه ذيك الأيام ولابشره تعبانه يوم بدأ يتحسن الوضع ( لأنهم مناسبين بشرتي )
قطعت العاده الصحيه الي لوحدها تفرق من أول 4 أيام متواصله هذا رجعتلها يومين العيد

وأشوف كعب القدم بدأ يتحسن كثير
لأني عندي الهليهوب لو مر على قدم خشن والله يتشقق
عموما أنا صارحتهم إنهم مايهتمون بالسعر لأنه احتياج يعني ماهو رفاهيه !
علاج وعنايه تساعد في العلاج من قبل كانت دوف قمة الرفاهيه والنظره لك إنك مغروره وشايفه نفسك ووش فيها لوكس زيك زينا !! وليه شامبو خاص ! وليه معجون نوعيته غير !!
تعبت من هالأسئله وأي بنت تآخذهم بالراحه لأنهم سر النظافه بس أنا مابي نظافه أبي علاج
أقولك لوشن وشاور جل من ماركه معينه مع فرشة آرتوس وحسيت بفرق كبير !
بالنسبه للبسي والله حلو ومرتب بس الغلطه اني مالبست السكيني أهلي أمس أكدولي إنها بلوزه لما قعدت أسولف معهم
قالو هي بلوزه بس طويله شوي يعني لنص الفخذ بدليل إن الكلوت بان مع الجلسه >> الي سببت النقد اللاذع
فخلاص البس معها السكيني مره بتناسب حتى لو الخامه ماناسبت 4 العيد آخذ قماش يناسب البلوزه وأفصله نفس موديل التنوره ومقاسها أحس يبيله خامه مناسبه بس عشان اللوك ماتكون قاسيه عليه لمعة تنورتي السكيني
يعني حليت المشكله تطمني
والحل الجذري عارفته من قبل وصارلي 5 سنين آخر ماأفكر فيه إني أشتري أفكر أجهز نفسي اذا شريت شي يكون القالب غالب !
تلقيني أسوي ريجيم وكذا كلهم يشترون وأنا أقولهم وزني لازم ينقص وباديه ريجيم وأروح النادي وحنحف قد ماأقدر
آه يااختي >> { منطقه حلوه وصافيه ومتماسكه }} هالشيء نادر في جسمي
هذي منطقه ماتتعد شبر بين الكف والمرفق
ولا حتى أعلى الصدرالوجه الرقبه تلقين البشره مجعده وفيها آثآر حبوب
وتحت الدقن شعر مع اني فحصت الغده وطلعت سليمه ولله الحمد
الصدر متمدد ! يعني واضح انه يبيله رياضه وشد وهمه ! والروائح حوالينه تنرفز !
جد جد تنرفز
يعني شفتي مواضيع آرتوس الي تركز بعيوب البشره كثير منها عندي !
صارت سمة جسمي مريض جلديا
أحتاج لعلاج بس باذن الله أسوي اصلاح شامل ومتدرج بشوف أقرب وقت أقدر اشتري من أرمال اغراض حمية الديتوكس وكمان لوكيستيان
أسوي حمية الديتوكس اذا نظف الجسم صار للجلد رونق البدايه من الداخل !
لأنها لازم معها منتجات معينه من محل معين
وبسويه كل 3 شهور ان شاء الله
وبينهم راح أسوي نظام غذائي صحي حتى لوكان قاسي بس يكون صحي على قولة ميوشا خضار وفواكه وحبوب كامله وحتى فواكه مجففه ومكسرات صحيه بس كله بقدر وحسبه معينه يعني نسبه وتناسب
وكلها تساعد ان الوزن ينزل والصحه عال العال
والله نظامي حتى فيه ان الخضار أكثر من الفواكه
واللحوم لازم موثوقة المصدر مفروم ببنده هذا مايمشي
وكلما قدرتي تجيبين الشي الصحي من مصدره وطبيعتك يكون أفضل
وربي لما سويته سواد عيوني خف كثير وهو وراثي وأنا ماحد ينام كثري وسواد عيوني زي ماهو !
شوفي البلوزه الواسعه يوم لبستها قالولي مسمنتك حلوه بس مسمنتك فيها صرت كني هيا الشعيبي وأنا وزني مش
حولها هي بالراحه دبلي
بس السكيني لأ قالولي حلوه وهي مش سكيني لأ هي مقاسها جاي ع الجسم وقماشها يتمدد
يعني هي مقاسي ضبط أخذت قياس الخصر وألأرادف وهي وسط لاهي هاي ويست ولا لو ويست

طولها يناسب جسمي
الخياط اقترح القماش الي يتمدد عشان اذا جلست يجي اللبس ع الجسم مايتشقق قماشها من جنب يعني مراعاة للحركه
إنها تكون مريحه وأنا جالسه ماتضايق منها
اختي البيضا تحط أفتح من بشرتها والنحيفه تلبس الي يبرز نحفها يعني إنها تتجمل
طيب ليش الطويله عندنا
لما تلبس كعب تنتقد وصار للقصار يطولهم ويجمل طولهم
عكس الطويله الي مايحبون ويعتبرونه خطأ لبسها للكعب
بس هذا نقدي
ولا مثلا ان السمينه تلبس شي يبرز سمنتها مثلا يوضح حجم كرشتها وأردافها ومهولة صدرها لأ والله
بطريقه يعني مستفزه أو صريحه لأ فقط انها تبرز الشي الحلو زيها زي أي أنثى
ويندر تلقين احد خالي من العيوب الكامل الله سبحانه
وانا افضل انها تنحف عشان الشي الحلو يبرز من نفسه وماتتقيد كثير
إيه شفت موضوعات الدبدوبات بس أنا سمينه مش دبدوبه
ورحت أدور الهيلاهوب الأسود مع الهاي هيلز الأسود حرصت على هاللوك مع القصير زي الموضوعات
السمينات ماحرمو أنفسهم من شي على متنهم الشوز الاسود مالقيت مقاسي منه
كان الأسود لام الجسم من تحت ومن فوق يلبسون القصر الي يحبونه
إنما انا اضطريت البس لحمي فلأن سيقاني وجزء من الركبه هو الي بيطلع وتحت لابسه كعب شبك مع الهيلاهوب اللحمي أنسب طبعا من الجنون ألبس هيلاهوب أسود مع صندل مفتوح لازم الكعب أسود ومسكر زي اللوكات
كانت روعه الموضوعات بس ياقلبي المحلات عندنا مافي مقاساتي الا السوق العادي مقاسي بين 22و24
يعني أقدر آخذ شنط وجزم حتى الهيلاهوب بالموت لقيت محل يبيع مقاسات كبيره وحلو عليهم
بس اني ألقى قطع ملابس نفس الي عندهم أدور بس وزني زايد يادوب ألقا بالسوق العادي ( ومايكون مرتب يطلع مش حلو لان مقاساته عاديه مش خاصه )

مافي إلا إيفانز وجريء هالمره
روحيله أغلبه الحفر الصريح الي مايناسب بشرتي
أوكي بلوزة يوم العيد بحط كريم أساس بس هل كل بلايزي حفر وألطع أساسات بصراحه أعالج المشكله أفضل من إني أغطيها
أنا اشتغلت على لبسة يوم العيد صح
يوم جيت لباقي الأيام بشتري مامعاي إلا 900 ريال وبشتري مكياج ولازم مجمع معين وخلاص يعني مافي وقت أروح أماكن رخيصه وأرتب لي لوكات !
400 في مكياج
500 في بلوزتين وكمن اكسسوار
لاتفكرين بحجمي وبلقا في ماركات أصلا !
واللوك مالي قيدني ماينفع معاه ترتر
ومشكوك
وشيفون
ينفعله درجات معينه وهاديه لازم تركب ع الشنطه والجزمه بالأخير يعني حاطه ببالي السماوي المخوضر وربي مالقيت يناسب ولا البطيخي بعد مالقيت ولا الاورنج
ذي الألوان الي تناسب لوكي ولازم موديل معين
أنا اشوف البلايز واركبها على شنطه وجزمه معينه هذا الي عفس الدنيا علي
ولا من كمن عيد راحو وأنا ماعندي هالمشاكل كل لوك وله شنطته وجزمته صح أرخص ( عدا مال يوم العيد ) بس لي هويتي لبس أنتقيه ومريح وجذاب ويناسب جسمي والألوان ماشتري وبس
حتى الفاقع أفكر كيف أدخله بذكاء وماأدخله كثير حتى لاأنحصر فيه يعني عندي خط وماشيه عليه
بس أحد يعطيك مبلغ وانتي بهالوزن ويقولك روحي دبري نفسك
ودخلات السوق معدوده
وتبين شي يلوق بالعيد
مافي قدامك إلا انك تشترين بلوزتين وتكملين أيام مابعد العيد بالقطنيات أما أيام العيد لازم شي ينطق
ويناسب
وال3 لوكات صح كل واحد من دنيا بس كلهم راكبين على اللوك ولا كنت شريت من أول محل بس كنت أفكر يناسب أو لأ ؟
اطلع الجزمه مع الشنطه والتنوره ولا أجلس على بلوزة العيد أحسنلي
بس أنا عجزت وأنا اختك من شعبان أبي فلوس للعيد
الرد : يعني كم تبين 200 ؟
قلت 1000 فمافوق يعني برجع وبطلب يادوب 1000 !
وجاني كلام غثني وقلت أكيد اذا قرب العيد بتندفع الفلوس وسكت
بس دخلت التنوره الخياط ( متأخر ) وقبل التنوره شريت شنطه وجزمه اللوك مخططتله من 5 شهور تقريباً !!
لوك أول يوم العيد لأني شفته وجذبني وحاولت أركبه على جسمي
والبلوزه شاريتها من ذاك الوقت وعليها ركبت لوك معين
تصدقين في تنوره خلاص خططت بلبسها في العيد بس خصرها شبرين يعني ماتسكر وربي حطيتها في الكيسه على اني شريت لها جزمه بس خليها إما أنحف وألبسها ولا مش لازم !
تصدقين عندي كيس ملابس خاصه عشان اذا ضعفت ألبسه
وكيس ثاني إذا ترتب جسمي
يعني اللبسه تدخل و مقاسها شبه مضبوط بس تفشل باللبس لازم شد وشغل ع الجسم عشان تطلع حلوه
انسي ألبسها وهذا جسمي !
سر نفسيتي السيئه أمراضي الجلديه
حتى تستري في اللبس ماهو نابع عن قناعه عشان كذا ينرفزني إنهم حاصريني في الساتر وكإني سويت شي غلط
أنا أكلمك عن مبدأ حلو إنك تسوين الشي بقناعه ولا لاتسوينه !
ألحين ممكن اقتنعت ان شكل جسمي مش حلو عشان كذا ماألبس هاللبس إذا صار جسمي حلو لبسته
المشكله ياقلبي
أمراضي الجلديه لها اسم عند بعض الناس : جرب > يعني أنا جرباء !
أكيد بتكرهين نفسك وبتحسين هالشي سمه فيك إنتي ماهو شي ممكن تتخلصين منه !
أنا مره أتضايق وأحطلي فتره إني أتأمل جسمي وعيوبه عشان أعالجها
ولما أعالجها أتعب لأني أشوف المشكلات واضحه مثل الشمس
وصعبه يبيلها شهور طويله مره
عقد لازم تتفكك أولها السمنه ثم العنايه الجلديه المكثفه تصوري جلد له ريحه وفيه حبوب وتجعيد و و و
انتي نفسك تتقرفين
تعرفين اذا شفت هدى حسين وإلهام الفضاله أحزن كثير
قوليلي ليه ؟
بقولك لأنهم نحفو في الوقت الضايع نحفو والتجاعيد تملا وجيهم وأدوار أمهات واربعينيات ياخذونها !
عكس ماشاء الله ديانا كرزون كان عمرها يوم تنحف 23 سنه بس
شوفي عندنا شيماء سبت اتحدى اذا ماطقت الأربعين بس الى وقت قريب دل ودلال وعادي تجي بدور شابه جميله

كله ولا ديانا كرزون
ورده كيكه قمر أنا ألحين 26 ياترى بنتظر لل30 حتى مع رشاقتي تتخطط خطوط التجاعيد بوجهي
أبي القد المياس قبل التجاعيد
أبي التجاعيد الي عندي تروح قبل ماأكبر الي حول عيوني وفي جبهتي ورقبتي
أذكر حليمه بولند تقولها فوزيه الدريع : عمرك 26 سنه ليش ماتجيبين عيال ؟
قالت : 26 سنه بعدني صغيره !
وأنا وربي أحس إني شكبري
يعني لما يكون موديل فيه صدر مفتوح أنقهر
انسي ألبس لبس بهالشكل عشان الصدر والركب والوزن بطلع كني بطه !
http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc3/hs396.snc3/24085_10150180367035121_732775120_11897915_3850858 _n.jpg
ياقلبي انتي تبين تتعالجين صح ؟
أول شي تمرين فيه من تحديات هو المشكلات الماديه يعني : في حجة إن الجلديه مكلفه
تعطيني مستحضرات بسعر كبير فيصير فيه كلام عليها
واستغلاء لها طيب وش رايك اني كل شهر برجع اشتري علب جديده وهذا غير المراجعه
الي مش مستعد يدفع لايروح الجلديه صح ؟
والنادي بعد بفلوس لاتقولين مايحتاج وزني كبير وهناك في النادي أجهزه كثيره حوالي 6 أجهزه في اسبوعين القوام كله يتغير !
يعني تشوفيني من ورا آخر شي تتخيلينه إني شمواتيه
لأن الرياضه قاسيه 4 ساعات يومياً
إضافه للأكل المحسوب بدقه
لأ يالغلا مش عشان ماتروح البقع وترجع ! زي الي يقولك مالعب رياضه عشان اذا لعبت نحفت بسمن مره ثانيه اذا تركتها
أبدا مش هذا المبدأ
المبدأ : إن لونها يصير أسوووووووود على رمادي لون كريه جداً يعني تروح بقعه بيضا تطلع مكانها بقعه سودا !
وربي شي يجيب المرض
طيب وكعب القدم وظاهر القدم بعد فيه بيصير لونه كذا ؟!
وترجع تفتح لو تفتح من اليوم ليوم القيامه ماتفتح
مع ان الدكتوره قالتلي انتي عارفه معلومه إن الكورتزون مش زين بس فيه تفصيل
معرفة جزء من المعلومه خطر !
تقصد اني لازم أعرف كل شي عنه قبل ماأحكم عليه ومع كذا ماتحطه لي بس علاجي يتطلب وقت أكبر
والله سمعت عن دكتوره تسوي خلطات تفيد وطبيعيه وفعاله بس تروحينلها قبل شهرين هذا المطلوب يعني وقت علاج معقول
وبعدين نكمل عنايه وكذا بس لازم فترة علاج معقوله
عندي عزيمه
بس اذا فتحتي الموضوع وقالولك انتي تدفعينهم
وانتي كم مره حجزتي ومارحتي
واذا طلبتي أكل خاص قالو إنتي تتدلعين وإنتي انسانه مفتريه !
شتسوين طيب ؟
يعني التقتير ترى له دور بموضوعي ولا شايفه شي ثاني ؟
العزيمه لازم ( أكل خاص + رياضه مكثفه ) وكلها يبيلها فلوس واهتمام مايبيلها أحد يتشمت فيك ويذكرك إنك خطأ وبتظلين طول عمرك خطأ
وإنك راح تدفعين من جيبك
أنا محتاجه ليزر ب 5000 عشان أشيل شعر جسمي لأنه جزء كبير من المشكله دوامة الشيل !
ومحتاجه كريمات ب 700 يمكن وهات ياعنايه وربي ليخلص كل الي عندي اذا كل ماحتجت شي دفعت من عندي
أنا مجمعتهم لشي معين وكل شوي أسحب عشان أعيد ولا عشان أتجمل
معليش ماأقدر !
ولي أمرك هو المسؤول عن مصاريفك مو إنتي !
هو أنا أبي زي شفتي العراقيات الي بالكليبات تجيك مربربه يعني وزنها زايد عن المثالي أكثر شي 15 كيلو
مش أكثر من كذا بعدها بتكون دبه
والعراقيات مثلا سمنتهم في صدورهم وأردافهم أحسهم ينقونهم للكليب
يعني مش كل البنات كذا قليل ألقا وحده صدر مع أرداف مع بعض ولا صدر مع أرداف مع بعض
ولا اقدر أحكم لين أنحف الآن دبتي قدامي شبر وين أحكم ؟!
ياقلبي الانسانه الذكيه تسوي حل وسط
بمعنى انها ترتب جسمها وتزيد عن المثالي 10_ 15 كيلو بيكون جسمها مرتب وفاتح وريحتها حلوه وفيها لحم بس معقول
زند مليان شوي بس مشدود بطنك داخل ومش واضح أبداً
انا أفهمه إن السمنه ذي لها ثمن لها في البشره من ريحه وملمس وشكل هذي أشياء ماتخفى والوحده بهالوزن !
أقلها 10 كيلو هذا تنزيل عشوائي وقدامك 30_ 35 كيلو أوصل منهم للي أوثق فيه من صحتي وشكل جسمي
أنا راس مالي أمراضي تروح ومقاساتي تتوفر
انا الي يقبل فيني مثل ماأنا أقدرله هالشي وأسويله أحسن مما يتصور صح بكون ممنونه له لكن ماأهمل هدفي وهو اني أعيش حياة صحيه قدر الامكان هذا بينعكس على بشرتي وشكلي ونفسيتي وثقتي بنفسي
لأ يالغاليه هذا رأيه الشخصي انه يفضل المليانه ويوصي ألف وصيه تلعبين رياضه لعبي رياضه لصحتك
أما تنقصين وزنك لأ !
حتى لو بتنقصين مش أكثر من 10!
ياقلبي بحدود ال60 و ال 50 في حالتي هذي الوزن المثالي
انتي قصدك انهم يحبون شكل من الجسم الي زي التفاحه الساعه الرمليه الكمثرى
يعني صدر أكبر / ارداف اكبر / الاثنين أكبر بس مع جسم مرسوم رسم مافيه شحوم وكذا صح
انا ابي جسم زي كذا يمكن عشان كذا تخاذلت شوي في الريجيم صرت أخاف من الجسم الي زيا لمسطره
والصدر الي بحجم الليمونه احسه جسم غريب علي
أول أتمناه ألحين صرت أحس إنه مش جسمي
وغير مرغوب من الخطاب
بس انا بسوي الي أحبه أفضل
ان شاء الله ادور على مثل هالموضوعات
شوفي قوة الاراده في الريجيم
تستمد من الكميات والنوعيات
اضافه للدعم الخارجي والداخلي
يعني انتي تبين هالشي والي حولك فاهمينك ويشجعونك على هالرغبه
مثلا تقولين لاتحسبوني في الغدا وهم مايحسبونك
مش انتي يقولون خففي وانتي معارضه ولا تقولين لاتنادوني ع الأكل ومايحطون اللقمه بفمهم إلا اذا جيتي
من قوة ارادتك وتفهم الي حولك لها ومساعدتهم
بأنهم يوفرونلك كلما تحتاجينه بصراحه أنا أحب الفواكه والخضار أحب أنوعهم زائد الرز الأسمر زائد المكسرات الصحيه
يعني أحب الحياة الصحيه حتى بعض الأشياء أطلبها من المزارع أو أحرص انها تجي من بلدها الأصلي زي زيت الزيتون
اذا هذي توفرت في بيتك راح تقدرين تسوين نظام غذائي يتناسب معها
بس لما تطلبينها وماتجيك هذا تحطيم
بتضطرين تاكلين من أكل أهلك وتخبصين
انا مرحلة ريجيمي صعبه انتي داخله في ريجيم مافيه مواد حافظه مستحيل الا انك تسوينه بيدك وتودينه معاك
لو تميرات تحملينها معك وكل 3 ساعات تمرتين
أنا اسويه بس يحتاج مني وقت
وشنطه للغدا وشفت هنا طريقة ترتيبه
ومكان أحفظه فيه زي الثلاجه لأن جونا مايستحمل واذا مالقيت زي ماقلتلك تمرات الجو مايأثر عليهم أبدا وعلب مويا
يعني بالعربي تتحدين كل الظروف عشان ريجيمك يتم
إن شاء الله أزور أحسن طبيبة جلديه سمعت عنها وبروح لها
أو أنتظر طبيبتي تجي بس بروح لذيك الطبيبه لأنها عندها خلطات فعاله وطبيعيه
ولو ان ودي في الخلطات بس لازم أذعن هذا خلطاتي قاعدين ومابيخربون لارجعت لهم بعد شهرين وخليتهم كنظام حياة
الخلطات ذي تنشف الحبوب وتفتح البشره وتعالج عيوبها من خشونه وغيره
يعني كثيرات استخدموهم وجفت حبوبهم وتقشرت وبشرتهم تجددت مره
بس يللا يكفي عناد بصراحه ماحد مبهدلني الا العناد
بآخذ موعد عند الطبيبه وأشوف آخرتها
الليزر يالغاليه الي ينحف الصدر والبطن هذا لازم خمس سنوات ماتحملين بعده
مش الي يشيل الشعر ولا كثير حريم عندنا يبون يسوونه بس هم في زمن الخصوبه 5 سنوات بدون أطفال في سنين الانجاب المحدوده مغامره !
انا متفهمتك يالغاليه خذي راحتك قطي ميانه
أنا بس أبي حل
هي ماعندها مانع ريجيم قاسي بس ماأنقص مكونات غذائيه أهم شي أشوف مصدر هالريجيم طبيبة الجلديه تحددلي الكميات ومواعيد الاكل
ولا أنا أحددها من نفسي عادي أعرف أسويلها لأني عندي معلومات كثيره
الله يبشرك بالخير أنا متعامله مع هالصدر كأنه قدر
متحسفه ان حجمه يصغر لأنه بالنسبه للرجال حسب ماأفهم انه سكسي يعني مثير حجما
يعني اذا انتي عندك طبق صغير وفيه أكل قليل ومحدود غير لما يكون عندك بوفيه ( ومعذرة على الجرأه )
فكلما صغر صدري أحس إنه أنوثه أقل شي كان ممكن يخلي زوجي ينجن على جسمي وأنا بخليه يذوب بمنتهى السهوله
هو أنا للأسف ماأسوي الشي الي أحبه أنا أنا احب صدري بحجم معين
يعني صغر صدري بيصغر عمري ؟
انا اشوف بعض الحريم يتحسرون على حجم صدورهم عند حجم صدري
انا يعجبني بصراحه صدر منى أمارشا بارز وصغير يعني ماخسرت شي
بس ساعات ابليس يوسوس ويقولي صدرك خارق للطبيعه خليه فيه من بيقدره مع انو ماقدر اشتري الا من 3 محلات بس
زي السمينه ماعندها الا ايفانز وآن هارفي ويمكن ليز كليبورن !
انا اشتري من دورثي بيركنز وشانتيلا وساعات سيتي ماكس بس اكيد 1 ولا 2 وبصراحه ماأحسه يشيل الصدر
ولازم موديلات معينه انسي البسه بدون سيور ولا ألبس بعض القصات وتضبط بعضها اذا دنقت نص صدري طلع من الستيان مع ان النحيفه تلبس زيه الموديلات ويكون شكلها مثير ومريح
أصلا يالغاليه ألاحظ ان التخفيف يتحول بقدرة قادر إلى أكل باليدين والرجلين !
والله يعني تخففين وتلقين نفسك تكثرين وتكثرين طيب هذا أكلك العادي !
أصلا خففت والمدربه انجنت مني !
قالتلي الحين انتي شهر ومانقصتي شي كيلوين انتي وش تاكلين
قلتلها نظامي قالت وتجين كل يوم 4 ساعات ؟ ذابحه نفسك وفي الاخير كذا !!
لاتخففين سوي دايت أوراق من اخصائية التغذيه نظام تخسيس وزنك مايحتمل الدلع أصلا !
ان شاء الله من اليوم أبدأ لين أدبر منتجات الديتوكس من أرمال يمكن اليوم أو بكره أجيبها وأبدأه كله 17 يوم
هو ماتنجبين لمدة 5 سنوات اذا سويتي الجهاز الي فيه حراره على الصدر مكان الرضاعه وفوق الرحم
والله ذا كلام مدربتنا جايبين جهاز بمليون ونص سعره ! وماراح يقولون هالمعلومه الا للأمانه ولا وش خسرانين
خلي الأم تحمل وتجيب عيال مشوهين واحنا شدخلنا محد داري !
بس الليزر بشكل عام ا والي يشيل الشعر بالذات طبعا مايسبب شي من هذا بل يفيد مايضر الا الي تسوين فيشيل دكتورتي الجلديه محذرتني منه تقولين بتقلبين بعدين زي عباتك ولا انا اذا اقدر اخذ ألف ماأخذها منك مو زهدا في الفلوس بل للأمانه ولا كنت جبت الجهاز وحطيته في عيادتي
ياقلبي الناس أذواق والخاطبين مش هم نفسهم أهلهم مايحبون السمينه يالغاليه
لاالسمينه ولا السمرا مره يتحفظون في انهم يخطبونهم ومن يخطب للولد مش أمه ؟
أمه وخواته ذا ذوقهم
بس انا الي خطبوني على ذوقهم هم
على ماقلتي والله ودي أعيش سني وبعد الحمل والولاده مستعده أزيد وزني وبعقل ومع رياضه
ألحين الأمراض حق الي محيط وسطهم زايد عن قياس معين !
يعني السمنه أمر مفروغ منه انها مفتاح للأمراض النفسيه قبل العضويه
ان شاء الله أبدأ من يفتح النادي أعتقد بكره أو بعده بالكثير
واليوم ببدأ الريجيم مع انها شوفي أيام عيد بس خلاص ماشبعنا أكل من اول رمضان !
في نقطه حاره قلبي وهي اني أعيش سني
بصراحه ورب البيت ماأكذب عليك
اذا رحت محل الملابس الداخليه أحس اني بنجن !
أشوف قمصان النوم والأطقم كلوتات وستيانات والبكيني والمايوهات انجن !
هذا وأنا بنت !
أبي زيهم زي قريباتي الي يمشون ويشيلون وهم مرتاحين
شفت كتالوج من محل كوتون ياألله إيش الموديلات والألوان أنا أنسي غير ابيض وأسود وبرونز يقدني
وغير الموديل الكلاسيكي ألوانا وموديلات يعني ألبس زيي زي عجوز عمرها 50 سنه
ميوشا :
برسلك رساله بحالتي بس طريقة الارسال ماعرفتها لأن في عندي تفصيل ما !

))

قديم 05-09-2011   #7

SA Dream
عضوه مبتدئه

الصورة الرمزية SA Dream

SA Dream غير متواجد حالياً

المكان : saudi
  الشعبيه : SA Dream غير معروفه لحد الآن

حالتك صعبة !
صدق الي يشوف مصيبة غيرة تهون علية مصيبتة
اختي
اولشي ابي اسالك وجاوبي على قد الاسالة يمكن افيدك بشي
كيف يتحكمو بلبسك؟ يعني قولو لك مثلا حدك مثلا 1000 ريالبس تشتري بهم؟ وتشتري الطويل والاكمام؟
الشي الثاني
بشرتك
الي فهمتة ان فيك امراض جلدية
كم دكتورة جربتي؟
وكم علاج استمريتي علية؟
الشي الثالث
وزنك
اطول رجيم كم كان وشنو كان؟
الرياااضة كم مرة في حياتك سويتيها؟

ومن قال لك ان الامهات الان يتنقو ملابس لبناتهم
الان البنات الي يتنقو ملابس لامهاتهم والف رحمه على والدتك
البنت الان ملابسهم يختاروها بنفسهم من المرحلة المتوسطة يعني في حدود 15 سنة وفوق
وسالفة الطويل والاكمام وخايفة من جلدك
حبيبتي مو شرط البسي جينزات بنطلونات وبلايز في حركات حلوة للاكمام الواسع والضيق وغيرة

ماحد راح يقول لك ويضربك على ايدك لازم تشتري هالقطعة
دا شي
محد يتحكم فيك دام ولي امرك عايش خلاص سالفة القرايب دي بحح
اما الوزن والمقاييس الي تبيها من قال لك ان الي تشوفيهم بلكليبات دا طبيعي؟؟؟؟؟؟؟ من متى صار الي بالتيفي شي طبييعي!!!
كلة سيلكون وعمليات نفخ
في تمارين رياضية تصغر الصدر وهم فية تكبر وترفع المؤخرة بس طبعن بشكل غير مبالغ
الرجيم تقدري تسوية بدون مايقولو لك اكل خاص وتتدلعين ولا شي
اللحوم سواء حمراءاو بيضاء يامسلوق يامشوي
اتركي المقليات وقلللي من النشويات وابتعدي عن السكرياتلان حاجتك من السكر بتجيك من النشويات

الشي الي مخرب عليك هو التسويف وعدم المحاولة
انتضر الاجابة على الاسئلة حتى اعطيك حلول

أحلامنا أمالنا...

قديم 05-09-2011   #8

m7ban
عضوه مبتدئه

الصورة الرمزية m7ban

m7ban غير متواجد حالياً

الشعبيه : m7ban غير معروفه لحد الآن
Icon10 رد: المجتمع يتحكم في لبسي و أسأت تنسيق بعض القطع فما العمل والسوق مسكر !!

السلام عليكم ..

اممم
بس حبيت اقول...
انتي جميله ...
...
انا كنت زيك ...جتني فتره انفجرت من 65 الى 100..
ماحسيت على نفسي..
الكل يقولي متنتي متنتي ..وانا مره زعوله واتحسس من هلكلام فآآ اكل اكثر كل مايقولونلي ازيد ..
..

قبل سنتين قررت اني اتغير لاني تعبت وانا ادولي ملابس للعيد و للمناسبات ...
وكنت دايم البس دشاديش وبجامات وسيعه عشان ماحس اني مليآآنه ..
وعلى فكره انا ماحب كلمة متينه احسه مو حلوه ولا حتى سمينه
فآآ اول حآآجه قررت اني ارمي ملابسي الوسيعه واشتري ملابس زي البنات
...
تاني حاجه دورتلي رجيم ..واحلى رجيم هو(رجيم هوليود)
المهم وبسم الله بديت وكان في تحدي بيني وبين اخوي ..
في حركه سويته مره حلوه كتبت على ورقه عبارة (لا تاكلين) وعبارات ثانيه زي (انتي جميله)و و ...الخ
وعلقته في غرفتي وعلى الثلاجه
ههههه كل ما اطلع من الغرفه اقراه و ما اكل ..ودوم اخلي في جيبي علك عشان اذا اشتهيت شي امسك العلك واتخيله مثلا بيتزآآ واكله
ومع الرياضه والحماس ..وتشجيع اخوي لي لانو يعني زيي
والحمدلله بعد شهر واشوي صار وزي 75 والى الان انا محافظه عليه وراضيه رضآآ بسيط عن جسمي باقي سويت تحسينآآت..
والكل مو مصدق لانو بفتره مره قصيره ...
لاراده ثم الاراده ...اذا ماعندك اراده ماراح تنحفين واذا نحفتي راح ترجعين زي ماكنتي ..

اممم ..
الاسوداد الي بركبتك نصيحه مني عالجيه ..لانو بنت خالتي بيضه وعنده اسوداد ورآآر الركبه وصاير شكله مو حلو..وعالجته ولا كآآنو موجود
..
واذا كانت بشرتك مو موحده حطيلك كل يومين زبادي وعسل مره روعه ويعطيكي نتيجه علطول <<من تجربه
..
امم الملابس ..

ابوي يوديني يوم واحد بس واخلص فيه ملابس العيد وانتي 4 ايام وماتكفيكي ...
شكلك ماتدلين محلات تبيع المقاسات الكبيره ..
امم عندك ستي مكس وسنتر بوينت وh&m و jr&r <<اتوقع اسمه كذآآ...
وفيه كثر دوم اروح عندهم واحصل الي ابيه وقبل لا اروح اشوف بلانتر نت ايش الموضه والي دارج والالوان الي تناسبني و الموديلات الي تناسبتي وبعدين اروح وانا حاطه في بالي ايش بلبس واذا اخذت قميص لزم احصل بنطلون او تنوره ولا ارجعه مستحيل اخذ شي ماعندي له شي يناسب (لاني اكيد ماراح البسه)وحتى المقاس ماخذ شي واقول بضعف اخذ مقاسي واذا مافي اقول اذا ضعفت ان شاء الله بجي وباخذه <<ههه اكذب على نفسي

نصيحة مني..
البسي جلابيه كويتيه الي يكونون قصاآآر وعليه ضاغط مره حلوين ويخفون العيوب
وكمآآن الرسمي مره جميل ويخفي
والتنوره السكني بنسبه الي احسه مو حلوه على المليآآنين لانه تطلع الفضايح البسي جنز ولا ااي نوع يعجبك بس تكون نص الساق ..
..
اممم الزواج ....
ام بنسبه لي اشوف انو اذا البنت مليآآنه ولا نحيفه بيجيه نصيبه بيجيه
ياكثر المليانات عندنآآ تزوجو والنحآآف بعد عادي السلفه مو بلبنت السالفه في الرجآآل لانو بعض الرجاجيل وخاصه المليآآنين يحبون تكون زوجتهم زيهم ..
عنك انا اكبر مثآآل مايبيني انحف عجبو جسمي ..
وبس واذا ضايقتك بشي سامحين ..
انتي جميله ...رددي هذي العباره ......

قديم 05-09-2011   #9

شمواتيه
عضوه متوهجه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa dream مشاهدة المشاركة
حالتك صعبة !
صدق الي يشوف مصيبة غيرة تهون علية مصيبتة
اختي
اولشي ابي اسالك وجاوبي على قد الاسالة يمكن افيدك بشي
كيف يتحكمو بلبسك؟ يعني قولو لك مثلا حدك مثلا 1000 ريالبس تشتري بهم؟ وتشتري الطويل والاكمام؟
الشي الثاني
بشرتك
الي فهمتة ان فيك امراض جلدية
كم دكتورة جربتي؟
وكم علاج استمريتي علية؟
الشي الثالث
وزنك
اطول رجيم كم كان وشنو كان؟
الرياااضة كم مرة في حياتك سويتيها؟

ومن قال لك ان الامهات الان يتنقو ملابس لبناتهم
الان البنات الي يتنقو ملابس لامهاتهم والف رحمه على والدتك
البنت الان ملابسهم يختاروها بنفسهم من المرحلة المتوسطة يعني في حدود 15 سنة وفوق
وسالفة الطويل والاكمام وخايفة من جلدك
حبيبتي مو شرط البسي جينزات بنطلونات وبلايز في حركات حلوة للاكمام الواسع والضيق وغيرة
ماحد راح يقول لك ويضربك على ايدك لازم تشتري هالقطعة
دا شي
محد يتحكم فيك دام ولي امرك عايش خلاص سالفة القرايب دي بحح
اما الوزن والمقاييس الي تبيها من قال لك ان الي تشوفيهم بلكليبات دا طبيعي؟؟؟؟؟؟؟ من متى صار الي بالتيفي شي طبييعي!!!
كلة سيلكون وعمليات نفخ
في تمارين رياضية تصغر الصدر وهم فية تكبر وترفع المؤخرة بس طبعن بشكل غير مبالغ
الرجيم تقدري تسوية بدون مايقولو لك اكل خاص وتتدلعين ولا شي
اللحوم سواء حمراءاو بيضاء يامسلوق يامشوي
اتركي المقليات وقلللي من النشويات وابتعدي عن السكرياتلان حاجتك من السكر بتجيك من النشويات

الشي الي مخرب عليك هو التسويف وعدم المحاولة
انتضر الاجابة على الاسئلة حتى اعطيك حلول
التحكم في اللبس الأساس فيه كعنوان هو : مدى حشمة لبسي

الحد الوسط هو الي يبونه لنص الساق مع جبانيز وبنطلون ممكن واسع / محتشم

الممنوعات : ع الركبه وفوق

حفر فما أخلع

الملاحظات على : زيادة الضيق بالبنطلون بالذات

الفتحات الزايده ع الصدر ( صدري كبير مره يمكن عشان كذا يتحكمون )

الالوان الغامقه زي انا سمرا والبس بلوزه بنيه غامقه ( التنوره عادي بس البلوزه يقولون تسمرك )

لبس أسود في أسود ( يقولون كإنك في عزا )

مع ان في هنا لوكات حلوه

أنا ملاحظه من الغوامق العنابي اذا جاك مع برونز حلو

واللوك أسود في أسود دارج ولايق للدبدوبات

بس خلي الملاحظات على جنب أنا أعني تحديداً الممنوعات

وفي الميزانيه بصراحه : تقتير

صح ممكن تطلبين مبلغ ويجيك بارد مبرد

وكثير يمر الوقت وانتي تبكين وتترجين وتلقين الي يساومك على الي تحتاجينه

يعني زي اليوم قلت بشتري للجامعه أبي فلوس

الجواب : بتشترين برايه !

انا : لاأحتاج ملابس وكذا

وبس راحو قرايبي السوق وانا قلت مابي اذا الجواب استهزائي بهالشكل

ابي للعيد

الجواب : تكفيك 100 ريال

انا : اقل شي 1000

وربي طلبت 1000

الجواب : اكثر من 400 مافي !

وآكلها تبن عاد

انا عادي اشتري من سيتي ماكس ومن أيام التخفيضات والمحلات المخفضه

والأيام الأخيره ألف المحلات قبل ماأشتري الشي يعني مش مجرد يعجبني أشتري لأ والله

أفكر كثير قبل ماأشتري

مرات السعر ومرات ادور الأنسب لي اشتري شي راقي و ينلبس بكل ثقه ويناسب

ولا 10 قطع الي يشوفهم يقول أي كلام !

عموماً ربي يعيني وانا اختك

يمكن تقولين ليه تبين الممنوعات

بقولك ودي أعيش سني احس ماعشته يعني مالبست وعمري 16

ليه مالبس الحين وعمري 26 انتظر 46 ولا 36 عشان تتضيق دائرة الي ألبسه

وتدخلين في مرحلة النضج الي اذا لبستي فيها الي في خاطرك تطلعين وحده خرفت

ماتشوف المرايه !

ليه تلبس هاللبس أبداً مايناسب سنها

طيب الحين في الي يناسب سني

بس الله يجزاهم البنات خاصه ميوشا نبهتني انو الوزن مايساعد يعني مايوحي بمنظر جمالي

ذا غير ان مجتمعي متحفظ بشكل عام بس البنات يكسرون القواعد وتعدي بس انا مدري ليه ماتعدي على خير

عموما لاحظت ان الحفر البسيط وألبس على الركبه ماحد يكلمك بطريقه مستفزه لأ يعني براحتك

الا لو رايحه بيت ملتزمين ولابسه كذا بيكون فيه تحفظ طبعاً على اللبس الفري الوسط بيكون عادي ومقبول وقتها

عموماً أنا لي قريبه دبه لو تلبس فري بتكون غير الي جسمها مرتب وحلو تفرق كثير

يعني يختلط الذوق بالعيب

لكن الحين طحنا في مسألة حلال وحرام وانتي ماتراقبين الله يعني حتى لو قلت اذا نحفت

تكلمو عن مراقبة الله

ودخلوها في الخوف من الله و في انك بتتحاسبين لوحدك

أبدا مش طويل واكمام مممم طويل في لبس البيت قمصان طويله وكذا

يعني بجايم نادر جداً

مو مسالة ممنوع بصراحه الميزانيه ع القد وتروحين يادوب تشترين الاساسيات الي تطلعين فيهم عند الناس

وبعدين اذا قلتي بشتري شبشب للبيت ولا للحمام يتفلسفون عليك

والي يقول مغروره والي يقول تتفلسف على اي شي أطلبه

زي لما طلبت اغراض حمية الديتوكس واخذت فلوسهم كل الي في البيت درو طيب ليه ؟

مو لازم الكل يدري

ولا الديتوكس جريمه بس دايت يحتاج مجموعه من لوكيستيان مدري هي ب 800 ولا فوق ال 1000 غير المكملات الي من ارمال

بس ابي انحف وصحتي وصحة جلدي تتحسن وشاكه ان فيه مشكله بالكبد فلو سويت الديتوكس بيكون شي طيب

لان سبب الامراض الجلديه مشكله بالكبد معروف هالشي يعني لان امراضي الجلديه بزياده فالي يعملمون في الطب البديل شكو بهالشي وطلبو فحوصات

وتعالي شوفي الاستهزاء

واذا اخذت وصفه من متخصص عن طريق الفم يقولون كتبي وصيتك ! وغيرها من الاستهزائات من عدم الايمان بطب الاعشاب

طب الطب الحديث نشف جيوبهم وماحل مشاكلهم لانه يعالج ظواهر مايعالج أساس المشكله

وربي كان عندي المتخصص في اكثر من طب بس تحسبين احد بيتعاون معك ويسويلك فحوصات

دايما انا عندهم اتشرط

وانا مسكينه بنجن ابي حل لمشكلتي

وعشان يجيبونلي الشي بالتقتير وحتى لو بفلوسي فلسفه

وربي يتهمون هالطب بالعشوائيه ورب البيت في مركز طبي متخصص بالطب بره الي مسؤول عنه عنده أكثر من علم في الطب الحديث البديل وكل شي وطلب اني اسافر اذا اقدر

وقلت بجهز فلوسي ونسافر بالطياره واشوف التشخيص قالو لو تموتين

طب طلب فحوصات انسي !!
طيب هو مايبي يعطي وصفه عشوائيه

الله المستعان تطول الشكوى وانا اختك !!!

بشرتي :

اول شي كانو دكاتره في طفولتي وبعدين دكتورتين ودكتور

وحده رحت لها والخلاف كان على الفاتوره مع ان الدكتوره شاطره

والخلاف على انها تعالج تصبغات الجلد بالتبييض والجلد تعبان يعني فيه حبوب وخشونه ومشكلات أكبر بكثير من التصبغ احس انها تفتح شي وسخ يبيله تقشير ولو بسيط عشان كذا انا افضل الخلطات

زي الحمام المغربي الأصلي لانها تعالج كل المشاكل تجفف الحبوب تقشر الجلد بخفه بدون ماتعرضه للجراثيم زي المقشرات الكيميائيه

وزي الخلطات المضمونات الي جربتهم وجابو نتيجه من 4 مرات !

حتى الصدفيه والاكزيما يتحسنون بشده معهم !

العلاجات ماقدر استمر تعطيني الدكتوره موعد ومايودوني الأهل مثلا يعني

مايناسبني علاجها ولا ارجع اقولها ماناسبني

يطلع غالي فما يشترونه اهلي مثلا الفاتوره 1000 يقولون اختاري 1منهم / 2 بس !!

وبعدين مرات دكتور يقيم دكتوره زي دكتور قال هذي ادويه تجميليه لو تركتيها يرجع لازم طول عمرك تستخدمينها

طيب وعلاجه قيمته دكتوره ثانيه انه كله كورتزون يعني مبيضات تخلي البياض الي بتفتحه لبشرتي مائل للرمادي ! وذا أكرهه يعني بياض مش طبيعي
بعدين جلده متهتكه تحسينها يبيلها تقشير

وزني : 91 آخر مره وزنت يعني هو يتأرجح بين 89 و 94 للأسف !

اطول ريجيم وانا عمري 14 سنه : نقصت 25 كيلو كان بقالي 8 كيلو ع المثالي

كان ريجيم كيميائي
ولانه بدون ايروبكس فقط جهاز الجري والنقص مهول والرياضه غير محترفه يعني ماتشد !
نشأ ترهل طلبت نادي مارضو وهددت اني ارجع الوزن
مني ومنهم بالأخير قررت ازيد وزني وزدته الى 85 يعني فوق 15 كيلو

الرياضه وقت الي اسوي ريجيم

ومرات ريجيم بدون رياضه هي مرتبطه بالنادي كثير عشان كذا مش معنى اني سويت ريجيم ضروري اسوي رياضه

الرياضه بعدد المرات الي سجلت فيها في النادي وسويت فيها ريجيم جاد ومدروس

ــــــــــــــ

عذرا أجوبتي طالت انما التفصيل كان غصب عني يعني يمكن افضل التبرير !

ــــــــــــــ

هالكلام وانا صغيره الانتقاء لا ياقلبي انا اتنقى على كيف كيفي بس اذا لبسته جات الملاحظات

وقائمة الممنوعات ماكنت اقرب لها بس اشتهيت ارجع لها بمناسبة اكتشاف ان اللحمي الغامق مناسب لي ويغطي عيوب ركبي فهمتي علي

هي مش أكمام بصراحه حدود مرضي الجلدي هي حدود الممنوع في اللبس عشان كذا ماتجرأت أكسره

يعني الابط فيه عيوب انسي البس حفر او حتى جبانيز

الركب فيهم قشور بيضاء ماأطلعهم

يعني الأمراض جات ع الممنوع بالضبط !

الجينزات ودك اذا لبستي جينز تلبسين الي يلوقلك جربته في التنوره احسه يسمني جهة البطن

الأقمشه الطايحه الي تتمدد والي ماتكون ماسكه مره هذي الي تبيني أنحف من غيرها

بس مدري الجنز أحسه يسمني

في سبب طبي للتسويف وعدم المحاوله تشخيص الطبيبه تشتت الانتباه يعني قلة التركيز

وكثرة الاندفاع ولازم اخذ عليهم دوا وللان مالقيته ومع الدوا اتعلم مهارات

وهذا مأثر علي اجتماعيا كعلاقات واني افترض ان الاخرين ضدي

واكاديميا مستواي كلماله وينخفض

وصحيا اهمال الذات والمكان الي انا فيه حتى مهمل !

الله المستعان ابتليت وللاسف عندي عوائق خارجيه فوق الي تنبع من داخلي وغصب عني

ولازم ابعد عن السكريات والمواد الحافظه

يعني ماينفع التخفيف لازم اكل منزلي واعرف اسويه بس بغيت الديتوكس كبدايه وجاتني تعليقات

والحجامه بالموت وافقو بما انها ارخص من الديتوكس ومجربه

بس وش يمنع اعمل ال 2 !

اتمنى ماكون ضايقتك بردودي ياختي ومشكوره ع مرورك واهتمامك فيني

قديم 05-09-2011   #10

شمواتيه
عضوه متوهجه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7ban مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ..

اممم
بس حبيت اقول...
انتي جميله ...
...
انا كنت زيك ...جتني فتره انفجرت من 65 الى 100..
ماحسيت على نفسي..
الكل يقولي متنتي متنتي ..وانا مره زعوله واتحسس من هلكلام فآآ اكل اكثر كل مايقولونلي ازيد ..
..

قبل سنتين قررت اني اتغير لاني تعبت وانا ادولي ملابس للعيد و للمناسبات ...
وكنت دايم البس دشاديش وبجامات وسيعه عشان ماحس اني مليآآنه ..
وعلى فكره انا ماحب كلمة متينه احسه مو حلوه ولا حتى سمينه
فآآ اول حآآجه قررت اني ارمي ملابسي الوسيعه واشتري ملابس زي البنات
...
تاني حاجه دورتلي رجيم ..واحلى رجيم هو(رجيم هوليود)
المهم وبسم الله بديت وكان في تحدي بيني وبين اخوي ..
في حركه سويته مره حلوه كتبت على ورقه عبارة (لا تاكلين) وعبارات ثانيه زي (انتي جميله)و و ...الخ
وعلقته في غرفتي وعلى الثلاجه
ههههه كل ما اطلع من الغرفه اقراه و ما اكل ..ودوم اخلي في جيبي علك عشان اذا اشتهيت شي امسك العلك واتخيله مثلا بيتزآآ واكله
ومع الرياضه والحماس ..وتشجيع اخوي لي لانو يعني زيي
والحمدلله بعد شهر واشوي صار وزي 75 والى الان انا محافظه عليه وراضيه رضآآ بسيط عن جسمي باقي سويت تحسينآآت..
والكل مو مصدق لانو بفتره مره قصيره ...
لاراده ثم الاراده ...اذا ماعندك اراده ماراح تنحفين واذا نحفتي راح ترجعين زي ماكنتي ..

اممم ..
الاسوداد الي بركبتك نصيحه مني عالجيه ..لانو بنت خالتي بيضه وعنده اسوداد ورآآر الركبه وصاير شكله مو حلو..وعالجته ولا كآآنو موجود
..
واذا كانت بشرتك مو موحده حطيلك كل يومين زبادي وعسل مره روعه ويعطيكي نتيجه علطول <<من تجربه
..
امم الملابس ..
ابوي يوديني يوم واحد بس واخلص فيه ملابس العيد وانتي 4 ايام وماتكفيكي ...
شكلك ماتدلين محلات تبيع المقاسات الكبيره ..
امم عندك ستي مكس وسنتر بوينت وh&m و jr&r <<اتوقع اسمه كذآآ...
وفيه كثر دوم اروح عندهم واحصل الي ابيه وقبل لا اروح اشوف بلانتر نت ايش الموضه والي دارج والالوان الي تناسبني و الموديلات الي تناسبتي وبعدين اروح وانا حاطه في بالي ايش بلبس واذا اخذت قميص لزم احصل بنطلون او تنوره ولا ارجعه مستحيل اخذ شي ماعندي له شي يناسب (لاني اكيد ماراح البسه)وحتى المقاس ماخذ شي واقول بضعف اخذ مقاسي واذا مافي اقول اذا ضعفت ان شاء الله بجي وباخذه <<ههه اكذب على نفسي

نصيحة مني..
البسي جلابيه كويتيه الي يكونون قصاآآر وعليه ضاغط مره حلوين ويخفون العيوب
وكمآآن الرسمي مره جميل ويخفي
والتنوره السكني بنسبه الي احسه مو حلوه على المليآآنين لانه تطلع الفضايح البسي جنز ولا ااي نوع يعجبك بس تكون نص الساق ..
..
اممم الزواج ....
ام بنسبه لي اشوف انو اذا البنت مليآآنه ولا نحيفه بيجيه نصيبه بيجيه
ياكثر المليانات عندنآآ تزوجو والنحآآف بعد عادي السلفه مو بلبنت السالفه في الرجآآل لانو بعض الرجاجيل وخاصه المليآآنين يحبون تكون زوجتهم زيهم ..
عنك انا اكبر مثآآل مايبيني انحف عجبو جسمي ..
وبس واذا ضايقتك بشي سامحين ..
انتي جميله ...رددي هذي العباره ......
وش ريجيم هوليوود هذا
عطيني الي سويتيه يالغلا
سمعت انه مش اكثر من 800 كالوري صح ؟
يسوونه نجمات هوليوود اذا كانو يبون يسوون عمل يتطلب منهم انهم يكونون مالكيانات
زي شابه // لاعبة باليه مثلا
المهم ابي هالريجيم لاهنتي

تدرين انا اذا قلتيلي انتي جميله وش اقول ؟

جد ولاتجاملين

احب اسمع هالعباره كثير

ايه خليها على ربك اذا على التعليقات محد ذابحني غيرها مع العبارات التحطيميه !

الي على ركبتي مرض ينتج عنه قشور بيضاء وخشنه
ان شاء الله اعالجها وكل المشاكل الثانيه

عسل وزبادي وصفته لي الطبيبه طلعت عيني وتحسن جلدي بعد شهر
تصدقين حمام مغربي سوته لي وحده تفتحت نفس الي كنت اجاهد شهر عشان اوصله ؟

ياخذ وقت كبير في دهنه على جسم كامل تعبت واأنا أسويه دبق وممل !

ممكن ماسك ع الوجه او كم منطقه من الجسم اما كل الجسم مشكله بطيء جدا جدا في مفعوله !

يوديك يوم واحد مش ساعه وحده !

يعني أنا وديني يوم كامل ولك الي تبينه يعني الي يوم واحد يكون مستعد يدور معاك

يوديك من سوق لسوق لو متقاربين

يخليك تختارين براحتك

أما يحن فوق راسك

وربي مره قبل مايأذن العصر بسرعه شديده جدا بس من رحمة ربي ان محل الشنطه يم محل الجزمه وع قولتك رايحه وناويه اشتري من هالمحلين وشريت

ورحت شريت الهيلاهوب وجيت

والدي مايتحمل حر نهار رمضان ولا زحمة الليل طيب وش اسوي منتي بين 1 منهم !

كويس نبهتيني لسنتر بوينت و h & m

قالتلي عنهم وحده دبه بس ماسمعت كلامها

ان شاء الله اشتري منهم على الاقل الخيارات تزيد

المحل الأخير مامره سمعت عنه

يمكنه موجود بس مالفت نظري او دخلته وماحفظت اسمه

ايه انا كذا ترى مش كل شي اقول اذا ضعفت ممكن اذا مالقيت مقاسي اقول بنحف عشان البس الي زي كذا

واذا ع الموضه صارلي فتره ادور قميص حريري وشكلي بفصله ابيه بلون البرونز البرتقالي الي عالذهبي

وأبي بحري فخم شوي

وابي قميص جينز اطرافه فيه قماش مطبع بالورود مع فلات انثوي مطبع بالورد / قماشه جينز ولونه جريء

وادور لون اصفر ليموني مشتهيته حيل في اللبس

وابي قميص قطني متماسك ابيض مخطط بأزرق أو بأحمر

أو سماوي ساده أطرافه وياقته بيضا

معليش لوكات كثيره في بالي

وطبعا ابي افصل تنوره لنص الساق بلون جريء بدل السكيني الأسود يكون جذاب حتى لو غامق

مع ان اللون الأسود هو الرسمي

ابي لوك حلو يناسب النهار بس يكون زي مذيعات الأخبار يعني رسمي بأنوثه وفخامه

أبي هاللوك يكون الرئيسي يعني ماودي يوم اروح بدون مكياج

معليش ادوشتك بس مدري ممكن تفيديني

بس ابي هالاشياء ماتبيني دبه بل تبيني باي شي غير اني اخبي سمنتي عشان كذا

كل البلايز الكويتيه خليتهم ومشيت واسعه وسع يبين انه هذي سمينه او تخبي بلاوي

مافضلها بصراحه

مدري مليان وياخذ مليانه وش بنجيب ؟

احب الوعي بالصحه حلو انه يتقبلني بس بعد اسوي رياضه اعتني بجلدي وربي مش مسألة وزن
المسأله اعقد وربي علاج البشره يعتمد على تنقيص الوزن لذلك بنقصه وانا اضحك

والله يهنيك مع خطيبك
ماضايقتيني
بالعكس عسل على قلبي

موضوع مغلق