الرئيسية الألعاب التَسجيل القوانين إتصل بَنا Twitter Facebook

العودة   منتديات شمواه|SHAMOA FORUM ® > ،، || لغة الجَمال || ،، > إستفسارات جمالية | Beauty Q !!

الملاحظات

إستفسارات جمالية | Beauty Q !! عندك سؤال , طلب يخص : الماكياج , الشعر , البشرة , العطور , يُطرح هُنا
[ تُمنع ردود الرفع , UP , أتمنى غيري يفيدك , ماعندك جواب أكتفي بالصمت ]

موضوع مغلق

قديم 27-02-2012   #1

em7700
عضوه مبتدئه

الصورة الرمزية em7700

em7700 غير متواجد حالياً

الشعبيه : em7700 غير معروفه لحد الآن
Icon21 خبيرات التجميل تعالو شوفو قائمة المشتريات وشوفو ايش ناقصني وانصحوني بخبرتكم ^_^

مرحبا بنات

حابه اشتري مكياج للاستخدام الشخصي وينفع كمان للمناسبات بس محتاره شويه فيه منتجات كثير ومره محتاره ايش اختار المهم البشره مختلطه وحنطي وابغى منكم تحددو اذا كانت تنفع هالمنتجات او لا ولسا القائمه ناقصه ياريت تشورو عليا بمنتجات ممتازه وحلوه :

ملاحظه مهمه > ( لسا ماحددت ) < اقصد انو لسا مااخترت الماركه او المنتج << انصحوني بأفضل شي ويكون شي يبين طبيعي وحلو

نبدأ بسم الله الرحمن الرحيم

البيس : ( لسا ماحددت ) ؟ طيب اي لون اقصد درجه افضل للحنطيه وما يطلع رمادي ؟

كريم اساس : ( لسا ماحددت ) غيرلان ؟ أو أرماني ؟ أو برجوا ؟ > ابغى خفيف ويبين طبيعي ومو كتير يصبغ ولا يقلب رمادي او بينك ابدا

لوس باودر : ماك > طيب فيه درجه معينه ؟ او منتج معين من عندهم ؟

كونسيلر : ( لسا ماحددت ) كريولان ؟ او ماك ؟ او فور ايفر HD ؟ > برضو ابغى شي خفيف ومناسب للاستخدام الشخصي مايكون قوي

إضاءه لامعه : ( لسا ماحددت ) وقصدي لتحت الحاجب وكمان بنفس الوقت للجفن المتحرك

( ابغى لون عاجي + لؤلؤي + ذهبي ) > احصل في ماك ؟

غلتر لماع فوق الشدو: ( لسا ماحددت ) ماك يبيعوه؟ قريت انو افضل شي هوا ماك بس هل موجود عندهم ؟
طيب ايش افضل الالوان ؟ فيه لؤلؤي ؟ وذهبي ؟ وفضي ؟
+ MAC mixing medium > الله يجزاها خير> Marie دلتني عليه

اي شدو : ( ماك ) بس ايش اختار الوان مميزه ؟ > اهم شي يليق مع الروج الاحمر ..؟؟

كحل : برجوا ( أخضر + أسود ) وعندي ازرق

قلم حواجب : ( لسا ماحددت ) ابغى بني غامق وقلم ما ابغى لكود ومويه ومعرف ايش

مسكارا : انا جربت لانكوم وبرجوا حسيت افضل شي برجوا هادي اللي المكتوب بالوردي اما الازرق ما اعرفه وناويه اخذها كمان تطول وتكثف

اي لاينر : ( لسا ماحددت ) ابغى قلم ويكون سهل الاستخدام مره لأني ما اعرف ارسم ايلاينر كتير ولسا ان شاء الله حتعلم واجرب كتير المن اتقنها

غلوس : شانيل ؟ او برجوا ؟ ابغى شي يجي لونه وردي على احمر يبين طبيعي

ارواج : كيت موس من ريميل ( أحمر ) > طيب فيه درجات ولا هوا درجه وحده بس ؟
ريفلون : فاير اند ايس > موجود المناكير كمان ؟؟ شكلها مره خرافه وشفت بنات بالمنتدى ينصحو بالروج

المناكير : ابغى نفس الصوره اللي فوق من ريفلون ؟ احصل نفس الدرجه ؟

مثبت المكياج > زي مافهمت : فكس بلس من ماك

انتظركم

قديم 27-02-2012   #2

Artos ~
« رئيسة مجلس الإدارة »
«مشرفةالشعر + Shamoa T.v »

عَجز أن يَكُون أنت , فَشتمك !!

الصورة الرمزية Artos ~

Artos ~ غير متواجد حالياً

المكان : الرياض
 تقييمك لشمواهـ : 1
  الشعبيه : Artos ~ عملاقة شمواهـArtos ~ عملاقة شمواهـArtos ~ عملاقة شمواهـArtos ~ عملاقة شمواهـArtos ~ عملاقة شمواهـArtos ~ عملاقة شمواهـArtos ~ عملاقة شمواهـArtos ~ عملاقة شمواهـArtos ~ عملاقة شمواهـArtos ~ عملاقة شمواهـArtos ~ عملاقة شمواهـ
Icon19 رد: خبيرات التجميل تعالو شوفو قائمة المشتريات وشوفو ايش ناقصني وانصحوني بخبرتكم ^_^

آهلين يا قَمره ,
شوفي كل الماركات تَبين خفيفة إذا أخترتي النَوع الخَفيف مَنهآ
فيه أساس تغطيته كَفر وَ فيه أساس نُص نُص وَ فيه أساس شَفاف , كَله يَعتمد على شَطارتك بأنتقاء المُنتج المُناسب

بالنسبة للبيس !!
حسب فيه بيس شَفاف عبارة عن فيتامينات وَ فيه بَيس مَلون مع أمصال وَظيفته يَعدل السحنه وَ فيه بيس وَظيفته يَقبض المَسام وَ ما تفرز البَشرة دَهون , وَ فيه بيس لَميع , حَسب أنتِ وَش تبين

أسئلتك بَحر , وغالباً البيس ما يأثر على لون البَشرة وَ يعطيك مَظهر رَمادي

بالنسبة لكريم الأساس مَثل ما قَلت بالبداية , كل الماركات فيها الخَفيف وَ الثقيل وَ صعب نَحدد لك وَ نقولك مآركة , فيه ماركة درجاتها وإن طلَعوآ غامق تتناسب مع البشرة الأوروبية أكثر وَ فيه ماركات الغامق مَنها تتناسب مع البشرة السمراء اللاتينيه وَ هكذآ , لكن الأهم دائماً تختارين الأساس إللي يناسب نَوع بَشرتك وَ الدرجة إللي تَناسبك , مَهماً نَصحتك بدرجة مُمكن ما تَليق عليك

فيه أساسات حَلوة بالصَباح وَ فيه أساسات حَلوة بأضواء السَهرات , يعني بالسهره غالباً نبعد عن الأساسات الوردية وَ نروح للأساسات المُصفرة وَ بالإضافة ما أحبذ البشرة العربية تآخذ الأساس إللي على وَردي , يَصير الوَجه مَحقون خاصة لو عُزز بالبلاشر

وَ كأساسات لا تُقارن بورجوآ بجيرلان وَ أرماني , كل ماركة من فئة .. حتى ماك ما تقارن بجيرلان وَ لا أرماني من ناحية الجَودة وَ الماتيريال

اللوس بآودر بَكل الماركات , خذي نفس ماركة الأساس يَكون غالباً أفضل

الكونسيلر دامك تَبين خَفيف , أكيد أستبعدي كريولاين , كريولاين للتصوير مُمتاز , كَحياة × وَ كبير بَعد ألوانه تَصقع العَين وَ فيهآ مَثل الفسفور , جيدة للأعراس لو أنتِ خبيرة مَيك آب , تَبين خَفيف خذي كونسيلر إللي يَجيك بَفرشة إيف سان لورآن وَ كلينك

وَ بالإضافة الكونسيلر يؤخذ حَسب نوع مُشكلتك ,

اللمعة , كإضاءة نايلون من ماك وَ أنتِ مرتآحة , دائماً يُضبط عالجَميع , أكيد فيه أضاءات أخرى بَس هذا بَيرفكت بالنَسبة لي , إللي مُستحيل أستغنى عَنه

بالنسبة للجليتر ؟ حَسب فيه جيلتر كبير وَ فيه جليتر أصغر أنا أشوف أفضل أنواعه عند ميك أب فورإيفر / دايموند .. ماك شَوي خَشن وَ كبير

بالنسبة للشدو إللي يليق للأحمر , ما تتحدد الأمور بهالشَكل , كَل الألوان حَلوة
وَ الروج الأحمر يَبيله تَخفيف بَشكل مَلحوظ للشَدو , يَعني ما يبي له ألوان قَوية وَ بنفس الوَقت يَبيله مَهارة

أطلعي على مَواضيع تَشيكا مُشرفة قَسم لمسة سَحر وَ المَواضيع المُميزة بنفس القَسم
إلا ما تَستفيدين , لأن أسألتك صَعب أحد يَجاوب عَليها , كلها مُتضاربة وَ كثيرة وَ داخلة ببَعض ..

بَعدين تجيبين لي أرواج شانيل مع أرواج بورجوآ بَعاد كل البُعد , ما يَشبهون بَعض
برجوا , ريفلون , وماكس فاكتور وَ مايبلين , هذي ماركات من نفس الفئة كل أرواجهم تَشبه بَعض إلا ما نَدر , تلقين طَخة غَريبة شَوي

وَ الدَعايات جايبين لَك مُوديل حَلوات , وَ لا كاماتيريال فاشلة وَ × كبير
دافعين عالأعلانات أكثر مما يَدفعون عالمُنتج نَفسه

كَجودة ماك تعتبر مُمتازة كلون وَ جودة , وَ بنفس الوقت ما تُقارن بديور وَ شانيل وَ أستي لودر وَ بوبي براون

لكن للي يَحبون التَغيير وَ كثرة الألوان تتناسب مَعهم ماك أكثر أقتصاداً وَ بنفس الوَقت دَرجاتهم فآشونية وَ فيه تَعدد بألوان بَشكل وآسع

أتمنى أكون أفدتك
وَ إن شاء الله البنات يَدلون بَدلوهم

دُمتم بَحب

MAFIA SHAMOA

SOON

قديم 27-02-2012   #3

Marie
عضوه طموحه

الصورة الرمزية Marie

Marie غير متواجد حالياً

المكان : الرياض
 تقييمك لشمواهـ : 1
  الشعبيه : Marie إنجازاتها يُفخر بهاMarie إنجازاتها يُفخر بهاMarie إنجازاتها يُفخر بهاMarie إنجازاتها يُفخر بهاMarie إنجازاتها يُفخر بهاMarie إنجازاتها يُفخر بهاMarie إنجازاتها يُفخر بهاMarie إنجازاتها يُفخر بهاMarie إنجازاتها يُفخر بهاMarie إنجازاتها يُفخر بهاMarie إنجازاتها يُفخر بها
افتراضي رد: خبيرات التجميل تعالو شوفو قائمة المشتريات وشوفو ايش ناقصني وانصحوني بخبرتكم ^_^

مساء الخير ، ان شاء الله تعجبك مقترحاتي

البيس
Make up forever all matt

عباره عن بيس ينحط قبل الاساس و الغرض منه التقليل من الدهون في الوجه بما انه بشرتك مختلطه.

ممكن كمان تجيبين البيس الملون من ميك اب فورايفر و راح انسخلك الكلام الي كتبته لوحده من العضوات هنـا.

Make up forever HD Primers

تستخدمينه قبل كريم الاساس بس بعد البيس حق البشره المختلطه، هذاك الشفاف. خليني اعرفك عليهم عشان تصير عندك فكره و ما يستهبلون عليك حقون المحلات.

البيس الابيض: هو ما راح يطلع ابيض على البشره، بيصير شفاف و يعطي نضاره، ينفع لكل الوان البشره و ممكن تخففين لون كريم الاساس الغامق عندك فيه.

الاخضر: هذا يستخدم على الاماكن الحمره، زي انا عندي خدودي تصير حمراء في الحر و يخرب عليك البلاشر، فحطيه على الخدود او اي حبه حمراء على طول يخفي حمارها، بعدها حطي كريم الاساس

الموف (بنفسجي) : اذا كنت شاحبه، مصفره في يوم من الايام هذا راح يخلي بشرتك نضره.
كاراميل: ينفع للي بشرتهم داكنه، يعطيها نضاره و صحه زي بشره العارضات السمراوات

ازرق: يعطي نضاره للي بشرتهم مررررررره بيضاء و باهته (مدري ايش خبط في مخي هذاك اليوم و اشتريته مع اني صفراء ماني بيضه بس يعطي شويه تغيير *احاول استخدمه ماني راميته* ) يقولون يوحد لون البشره للبيض.

اصفر: يفتح البشره السمراء، الوحده المفروض ما تشتري كريم اساس افتح منها! على طول تصير رماديه، البيس هو الي يغير مو كريم الاساس.

الزهري (الوردي): هذا اكثر واحد استخدمه و احيانا استخدمه لوحده يخلي البشره صااافيه و ناصعه و هي وظيفتها انها توحد لون البشره. (انصحك تجيبينه)

اسعارهم كل واحد ب 130 او 170 و الله ما افتكر! بس يستاهل و الله.

كريم الأساس من ميك اب فورايفر
HD Foundation
و كريم الاساس راح يضبط معك اي شيء بعد ما تستخدمين البيس، بس انا عن نفسي استخدم اساس فورايفرHD مره خفيف على الوجه و حلو! ما تحسين انك حاطه طبقات بس تغطيته حلوه. تلقينه في نفس المحلات الي قلتها و سعره يمكن 160 او 170 و الله ما اتذكر! خوذي منه عينات عشان تشوفين ايش الي يناسبك قبل ما تشترين.

افضل استخدامه بالفرشة هذه للتوزيع

MAC brush #190

و هذه الفرشة لتداخل كريم الاساس في البشره (يصير مثل الاير برش)

MAC brush #188

او فيك تستخدمين البيوتي بلندر، توزيعها للاساس مره رائع. يسوي تغطيه كويسه و في نفس الوقت ما تحسه مطبع على وجهك.

Beauty blender

الكونسيلر برضو من مـاك، كلمة روعه قليلة عليه! ينفع للاستخدام اليومي. تقدرين تروحين المحل و تشوفي الدرجه الي تناسبك

MAC Select Moisturecover Concealer

او هذا الكونسيلر برضو من مـاك، بس احب الي قبله أكثر.

Select Cover-up concealer

إضائة لامعه. عندك بيجمنت مـاك اسمه فانيليا

MAC Pigment Vanilla

و هذا لونه على الجلد

مرره حلو و انا ما استغني عنه، لمعته ناعمه على ذهبي.

فيه ناس يحبو هذا اكثر

MAC Nylon

غليتر لماع فوق الشادو.
عندك كوليكشن كبير عند مـاك و ميك اب فورايفر

MAC glitter pigments
Makeup forever Stardust glitters

Makeup forever glitter in #4

الشادو من ماركة مـاك اذا بتحطين روج احمر فأنا افضل هذه الالوان للصباح، اما في المسـاء عندك اللون الاسود او الرمادي الغامق

Mac eyeshadow in Yogurt

Mac eyeshadow in Shroom

قلم حواجب

ليه ما تجربين الجيل لاينر او التاتو؟

تاتو من ميك اب فورايفر

Makeup Forever Eyebrow Corrector

استخدامه مره سهل و احلى من القلم، بس اذا تبغي القلم عندك من مـاك

Mac Brow Pencil

مره كويس و استخدامه سهل و احلى شيء انه لين و يمشي بسرعه، بس انا افضل التاتو عليه.

(برب بأكمل بعد شوي)

قديم 27-02-2012   #4

المتفائله بالله
عضوه مثابره

الصورة الرمزية المتفائله بالله

المتفائله بالله غير متواجد حالياً

الشعبيه : المتفائله بالله تمشي بخطى ثابتهالمتفائله بالله تمشي بخطى ثابتهالمتفائله بالله تمشي بخطى ثابته
افتراضي رد: خبيرات التجميل تعالو شوفو قائمة المشتريات وشوفو ايش ناقصني وانصحوني بخبرتكم ^_^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة em7700 مشاهدة المشاركة
مرحبا بنات

حابه اشتري مكياج للاستخدام الشخصي وينفع كمان للمناسبات بس محتاره شويه فيه منتجات كثير ومره محتاره ايش اختار المهم البشره مختلطه وحنطي وابغى منكم تحددو اذا كانت تنفع هالمنتجات او لا ولسا القائمه ناقصه ياريت تشورو عليا بمنتجات ممتازه وحلوه :

نفس لون بشرتي ونوعيتها

مسكارا :
لانكوووووم احلى شي

اي لاينر :

لانكوووووم مره مريح وسهل خذي اللي فرشته ثابته

انتظركم

هذا اللي اعرفه
لكن خذي لك لفه في مواضيع البنات راح تفيدك ان شاءالله

استغفرالله الذي لااله الاهو الحي القيوم واتوب اليه

الاستغفار تكفير لذنوبكم +تسليه للقلب واللسان+تفريج لهمومكم

قديم 27-02-2012   #5

مآهمنيـش
عضوه طموحه

مآهمنيـش غير متواجد حالياً

الشعبيه : مآهمنيـش غير معروفه لحد الآن

استفدت من الردود ونسختها بمستند نص ، شكرآ بناااات

em7700 موفقه يارب

موضوع مغلق