الرئيسية الألعاب التَسجيل القوانين إتصل بَنا Twitter Facebook
 
العودة   منتديات شمواه|SHAMOA FORUM ® > ،، || .. رشاقهـ و صحهـ .. || ،، > Diet & Sport

الملاحظات

Diet & Sport لـ تشجيع العضوات للوصول للوزن المثالي و تبادل الحميات الناجحه  ..
 يسلط الضوء على [ التمارين الرياضيه , الأجهزه الرياضيه , النوادي النسائيه  ]



إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 25-08-2013   #1

فرعونيه
عضوه مبتدئه
 
الصورة الرمزية فرعونيه

فرعونيه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 87906
 تاريخ التسجيل : 08 2013
 الجنس : sex
 المكان : العاصمه.~
 المشاركات : 47
 تقييمك لشمواهـ : 1
  الشعبيه : فرعونيه تمشي بخطى ثابتهفرعونيه تمشي بخطى ثابتهفرعونيه تمشي بخطى ثابته
 النقاط : 262
Icon15 مفهوم السمنه الصحيه + الطريق الى وزن مثالي .








السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
اهلين بنات , كيفكم أخباركم ؟



طبعاً مثل ما انتم شايفين أول موضوع لي هنا , حبيت يكون موضوع مرتب , ومفيد ويهم الكثير من البنات وأخيراً يليق بشمواه مظهراَ ومخبراَ , التصميم أول تصميم لي على فكرة اقدر اقول اول فتحت فوتوشوب لي , عشان كذا لحد يدقق ههههه

ندخل في موضوعنا , موضوعي اليوم يتكلم عن النحافه بشكل عام , أسبابها وطرق علاجها , والتفت لفته يسيره للفاشن , ايش يناسب النحيفه , ومايطلع عيوبها ويطلع محاسنها .

النحافه تعتبر امر مزعج لكل انثى , كل انثى تبحث عن الكمال تحلم بجسم ممشوق أنثوي أكثر مماهو عليه لأ معروف أغلبية النحيفات مالهم صدر أو مؤخره , مما يسبب للكثيرات الحرج , وعدم الثقه بالنفس , ولكن الحمد لله مافيه داء الا وله دواء , علمه من علمه وجهله من جهله .

نبدا

أول شي النحافه ايش ؟
هي نقص وزن الانسان عن المعدل الطبيعي قليلاً او كثيراً , كيف تعرف انك انسان نحيف ؟ وكم كيلوا تحتاجه للوصول الى الوزن الطبيعي ؟
الجواب ~
في قاعده رياضيه سهله جداً اولاً , انت انسان يصل طولك الى 170 الوزن الطبيعي اللي تحتاجه هو 70 , يعني بطرح 100 من الطول يكون هو الوزن الطبيعي , سهله مره ومايبيلها تفكير .

أسباب النحافه "
للنحافه اسباب من اهمها , الوراثه , الحاله النفسيه , قلة الكمية التي يتناولها الشخص و الطفيليات والديدان اعراضها الاسهال المستمر {أكرمكم الله} , أمراض هرمونيه .
_


واللحين , عرفتي كم تحتاجين من كيلو , وعرفتي اسباب النحافه اللي أحتمال تعانين من بعضها ,

معاً لسمنه صحية , سمنة عافيه تعود على جسمك وبشرتك وشعرك بالجمال والحيويه , مو سمنة أكل مطاعم وشبسات , وحتى لو سمنتي بيكون سمنة مقززره اسفه وتجميع شحوم على غير سنع , وشحوب وخمول بما لو تسمنين سمنه صحيهومتنوعه راح تحملين كتلة عضلات مو دهون متراكمه غير كذا شحوب البشره والأمراض مثل الكلسترول وتساقط الشعر والجسم يحتاج 10%-20% دهون تخيلوا فقط ! واحنا نسب الدهون في طعامنا مرتفعه جدا بنات صدق خلاص لا تاكلون شبسات وتقلون احنا نحاف , بعكس البروتين اللي يحتاج الجسم منه نسبة 50% , والكربوهيدرات 40% , فمهم تكون سمنه متنوعه ومفيده حتى لو ما طلع لك صدر او مؤخره أهم شي تكونين بصحه ممتازه , اتمنى فهمتوا الفرق بنات , وبالنسبة لكمية الوجبة كثير كثير ناس يقلون احنا ناكل واذا شفتي اكلهم تقولين اكل صغار , لازم لازم تغصبون نفسكم وحبه حبه مو مره وحده عشان ما تفاجئون جهاز الهضم .

مصآدر."
مصادر الكربوهيدرات { الخبز والحبوب , الفواكه , بعض الخضروات مثل الفاصوليا و الذرة , الحليب ,, الخ.}
مصادر البروتين { البيض , الأسماك , الحليب , اللحوم الحمرا , الدجاج , الفول ,, الخ . }

*

نصائح "
1- يجب أكل الفواكه مباشرة بعد وجبة الطعام .
2- الأكثار من عصائر الفاكهة الطازجه مثل العنب والموز , والمنجا وعصير الكوكتيل .
3- شرب حليب كامل الدسم بمعدل ثلاث اكواب في اليوم
4- تناول أسماك الجمبري والكابوريا , والاسماك المعلبة مثل السردين والتونة .
5- أكل حلاوة طحينية على الأفطار .
6- أكل ما لايقل عن 11 تمرة يومياً



برب












أحبك أنت يا أملاً كضوء الصبح يلقاني , أمات الحب عشاقاً وحبك أنت أحياني , ولو خيرت في وطن .. لقلت هواك أوطاني !
  رد مع اقتباس
قديم 25-08-2013   #2

فرعونيه
عضوه مبتدئه
 
الصورة الرمزية فرعونيه

فرعونيه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 87906
 تاريخ التسجيل : 08 2013
 الجنس : sex
 المكان : العاصمه.~
 المشاركات : 47
 تقييمك لشمواهـ : 1
  الشعبيه : فرعونيه تمشي بخطى ثابتهفرعونيه تمشي بخطى ثابتهفرعونيه تمشي بخطى ثابته
 النقاط : 262
Icon15 رد: مفهوم السمنه الصحيه + الطريق الى وزن مثالي .


وصفات للتسمين :
A- الحلبة . { ريحتها مزعجه جداً ما أنصح فيها راعين الجامعات والمدارس , والدوامات . }

1- يغلى كأس من الماء ثم يضاف اليه ما مقداره 3 جرامات من مسحوق الحلبة ويترك ليغلى مدة دقيقه , ثم يصفى ويحلى بالعسل ويشرب بمعدل ثلاث مرات في اليوم , ويستمر عليه حتى الوصول الى الوزن المطلوب .

B- السمسم .
1- تعد بذور السمسم من المسمنات , حيث ي}كل يومياً ما مقدراه كوب , أكد ابن سينا على تمييز السمسم بزيادة الوزن


C- فول الصويا . { كثر الكلام عنه , وعن تكبيره للصدر , تلقون منه هيئة حليب الصويا , في الدانوب والماركت الكبيره . }
1- وهوغني بمواد استروجنيه وبروتين , وهو يزيد الوزن حيث ي}كل ما مقداره كوب من الفول يومياً بعد سلقه جيداَ .
E- الكزبرة .
1- نظراً لأن الكزبرة تحتوي على الحديد الذي يؤدي الى زيادة عدد كريات الدم الحمرا في الجسم النحيف , وكذلك يحسن هيملوجلوبين الدم ,يجب حينها تناول بذور الكزبرة على هيئة مسحوق حيث تؤخذ ملعقه كبيره من المسحوق ويسف بعد كل وجبة غذائيه , أو يمكن وضع هذه الكميه مع السلطه وأكلها جميعاً وتستخدم لشهر كامل . < للناس الصفرا

F- الموز +حليب كامل الدسم .
1- يؤخذ حبتا موز وتخلطان مع كوب ونصف حليب كامل الدسم ويشرب كوب يومياً

G-الزبيب الأسود مفيد جدا ارتفاع سعراته الحراريه عن العنب الطازج ويحتوي على نسبه عاليه من الكاربوهيدرات والفيتامينات ويعتبر الزبيب من المواد المغذيه وبخاصه عند من يعانون من فقر الدم وسوء التغذيه وفي السنه النبويه ذكر منافع الزبيب للحاله النفسيه .

طبعاً هاذي الوصفات ماتكفي لحالها بدون الاكل او نظام الاكل اللي تمشين عليها والرياضه تطلعين تمام ان شاء الله



الرياضه :

كثير منا يظن الرياضه تقتصير على التنحيف وحرق الدهون , غلط بالعكس الرياضه مناسبه جداً للنحيفين , تكسبهم وزن زائد بشد عضلات الصدر والبطن والمؤخره
{تذكرون كلامنا عن العضلات فوق} والرياضه مفيده تفتح الشهيه وتريح النفس



*

وأخيراً وليس أخيرا , طريقه اخفاء عيوب النحف , وخصوصاً الصدر .

1- شراء الستيان او البرا , بميزه الحشوه راح يحطي لصدرك حجم مناسب جدا , ومنظر جميل .

2- عند شراء الفستان من المستحسن شراء فتحة صدر صغيره , اولاً انسب للنحاف وثانيا راح يكون شكلك جميل وناعم ويضيع صغر الصدر .
3- موديل الرفلز ,يازينه على النحيفه , لو تلبسه سمينه بيصير شكل سيئ جداً يبيله جسم ناعم .





خلصت موضعي البسيط , اتمنى يعجبكم ويفيدكم هذا اهم شي , وان شاء الله الجايات احسن
تحياتي

تم
لحظه O
مايحر القلب الا اذا انسمح الرد ايه وبس







  رد مع اقتباس
قديم 25-08-2013   #3

♡ ĴŐǿĴỖ ♡
عضوه واثقه
 
الصورة الرمزية ♡ ĴŐǿĴỖ ♡

♡ ĴŐǿĴỖ ♡ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 71368
 تاريخ التسجيل : 06 2012
 الجنس : sex
 المكان : Saudi Arabia ❤
 المشاركات : 520
 تقييمك لشمواهـ : 1
  الشعبيه : ♡ ĴŐǿĴỖ ♡ مشهوره بشمواهـ♡ ĴŐǿĴỖ ♡ مشهوره بشمواهـ♡ ĴŐǿĴỖ ♡ مشهوره بشمواهـ♡ ĴŐǿĴỖ ♡ مشهوره بشمواهـ♡ ĴŐǿĴỖ ♡ مشهوره بشمواهـ♡ ĴŐǿĴỖ ♡ مشهوره بشمواهـ♡ ĴŐǿĴỖ ♡ مشهوره بشمواهـ♡ ĴŐǿĴỖ ♡ مشهوره بشمواهـ♡ ĴŐǿĴỖ ♡ مشهوره بشمواهـ♡ ĴŐǿĴỖ ♡ مشهوره بشمواهـ♡ ĴŐǿĴỖ ♡ مشهوره بشمواهـ
 النقاط : 11269
افتراضي رد: مفهوم السمنه الصحيه + الطريق الى وزن مثالي .


_

ي مية مرحبأ ، برآفو عليك ي قمري ع بدآيتك الجميله والقويه ،معلومآت ولآ أحلى
من كذآ ، بجد فيه نحيفآت نحفهم صرآحه ،كأنه مجآعه ومستمرين ويبون ينحفون
زيآدةة الله وكيلك ،وزي م قلتي ي عزيزتي هنآك نوعين من السمنه صحيه ،

وغير صحيه ، القأعده الريآضيه تبع معرفه كم يكون وزنك مثألي ،أنآ شخصيأ إتبعهأ
بعد م قألتلي الدكتورة قأعده ولآ أسهل منهأ ،الجسم يحتاج 10%-20% دهون ،
أتوقع البعض في اليوم 100 وعليهأ بعد ،نستهلك دهون ، وإيش ! قلك بعد م نستهلك هالكميه الهآئله ،
الشاي الاخضر بيعمل عمله ، ههههههههــ ه الشآي الأخضر ،بيحرق الدهون بس مو
كلهأ هو بيخفف ع المعدة لا أقل ولآ اكثر ، النصآئح أتفق معهأ وسليمه ،
وأهم شئ المويه ، وصفات التسمين مو كلها اتفق معهأ يعني مثلا الحلبه ،
معروف انها تكبر الصدر ، فإحنآ نبي عافيه في الجسد قبل م تكون سمنه وتنفيخ ،

[ وجهة نظري ] والنصآئح صحيحه وأتفق في موديل الرفلز ،
أبدعتي ي غاليتي في موضوعك بسيط ومليان معلومات مفيده ،
وع الأكيد الصبأيأ بيستفيدوأ ، يعطيك العافيه ، وأتحفينأ دآيم بمواضيع تفتح النفس ،
مثل هالموضوع القدع ، موفقه ي حلوتي دمت بحب .











  رد مع اقتباس
قديم 25-08-2013   #4

فرعونيه
عضوه مبتدئه
 
الصورة الرمزية فرعونيه

فرعونيه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 87906
 تاريخ التسجيل : 08 2013
 الجنس : sex
 المكان : العاصمه.~
 المشاركات : 47
 تقييمك لشمواهـ : 1
  الشعبيه : فرعونيه تمشي بخطى ثابتهفرعونيه تمشي بخطى ثابتهفرعونيه تمشي بخطى ثابته
 النقاط : 262
Icon15 رد: مفهوم السمنه الصحيه + الطريق الى وزن مثالي .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♡ ĴŐǿĴỖ ♡ مشاهدة المشاركة

_

ي مية مرحبأ ، برآفو عليك ي قمري ع بدآيتك الجميله والقويه ،معلومآت ولآ أحلى
من كذآ ، بجد فيه نحيفآت نحفهم صرآحه ،كأنه مجآعه ومستمرين ويبون ينحفون
زيآدةة الله وكيلك ،وزي م قلتي ي عزيزتي هنآك نوعين من السمنه صحيه ،
وغير صحيه ، القأعده الريآضيه تبع معرفه كم يكون وزنك مثألي ،أنآ شخصيأ إتبعهأ
بعد م قألتلي الدكتورة قأعده ولآ أسهل منهأ ،الجسم يحتاج 10%-20% دهون ،
أتوقع البعض في اليوم 100 وعليهأ بعد ،نستهلك دهون ، وإيش ! قلك بعد م نستهلك هالكميه الهآئله ،
الشاي الاخضر بيعمل عمله ، ههههههههــ ه الشآي الأخضر ،بيحرق الدهون بس مو
كلهأ هو بيخفف ع المعدة لا أقل ولآ اكثر ، النصآئح أتفق معهأ وسليمه ،
وأهم شئ المويه ، وصفات التسمين مو كلها اتفق معهأ يعني مثلا الحلبه ،
معروف انها تكبر الصدر ، فإحنآ نبي عافيه في الجسد قبل م تكون سمنه وتنفيخ ،

[ وجهة نظري ] والنصآئح صحيحه وأتفق في موديل الرفلز ،
أبدعتي ي غاليتي في موضوعك بسيط ومليان معلومات مفيده ،
وع الأكيد الصبأيأ بيستفيدوأ ، يعطيك العافيه ، وأتحفينأ دآيم بمواضيع تفتح النفس ،
مثل هالموضوع القدع ، موفقه ي حلوتي دمت بحب .
ياهلابك حبيبتي ، مشكوره احرجتي تواضعي
اتفق معك في ذي النقطه بس صراحه استغرب من تفكيرهم ،
بالنسبه للحلبه غير انها تكبر الصدر ، مفيده لبنية العظام ، والمثل اللي يقول لو علم الناس بما فيها من فوائد لشتروا بوزنها اذهب
نورتي موضوعي بتواجدك







  رد مع اقتباس
قديم 26-08-2013   #5

Motivation
عضوه مبتدئه
 
الصورة الرمزية Motivation

Motivation غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 87446
 تاريخ التسجيل : 07 2013
 الجنس : sex
 المشاركات : 6
  الشعبيه : Motivation غير معروفه لحد الآن
 النقاط : 10
افتراضي رد: مفهوم السمنه الصحيه + الطريق الى وزن مثالي .

موضووووع جمممميل وفعلا لازم النحاف ينتبهون لنقطه

انو مو انا نحيفه بسمن بأكل الشيبس والدهون والخرابيط لازم تكون سسسمنه صحية وجميله مو كرش وتنفخ ع الفاضي



بالنسبه للنصائح تبع الصدر انا اعملها وليس لكوني نحيفة ولكن لكوني مليانه والصدر شبه ممسوح

ف لتناسق اكبر استخدم الاسسسفج ودايم ض1 والفتحات ماحبها كثيير ...


يعطيك العافيه حبيبتي








  رد مع اقتباس
قديم 26-08-2013   #6

Water
عضوه واثقه
 
الصورة الرمزية Water

Water متواجد حالياً

 رقم العضوية : 88141
 تاريخ التسجيل : 08 2013
 العمر : 16
 الجنس : sex
 المشاركات : 643
 تقييمك لشمواهـ : 1
  الشعبيه : Water ماستر الإبداعWater ماستر الإبداعWater ماستر الإبداعWater ماستر الإبداعWater ماستر الإبداعWater ماستر الإبداعWater ماستر الإبداعWater ماستر الإبداعWater ماستر الإبداعWater ماستر الإبداعWater ماستر الإبداع
 النقاط : 54408
افتراضي رد: مفهوم السمنه الصحيه + الطريق الى وزن مثالي .

يا هلا وياغلا الله يحييك


فعلا موضوعك رائع وراقي


السمنة الصحية..
هذي الناس فاهمينها غلط!!


أنا سمينة من يوم ماعرفت نفسي فما قد جربت احساس النحيفة


بس أنا بجرب احساس السمنة الصحية قريب<<قولي آمين


أنا أكره نوعين من الأجسام


مابقول برتقالة ومنقلة ومدري وشو


بقول النحف اللي يخوف والمتن اللي اللهم لك الحمد


لحد يزعل أنا كنت من النوع الثاني<<ذلحين أنا متينة بس مو لدرجة أول ولله الحمد


المفروض النحيفة والسمينة على حد سواء يلعبون رياضة


لأن الرياضة تشد ثم تبدأ ببناء عضلات صغينونة لطيفة للأنثى



ولا عمرك بتشوفين حرمة العضلات زي عضلات الرجال مهما سوت


لأن تركيب جمها غيييير + فيه هرمون معين موجود عند الرجال ومو عند النساء إلا بنسبة ضئيلة هو المسؤول<<والله ماني فاكرة اسمه


واللي يقهر يوم تشوفين وحدة نحيييفة مرررة تاكل شبسات وتقول "أنا ماني دبة"


آه لوتدرين قد إيش تقهرني!!


أنا مع أكل الخرابيط ذي مرة بالأسبوع بكميات معتدلة
أما كل مارحتي وجيتي لقيتيها تخم معليييييييش


وإلا الحركة السامجة الجديدة "النوتيلا"


ما بتصيرين كشخة إلا وإنتي تبلعين منه علبة كاملة وقت الفسحة في المدرسة<<لا تعلييييق


ويوم تكبر تقول "أنا ما آكل ليش سمنت؟" وتروح تسوي فلم<<وذاك النوتيلا كل يوم علبة عملاقة إيش ؟


المفروض الوحدة تتدارك نفسها بدري بصراحة


على سالفة الخلطات ما أقدر أحكم بما أني لا أثق بها


بس أنا متأكدة إن كل حرف قلتيه عن الرياضة صحيح


الرياضة لو يدرون البنات إيش أهميتها


واللي يقهر إن أسرتي اللطيفة كلهم داعميني ويشجعوني حتى بابا ما صار يجيب أكل مطاعم إلا نادر


عكس مثلا عماتي يوم أروح عندهم يقعدون يقولون يوووه يالطيبين باقي تسوين رياضة؟؟


وإن دخلوا فموضوع الرجيم أقول أنا ما أسوي
لأن المعادلة عندي نظام حياة صحي= أكل صحي باعتدال+رياضة
وجدي وجدتي مرررة ولله الحمد مأيديني
وعماني كلهم مأيدين اللي أسويه


إلا عماتي السمينات اللي يغارون
بس ذلحين الحمد لله وقفوا وصاروا يشجعوني
وبسببي العائلة كلها صايرة صحية الحمد لله


أنا كل أخواتني وأخواني نحاف بس نحف حلو ما شاء الله <<يعني بسم الله ما شاء الله ماريكان


بس مشكلتهم الخم 24 ساعة


بس ذلحين يوم صرت أخاصمهم وكذا باعدو عن ذي الخرابيط وصاروا ياكلون بانتظام دوم انشاء الله


معليش كثرت هرج.. بس تحمست مرررة مع موضوعك الراقي


شكرا يا قمر على الطرح


دمتي بود











سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
*شكرا N O R A H
Try to learn something about everything
and everything about something


  رد مع اقتباس
قديم 26-08-2013   #7

فطومآ طآل عمرهآ
عضوه طموحه
 
الصورة الرمزية فطومآ طآل عمرهآ

فطومآ طآل عمرهآ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 87956
 تاريخ التسجيل : 08 2013
 العمر : 17
 الجنس : sex
 المكان : في المطبخ + قدآم المرآيه
 المشاركات : 107
 تقييمك لشمواهـ : 1
  الشعبيه : فطومآ طآل عمرهآ موهوبه بشمواهـفطومآ طآل عمرهآ موهوبه بشمواهـفطومآ طآل عمرهآ موهوبه بشمواهـفطومآ طآل عمرهآ موهوبه بشمواهـفطومآ طآل عمرهآ موهوبه بشمواهـفطومآ طآل عمرهآ موهوبه بشمواهـفطومآ طآل عمرهآ موهوبه بشمواهـفطومآ طآل عمرهآ موهوبه بشمواهـفطومآ طآل عمرهآ موهوبه بشمواهـ
 النقاط : 1144
افتراضي رد: مفهوم السمنه الصحيه + الطريق الى وزن مثالي .

يا هلا والله

آمممممممممممم بما اني نحيفه حقولك وجهه نظري

النحافةة حلوه بس بشرط يكون عندك صدر ومؤخره اذا ماعندك فالافضل تسمنين
انا كنت اعاني من نقطة الصدر بس وربي ماعندي صدر تقولين ولد

( بس على اني نحيفه بس صحتي كويسه والحمد لله يعني الشبسات ما اكلها الا مره في الاسبوعين واحيانا ما اشتهيها واحيانا تمر شهور ما اكلها صرت اكرهها والله انا شفت التاثير الايجابي على بشرتي من بعد ماتركت الشيبسات وكمان الغازيات ما اشربها كثير خاصة مشروبات الطاقة والبيبسي مادخلت مزاجي احيانا اشرب حمضيات او سفن اب بس حاليا صرت اكرهها بس الحين باقي ابغى اتخلص من الفروتز هو الوحيد الي حاليا اشربه بس مو كثير يعني مره في الاسبوعين )

وما ابغى اسمن عشان جسمي عاجبني بس يكبر الصدر يصير تووب
بس مع الرياااضة الحمد لله بدأ يطلع لي احس بطير من الفرح


( يؤ يؤ يؤ يؤ على كذآ وزني المفروض يكون 65 وانا حاليا 54 ) ترى كنت 50 ومع الرياضة زدت 4 كيلو

كلامك كله صح واتفق معك فيه كله
بس الخلطات ما اعرفها اعرف الموز والحليب بس >> حلو ويسمن

موضوعك قميل قدآ
يسلمووووو دياتك












اللهم صل على سيدنآ محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين
  رد مع اقتباس
قديم 26-08-2013   #8

сαяαмєlα ♠
عضوه مثابره
 
الصورة الرمزية сαяαмєlα ♠

сαяαмєlα ♠ غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 73193
 تاريخ التسجيل : 07 2012
 الجنس : sex
 المكان : مككه
 المشاركات : 343
 تقييمك لشمواهـ : 1
  الشعبيه : сαяαмєlα ♠ إبداعها لا حدود لهсαяαмєlα ♠ إبداعها لا حدود لهсαяαмєlα ♠ إبداعها لا حدود لهсαяαмєlα ♠ إبداعها لا حدود لهсαяαмєlα ♠ إبداعها لا حدود لهсαяαмєlα ♠ إبداعها لا حدود لهсαяαмєlα ♠ إبداعها لا حدود لهсαяαмєlα ♠ إبداعها لا حدود لهсαяαмєlα ♠ إبداعها لا حدود لهсαяαмєlα ♠ إبداعها لا حدود لهсαяαмєlα ♠ إبداعها لا حدود له
 النقاط : 3657
افتراضي رد: مفهوم السمنه الصحيه + الطريق الى وزن مثالي .

..



بدآية جيدة مشاء الله عليكِ ، اهم شي الرَغبة ، وَ اكيد اللي محتاجين هالشئ بيطلَعو بفائدة لو بكلمَة ، مستنية اي جديد منك ،
يعطيك العَافية








  رد مع اقتباس
قديم 26-08-2013   #9

فرعونيه
عضوه مبتدئه
 
الصورة الرمزية فرعونيه

فرعونيه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 87906
 تاريخ التسجيل : 08 2013
 الجنس : sex
 المكان : العاصمه.~
 المشاركات : 47
 تقييمك لشمواهـ : 1
  الشعبيه : فرعونيه تمشي بخطى ثابتهفرعونيه تمشي بخطى ثابتهفرعونيه تمشي بخطى ثابته
 النقاط : 262
Icon15 رد: مفهوم السمنه الصحيه + الطريق الى وزن مثالي .

Motivation
ياهلا حبيبتي نورتي موضوعي ، الله عليك كثير فاهم السمنه تجميع شحوم وبس .
الفكره ممتازه الحشو يعطي الجسم تناسق ، نورتي مره ثانيه .
_
Water
من جد الرياضه شي مهم جداً في حياة كل شخص ، وما تقتصر على السمنه وحرق الدهون
برافوا عليك اهم شي في الرياضه الاستمرار ، من جد فوائدها .
بالنسبه للخلطات ان شاء الله مضمونه ، لأن ناقلتها من الدكتور جابر القحطاني ، طبعاً محد يخفى عليه

نورتي موضوعي ياجميله .

_
فطومآ طال عمرهآ
بالنسبه لي لما تكون البنت نحيفه ولها صدر ومؤخره خلاص جسم مثالي
بس يضل الاكل الصحي مهم لجسم النحيفه والسمينه ، يعود بالنفع لكل الجسم ويعطيها طله حيويه
نورتي موضوعي ياقمر

_
сαяαмєlα ♠
مشكوره على الاطراء حبيبتي نورتي
[/RIGHT][/INDENT]







  رد مع اقتباس
قديم 27-08-2013   #10

Lily blossom
عضوه واثقه
 
الصورة الرمزية Lily blossom

Lily blossom غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 84900
 تاريخ التسجيل : 05 2013
 الجنس : sex
 المشاركات : 647
 تقييمك لشمواهـ : 1
  الشعبيه : Lily blossom سوبر ستار شمواهـLily blossom سوبر ستار شمواهـLily blossom سوبر ستار شمواهـLily blossom سوبر ستار شمواهـLily blossom سوبر ستار شمواهـLily blossom سوبر ستار شمواهـLily blossom سوبر ستار شمواهـLily blossom سوبر ستار شمواهـLily blossom سوبر ستار شمواهـLily blossom سوبر ستار شمواهـLily blossom سوبر ستار شمواهـ
 النقاط : 33484
افتراضي رد: مفهوم السمنه الصحيه + الطريق الى وزن مثالي .

يامية هلا ومرحبا ..بهطلة المميزة

حبيت الكلام الببسيط المقنع ... طريقه محببة مطلوبة جدا هلايام

فعلا في ناس تقتنع انو النحف هو الجمال وهالمعلومة خاطئة

الصحه هي الجمال

والجسم الصحي يجي من توازن الاكل>> مارح قول الاكل الصحي وهلخرابيط يلي تعمل عقد

المهم هو تغيير العادات السيئه بلاكل والتخفيف من الفاست فود والاكلات المصنعه

حلو اننا ناكل ونتذوق كل الاطباق

بس نحاول قد مانقدر يكون هالشي طبيعي ومحضر بمواد مدروسة

ممم بنسبه للوزن المثالي يلي هو طرح 100 من معدل الطول

هالشي مانقدر نعتبرو قاعده ثابته وصحيحه 100%

لانو الاجسام تختلف وكتلة الجسم تختلف من شخص لاخر

وكمية الدهون وطريقة توزيعها بلجسم كمان تختلف

يعني في ناس وزنهم 50 او 60 وتلااقي جسمهم مايل للسمنه

الدهون تكون موزعه باماكن توحي بسمنة

والعكس صحيح طبعا

ونفس الشي النحافة في ناس نيحفات

تحسي مافيهم غذا باين عليهم الشحوب والترهلات حتى

يعني نعم للوسطية والتوازن بكل شي

وطبعا توازن الاكل والرياضه حيحققو اهم واروع النتائج المطلوبة

بكل الحالات ان كانت سمنه او نحافة

تسلم ايديك عالطرح الراقي ... دمتي بألف خير


Lily blossom ~ مرت من هنا













batool q
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:10

 


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
جميع المواضيع والآراء تمثّل وجهة نظر كاتبها فقط ولا تمثل منتديات شمواه بأي شكل من الأشكال ما لم يوضّح غير ذلك.
Des By || Artos@shamoa.com

جَميعُ الحُقوق مَحفُوظة لمُنْتديات شَمْواهـ © 2008 - 2012