الرئيسية الألعاب التَسجيل القوانين إتصل بَنا Twitter Facebook

العودة   منتديات شمواه|SHAMOA FORUM ® > ,, || لحظات .. || ,, > يوميات عضوة

الملاحظات

يوميات عضوة لـ تجسيد لحظه بكلمات أو صور , وتسجيل المواقف و مشاركتنا يومياتك ..

موضوع مغلق

قديم 12-08-2012   #1

السنيورة
عضوه طموحه

الصورة الرمزية السنيورة

السنيورة غير متواجد حالياً

المكان : Riyadh
 تقييمك لشمواهـ : 1
  الشعبيه : السنيورة إبداعها لا حدود لهالسنيورة إبداعها لا حدود لهالسنيورة إبداعها لا حدود لهالسنيورة إبداعها لا حدود لهالسنيورة إبداعها لا حدود لهالسنيورة إبداعها لا حدود لهالسنيورة إبداعها لا حدود لهالسنيورة إبداعها لا حدود لهالسنيورة إبداعها لا حدود لهالسنيورة إبداعها لا حدود لهالسنيورة إبداعها لا حدود له
افتراضي مآ بغينآ وه وأخيراً يومي الرمضآني 21 =$

وآ خزيتآه منكم .. ترآني خلصت الموضوع أمس بس مآ نزلته غلبني النوم =$

نبدآ ..

أحترت كثير كيف بأبدا صحيح متعوده اسرد يومياتي لكن بدفتري الخاص واقلبها سوالف كأني احاكي أحد ..
فلذلك بأتبع هالطريقه ..

دقيقه أجهز للسحور وأرجع لكم .. بأوريكم سحورنا لليوم بما اني جبت طاريه .. أوريكم أيآه إذا خلصته
رجعت بعد التجهيزآت وجبت عصيري لزوم الترويقه ..

خلص السحور وكان " فوتشيني " .. << أمي أشتهتها فجأه ..!! وبمآ أني دورت مالقيت المآكرونه الخآصه بالفوتشيني أخذت اللحلزونيه ..

وهذا هو ..

أما يومي الرمضاني يَ طويلين العمر والسلآمه بدء مساء الاربعاء ليلة الخميس .. وكان الاربعاء عندنا أخوآتي وأزوآجهم معزومين على الفطور عندنآ .. لذلك كآن يوم شغل

أكثر شوي المهم بعد ما خلصنا وشطبنا ولعت هالشمعه الجميله ..

أخذتها من سآكو هي ووحده ثانيه بريحة الخوخ .. ب 14 او 15 ريال الوحده بس جدد جمييل
..
جينا نطلع واخذت كآمي الصعنونه " أمي أول مآ شريتهآ تقول كأنهى صآبونه "

لأنه صعبه بأشيل الكبيره " أستحي " وطلعنآ حول الساعه 11 وشوي أنا وخوآتي لم " رد تآغ "

شرينآ مآ كتب الله لنآ أن نشتريه << مآشريت ألا تحفه .. خليت أخواتي يحآسبون ورحت بنده

عبآل مَ يخلصون وشريت لنآ شيء بآرد هذآ الشيء

الجميل اللي أدمنته بسبة أختي اللي أكبر مني << على اساس فيه أصغر مني .. المهم إنهووُ

دنآو " بالمشمش والخوخ " يالله على طعمه .. اللي يحبون الخوخ بينبسطون عليييه كآنك تآكلين خوخ ..
خلصنآ كذآ شيء سريع ورجعنآ البيت ووروني أخوآتي هديه عطوهم أيآها هههههههههه

شمآسات .. تصلح عوآكس للأستوديو .. << وش رآيكم بالمخ ..
قعدت اختي تقوس على ولدهآ ونشوف المشتريآت ونوريهآ أمي " الله يحفظهآ لنآ " ..
رحت أغسل ويوم جيت ألقي مسلسل " لعبة المرأه رجل " يتفرجون عليه مآ أمدآني جآلسه الا وهو مخلص وقتهآ الساعه 1 ألا ..

قمت ورحت أشيك على " سمسي " << تملك .. وأشوف وش أوضآعهم ..
خلوني أقولكم قبل أنآ كنت محمله اللعبه على جوآلي ووصلت يمكن المستوى اممم " 8 " مو متذكره .. وفرمت جوآلي وطآرت اللعبه .. ووقتهآ مآ كآنو منزلين إصدآر

للتآب ويوم نزل على طول حملته فلذلك توني مآ عندي الا ثنين

ألآ صح بأقولكم .. أحد يعرف كيف أنظف الأرضيآت لهيت عنهم يومين وجابو العيد شوفو الأرض

وأنآ بالحمآس وأشوف متطلبآتهم جآني الصغنون ّ<< ولد أختي .. يصيح أمه رآحت تبدل وهيك فَ تعرفون الوضع .. وقعد يخبص ألآ يلعب

يتبع ..

قديم 12-08-2012   #2

السنيورة
عضوه طموحه

الصورة الرمزية السنيورة

الشعبيه : السنيورة إبداعها لا حدود لهالسنيورة إبداعها لا حدود لهالسنيورة إبداعها لا حدود لهالسنيورة إبداعها لا حدود لهالسنيورة إبداعها لا حدود لهالسنيورة إبداعها لا حدود لهالسنيورة إبداعها لا حدود لهالسنيورة إبداعها لا حدود لهالسنيورة إبداعها لا حدود لهالسنيورة إبداعها لا حدود لهالسنيورة إبداعها لا حدود له
افتراضي رد: مآ بغينآ وه وأخيراً يومي الرمضآني 21 =$

سكرت اللعبه وحطيت له توم وجيري ووقتها الساعه كآنت

رحت لقيت " يا هلآ بشوج " فيه وضيوفهآ ( محمد طآهر و يوسف عرفآت ) <<-- ترآني مو متآبعه يعني بس كذآ على الفضوه

قعدت أسولف مع أخوآتي يوم رجعو وأمي ومرة أخوي لين طق الجوع بآبه .. قلت أنآ مشتهية " اندومي" جت أختي اللي أكبر مني قآلت سوي لي معك

<<-- يذكرني فيهآ لآ تميلحت هههههههه لبى قلبهآ ..

وهذآ سحوري أنآ ويآها .. <<-- طبعاً الأندومي مو بكل وقت أكله بس حسب الشهوه يعني أنسآه فتره وفجأه أشتهيه ..

خلصت مآكله وأختي كمآنه وكآنو أهلي حآطين سحورهم بس مدري وشو قمت أغسل الموآعين وجميلتي تشكشك ..

جآبو موآعين السحور ورآحت أختي وبقت أم جميلي بتنآم .. .. رآح الكل ينآم بعد الصلآة والمصونه " أنآ " مآ زلت بالمطبخ .. ..
وبمآ أننا بالمطبخ وهيك طرآ ببآلي أفيدكم بأحد تجآربي بتنظيف الفرن .. فرننا ستيل لذلك التنظيف يحتآج عنآيه .. هذا المنظفين اللي أعتمدهم ..

أول شيء أرش البخآخ <<-- قآهر الشحوم مآ حفظت أسمه ولآ أبي .. تجربتي معه أعطيه 5/10 ليه ! لأني سبق وجربت " جف " وتفوق عليه بالرآآآحه ..

أقول لكم طريقتي بهذآ وجف ..
بس ملعومه " جف قوآمه ثقيل وزي العصآر " أمآ هذآ رشآش .. جف كنت أحط على الأسفنجه وأوزع على الفرن وأخليه وأغسل الموآعين وإذا خلصت

جيت ومسحته ومن جد يبرد القلب ..
هذآ أرشه <<-- بس هالفرق .. ويعني ينظف بس تحسين فيه زيوت مو مره ..
بعد كذآ أرش بخآخ القزآز وأمسحه بمنآديل عشآن يعطي لمعه ..
وانآ أحب أستخدم لمسح الفرن قلفز يرمى مو حق الموآعين لكل شيء شي <<-- شغل وسوسه

طولت بالتشطيب للمطبخ ومآ خلصت الا

بعد مآ خلصت أستخدم هذآ الشيء الجميل

بتقولون فآزلين بأقولكم أيه بس لآ .. هذآ يَ حبآيبي الفآزلين تجيبه صديقة مرة خآلي من سوريآ وتبيعه لنآ بهذي العلب .. مكونآته تختلف عن الفآزلين العآدي

ومآأدري وش لانه سر المهنه " زي مآ تقول " .. بس جد فرق ريحته عن ريحة الفآزلين العآدي وأثره عنه .. بنت خآلي كآنت تعآني من مفآصل مسمره مررره بيديهآ

وبعد أستعمآله مآ أقولكم صآرت تلق لآ بس خفت بشكل ملآحظ .. يعطي لليد طرآوه ونعومه وخصوصاً لليد المكروفه .. تحسين بعد أستعمآله بفرق <<-- موب تسويق بس

عرض تجربه ..
المهم أنآ أحط علبه بالمطبخ عشآن بعد مآ أخلص على طول أغسل وأدهن <<-- لأنه بهالحركه يعطي لليد ندآوه ..أحب أحطه كذآ
<<-- صآر نص الكلآم عليه ..

دقيقه بأصلي الفجر وارجع اقرق

يتبع ..

قديم 12-08-2012   #3

السنيورة
عضوه طموحه

الصورة الرمزية السنيورة

رجعت .. وين وصلنآ !!

المهم .. طلعت وأنآ ظهري أحسه مقسوووم أنآ من النآس اللي يشتكون من آلآم العصعص بسبب طيحآت منذو الصغر وطيحه على طيحه صآر أدنى جهد يأثر

عليه فمآ بآلكوم يوم كآمل ..

نكمل طلعت من المطبخ على عجل توضيت وصليت بالعآده أخلي الموآعين بعد الصلآة بس انفعلت شوي

رحت آخذ شور أروق شوي وابرد ..

ولبست هالشيء الأريح شيء ..

خلصت الشآور اللي خلآني أروق وريح عضلآتي .. ورحت أشيك على البي بي والساعه كآنت

قعدت أسولف بالبلأك وأحآكي اللي حآكوني وهيك يعني .. خلصت لفيت على التويت

<<-- عشق تكنلوجي مدري تقني مدري وش اسميه المهم محآصرني ..

سكرت التويت ورجعت اشيك على " سمسمي " اللي خليتهم يزرعون ليوم كآمل والسآعه بآينه بالتآب ..

قفلتهآ وقعدت على شموآه شويتين

قفلت ورحت على قولتي أنآ وأختي " أكرم يديني " <<-- أدهنهم بكريم بس مو كريم عآدي لآ كريم معآلج ..

هذآ هو ..

تشوفون وآحد وآحد خلآص والثآني توني شآريته سعره 10 ريال .. ليه ووش سآلفته أنآ أقول لكم .. يَ طويلين العمر أنآ بالسآبق لمآ أغسل الموآعين كنت أغسلهم أولاً بدون قلفز ثانياً

أحط كلور أكس مركز مع الصآبون <<-- أجرآم صح !!
زي مآ قلت لكم شغلة " وسوسه " .. مآ أرتآح ألا لمآ أشم ريحة الكآس كلوركس وأحب أشوف الموآعين تلق لق .. مأ أحب أخذ كآس ويصير فيه زنخه أصير كذآ

.. ثالثاً أحط بحق الأوآني وحق الكآسآت كلوركس يعني دمآر مو طبيعي .. <<-- يآليتهآ بس على وآحد ..

مآلكم بالطويله صآرت يديني تتقشر من نفسها من عند ألتقآء رآحة اليد بالأصآبع وشي يعور وحساسيه مجرد يلآمس جلدي الصآبون تحكني لحد مآ أغسل .. فَ أخذت

هالكريم كَ معآلج وملين وشيء جميل .. ريحته تعرفون ريحة عجينة السيرآميك البيضاء زييييهاآآآ .. الزبدة صرنآ نشتري كلوركس مخفف اللي بالبخآخآت <<--

مصورته بأوريكم .. وألبس قلفز وأدهن بهالكريم اللي له الفضل بعد الله برجوع يدي سليمه بس مآزآلت تحتآج ..

أوزع بشكل نقط على الأمآكن المتحسسه ..

وأخليه بهالشكل ..

وهذآ هو بعد وقت

قفلت كل شيء ورحت أنآم بغرفتي .. بالعآده أنآم مع أمي بغرفتهآ حتى حآطه لي ذرفة ملآبس بس بمآ أني أختي نآيمه عندنآ أتوكل أنآم فغرفتي ..

ونمت بعد السآعه ..

لأنني قعدت اشخمط وارسم وهيك أشيآءآت .. صورتهآ وقررت أنزلهآ وهونت .. ليه عشآني فكرت أخليهآ بموضوع مستقل .. مآ أبي أحرقهآ

نمت

يتبع ..

قديم 12-08-2012   #4

السنيورة
عضوه طموحه

الصورة الرمزية السنيورة

قمت متأخرررررره بسبب تأخري بالنوم وكآن كل جسمي يطقطق بدون مبآلغه .. لأني كآرفته هالأيآم بشكل مو طبيعي .. بيت وسوق وكلش ملش ..

غسلت وصليت و طيآران صليت ودخلت المطبخ وكآن مآ بقى الا الأشيآءآت البسيطه .. زينت مع امي الجبنيه

وسويت " قمر الدين " <<-- مآ صورته نسيت وغسلت موآعين الطبخ

وقلطنآ الفطور

وهذي سفرتنآ ..

حنآ نآكل على " طبليه " .. <<--- الطبيله هي الطآوله المرتفعه أرتفآع بسيط عن الأرض ..
سمينآ وأفطرنآ وصلينآ وبسررررعه دخلت المطبخ انآ ومرت أخوي نغسل الموآعين لأني يوم قمت قآلو لي أن جدي " الله يقومه بالسلآمه " دخل المستشفى

ترقيد .. وعشان الزيآره وقتهآ مرررره ضيق نبي نطلع بدري ..

خلصت ورحت لبست ..وأخذت الكآمريتن احتياط .. كنا نآوين نطلع من جدي ننحط أمي واختي الكبيره ببيت جدي ونروح السوق أنا ومرة أخوي

ونرجع لهم فَ لبست هالشيء ومآ حطيت ميك أب عشآن السوق ..

كآن جدي ب " مدينة الملك فهد الطبيه " وهذانا وصلنآ ..

التصوير بالصغنونه عشان هيك مو زوم قوي قويه بأنزل الكبيره للمستشفى

وهنآ بالسيب ندور مكآنه .. ويوم شفته فآضي صورت ..

زرنآ جدي ومآ طولنآ لأننا وصلنآ ومآ بقى شيء على وقت الزيآره ينتهي تنتهي 9
طلعنآ وودينآ أمي واختي لم جدتي .. ورحنآ لم " حيآة مول "

صورت لكم بالموآقف وبعيد بعد .. مآ نزلت الكآم خليتهم بالسيآره

انآ مآ كنت أبي الأ " مآك " ورحت لصحآرى على رجولي كنت أبي بودره مضغوطه وحق الحوآجب ومآ لقيت الا اسود فمآ أخذت البني مخلص وأخذت

بس بودره مضغوطه .. هذي هي ..

وهذآ رقمهآ .. " أخذ أغمق مني =")

أخذتها ب 124 ريآل .. والله لآ يوريكم الزحمه بالمحل .. موقف الكآش وصآيرين يكتبون يدوي وجو الرجآل طلعو الموظفآت وكملو الشغل هم .. وبثوآني من دخولهم

مشت الأمور وفضى المحل ..
خلصت والشيء اللي نسيت أقوله شفنآ أختي هنآك .. بس كآنت مخلصه وبتطلع خلأص .. أهم شيء شفتهآ <<-- أبد مآ كانت أمس عندي ..

طلعنآ ووقفنآ عنك " كنتآكي " بمآ أن الوقت صآر ضيق ونبي نتسحر .. دخلنآ وقعدنآ ورآح أخوي يطلب ..
وهذآ هوو ..

يتبع ..

قديم 12-08-2012   #5

السنيورة
عضوه طموحه

الصورة الرمزية السنيورة

رجعنآ مرينآ بيت جدتي وأخذنآ أمي وأختي خلآص مافي وقت نقعد ..
رجعنى البيت وقعدت أوري امي وأختي البودره وأجربها مع اسآسي وبدون وقآمت اختي توريني بودرتها <<-- بمآ أننا قريبين من درجة بعض .. وجربتها على

وجهي .. المهم بعد هالتجآرب رحت أغسل وجهي

وهذي عدتي ..

مقشرين ليه ؟؟ لأني أستخدم كلير بالأساس ويوم خلص نيتروجين القنآع رحت أشتري وقلت بأشتري أجرب حقهم بمآ أن كلير على وشك يخلص ..

أرتحت مع كلير أكثر و وإذا خلص مقشر " نيتروجين " بأرجع أشتري كلير .. <<-- أسعآرهم مآ أذكر بس الوآحد ما يتعدي 36 ريآل ..

وفرشت

عآد بأقول شيء " فرشتين ليه " وحده للأسنآن ووحده للشفآيف .. الورديه ناعمه وخليتهآ للشفآيف
والشهآده لله " أرتوس " فعلاً لآحظت فرق بعد هالحركه اني إذآ خلصت تفريش اسناني افرش شفآيفي وأحس بدت تتقشر وهيك ..

بعدين احط هالمرطب اللي ينعنش يورد شفآيفي .. رخيص من الصيدليه ب 10 ريال بس جميل على سعره

.. أذكر قد أستخدمت قلوس مااذكر من وين شريته بس كآن معالج بشكل واااااو خسآره نسيت .. ويوم خلص حآولت أتذكر من وين وعجزت .. كآن لمآ حطيته اول مره حسيت بحراره

ومره عن مره صآرت تخف والسبب يعآلج .. ياللله ليتني أتذكر ..

ماعلينا .. <<<--- محد تعب وهو يكتب

خلصت حوستي ورحت اغير لولد اختي ولبسته بجامته

وشبكت جوآلاتي على الشآحن .. كل شيء كآن يبي له شحن الكآمين كللللهم والجوألات وحتى التآب وش ذآ ..

صليت ودخلت أغسل المواعين اللي كانت بس كيسان ولله الحمد ودخل الجميل معي يبي يغسل طبعاً مستحيل بس عطيته القلفز حق امي يوسع صدره

عاد الصوره اللي فوق انا رآزه يدي معه .. المضحك كلنا كبيره علينا .. " يوم اشتري ما فيه سمول أخذت ميديم " ..

لقيت امي هي وجدتي رآيحين السيف وشآريه قطآعات

عجبتني الفايلوت .. دخلتهم وبديت أغسل

أيه هذا هو الكلورس البخآخ .. للي ما يعرفونه

يوم خلصت وقعدت ادخل اللي يدخل الثلاجه تذكرت الكولا حقي اللي كنت ناويه اشربه قبل امسك وطلع جامد <<-- بالفريزر كآن

حطيته بالثلاجه لبكره <<-- اللي هو قبل امس .. ورحت شبكت التآب على الشآحن بعد ما شيكت على سمسي

ولقيت البلآك مخلص شحن وأخذته ولقيت بشر محآكيني سولفت

ولا نمت الا 11 الا

وبسسسسسس <<<--- وش عقبه !!!!!

* ملاحظه : لقد تعبت أقوى شيء

أتمنى أني مآ أثقلت عليكم .. وكآن يومي جميل ورآق لكم

قديم 12-08-2012   #6

السنيورة
عضوه طموحه

الصورة الرمزية السنيورة

موب مصدقه أني خلصّت وأخيراً طلع الموضوع للنوُر =") ..

أنطلقوو =$

يْ لذيذين =")

<<---- مآ أكون السنيوره لو مآ قلتهآ =")

قديم 12-08-2012   #7

باريس
عضوه مثابره

الصورة الرمزية باريس

باريس غير متواجد حالياً

المكان : new york & london & Riyadh
  الشعبيه : باريس إبداعها لا حدود لهباريس إبداعها لا حدود لهباريس إبداعها لا حدود لهباريس إبداعها لا حدود لهباريس إبداعها لا حدود لهباريس إبداعها لا حدود لهباريس إبداعها لا حدود لهباريس إبداعها لا حدود لهباريس إبداعها لا حدود لهباريس إبداعها لا حدود لهباريس إبداعها لا حدود له

يعطيك العافيه حبيبتي على هاليوم الحلو

الله يشفي جدك يارب ومرضي المسلمين ياربـ

شكلك تحبين أنواع المكرونه مثلي عواااااااااااافي يارب

اممممممم على الكوكا كولا مع الثلج شي جميل

حبيبتي شكرا على اليوم الحلو ياحلوه استمتعت

قديم 12-08-2012   #8

نرميلا
عضوه طموحه

الصورة الرمزية نرميلا

نرميلا غير متواجد حالياً

المكان : k.s.a
  الشعبيه : نرميلا غير معروفه لحد الآن

يؤ شكلك تعبانه على الصوووووووووووووووووووووور حيييل يعطيكي الف الف عاافيه حبيبتي

عجبتني السفره بالعافيه عليكم اممممممممممممممممممممممممممممممممم

يعطيكي الف الف عاافيه على الصور موضوع مرتب ومنسق ومتعوب عليه

قديم 12-08-2012   #9

sweet dark
عضوه مثابره

الصورة الرمزية sweet dark

sweet dark غير متواجد حالياً

المكان : NY
  الشعبيه : sweet dark إنجازاتها يُفخر بهاsweet dark إنجازاتها يُفخر بهاsweet dark إنجازاتها يُفخر بهاsweet dark إنجازاتها يُفخر بهاsweet dark إنجازاتها يُفخر بهاsweet dark إنجازاتها يُفخر بهاsweet dark إنجازاتها يُفخر بهاsweet dark إنجازاتها يُفخر بهاsweet dark إنجازاتها يُفخر بهاsweet dark إنجازاتها يُفخر بهاsweet dark إنجازاتها يُفخر بها

يا ليتني ما دخلت

كولا آآآخ <3 عطشت ..

يوم رائع ..

موفقة

قديم 12-08-2012   #10

emyqueen
عضوه مبتدئه

الصورة الرمزية emyqueen

emyqueen غير متواجد حالياً

الشعبيه : emyqueen تمشي بخطى ثابتهemyqueen تمشي بخطى ثابتهemyqueen تمشي بخطى ثابتهemyqueen تمشي بخطى ثابته

عن جد يومك جميل والله يعينا جميعا على المطبخ والمواعين اللى ما بتخلص موضوعك مرتب

وانا باحب التكنولوجيا مثلك

موضوع مغلق